PDA

View Full Version : هل تلغى الصفقة اذا انقطع الاتصال

kheireddine
03-09-2015, 14:51
السلام عليكم
لدي سؤال يراودني كثيرا وهو
هل اذا انقطع الاتصال با النت و انا اجري صفقة
هل تلغى الصفقة
و اذا حددت سعر الربح و الخسارة و اغلقت المنصة هل تلغى صفقاتي المدرجة

ilyes chaieb
03-14-2015, 02:28
لا يا اخى الكريم الصفقة لا تلغى اذا انقطع النت . و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة دون اي مشاكل

roty
03-14-2015, 02:30
لا تلغى الصفقه لانك تتداولها دائما فاذا حدث اى عطل فيعمل السيستم فى الشركه على حفظ صفقتك والرجوع لها فى الوقت الذى تريد

عمر فواد
03-14-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة
وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن

popa2015
03-14-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الاصيل
03-14-2015, 18:39
الامر يعتمد اخى الكريم على اللحظة التى انقطع فيها الاتصال
فلو تم تنفيذ الصفقه فى الموقع وانقطع الخط ولم تظهر عندك تكون فى هذه الحاله نفذت فى الشركه
وانت وحظك فى هذه اللحظه ممكن صفقه تكسب او تخسر دون دخل لك

hussien naser
03-14-2015, 18:42
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتير روعه شكرا

baki
03-14-2015, 18:50
كلا اخي ادا انقطع التيار الكهربائي عنك
وقمت بتحديد الستوب لوز والتيك بروفت فانا الصفقة تضل مفتوحة الا ان تضرب احدهما اما ربح اوخسارة

karim_tutto
03-14-2015, 19:12
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

rana2012
03-14-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة
وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم الصفقة بتتفتح في ثواني ولو النت قطع ممكن تكون الصفقة فتحت وبتبقى مفتوحة لغاية لما تخسر الفلوس لها او انت تقفلها بنفسك
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

mn3m
03-25-2015, 20:03
السلام عليكم ... الصفقة اذا تم تنفيذها لا يتم الغاؤها خالص الا اذا كنت حاطط لها tp.... sl ... غير كدة الصفقة لا تلغي ولا تتوقف
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

katreenaziz
03-25-2015, 23:38
اخى الكريم الصفقة لا تغلق ابدا مع انقطار الانترنت او الكهرباء فى صفقات بتفضل اسبوع شغالة معنى كدا انك هتسيب الجهاز اسبوع لا تقلق فهذا امر للشركة بلبيع او الشراء اتمنى لك التوفيق

chennana
03-28-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اذا انقطع الاتصال بالنت لا تغلق الصفقة
بالنسبة للسؤال الثاني اذا كنت وضعت التيك بروفيت و الستوب لوز و اغلقت المنصة و ضرب السعر التيك بروفيت او الستوب لوز تغلق الصفقة بشكل طبيعي

مصراوى
03-28-2015, 17:00
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت

Ahmedibrahem91
03-28-2015, 17:05

gold1
03-28-2015, 17:16
الصفقة تبقی مفتوحة الی ان تقوم بإغلاقها بنفسك.
بالنجاح و الربح لجميع المتداولين

Wassa04
03-29-2015, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لا تغلق الصفقة ابدا و لماذا
موجود السيرفر حتى يسجل جمييع صفقاتك

rashaeid
03-29-2015, 15:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

yarasalah
03-30-2015, 02:48
وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة

nory
03-30-2015, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة

طريق النجاح
03-31-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اذا انقطع الاتصال بالنات سوف تبقي الصفقة كما هي الي ان يتم الوصول الي الاهداف أو الاستوب الذي حددته أو ان تقوم باغلاق الصفقة يدويا.....

waelmma
04-01-2015, 15:05
;):(:( اخى الكريم اذا انقطع الاتصال قبل الضغط على اوكى يبقى الصفقة لم تتم اما اذا انقطع بعد الضغط يبقى الصفقة
جارى تنفيذها وبارك الله فيك اخى العزيز ;););)

OSAMA AMER
04-01-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :rules:
الصفقة قائمة طالما انك لم تقوم بغلقها بنفسك او لم تكن محدد نسبة ربح او خسارة اخى الكريم حتى لو بعت الكمبيوتر حتى تكون مفتوحة

نورين
04-01-2015, 20:39
وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن بلتوفيق

emad64
04-01-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اخي العزيز لايتم اغلاق الصفقات اذا حدث انقطاع بالنت ولهذا يجب ان تحدد الهدف من الصفقه وتضع التيك بروفت والستوب لوز حتى لا تخسر حسابك

mohamedsaleem
04-01-2015, 23:38
مشكور يا غالى على الموضوع الجميل اوى اوى وجد ربنا يوفقك اخى الكريم وبجد اتمنى التوفيق لنا جميعا ان شاء الله ربنا يوفقنا اخى الكريم وتقبل مرورى اخى الكريم

espritsimple
04-01-2015, 23:46
السلام عليكم اخى الكريم،
اشكرك لجوابك على هذا الموضوع المتميز ، مشكور على المعلومة،
موضوع جميل جدا شكرا

oussemaaxe
04-02-2015, 00:08
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ... ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ
ﻻﻳﺘﻢ ﺍﻏﻼﻕ ﺍﻟﺼﻔﻘﺎﺕ ﺍﺫﺍ ﺣﺪﺙ ﺍﻧﻘﻄﺎﻉ ﺑﺎﻟﻨﺖ
ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﺤﺪﺩ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﺗﻀﻊ
ﺍﻟﺘﻴﻚ ﺑﺮﻭﻓﺖ ﻭﺍﻟﺴﺘﻮﺏ ﻟﻮﺯ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺨﺴﺮ ﺣﺴﺎﺑﻚ...

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ... ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ
ﺍﻟﺘﻴﻚ ﺑﺮﻭﻓﺖ ﻭﺍﻟﺴﺘﻮﺏ ﻟﻮﺯ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺨﺴﺮ ﺣﺴﺎﺑﻚ......

fadiarab
04-02-2015, 00:18
اخى الكريم الصفقة لا تغلق ابدا مع انقطار الانترنت او الكهرباء فى صفقات بتفضل اسبوع شغالة معنى كدا
انك هتسيب الجهاز اسبوع لا تقلق فهذا امر للشركة بلبيع او الشراء اتمنى لك التوفيق تقبل مروري و تحياتي

Doodysamsom
04-02-2015, 00:23
لا يا اخى الصفقة لم تغلق اذا انقطع الانترنت او انقطع التيار..
والافضل ان تضع امر ايقاف الخسارة

mohamed007
04-02-2015, 00:53
فلو تم تنفيذ الصفقه فى الموقع وانقطع الخط ولم تظهر عندك تكون فى هذه الحاله نفذت فى الشركه

freeman
04-02-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم
لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة

expirt77
04-02-2015, 01:45
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى صديقنا الفاضل على الموضوع الاكثرمن رائع
جعله الله فى ميزان حسناتك
تقبل مروري ☺♥♠♠

user_21
04-04-2015, 00:04
اخي الفاضل سوف احل لك المشكلة

achraf amajjoud
04-04-2015, 00:11
السلام عليكم
لا تلغى الصفقة اذا انقطع الاتصال
و هذا قد حدث لي عن تجربة فقد سبق و نسيت صفقة مفتوحة
عن غير قصد و عند اعادتي الاتصال بلمنصة وجدها لازالت قاءمة
شكرا

kaka22
04-04-2015, 00:34
هي تعتمد هل الصفقة فتحت او لا
هذا الامر يعتمد على وقت الانقطاع قبل ادخال الامر او بعدة
اذا كان الامر ادخل بعد الانقطاع فلن تعقد الصفقة كون الامر لم يصل للسيرفس

Warrior Dz
04-04-2015, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
لامر يعتمد اخى الكريم على اللحظة التى انقطع فيها الاتصال
بالتوفيق للجميع

Amine Boujdoul
04-04-2015, 00:54
لا يا اخى الكريم الصفقة لا تلغى اذا انقطع النت . و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة

