PDA

View Full Version : عملة 2015

Pages : [1] 2

Waleed ahmed
03-09-2015, 12:55
النقد أو العملة هي وحدة التبادل التجاري، وهي تختلف من دولة إلى أخرى، وتمثل العملة شكل يسهل التبادل التجاري مقارنة بالأسلوب التبادلي القديم القائم على تبادل السلع مباشرة، وتأتي كلمة العملة من كلمة التعامل، ويقصد بها شكل المال الذي يتم التعامل التجاري به ، ويمكن تداول هذه العملة مع عملات أخرى في سوق الصرف الاجنبي أو سوق الفوركس حتى تكون للعملة قيمة بالنسبة للعملات الأخرى

mn3m
03-25-2015, 20:03
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها ....
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

zarour soufyane
03-25-2015, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ليس مستحيل ان يصبح الدولار الامريكي العملة الموحدة العالمية خلال الخمسين سنة القادمة بالتوفيق

mohamedhassn
03-27-2015, 04:17
شكرا على الافاده الجميلة شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها

mostafa abdalla
03-27-2015, 06:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها ....

mawwalmammo
03-27-2015, 07:30
ظننت من العنوان انه يوجد عملة جدية في عام 2015
على كل حال ان العملات هي الان مصدر ربح للبنوك وللافراد من التداول بها والتحويل من عملة الى عملة كما هو الحال في سوق تداول العملات
الفوركس
شكرا على الموضوع وفي مواضيع اخرى

hasback
03-27-2015, 07:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه واهلا بك اخي اكلرمي وشكرا علىالمعلومات وبالفعل مقارنة بالأسلوب التبادلي القديم القائم على تبادل السلع مباشرة تأتي وفق كلمة العملة ضد كلمة التعامل العام

mohamed9004
03-27-2015, 09:30
السلام عليكم ورحمه الله .. شكرا لك يا اخى على هذه المعلومات انا اول مرة اعرف انهم سموها عملة نسبة للتعاملات عمرى ما فكرت فى الكلمة قبل كده عشان على طول بنقول عليها فلوس والاخ اللى بيقول البيتكوين حتبقا عملة المستقبل انا عن نفسى لا اعتقد ذلك مش معروفة خالص العملة ديه غير عن بعض الناس فقط

waelmma
03-27-2015, 10:25
:(:)):o معلومة اقتصادية هامة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد من
المعلومات الهامة ان شاء الله :woo::woo::woo:

Saadqnet
03-27-2015, 10:46
التوضيح مفيد لكلمة عملة و اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد من العملات الا و هو العملات الالكترونية
و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن الشراء بها على الانترنت فقط مثل البيتكوين

سارة محمد
04-12-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 14:05
على كل حال ان العملات هي الان مصدر ربح للبنوك وللافراد من التداول بها والتحويل من عملة الى عملة كما هو الحال في سوق تداول العملات
الفوركس

محمود مرعى
04-15-2015, 17:58
النقد أو العملة هي وحدة التبادل التجاري، وهي تختلف من دولة إلى أخرى، وتمثل العملة شكل يسهل التبادل التجاري مقارنة بالأسلوب التبادلي القديم القائم على تبادل السلع مباشرة، وتأتي كلمة العملة من كلمة التعامل، ويقصد بها شكل المال الذي يتم التعامل التجاري به ، ويمكن تداول هذه العملة مع عملات أخرى في سوق الصرف الاجنبي أو سوق الفوركس حتى تكون للعملة قيمة بالنسبة للعملات الأخرى

ايوة طبعا يا اخى الفاضل وانا بصراحة لما دخلت على الموضوع الخاص بيك فكرتك انك فعلا هتشرح عن العملة
اللى هتكون كسبانه فى 2015 او حتى عن عملة جديدة هتكون موجودة بس جزاك الله كل خير على الشرح وربنا يوفقك

zarour soufyane
04-15-2015, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم الاختصاص في العمل على عملة واحدة وهم لكن المتاجرة باستراتيجية ناجحة على جميع العملات هذا هو الاساس بالتوفيق

takirg
04-16-2015, 17:17
لتقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
والبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات
المتعلقة بالاقتصاد.

user_66
04-18-2015, 05:00
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

رضوى
04-18-2015, 05:29
شكرا على الافاده الجميلة شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضهاالتوضيح مفيد لكلمة عملة و اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد من العملات الا و هو العملات الالكترونية
و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن الشراء بها على الانترنت فقط مثل البيتكوين

user_66
04-18-2015, 23:53
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

omaoma
04-19-2015, 00:37
العلمة تكون شى معبر عن اقتصاد البلد ويجب ان نعر ا زاىى نتتدالو لى افضل العملات
لانه يوجد فى الفوركس عملات كثيرة جدا ويبج انه التاجر يعرف ازاى يتتدال على العملات

Miro1
04-19-2015, 00:38
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻣﺤﺎﻛﺎﺓ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﻭﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺍﻟﺘﻲ
ﺗﺠﺮﻱ ﻟﻴﺴﺖ ﺣﻘﻴﻘﻴﺔ ﺑﻞ ﻫﻲ ﺍﻓﺘﺮﺍﺿﻴﺔ ؟؟ ﻻ ﻳﺎ ﺍﺧﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ
ﻋﺎﺭ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﻭﻟﻮ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻤﻨﺼﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻭ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﺳﺘﺮﻯ ﻧﻔﺲ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺃﻱ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻘﺪﻡ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﻘﻴﻖ ﻓﻲ ﻣﺴﺎﻟﺔ ﺍﻟﻀﻐﻂ
ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻓﺎﻧﺖ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺧﻮﻑ ﺍﻭ ﺿﻐﻂ ﻧﻔﺴﻲ
ﺃﻱ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﺍﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻓﻴﻮﺩ ﺧﻮﻑ ﻭﻻ ﺩﺍﻋﻲ
ﻟﻨﺬﻛﺮ ﻛﻴﻒ ﺍﻥ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻳﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺩﺍﺋﻤﺎ

User_90
04-19-2015, 00:40
من معلوماتي ايضا يقصد بها شكل المال الذي يتم التعامل التجاري به ، ويمكن تداول هذه العملة مع عملات أخرى في سوق الصرف الاجنبي أو سوق الفوركس حتى تكون للعملة قيمة بالنسبة للعملات الأخرى تحياتي

user_21
04-19-2015, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم : اخي الفاصل العزيز شكرا لك علي المعلومة الجديدة والفيدة جدا جدا

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

Wassa04
04-19-2015, 01:08
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

asxqw
04-19-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةد لكلمة عملة و اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيلهذه المعلومات انا اول مرة اعرف انهم سموها عملة نسبة للتعاملات عمرى ما فكرت فى الكلمة قبل كده عشان على طول بنقول عليها فلوس والاخ اللى بيقول البيتكوين حتبقا عملة المستقبل انا عن نفسى لا اعتقد ذلك مش معروفة خالص العملة ديه غير و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن الشراء بها على الانترنت فقط

ahmedtaher
04-19-2015, 22:33
السلام عليكم ... لو انت تقصد البيتكوين من الممكن ان يتم استبدال انتقال العملات الورقية بالالكترونية
بالتوفيق ان شاء الله

sniper_2015
04-19-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ShougySalout
04-19-2015, 22:49
شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها ....

