PDA

View Full Version : فاجئ سهم موبايلي السوق بصعود قوي مع عودته للتداول

hasback
03-08-2015, 06:10
سهم شركة موبايلي على عكس كل التوقعات فاجا بارتفاعه بنسبة 3.5% في مستهل عودته للتداول، وليستمر ارتفاعه خلال الجلسة فوق 2.49% وذلك بعد إيقافه لخمس جلسات ماضية، على خلفية خسائر كبيرة تكبدتها الشركة.وبعد أيام من عمل فريق تفتيش من هيئة السوق المالية السعودية، أفصحت موبايلي أمس عن تفاصيل الخسائر فقررت هيئة السوق إعادة السهم للتداول بعد ذلك الإفصاح.واعتبر عبدالله الربدي نائب الرئيس لشركة سعودي سكوب للدراسات والاستشارات المالية والاقتصادية، أن قرار الهيئة بإيقاف سهم موبايلي عن التداول يعد "سابقة ممتازة، وأثبتت فعلا أنها جنبت مستثمرين كثيرين خسائر كبيرة".وأوضح الربدي في مقابلة مع قناة "العربية" أن إيقاف سهم موبايلي عن التداول، كان له دور كبير في تجنيب المستثمرين بالسهم، خسائر كبيرة كان ممكن لها أن تقع نتيجة عدم الشفافية لو بقي السهم يتداول في ظل الشائعات

haythem95
03-08-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح البسيط الذي ارفقتنا بها وأتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,والاقتصادية، أن قرار الهيئة بإيقاف سهم موبايلي عن التداول يعد "سابقة ممتازة، وأثبتت فعلا أنها جنبت مستثمرين كثيرين خسائر كبيرة".وأوضح الربدي في مقابلة مع قناة "العربية" أن إيقاف سهم موبايلي عن التداول،ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

a7med84
03-08-2015, 14:56
شكر على المتابعه سوق الاسهم ف السعوديه او فى الخليج بشكل عام وزاله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضعات الهامه

والله المستعان

mousbaddagui
03-08-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكر أخي على مجهودك المبدول لشرح التفاجئ قوي للسوق بصعود سهم موبايلي وعودته للتداول ،فعلا موضوع رائع يستحق الشكر
تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
03-09-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

maroki
07-07-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك علي الطرح مميز منك
شكرا لك علي الموضوع المميز
ننتظر جديدك من الإبداع و التميز

Aِhmed ibrahem2045
07-07-2015, 19:22
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...شكرا لك على الموضوع امل ان تقدم لنا المزيد منها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmed.kapo215
07-29-2015, 08:10
موضوعك اسهم موبايلي فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء منتدى فوركس العرب

midodi
10-26-2015, 01:22
موضوعك سهم موبايلى فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedmop
10-28-2015, 20:11
موضوعك موبايلي جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

raghebderbal
10-29-2015, 21:34
أكد الرئيس التفيذي لهيئة التجارة والاستثمار البريطانية، دومينيك جيريمي، أن هذه البيانات مؤشر واضح على متانة العلاقات المتنامية بين المملكة المتحدة ودول الخليج سواء التجارية أو الثقافية أو السياسية.