PDA

View Full Version : خام برنت يرتفع قرب 61 دولارا

mohamed alikouki
03-08-2015, 15:32
ارتفع سعر خام برنت إلى قرب61 دولارا للبرميل، الجمعة، وسط توترات جيوسياسية في ليبيا والعراق زادت المخاوف بشأن المعروض، بينما يترقب المتعاملون بيانات منصات الحفر الأميركية ونتيجة المحادثات النووية مع إيران للاسترشاد بهما في تعاملاتهم.
وتصاعد القتال في شمال شرق العراق، حيث أضرم مسلحو "تنظيم الدولة" النار في آبار نفطية لصد تقدم مسلحين وجنود عراقيين، وفي ليبيا أدى تدهور الأوضاع الأمنية إلى إغلاق 11 حقلا نفطيا.

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

وبحلول الساعة 07:36 بتوقيت غرينتش ارتفع سعر مزيج برنت 25 سنتا إلى 60.73 دولار للبرميل، لكنه يتجه لإنهاء الأسبوع على خسائر بعد صعوده 18% في الشهر الماضي.
وزاد سعر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 8 سنتات إلى 50.84 دولار للبرميل متجها لتحقيق مكاسب أسبوعية تزيد على 2%.

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

ويترقب المستثمرون أيضا المحادثات النووية الإيرانية ،وبيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية الأميركية، ومنصات الحفر للاسترشاد بها في اتجاهات الأسعار.
وقد تدعم بيانات الوظائف غير الزراعية الإيجابية الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية، إذا عززت الدوافع لرفع أسعار الفائدة الأميركية في الأشهر المقبلة، بما يؤثر سلبا على السلع الأولية المقومة بالعملة الأميركية.;)

yassin h
03-08-2015, 15:45
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي

فترة يمكن التدريب فيها علي الحساب التجريبي
3 شهور مع التدريب والقراءه
ومشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
والله الموفق 51

a7med84
03-08-2015, 17:25
شكرا لعى المتابعه لاسعار انفط وخام برنت وبلتوفيق فى التعامل معهفى هذا السوق

ليس لى تداول على النفط ولكن شكرا والله المستعان

lyes1977
03-18-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Barcelona16
11-22-2015, 19:39
استقرت اسعار العقود الاجلة لخام برنت يوم الخميس بينما تراجع الخام الامريكي قبل انقضاء تداول عقود أقرب استحقاق وتعرضه لمزيد من الضغوط من زيادات كبيرة في المخزونات.

ghadeer
11-22-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمــة الله و بــركــاته ...

مشكور جدا لأفادتنا بالمنتدى بموضوعك الاقتصادي المهم لنا في التداول ..جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء هنا ..

amerdida
11-23-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله تحليل منطقي جدا خاص بــ خام برنت يرتفع قرب 61 دولارا ارتفع سعر خام برنت إلى قرب61 دولارا للبرميل يوم الجمعة وسط توترات جيوسياسية في ليبيا والعراق مثل هذه التحليلات مفيدة للتاجر في فيهم كيفية تحرك سوق الفوركس والخروج منه بنقاط مربحة لكن يجب التعلم اولا على كيفية استغلال هده التحليلات.
شكرا.