AWAQ
04-04-2015, 01:26
بالفعل اخي الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة
وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون في امان من خسائر فادحة او استخدم الميداتريدر علي الموبايل

omaoma
04-04-2015, 01:51
الصفقة سوف تستمر ويجب انه يكو فية متابعة لصفقات حتى اذا ما حدث اى خلل وقت ما سو تقدر تحلل ى مشكلة
ويجب انه تعرف ازا تتداول وفقت حدوثت انه النت يقطع ويجب معرفة اى شى فى السوق

user_21
04-04-2015, 01:54

Nabil Wagdy
04-05-2015, 18:12
السلام عليكم
اخي الفاضل سوف احل ليك المشكلة كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد
فى عالم الفوركس عليه ان انصحك بزيارة المنتدى التعليمى

abo_yehia
04-05-2015, 18:22
الصفقه تتم ولا يوجد أي مشكلة ما دام الأمر به هدف تارجت وأمر إيقاف الخسارة والصففه سوف تغلق عندما تصل إلى السعر الذي قمت بتحديد تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم

Mahmoud Talaat
04-05-2015, 18:24
لا تلغى اذا انقطع النت . و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة دون اي مشاكل انك تتداولها دائما فاذا حدث اى عطل فيعمل السيستم فى الشركه على حفظ صفقتك والرجوع لها فى الوقت الذى تريد

محمد عز الدين عيد خضري
04-05-2015, 18:25
اخي الكريم طالما انك قمت بعمل صفة في وجود الاتصال بشبكة الانترنت
ووضعت حد الربح وحد الخسارة وفعلت ثم انقطع اتصالك بالانترنت فلا تلغي اما اذا حين فتح الصفقة تم الانقطاع فهذا يلغي الصفقة
والله اعلم

sha
04-05-2015, 18:34
وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن بلتوفيق

sof
04-05-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لابد من اتباع خطوات اساسيه لكل المتاجرين بعد التوكل علي الله وتحليل السوق جيدا
بالتوفيق للكل
تقبل مروري تحياتي

khaled11
04-05-2015, 20:20
لا اخي حتى و ين ينقطع الكهرباء ليس الانترنات لا تتوقف
الصفقة لذ لك فعّل الستوب لوز لتجنب اي طارئ

snnaky
04-05-2015, 20:43
ههههههه واضح ان حضرتك لم تجرب اصلا التداول بالفعل
عموما للأيضاح فقط انت طالما وضعت الصفقة وحددت اهدافك يبقى خلاص الموضوع انتهى يعنى تحول الأمر من العمل اليدوى الى العمل الألى وبالتالى عندما يصل الى النقاط المحددة سوف ينهى الصفقة سواء التيار الكهربى شغال او مقطوع

a7med84
04-06-2015, 00:31
لاا االصفقه فقط تلغى لو انت بنفسك لغيتها او وصلت للاستوب او التيك بروفيت اللى انت محددهم او المارجن كول غير كده لا والله المستعان

mohamedhassn
04-08-2015, 18:43
امكانية المتاجرة من خلال الاتصال الهاتفي المباشر* ... طرق الإيداع من خلال المحافظ الالكترونية : إذا قررت إيداع المبالغ في حسابك لدينا من خلال استخدام نظام .... نحتفظ بالحق في إلغاء أو حجز أي صفقة و / أو إنهاء علاقتنا معك، على الفور، وذلك بمجرد أن ... الحصر: مشاكل الاتصال بشبكة الانترنت، الأجهزة الكهربائية، مشاكل انقطاع التيار الكهربائي ...

fadl1984
04-08-2015, 19:11
اذا كنت فاتح صفقة والنت انقطع او الكهرباء فان الصفقة تظل مفتوح فالصفقة لا تغلق الا اذا كان لها استوب لوز والاستوب لوز انضرب فيجب عليك عند الدخول في اي صفقة ان تضع لها استوب لوز حتي لاتتعرض الي خسارة كبيرة في حالة انقطاع النت او الكهرباء

islam moubarak
04-10-2015, 18:06
السلام عليكم اخى
لايتم الغاء الصفقه اذا انقطع الاتصال بالانترنت بل تستمر مفتوحه وعليك البحث عن طريقه لملاحقة صفقاتك المفتوحه فى حالة انقطاع الانترنت او الكهرباء على سبيل المثال
وافضل شىء تحميل المنصه على هاتفك فى حالى انقطاع الانترنت الارضى او الكهرباء عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون لديك الفرصه للمتابعه من جوالك

nassim126
04-10-2015, 18:22
السلام عليكم اخي العزيز صفقتك في امان مادمت ان محدد التيكبروفيت والستوب لوس هي مستمرة بلا شك يالتوفبق

Eslam1
04-10-2015, 20:59
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

Nabil Wagdy
04-12-2015, 07:50
السلام عليكم
الصفقة سوف تستمر ويجب انه يكو فية متابعة لصفقات حتى يكون هناك اذا ما حدث اى خلل وقت ما سو تقدر
تحلل ى مشكلة ويجب انه تعرف ازا تتداول وفقت حدوثت انه النت يقطع ويجب معرفة اى شى فى السوق

waelmma
04-12-2015, 09:03
:););) اذا انقطع التيار قبل الضغط على بيع او شراء يبقى الصفقة لم تتم اما اذا ضغط على بيع او شراء
تكون الصفقة اتفتحت وتظل شغالة حتى بعد انقطاع الكهرباء الا اذا كنت واضع استوب ممكن السعر يضربه

بسمه
04-12-2015, 09:13
لايتم الغتء الصفقه اداحدث عطل فى النت اوانقطع الاتصال لان الصفقه تكون ساريه

---------- Post added at 06:13 AM ---------- Previous post was at 06:11 AM ----------

الصفقه تكون اما ربح او خساره

04-12-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و بالنفصيل الدي يجب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم و تفادي تكرار المواضيع، بالتوفيق لك

bilelchelseano
04-12-2015, 20:35
نعم الغي انا ان لم اعمل ستوب لوز و تيكبروفيت
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

esso gamal
04-12-2015, 20:39
اذا انقطع الاتصال لا تتوقف الصفقه لان الشركه تقوم بحفظها
وربنا يوفقنا وتعلم اكتر عن الفوركس ونشارك المعلومات اكثر واكثر

fifi w mody
04-12-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا معلوماتى انة لا يتم الغاء الصفقة اذاا انقطع الاتصا ل
تقبل مرورى واتمنى انجاح والتفوق دائما

moutanabbih mohammed
04-12-2015, 20:42
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا يا اخي الكريم فالصفقات و الاوامر تبقى مسجلة في سيرفيرات الشركة على
الرغم من انقطاع الكهرباء او في حالة اذا اغلقت المنصة مثلا

haphop
04-12-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله
الصراحه اخي لم اجرب ان انقطع النت وانا شغال علي صفقه لذلك لم استطيع ان اجيبك في هذا الموضوع

gannforex
04-12-2015, 20:59
لا أخي أنت عندما تتاجر في السوق كل تحرك تقوم به تربطك
المنصة بالسرفور الخاص بالشركة فلو قطع الإتصال عنك كل العملية التي تكون قد قمت بها تبقى كما هي

Miro1
04-12-2015, 20:59

fifi w mody
04-12-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا معلوماتى انة اذا انقطغ الاتصال لم تلغى الصفقة واتمنى النجاح والتفوقي دائما

magic777
04-12-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و بالنفصيل الدي يجب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم و تفادي تكرار المواضيع، بالتوفيق لك

انت هتعرف ده كله من المنتدى طبعا وبالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

fifi w mody
04-12-2015, 21:21
السلام عليكمورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل ان ا معلوماتى انة لا يتم الغاء الصفقة اذا انقطع الاتصال
تقبل مرورى الكريم وشكرا

asxqw
04-12-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس انصحك بزيارة المنتدى التعليمى على اللحظة التى انقطع فيها الاتصال فلو تم تنفيذ الصفقه فى الموقع وانقطع الخط ولم تظهر عندك تكون فى هذه الحاله نفذت فى الشركه وانت وحظك فى هذه اللحظه ممكن صفقه تكسب او تخسر دون اكيد هيفيدو

