PDA

View Full Version : الفضة تحت الضغط السلبي – تحليل - 09/03/2015

creatorman1978
03-09-2015, 13:02
أنهى سعر الفضة تداولات الأسبوع الماضي دون مستوى 16.05، مما يؤكد كسر هذا المستوى ويقود السعر لزيارة مستويات تبدأ عند 15.00 وتمتد إلى 14.40 على المدى القريب، ويقع السعر تحت ضغط سلبي يضعه المتوسط المتحرك 50، مما يدعم التوقعات بالانخفاض.

نشير إلى أن اختراق مستويات 16.05 ثم 16.30 سيوقف الضغط السلبي الحالي ويدفع السعر للعودة للمسار التصحيحي الصاعد من جديد، والذي تبدأ أهدافه عند 17.10 وتمتد إلى 18.80.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 15.00 والمقاومة 16.30

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

enicay
03-09-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على المجهود المبدول في تحليل الفضة حيت يبقى الاتجاه الهابط هو السائد

lyes1977
03-16-2015, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

malkaoui
06-15-2015, 14:40
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

th3kimolife
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

kamkaoui
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

kazo19
06-15-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات التي من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد.
بالتوفيق للجميع

auoubharrab2
06-15-2015, 17:37
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت..............

mohamed hd
06-15-2015, 17:47
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.....

auoubharrab2
06-15-2015, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق...............

amermazzen
06-15-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية الرائعة التي تساعد التاجر بشكل كبير خاصة في معرفة كيفية تحرك السوق فقط لابد من الاستفادة والتعلم عليها اولا في الحساب التجريبي الذي هو بوابة التاجر في التعلم الجيد.
بالتوفيق

al-Mashhadani64
06-15-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على الفضه وننتضر كل جديد تقبل مروري

adnanhadi
06-15-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الفضة وان شاء الله ننتضر كل جديد

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الرائع الذي يخص الفضه تحت الضغط السلبي تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

eslamtotti
06-23-2015, 07:10
بسم الله
طرحك لموضوع القضه تحت الضغط السلبى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

julien
09-12-2015, 01:59
ظهر سعر الفضة ميلاً هابطاً طفيفاً منذ الصباح ليتحرك دون المتوسط المتحرك 50، وبالتالي، لا تغيير على توقعاتنا للاتجاه الهابط بقية اليوم، والتي تعتمد على استقرار السعر داخل القناة الهابطة التي تظهر بالصورة، بانتظار استهداف مستويات 13.50 ثم 12.80 كأهداف رئيسية أولية.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 14.00 والمقاومة 15.10

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

kacem
10-23-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك