PDA

View Full Version : تأثير السقوط الحر لأسعار المحروقات على حسابك؟

windoor
03-08-2015, 10:55
كيف كان تأثير الهبوط الكارثي لأسعار البترول على تجارتك في الفوركس؟
إيجابي أو سلبي ؟

Waleed ahmed
03-16-2015, 05:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على شرح الهامش الكل بيسال عليه بارك الله فيك ومستنى منك كل جديد
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

popa2015
03-18-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

popa2015
03-22-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mn3m
03-25-2015, 20:06
السلام عليكم ... انا مش كنت داخل في اي صفقات في وقت انخفاض البترول وهو بياثر علي الدولار الكندي علي ما اظن وكام العملات العربية
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

katreenaziz
03-25-2015, 23:31
لا اعلم الصراحة اخى الكريم انا لا اتاجر غير على العملات وكمان العملات المباشرة فقط فلا اعلم اى شيئ عن تجارة النفط ارجو التوفيق للجميع

مصراوى
03-25-2015, 23:39
فى الحقيقة انا لا اتداول على البترول الى الان وافضل التداول من خلال العملات الاجنبية واعتقد انها الافضل على الاطلاق وبالتوفيق للجميع

Abdelhedi
03-25-2015, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكر خاص لادارة المنتدى الغالي و شكرا على الموضوع اخي الكريم شخصيا لم يؤثؤ ذلك على حسابي لاني ببساطة لا اتاجر في المحروقات انا اقتصر على المداولة في العملات فقط تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-25-2015, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بتاجر على البترول لانه من المعادن والتداول على المعادن فيها شبهه كبيرة
تقبل مروري اخي الكريم

سارة محمد
04-12-2015, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

bonus
04-12-2015, 11:42
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس تعتمد على عدم المبالغة فى الارباح التى نريد الحصول عليها من خلال هذا المجال لاننا نستطيع ان نربح من هذه التجارة كميات يوميا

sherry mohamed
04-16-2015, 13:11

haphop
04-16-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمه الله
ان تاثير هبوط البتور ل سيكون كويس بالنسبه للي هيشتري وسئ بالنسبه للي هيبيع وجزاك الله كل خير

expirt77
04-17-2015, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الالكثر من راائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♥♠♠♠

adnan1969
04-17-2015, 11:22
اخي الكريم السوق كله هبط امام الدولار وانا مااتاجر على البترول ومااعرف سبب هبوطه بس اكيد هو هبط مع العملات بتوفيق لجميع

ShougySalout
04-17-2015, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكر خاص لادارة المنتدى الغالي و شكرا على الموضوع اخي الكريم شخصيا لم يؤثؤ ذلك على حسابي لاني ببساطة لا اتاجر في المحروقات انا اقتصر على المداولة في العملات فقط تقبل مروري

Miro1
04-17-2015, 22:13
ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﺮﺟﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻧﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻣﺶ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ
ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ

fifi w mody
04-17-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى الخبرة الكافية للرد على هذر السؤال ارجوا محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء

دينا اسلام
04-17-2015, 22:15
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

sniper_2015
04-17-2015, 22:28
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على الاخوة والاخوات اتمنى انا نتلقة الاستفادة من بعضنا البعض
واشكركم على حسن تعاونكم واتمنى الصحة والسلامة لكم جميعا
وشكرا جزيلا لكم وربنا معاكم

ahmedtaher
04-19-2015, 22:38
السلام عليكم ... اذا كنت انت فاتح تعاملات في البتورل من الممكن ان يكون في اثر علي الحساب اذا كان الموضوع بيع او شراء علي حسب الاتجاة
بالتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-19-2015, 22:52
16‏/12‏/2014 - ... لكساسي من تأثير تراجع أسعار النفط، في حال استمراره، على قدرة الجزائر المالية على ... إلا أن هذه القدرة على مقاومة الصدمات قد تتآكل بسرعة، في حال بقيت أسعار البرميل ... وتفيد أرقام البنك المركزي بأن الإيرادات من صادرات المحروقات، بلغت خلال ... بأن السقوط الحر لأسعار النفط «لا يشكل أي تهديد على اقتصاد البلاد».