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس انصحك بزيارة المنتدى التعليمى على اللحظة التى انقطع فيها الاتصال فلو تم تنفيذ الصفقه فى الموقع وانقطع لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

user_66
04-12-2015, 22:49
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

محمد ادم
04-12-2015, 22:58
اخي العزيز اذا فتحت صفقه وقمت
بتحديد الاستوب لوز والتيك برافت
وانقطع اتصالك لا مشكله في ذلك
ولكن اذا لم تضع هذه الاشياء فانك
مهدد بفقدان رصيد حسابك بالتوفيق

سارة محمد
04-12-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

tefa.brave
04-12-2015, 23:12
طبعا لا الصفقة بتفتح لما انت بتدى اوردر بده بس الامر بيروح وبلو
اتاخر شوية يبقى علشان السيرفر بس بيكون اخد الامر
لو مشكلة الانتر نت بطى او اى حاجة هتروح طلما فى اتصال لان الموضوع بيتم فى مجرد لحظات

User_90
04-12-2015, 23:13
وانت وحظك فى هذه اللحظه ممكن صفقه تكسب او تخسر دون دخل لك تحياتي

fifi w mody
04-12-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انة لا يمكن الغاء الصفقة اذا انقطع الاتصال واتمنى دوام النجاح والتقدم لجميع الاعضاء

sniper_2015
04-12-2015, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

qeqe77
04-12-2015, 23:23
لاتلغى الصفقة الا اذا صفقت جهازك الكمبيوتر بالجدار وكسرته كسرا مبرحا ولم يكن لديك مليم واحد لتدخل تاني
وتلغى الصفقة اذا لم يكن لديك ستوب لوز لان اذا قلب عليك السوق وهجم عليك بياكل كل الرصيد
وهكزا نكون وصلنا لنهاية الحلئق مع السلامه يابني

sha
04-12-2015, 23:24

sofpreda
04-12-2015, 23:56
شكرا أخي على الموضوع لايؤثر غلقك للميتاتريدر على الصفقة وكدلك إنقطاع النت
تقبلوا مروري

نادر صباح الدين
04-12-2015, 23:59
عند القيام بصفقة محددة، من الأفضل أن تحدد الهدف المتمثل في قيمة الربح المنشود، وتحدد في الوقت نفسه قيمة الخسارة التي يمكن لك تحملها، وبعد هذا التحديد لم تعد هناك مشكلة في استمرارية فتح المنصة أو إغلاقها، ولا حتى في انقطاع الاتصال أو استمراريته، لأن البرنامج يؤدي عمله سواء أكان الاتصاال قائما، أم لم يكن، وسواء أكان جهاز الكمبيوتر مفتوحا أو مغلقا.. لافرق.

amrmero
04-13-2015, 00:34
لا طبعا المفروض انت بتحدد الاستوب لوز والتيك بروفيت عشان لو الكهربا قطعت او حصل اي حاجة السعر ممكن
يتحرك بالالف في لحظات زي ماحصل مع الفرنك وافلست ناس كتير جدا بسببه

سارة محمد
04-13-2015, 06:11
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Ayman Dollar
04-13-2015, 06:13
السلام عليكم
الصفقات لا تغلق ابدا بسبب انقطاع خدمة الانترنت ولكنها سوف تظل موجودة ثم بعد
الوصول الى تحديد الربح او وقف الخسارة سوف تغلق بنائا على تحديدك المسبق لها

نورين
04-14-2015, 16:06
السلام عليكم الامر يعتمد اخى الكريم على اللحظة التى انقطع فيها الاتصال
وانت وحظك فى هذه اللحظه ممكن صفقه تكسب او تخسر دون دخل وبلتوفيق ان شاء الله

bonus
04-14-2015, 18:30
سوق الفوركس متاح على مدار اليوم و24 ساعة دة يعتبر من اهم ميزات الفوركس
لان ناس كتير عندها شغلها بجانب الفوركس وكدة بيقدرو يجمعو بين طبيعة عملهم ووقت فراغهم يتاجرو فى الفوركس

دينا اسلام
04-16-2015, 12:54

ahmedtaher
04-19-2015, 22:31
السلام عليكم ... اذا الاتصال انقطع لا يتم ارسال اي امر الي الشركة وبالتالي لا يمكن تنفيذ اي امر من الاوامر
بالتوفيق ان شاء الله

bayoo73
04-19-2015, 22:35
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتير روعه شكرا

sniper_2015
04-19-2015, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ali.22595
04-30-2015, 13:35
اخى الفاضل اعتقد ان لو النت انقطع مينفعش الغيها لان فتح الصفقات واغلاقها بيعتمد على
النت ولاكن ازا حصا دة فاكيد حظى وحش جدا واكيد كل واحد بيعمل استوب لوز وتيك بروفيت

haphop
04-30-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمه اللها
عتقد ان الصفقه مبتتلغيش الا اذا طلبت انت الخروح من الصفقه ولكن ممكن ان تظل الصفقه معلقه
تقبل مروري

chamss
04-30-2015, 14:07
لاتلغى اخي هو موجود فى القسم التعليمى سواء عن كيفية فتح حساب او طريقة استخدام
الميتاترايدر وغيرها من الدروس التعليميةالتى تفيدك فى بداية مشوارك فى الفوركس بالتوفيق

magic777
04-30-2015, 14:24
اخى الفاضل اعتقد ان لو النت انقطع مينفعش الغيها لان فتح الصفقات واغلاقها بيعتمد على
النت ولاكن ازا حصا دة فاكيد حظى وحش جدا واكيد كل واحد بيعمل استوب لوز وتيك بروفيت

لو انت عامل حسابك لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

جابر1979
04-30-2015, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هنا يأتي دور الستوب لوز الذي حددته سابقا ، فقد يودي عدم تتبع الصفقة الى ارتداد في السعر و انت لا تدري بالتالي قد تخسر راسمالك و لا تستطيع القيام بشيء. لا قدر الله

adnan1969
04-30-2015, 14:43
لااخي الكريم الصفقه تضل مفتوحه حتى وان انقطع الاتصال ومن يعود راح تلاقيها ماشيه طبيعي بتوفيق لجميع

forexaly5
04-30-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز وقعت معي نفس الشيء ولم أقم بإلغائي عندما عاد الإتصال وجدت أني ربحت حيت كنت محدد مسبقا تحديد الربح

moustafaforex
04-30-2015, 14:48
وانت وحظك فى هذه اللحظه ممكن صفقه تكسب او تخسر

ahmed mo
04-30-2015, 15:18
هو لو الاتصال اتقطه او النور قطع ازازى هلغيها انان

خلاص

بس هو بيكون ايه مع الدخول فى الصفقات بيكون تحدجيدي الاستوب والتيك بروفيت

BABAOU
04-30-2015, 20:51
الصفقة قائمة طالما انك لم تقوم بغلقها بنفسك او لم تكن محدد نسبة ربح او خسارة اخى الكريم حتى لو بعت الكمبيوتر حتى تكون مفتوحة

نادر صباح الدين
04-30-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا ياصديقنا العزيز، الصفقة لا يتم الغاؤها إلا عندما تنهي وفق مستوى الربح الذي وضعته، أو بمستوى الخسارة الذي قررتها، فالصفقة تبقى كما هي حتى مع انقطاع الاتصال، أو مع اغلاق المنصة، لأن عمل سوق الفوركس يبقى كما هو في حال إغلاقك المنصة، لأن الإغلاق يتعلق بك أنت، أما سوق الفوركس قيبقى على حاله إلى أن تنهي الصفقة بالشكل الذي حددته أنت، والله الموفق على كل حال.