ahmedibrahim258259
04-19-2015, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم يعني ايه اخي الكريم عملة 2015 انا موش فاهم هل في عملة جديدة نزلت في 2015 ولا لا
تقبل مروري

snnaky
04-19-2015, 23:22
الفكرة فى استخدام شيء لة طابع من الأهمية يمكن استخدامة فى التبادل وكان زمان المقايضة بأى سلعة مقابل سلعة اخرى او مثلا التمر مقابل اللبن او غيرة بس هى العملة نفس الفكرة ولكن اصبحت هناك عملات لها من الأهمية مرجعية ليست فى العملة نفسها ولكن فى قوة العرض والطلب عليها نتيجة قوة اقتصلد البلد نفسة

Yara1
04-21-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

ahmed mo
04-21-2015, 17:34
شكرا لعى التعريف ويمكن الاختلاف فى القيمه ده ه

دما هو الا سبب فى وجود السوق والاستفاده من التحركات دى بين العملات والله المستعان

Mohamed amin 2510
04-21-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا على هذه المعلومه .... ولكن هل لابد من التداول في سوق فوركس كي نتمكن من الربح ام هذا لزياده الربح فقط؟؟؟

basim
04-21-2015, 17:56
اخي شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح مفهوم العملة او النقد في العالم
عموما مشاركة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في المنتدى
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والارباح

hamdochi
05-10-2015, 14:39
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لتقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية والبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات المتعلقة بالاقتصاد تقبل مروري و احترامي الكبيرين

osama147
05-10-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله
اخي موضوعك جميل جدا صحيح ان العملة اسله تجارة وهي ليست مستهانة ولكن لا اعتقد مع مرور الوقت ان تصبح عملة عالمية لجميع الدول..
تقبل مروري

alaa ali
05-10-2015, 14:42
اهلا بكم
الدولار ثم اليورو من اقوى العملات التى توثر على سوق الفوركس وهى مصدر دخل للبنوك والمستثمرين
شكرا

karim02
05-10-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

aminoos
05-10-2015, 15:08
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها ....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ليس مستحيل ان يصبح الدولار الامريكي العملة الموحدة العالمية خلال الخمسين سنة القادمة بالتوفيق

شكرا على الافاده الجميلة شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها

شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها .... على كل حال ان العملات هي الان مصدر ربح للبنوك وللافراد من التداول بها والتحويل من عملة الى عملة كما هو الحال في سوق تداول العملات

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم اتمنى ان يستفيد من هذا الموضع كل الاعضاء في المنتدى،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

tabaki
05-14-2015, 17:57
العملة هي من اهم الامور التي يتم التداول بها في الاسواق المالية اكثر ربما من السلع حتى
بالتالي ارى ان العملة هي الرائدة في السوق المالي وطبعا ربما ايضا السلع منتشرة بقوة

ahmed bakry
05-16-2015, 04:20
اخى الكريم مشكور اولا ع سؤالك دة بس طبعا معروف انه العملة هى عصب الحياة وهى اساس اغلب الحاجات والتبادلات والصفقات والتعامل حتى بين البشر وبعضهم البعض والسلام عليكم ورحمة الله

nda
05-16-2015, 16:04
نعم اخي تستطيع ربح مبلغ شهري علي حسب جهدك وعطائك داخل المنتدي ويحول تلقائيا الي حسابك
للبدء بالمتاجرة به وهو متاح لجميع الاعضاء المسجلين بالمنتدي والرابطين حسابهم داخل المنتدي بالحساب في الشركة

ayoub321
05-17-2015, 01:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
معلومات ذكية من شخص جيد تقبل مروري أخي
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

wael33
05-17-2015, 11:50
السلام عليك يا اخي الكريم ان من افضل الاستراتيجيات التي هي تعمل جيدا مع الفترة القصيرة هي استخدام البلونجر و البابلك سار و الموفيج افريج و الماكد و عند تقاطع كل هولاء الي اسفل ندخل بيع و عند الاعلي ندخل شراء وشكرا

العراقي
05-19-2015, 06:23
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

REDA FOREX
05-20-2015, 14:38
لعملة هي من اهم الامور التي يتم التداول بها في الاسواق المالية اكثر ربما من السلع حتى
بالتالي ارى ان العملة هي الرائدة في السوق المالي وطبعا ربما ايضا السلع منتشرة بقوة لعملة هي من اهم الامور التي يتم التداول بها في الاسواق المالية اكثر ربما من السلع حتى
بالتالي ارى ان العملة هي الرائدة في السوق المالي وطبعا ربما ايضا السلع منتشرة بقوة لعملة هي من اهم الامور التي يتم التداول بها في الاسواق المالية اكثر ربما من السلع حتى
بالتالي ارى ان العملة هي الرائدة في السوق المالي وطبعا ربما ايضا السلع منتشرة بقوة

حسنى صادق
05-20-2015, 14:57
اعتقد ان العملت المفضلة للتداو لعليها هى على لترتبي الدولار الامريكى بحيث انة الاقوى من بين الكثير من العملات الاخرى لابد من توثع حجمالافتراضات حول ذلك

Tro
05-20-2015, 18:08
.................................
مشكور اخي الكريم علي المعلومة الممتازة اتمني كل التوفيق لك والي المزيد من المعلومات القيمة دوما

Kiing
05-20-2015, 18:11
ممكن لانه مع على كل حال متلا ان العملات ممكن انها من الان مع انه مصدر ربح للبنوك تم من هناك للافراد اي انه مع كل من التداول بها لانه كل عملة الى عملة كما هو الحال فقط

osama147
05-20-2015, 18:13
تحية طيب لك اخي وبعد..
ان العملة شيئ رئيسي فى تداول العملات لانها هي السلعة التى نقوم بشرائها وبيعها ومن خلال البيع والشراء يتم الربح
تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-20-2015, 18:39
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح تلك المصطلح - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي الكريم

ynwa1892
06-05-2015, 17:29
السلام اخي
شكرا على التوضوح الوافر وارائع والممتاز بارك الله فيك اخي وننتظر منك مواضيع قادمة شكرا
وفقك الله

ahmed bakry
06-05-2015, 20:32
اة طبعا العملة هى التطور لنظام المقايضة بين الناس التى كانت قائمة زمان ومن بعدها ظهر نظام المال اى العملة لاستخدامه ف الشراء والسلع عكس ماقبل من مقايضة وتقبل مرورى

MOHAMED in forex
06-05-2015, 21:06
ظننت من العنوان انه يوجد عملة جدية في عام 2015
الفوركس

ehabbob
06-05-2015, 21:10
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

AdhamCl
06-05-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... شكرا لك اخي اذن كلمة عملة مشتقة من كلمة تعامل والعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 02:15

a7med sniper
06-11-2015, 02:43
مش فاهم الموضوع اخى الكريم اىعمله اللى 2015 عموما السوق المؤشرات عليه كبيره مهم جدا ان يكون هناك تعامل جيد معها والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

محمد السيد
06-11-2015, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. تعريف العملة على النحو الذي ذكرت
تعتبر معلومة عامة اقصد ان الكل يعرفها فهل يوجد لديك معلومات اخرى جديدة يمكنك اضافتها ؟؟ ام ان معلوماتك تقف عند هذا الحد ؟؟

radwangerr
06-11-2015, 03:05
معلومة جبارة حقيقة وبالتالي وصلنا للحال اللي احنا فيه ده :) اقصد تجارة الفوركس
فلولا العملة ما كانت هناك اي تجارة اصلا
بالتوفيق يارب :)

waelmma
06-11-2015, 10:21
وانا اخب جائما ان اتجاول على زوج اليورو دوﻻر ﻻنه اﻻفضل فى التخليل
الفنى وهو كمان اﻻفضل فى استخراك النماذج السعرية زى نموذج الوتد

sarita
06-11-2015, 11:01
السلام عليكم، توضيح جيد لمعنة كلمة العملو و كنا نجهله ،
فمثلا أنا أفضل التعامل باليورودولار أفضل زوج للتداول و بالتوفيق للجميع.

