PDA

View Full Version : تعلم كيف تتداول وتجني ارباح باهضة

الخبير عبدالحميد
03-09-2015, 14:57
تعلم كيف تتداول وتجني ارباح باهضة
احصل على كتب وفيديوهات ومدير حساي شخصي يعلمك كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية:

http://t.co/6mADmsO6L5

mn3m
03-25-2015, 20:02
السلام عليكم ... للاسف انا دخلت علي اللين ك اللي سيادتك حاطة بيقول لقد انتهي العرص ... ياريت العرص يتجدد من تاني علشان انزل الكتب
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

sof
03-25-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع القيم
صفحه جيده والي الامام وساكون من اول المشتركين باذن الله

mohamedhassn
03-27-2015, 01:53
يمكنك المضاربة بمالك الخاص و الربح طبعا بعد التعلم و إتقان أسس علم الفوركس ... تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا .... لا يوجد ربح من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص ..... ستخسر راس مالك كله في لحظات معدودة ، فالخطأ في الفوركس مكلف و باهض الثمن.

popa2015
03-28-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

SHADOWING
03-28-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل ولكنى بصراحة لا اثق فى مثل هذه الادعائات كما انى افضل تعلم الفوركس والتجارة بنفسى افضل وتقبل مرورى

expirt77
03-30-2015, 20:08
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري☻♪13♪☻☻{♪

user_21
04-09-2015, 16:19

Yara1
04-09-2015, 16:20
يمكنك المضاربة بمالك الخاص و الربح طبعا بعد التعلم و إتقان أسس علم الفوركس ... تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا .... لا يوجد ربح من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص ..... ستخسر راس مالك كله في لحظات معدودة ، فالخطأ في الفوركس مكلف و باهض الثمن

sharshabil
04-14-2015, 14:06
لا ادري بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات التنائية رغم
انني سلم اجربها و لا ا عرف التفاصيل عنها فق اتها ليسيت متل التجارة .. تحياتي

ahmedtaher
04-19-2015, 22:31
السلام عليكم ... اتعلم التداول بالفعل من الكتب بطريقة صحيحة وانت ان شاء الله تحقق ارباح كويسة مرضية ليك ان ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
04-19-2015, 22:43
بصراحة مش بحب العروض بتاعت شركات التداول الثنائى ابدا
جربت اكتر من مرة التعامل معاهم من خلال البونص وكل مرة اكسب واعمل مبلغ ينصبوا علية وحصلى اكتر من 3 مرات نصب فى مبالغ متفاوتة اقصاها 2000 دولار وقالولى لازم تعمل ايداع الأول بصراحة قلقت انى اتعامل معاهم لأنهم على الأقل لم يكونوا على قدر المسؤليىة

ShougySalout
04-19-2015, 22:46

moutanabbih mohammed
04-19-2015, 22:46
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم الروابط التي قمت برفعها لا تعمل ،على العموم
جزاك الله الف خير رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

ahmedibrahim258259
04-19-2015, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم الاربط موش شغال اخي الكريم ياريت لو ترفق رابط تاني لان العنوان بتاع الموضوع مشوق جدا
تقبل مروري

ali.22595
04-29-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى افاضل بصراحة الرابط مش شغال ياريت ترفعة على المنتدى تانى عشان يستفاد الجميع
ومشكور اخى الفاضل على موضوعك

mohamedhassn
04-30-2015, 12:14
تعلم كيف تتداول في مجال الخيارات الثنائية وتجني ارباح باهضة المنتدى ... احصل على كتب وفيديوهات ومدير حساي شخصي يعلمك كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية

ahmed mo
04-30-2015, 17:45
ه الرابط مش شغال بس عموما اتمنى ان يكون هناك استفاده منه

وبالتوفيق للجميع فى المنتدى هنا من الاستفاده من هذه الموضوعات والله المستعان

deyaa24
04-30-2015, 18:40
كل تاجر فى الفوركس اكيد يقدر نه يحصل على خبرات فى االفوركس
ولا يحصل عل خبرات اكيد بكدة سوف يون فية فرص كثيرة جد للربح الفورس طريق كويس جدا للربح

