PDA

View Full Version : النجاح في سوق الفوركس

ahlem
03-07-2015, 22:50
إن كنت مثل هذا الأمر مناسب بالنسبة لك، عندها لا يمكن لأحد مناقشة النجاح معك. و لكن، لا يوجد الكثير من الحديث عن الوجه الآخر للعملة. ماذا عن متداول فوركس الهادئ؟
الشخص الذي يريد الدخول في سوق الفوركس و لكنه متردد دائماً بشأن الخوف من القيام بشيء خاطئ في الوقت الخاطئ. هناك فرق بين التداول المحافظ و بين الخوف الشديد.
الجواب الفوري الذي يقوله أي متداول موسمي متمرس في فوركس هو أن ذلك الشخص لا يجب أن يكون في سوق الفوركس على الإطلاق. السوق ليس مكاناً مناسباً للأفراد الوديعين و سوف ينهي عليهم. السوق يشبه الحيوان المفترس، و يمكنه الإحساس بالخوف.
سوق الفوركس سوف يهاجم و ينهي على فريسته. مع نصيحة مثل هذه، يكون من السهل فهم السبب الذي يدفع بعض الناس لتجنب السوق على الرغم من أن ميولهم في المكان الصحيح.

a7med84
03-08-2015, 05:55
شكرا لعى المضووع والنجاح فى هذا السوق بيكون من خلال التعلم المستمر واكتساب الخبرات

والخبره فى اى مجال هى مفتاح النجاح والله يوفقكم والله ا لمستعان

ibrahim forex
03-08-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النجاح فى الفوركس ياتى من خلال تعلمك والخبرة واخطائك التى من خلالها تعرف اخطائك وتتعلم اكثر وتكون على
خبرة اكبر وادارة راس المال جيدا وان تتحلى بالصبر وان تختار استراتيجية مناسبة

TARAKACHICHE1990
03-10-2015, 16:14
السلام عليكم

النجاح في الفوركس يجب قبل الدخول في السوق ومكوناته وطريقة عمله دعنا نتحدث للحظة في حياتك بشكل عام اي شي تنجح به او تفشل يعتمد علي قدرتك ومعرفتك
بهذا الشي ولكن ليس المعرفة وحدها تكفي لهدا النجاح ولكن الخطوات التي تقوم بها هي السبيل للنجاح او الفشل و أتمنى النجاح للجميع

YMTMAX
03-16-2015, 14:01
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

antonioforex
03-16-2015, 14:08
السلام عليكم
نعم اخي التعلم اهم شيئ في الفوركس و الدي يسمح لنا بتحقيق نتائج ايجابية في هدا المجال لانه
صعب جدا و يحتاج خبرة طويلة منا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

Waleed ahmed
03-16-2015, 22:59
أتفق معك تماماً بالفعل في أن هناك عدد من الأعضاء في المنتدى يقومون بوضع موضوعات من أجل البونص فقط
وتكون هذه الموضوعات غير هادفة أو مكررة أو منقولة بالنص من أي منتدى آخر أو حتى من موقع ويكيبديا
فنرجو عدم وضع موضوعات إلا إذا كانت مفيدة حتى يستفيد الجميع

Wassa04
03-16-2015, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد النجاح في الفوركس ليس بالسهل و ياتي
عبر مراحل لهذا بيحتاج الى الصبر تقبل مروري

madmax07
03-26-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 12:16
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا اخي الغـالـى على شرح وتقديم النجاح في سوق الفوركس
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

choomido
11-10-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

samyalkenawi
11-11-2015, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

samyalkenawi
11-11-2015, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

nasih1973
11-11-2015, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم فعلا الموضوع جدا مهم وينبغي الانتباه

snnaky
12-11-2016, 01:16
ينبغي أن تستمع بوقتك أثناء هذه العملية، باللعبة ذاتها، وبتحدي السوق، وهذا يعني استمتاعك بتحديك للسيطرة على ذاتك وأن تستمتع بلعبة تحليل الرسوم البيانية وحركة السعر، وإيجاد نقاط دخول وخروج مثلى للصفقة والاستمتاع بإدارة مخاطر التداول بشكل صحيح، ولكي تستمتع حقا بهذه الأمور يجب أن تتمتع بالانضباط والصبر وأن تفهم أن هذه سيطرة على النفس

aymansaleh
12-11-2016, 01:40
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست النجاح في سوق الفوركس والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع