PDA

View Full Version : قرارات البنوك المركزية

mohamededrees
03-08-2015, 12:40
أي دولة في العالم لديها ما يعرف باسم البنك المركزي المالي
وهدفه الرئيسي
هو تشكيل السياسة النقدية للبلد وكذلك الإشراف المالي وإدارة أنظمة المدفوعات الخاصة بعملة البلد
وله الحق في التدخل للتأثير على سعر صرف عملة البلد للحفاظ عليها من أي أخطار مثل محاربة التضخم
بهدف تثبت استقرار النظام المالي في البلد .

falcon
03-08-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السياسة النقدية للبلد وكذلك الإشراف المالي وإدارة أنظمة المدفوعات الخاصة بعملة البلد
وله الحق في التدخل للتأثير على سعر صرف عملة البلد للحفاظ عليها من أي أخطار

a7med84
03-08-2015, 16:39
اكيد البنوك المركزه من اهم الادوات الماليه او النقديه اللى

مممكنمن خلالها التأثير فى السوق موضوعات مهمه لابد ان تاخذ ىف الاعتبار

katreenaziz
03-08-2015, 19:25
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذة النبذة عن البنوك المركزية واتمنى بكون سبب فائدة للجميع وفى انتظار المزيد وتمنى لك التوفيق والنجاح

flisachraf
05-11-2015, 04:03
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع نعم بنوك مركزية مهمة جداً لأنها من قررتها تؤثر على عملة وهي تحدد سياسة نقدية للبلد

adiil
05-21-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول قرارات البنوك المركزية و نحن جد ممتنين لك و بالتوفيق للجميع

osama forexawy
05-30-2015, 19:00
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
ارجو ان تكونوا فى اتم صحة واحسن حال :yahoo:)
قرارات البنوك المركزية يكون لها تأثير قوى على العملة وخاصة تلك القرارات التى تتعلق بمعدل الفائدة بالزيادة او النقصان

جابر1979
05-30-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ، ، تأثير البنك المركزي في المحافظة على سعر صرف العملة و تثبيث استقرار النظام المالي للبلد . شكرًا لك على هذا الموضوع ..

antonioforex
06-01-2015, 00:28
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهده القرارات التي تصدرها البنوك المركزية و التي
تؤثر في سوق العملات لدلك يجب ان نطلع عليها دائما كي تساعدنا في متاجرتنا سلام

mohamedpopo
06-14-2015, 07:10
شكرا لتعريف البنوك المركزية
فلكل دولة يوجد بنك مركزى مسئول عن الاموال
و البنك المركزى هو الوحيد الذى ممكن ان يتلاعب فى
حركة الاسعار فى الفوركس

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 07:55
بالتاكيد عندما يزكر البنك المركزي نزكر الكبير البنك المركزي الفيدرالي
لما له من قوة شخصية في سوق العملات الاجنبية ربنا يهدي بنكنا البنك المركزي المصري

OSAMA AMER
06-14-2015, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم :rules:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضا ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا :happy:
ولذلك اخى الكريم فان من اكثر القرارات تأثيرا فى سوق الفوركس هى قرارات البنوك المركزية التى تتعلق بالفائدة والتضخم

youness bouchenial
06-14-2015, 17:44
السلام عليكم
سلام تام اخوتي الاعزاء و الى جميع الزوار المشاركبن ..تشكر يا اخي العزيز على هده السلسلة من المعلومات شكرا لك على تعبك لتنشر لنا هته المعلومات

rachedcom
07-13-2015, 11:27
أي دولة في العالم لديها ما يعرف باسم البنك المركزي المالي
وهدفه الرئيسي
هو تشكيل السياسة النقدية للبلد وكذلك الإشراف المالي وإدارة أنظمة المدفوعات الخاصة بعملة البلد
وله الحق في التدخل للتأثير على سعر صرف عملة البلد للحفاظ عليها من أي أخطار مثل محاربة التضخم
بهدف تثبت استقرار النظام المالي في البلد .

Angry falcon
07-28-2015, 13:52
بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع والمعلومات المفيدة , وقرارات البنوك المركزية قد تؤثر بشكل قوى على حركة السعر

a7med sniper
07-28-2015, 23:19
اكتر وقت ممكن يكون فى تحرك وهياج زى ما بنقول فى لسوق وقت الخروج

من محافظ البنك المركزى بقاررا والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل داخل السوق

حسنى صادق
07-28-2015, 23:27
لابد من تعلم المزيد من الاستراتيجيات اذا ما تم العمل على تعلم المزيد من طرق التداول و التى قد تكون مرعوفة للعمل بها فى الكثير من الاوقات

karimovtich
08-01-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركانه
نعم اخي الكريم والبنك المركزي له تاثير كبير علي البورصه اذا ارتفع الاحتياطي مثلا في بلد يرتفع عملتها مقابل العملات المنافسه
والعكس صيحح وده من التحليل الاخباري

عاشق الفوركس
08-01-2015, 10:27
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله البنوك المركزية جد موثرة على سوق الفوركس ويجب تتبع النناتئج دامئااابالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

rachadcom
09-25-2015, 12:07
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

تعتبر قرارات البنوك المركزية هي المأثر الاول و الاكبر على قيمة العملة يا غالي... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Chaymed
12-22-2015, 01:12
بارك الله فيك أخي الكريم
موضوع مميز جزاك الله خيرا
واحسن اليك كما احسنت
عمل قيم في ميزان حسناتك
تقبل الله

forez
12-29-2015, 16:11
السـلام عليكم و رحم الله و بركاته إخواني ،،،،،،
بســـم الله الرحمـــان الرحيـــم ........فلكل دولة يوجد بنك مركزى مسئول عن الاموال
و البنك المركزى هو الوحيد الذى ممكن ان يتلاعب فى حركة الاسعار فى الفوركس