جابر1979
04-30-2015, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك اخي على الموضوع و على الرابط الذي أتمنى ان نستفيد منه بإذن الله سبحانه و تعالى و نتمكن من ربط الاتصال بك ، حاليا انا انتظر البونص و عند تحقيق الأرباح سنرى المتابعة

Navigueur24
05-01-2015, 01:55
السلام عليكم
كل تاجر فى الفوركس اكيد يقدر انه يحصل على خبرات فى االفوركس
ولا يحصل عل خبرات اكيد بكدة سوف يون فية فرص كثيرة جد للربح الفورس طريق كويس جدا للربح

deyaa24
05-01-2015, 02:08
التدالو علىى الخيارت الثنائية حرام شرعا وبكدة يكون الفوركس فضل منها
ان نفسى افرض التدالو فيها وهىى بيكون الربح مها حرا لانا تشبه القمار وبكدة اافض البعد منها

elmassy
05-01-2015, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا السؤال المفيد

jomaabouguezzi
05-01-2015, 19:43
اللَّهمَّ بلِّغ نَبيكَ وحَبِيبكَ مِنَّا الآن أفضَلَ الصَّلاةِ و أَزكى السَّلامِ، اللَّهمَّ اشرح بالصلاةِ عليهِ صُدورَنا، ويَسِّر بها أُمورَنا، وفَرِّج بها همُومَنا ، واغفِر بها ذُنوبَنا، وثَبِّت بها أَقدامَنا، وبَيِّض بها وجوهَنا، واقضِ بها ديوننَا، وأصلح بها أحوالَنا، اللَّهمَّ تَقبَّل بها تَوبتَنا، واغسِل بها حوبَتَنا، وانصُر بها حُجَّتَناة، واغفِر بها ذلَّتَنا، اللَّهمَّ اجعلها نوراً من بين أيدِينا، ومِن خلفِنا، وعن أيمانِنا، وعن شمائِلنا، ومن فوقِنا، ومن تحتِنا، وفي حياتِنا، وفي مماتنِا

hamdochi
05-09-2015, 14:47
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه كل تاجر فى الفوركس اكيد يقدر نه يحصل على
خبرات فى االفوركس ولا يحصل عل خبرات اكيد بكدة سوف يون فية فرص كثيرة جد للربح الفورس
طريق كويس جدا للربح نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

Ahmad maktabi
05-09-2015, 14:48
السلام عليكم اخي العزيز
الفوركس عالم ضخم وامكانية الربح فيه ليست
مستحيلة ، هي سهلة لمن يتابع التحليل الاقتصادي
كل ما هنالك عليك جمع البونص والمتاجرة
والله الموفق

ayoub321
05-09-2015, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
كتاب رائع وقيم استفدنا منه
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

شهيرة
05-23-2015, 17:08
يمكنك المضاربة بمالك الخاص و الربح طبعا بعد التعلم و إتقان أسس علم الفوركس ... تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا ....
لا يوجد ربح من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص ..... ستخسر راس مالك كله في لحظات معدودة ، فالخطأ في الفوركس مكلف و باهض الثمن.

hithamseyam
05-23-2015, 17:58
بسمم الله الرحمن الرحيم
عن طريق المضاربة بمالك الخاص و الربح طبعا بعد التعلم و إتقان أسس علم الفوركس ... تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا ....
لا يوجد ربح من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص ..... ستخسر راس مالك كله في لحظات معدودة ، فالخطأ في الفوركس مكلف و باهض الثمن

aminalamor
05-23-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التداول والحصول على مدير حسابات وتحقيق ربح معرتبر يكمن في عملة تعلم القراءة على الكتب المفيدة ومشاهدة الفيديوهات النافعة في مجال التجارة
بالتوفيق للجميع

