PDA

View Full Version : اسباب الخساره في تجاره البورصه

ahlem
03-08-2015, 23:38
17) انعدام الثقة : تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

19) قلة الشجاعة لتقبل الخسارة : لا يوجد بطولة أو جرأة للاستمرار في الخسارة فقط هناك الغباء والجبن ، حاول أن تبتلع خسارة اليوم وانتظر الغد وحاول مرة أخرى من جديد ربما تحقق أرباحا ، تذكر أن علاقتك بالعقد الخاسر ليست علاقتك بعقد زواج وأن السوق يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية ضدك إنه مجرد عقد في سوق العملة وخسارتك له يمكن تعويضها وقد لا تؤثر في مجمل نتائجك الشهرية .

a7med84
03-09-2015, 19:28
بالفعل يمكن خاصه للمبتدئ فى السوق لا يتقبل الخساره

ولكن مع الوقت تدريجيا بيكون فى نوع من التقبل لها والله المستعان

van
03-18-2015, 04:09
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-18-2015, 13:44
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لاسباب الخسارة في سوق الفوركس و التي يجب على كل عضو ان يعرفها
جيدا كي يقوم بتصحيح هده الاخطاء و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

madmax07
03-25-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

minouchepilot
03-25-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق الى اللقاء يا أخ

Wassa04
03-25-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا نصائح جمييلة لكن الفوركس لا يحتاج
الى نصيحتين فقط بل الكثير تقبل مروري

forex-2013
03-25-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،من حيث المبدأ كلامك صحيح وعن تجربة شخصية،ولكن التريث واستيعاب الصدمة أفضل من التسرع والدخول في مضاربة إنتقامية،وأقصد بالرغبة في استعادة ماخسرته.

jaouad ouaiss
03-25-2015, 23:32
شكرا أخي حقا كلماتك مشجعة ,اتمنى من كل من فشل في الفوركس أن يعيد المظر في أخطائه ويحاول تجاوزها في المستقبل ويحاول عدم التسرع في فتح صفقات دون وظع خطط لها دون الاعتماد على الحظ لأنه سبب فشل الكتير من التجار

مصراوى
03-25-2015, 23:37
فى الحقيقة انا اجد ان المتداول يجب ن يكون لدية العلم الكافىى والخيبرة الجيدة مع الادرة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

melad
03-28-2015, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذين السببين القويين اللذان فعلا يسببان الخسارة , و احب اضيف إن من الأسباب القوية ليس قلة الشجاعة فى تقبل الخسارة و لكن التعامل مع السوق من ناحية انا اتمنى ان يصعد او يهبط , او ان يحدث شئ مفاجئ يجعلنى اربح , تحياتى لك

محمد السيد
03-28-2015, 18:36
لقد ذكرت سببين من اسباب الخساره في تجاره البورصه السبب 17) انعدام الثقة
والسبب 19) قلة الشجاعة لتقبل الخسارة فاين السبب 18) برجاء اكتبه لنا حتى نحذره .. ولسيادتكم وافر الاحترام

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 17:53
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم الايادي اخي العزيز مجهود ممتاز و موضوع رائع تقبل تحياتي
وننتظر المزيد من ابداعاتك

a7med sniper
05-29-2015, 23:01
عموما الاسواق الماليه لها تقلبات كبيره ومخاطره عاليه وده موجود فى السوق

لذلك مهم جدا ان يكون هناك حذر فى التعامل معها والله المستعان

نادر صباح الدين
05-29-2015, 23:06
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل هناك مجموعة كبيرة من العوامل التي تؤدي إلى الخسارة في البورصة وفي الفروكس، ولكني اعتقد أن الأهم فيها هو الجهل بمكونات عملية تبادل العملات، وعدم القدرة على تحديد القدرة المالية للمتداول، الأمر الذي يدفعه إلى القيام بصفقات مالية لا يستطيع تحمل الخسائر المترتبة عليها، وعندما تصبح خسارته كبيرة يصبح بين حدين متناقضين، التخلي عن جزء كبير من رصيده المالي والذي بات بحكم الخسارة، أو الاستمرار بالصفقة الذي قد يحمل خسارة أكبر.

محمد العمر
05-29-2015, 23:23
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
ولكنى للاسف لا اتداول على الذهب والفضة والمعادن والسلع عموما
لانى سمعت ان في التداول على هذه الاشياء شبهة عدم القبض فى المجلس

jamila cchahed
05-30-2015, 00:24
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا أخي حقا كلماتك مشجعة ,اتمنى من كل من فشل في الفوركس أن يعيد المظر في أخطائه ويحاول تجاوزها في المستقبل ويحاول عدم التسرع في فتح صفقات دون وظع خطط لها دون الاعتماد على الحظ لأنه سبب فشل الكتير من التجار
تقبل مروري
والسلام

madmax07
06-22-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اسباب الخساره في تجاره البورصه واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

elgoule
06-22-2015, 22:51
بسم الله الرحامن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم شكرا على هذه المعلومة ولكن نستطيع ان نقول أيضا أن التسرع والطمع يؤدي إلى الخسارة
وشكرا جزيلا