PDA

View Full Version : ســـؤال مبتــدئ !!

aboubakr el ayach
03-07-2015, 22:27
ما الفرق بين منصة تداول مباشرة و الغير مباشرة ؟

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:18
لا اعرف بصراحة انا اعرف ان هناك منصة تداول تحملها من الشركة وتتاجر فيها عادي
انما ما اعرفه ان هناك ازوج عملات مباشرة وغير مباشرة وصفقات مباشرة ومعلقة

aymanso
03-18-2015, 12:42
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

mn3m
03-25-2015, 20:09
السلام عليكم ... انا من ساعه ما بدات في الفوركس بصراحة وانا مش عارف اية المباشرة او الغير مباشرة دي مش عارف ان تممكن تتابع الاعضاء وهما يقولولك
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

popa2015
03-25-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aymen done
03-25-2015, 22:27
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

mohamedhassn
03-27-2015, 16:36
لتحديد ثابت على تصنيفات سهلة التوجيه دقة الفوركس رتبة الوساطة ... ما هوالفرق بين الفوركس و التداول ثنائي كيفية التداول في العقود ... تداخل أكثر إشارات هيروس السائقين هوما ساعات يمكنك تداول الخيارات الثنائية ممكنة للأعضاء عمليات مباشرة

waelmma
03-29-2015, 09:22
:):happy::happy:معرفش يعنى ايه منصة تداول مباشرة واخرى غير مباشرة على العموم اللى يعرف اجابة السؤال ياريت يقول لنا
وبارك الله فيه وفيك وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله اخى العزيز

mawwalmammo
03-29-2015, 09:27
يوجد المنصة المعروفة متاتريدر4 انها يتم تحميلها والعمل عليها اما المنصة وهي تسمى منصة غير مباشر
اما المنصة فهي التي يتم الدخول عليها من الموقع للشركة دون تحميلها اي انم يمكن ان تعمل عليها مباشرة وهذه تساعد في حال كنا في السفر ودخلنا مقهى انترنت فلا نحتاج الى تحميل

tefa.brave
03-29-2015, 09:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

ali.22595
04-19-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اعتقد اخى منصة التداول المباشرة هوا الحساب الحقيقى
والغير مباشرة هوا الحساب التجريبى
معا تمنياتى للجميع بالتوفيق

sniper_2015
04-19-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

haphop
04-19-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله
معزره اخي انا لا اعرف الفرق بين منصه التداول المبارشر وغير المباشر وجزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي الكريم

ahmedtaher
04-19-2015, 22:53
السلام عليكم ... انت ممكن تدخل علي المنتدي التعليمي وتشوف كل اللي انت عايزو بس الاسئلة بالطريقة دي لا تفيد اصلا من الممكن التعليم من خلال المنتدي وليس الاسئلة
بالتوفيق ان شاء الله

maradona120183
04-20-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

دينا اسلام
04-20-2015, 00:55
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

WASEM DALLOUL
04-20-2015, 01:03
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم أول مرة اسمع بمنصة مباشرة وبمنصة غير مباشرة وكل الذي أعرفه انه هناك منصة واحدة تقوم بها بالتداول المباشر
وشكرا

eslam kassem
04-20-2015, 01:34
السلام عليكم
اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس
من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع
الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا
وبالتوفيق

رضوى
04-20-2015, 07:50
انما ما اعرفه ان هناك ازوج عملات مباشرة وغير مباشرة وصفقات مباشرة ومعلقةوبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

keroaym
04-20-2015, 08:01
منصة التداول الشركةالتى انت مشترك فية هى التى تعطيك الرابط لكى تحمل هذة المنصة واعتقد ان المنصة المياشرة هى الميتا تريدر ام المنصة الغير مباشرة هى ن يوجد شخص اخر هو الذى يدير لك عملية الحساب

youcef1980
04-20-2015, 09:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكراً لك أخي الكريم على الموضوع
سؤالك اخئ مش عارف تقصد ايه ممكن توضح بشكل كامل سؤالك وبارك الله فيك اخي الكريم

basim
04-20-2015, 18:15
اخي الكريم سؤالك غير واضح ماذا تقصد بمنصة مباشرة واخرى غير مباشره هل تقصد الحساب التجريبي والحقيقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عموما استفدنا من ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

adnan1969
04-20-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم ممكن توضح الموضوع اكثر شو تقد بغير مباشره الاوامر المعلقه او غير شي ياريت توضح عشان تستفاد

hamdochi
05-10-2015, 13:11
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه منصة التداول الشركة التى انت مشترك فية هى التى تعطيك الرابط لكى
تحمل هذة المنصة واعتقد ان المنصة المياشرة هى الميتا تريدر ام المنصة الغير مباشرة هى ن يوجد شخص اخر
هو الذى يدير لك عملية الحساب تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

Kiing
05-26-2015, 18:59
ممكن انه لا اعرف بصراحة انا اعرف متلا انه من هناك ان هناك منصة تداول تحملها من الشركة تم منه متلا ان تتاجر فيها عادي تم ممكن انه ما اعرفه ان هناك ازوج من كل عملات مباشرة

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:55
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

جابر1979
05-26-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المنصة توفر حساب تجريبي و اخر حقيقي و هذا ما اعلمه في هذا المجال اما بخصوص المنصة الغير مباشرة فلا اعلم عنها شيء . بالتوفيق

aimenbougha
05-26-2015, 20:00
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مؤشر الدولار هذا مهم جدا وحسب الوضع الحالي فانه سيضمن التحسن خلال الاسبوع الاول من الشهر الجاري ، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

Mohamed Morsy
05-28-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة .. اعتقد اخى منصة التداول المباشرة هوا الحساب
الحقيقى و الغـير مباشرة هوا الحساب التجريبى معا .. تمنياتى للجميع بالتوفيق
تحياتي ...

faridd
05-28-2015, 16:16
حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف

sameh-a
05-29-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل بعد التسجيل والتفعيل هناك منصة ميتاترايدر4 تحملها وتنصبها
وبعدين تعمل حساب تجريبي بالبدايه وتعمل عليه وبعد ذلك على نفس المنصة تقدر تشتغل بالحساب الحقيقي

Eslam Anwar
06-01-2015, 22:45
اخي الفاضل ... انا اعتقد ان اول مرة اني يعني اسمع بمنصة مباشرة و بمنصة
غير مباشرة و كل الذي أعرفه انه هناك منصة واحدة تقوم بها بالتداول المباشر

saiddeco
06-01-2015, 22:51
سلام عليكم على حسب السؤال فإن المنصة المباشرة هي هي التي تقوم فيها بالصفقات بشكل فوري اي ان تقوم بالصفقة لحضيا وعذا افضل و العكس صحيح و شكرا

alaa ali
06-01-2015, 22:54
اهلا بكم
اهتم اولا يا اخى العزيز بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

chirikhan
06-04-2015, 18:42
لم افهم ما قصدك من السؤال يا اخي فلا اعرف الا منصة تداول ميتاتريدر 4 ولم اسمع انها مباشرة
عموما الخبراء الكرام ان كنت طرحت سؤال وجيه سيجيبونك لان الامر اول مرة اسمع به في المنتدى

faycalkouidri
06-04-2015, 18:50
بصراحة لا اعرف انا لم افكرك حتى في مثل هذي المواضيع اضن انهم لهم نفس الخدمات
لكن منصة الميتتريدر لها مزايا افضل من ناحية اضافة المؤشرات

ahmed haggan
06-04-2015, 19:49
ما الفرق أخى الكريم أنا لا اعرف صراحه ؟؟؟!!!

sameh-a
06-05-2015, 03:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل المنصة الغير مباشرة هي التي يتم تحميلها من موقع الشركة
الى كمبيوترك لتنصيبه عندك اما المباشرة فتكون في الموقع مباشرة فورا تستخدمها

larbign
06-05-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحة عن نفسي أول مرة أسمع عن منصة مباشرة وغير مباشرة
ولا أعرف سوى منصة الميتاتريدر 4 العالمية التي يتداول عليها جميع المضاربين لشهرتها وسهولتها
وأتمنى أني أستفيد أكثر من المنتدى لأني جديد فيه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:27 AM ---------- Previous post was at 01:23 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل المنصة الغير مباشرة هي التي يتم تحميلها من موقع الشركة
الى كمبيوترك لتنصيبه عندك اما المباشرة فتكون في الموقع مباشرة فورا تستخدمها