boulafrah
05-23-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالمضاربة بمالك الخاص و الربح طبعا بعد التعلم و إتقان أسس علم الفوركس ... تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا ....بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات التنائية رغم انني سلم اجربها و لا ا عرف التفاصيل عنها فق اتها ليسيت متل التجارة .. لا يوجد ربح من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص ..... ستخسر

asxqw
05-23-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالمضاربة بمالك الخاص و الربح طبعا بعد التعلم و إتقان أسس علم الفوركس ... تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا .... بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات التنائية رغم انني سلم اجربها و لا ا عرف التفاصيل عنها فق اتها ليسيت متل التجارةلا يوجد ربح من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص ..... ستخسر راس مالك

boulafrah
05-23-2015, 20:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كيمن غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص تجني الأرباح لاحقا ....بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات التنائية رغم انني سلم اجربها و لا ا عرفلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

asxqw
05-23-2015, 20:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كيغير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص تجني الأرباح لاحقا .... بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات التنائية رغم انني سلم اجربها و لا ا عرف لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Kiing
05-23-2015, 21:23
فعلا للاسف ممكن انه انا دخلت علي اللين تم منه متلا اللي سيادتك اي ممكن نقزل انه مع حاطة بيقول لقد انتهي العرص تم ممكن متلا انه ياريت متلا منه العرض ممكن انه يتجدد من تاني

yasrnavy
05-23-2015, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا السؤال المفيد

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:25 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كيغير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص تجني الأرباح لاحقا .... بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات التنائية رغم انني سلم اجربها و لا ا عرف لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:25 PM ----------

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالمضاربة بمالك الخاص و الربح طبعا بعد التعلم و إتقان أسس علم الفوركس ... تحتاج بداية لأن تدرس سوق الفوركس وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا .... بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات التنائية رغم انني سلم اجربها و لا ا عرف التفاصيل عنها فق اتها ليسيت متل التجارةلا يوجد ربح من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص ..... ستخسر راس مالك

magic777
05-24-2015, 01:04
فعلا للاسف ممكن انه انا دخلت علي اللين تم منه متلا اللي سيادتك اي ممكن نقزل انه مع حاطة بيقول لقد انتهي العرص تم ممكن متلا انه ياريت متلا منه العرض ممكن انه يتجدد من تاني

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

ملاك الروح
05-24-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم لكن لو سمحت الرابط غير فعاال او غير متوفر
اتمنى لك التوفيق والنجاح

omer1
05-24-2015, 12:30
السلام عليكم اخي العزيز
فكرة سوق الفوركس هي كفكرة اي سوق اولا مكان ثم بائعين ومشترين وذلك لتنظيم العملية التجارية من استثمار وتمويل وتجارة الخ.... بالتوفيق يا زملائي مع الارباح الرائعة وشكرا

doga
05-24-2015, 13:47
اعرف ترى اطيبهم إلى احتجت يجفاك
كنك خوي "مقيط".. دهووك، واغولك
وحقك.. عطاك رشاك، واقفي، وخلاك
واحذر عن العيلة.. ترى الحق مدروك
مثل القضا يدركك.. ما منه فكاك
وإن كان عدوانك على الضيق.. حدوك

magic777
05-24-2015, 15:56
السلام عليكم اخي العزيز
فكرة سوق الفوركس هي كفكرة اي سوق اولا مكان ثم بائعين ومشترين وذلك لتنظيم العملية التجارية من استثمار وتمويل وتجارة الخ.... بالتوفيق يا زملائي مع الارباح الرائعة وشكرا

اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

egyptian200100
05-24-2015, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا دخلت على الموقع
وان شاء الله جارى تحميل بعض الكتب
والفيديوهات للتعلم اكثر من بحر المعلومات
الموجوده فى الفوركس
مشكور
وتقبل مرورى

العراقي
06-12-2015, 00:36
وأن تتمرن وتتطبق ما تتعلمه كي تجني الأرباح لاحقا .... بلم لا احس براتياح من فكرة الخيلرات
التنائية رغم انني سلم اجربها و لا ا عرف التفاصيل عنها فق اتها ليسيت متل التجارةلا يوجد ربح
من غير تعليقات وعلشان تتداول من غير بونص