The King Algeria
04-30-2015, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم استفسار رائع و اجابيتي لك وهي لا الصفقة لا تلغى اذا انقطع النت .
و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة دون اي مشاكل
بالتوفيق لك عزيزي

TORAK
04-30-2015, 21:48
سنقرر إنھاء الصفقة وسنأمر الوكالة ببیع السیارة بسعر 12000 $ , ستنفذ الوكالة الأمر وستخصم قیمة السیارة التي تطالبنا بھ وھو
$10.000 ویتبقى مبلغ 2000 $ كربح ستضیفھ إلى حسابنا لدیھا بعد أن تعید الھامش المستخدم .
. $ سیكون حسابنا لدیھا = 5000

jomaabouguezzi
05-02-2015, 18:05
اللَّهمَّ صلِّ على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما صلَّيت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم ، وبارك على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما باركت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم في العالمين..إنك حميد مجيد

mohamedhassn
05-07-2015, 20:13
لكن هذا الشاري إذا جاءك، ورجاك أن تلغي له هذه الصفقة، وبين لك العذر، وأنت تستطيع أن تفعل هذا من دون أن تصاب ... ولن يكون الطريق إلى الله سالكاً إلا إذا أعطيت كلَّ ذي حقٍ حقه، لن تشعر أن الله راضٍ عنك إلا إذا أعطيت كلَّ ذي حقٍ حق

waelmma
05-07-2015, 20:33
:)):)):)) اخى الكريم اذا كانت الصفقة قد اتفتحت يبقى
مش هتتلغى ولاحاجة الا اذا كنت لم تضغط بيع او شراء

alaa ali
05-07-2015, 20:36
اهلا بكم
لا يتم الغاء الصفقة اذا انقطع الكهرباء او النت الا اذا كنت عامل استوب لوز وتك بروفيت للصفقة
بالتوفيق

محمود مرعى
05-07-2015, 21:48
السلام عليكم
لدي سؤال يراودني كثيرا وهو
هل اذا انقطع الاتصال با النت و انا اجري صفقة
هل تلغى الصفقة
و اذا حددت سعر الربح و الخسارة و اغلقت المنصة هل تلغى صفقاتي المدرجة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل خير الدين وبالنسبة لاجابة سؤالك لا طبعا الصفقة لا يتم الغائها
لو النت انقطع بمعنى انك فعلا لو قدرت انك تنفذالصفقة وبعد كده النت راح وانت لم تغلق الصفقة هتفضل مفتوحة

mohamedhassn
05-07-2015, 22:06
في افتتاحه للدورة الرابعة “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي: ” سلطان ... أخذاً بعين الاعتبار أنها تلغي أثر سعر آخر صفقة خاصة إذا ما كان السعر غير مقنع . ... في آخر صفقة غير الذي يعلن عنه بعد العشرة دقائق انقطاع مما يعيق المستثمر من

big.pharaoh
05-07-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا متقلقش يا صديقي من موضوع غلق الصفقات لانها بتفضل مستمره . المهم انك تحاول بقدر الامكان يكون عندك بديل للدخول على الانترنت وقت انقطاع الكهرباء مثلا لاب توب .. عشان تقدر تتابع صفقاتك ودايما اعمل ستوب لوس وتيك بروفت عشان لو النور قطع

aminalamor
05-07-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان استخدام الاوامر الموجودة على منصة التداول هي الحل الانسب لحماية راس مال التاجر وخاصة امر ايقاف الخسارة واخذ الربح وخاصة في حالة انقطاع الانترنات
بالتوفيق للجميع

asxqw
05-07-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقةادا انقطع التيار الكهربائي عنك وقمت بتحديد الستوب لوز والتيك بروفت فانا الصفقة تضل مفتوحة الا ان تضرب احدهما اما ربح اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس انصحك بزيارة المنتدى التعليمى اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقةادا انقطع التيار الكهربائي عنك وقمت بتحديد الستوب لوز والتيك بروفت فانا الصفقة تضل مفتوحة الا ان تضرب احدهما اما ربح اريد ان افيدكو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

karim02
05-07-2015, 23:43
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
مفهوم ما تريد إصاله لنا جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يتعامل مع الفوركس بجدية كي نستفيد من الخبرات وشكرا

firas45
05-08-2015, 00:36
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

---------- Post added at 09:36 AM ---------- Previous post was at 09:35 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقةادا انقطع التيار الكهربائي عنك وقمت بتحديد الستوب لوز والتيك بروفت فانا الصفقة تضل مفتوحة الا ان تضرب احدهما اما ربح اريد ان افيدكو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
05-08-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقةعلى اللحظة التى انقطع فيها الاتصال فلو تم تنفيذ الصفقه فى الموقع وانقطع الخط ولم تظهر عندك تكون فى هذه الحاله نفذت فى الشركه وانت وحظك فى هذه اللحظه ممكن صفقه تكسب او تخسر دون وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقةعلى اللحظة التى انقطع فيها الاتصال فلو تم تنفيذ الصفقه فى الموقع وانقطع الخط ولم تظهر عندك تكون فى هذه الحاله نفذت فى الشركه وانت، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمود يوسف
05-08-2015, 01:09
السلام عليكم اخى الكريم
تحياتى لك و تقبل مرورى

hakim10
05-08-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله
ادن يا صديقي في حالة انقطاع الاتصال يبقا المنتدا مفتوحا فهنالك اعضاء ومسيرين يسهرون على هدا المنتدا
وشكرا صديقي

Kiing
05-08-2015, 16:38
ممكن لان الصفقه متلا لانك ممكن ان تتداولها حين ممكن ان تكون لانه دائما لانه من هناك عطل متلا نقول ان الشركه لان كل من صفقتك عند الرجوع فقط في اي وقت

معتز سباعنة
05-08-2015, 17:02
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لا امتلك اجابة على سؤالك اتمنى ان يجيبك احدهم ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdoucooll
05-08-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .للاسف معنى الرساله انك فاتح حسابين في منتدى mt5 وحساب تاني هنا في فوركس العرب وده غير مصرح به وليس من قوانين الشركه

Mohamed Morsy
05-11-2015, 15:52
اخى الكريم .. اذا كانت الصفقة قد اتفتحت يبقى
مش هتتلغى ولاحاجة الا اذا كنت لـم تضغط بيع او شراء
تحياتي ...

ramdani
05-11-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا تلغى الصفقة اذا انقطع الاتصال عن الانترنت كن متاكد عن تجربة

samieh
05-12-2015, 21:44
السلام عليكم
لا يا اخى مافيش حاجة من اللى قلتها صح لان الصفقة لما بتفتحها بتتسجل على سيرفر الشركة
سواء بقى النت فصل عندك او ما زال موجود او حتى لو طفيت الجهاز تظل الصفقة مفتوحة الى ان تغلقها انت بيدك
واضح انك حديث العهد بالفوركس ولم تأخذ وقتا كافيا للتعلم

مامون سباعنة
05-12-2015, 22:43
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك .. صراحة اخي بما انني متأكد من الحركة لا اقوم بالغاء صفقاتي لو مهما بلغت من خسارة
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

mouade
05-13-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انه هناك الكثير من المميزات لشركة انيستا فمنها بونص المنتدي الذي يحول اول كل شهر والرافعة المالية 1-1000 والسحب عبر البنوك الالكترونية والسحب عبر فيزا بايونير ماستركارد
اتمني للجميع التوفيق
تحياتي

alaa ali
05-13-2015, 01:40
اهلا بكم
الصفقة تغلق فقط عند المارجن للحساب او اذا انت قفلت الصفقة بنفسك ولا تغلق بسبب الكهرباء او او النت
بالتوفيق

s3aif
05-13-2015, 01:41
اذا تم تنفيذ الصفقة وبعدها انقطع اتصال الانترنت او التيار الكهربى فان الصفقه لا تلغى الا بتدخلك انت لانهائها ولا يتم ذلك بشكل تلقأى الا اذا قمت بتحديد حد للربح او الخسارة والعلم عند الله

m.kh
05-13-2015, 14:52
لأ طبعاً لن تغلق الصفقة في حالة انقطاع اتصالك بالإنترنت او انقطاع التيار بشرط ان أمر البيع أو الشراء تكون متأكد انه تم قبل انقطاع الاتصال لإنك ممكن وانتا بتفتح صفقة يكون النت فصل وانتا لم تشعر فيهئ لك أن فتح الصفقة قد تم ومن ثم عند معاودة الاتصال وفتح المنصة لا تجد الصفقة فتعتقد أن الصفقة اغلقت وعلى العكس هي لم تغلق ولكن من البداية أصلاً انقطع الاتصال قبل فتح الصفقة الجديدة

engaym
05-13-2015, 15:06
السلام عليكم اخى كيف يمكن الغاء الصفقة اذا انقطع الاتصال اعتقد انك سوف تنتظر الى ان يعود الاتصال مرة اخرى
وترى ما وصلت اليها الصفقة وحينها سوف تقرر ما تعمل هل تقفل الصفقة ام تستمر فى الصفقة وبالتوفيق للجميع

wael33
05-13-2015, 17:53
هو اكتر علاقة قوية بين الازواج غالبا ً تكون في الينات لكن من الافضل ان كل عملة تعمل ليها تحليلها الخاص
بدون النظر الى التانية او علاقتهم ببعض عشان المتاجرة بتكون على اساس التحليل الفني.