مشكور أخي لم أنتبه إلى ردك وعلى العموم هذه معلومة جيدة بالنسبة لي كمبتدئ
بارك الله فيك أخي وأتمنى أن يستفيد البقية من مواضيع أعضاء المنتدى

sameh-a
06-05-2015, 11:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل منصة التداول المباشرة تكون من موقع النستا فورا يمكنك ان تتداول
اما الغير مباشرة تنصب منصة متاترايدر على كمبيوترك بعد تحميلها من الموقع

qeqe77
06-05-2015, 11:15
اخي الكريم قبل الجواب على سؤال اقول لك كل عام وانت بخير
المنصه المباشرة هي غير ملزوم انك تحملها هي منصة الويب
ومنصة غير مباشرة هي ترايدر4

karim02
06-05-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

AbdounDZ
06-05-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمعة طيبة
موفق في طرح الموضوع ولقد استفدت منه ومن التعليقات المقدمة من طرف الأعضاء ، جزاكم الله كل خير
تقبل مروري

magic777
06-05-2015, 16:11
اخي الكريم قبل الجواب على سؤال اقول لك كل عام وانت بخير
المنصه المباشرة هي غير ملزوم انك تحملها هي منصة الويب
ومنصة غير مباشرة هي ترايدر4

هو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف ياريت توضح اللي اعرفه منصة التداول الميتاتريدر فقط وموش اعرف منصة تانية غيرها
تقبل مروري

a7med sniper
06-21-2015, 00:18
هو اللى اعرفه فى السوق الازواج المباشره وغير المباشره

انما منصه تداول مباشره وغير مباشره دى جديديه جدا والله المستعان وبالتوفيق لكم

magic777
06-21-2015, 00:54
هو اللى اعرفه فى السوق الازواج المباشره وغير المباشره

انما منصه تداول مباشره وغير مباشره دى جديديه جدا والله المستعان وبالتوفيق لكم

هو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

boulafrah
06-21-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تق المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودةدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sameh-a
06-21-2015, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفرق بينهما هو ان منصة التداول المباشرة اي تتداول من على الموقع مباشرة
من المنصة اما غير المباشرة فيجب عليك ان تحمل المنصة على سطح المكتب وتنصبها وتتداول من على سطح المكتب

autocom
06-21-2015, 19:48
عبر إبطاء حركة الستوكاستيك، لن نرى سوء إشارات قليلة على الشراء أو البيع على الرسم البياني، بيد أنّ هذه الدلائل هي أكثر موثوقية. من خلال استخدام قيمة أكبر عند احتساب القيمة الخام للستوكاستيك، نكون في صدد إبطاء المؤشر أكثر فاكثر. لهذا السبب، ننصح التّجار بإستعمال الرسوم البيانية التابعة للفوركس من أجل استخدام الستوكاستيك البطيء مع قيم 15,5,5. يوفر هذا المزيج إشارات موثوقة بإمكانها إرشادك الى نقاط دخول صلبة تساعدك على انتهاز فرص التداول. في هذا الصدد، يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الستوكاستيك السريع ذات القيم 5,5 والبطيء ذات القيم 15,5,5. وياريت متكنش ناسخه عشان النسخ ممنوع في المنـتدي و ممكن يتطر حسابك بسبب كده اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا شخصيا معطم تحليىتي وتداولاتي تتم وفقا لاشارات مؤشر الاستوكاستيك فانا لا اسغني عنه ابدا ولكني لاول مرة اسمع عن انواعه ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

raaslen316
06-21-2015, 20:05
منصة التداول الشركةالتى انت
مشترك فية هى التى تعطيك الرابط
لكى تحمل هذة المنصة
واعتقد ان المنصة المياشرة
هى الميتا تريدر ام المنصة
الغير مباشرة هى ن يوجد شخص
اخر هو الذى يدير لك عملية الحساب

mechanical
06-21-2015, 20:52
السلام عليكم......الحقيقة ان كنت اتمني اني اقدر افيد حضرتك ف الموضوع دا بس للاسف انا مش اعرف عنه حاجة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

helmi nsir
06-21-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله
معرفش يعنى ايه منصة تداول مباشرة واخرى غير مباشرة على العموم اللى يعرف اجابة السؤال ياريت يقول لنا
و تقبل مروري

hager omar
06-23-2015, 01:45
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة اول مرة اعرف ان في منصة تداول مباشرة ومنصة غير مباشرة واتمني من ذوي الخبرة ان يفيدوك ويقدمو لنا جميعا العون