العراقية
06-16-2015, 00:54
التدالو علىى الخيارت الثنائية حرام شرعا وبكدة يكون الفوركس فضل منها
ان نفسى افرض التدالو فيها وهىى بيكون الربح مها حرا لانا تشبه القمار وبكدة اافض البعد منها

ibrahim forex
06-16-2015, 02:15
السلام عليكم ... للاسف انا دخلت علي اللين ك اللي سيادتك حاطة بيقول لقد انتهي العرص ... ياريت العرص يتجدد من تاني علشان انزل الكتب

محمد السيد
06-16-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. كله الا الخيارات الثنائية فان فيها
حظر من التعامل بها لأنها تشبه القمار .. لذا فاني اعتذر عن تنزيل هذه الفيديوهات

habib_pro
06-16-2015, 03:01
شكرا لك على الطرح و الافادة اتمنى ان تنزل لنا شروحات بعض
الاستراتيجيات المربحة كي تعم الفائدة اخي الكريم و لك الشكر

omar samy
06-16-2015, 03:47

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:39
بصراحة مش بحب العروض بتاعت شركات التداول الثنائى ابدا
جربت اكتر من مرة التعامل معاهم من خلال البونص وكل مرة اكسب واعمل مبلغ ينصبوا علية وحصلى اكتر من 3 مرات نصب فى مبالغ متفاوتة اقصاها 2000 دولار وقالولى لازم تعمل ايداع الأول بصراحة قلقت انى اتعامل معاهم لأنهم على الأقل لم يكونوا على قدر المسؤليىة

zarour soufyane
06-16-2015, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم تداول الخيارات الثنائية ليس من الامور التاحة في الشريعة الاسلامية و تذخل في المقامرة عليك التاكذ من حاة الامر قبل العمل فيه بالتوفيق

seifhd
06-17-2015, 21:20
السلام عليكم بارك الله فيك أخي
الاعتماد على النفس مع بعص الكتب و الفديوهات هو الطريقة الصحيحة لايجاد استراتيجية قوية في الفوركس
على العموم مشكور و بارك الله فيك

big.pharaoh
06-19-2015, 06:49

اعتقد انه ليس المكان المناسب لعرض مثل هذه الاعلانات فهناك قسم خاص للاعلانات يا صديقي ..نتمنى مراعاة قوانين المنتدى حتى وان كنت عابر سبيل

boymajid
06-19-2015, 07:28
لكن أظن أن العرض إنتهى ؟؟

mechanical
06-21-2015, 19:44
السلام عليكم ... شكرا علي محاولاتك لافادتنا بتقديمك للموضوع المهم دا بغض النظر مين استفاد ومين مش استفاد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED in forex
06-21-2015, 22:26

mido elmasry
06-21-2015, 22:47
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
أخي الكريم الخبير عبدالحميد
انا اشعر ان التجاره بواسطه الخيرات الثنائيه تشبه المقامره
لا علاقه لها بالفوركس من قريب ولا من بعيد
تققبل تحياتي أخي و مروري
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AH3
07-22-2015, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

forex all arabes
08-24-2015, 17:16
السلام عليكم الخي الكريم انا ارى ان التداول والحصول على مدير حسابات وتحقيق ربح معرتبر يكمن في عملة
تعلم القراءة على الكتب المفيدة ومشاهدة الفيديوهات النافعة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

sansam
08-24-2015, 17:20
أخي الفاضل أريد أن أشكرك على هذا الجهد ,و لكن السيت لا يفتح معي هناك مشكلة
و الله ولي التوفيق

akram mohamed obaid
08-24-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... للاسف انا دخلت علي اللين الي حضرتك واضعه على منشورك حيث يقول لقد انتهي العرص ... ياريت العرص يتجدد مره اخرى عزيزي حتى استطيع انزل الكتب بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري

andro2015
08-25-2015, 21:21
موضوع رائع اخى الكريم وفيديوهات جميلة وكتب تعليمية رائعة وفى مبتدئين
كتير مش عارفين ازاى يبدءو ان شاء الله يشوفوا الشروحات دى ويستفيدوا

zeghar
08-25-2015, 21:40
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا حقا اشكرك من كل قلبي على هاذه المعلومة
ان شاء الله راح يستفيد منها الجميع يارب

