PDA

View Full Version : اللاعبون الرئيسين ( المتداولون )

ahlem
03-08-2015, 22:37
- البنوك التجارية و الاستثمارية.
- البنوك المركزية.
- المحتاطون Hedge Funds ، لها أسباب متعددة.
- الشركات التجارية.
- الأفراد أصحاب الثروات.
- الأفراد.

و تسمي الجهات التي تداول العملات لغايات تحقيق الربح من تذبذب الأسعار من خلال مراقبة حركة أسعار العملات التاريخية و القادمة، يسمون المتوقعون Speculators . و نحن كمتداولين أفراد غايتنا الإفادة بالربح من تذبذب الأسعار نصنف بالواقع ضمن هذه المتوقعون أو Speculators.

a7med84
03-08-2015, 22:48
اللاعبون فى لسوق او انواع المتاجرين بيكون مختلفين فى الاسوق من خلال القوه والتأثير اكيد

وعلى راسهم بيكون البنوك المركزيه والتجاريه والله المستعان

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم واهم حاجة في اللاعبون الرئيسيون هم البنوك المركزية على حد علمي لانها هي التي توازن السوق
تقبل مروري

abdoute
03-09-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

ibrahim forex
03-09-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد الاساس فى التداول هى البنوك المركزية والتجارية والمستثمرين الذى من خلالهم
تكون السوق ولهم اساس كبير فى التداول اتمنى التوفيق للجميع

sofpreda
11-23-2015, 19:21
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

fouad djaafri
11-23-2015, 19:51
باتاكيد اخي نعرف ان السوق الفوركس سوق لا مركزية لكن بالمقابل هناك
اطراف مساهمة في اتجاهه و متحكمة فيه تحكم جزئي و هي البنوك المركزية

anasstig
11-23-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك و لا تحرمنا منه
تقبل مروري و تحياتي لك ...

oroba
11-23-2015, 20:21
مشكور أخى على هذه الموضوع الرائع حول اللاعبين الرئيسين فى الفوركس (المتداولون) والذى شمل تعريف بالبنوك التجارية و الاستثمارية والبنوك المركزية والمحتاطون والشركات التجارية وأصحاب الثروات الأفراد.. لقد أضفت من خلال موضوعك هذا معلومات جديدة.

jalal20
11-27-2015, 23:43
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

mohazizou
11-29-2015, 00:36
لك مني فائق الأحترام والتقدير وأرجو
والنجاح في عالم الفوركس .. عموما .. شكرا لك
أخي على هذا الدرس المهم والمفيد وانشاء الله
سيستفيد منه

kacembouden2
01-21-2016, 19:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ebn masr
02-14-2016, 09:26
سوق العملات والتحركات والمؤشرات دى ناتجة عن طريق عوامل كتيرة بتتحكم فى تلك التحركات والمؤشرات الا وهى التى قمت بشرحها ووضعها فى نقاط وبشكر جدا عليها

aymansaleh
02-14-2016, 11:46
الاخ الكريم, بالفعل هناك لاعبون اساسيون ومشهورون في سوق الفوركس وهم لبنوك المركزيه والبنوك التجاريه الكبرى والشركات الاستثماريه الضخمه وايضا رجال الاعمال والمليارديرات, ذلك كان مقصورا عليهم الامر في السابق اما الان فاصبح من حق اي شخص ان يدخل سوق الفوركس
تقبل مروري

alizert2015
02-14-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع ده حول المتداولون الرئيسين في الفوركس
أنا أحب مثل هذه المواضيع الهام وأتمنا دائما أن تقدم لنا مثل هذه المواضيع الرائعه وشكر

islammowafy
05-01-2016, 23:30
اللاعبون فى لسوق او انواع المتاجرين بيكون مختلفين فى الاسوق من خلال القوه والتأثير اكيد

وعلى راسهم بيكون البنوك المركزيه والتجاريه والله المستعان

ahmedgamall
05-02-2016, 00:35
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

ما شاء الله تجميعة مميزة للمواضيع وبالتدريج وبشكل متناسق
هذا ما كنا نرجوه فعلا .. جزاك الله خير

snnaky
06-22-2016, 23:35
اى حد ممكن يأثر فى السوق يعتبر من اللاعبين الأساسين يعنى البنوك المركزية وعلى الرغم من ان المتداولين اكبر من اى جهة الا ان قدرتهم قدرة فردية وغير قادرين برغم تأثيرهم على احداث اى تغيير لأن التغير بيتم بشكل منفرد انما البنوك بتغير السعر من خلال قرارات او الصناديق الأستثمارية او المؤسسات المالية بتغير السعر من خلال المعلومات