العراقية
06-15-2015, 22:24
نعم اخي تستطيع ربح مبلغ شهري علي حسب جهدك وعطائك داخل المنتدي ويحول تلقائيا الي حسابك
للبدء بالمتاجرة به وهو متاح لجميع الاعضاء المسجلين بالمنتدي والرابطين حسابهم داخل المنتدي بالحساب في الشركة

ibrahim forex
06-16-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه واهلا بك اخي اكلرمي وشكرا علىالمعلومات وبالفعل مقارنة بالأسلوب التبادلي القديم القائم على تبادل السلع مباشرة تأتي وفق كلمة العملة ضد كلمة التعامل العام

seifhd
06-16-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا جزيلا اخي الفاضل
معلومة مفيدة بارك الله لك في عملك
بالتوفيق تقبل مروري

yacino527
06-16-2015, 13:41
السلام عليكم أخي الفضل
مشكور جزيل الشكر على المجهودات و المعلومات القيمة التي تنيرنا بها
مع تمنياتي بالتوفيق و النجاح الدئم و تقبلوا مروري

karim02
06-16-2015, 14:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-21-2015, 19:58
السلام عليكم ... شكرا اخي الفاضل علي تقديم هذه المعلومه عن العملة لان العملهة من الاكيد انها اهم شئ للتاعمل فهي تعتبر وحدة بناء راس المال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

arkantos
06-22-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:57 PM ----------

اخى الفاضل هذه الاداة لم اسمع عنها من قبل جزاك الله خيرا اخى الفاضل
واتمنى ان توضح اكثر من ذلك هذه المعلومة

---------- Post added at 11:58 PM ---------- Previous post was at 11:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

abdougagi
06-25-2015, 17:31
اخي اعتذر منك و لكن الموضوع ليس له اي علاقة ب العنوان انت في الموضوع قمت بشرح العملة و كيف انها نقود التداول
و كيف ان العملات تتنافس فيما بينها في سوق الفوركس عن طريق ازواج و لكن ما الفائدة من ذكر 2015 في العنوان
تقبل مروري اخي العزيز

mostfahlm
06-25-2015, 17:35
السلام عليكم أخي الفاضل
طبعا معروف انه العملة هى عصب الحياة وهى اساس اغلب الحاجات والتبادلات والصفقات والتعامل حتى بين البشر
وشكرا على المعلومة

one god
06-27-2015, 01:32
انا من الناس فعلا يا اخي الذين يحبون التداول بالعملات واراها افضل من السلع والاسهم
عموما كل واحد وفيما يجد ضالته انما العملات على الاقل معروفة وممكن دراستها

hamed mohamed
06-27-2015, 01:42
اخى الكريم ما هو علاقه العنوان بالمشاركه
هل يوجد عمله جديده لم نعرفها ام يوجد دوله جديده ولها عمله جديده
ولا هل انت تريد جمع البونص من الاعضاء من العنوان المثير
اخى اذا كنت تريد جمع البونص فيمكنك ان تضيف مشاركه تفيد
الاخوه المبتدئين وتنفعنا كلنا

abdalico
06-27-2015, 01:50
العملات ترتبط بعضها ببعض حسب قوة السوق التي تنتمي وتقدر بقيمة الذهب الذي تمتلكه كل دولة او مجموعة دول مثل الدولار و اليوري
المنافسين الحاليين في سوق العملات تجد هبوط الدولار يوازيه صعود في قيمة اليورو العكس مع باقي عملات العالم افضل عملة هي الذهب

Abderrahimkajouj
06-27-2015, 01:55
معلومة اقتصادية هامة وبارك الله فيك شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة

OSAMA AMER
06-27-2015, 03:02
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكرينم الموضوع عن شرح معنى العملة او النقد ولكن العنوان غير ذلك من الافضل ان يكون العنوان مطابق للعنوان حتى نجد ما نبحث عنه

جابر1979
06-27-2015, 03:09
توضيح لمصطلح العملة و الدور الذي تلعبه في التبادلات التجارية العالمية و هذا ما يودي آلى التحركات في اسعار التداول على العملات في الفوركس ، بالتوفيق اخي

ASMAA TAHA
06-28-2015, 04:27
نعمل لكل بلد عملة لها قوة شرائية معينة تختلف عن اى عملة اخر وقد يظهر ذلك بوضوح شديد فى سوق الفوركس من خلال الازواج المختلفة وعلاقتها ببعضها البعض
شكرا جزيلا موضوع اكثر من رائع

jaouad ouaiss
06-28-2015, 07:21
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هده المعلومة الجديدة نتمنى منك ان تواصل على هدا الشكل وتمددنا بالزيد منه هده المعلومات التي نحتاجها لنرسخ بها معارفنا حول الفوركس

anas loco
06-28-2015, 07:24
السلام عليكم اما بعد
شكرا على المعلومات التي قدمتها

Chima
08-18-2015, 16:09
من معلوماتي ايضا يقصد بها شكل المال الذي يتم التعامل التجاري به ، ويمكن تداول هذه العملة مع عملات أخرى في سوق الصرف الاجنبي أو سوق الفوركس حتى تكون للعملة قيمة بالنسبة للعملات الأخرى تحياتي

naggar
08-18-2015, 16:36
العملة هى هى من زمان
هو فى عملة 2015 هههه
وكل سنة عملة شكل
لاكن الموضوع اتطور بسبب التكنولوجيا
وتبادل العملات اصبح ع النت!