تحياتي لك

ASMAA TAHA
06-23-2015, 04:19
اعتقد انه لا يوجد منصة مباشرة وغير مباشرة هى منصة واحدة فقط وتكون واشحة وسهلة الاستخدام ومن الممكن ان يتم تنزيل اى منصة على حسب استخدام كل شخص اى انه يوجد منصات لنظام الاندرويد ويوجد منصات لاجهزة الكمبيوتر

gootdf
06-23-2015, 14:36
أخي العزيز لا كتوجد أفضل استراتيجية ولكن يوجد اتقان للاستراتيجية وفهم لكيفية استخدامها فكل
الاستراتيجيات والاساليب بالنسبة لي ناجحة المهم هو أن نكون نحن متمكنين منها

faisseli
06-23-2015, 14:56
اكتر لاننا اتعودنا عليها

waelmma
06-23-2015, 15:23
انا ﻻاعرف الفرق وان كنت اعرف ان هناك انواع كثيرة من مصات التداول
لكن اشهرها واهمها الميتاتريدر اخى المريم وبارك الله فيك

sameh-a
06-24-2015, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم منصة التداول المباشرة تكون من على موقع انستا مباشرة
اما الغير مباشرة تحتاج لتنزيل وتنصيب المنصة على سطح الكمبيوتر لديك

RomanyMoreed
06-26-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لو قصدك التداول من علي موقع الشركة انا الحقيقة مجربتهاش بس الافضل اني اشتغل علي المنصة اكيد هتوفرلي ادوات اكتر

تحياتي

sameh-a
06-26-2015, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفرق بسيط منصة تداول مباشرة اي فورا من على موقع الشركة مباشرة
اما الغير مباشرة فتحمل المنصة على سطح المكتب لديك وتنصبها وتتداول

razgallah
06-27-2015, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
لا توجد منصة غير مباشرة
تقبل مروري

aymen done
06-27-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

karim02
06-27-2015, 14:48
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mona forex
06-29-2015, 07:17

ziyaddn
06-29-2015, 19:44
اخي الكريم ممكن توضح الموضوع اكثر شو تقد بغير مباشره الاوامر المعلقه او غير شي ياريت توضح عشان تستفاد

OSAMA AMER
06-29-2015, 19:50
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبــا بــك اخــى الكريــم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم ما معنى المنصة الغير مباشرة هذه انا لا اعرف ماذا تقصد انا اعرف ان هناك منصة لكل شركة وغالبا بتكون ام تى فور

khaledqbdr
06-29-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم بكل صراحة انا مش فاهم
انت تقصد ايه بالضبط يعني ايه منصة مباشرة وغير مباشرة انا مش فاهم

yyahhyaa
06-29-2015, 20:22
الـسـلام عـلـيـكــم و رحـمـة الله و بـركــاتـه

أخـي إن منصة التداول من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أريح وأفضل من أي شيء أخر ولكن
شركة انستا تتيح لك التداول من الموقع مباشرة ولكن المنصة خواصها أكثر وأفضل

Alaharrathi
06-29-2015, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله
منصة مباشرة يعني ان تكون متصل بالنترنت و النتائج التي تراها امامك في الشاشة تكون مباشرة .. يعني المبالغ الحالية
اما الغير المباشرة فهي تكون اوف لاين

sameh-a
06-29-2015, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم منصة التداول المباشرة تكون فورا من على الموقع تتداول من هناك اما غير المباشرة فهناك
برنامج تحملة على الكمبيوتر وتنصبه عندك على سطح المكتب وتنصبة وتتداول

toujani95
06-29-2015, 22:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لسيت لدي المعرفة الكاملة للاجابة على تساؤرتك يا اجخي الكريم تقبل اعتداري

seifhd
06-29-2015, 23:13
أخي الكريم أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
بالتوفيق حظ طيب موفقـون انشاء الله

Wissem Zekri
07-01-2015, 01:56
السلام عليكم ... انا من ساعه ما بدات في الفوركس بصراحة وانا مش عارف اية المباشرة او الغير مباشرة دي مش عارف ان تممكن تتابع الاعضاء وهما يقولولك
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

tazi larbi
07-01-2015, 01:59
السلام عليكم انا لم اسمع بمنصة مباشرة واخرى لا الاوامر التي توضع على المنصة هي التي تكون مباشرة وغير مباشرة اتنى لكم النجاح والله الموفق

