PDA

View Full Version : تحيز بيعى فى الدولار النيوزيلندى nzd – محلل فى anz

mohammed-baghida
03-08-2015, 15:18
يشير سام تاك من anz، إلى الحفاظ على التحيز البيعى فى الدولار النيوزيلندى nzd مع تحول الصورة المالية لنيوزيلندا إلى الجانب السلبى.

النقاط الرئيسية

"قد يتم تقديم الدولار النيوزيلندى nzd بشكل متكامل (على المدى القريب)، ولكن القصة أكثر من مجرد سعر."

"هناك تحول سلبى متواضع فى القصة المالية ، لذلك، يجب أن يكون لها تأثير صغير على العملة."

"اننا ننصح بالحفاظ على التحيز البيعى الحذر فى الدولار النيوزيلندى nzd، والاستمرار فى مراقبة التضخم فى نيوزيلندا، والمزيد من التطورات فى سياسات الاقتصاد الكلى التحوطية، وأداء الصادرات في نيوزيلندا، من أجل الانتقال إلى تحيز بيعى أكثر نشاطا."

OLSOPIDRO
03-08-2015, 20:06
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق:rules::yahoo:

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم كل العملات ضعيفة امام الدولار فالترند للدولار النيوزيلندي هابط اكيد في الفترة القادمة
تقبل مروري

aminaeldjamila
03-19-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

maroki
06-28-2015, 21:42
اللهم اعطيه مايتمنى واجعل له الخير فيه
اللهم امين يارب العالمين وان اخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
وصل اللهم على من لانبى بعده حبيبنا محمد صل الله عليه وسلم

lyes1977
08-18-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-22-2015, 20:20
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

hoodhood700
10-06-2015, 12:43
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أنه يجب الحذر فى الدولار النيوزيلندى nzd، والاستمرار فى مراقبة التضخم فى نيوزيلندا، والمزيد من التطورات فى سياسات الاقتصاد الكلى التحوطية، وأداء الصادرات في نيوزيلند، وهذا حسب التحليل الفني وشكرا جزيلا

sid ahmed dodo
01-08-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع رائع شكرا لك
اهلا اخي الكريم نورت المنتدى بمواضيعك هو مؤشر اكتر من جميل
تقبل مروري وشكرا

ahmeddjihad
01-10-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل تحياتي اخي العزيز على المجهودات الجبارة