ثائر ابو صلاح
08-25-2015, 21:44
صديقي الرابط يبدو انه منتهي الصلاحية حيث قمت بالضغط عليه
واخبرني ان العرض انتهى
يرجى تغيير الرابط
لكي نستفيد
مودتي

ahmadinho10
08-26-2015, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التداول والحصول على مدير حسابات ستخسر راس مالك كله في لحظات معدودة

waleed shaaban
08-26-2015, 03:17
هناك فتاوى تقوا ان الخيارات الثنائيه نو من انواع القمار
وفى الغالب هى صحيحه فهى تعتمد على الحظ والتنبؤ
بما سيحدث للسعر والله اعلم

marwanadam
08-26-2015, 05:19
الخيارات التنائية من الافضل الابتعاد عن هده الصفقات الان بصراحة مشبوهة وكدالك بعض الشيوج حرموها
لدى من الافضل الابتاعد عنها لكى يكون المال فى الحلال
وبتوفيق للجميع

karimovtich
08-26-2015, 05:20
اخي الكريم شكرا علي موضوعك لكن كلما ادخل الموقع يقول انتهي العرض كما اني لا اعرف هل سيفعلوها مجانا ام سيطلوبي اموال نظير تعليمي وتوجيهي ؟

محمد عز الدين عيد خضري
08-26-2015, 05:40
مشكووور جزيلا علي هذا الرابط الرائع والاكثر من ممتاز
ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة حول سوق الفوركس وكيفية افادة الاعضاء من خبراتك اخي الفاضل

josef juvé
08-26-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
اخي انا جربت الخيارات الثنائية ولكن السحب لا اظنه موجود والله اعلم الفوركس افضل بكثير تقبل مروري و بالتوفيق

Heba17
08-26-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على مجهودك وجزاك اللة خيرا------- جارى التحميل ونريد كتابا ايضا عن الشموع اليابانية باستفاضة

ynwa1892
08-30-2015, 15:21
السلام اخي بعد خبرة عام من الخسارات استنتجت استراتجية مربحة ونسبة تفوقها 80 % وهي المتاجرة على الدعوم والمقاومات
وفقك الله

Mousaid
08-30-2015, 15:23
للاسف انا دخلت علي اللين ك اللي سيادتك حاطة بيقول لقد انتهي.
ياريت العرص يتجدد من تاني انزل الكتب

yasseresk
08-30-2015, 15:26
لسلام عليكم أخى الفاضل ... انا دخلت علي اللينك اللي أنت حاطة بيقول لقد انتهي العرض ... ياريت العرض يتجدد من فضلك
جزاك الله كل خير

dhmo
08-30-2015, 18:52
السلام اخي بعد خبرة عام من الخسارات استنتجت استراتجية مربحة ونسبة تفوقها 80 % وهي المتاجرة على الدعوم والمقاومات
وفقك الله

طب كويس اخي هو عموما اي متاجر عاوز يعمل استراتيجيه يبدأ الاول المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما عند تجربه اي استراتيجيه الي تنفعه

samir33
09-16-2015, 20:40
الملاحظة الاولى هي الرابط لايعمل على العموم الخيارات الثنائية انتشرت مأخرا و هناك من يستفيد منها
و لكن انا شخصيا اريد البقاء بالتداول عن طريق الميتاتريدر 4 و لا لريد تغييرها

temo92
09-16-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد لك اخي ولجميع اعضاء منتى الفوركس المحترمين اخي الكريم شكرا لك على جهودك الطيبه وعلى هذا الموضوع المهم وفقك الله ورزق من حيث لا تحتسب..تحياتي

daghouj
09-16-2015, 20:43
اظن ان روابط مقال هده المشاركة اصبحت غير مفعلة و في نظري يممكن هذا الشئ
راجع الى قدم الموضوع كما هو ملاحظ من تاريخ المشاركة و شكرا تقبلوا مروري

otmani
09-16-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رابط الاحالة الخاص بسيادك لم يعد يعمل شكرا
على مرورك اخي الكريم وبالتوفيق

d m
09-16-2015, 21:49
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الفدديوهات التعليمية مهمة قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

dhmo
09-17-2015, 17:10
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الفدديوهات التعليمية مهمة قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