ayoub321
07-01-2015, 04:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
المباشرة أنك تقوم بتحليل الفني على الحاسوب وغير المباشرة هي من هاتف جويل
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
07-01-2015, 12:16
اخى الكريم الحقيقة انا تول مرة اسمع عن ان هناك منصة تجاول مباشرة
واخرى غير مباشرة وتلى كﻻ سوف انتزر الرد من اﻻهرين على هذا السؤال

chirikhan
07-08-2015, 05:50
ما اعرفه يا اخي ان هناك منصة للتداول عادية مثل الميتاتريدر 4 او الباري الى غير ذلك
انما مسالة المنصة المباشرة والغير مباشرة لم اسمع بها من قبل ولا اظن ان الامر موجود

andro samir
07-18-2015, 18:05
المنصة الغير مباشرة المباشرة هي التي يتم تحميلها علي الجهاز مثل الميتاتريدر
والمنصة المباشرة هيا المنصة التي توجد علي موقع الشركة مثل انستا فوركس

sameh-a
08-04-2015, 10:18
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الفاضل الفرق بينهما هو ان المنصة المباشرة تكون من موقع انستا مباشرة اما الغير مباشرة
تكون عن طريق برنامج تأخذة وتنصبة على كمبيوترك وتتداول من على سطح مكتبك

engaym
08-04-2015, 11:53
السلام عليكم اخى الفرق بين المنصة المباشرة هى ممارسة التداول من على الموقع مباشرة بينما المنصة الغير
مباشرة هى التى تقوم بتحميلها ويتم التداول عليها وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

Chima
08-16-2015, 04:38
اخي الكريم سؤالك غير واضح ماذا تقصد بمنصة مباشرة واخرى غير مباشره هل تقصد الحساب التجريبي والحقيقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

karimovtich
08-16-2015, 05:55
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه
اخي الكريم صراحه لم افهم السؤال وانا عموما لا اعرف الا منصه التداول الميتا تريدر4 وتقوم بتحميلها من الموقع الرسمي للشركه انيستا فوركس اما غير ذلك فاسف لا اعرف

osama147
08-16-2015, 10:10
اخي الكريم اشكرك علي طرحك واتمني من الله التوفيق وجزاكم الله خيرا
تقبل مروري

dhmo
08-16-2015, 16:22

علشان تعرف الاجابات بسهوله ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

forexman2015
08-16-2015, 16:23
اخي الكريم في الحقيقة الموضوع هلم جدا لكل اعضاء المنتدي لانة فية معلومة للاعضاء الجدد و ايضا الخبراء و انا اتمني ان كل من لدية معلومة يضعها للاتسفادة منها جميعا

ynwa1892
08-24-2015, 17:52
السلام اخي
انا لم افهمك ابدا ومت تقصد بالمنصة الغير مباشرة انا فهمت المتاجرة على المنصة المباشرة فقط ممكن ان توضح اخي
وفقه الله

sharshabil
09-01-2015, 01:31
هناك منصة واحدة يااخي و منها تدخلب الى حسابك اتجريبي حجتلا تتمرن هعلى المتاجرة
بمال افتراضصي اة على حسابك الحقييقي اتمنى ان تكون افكرة اوصضح

deutsch
09-01-2015, 01:31
سؤال جيد اخي و شكرا على الجواب ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡ ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡ ♡♡♡♡

forex all arabes
09-02-2015, 09:48
السلام عليكم الخي الكريم المنصة توفر حساب تجريبي و اخر حقيقي و هذا ما اعلمه في هذا المجال اما بخصوص
المنصة الغير مباشرة فلا اعلم عنها شيء شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

rifi
09-02-2015, 10:23
بصراحة أول مرة أسمع بمصطلح المباشر والغير المباشر لا أعرف ما المقصود هنا المرجو من الإخوان أن يفيدنا وشكرا

Roshdy
09-02-2015, 11:20
المباشرة معروفه اللى انت بتحملها على الجهاز
لكن الغير مباشرة هى اللى بتتداول عليها من موقع الشركة

sameh-a
09-02-2015, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم منصة التداول المباشرة تكون من على موقع فوركس مباشرة الغير
مباشرة انت تحمل البرنامج وتنصبة عالكمبيوتر وتتداول من الكمبيوتر

