PDA

View Full Version : اسباب الخساره في تجاره البورصه

ahlem
03-08-2015, 23:34
5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة

a7med84
03-09-2015, 19:33
شكرا لع ذهذه النصائج فى السوق وهى مهمه جا اكيد وامر وقف الخساره ه صمام امان المتاجر ىف هذا االسوق اكيد

والله المستعان

van
03-18-2015, 03:51
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-18-2015, 14:05
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لاسباب الخسارة في سوق الفوركس و التي يجب على كل
الاعضاء ان يعرفوها كي يقومو بتصحيح هده الاخحطاء و بالتوفيق لك سلام

souaddz
06-10-2016, 04:31
السلام عليكم
اعتقد ان اسباب الخسارة في سوق الفوركس هو عدم وضع ادارة رأس مال سلمية
بالاضافة الى اساءة استخدام الستوب لوووز
...تحياتي...
شكرا على الموضوع الرائع

kaaris
10-26-2016, 01:48
موضوعك اسباب الخساره في تجاره البورصه رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

waelmma
10-26-2016, 08:56
:)):)):)) الحقيقة اخى الكريم انا لااحب استعمال ستوب لوز الا فى
حالة واحدة فقط وهى ان تكون فاتح صفقة بحجم كبير

bakdz
10-26-2016, 12:11
الـسـلام عليكم ورحمة الله تــعالى و بركاته
نعم أخي العزيزي فاسابا الخسارة في سووق الفورس متعددة و لا يمكن احصائها في موصوع واحد و لكن أهما الكمع و المجازفة و المقامرة و قلة التعلم.

doaa sary
10-28-2016, 02:31
اسباب الخسارة
اللوت الحالى
الطمه
عدم اكتساب المعرفة الكافية والتعليم ع الحساب التجريبى
عدم استخدام الاستوب لوز
بالتوفيق للكل

ebn masr
11-07-2016, 11:16
اسباب الخسارة متعددة منها عدم الخبرة التداول بنوع من الحظ او زى ماتيجى وامور اخرى كثيرة جدا بتتسبب فى عملية الخسارة فى التداول

mourada
11-07-2016, 11:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي فالاسباب الرئيسية في الخسارة هي عدم التعلم الجيد و عدم التدرب الكافي و عدم الادارة السليمة للراسمال و الصبر على الخسارة

ostora23
11-07-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايجب التعامل معى الحساب التجريبى كانه لعبة
ولاكن يجب التعامل معه كما لو انه حقيقى بمعنا لاتخاطر فى الحساب التجريبى بما لا يمكن ان تخاطر به على الحقيقى
فهذا اكثر الافعال السيئة الذى يقوم بها المتاجرين
تقبل مرورى

Ayman ElSayed
11-07-2016, 12:55
السلام عليكم
كان من الممكن أن تقوم بتحديث موضوعك الاصلي بدلا من القيام بعمل موضوع جديد
مما يجعل العضاء غير قادرين بسهولة على الوصول على المعلومات بشكل شامل

sob81
11-07-2016, 16:16
اسباب الخسارة فى تجارة البورصة اعتقد من اهم الاسباب هو التسرع الذى عند المتاجر الذى يدخل فى الصفقات بدون تحليلات
وهذا يؤدي الى الخسارة الكبيرة

snnaky
04-28-2017, 21:47
كثيرا من المتداولين لديهم تحليلات غالبا صحيحة ولكن يخسرون باستمرار والسبب هو طريقة ادارة راس المال لذا لابد من الأهتمام بتعلم طريقة
ولكن من المخاطره الكبيره واللى بتكون من الطمع ادارة المال قبل البدء في تعلم والتدريب على استنتاج نقاط الدخول والخروج فقط لان معظم الخسائر فى السوق تكون مش من التحليل مهم جدا ان تعرف ان السوق ليس لة قواعد ثابتة

بدر اشطيبي
04-28-2017, 21:58
الخسارة واحدة و الاسباب كثيرة اخواني واهمها سوء ادارة
راس المال التي يمكن ان تحرم المتداول من تحقيق الارباح

Ahmed.Salman
04-28-2017, 23:07
كل الشكر على هذه المعلومات تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Amine adidou
04-28-2017, 23:40
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لاسباب الخسارة في سوق الفوركس و التي يجب على كل
الاعضاء ان يعرفوها كي يقومو بتصحيح هده الاخحطاء

Mr Fathy
04-28-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم اكتر حاجة بتسبب الخسارة فى سوق الفوركس هى الدخول بلوتات عالية و كبيرة جدا

ahmed megahed
04-28-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

aym
04-28-2017, 23:55
اسبابا الخسارة فى تجارة البورصة اعتقد ان السبب الرئيسي فى الخسارة هو التتداو لبدون خطة والتسشرع فىاتخاذ القرار وةاختيار املكن الدخول فى
الصفقات بطريقة صحيحة

Amine adidou
04-29-2017, 01:05
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس

---------- Post added at 01:05 AM ---------- Previous post was at 12:41 AM ----------

نعم أخي العزيزي فاسابا الخسارة في سووق الفورس متعددة و لا يمكن احصائها في موصوع واحد و لكن أهما الكمع و المجازفة و المقامرة و قلة التعلم.