حسنى صادق
08-18-2015, 16:56
اعتقد من الممكن ان تكون هناك عملة موحدة فى الكثير من المزاقع و التى ترى انة من الممكن ان يكون هناك توحيد للعملة فى المستقبل

huhu1998full2
08-19-2015, 00:36
ليس مستحيل ان يصبح الدولار الامريكي العملة الموحدة العالمية خلال الخمسين سنة القادمة بالتوفيق

alaa ali
08-22-2015, 13:36
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

rimox
08-22-2015, 15:10
شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها
و شكرا على الموضوع وفي مواضيع اخرى

forex all arabes
08-24-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الفكرة فى استخدام شيء لة طابع من الأهمية يمكن استخدامة فى التبادل وكان زمان المقايضة بأى سلعة مقابل سلعة اخرى او مثلا التمر مقابل اللبن او غيرة بس هى العملة نفس الفكرة ولكن اصبحت هناك عملات لها من الأهمية مرجعية ليست فى العملة نفسها اتمني لك التوفيق

dhmo
08-25-2015, 22:51
شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها
و شكرا على الموضوع وفي مواضيع اخرى

والسوق فعلا هنا نفس الفكره بالضبط ولكن لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس هنا

elhamy enany
09-20-2015, 04:36
معلومات قيمه وتعتبر هذه المعلومات مهمه لمن يدرس الاقتصاد البحت ولكنها بالنسبه لسوق الفوركس فيعتبر كلام اكاديمي لا صله له بالعمل علي المنصه

Najib100
09-20-2015, 04:43
انه موضوع شيق و راءع و نتمنى ان استفيذ من خبرتكم اكتر و استمر في عملك الراءع
و السلام عليكم جزاكم الله خيرا جزيلا

---------- Post added at 02:43 AM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

انه موضوع شيق و راءع و نتمنى ان استفيذ من خبرتكم اكتر و استمر في عملك الراءع
و السلام عليكم جزاكم الله خيرا جزيلا .....

tawfik999
09-22-2015, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
انا لم افهم ولا شيئ اخي ارجو اعطائي فيديو يوضح معنها و شكرا

dhmo
09-22-2015, 23:15
معلومات قيمه وتعتبر هذه المعلومات مهمه لمن يدرس الاقتصاد البحت ولكنها بالنسبه لسوق الفوركس فيعتبر كلام اكاديمي لا صله له بالعمل علي المنصه

طبعا من المهم جدا تعلم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

mohmed1214
10-13-2015, 01:31
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

Douiri
10-13-2015, 01:34
أخي الكريم انا لم أفهم شيء في هذا الموضوع و على العموم مشكور تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح والتقدم انشاء الله تقبلو تحياتي ومروري

hanutrxxx
10-13-2015, 02:16
من كلمة العملة هناك معاني كثير لانها يتعامل بها الدول في هدا الزمان الدي هو عصرالسرع وعصر الثور والاتصالات. .

mhran
10-13-2015, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... شكرا اخي على هذا الموضوع و هذه الافادة القيمة ... نتمنى المزيد دوما من خبراتكم و معلوماتكم ..
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .. تقبل مروري ..

seifhd
10-16-2015, 14:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

tareq sleem
10-27-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

mida2014
10-28-2015, 01:46
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

sharshabil
10-28-2015, 01:47
التعامل مغ العملات ىليس جديد العصر بل كان منند مدة طوبلو
و اغتاقد ان الغرب كانو من الاواءل الي عملو عملة و كانت من اامعدن . تحياتي لك

asxqwzdc3
10-28-2015, 22:46
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

otmani
10-31-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على الشرح
المختصرعن العملات والتداول بها وفي انتضار مواضيع جديدة

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:37

AYYOUB100
11-01-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله
العملة أساس التعامل بين الدول والأفراد المتنقلين بين الأقطار وهي تخلف نظام المقايضة
القديم، وأرى أنها لا يمكن الإستغناء عن العملات الأجنبية في الوقت الراهن.

gehad87
11-01-2015, 01:42
العملة هي الوحدة التي يتم بها تقييم البضائع والسلع في كل دولة بديل لعملية المقايضة
لكل سلعة او خدمة مقدار من العملات يمثل مقابلا لها

abdougagi33
11-03-2015, 16:20
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو عملة 2015
اتمنى لك تداولا موفقا

nadjatalgeria23
11-03-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لتوضيح مفيد لكلمة عملة و اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد من العملات الا و هو العملات الالكترونية

Profess7
11-04-2015, 06:26
معلومات قيمة يا غالي
شكراً لك أخي على المشاركة .تقبلوا مروري والسلام

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 14:11
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

نادر صباح الدين
11-14-2015, 14:14
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ولا بد من الإشارة في هذا الصدد إلى أن أهمية العملات اختلفت كثيرا من عصر إلى آخر، ولك تكن مرتبطة مع بعضها ارتباطا وثيقا، أما اليوم فيبدو أن الأمور أصبحت أكثر تعقيدا، وبات تبادل العملات واسع الانتشار ويشكل نوعا مميزا من أنواع التجارة بعد أن كان تداول العملات في الماضي وقف على التجار والسواح والراغبين في زيارة البلدان الأخرى، اتمنى لك التوفيق.

ppttss
11-14-2015, 14:43
نعم العملة هى النقد بين الناس وبين الدول وهى اساس الفوركس ويعتبر العملة الاساس فى بناء المجتمعات والشباب والحياة كلها بدون عملة لن تحقق اى متطلباتك فهى اساس كل شيء فى الدنيا الكل يعتمد عليها

ayoubfc
11-14-2015, 14:58
تعريف مفصل و مفهوم للعملة فهي تسهل حياة الكثيرين
جدا و هناك نوع جديد من العملات وهي العملات الالكترونية
و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن التعامل بها
على الانترنت فقط مثل البيتكوين.

مريم ميري
11-20-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يزداد ثمن العملة مقابل الاخرى حسب اقتصاد كل دولة وواقعها السياسي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

forzadj1
12-04-2015, 03:18
السلام عليكم ماشاء الله عليك أخي معلومات قيمة ومفيدة سيستيد الجميع إن شاء الله منها نحتاج إلى مثل هاته الشروحات للمفاهيم
العامىة تذقبل تحياتي أخي

thewaytosucsess
12-04-2015, 10:06
اخى الكريم اشكرك على المعلومة والجهد الطيب
ونرجو معلومات ومواضيع اكثر اهمية لتفيد الجميع باذن الله

neverlityougo3
12-12-2015, 19:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-12-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة العملة الحالية قد تكون عبارة عن عملة قابلة للتطور لأن بعض الخبراء الاقتصاديين يرون بأن هذه العملة ستتغير الى الذهب وآخرون يرون انها ستتطور الى شيئ آخر غير الذهب

heroo252
12-12-2015, 19:23
العمله او النقد بدايتها قديمه جدا بس صك العمله فى الدوله الاسلاميه مثلا
ارتبط بعصر عبد الملك بن مروات الاموى الى كاناول من فكر فى ذلك

latraaa
12-12-2015, 20:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الموضوع و على المعلومة و على الطرح الدي تفضلت به، و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، اتمنى أن نراك مرة أخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

majdifdf1
12-12-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا لك حول هذه المعلومات الرائعة حول العملة وأهميتها ودورها الكبير . ولا ننسى دورها في تطور المجتمعات ويجابيتها التي لا حصر لها . وكذلك كانت العملة ايضا لها سيئات كبيرة ولها اثر كبير في اهيار دول بالكامل.
مع تحياتي لك ......

ابوفؤاد
12-12-2015, 21:00
تعريف جيد للعمله كتعريف عام و من الممكن ان اضيف ان اتبادل من الممكن ا ن يكون بهدف التجاره او المصلحه من التبادل
وليس شرط ان يكون للربح من التبادل و هذا ما تعتمد عليه الكثير م الشركات لتزويد من يريد العمله مقابل عمله بلده

Baligh
12-12-2015, 21:35
شكرا على لمعلومات عملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري ..

brahim123
12-17-2015, 17:27
ستطيع المتداول وبمجرد النظر في آلية حركة السعر والرسم البياني الذي يوضحه التعرف على مستويات الدعم والمقاومة و تظهر هذه الستويات من خلال الرسم البياني، وقد تعتمد قوة هذه المستويات على أمور كثيرة أهمها مدة أو زمن الحركة لزوج العملات فكلما كانت المدة أطول كانت هناك مستويات دعم ومقاومة أخرى جديدة وزادت الحركة الاتجاهية له.

neverlityouco1
12-20-2015, 14:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
01-12-2016, 23:35
السلام عليكم جميعا
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل
وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
تقبل مرورى

take-profit
01-14-2016, 11:49
معلومات جيدة جدا فتعريف العملة نفسها لم يخطر علي بالي ولم يصادفني من قبل
فكل التحية و التقدير لصاحب الموضوع

alatn123
01-14-2016, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا اتوقع ان الدولار سيكون عملة 2016 فالاقتصاد الامريكي في تصاعد و يشهد انتعاش كبير جدا مقارنة بالسنة الفارطة
بالتوفيق يا غالي ...

aym
01-14-2016, 14:29
عملة 2015 اخى موضع جديد ونشكرك علىهذا الموضع المهم فى التداول فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى الفوركس ان شاء الله

hmadnahox
01-14-2016, 15:35
يا اخي الكريم نعم انا احب الفوركس واعشق واظن انني قادر على العطاء فيه
والله الموفق والمعين

zerodox
01-14-2016, 15:38
من معلوماتي ايضا يقصد بها شكل المال الذي يتم التعامل التجاري به ، ويمكن تداول هذه العملة مع عملات أخرى في سوق الصرف الاجنبي أو سوق الفوركس حتى تكون للعملة قيمة بالنسبة للعملات الأخرى تحياتي.

magedman
01-14-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع
والعملات دايما في حالة تزبزب شديد

aissahd
01-14-2016, 16:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-14-2016, 18:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-17-2016, 22:04
يا اخي الكريم نعم انا احب الفوركس واعشق واظن انني قادر على العطاء فيه
والله الموفق والمعين

بس يكون فيه خبره في الاول ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

forez
02-17-2016, 20:03
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
التوضيح مفيد لكلمة عملة و اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد من العملات الا و هو العملات الالكترونية

abdulsalam
02-17-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع
والعملات دايما في حالة تزبزب شديد

chouaib112
02-24-2016, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةد لكلمة عملة و اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيلهذه المعلومات انا اول مرة اعرف انهم سموها عملة نسبة للتعاملات عمرى ما فكرت فى الكلمة قبل كده عشان على طول بنقول عليها فلوس والاخ اللى بيقول البيتكوين حتبقا عملة المستقبل انا عن نفسى لا اعتقد ذلك مش معروفة خالص العملة ديه غير و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية

best1
02-24-2016, 12:33
بحسب ما أشارت وكالة بلومبرغ من خلال تقريرها، بحيث تراجع الإسترليني بشكل حاد لم نراه منذ عام 2010 ليليه إنخفاض اليورو متأثراً بعلامات تباطؤ النمو،

malakrohy
03-05-2016, 00:53
معلومات اقتصاديه ان دلت فا تدل على الاحتراف والتميز والاختلاف يجب ان نحرص كل الحرص
والقرأه فى عالم الاقتصاد يقوى معرفتنا انا وكل المبتدئين فى المنتدى ونكتسب خبرات جديده

dhmo
03-05-2016, 14:15
معلومات اقتصاديه ان دلت فا تدل على الاحتراف والتميز والاختلاف يجب ان نحرص كل الحرص
والقرأه فى عالم الاقتصاد يقوى معرفتنا انا وكل المبتدئين فى المنتدى ونكتسب خبرات جديده

ده للمتاجر على المدى البعيد وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

elnagar
03-05-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا العملات تعتبر اسهل واسرع وسيله للتبادل بين الدول وفي سوق العملا ت ايضا وجزاك الله خبرا

forez
03-13-2016, 14:51
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........

messaoud43
03-14-2016, 12:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عاشق الفوركس
03-15-2016, 22:04
شكرال لك على الموضوع وعلى الشرح وعلى المعلومات القيمة وطبعا لكل دولة يعتمد عليها اقاد البلد ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

zero_cool
04-02-2016, 23:29
شكرا لك أخى الكريم على هذه المعلومة فهى مفيدة نوعا ما
وشكرا لك أخى

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

شكرا لك أخى الكريم على هذه المعلومة فهى مفيدة جدا فهى معلومة اقتصادية هامة

neverlit5
04-06-2016, 12:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

رضوان
04-06-2016, 13:00
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

angelzzz
04-06-2016, 13:41
اضن ان العملة الموحدة في العالم هو الدولار اما بخصوص العملة الافتراضية فهناك اختلاف مثل البيتكوين وبالتالي ان اختلف الشكل فان الهدف هو نفسه وهو التداول بها

dhmo
04-06-2016, 22:35
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

لابد من فهم معلومه انه هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

jaouad ouaiss
04-07-2016, 03:03
هناك تبادل لنك من الضروري لما تشتري عملة اجنبية سيكو بمقابل عملة ما
و العكس صحيح انظر متلا في مكتب الصرف تذهب تشتري عملة مقابل عملتك المحلية .

ebn masr
04-08-2016, 15:43
ايوة معروف طبعا للكل انه العملة هى النقود او الفلوس زى الجنيه او الدولار او غيره من العملات والعملات دى هى وحدة تبادل لشراء السلع

belabied
04-08-2016, 17:09
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

الماجيك
04-08-2016, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم معلومة اقتصادية هامة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد من المعلومات القيمة وجزاك الله كل خير وشكرا

lionardodicaprio940
04-08-2016, 17:26
شكرا لك اخي على هده المعلومة واكيد ان العملات هي اساس التبادل التجاري وشكراااا.

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

latraaa
04-11-2016, 14:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neversi5
04-12-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-12-2016, 14:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم وبالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

youbixx
04-12-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عزيزي الكريم
بارك الله فيك على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا على العملة فهو منظم و منسق كثيرا
شكرا جزيلا لك

YSN
04-13-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:20
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

latraaa
05-22-2016, 22:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية غن شاء الله

nhd95
06-05-2016, 03:33
الـــســـلام عـــلـــيـــكم و رحــمــة لله
أخي الكريم مشكور على هذه المعلومات و سمعت أن بعد تطور العملة من ذهب الى أوراق الى نقود الكترونية سمعت انه سيتم في المستقبل توحيد العملات الى عملة اسمها بيتكوين على ما اظن
وفي الحقيقة انا لست متأكد من المعلومة

ebn masr
10-24-2016, 20:18
بالتأكيد زى ماهو معروف من سنين وسنين انه النقد او العملة هو عبارة عن وحدة تبادل وتداول للاشياء بين الناس بعضهم البعض ولابد من قياس تلك الوحدات

freetrade
10-24-2016, 20:22
العملة هي وسيلة للدفع كمقابل نظير سلعة او خدمة وهي تختلف حسب الدولة وحسب اقتصاد الدولة وطبعا طالما فيه تبادل اقتصادي دولي وتجارة عالمية يبقي لازم يحصل تبادل وتداول لهذه العملات

