PDA

View Full Version : علاج الحالات الخاطئة التي يمارسها المتداول

maninou street
03-07-2015, 20:16
يجب علينا اكتساب مهارات ، وهذه لن نحصل عليها الا بالتعلم

1- تعلم دينامكية الوصول الى الهدف حتى تتمكن من البقاء ايجابيا...مركزا على
(ما الذي تريده؟)
وليس تتبع حاستي الخوف او الطمع.

2- تعلم كيفية التعرف على المهارات التي تحتاجها للتقدم كي تكون فعلا"متداول" وبالتالي التركيز على تطوير تلك المهارات بدلا من التركيز على المال...

3-تعلم كيف تكيف نفسك على الأستجابة الفورية الأساسية لأوضاع السوق...وعن طيب نفس...
وبسهولة...وأن لا يسبب لديك ذلك مشكله.

4- تحديد المبلغ الذي تستطيع المخاطرة فيه-الخسارة بالنسبة لراس المال

5-تعلم كيفية تنفيذ ال"Trade" التداول حالا...حين توشك على نيل الفرصة...الهدف.

6- تعلم كيفية بناء الأعتقادات والأطر العامة الخاصة بك.. للتحكم بإدراكك لتحركات السوق.

7- تعلم كيفية الوصول وتنظيم وصولك الى أهدافك(سواء كان خروج في حالة خسارة او ربح) والمحافظة عليها في كل تداول.

8- التعرف على "الحدس الصحيح"
(سواء من خبر - معلومة- تحليل أساسي- تحليل فني) والتصرف بناء على ذلك الحدس

9-تعلم كيف تسمع السوق حين يقول كفى.....
بدلا من أن تقول أنت للسوق كفى...

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:19
بالعلم يا اخي فعلا ممكن الواحد يعالج كل اساليب التداول الخاطئة التي ينهجها في السوق
الفوركس للاسف لا يرحم ولا يعطي بطاقات صفراوات انما يعطي المارجن كول مباشرة

aymanso
03-18-2015, 12:27
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

bilelchelseano
03-18-2015, 13:12
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

rabbabqq
03-18-2015, 13:54
علاج الحالات الخاطئة التي يمارسها المتداول موضوع ميز والله مشكور لكى تكون ناجح مع انستا والفوركس عندما تساورك الشكوك اخرج من السوق ولا تدخله إلا عندما تكون متأكدا

mn3m
03-25-2015, 20:12
السلام عليكم ... انت لو قللت من الاخطاء الكتيرر اللي انت بتقوم بها من الممكن ان تتعامل مع الموضوع بحرفية اكتر وكمان توصل لنتايج افضل
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

popa2015
03-25-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-25-2015, 22:17
نعم يا اخى الفاضل ليس كما يظن البعض ان هذا المجال سهل او هو ضربة حظ ويمكن ان نجنى الملايين منه فى
فترة قليلة بل هو مجال صعب ومعقد ويحتاج الى العمل المستمر والخبرة الكافية .

mohamedhassn
03-27-2015, 15:46
خمس امور اداة الى خسرات كل اموالى وخمس اسباب تساعدك فى ارجاعها لمسارها الصحيح الامر الاوال هو ادار راس المال
فى اغلب الاوقات انك تمر بثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره
باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لك هذا زسنحاول اعداتك الى الطريف الصحيح حاوووول الا تستمع الى مخوفك الدخلية من المتاجره تباعنا فى هذا سلسلة اخى تباعنى
فاذا ارات الانضمام الى المتاجرين انضم الى قافلة النجحين اقراء محموعة المقالت وباذن الله سوف تكون ممتعة وعن قاريب فيديوهات
المقال الاولة : لماذ الخسره , لابد انك جازفت او تسرعة كثير فى صفقة او اكثر او دخلت بلوط كبير وهى اخى اول طوبة فى الخسره لانك لا تدير بعقلك بلا التسرع هو سيد الموقف
2-اغلبنا فى البدية يغمر بكل راس مالى فى صفقة واخد او اثنين على الاقل بلوط كثير وهنا ادارة راس المال والانسان فين يا جماعة طمع اوى