eslam kassem
04-19-2015, 23:25

نادر صباح الدين
04-19-2015, 23:30
كان تأثير انخفاض أسعار النفط تأثير كبير على مجمل الأسعار تقريبا، إذا اقترن انخفاض سعر النفط مع ارتفاع سعر الدولار، مع انخفاض سعر الذهب، ولما كان سوق العملات والمعادن الثمينة مترابط مع بعضه بعضاً، فإن تجارة الفوركس تأثرت كثيرا وهناك أعداد كبيرة من المتداولين أصيبت بخسائر كبيرة مع انخفاض سعر النفط، إذا ادى الانخفاض النسبي في بداية الأمر إلى إقبال عدد كبير من المتداولين لشراء النفط ظنا منهم أنه سيرتفع سريعا، غير أن السعر استمر في الانخفاض، وخسر عدد كبير من المتداولين الملايين من الدولارات، وهذه هي مشكلة الفوركس أنك لا تستطيع التنبؤ الدقيق بحركة الأسعار.

ShougySalout
04-19-2015, 23:48
فى الحقيقة انا لا اتداول على البترول الى الان وافضل التداول من خلال العملات الاجنبية واعتقد انها الافضل على الاطلاق وبالتوفيق للجميع

dinaothman
04-20-2015, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
انا مش بتداول عن البترول لكن
الموضوع رائع و مفيد و الردود استفدت منها
و الله هو الموفق و المستعان

ali.22595
04-30-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل بصراحة لم يؤثر على سعر البترول لانى
لا اتاجر اخى على البترول او المعادن ولاكنى افضل تجارة العملات لان فى ناس بتقول حرام واسعارة فى النازل دايما

chirikhan
05-10-2015, 23:38
انخفاض اسعار النفط يا اخي اثر بالايجاب على الدولار الامريكي الذي انتعش بقوة
انما لازم تعرف ان الفوركس لا يتاثر باية ازمات فهو يستمر عادي تحت اية ظروف

osama147
05-10-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي تحية لك طيبة وبعد انا بصراحة جديد ولم اكن فى السوق ولكن اتوقع يوجد تجار استفادو واخرين لا خسرو
تقبل مروري وشكرا لك

hamdochi
05-14-2015, 17:11
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظ انه ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﺮﺟﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻧﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻣﺶ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

nda
05-14-2015, 21:52
تختلف اخي الكريم من شركة الي اخري فمثلا شركة اف بي اس تبدا في يوم الاحد الحادية عشر مساء و تنتهي يوم الجمعه الحادية عشر مساء و انما شركة انستا فتبدا بعدها بساعة و تنهي عملها بعدها بساعه من الاحد العاشرة مساء الي الجمعه العاشرة مساء ايضا

osama147
05-14-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
والله اخي بصراحة لم احاول او جربت تجارة النفط او الذهب ولكن اعتقد انهما محرمان التجارة بهما
تقبل مروري

nda
05-15-2015, 11:36
الموضوع و الرد كلاهما ب 10 سنت
فقط الموضوع فيه فرصة انك تفوز بجائزة افضل موضوع و قيمتها 15 دولار
المهم الموضوع يكون خاص بك و غير منسوخ من مواقع اخرى

شهيرة
05-22-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:28
اخي الفاضل .. شكرا على شرح الهامش الكل بيسال عليه بارك الله فيك ومستنى
منك كل جديد و بالـتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه
تحياتي ...

