PDA

View Full Version : الذهب يتجاوز 1200 دولار وصعود الدولار يحد من المكاسب

mohamed alikouki
03-07-2015, 18:42
تجاوز الذهب 1200 دولار للاوقية، اليوم الخميس، بعد خسائر على مدى ثلاثة أيام مع تراجع الأسهم لكن المكاسب كانت محدودة بسبب بيانات اقتصادية أمريكية قوية وارتفاع الدولار
وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1201.75 دولار للأوقية (الأونصة) الساعة 0706 بتوقيت جرينتش بعدما خسر واحدا بالمئة في الجلسات الثلاث الماضية مع تراجع الأسهم الآسيوية بعد مواصلة الأسهم الأمريكية هبوطها للجلسة الثانية متراجعة من مستويات قياسية.

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

غير أن المحللين يتوقعون استمرار هبوط الذهب مع بلوغ الدولار أعلى سعر له في 11 عاما ونصف العام بعد بيانات أمريكية قوية وفي ظل ضعف العوامل الفنية على ما يبدو.وأظهرت بيانات أمس الأربعاء أن القطاع الخاص الأمريكي أضاف 212 ألف وظيفة في فبراير. وفي تقرير آخر قال معهد إدارة المعروض إن مؤشره لقطاع الخدمات ارتفع إلى 56.9 في فبراير من 56.7 في يناير

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

ويترقب المتعاملون، اليوم الخميس، اجتماع البنك المركزي الأوروبي بشأن السياسة النقدية. ويبدأ البنك برنامجه للتيسير الكمي - أو لشراء السندات - الذي تتجاوز قيمته التريليون يورو هذا الشهر ومن المتوقع أن يعلن تفاصيل خطته في وقت لاحق عقب الاجتماع.ونزل سعر الفضة 0.12 بالمئة إلى 16.17 دولار للأوقية في حين زاد البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 826.45 دولار والبلاتين 0.22 بالمئة إلى 1179.5 دولار:bravo:

lyes1977
05-11-2015, 16:07
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا وعلى كل حال أشكرك كثيرا وبالتوفيق.

firas45
05-11-2015, 16:09
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

lyes1977
05-11-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

amermazzen
05-11-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على التحليل الرائع للزوج الجنيه الاسترليني لأنه لم تكن لي خبرة واصحة نه في المتاجرة ربما لم اتاجر عليه إطلاقا من خلال تحليلك ان شاء الله راح اتعلم عليه أولا في الحساب التجريبي وكسب الخبرة اولا في كيفية تحركه.