سارة محمد
04-11-2015, 23:40
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

sherry mohamed
04-14-2015, 15:55
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

Miro1
04-15-2015, 17:35
ﻗﺪ ﺗﻌﻨﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﻴﺲ ﺩﻭﺭﻫﺎﺍ ﻓﻲ ﻓﻮﺭﻛﺲ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﻴﺎﺭ ﺍﻻﻏﻠﺒﻴﺔ ﻳﺒﺘﻌﺪﻭﻥ ﻋﻨﻪ ﻟﻜﻮﻥ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺗﺘﺪﻳﺪﺏ
ﻛﺜﺮﺍ ﻭﻗﺪ ﻳﺤﺼﻞ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ
ﻣﻦ ﺍﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺨﺘﻀﻴﻦ ﻳﻔﻀﻠﻮﻥ ﺍﻗﺘﻨﺎﺹ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ
ﻭﻟﻜﻦ ﻳﻠﺰﻡ ﺧﺒﺮﺓ ﻛﺎﻓﻴﺔ

ahmedtaher
04-19-2015, 23:29
السلام عليكم ... انت لازم بالفعل تتمكن من السيطرة علي الخوف والطمع دول الحاستين اللي من الممكن ان يتم اغلاق الحساب وتصفيرة علشاتهم
بالتوفيق ان شاء الله

katreenaziz
04-19-2015, 23:33
شكرا لك اخى الفاضل على طرح لنا هذا الموضوع وضكر طرق التخلص من الاخطاء بلتداول وبلفعل الكثير يقعون فى مثل هذة الاخطاء اتمنى لم التوفيق وفى انتظار المزيد

fifi w mody
04-19-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذا المقال الرائع والمميز والمفيد ونحن فى انتظار المزيد من مثل هذا المقال

دينا اسلام
04-20-2015, 00:32
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

Schams
04-23-2015, 14:00
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

ali.22595
05-08-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل فعلن بالتعليم والخيرة الجيد نقدر نحقق النجاح والارباح فى هذا المجال
ومن قلة التعليم والخبرة دايما بتئدى الى الخسارة والحساب يتمرجن

masry928
05-10-2015, 23:15
تعلم كيفية التعرف على المهارات التي تحتاجها للتقدم كي تكون فعلا"متداول" وبالتالي التركيز على تطوير تلك المهارات بدلا من التركيز على المال

جابر1979
05-10-2015, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
هناك عدة أعضاء يقومون بجمع مجموعات و ذلك قصد تبادل الآراء حول متغيرات السوق و احوال العملات و هذا جيد اذ يمكن من تحليل جيد الأزواج و اكتساب اكبر عدد من الصفقات

ahmed bakry
05-10-2015, 23:26
السلام علكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور على شرحك الوافى بس اللى اقدر اقوله انه مفيش حاجة بتيجى بسهولة وكله بالتعلم والممارسة والصبر ووضع هدف امام العين

hamdochi
05-23-2015, 17:03
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه ﻗﺪ ﺗﻌﻨﻲ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﻴﺲ ﺩﻭﺭﻫﺎﺍ ﻓﻲ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﻴﺎﺭ ﺍﻻﻏﻠﺒﻴﺔ ﻳﺒﺘﻌﺪﻭﻥ ﻋﻨﻪ ﻟﻜﻮﻥ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺗﺘﺪﻳﺪﺏ ﻛﺜﺮﺍ ﻭﻗﺪ ﻳﺤﺼﻞ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺨﺘﻀﻴﻦ ﻳﻔﻀﻠﻮﻥ ﺍﻗﺘﻨﺎﺹ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﻠﺰﻡ ﺧﺒﺮﺓ ﻛﺎﻓﻴﺔ تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

yassine imq
05-23-2015, 17:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

4Pro4x
05-23-2015, 17:14
من خاف نجا و من طمع ربح أرجو الانتباه سأطمع وأنا خائف في نفس الوقت من دون أن أفعل ستفوتني الفرصة
فلدي خوفي يبقيني حذرا و طمعي يبقيني متربصا وسياسة المقامر تجعلني مغامرا متسلقا يجيد ربط الحبال قبل التسلق و القفز بعد السقوط و الصعود
كل و فلسفته المهم هو الربح

omer1
05-23-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اعتقد البونص اخي الكريم مش بيتحسب ولا بيتحطلك في البنك دا بيكون في شركه انستيا وانت بتشتغل بيه
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

noor eldyen
05-23-2015, 23:15
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

hithamseyam
05-23-2015, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم
علاج الحالات الخاطئة التي يمارسها المتداول،،،
ﺗؤثر ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﻴﺲ ﺩﻭﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﻴﺎﺭ ﺍﻻﻏﻠﺒﻴﺔ ﻳﺒﺘﻌﺪﻭﻥ ﻋﻨﻪ ﻟﻜﻮﻥ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺗﺘﺪﻳﺪﺏ ﻛﺜﺮﺍ ﻭﻗﺪ ﻳﺤﺼﻞ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺨﺘﻀﻴﻦ ﻳﻔﻀﻠﻮﻥ ﺍﻗﺘﻨﺎﺹ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ

omer1
05-24-2015, 09:30
ياريت حضرتك لو تكمل باقى الموضوع وتشرح لنا ماهو المقصود من الجداول حتى نستفاد احنا الاخرين
نحن نننتظر الشرح وان شاء الله تكون موفق فى الشرح وتصل لنا المعلومه ان شاء الله

qeqe77
05-24-2015, 09:31
بٌأًرًڳّ أِلٌلُهً فَيٌڳّ عِلٌى أَلِمًوُضِوًعَ أٌلّقِيُمّ ۇۈۉأٌلُمِمّيِزُ

وُفّيُ أٌنِتُظٌأًرِ جّدًيًدّڳّ أِلّأَرّوّعٌ وِأًلِمًمًيِزَ

لًڳَ مِنٌيّ أٌجَمًلٌ أِلًتَحِيُأٌتِ

وُڳِلً أِلٌتَوَفّيُقٌ لُڳِ يّأِ رٌبِ

Kiing
06-04-2015, 04:26
ممكن متلا انه مع الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى تم منه متلا انه مع سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة ممكن متلا من فهم المواضيع

احمد سعيد على
06-09-2015, 13:45
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل .....

ibrahim forex
06-09-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اسباب الخسارة فى الفوركس من اسبابها التداول الخاطئ ويؤدى الى خسارة كبيرة جدا فى السوق
لابد ا تتبع تلك الخطوات حتى تعرف ان تتاجر على طرق سليمة اتمنى التوفيق للجميع

waelmma
06-09-2015, 15:47
اخى الكريم الحقيقة ان اهم شىء فى الفوركس انك تعرف ازاى تدير راس مالك بصورة سليمة وبارك الله فيك اخى
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يبارك فيك

AbdounDZ
06-09-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أعتقد صديقي أنه لدينا بعض الصفات المشتركة البحث عن الربح تجنب المغامرة في الأرباح القليلة ، دراسة المعطيات والتحاليل جيدا قبل الدخول ،وتجد الإشارة إلى أهم قاعدتين في التداول...... الأولى لا تخسر المال أبدا والقاعدة الثانية تذكر القاعدة الأولى جيدا ;)
موفقين إنشاء الله اليوم في التداول

ali20
06-09-2015, 16:06
يوجد اخطاء كثيرة جدا فى الفوركس وكل تاجر اكيد يجب انه يعرف ازاى يحافظ على نفسه من الخسارة
واكيد التدالو فى الفوسك كم يكن في ربح يكون ايضا فية خسارة

alaa ali
06-09-2015, 16:08
السلام عليكم
يفضل تجنب الطمع وسوء الدخول والخروج من اجل نجاح عملية التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ayoub321
06-09-2015, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
نعم اتفق معك أخي الكريم في هذا لابد من كل تاجر إتخاذ أسلوب معين
اتمنى التوفيق اللجميع تقبل مروري لشخصك الكريم