ASMAA TAHA
05-26-2015, 23:11
انا افضل عندما اتداول ان اتداول فقط بالعملات لا احب التداول بالسلع ابدا
لان التداول فى السلع يحتاج الى راس مال كبير وايضا مشكوك فى شرعيته
ولكنى لا اقدر افيدك لانى لا اتداول بالبترول

احمد سعيد على
05-27-2015, 00:58

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:14
اخي الكريم صراحة انا لا اتاجر على النفط - انا اتحر على العملات ربما تتاثر العملات بشكل طفيف
تقبل مروري اخي الكريم

Kiing
06-13-2015, 21:19
ممكن متلا انه معه شكرا على شرح الهامش الكل بيسال عليه بارك الله فيك تم منه متلا ممكن معه مستنى منك كل جديد تم منه متلا انه ممكن معه بالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله تم منه شكرا

abukhatab
06-14-2015, 10:11

MOHAMED in forex
06-14-2015, 17:47

Emam_gad
06-14-2015, 17:56
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 01:36

mechanical
06-21-2015, 20:43
السلام عليكم......اللي باع كسب واللي كان شاري خسر هو مش اثر لا تأثير ايجابي او حتي تأثير سلبي علي ماأظن
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abderrahmenanis
06-29-2015, 20:16

abdoustoke
06-29-2015, 20:16

forex all arabes
09-03-2015, 11:05
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر انخفاض اسعار النفط يا اخي اثر بالايجاب على الدولار الامريكي الذي انتعش بقوة
انما لازم تعرف ان الفوركس لا يتاثر باية ازمات فهو يستمر عادي تحت اية ظروف تحياتى

rifi
09-03-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أنا لا أتداول عن المعادن ولكن لها صلة بالخصوص البترول مع العملات ومن الدرجة الأولى الدولار ؛ وبالنسبة لسؤالك لا يمكن لي الإجابة عليه لأن كما قلت لا أتاجر في المعادن

azerfv
09-04-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةانا موش بتاجر على البترول لانه من المعادخاص لادارةمشاركتك معا اما بعد شكرا على شرح الهامش الكل بيسال عليهيك ومستنى منك كل جديد ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام المنتدى الغالي و شكرا على الموضوع اخي الكريم شخصيا لم يؤثؤ ذلك على حسابي لاني ببساطة لا اتاجر في المحروقات انا اقتصر على المداولة في العملاتن والتداول على المعادن فيها شبهه كبيرة

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:26 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن لانه من المعادخاص لادارةمشاركتك معا اما بعد شكرا على شرح الهامش الكل بيسال عليهيك ومستنى منك كل جديد ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام المنتدى الغالي و شكرا على الموضوع اخي الكريم شخصيا شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

waleed shaaban
09-04-2015, 20:41
لم اتاجر صراحه على البتروال حتى الان ولم اتطرق له حتى
اشعر بثقله على قلبى وانم من النهم ان تحب ما تعمل حتى تجنى الثمار
فهنئ لمن ربح واسف علىمن خسر

khabouss
09-07-2015, 15:26
السلام عليكم
اخي الكريم لا ادري لاني لا اتعامل بالنفط لاني اضن ان صعب ومتدبدب لدى اتعامل مع العملات وبالتوفيق للجميع
وشكرا

engaym
09-07-2015, 15:49
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ومعرفة كل شئ يحدث للحساب ونتمنى المزيد من
المعلومات المهمة التى تفيد الكل وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

farajiing
09-07-2015, 18:13
اذا كنت انت فاتح تعاملات في البتورل من الممكن ان يكون في اثر علي الحساب اذا كان الموضوع بيع او شراء علي حسب الاتجاة

mokhtarss
09-07-2015, 22:29
اخواني الكرام انا لا اعلم ما هي النماذج بشكل قوي يعني اني اقدر ارد عليك لكن النماذج دي اعتقد انها انواع وانا بحاول افهمها واشكرك علي موضعك وانا هستنا ردود علشان اجمع معلومات عنها

simo1
03-21-2016, 23:08
دائما متميزة في الانتقاءسلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمتي ودام لنا روعه مواضيعك
لكـي خالص احترامي