midouknight
05-13-2015, 18:08
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل إن كنت تستعمل وقف الخاسرة وأخذ الربح لا يهم إن كانت المنصة مفتوحة أو مغلقة

ahmed90
05-13-2015, 18:40
السلام عليكم ... الصفقة اذا تم تنفيذها لا يتم الغاؤها خالص الا اذا كنت حاطط لها tp.... sl ... غير كدة الصفقة لا تلغي ولا تتوقف
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

شهيرة
05-23-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:21
لا طبعا لا تلغى الصفقات فى حالة انقطاع التيار ولكن من المهم جدا جدا
انك تضع تيك بروفت وايضا استوب لوز لازم تتاكد انك حاططهم جيدا عشان لو سبت الصفقة ممكن تخسرك راس المال كله

sameh-a
05-23-2015, 11:29
السلام عليكم
اخي الكريم ابدا لا تلغى الصفقة عند انقطاع النت مشان هيك لازم تكون واثق تمام من عملك
وعامل الاحتياطات اللازمة بالتوفيق انشاء الله

waelmma
05-23-2015, 12:39
;):(:)) الصفقة شغالة حتى لو انت اغلقت الكمبيتر واذا اتفتحت الصفقة قبل
انقطاع الكهرباء فهى شغالة اما اذا لم تفتح فهى كان لم تكن اخى الكريم

elmassy anouar
05-23-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

حسنى صادق
05-23-2015, 13:28
لا اعتقد انة ممكن ان يكون هناك اتصال فكيف يمكن ان تلغى الصفقة اذا كان الاتصال تم قطعة على الاطلقا فكيف يمكن القطع

moh93
05-23-2015, 13:42
لا بس بيكون عايزة انه كيون فية متابة وكل وقت نبع فية الصفقات
لن تكون سهلة وكيد التاجر ى الفوركس ااذا لم يبع السوق لن يعرف ان يتدخل فى الشركات الافضل

choko
05-23-2015, 13:54
اكيد ان الصفقة لن تبغي اذا انقطع الاتصالوالسبيل الوحيد هو تدخل منك لانهاء الصفقة

faridd
05-23-2015, 14:54
انا باه بحب اتاجر في الصباح الباكر يعني علي الساعة 8 او 9 الصبح
بحس ان في الوقت ده بيكون في فرص كويسة جدا والوقت ده بيكون فيه بركة كبيرة جدا

magic777
05-23-2015, 15:00
لا طبعا لا تلغى الصفقات فى حالة انقطاع التيار ولكن من المهم جدا جدا
انك تضع تيك بروفت وايضا استوب لوز لازم تتاكد انك حاططهم جيدا عشان لو سبت الصفقة ممكن تخسرك راس المال كله

ماهو لازم يكون فيه احتياطات ولازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:28
لا يا اخى .. مافيش حاجة من اللى قلتها صح لان الصفقة لما بتفتحها بتتسجل على سيرفر الشركة سواء بقى النت فصل عندك او ما زال موجود او حتى لو طفيت
الجهاز تظل الصفقة مفتوحة الى ان تغلقها انت بيدك واضح انك حـديث وجديد في تجارة الفوركس ولم تأخذ وقتا كافيا للتعلم
تحياتي ...

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 04:13

yyahhyaa
05-27-2015, 04:51
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

لا ياأخي الكريم إن الأوامر التي تضعها تبقى حتى في حال انقطاعك عن الانترنت

أي إذا أجريت الصفقة وقطع الاتصال ستبقى الصفقى تتحرك مع السوق

وإن كنت قد حددت عليها سعر الربح والخسارة سوف تغلق الصفقة عندما تضرب بإحداهما

babyzee
05-27-2015, 10:37
في الواقع لا تلغى الصفقه لانه اذا حدث اى عطل فسيعمل السيستم فى الشركه على حفظ صفقتك والرجوع لها فى الوقت الذى تريد ولا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت والله موفق

atbill
05-27-2015, 10:44
السلام عليكم، الصفقة لا تلغى مع انقطاع الاتصال بالانترنت سوف تستمر و تغلق
ادا حددت سعر الربح أو الخسارة لدلك يجب الاحتراس من انقطاعات الانترنت...بالتوفيق

investtime
05-27-2015, 10:46
اذا فتحت الصفقة وقبلها السيرفر فلن تلغى حتى تلغيها انت لأنها سجلت في قاعدة بيانات الشركة فإنقطاع
الكهرباء لا يلغيها اخي انصحك قبل تفتح الصفقة يجب ان تحدد وقف الخسارة وجني الربح مسبقا

noraa
05-27-2015, 12:24
والله الخيارات الثنائيه دى هى القمار بعينه يعنى ولا تحليل ولا حاجه مجرد نسب

موجود وانت تختار وخلاص مش قاصد اكرهك فيها ولنها لا تمت للفوركس بصله والله المستعان

mechanical
06-21-2015, 19:50
السلام عليكم ... بص هنا بقا بيظهر اهمية التك بروفت والستوب ليست وراس المال دا بيحفظ كل شغلك اللي انت عملته قبل فصلان النت او اي ظرف تاني
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

autocom
06-21-2015, 19:57
لا يا اخى الكريم الصفقة لا تلغى اذا انقطع النت . و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة دون اي مشاكل

لا تلغى الصفقه لانك تتداولها دائما فاذا حدث اى عطل فيعمل السيستم فى الشركه على حفظ صفقتك والرجوع لها فى الوقت الذى تريد

raaslen316
06-21-2015, 20:02
اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة
اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة
لازم تحدد اهدافك من الصفقة
وعدد النقاط التى تريد ربحها
وتضع الاستوب لوز عشان
لو تعرضت لهذا الموقف
تكون مطمئن

helmi nsir
06-21-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
اجابيتي لك هي لا الصفقة لا تلغى اذا انقطع النت و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة
بالتوفيق لك

mohamed12345
06-22-2015, 20:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة

groum92
06-22-2015, 20:24
السلام عليكم
يا اخي لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت . و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر، الصفقة تبقى مستمرة دون اي مشاكل، حتى تقفلها بنفسك
تحياتي

محمد السيد
06-22-2015, 22:49
السلام عليكم اذا انقطع الاتصال با النت و انت تجري صفقة لا تلغى الصفقة
و اذا حددت سعر الربح و الخسارة و اغلقت المنصة تلغى صفقاتك المدرجة

hager omar
06-22-2015, 23:18
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يااخي الفاضل امقطاع النت لا يعني اغلاق الصفقة فالصفقة ستستمر عادي واتمين ان اكون قدمت لك المساعدة

تقبل مروري

theusefularticles
06-23-2015, 00:51
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

mido elmasry
06-23-2015, 01:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل kheireddine
بالطبع لا فعندما فتحت لصفقه ما و أنقطع الانترنت تظل صفقتك مفتوحه حتي تغلق بثلاث طرق
الطريقه الاولي ان كنت حددت تيك بروفيت و وصل السعر اليه فسوف يتم غلق صفقتك
الطريقه الثانيه ااذا كنت حددت استوب لوز و لا قدر الله وصل اليه السعر سوف تغلق صفقتك
الطريقه الثالثه ان يعود الانترنت مره ثانيه و تقوم انت بغلق صفقتك يدويا
تقبل مروروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

magic777
06-23-2015, 03:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل kheireddine
بالطبع لا فعندما فتحت لصفقه ما و أنقطع الانترنت تظل صفقتك مفتوحه حتي تغلق بثلاث طرق
الطريقه الاولي ان كنت حددت تيك بروفيت و وصل السعر اليه فسوف يتم غلق صفقتك
الطريقه الثانيه ااذا كنت حددت استوب لوز و لا قدر الله وصل اليه السعر سوف تغلق صفقتك
الطريقه الثالثه ان يعود الانترنت مره ثانيه و تقوم انت بغلق صفقتك يدويا
تقبل مروروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