AH3
06-21-2015, 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mechanical
06-21-2015, 20:59
السلام عليكم......شكرا اخي البيب علي تقديمك لهذة الكمعلومة انا استفدت منها ويارب تقدر تقدم المزيد عشان نستفيد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hager omar
06-23-2015, 01:50
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمة الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المعلومات اثمينة

تحياتي لك

Kiing
06-26-2015, 22:10
ممكن متلا انه بالعلم يا صديقي متلا انه فعلا ممكن الواحد يعالج تم منه متلا انه ممكن معه من كل اساليب التداول الخاطئة تم منه متلا انه ممكن معه التي ينهجها في السوق

mostfahlm
06-26-2015, 22:13
السلام عليكم أخي الفاضل
حقا يجب اتباع هذه النصائح لتجنب الخسارة فالكثير يغلقون صفقاتهم بمجرد أن يكون السعر انعكس بنقاط قليلة

mhd mansour
06-26-2015, 22:15
السلام عليكم
يمكن اخي معالجة الحالات الخاطئة التي يقوم بها المتداولون المبتدئون بالتعلم والاجتهاد فهو اساس النجاح في الفوركس بالاضافة الى عدم الطمع والقناعة للخروج بأقل الخسائر

a7med sniper
06-26-2015, 22:16
شكر ا لعى الموضوع وعلى النقاط اللى ممكن يكون بيقه بها المتاجر وعلاجها فى هذا الق بالفعل بيكون من خلال البخره فى التعامل فى السوق

والله يوفقكم والله المستعان

jaouad ouaiss
االسلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخيالكريم على هدا الموظوع القيم الدي استفدنا منه كتيرا وفي انتظار مواظعك الجديدة القادمة تقبل مروري

osama147
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الحالات الخاطئة تكون بتسرع وبدخول السوق من غير التعلم الجيد ومن خلال المخاطرة برأس المال بشكل خاطئ وموضوعك مميز وجيد
تقبل مروري رمضان كريم

ASMAA TAHA
06-30-2015, 19:24
نصائح مهمة جدا وللاسف كلنا نقع فى هذه الاخطاء ومن الممكن ان نقع فيها اكثر من مرة ولكن مع الايام فى سوق الفوركس سوف نتعلم الا نقع فى نفس الخطا مرة اخرى
موضوع رائع شكرا جزيلا

snnaky
07-25-2015, 20:42
شكرا اخى على التذكير بالنصائح الهامة والمفيدة وليت الكثير منا يعمل بالنصائح وليس حفظها فقط
النجاح لايأتى بحفظ النصيحة بل بالتطبيق لها وجعلها سلوك
الكثير يعلم والكثير لايحقق النجاح المطلوب لأنة ببساطة لايطبق كل مايتعلمة ولا يستخدم سيستم او نظام عمل ولا يبحث عن المشكلة بل يحاول تبريرها

pepobm
07-25-2015, 20:53
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى الكرام
التوفيق من عند الله

Chima
08-19-2015, 05:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
هناك عدة أعضاء يقومون بجمع مجموعات و ذلك قصد تبادل الآراء حول متغيرات السوق و احوال العملات و هذا جيد اذ يمكن من تحليل جيد الأزواج و اكتساب اكبر عدد من الصفقات

tarik46
08-30-2015, 22:22
بارك الله فيك على النصائح القيمة التي سيستفيد منها الاعضاء الجدد كثيرا خاصة الذين يخسرون دائما
و اضيف على ذلك التعليم و عدم التوقف عن التعليم مهما حدث اضفة الى حسن ادارة راس المال و ستكون
هناك نتائج حتما مع الابتعاد عن الخوف و الطمع