michael1
10-24-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام والاعزاء
اعضاء المنتدى تعلم الكثير فعلا هنا فى المنتدى وارى ان هناك الكثير من المزايا
التى من الممكن ان تساعدنا على التداول فى الفوركس هنا

csebai12
10-25-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون عارفين لهذه الامور كي نتمكن من فهم السوق افضل و نكاسب الخبرة

mourada
10-25-2016, 18:46
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نحن هنا لا نهتم بتعريف العملة اكثر مما نهتم بكيفية الربح منها صعودا و نزولا و لكن تشكر على مجهودك و على هذه التوضيحات و بالتوفيق

sherouk88
10-25-2016, 22:49
مرحبا اخي شكرا لك على المعلومات الكتابية لكن حبذا لو تم وضع الموضوع في القسم المخصص + ارفاق بعض الصور على الموضوع هذا سيساعد الى ايصال المعلومة بشكل افضل الى الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
10-27-2016, 07:32
تحياتي لكم اخى الفاضل تاكد اول من التجارة في الذهب لانى انا سمعت ان المتاجرة بالذهب حرام شرعا وفي حديث عن الرسول صلي الله عليه وسلم والله اعلي واعلم واحنا لازم يكون مصدر رزقنا من مال حلال تقبل مرورى مع تحياتى لك بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
10-27-2016, 08:01
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته . اخي الفاضل انت لم تذكر نوعية هده المخاطرة . لانك ان خاطرت بدون تحليل و لا تدقيق فقد تفقد الكتير من المال . لدلك انصح بعدم المخاطرة بمبالغ مهمة . و شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
10-27-2016, 08:34
تحياتي لكم عن نفسى ف مبستخدمش التحليل الاساسى عشان كده مقدرتش اوصل للمشكلةاللى انت بتواجهها لكن للعملات الاكثر صدقا افضل اليورو دولار لانه مضمونوكمان حجم معاملاته اكبر وافضل وكمان تقدر الاخبار من على المواقع الاقتصاديةالعالمية اللى بتهتم بسوق الفوركس والعملات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sa sa
10-27-2016, 08:37
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم و بركاته ، اكثر امر خطير في الفوركس هو ان تخسر كل حسابك اخي الكريم لكن ان وصلت لهذه المرحله فانت مبتدء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zizoo99
10-27-2016, 09:04
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالنقد هو اساس التعاملات التجاريه و شراء السلع و الخدمات فقديما ما كانوا يعتمدون على نظام المقايضه يعنى كان الواحد مثلا يروح يحلق شعره ببيضتين مثلا

sasa11
10-27-2016, 16:39
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم و بركاته ، اكثر امر خطير في الفوركس هو ان تخسر كل حسابك اخي الكريم لكن ان وصلت لهذه المرحله فانت مبتدء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
10-28-2016, 00:35
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة

sasa11
10-28-2016, 01:28
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي الكريم للاسف الطمع غدارعلى كل متداول ان يقتنع بربحه و ان لا يطمع اكثر حتى لا يخسر الكثير بسبب طمعه تحياتي اخي او تقبل مروري

zezo3
11-15-2016, 14:12
العمله دى تعتبر كمسمى لها اكتر من تسميه
لكن فى الحقيقه او على ارض الواقع بتختلف قيمه العمله من بلد لاخر
ومن اقتصاد قوى الى اقتصاد ضعيف هو دا الفرق اللى بيتحكم فى العملات

hoodhood700
11-16-2016, 16:32
انا جد سعيد بتواجدي معكم ايها الاخوة الاعضاء مع هذه النقاشات المفيدة والمواضيع المختلفة ، اشكرك اخي الكريم على هذا الشرح المميز لكلمة العملة واصلها . اتمنى لكم الخير جميعا وبالتوفيق..

chiheb316
11-16-2016, 18:33
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهم جدا لكل متداول ان يكون عارفا لبهذه الامور لفقافته العامة و كي يحسن مهاراته في التداول

latraaa
11-16-2016, 19:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن يا اخي الكريم ارى أن الموضوع الدي تقدمت به يحتاج إلى الكثري من التفصيل و الكثير من العمل على الشرح لكي نتعلم منه إن شاء الله، بالتوفيق لك

tamermosa
11-17-2016, 00:13
العملات هي الان مصدر ربح للبنوك وللافراد من التداول بها زي ما بنعمل في سوق الفوركس ، كما ان العمله هي شريان الحياه اليومية لتبادل السلع عن طريقها و هي اداة لتقييم العمل

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

العملات هي الان مصدر ربح للبنوك وللافراد من التداول بها زي ما بنعمل في الفوركس بالظبط ، كما انها اداه لتبادل السلع و تقييم لاتمان ما يمكن بيعه ، و هي اسلوب مدنى حديث تم التوافق بين الدول على استخدامه

thewaytosucsess
11-17-2016, 00:31
اشكرك اخى الفاضل على الطرح الكريم
بالفعل نظام العملات تم اعتمادة مؤخرا ليحل محل التبادل التجارى بالسلع
واصبح لكل دولة عملة خاصة بها وقيمتها توضح اهمية الدولة على المستوى المحلى والعالمى

bakup28
11-17-2016, 07:44
اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد من
العملات الا و هو العملات الالكترونية
و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن الشراء
بها على الانترنت فقط مثل البيتكوين

waelmma
11-17-2016, 07:46
:)):)):)) والحقيقة اخى الكريم اصبح التعامل على تجارت العملات اسهل كثيرا من الاول
وذلك منذ دخول الانترنت فجعل الموضوع سهل جدا :)):)):))

mmdouhrabe9
11-25-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممتاز أخي الفاضل على موضوعك
الجميل مع إحترامي وتحياتي أخي الفاضل الكريم كما أقدم الشكر لجميع أعضاء
الفوركس على ردودكم
وتحياتي لكم وكل التقدير والاحترام

mahmoud552
11-29-2016, 22:53
انا مش فاهم الموضوع اوى الصراحة لو ممكن تشرح ابسط من كدة
يبقى شكرا لحضرتك لان الموضوع مش واضح المعنى منه بصراحة
تقبل مرورى

Mr Brahim
11-30-2016, 05:36
لسلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك يا اخى على هذه المعلومات انا اول مرة اعرف انهم سموها عملة نسبة للتعاملات عمرى ما فكرت فى الكلمة قبل كده عشان على طول بنقول عليها فلوس والاخ اللى بيقول البيتكوين حتبقا عملة المستقبل انا عن نفسى لا اعتقد ذلك مش معروفة خالص العملة ديه غير عن بعض الناس فقط
رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً

karinho91
11-30-2016, 14:05
ايوة طبعا يا اخى الفاضل وانا بصراحة لما دخلت على الموضوع الخاص بيك فكرتك انك فعلا هتشرح عن العملة
اللى هتكون كسبانه فى 2015 او حتى عن عملة جديدة هتكون موجودة بس جزاك الله كل خير على الشرح وربنا يوفقك