كيف كان تأثير الهبوط الكارثي لأسعار البترول على تجارتك في الفوركس؟
إيجابي أو سلبي ؟

ملاك الروح
03-22-2016, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بصراحة انا لا اتابع اسعار المحروقات اشكرك على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-23-2016, 12:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mohamed osama 2010
03-23-2016, 12:42
كان تاثير كارثى بمعنى الكلمه على كل اسعار العملات وتضررت كثيرا بس اظن ان هذا شىء مدبر وليس حادثا عرضيا لانه يصب فى مصلحة بعض الدول

latraaa
03-23-2016, 13:42
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و أقول لك أنني و لله الحمد لا أتأثر بما يدور في سوق المحروقات لأنني لا اقوم بالعمل على التداول على النفط و غيره من المنتوجات، بالتوفيق إن اشء الله

nonam
08-01-2016, 00:22
السلام عليكم ...من المهم جدا التعامل مع الادوات اللي بكيون البترول مع الدولار الكندي لان من اهم الادوات اللي بيكون التعامل مع الدولار الكندي مؤثر جدا في التعامل معاها
من المهم جدا التعامل مع البترول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mr123
08-01-2016, 00:24
لكم التحية
احدث السقوط الحر علىالاسعار خسارة كبيرة لمعظم المنتداولين فشل صغار المتداولين ياتى من عدم التركز على إجراءات عملية التداول

سلام

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:39

zakija
05-31-2017, 12:32
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-16-2017, 12:55
السلام الله عليكم نزول أسعار النفط في سوق الفوركس امر خطير خصوصا انه مربوط بالدولار الامريكي سوف يكبد خسائر فادحة الأسواق المالية

ehabbob
11-21-2017, 03:11
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والتوفيق من عند الله

eman salah
11-21-2017, 05:47
ما زلت مبتدئة وغير منتوية التداول على المعادن بصفة عامة فيما بعد.

yassmiina
11-21-2017, 17:35
مكنتش اصلا عارفة ايه هو الفوركس في ذلك الوقت لكن اظن انه سبب خسائر كبيرة لمعظم المتداولين و اظن ان البترول بيار بشكل مباشر على الدولار كندي

forexone1
11-21-2017, 18:56
و هي من الاشياء الخطيره التي يجب ان تاخذها في سوق الفوركس هي الدخول فى صفقات كثيرة على البترول
كثيره جدا في وقت واحد في السوق وهذا من اهم الاشياء

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

وجب الحذر الشديد جدا في التعامل مع البترول لانه من السلع التى تكون التحركات فيها ذبذبة كبيره جدا في السوق علينا ان نحتاط في التعامل مع البترول

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

نوع من المحروقات التي تكون موجوده في سوق الفوركس علينا جميعا الحظر كبير جدا في التعامل مع هذه السلعه لانها تكون حلقه فيها حركة كبيره جدا و تكون نسبه عاليه جدا من الخطورة فى التعامل في سوق الفوركس

zam_bozo
11-21-2017, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم .. في الحقيقة أنا لا أعمل أصلا في البترول بالفوركس
هذا طبعا بسبب وجود مانع شرعي من العمل فيه يمكنك ان تراجع احاديث الرسصول صلي الله عليه وسلم

antr
11-21-2017, 19:56
على فكرة فى منتديات الفوركس مش حتلاقى الكثير من المضاربين شغالين على البتروال لكن الاغلب على ازواج مثل اليورو دولار والبوند دولار النفط مش محبب اوى لمضاربى الفوركس..

هدير البدري نور
11-21-2017, 20:35
اهم شئ يا اخي هو متابعه الاخبار بشكل جيد ومتابعه تحيللها عن طريق التحليل
الفني والبعد عن التداول اثناء نزول الاخبار انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق

A.mustafa
04-29-2018, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اذا كنت انت فاتح تعاملات في البترول من الممكن ان يكون في اثر علي الحساب اذا كان الموضوع بيع او شراء علي حسب الاتجاة..