kroos95
08-30-2015, 22:25
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم يجب علينا التخلص من الاساليب والممارسات الخاطئة التي يتبعها المتداولون
وعدم دخول السوق بشكل عشوائي واتخاذ قرارات خاطئة قد تودي بنا الى المارجن كول
وبالتوفيق لك انشاء الله

finalhm
08-31-2015, 00:25
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
أنه لدينا بعض الصفات المشتركة البحث عن الربح تجنب المغامرة في الأرباح القليلة
اتمنى التوفيق للجميع

ashraf mamdouh
08-31-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا مشكور على هذا الموضوع ولكن اتمنى موضوع عن الترند مناطق الدخول والخروج
واهم شئ كف اعرف ان الترند سيغير اتجاهه حتى لا تتحول الصفقات الرابحة الى صفقات خاسرة

nizar hidouri
08-31-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تلك محطات لابد بالمروري منها
و المؤسف فيها
ان اغلبية التجار لن يتعلموها الا بعد خسارة

csebai11
08-31-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع اخي
اهم شيء ان تختار الوقت للدخول و الخروج من السوق و تتجنب الطمع و التسرع

finalhm
08-31-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة

ibrahim4forex
08-31-2015, 00:49
بالعلم يا اخي فعلا ممكن الواحد يعالج كل اساليب التداول الخاطئة التي ينهجها في السوق
الفوركس للاسف لا يرحم ولا يعطي بطاقات صفراوات انما يعطي المارجن كول مباشرة

مريم ميري
08-31-2015, 00:54
السلام عليكم اخي اشكرك على هدا الموضوع الجيد دكرت معلومات مهمة عن التداول بسوق الفوركس والاشياء التي دكرتها لو المتداول طبقها
سيكون له اثر ايجابي وسينجح في تجارة الفوركس ويحقق ارباح وامال كبيرة مع مرور الوقت ان شاء الله

forex all arabes
09-02-2015, 10:05
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك اشرح لنا ماهو المقصود من الجداول حتى نستفاد احنا الاخرين
نحن نننتظر الشرح يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

akram mohamed obaid
09-02-2015, 11:04
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات والنصائح المفيده والمثمره في مجال الفوركس والتي يجب ان تاخذ بنظر الاعتبار قبل الدخول الى هذا السوق الواسع والكبير والموفقيه للجميع
تقبل مروري

ابرا.مح
09-02-2015, 19:09
تحياتي للجميع..
نعم يا اخى الفاضل ليس كما يظن البعض ان هذا المجال سهل او هو ضربة حظ..
ويمكن ان نجنى الملايين منه فى فترة قليلة بل هو مجال صعب ومعقد..
ويحتاج الى العمل المستمر والخبرة الكافية..

alihar316
10-07-2015, 15:18
. بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي نصائح جد مهمة ارجو ان يستفيد منها المتداولون كلهم وشكرا لك عليها

محمد السيد
10-07-2015, 19:45
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

a l
10-08-2015, 02:22
السلام عليكـم
السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

Wassa04
10-08-2015, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائحجمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

engaym
10-08-2015, 11:58
السلام عليكم اخى موضوع مهم جدا ومميز فى شرحة ونتمىن المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

salak
10-31-2015, 22:35
بصراحة يا اخي كثيرة هي الحالات والاساليب الخاطئة التي يلجا اليها المتاجر في الفوركس
ممكن كمثال فقط مسالة انه يكون مصمم على قدر في المية ربح شهريا او حتى يوميا

asxqwzdc1
11-02-2015, 14:40
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

nadjatalgeria23
11-02-2015, 16:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير بالتوفيق

ahmed bakry
11-06-2015, 10:16
اكيد طبعا هناك عوامل كتيرة جدا يمارسها المتداول عند قيامه بعملية التداول علشان كدة انا بشوف انه لازم يتعلم من غلطه وشكرا جدا