محمدفؤاد
12-19-2016, 20:40
السلام عليكم شكرا لك يا اخى على هذه المعلومات انا اول مرة اعرف انهم سموها عملة نسبة للتعاملات
الاخ اللى بيقول البيتكوين حتبقا عملة المستقبل انا عن نفسى اؤيده جدا وبشده

zezo3
01-03-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... دى تعتبر كمسمى لها اكتر من تسميه لكن فى الحقيقه او على ارض الواقع بتختلف قيمه العمله من بلد لاخر ولازم كل دوله تحاول تقوى عملتها.

bakup28
01-04-2017, 05:53
اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد
من العملات الا و هو العملات الالكترونية
و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن
الشراء بها على الانترنت فقط مثل البيتكوين

waelmma
01-04-2017, 09:07
:)):o:o بارك الله فيك اخى الفاضل وتعتبر كل العملات الموجودة على المنصة
يمكنك ان تتاجر بها وبارك الله فيك :o:yahoo:

rahigrib
01-04-2017, 09:22
العملية هي نفسها قديما وحديثا لكن الشكل هو الذي تغير قديما كان التداول بين سلع واخرى ليس نقدا
ثم تطور الحال في العصور الوسطى واصبح التعامل نقدا الى غاية الان

abdallah.2017
01-04-2017, 09:57
العمﻻت كثيرة جدااا
ولذلك كل دوله لها عملة خاصة بها وذه ميزة ﻻن بسبب ذلك تحت عمﻻت التبادل بين العمﻻت بسبب ان احد الدول تريد عملة الاخرى لسبب من اﻻسباب الكثيرة منها شراء بضاعة او غيرها من اسباب التبادل

drnadaelsayed
01-04-2017, 10:15
لسلام عليكم و رحمة الله
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم انا ارى فى هذه النقطة الهامة جدااااا ان شكرا علي المعلومة واكيد اعملة لها اهمية كبيرة في التبادل التجاري بين البلاد وبعضها .... التوضيح مفيد لكلمة عملة و اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد من العملات الا و هو العملات الالكترونية

Ayman ElSayed
01-04-2017, 11:58
السلام عليكم
هل معنى كلامك عن العملة 2015 ان العملات شيء مشترك بين الدول على
مستوى العالم ولكننا نحتاج الى عملة نتعامل بها جميعا .؟

Mustafa gamal
01-04-2017, 12:27
أفضل زوج للعملات للمداولة هو زوج اليورو دولار لأنه يوجد عليه الكثير من الشروحات التعليمية المفيدة تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

latraaa
01-04-2017, 16:15
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع الموضوع بالشكل الدي يجب من خ لال العمل على التعلم الحقيقي إن شا ءالله

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله
لو نظرنا في الشارت لاغلب الازواج سنشاهد ان عملة الدولار الامريكي هي المسيطرة في السوق مجرد نظرة

rapeaezzat
01-05-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم بشكرك على هذه المعلومات المفيد
ولاكن كل عملة ولها قيمتها فى التبادل التجارى وجزاك الله كل خير

bakup28
01-05-2017, 08:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
من العملات الا و هو العملات الالكترونية
و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية

alonsoo
01-05-2017, 08:26
اهلا بك ماهى كل الفوركس او اغلبه عبارة عن عملات مقابل بعض يعنى دولار مقابل يورو او استرلينى والعكس وهكذا وهى وسيلة جيدة كفوركس للاستفادة من التحرك بين العملات

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:45
شكرا لعى الموضوع والتعريف بالعمله الىل هى بيكون ممكن نقول السلعه اللى فى السوق

اللى بيكمون عليها البيع والشراء او العرض والطلب فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق

xforexxm2
01-05-2017, 10:54

محمدفؤاد
01-05-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله شكرا لك يا اخى على هذه المعلومات انا اول مرة اعرف انهم سموها عملة نسبة للتعاملات
الاخ اللى بيقول البيتكوين حتبقا عملة المستقبل انا عن نفسى اؤيده جداهي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن الشراء بها على الانترنت

ahmedahmed1
01-05-2017, 12:15
ان تكون هناك عملة موحدة فى الكثير من المواقع و التى ترى انة من الممكن ان يحدث هذا بصعوبة فعملة موحدة تعنى توحد فى دول العالم وهذا صعب جدا فى الوقت الحالى

tazi larbi
01-06-2017, 23:01
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والظاهر جليلا ان عمله كل الاوقات هي البتكوين الاتيه بقوة فهي وافتراضيه لها باع في السوق ماذا لو كانت فعليه اظنها عمله العصر وكل عصر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

jaouad ouaiss
01-06-2017, 23:55
طرح ممتاز وفي القمة ارجو ان ينال اعجاب الاعظاء في المنتدى ويأحدو الفائدة منه لان مشاركة مثل هده المواظع في المنتدى من شانه ان يساعد الكتير من المتداولين الصغار الدين بداو مؤخرا تعلم الفوركس

antr
01-07-2017, 00:10
مفهمتش مرادك من المضوع بس اخى اعلم ان السوق كثير الان يعتمد على العملة واهيمتها لان الاسواق لا يوجد فيها غير التبادل بالعملة

forexawy1
01-07-2017, 00:22
كلامك صحيح لان عملة زى البيتكوين وهى عملة الكترونية شايف انها هتنتشر اكتر واكتر وشايف ان هيبقى ليها
كل المستقبل لانها اسهل واى حاجة الكترونية بقى عصرها دلوقتى وتقدر تستمر وتنجح فى النهاية

ahmed_sawalhy
01-12-2017, 08:55
مشكور اخي الفاضل علي التوضيح للعمله
ومشكور علي هذا المعلومات الإقتصادية
شكرا اخي الفاضل

bakup28
01-12-2017, 11:31
من العملات الا و هو العملات الالكترونيةو هي عملات
افتراضية لها قيمة مادية و يمكن الشراء بها
على الانترنت فقط مثل البيتكوين

alasfarahmad
01-12-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المعلومات القيمة والهامة، ولمزيد من التوضيح لا بد من الإشارة إلى أن قيمة العملة الواحدة إنما تقوم على طبيعة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في أية دولة من دول العالم، وخاصة فيما يتعلق بالموازنة بين الإنتاج والاستهلاك، فإذا كانت إنتاج الدولة الاقتصادي يفوق استهلاكها، فمن المتوقع أن يكون تكون العملة مستقرة وقوية، أما إذا كان استهلاك الدولة أكبر من إنتاجها فإن قيمة العملة يمكن أن تتراجع في كثير من الأحيان.

wiss2008
01-12-2017, 11:45
وإلَا, فإنَّك أبله في تمام الساعة الواحدة)).