MOHAMED OSAMA
06-23-2015, 05:24

gootdf
06-23-2015, 14:59
انا افضل العمل على الفريمات الكبيره وليس من هواه تغير الاطار الزمنى كل فتره اما صبرى على الخساره فهو بقدر صبرى على الربح ولا اعتمد على تحليل خارجى

asxqw
06-24-2015, 01:34
مستويات منخفضة مقابل جميع العملات الاساسية يوم امس مع تعرضه لخسائر حادة مقابل اليورو والدولار الكندي والدولار النيوزلندي. وقد ارتفعت اسعار تداول هذه العملات في سوق الفوركس بما يزيد عن 1% مقابل العملة الامريكية خلال يوم التداول مع تجاهل التقارير الاقتصادية الامريكية. وكان انهيار الدولار الامريكي يعود لأربع عوامل أساسية- ارتفاع أسعار النفط، والمخاوف بشان البيانات الاقتصادية الامريكية،

mazn
06-25-2015, 16:43
لا يا اخى الصفقة لم تغلق اذا انقطع الانترنت او انقطع التيار..
والافضل ان تضع امر ايقاف الخسارة

أتمنى تجارة مربحة للجميع

messi94
06-25-2015, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

andro samir
07-19-2015, 16:55
اذا انقطع اتصالك بالانترنت وانت فاتح صفقة اكيد الصفقة مش هتقفل لوحدها
هتفضل مفتوحة لكن لو كنت عامل ستوب لوس وتك بروفت عند نقطة معينة اكيد هتقفل لوحدها

لحسن مرون
07-19-2015, 17:30
اخي الكريم آلامر بيعتمد علي الحظة اللتى ينقطع فيها لاتصال
فلو يتم ينفيذ الصفقة في موقع وتنقطع لخط ولم يظهر اعندك بتكون في هذه الحالة نفذة في الشركة

csebai11
07-19-2015, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع
كل المعلومات المتعلقة بصفقة ما مسجلة في قاعدت بيانات الخادم لذلك لاتؤثر باي ضرف من الضروف الا اذا اغلقتها انت بمفردك او لامست احدى اوامر الوقف

marwanadam
07-19-2015, 18:37
لا ياخى لا تلغى الصفقة ابدا حتى ولو لم تدخل الى بعد مرور شهر او اكتر
لدى ان انصح الكل با يضحو حد للصفقة بوضع ستوب لوز لها بنسبة للخسار او للربح تنبانا للمتل هده الامور
وبتوفيق

Abdelhedi
07-20-2015, 00:04
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم
لذا كنت متاكد منها و حسب تحليلي انا لا الغيها طبعا و شكرا لكم والسلام عليكم شباب.

tarik46
08-13-2015, 16:14
لا يا اخي لا تنغلق الصفقة اذا انقطع خط الانترنت لديك و اذا كان هذا المشكل يتكرر عندك كثيرا انصحك
ان تقومب استعمال التيك بروفيت و الستوب لوز عند فتح السفقات لانها صمام امان جيد في مثل هذه الحالات
اتمنى لك ارباحا وفيرة

andro2016
09-29-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا انقطع الانترنت او الكهرباء وانت فاتح الصفقة فلن تغلق الصفقة
ابدا هذا ليس له علاقة بالمشاكل التقنية الخاصة بك ضع ستوب لوز وتك بروفيت حتى يكون حسابك فى امان

akram mohamed obaid
10-17-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا عملت صفقه وبعدها انقطع الاتصال فان الصفقه سوف تستمر ولاتغلق حتى اذا اغلقت الابتوب او الموبايل تقبل مروري

alaa1
10-17-2015, 13:47
هلا
هل تلغى الصفقة اذا انقطع الاتصال ........... الاجابة لا طبعا .. لا تلغى الا اذا كنت عامل استوب لوز

بالتوفيق

saidsami
10-17-2015, 13:59
ان الصفقة لا يتم الغاؤها إلا عندما تنهي وفق مستوى الربح الذي وضعته، أو بمستوى الخسارة الذي قررتها، فالصفقة تبقى كما هي حتى مع انقطاع الاتصال، أو مع اغلاق المنصة، لأن عمل سوق الفوركس يبقى كما هو في حال إغلاقك المنصة و بالتوفيق

asxqwzdc2
10-18-2015, 12:43
المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

kokoboy
10-18-2015, 12:46
فعلا اخى العزيز وهذا الامر يرتبط بادارة راس المال فادارة راس المال الجيدة تلزمنا بعدم فتح صفقات بلوت كبير حتى لا نتعرض لخطر المارجن كول الذى هو ايضا يعد مثل شهادة الوفاة للحساب

عمار ملكاوي
10-18-2015, 13:02
اخي الكريم بالبطبع لا تلغى الصفة بالتاكيد سوف تبقى مفتوحة وتاخذ مجرها الماخوذ عليه اكان شراء او بيع
تقبل مروري

dhmo
10-18-2015, 19:21
اخي الكريم بالبطبع لا تلغى الصفة بالتاكيد سوف تبقى مفتوحة وتاخذ مجرها الماخوذ عليه اكان شراء او بيع
تقبل مروري

بس المفروض هنا ان عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

sharshabil
10-18-2015, 19:23
الصفقات تسجل في السيرفىاو الخادم يعني ان
اغلقت المنصة و الكرهباء انقطع لن يغيبر الامر في شيء يا اخي الكريم. .. تحياتي.

monira salah
10-18-2015, 19:45
لو انت معلق صفقات وقفلت المنصة الصفقات هتفضل شغالة وكذلك لو النور قطع والصفقات من غير استوب لوز وتيك بروفت محجاش هتتقفل غير بعد الشر لو جالك مارجن كول غير كدا كل حاجه هتفضل زى ماهى فالاضمن انك تتاجر بااستوب لوز وتيك بروفت مدروسين علشان لو حصل انقطاع نور او نت وبالتوفيق ان شاء الله

roussi.27
10-18-2015, 19:52
لا يا اخي لا تلغي الصفقة عند فتحها الا بعد غلقها انت يدويا او اوتوماتيكيا بالتايك بروفيت او ستوب لوز
فانت مجرد فتح صفقة ما ، قبل فتحها تكون تحديد ستوب لوز وتايكبروفيت ، فهي احتياطات تحمي الحساب من تمرجنه وخسارة الكبيرة ، فبمجرد انقطاع الكهرباء او الإتصال، فالصفقة تبقى مفتوحه واي شيء يوجد ستوب لوز وتايكبروفيت

ياسر درويش
10-18-2015, 20:13
انقطاع النت او اغلق الجهاز لا يؤدي لالغاء الصفقة حيث
يتم حفظ الصفقة عند اخر نقطة قمنت بها بواسطة السيستم
للرجوع اليها في اي وقت ومن اي مكان اخر

dhmo
10-19-2015, 01:13
انقطاع النت او اغلق الجهاز لا يؤدي لالغاء الصفقة حيث
يتم حفظ الصفقة عند اخر نقطة قمنت بها بواسطة السيستم
للرجوع اليها في اي وقت ومن اي مكان اخر

لازم خطه بديله في الاوقات دي واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

ayoub321
10-19-2015, 09:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة لم تحصيل مي هذه من قابيل لكن إذا حصلت مي أكيد سوف أقطع الاتصال أخي وسوف أحاول أن أصرع في قطع الصفقة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-21-2015, 11:17
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:17 AM ---------- Previous post was at 09:15 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

mody555
10-22-2015, 15:44
بالاضافة إلى تمتع جيشها بقوة وسلطة سياسية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط. كما تتميز بمكانتها المهمة جداً في العقيدة الاسلامية ومزاراً دينياً للعديد من المسلمين الذين يقصدون سنوياً مكة المكرمة لأداء واجب الحج المفروض على جميع المسلمين. في هذه المقالة سوف نقوم بمناقشة على ما هي ركائز الاقتصاد السعودي؟