عاشق الفوركس
09-12-2015, 20:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله اول مرة اسمع بهته المصطلحات امل ان تحدد السؤال حتى نجيبك
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

waleed shaaban
09-12-2015, 21:19
لم اسمع مثل هذا لكلام م قبل المنصا ذائما تكون مباشره بمعنى اسعار السوق المباشره وفى غير ذلك تكون المنصه ة السةق مغلق هذا ما لدى منمعلومات

take-profit
09-12-2015, 21:23
منصة التداول بتكون تابعة لشركة الوساطة و لو كانت شركة الوساطة تتعامل مع السوق مباشرة او اللي اسمها ecn
اما الغير مباشرة تكون تابعة لشركات صناع السوق

ranimdammar
09-12-2015, 21:44
المباشرة مثل التي تكون في الموقع والتي تحتاج منك الى تحميل وتنصيبها على الكمبيونتر
اما غير المباشرة وهي متاتريدر4 او 5 فهي مناصة تتطلب منك التحميل والتنصيب لكن هذه الاخيرة هي الافضل

nahla safwt
09-12-2015, 21:52
لااعرف غير المنصة المباشرة اما المنصة الغير مباشرة هذة متى تعمل وماسمها هل تقصد بها العملات الغير مباشرة
ام تقصد بها المنصة التجريبية ارجو التوضيح

a l
09-12-2015, 22:31
السلام عليكـم
الفرق بين التداول المباشر والغير مباشر هو التجريبى والحقيقى على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

dhmo
09-21-2015, 01:28
السلام عليكـم
الفرق بين التداول المباشر والغير مباشر هو التجريبى والحقيقى على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

التدريب على الديمو مهم جدا اخي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

daghouj
09-21-2015, 01:46
منصة التداول الغير مباشرة هي منصة الديمو او الحساب التجريبي و هو وسيلة تمكنك من التدرب على
المعاملات المالية و التداول و تطبيق كل ما تعلمته

sameh-a
09-21-2015, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم منصة التداول المباشرة تكون من عالموقع فورا تتداول اما الغير
مباشرة فتقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر وتتداول من الكمبيوتر

محمد السيد
09-21-2015, 04:05
صديقي العزيز..عشان تسال سؤال لازم تتعلم الأول ازاي تسال السؤال صح , عشان اللي انت
بتساله يفهم سؤالك صح فيجاوبك عليه صح .. وواضح من سؤالك ان انت اصلا بانيه على معلومات مغلوطة

seifhd
10-17-2015, 18:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

akram mohamed obaid
10-17-2015, 19:00
اخي الكريم اول مره اسمع هذا المصطلح لكن هنالك منصه تداول ميتادير 4 يمكنك تحميلها والعمل بها ومراقبه الاسواق وفتح الصفقات من خلالها تقبل مروري

XMPS
10-17-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة منصة التداول الشركةالتى انت مشترك فية هى التى تعطيك الرابط لكى تحمل هذة المنصة واعتقد ان المنصة المياشرة هى الميتا تريدر ام المنصة الغير مباشرة هى ن يوجد شخص اخر هو الذى يدير لك عملية الحساب معا تمنياتى للجميع بالتوفيق

بشير حمدان
10-17-2015, 19:06
السلام عليكم
اخى ما معنى هذا الؤال
لا يوجد غير منصه واحده للتدول علاى الحسابات الحقيقى والحساب التجريبى . هل تقصد الاوامر المباشره والغير مباشره ؟

abdelhakamel
10-17-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم انا لا ارى ان هناك فرق بين منصة التداول المباشرة والغير مباشرة وانما الاولى تكون امامك اما الثانية فتتابع الصفقة من خلال الدخول الى حسابك في الشركة
بالتوفيق لكل الاعضاء

Wassa04
10-17-2015, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ليست هناك منصة مباشرة و غير
مباشرة اكييد حضرتك تقصد حساب تجريبي و حقيقي

kheireddine
10-17-2015, 19:42
♣◘◘▬!!!آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب ☼☺5☼: انك ستك متخوف من إتباع نفس الإس☻☻☻☻تراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح علي☻☻☻☻ك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر☻☻☻☻ بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني♂☺☺♀

med1985
10-18-2015, 00:44
انما ما اعرفه ان هناك ازوج عملات مباشرة وغير مباشرة وصفقات مباشرة ومعلقة

yazan titi
10-18-2015, 00:46
المنصة المباشر يا اخي هي التي تدخل عليها من موقع الشركة مباشرة ام الغير الباشرة هي التي
يتم تحميلها من الموقع و الدخول بحساب الموقع عليها و هي اكثر راحه و سهولة