HadeerKamal1
01-12-2017, 12:33
صحيح فمن الطبيعي ان العمله هي اهم وسيله للتداول النقدي الذي يحقق اعلي الارباح فهناك عملات كتيره تدخل في سوق التداول النقدي واعتقد ان الدولار الامريكي سيحقق نتائج نجاح في السنين القادمه وسيدخل بإكتساح.

hosam2020
01-12-2017, 12:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه من اعضاء المنتدى
الكرام و اللى انا شخصيا استفدت منها و تمنياتى بالتوفيق للكل

ahmed samaha
01-12-2017, 15:37
شكرا على اضافتك لتلك المعلومات
فبالتأكيد العملات لها اهميه كبيرة فى القيام بالعمليات التجاريه بين الدول
وتنظيم المعاملات اليوميه بين الافراد

Samirghatas
01-12-2017, 18:14
اللسام عليكم اخى المنصة مليئة بازواج العملات وبها ايضا المعادن ولاكن حاول بقدر الامكان
التداول على الازواج ذات الاسبريد القليل حتى تحقق ربح جيد منها بالتوفيق لك ياغالى

fares2alex
01-21-2017, 20:07
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الطرح الاكثر من رائع الذي سوف يستفيد منه التجار الجدد في سوق الفوزركس

واريد ان اضيف ايضا اني اعتبر ان عملة 2015 هي عملة ال\ولار لانها ارتفعت ارتىفاع مخيف في هذا العام

khaled212
01-21-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أخي الكريم يعتبر الدولار هو العملة الدولية في العالم بعد عملة اليورو دتخل الاتحاد الاوربي نظرا لاعتماد البورصات العالمية علية
اعتمادا كبيرا يوضح القدرة الشرائية المتواجدة يوميا .
تقبل مروري ............

Hanaasnaa
01-24-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انالسه جديدة الله المستعان اخي تواصل مع الدعم والله يفيدك ويوفقك
انصحك بالصبر والالتزام والله المستعان

capoeira
01-24-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العملة عبارة عن قيمة لمجموعة من السلع و الخدمات
التى كانت البديل الامثل لنظام المقايضة فقيمة العملة تزداد عندما تزداد السلع التى يمكن شرائها و العكس

doaa sary
01-25-2017, 23:53
اية عملة 2015دى
ما العملة هى هى من زمان من ساعه ما اخترعوها
وكل بلد ليها عملتها ومبتتغيرش
لزمتو اية العنوان !
عموما مشكور ع الموضوع

choroukdz
01-27-2017, 16:55
العملة الحالية 2017 نعم رأيي هو أن فوركس يجعل حياتنا أسهل ذلك لأن ليس لدينا التوتر عن وظائف لكسب. نحن بحاجة الى بعض المعرفة حول تداول العملات الأجنبية، ونحن بحاجة إلى القيام الممارسة على حساب تجريبي من خلال هذا النشاط ونحن قادرون على كسب من تجارة النقد الاجنبى.خرهبقي

Mohammed Ayman
01-27-2017, 17:27
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم تختلف العملات باختلاف الدول فكل دولهولها تعاملها الخاص ولغتها الخاصه وعمبتها ااخاصه ايضا ولكل عمله ثمن بين باقي العملات وعلينا ان يتم توازن دولتنا في العمله لكي يصبح هناك توازن

فوريكسي
01-27-2017, 19:56
اظن ان البيتكوين هو عملة المستقبل بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,

ashmawey
05-17-2017, 16:32
يقصد بها شكل المال الذي يتم التعامل التجاري به ، ويمكن تداول هذه العملة مع عملات أخرى في سوق الفوركس حتى تكون للعملة قيمة بالنسبة للعملات الأخرى

Mohamed elkafrawy
05-17-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم العمله هى وحده التبادل وتعدد العملات خلق الفوركس كنوع من انواع تبادل العملات نفسه موضوع فعلا رائع اخى الكريم اتمنى لك التوفيق

muhammad ismail
05-17-2017, 17:44
كلنا عارفين ايه هى العمله اخى الكريم وفايدتها ايه وياريت تنزل موضوعات مفيدة اكثر فى التداول مثلا طرق شرح استراتيجيات مش علومات
ملهاش اى قيمه عشان انا والكل يقدرو يستفيدو

beshoy adel
05-17-2017, 18:32
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Mohamed Youssef
05-17-2017, 19:10
كل سنة فيه جديد فى سوق الفوركس
موضوعك جيد وسؤال فى محله أشكرك عليه
تقبل مروري أخي الكريم

joseph2
05-17-2017, 19:19
اكلرمي وشكرا علىالمعلومات وبالفعل مقارنة بالأسلوب
التبادلي القديم القائم على تبادل السلع مباشرة تأتي وفق كلمة العملة
ضد كلمة التعامل العا

drahmedmagdy
05-17-2017, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ليس مستحيل ان يصبح الدولار الامريكي العملة الموحدة العالمية خلال الخمسين سنة القادمة اريد التنويه ايضا الى انه بدأ ظهور جيل جديد من العملات الا و هو العملات الالكترونية و هي عملات افتراضية لها قيمة مادية و يمكن الشراء بها على الانترنت فقط مثل البيتكوين تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nour3iny
05-17-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
معلومه لا باس بها ولاكنى ارى انها غير مفيده فى تعلم مجال الفوركس تقبل مرورى

Ahmedtito22
05-17-2017, 20:42
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخـــــي الغالي ....
التداول بالعملات صعب و محتاج صبر
مع التحية وبالتوفيق

mohamed shams
05-17-2017, 21:38
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول بالعملات هو المستقبل لرفع قيمه العمله بالفعل
انا ارى ان هذا المستقبل الاقتصادى
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله
عملة 2015 على ما اعتقد كانت للبتكوين حيت تالق و واصل الى يومنا هذا 2017 و اصبح سعر العملة يفوق 1500

capoeira
05-19-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العملة لها دور كبير فى تغير الاقتصاد بشكل كامل من حيث السير فى
مسارات بسيطة و التحول الى السير بمسارات معقدة تختلف عن الاوضاع الاقتصادية فى الماضى

mahmoud552
05-22-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرح مميز لمفهوم العملة بارك الله فيك اخى ننتظرالمزيد
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

fouadar
05-22-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
عُمْلة إحدى الدّول الكُبرى التي تُستخدم في المعاملات التِّجاريَّة الدَّوليَّة كالدُّولار الأمريكيّ والفرنك السويسريّ ،
تقبل مروري جزاك الله خير

nore
05-22-2017, 15:43
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم جدا وهوالعملة تختلف من دولة إلى أخرى، وتمثل العملة شكل يسهل التبادل التجاري

Mahmoud.salman
05-22-2017, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري هناك عده عملات وهي كثير ولكن الجديد هي العملات الالكترونيه وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

zakija
07-10-2017, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
07-10-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي بعد تطور الاوضاع والعولمة الان انتشر معنى العملات واصبح الكثير يتقن مل التبادلات بين العملات وكل عملة وقيمتها قدام العملة الرئيسية وهي الدولار.

fouadar
07-10-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يعرف الاقتصاديون النقود بانها أي شيء مقبول قبولاً عاماً للدفع من أجل الحصول على السلع أو الخدمات الاقتصادية
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
07-10-2017, 12:50
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مجهودك الوافر
الذي يفيدنا كثيثرا في التداولل

Mhd nour
07-10-2017, 13:01
تحياتي اخي الكريم و سألتم عليكم مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم جدا وهوالعملة تختلف من دولة إلى أخرى، وتمثل العملة شكل يسهل التبادل التجاري و بالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-05-2017, 19:52
السلام الله عليكم العملة الموحدة التي سوف تغيير العالم هي عملة البتكوين التي بداءات تسيطر على السوق دون اي منزوع لدلك لاتقلق انتظر فقط سوف ترى اخي الكريم في فترة وجيزة

magic10
10-05-2017, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم

العملة هى التى نستخدمها فى تعاملاتنا لشراء سلعة او خدمة ما واتمنى لك التوفيق