الخليل
10-22-2015, 19:05
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب لا تغلق اي صفقة بفقد الاتصال او باطفاء الحاسوب الصفقة تبقى موجودة في عالم الارقام الافتراضي فالفوركس يبقى سوق الكتروني افتراضي تحياتي وتقبل مروري

luka95
11-16-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل لا تغلق الصفقة اذا انقطع الاتصال بالنت ولكن انصحك ان تقوم بوضع الستوب لوز والتيك بروفيت حتى تتجنب
المشاكل اذا انقطع النت او التيار الكهربائي
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohaamr1982
11-16-2015, 03:07
يا اخى الكريم لا تلغى الصفقة اذا انقطع النت
لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت خصوصا اذا كانت النتيجة جيدة
و المكسب في تزايد

sayed_markets
11-16-2015, 03:16
لا يمكن بأى حال من الأحوال اقفال صفقة تم عقدها بالفعل جراء انقطاع الانترنت او الكهرباء بشكل عام ولكن يجب توخى الحذر بوضع الستوب لوز فور عقد الصفقة وكذلك متابعة الصفقات من خلال الهاتف الاندرويد حتى لا تفوتك فرصة ربح او ايقاف خسارة

foreex
11-16-2015, 10:41

ppttss
11-16-2015, 11:12
طالما انك واضع الاستوب لوز والتكت بروفت لا تخاف لان انت بهذا امنت الصفقة ان النت انقطع او اى شيء اصاب المنصة لا تقلق لانك مؤمن الصفقة

kingi
11-16-2015, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب و كما قال الاخ
لا يمكن بأى حال من الأحوال اقفال صفقة تم عقدها بالفعل جراء انقطاع الانترنت او الكهرباء بشكل عام ولكن يجب توخى الحذر بوضع الستوب لوز فوق عقد الصفقة لذا عليك تعلم كيفية استعمال منصة التداول بشكل جيد

dhmo
11-16-2015, 14:37
طالما انك واضع الاستوب لوز والتكت بروفت لا تخاف لان انت بهذا امنت الصفقة ان النت انقطع او اى شيء اصاب المنصة لا تقلق لانك مؤمن الصفقة

بس لو داخل بلوت عالي هتخسر والطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

haroug
11-21-2015, 19:03
اهلا و سهلا بك اخي الكريم انا أيضا جديد في هذا المجال و ان شاء الله
نستفيد معا أنا لاحظت شيء معين لكما استمرينا في المنتدى و قرأنا المواضيع
نجد نفسنا نتعلم شيء فشيء لهذا استمرو و بالتوفيق للجميع..

مريم ميري
11-24-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الصفقة تبقى شغالة ولو انك منقطع عن الاتصال عن الانترنيت
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx
11-27-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jems10
11-29-2015, 07:59
لا اخي الكريم لا تلغى الصفقة وتبقى مستمرة ولكن انصحك ان تضع الستوب لوز والتيك بروفيت لاخذ الاحتياطات اللازمة
حتى اذا انقطع التيار الكهربائي او النت لا تخسر خسارة كبيرة وبالتوفيق لك

reyad george
11-29-2015, 08:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك و وقف خسائرك بالتوفيق للجميع

houssemmidou4
12-07-2015, 19:20
لا يا اخي اذا انقطع النت عن حاسوبك فلن تغلق الصفقة و لتفادي تمرجن الحساب من الافضل استعمال
التيك بروفيت و الستوب لوز لكي لا قدر الله انقطع النت او الكهرباء يكون حسابك محمي

onelove
12-07-2015, 19:44
تلغى الصفقه لانك تتداولها دائما فاذا حدث اى عطل فيعمل السيستم فى الشركه على حفظ صفقتك والرجوع لها فى الوقت الذى

ابوفؤاد
12-07-2015, 19:44
المنصه تعمل على ما يسمى اسرفر و السرفر الخاص بالميتاتريدر للشركه لا ينقطع عغنه الاتصال و بالتاللى انت تغلق الكبيوتر لكن المنصه والصفقه قائمه
و يتم التحرك نحو الربح او الخساره اتى وضعتهم و فى هذ الحاله تغلق الصفقه كما اردت ها بتحديدك الاهداف

hassankhemmach
12-07-2015, 20:02
لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

:bravo:ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ... ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ
ﺍﻟﺘﻴﻚ ﺑﺮﻭﻓﺖ ﻭﺍﻟﺴﺘﻮﺏ ﻟﻮﺯ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺨﺴﺮ ﺣﺴﺎﺑﻚ... :happy:

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل خير الدين وبالنسبة لاجابة سؤالك لا طبعا الصفقة لا يتم الغائها
لو النت انقطع بمعنى انك فعلا لو قدرت انك تنفذالصفقة وبعد كده النت راح وانت لم تغلق الصفقة هتفضل مفتوحة

latraaa
12-07-2015, 20:12
لا يا اخي الكريم، لا يمكن أن تلغى الصفقة بانقطاع الأنترنت، لأنك عند عقد الصفقة سوف تسجل على سيرفر الشركة إلى حين أن تغلقها أنت، أو تغلق بواسطة ستوب لوز أو توب بروفيت، بالتوفيق لك و للجميع إن اش الله

otmani
12-07-2015, 20:15
حتى وان انقطعت الانترنت فالصفقة تبقى شغالة الى ان تصل الى التايك بروفت وبالتوفيق

hazzouti
12-07-2015, 20:16
i don't know bro sorry, but i am sure you will get help here. because we are family and it is the family duty to help it members so be so sure that you will get what you want
good lucl

عاشق الفوركس
12-07-2015, 21:41
يا اخي الكريم انت كررت الموضوع اكثر من مرة لدا لا داعي ل الاجابة عليه هناا ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

essa essa
12-07-2015, 22:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لا تلغى الصفقات اذا انقطع الاتصال بلانتر نت ولاكن تفضل مفتوحه

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اخي لا تلغى و انما يتم اعلاقها اوتوماتيكيا اذا ضربت احد الهدفين الستوب او الربحم . و ذلك من طرف الشركة.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

adamarwan
12-07-2015, 22:26
لا طبع لا علاقة النت فى الامر حينما تدخل الصفقة
فهى تبقى الى ان ترد انت ان تخرج اة ان ينتهى المال من الحساب هدا هى الحالة التى ممكن ان تنتهى فيها الصفقة
وحظ سعيد

Bassem Hassani
12-10-2015, 23:42
لا طبعا كل الصفقات الموجوده على المنصه تظل مفلعه الى فلا حلات ثلاثه
انك تقفل الصفقة بنفسك من خلال امر اغلاق الصفقة والصفقة فى الحاله دى بتقفل اما على ربح او خسارة او على نقطة الدخول بدون رابح او خسارة
او انك تكون محدد استوب لوز او تيك بروفيت لو السعر يوصل للمستويات دى الصفقة هتفل لوحدها
او ان الصفقة تقفل لوحدها بدون استوب وفى االحاله دى يبقى انت كدا خسرت كل حسابك وبقيت برا السوق ودا بنسيمة مارجن كول

neverlityougo3
12-15-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-18-2015, 15:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

WASEM DALLOUL
12-18-2015, 15:29
السلام عليكم
لا يا أخي الكريم لا تلتغى الصفقة اذا انقطع الاتصال او حتى اذا أغلقت منصة التداول لا الصفقة فتحت وسجلت على سيرفر شركة الوساطة
وبالتوفيق للجميع

yansane
12-18-2015, 17:55
لا تلغى الصفقه لانك تتداولها دائما فاذا حدث اى عطل فيعمل السيستم فى الشركه على حفظ صفقتك والرجوع لها فى الوقت الذى تريد وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن

heroo252
12-18-2015, 17:58
لا طبعا بدليل انك ممكن تقفل لنت خالص وتسيب الصفقه مفتوحه لايام
وزترجعلها بعد كده المهم تكون مامنها باستوب لوز عشان اخطار المارجن كول

ramzisse
12-18-2015, 18:07
Bonjour,
pour moi il est preferable de continuer la transaction,
il y a un proverbe qui dit-il faut toujours terminer ce qu'on a commencé

walidabou
12-18-2015, 18:11
لا أخي الكريم الصفقة تبقى مسجلة في السيرفر ،، يعني حتى ولو أغلقت المنصة أو انقطع الانترنت أو الكهرباء فالصفقة تبقى مفتوحة
أما في حالة عدم وضع الستوب أو التيك بروفيت فإن الصفقة تبقى عائمة

zarour soufyane
12-18-2015, 18:16
اخي الكريم لا تلغى الصفقة لانها مسجلة على قاعدة البيانات الخاصة بالشركة فمن الممكن الاطلاع عليها
بعد عودة النت
بالتوفيق

majdifdf1
12-18-2015, 18:33
اكيد عزيزي انها لا تلغى ولا علاقة بالانترنت اذا انقطع بانفطاع الصفقات وستستمر الصفقة بشكل عادي , وعند تحصيل الارباح والخسائر لا تتوقف الصفقة الا كنت وضعت امر وقف للارباح او الخسائر .
اتمنى لك النجلح والتقدم .
مع تحياتي ...