ashraf mamdouh
10-18-2015, 00:55
يعنى ايه منصة تداول مباشرة وغير مباشرة
انا سمعت عن العملات المباشرة والغير مباشرة
ولكن اول مرة اسمع بمنصة تداول مباشرة وغير مباشرة

monira salah
10-18-2015, 01:00
اول مرة اسمع عن حوار منصة مباشرة ومنصة غير مباشرة دى هى منصة واحده التابعه لكل شركة لكن تقصدى ايه بمباشرة وغير مباشرة انا مش عارفه للاسف

med1985
10-18-2015, 02:29

dhmo
10-26-2015, 22:16
اول مرة اسمع عن حوار منصة مباشرة ومنصة غير مباشرة دى هى منصة واحده التابعه لكل شركة لكن تقصدى ايه بمباشرة وغير مباشرة انا مش عارفه للاسف

المنصات اغلبها متشابه ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

عمار ملكاوي
10-26-2015, 22:56
اخي الكريم لا اعلم ما الفرق ولكن يمكنك اللجوء الى القسم التعليمي في المنتدى للاجابة عن اسئلتك
تقبلوا مروري

heroo252
10-26-2015, 23:44
فين الكلام ده انااول مره اسمع عن منصه مباشره وغير مباشره
مش فاهم اصلا ايه الفرق بينهم يعنى يمكنيكون قصدك منصه عاديه ومنصه لاكتر من حساب

ahmed bakry
10-28-2015, 07:32
انا بصراحة معرفش الا منصة التداول المبااشرة معرفش منصة التداول الغير مباشرة دى علشان ماقولش اى كلام وخلاص وشكرا جدا

Ami abdou
10-28-2015, 08:18
مش فاهم استفسارك اخى لانه لا يوجد منصة مباشرة و الاخرى غير مبارة ربما حضرتك تتكلم عن العملات المباشرة و الغير مباشرة ارجو توضيح طلبك

@bd
11-05-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اعتقد اخى منصة التداول المباشرة هوا الحساب الحقيقى
والغير مباشرة هوا الحساب التجريبى
معا تمنياتى للجميع بالتوفيق

ber
11-09-2015, 11:18
هم لتهنئة لأولئك الذين لديهم حاليا حساب منذ بالتأكيد في أقل الأفراد الأجداد هم المتعلمين كبير وتمتلك تبادل الخبرات معقولة في حين من المرجح انهم ليسوا أن مربحة ولكن مع ذلك بالتأكيد حساب فعلي وأكدت له أو لها أهمية وكذلك برنامج المعقول في هذا منظمة.

creatorman1978
11-09-2015, 11:37
يعنى اية منصة تداول غير مباشرة ؟؟
جميع المنصات المفترض انها متصلة مباشرة وتنفذ عليها الاوامر ... الا لو كنت تقصد الاوامر التى تنفذها من خلال الموقع بدون تحميل المنصة الى جهازك

ppttss
11-09-2015, 12:29
يوجد فى المنصة سيرفر خاص بالحساب التجريبى ويكون فيها المال غير حقيقى

اما مباشر اى سيرفر مباشر اى على حساب ومبالغ حقيقية وليست وهمية

asxqwzdc5
11-09-2015, 12:31
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

nhd95
11-09-2015, 13:21
ما بين منصة تداول مباشرة و الغير مباشرة ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ان الفرق الفرق بين منصة تداول مباشرة و الغير مباشرة هو ان
في المنصة المباشرة تكون المنصة هب الوحيدة بينك و بين تجارتك امّا الغير مباشر يكون بينك و بين
السوق شخص اخر يستلم اوامرك و ينفّذها

snnaky
11-09-2015, 13:39
وضح سؤالك اخى الكريم يعنى اية منصة مباشر وغير مباشر
اذا كان قصدك شركة مباشر للأخبار والتداول السعودية ولا قصدك المنصة مباشر وغير مباشر اى متصلة بالأنرترنت
اذا كان الأولى فأحنا لا علاقة للمنتدى بالسوق السعودى لأن هنا فوركس
اما اذا كان السؤال بخصوص التانية اظن واضح من الأسم اذا كان مباشر يبقى متصل بالنت وبث حى للأسعار

marwanadam
11-09-2015, 14:08
كل النصات اخى يتم مباشرة مغ السوق لدا لا توجد هناك امر اسمه مباشر
واخرى غير مباشر وممكن ان تعرف الامر بان تجريب الامر فى الحساب التجريبى
وبتوفيق