neverlityouco1
12-21-2015, 14:54

Alilou31
12-21-2015, 15:41
و عليكم السلام ور حمة الله
لا يا اخي اذا انقطع الاتصال بالنت صفقاتك لا تلغى و تبقى كما هي الا ان تغلقها انت
ايضا كذلك اذا حددت التيكبروفيت و الاستوبلوس و اغلقت المنصة لا تلغى صفقاتك
بل تغلق اذا ضربت احد من هذين الاوامر

one k
01-02-2016, 18:55
السلام عليكم .... الصفقة تبقي عاملة في المنصة اذا انت قطعت الاتصال لان التعامل مع المنصة والاوامر لا يهم بعد التنفيذ
الاتصال بالانترنت من عدمة
بالتوفيق ان شاء الله

y4x
01-02-2016, 19:15
لو انت فتحت صفقه والنت فصل عليك

لو انت حطط لها هدف واستوب

يبقي مفيش اي خوف علي الصفقه

ان شاء الله النت يرجع والصفقه تكون ربحت

yaskar
01-02-2016, 19:58
هناك العديد من التغيرات في مجال الفوركس، هذا المجال الذي اقتحمته اغلبية الشركات والبنوك حول العالم بسبب توفيره للفرص التجارية بالاضافة الى السيولة الكبيرة التي جعلت الفارق الزمني بين اتخاذ قرار البيع او الشراء وتطبيقه مجرد ثواني معدودة او حتى مجرد اجزاء من الثانية.

one god
01-02-2016, 22:17
اولا يا اخي لو عملت امر شراء او بيع فانقطع النت فالصفة تبقى عادي ولكن تفقد السيطرة على المنصة
بالتالي ما ان يعود النت تقدر تعدل من جديد لذلك ننصح دوما بالوقف للخسارة والحد للربح يكونوا محددين

OsamaNasser
01-03-2016, 01:50
السلام عليكم
طالما انت محدد التيك بروفيت وال استوب لوس بتوعك الصفقه هتفضل شغال لحد ما تجيب هدف من الاتين حتي لو انت قفلت المنصه
لانك الفقصه بتتفتح علي سيرفرات شركه الوساطه .. المنصه ما هي الا وسيله توصل وتعامل للحساب بتاعك

harimeche
01-03-2016, 03:25
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

كمـــا سبق وان أشار لك الإخوة أن الصفقة لا تتاتر من إنقطاع الإتصـــال

يأتر فقط على عمل الإكسبيرت

مع التحية وبالتوفيق

sogukmad
01-03-2016, 09:40
بسم الله الرحمن الرحيم ,,, الســــلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته أخــــي الـــــعزيز كــــم ذكــــر لــك الإخــــوه الكرام بــــــإن الصــفقة لا تلغي عندما ينقطع الإتصال بالنت بل تحفظ فلا داعي للقلل والله ولـــــــــــي التوفيـــــق وإلى الأمام دائمام

zead ahmad
01-03-2016, 10:30
لماذا هذا ممكني يكون الانترنت له دور فى فصل الميتاتريدر عنك اما لو انت واضع صفقة بالبيع او الشراء تعتبر مستمرة حتى يرجع الاتصال او الانترنت ولا تغلق الصفقة

yansane
01-03-2016, 14:31
لا يا اخى الكريم الصفقة لا تلغى اذا انقطع النت . و حتى اذا اغلقت المنصة او حتى جهاز الكمبيوتر الصفقة تبقى مستمرة دون اي مشاكل وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن

zoobir
01-05-2016, 12:11
لا طبعا الصفقة تستمر وتبقى قيد التشغيل مهما انقطعت النت او اي شيئ اخر لان السوق يبقى قيد التشغيل ل 24 ساعة على 24 لمدة 5 ايام في الاسبوع وشكرا

neverlityougo3
01-10-2016, 01:21

mahmoud massry
01-24-2016, 05:12
الصفقه طول ما انت ابتديتها لا تقفل الا اذا انت قفلتها او حققت الهدف او ضربت الاستوب لوز او لا قدر الله مارجن

ebn masr
02-01-2016, 05:08
انت بتفتح الصفقة على الميتاتريدر ولو انقطع التيار او النت او حصل اى ظرف طارىء عادى جدا لانه الصفقة بتكون اتحملت على الميتاتريدر واترفعت الى السوق

hossam122
02-01-2016, 09:13
الصفقة لا تغلق ابدا لو تم قطع الانترنت أو الكهرباء هى مستمرة ولكن لن تستطيع متابعتها لازم يكون فى انترنت علشان تتابعها وبعد كدة تقدر تقفل صفقتك

aym
02-01-2016, 09:49
لا تلغى الصفقة عند قطع الاتصال ولكن تفضل مستمرة ولذلك دائما يجب على المتاجر ان يضع استوب
لوز مناسب لكى يمكن ان يحافظ على راس المال

big.pharaoh
02-01-2016, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا متقلقش يا صديقي من موضوع غلق الصفقات لانها بتفضل مستمره . المهم انك تحاول بقدر الامكان يكون عندك بديل للدخول على الانترنت وقت انقطاع الكهرباء مثلا لاب توب .. عشان تقدر تتابع صفقاتك

doctor14a
02-01-2016, 12:47
شكرا يا اخي على هذا السؤال الذي طرحته
اما فيما يخص الصفقة فتبقى مفتوحة على حد علمي لو على سبيل المثال انقطع النت او الكهرباء
و لذلك ينصح دائما بالستوب لوز يا اخي لا تتهاون في هذا

mohamed elhusseiny
02-01-2016, 12:55
وعليكم السلام ورحمه اله وبركاته أخي الكريم
اخي الكريم لا يتم أغلاق الصفقه في حال انقطاع التيار الكهربي او انقطاع النت من حاسوبك لانه متداول دائما
لكن عليك الحذر بان تضع التيك بروفيت والاستوب لوز حتي لا تخسر حسابك وأموالك وتقبل مروري

jooebouguezzi
02-01-2016, 14:58
بسم الله الرحملن الرحيم
اشكرك كثيرا اخي الكرسم على هذا الموضوع من طرفك و لكن لدي سؤال .. انا ما زلت جديدا في المنتدى فكم هي فرص نجاحي لكي اصيح مثلكم خبيرا gtv

اكرم التميمي
02-01-2016, 15:04
اخي الكريم الصفقه لاتغلق نعائيا سواء اذا اغلقت منصه التداول او اقطع الانترنيت وتستمر الصفقه وتلغى الا اذا اغلقتها بنفسك يدويا
تقبل مروري
تحياتي

soad labib sadek
02-01-2016, 17:25
اخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و من منا يقوم بفتح النت حتي تغلق الصفقة و انا عن نفسي مع ان تفتح الصفقة و تضع استوب لوز و تيك بروفيت و تقوم من ثم باغلاق المنصة لان متابعة الصفقة يتعب الاعصاب في رايي الشخصي

تحياتي

AHMED91
02-01-2016, 19:26
لا طبعا الصفقة تظل تعمل علي الحساب حتي لو انقطع الاتصال
ولا يتم غلق الصفقة الا اذا قمت انت بغلقها او وصل الحساب الي المارجن او الي الصفر