هنا هتلاقي كل حاجه وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

andro2016
09-27-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى انا دخلت على اللينك الذى وضعتة حضرتك وقال
لى العرض انتهى ارجوا ان تتاكد من الرابط اخى وبارك الله فيك لانك عايز الكل يستفيد

brahimdz88
09-27-2015, 19:24
سلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
اتمني للجميع الربح الوفيييير

chomadara
10-20-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

csebai11
10-20-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الدورات التعليمية كثيرة في المنتدى و كذالك الكتب و عن نفسي لا افضل مدير الحسابات افضلاذارة حساباتي بنفسي

nadjatalgeria23
10-20-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركا
أنا عضوة جديدة و للأسف لما دخلت على هذا الرابط لم أجد هذه الكتب لأحملها
فيريت تتعاود علاشان أستطيع تحميلها
سلام و شكرا

sohayla
10-20-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي العزيز كل تاجر فى الفوركس اكيد يقدر انه يحصل على خبرات فى االفوركس

nuclear2010
10-20-2015, 22:22
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

zesrt
10-22-2015, 22:42
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:41 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

med1985
10-25-2015, 18:00

ASMAA TAHA
10-26-2015, 23:53
الارباح الباهظة لا تاتى الا بوجود خبرة كبيرة جدا لا يمكنك ان تربح كثيرا الا مع وجود خبرة كبيرة تاتى بعد ايام تداول طويلة لكن ليس بيوم او باسبوع واحد من الممكن ان تصبح من اغنى الاغنياء

Diaa
10-26-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل ولكنى بصراحة لا اثق فى مثل هذه الادعائات كما انى افضل تعلم الفوركس والتجارة بنفسى افضل وتقبل مرورى

عمار ملكاوي
10-27-2015, 01:32
اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد مشكور الجهةد وباىلتوفيق والساعدة الدائمة
تقبلوا مروري

abdougagi33
10-30-2015, 12:34
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص كيفية التداول
موفق باذن الله

midouknight
10-30-2015, 12:46
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حاول التقيد بالقانون الداخلي ل المنتدى
وحاول تجنب وضع روابط إعلانية وإشهارية ل تتجنب الحضر

mida2014
10-30-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

nhd95
11-05-2015, 12:37

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في الحقيقة ان الخيارات الثنائية علم مثله مثل الفوركس تماما و ما تتعلمه في
احد هذان المجالان يفيدك في الاخر طبعا مع مراعات الاستراتجيات و طرق تطبيقها فمثلا اذا فهمت مؤشر ما
كالبولنغر على سبيل المثال فإنه يمكن ان تستخدم خبرتك في المجالين

asxqwzdc1
11-05-2015, 12:41
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

amanyyy
11-08-2015, 18:40
هذا هو فرصة رائعة بالنسبة لنا جميعا أن تظل جميع اللوائح في هذا المقال وقراءة هذه يمكنك فهمها بسهولة إذا ما أخذنا بعين الاعتبار القواعد بعناية واهتمام فعلا انه على يقين من أن الأفراد سوف جميع في وضع يمكنها من تشغيل الفوركس بشكل صحيح و جيد جدا. لذلك اعتقد انه شيء على ما يرام كنت قرأت للتو جيدا.

hamdi44
11-08-2015, 18:43
السلام عليكم ... اخي موضوع قي غاية الروعة لكن مع الاسف الرابط لا يعمل

و يضهر لى هذا عند فتح الصفحة

Unfortunately, this offer has been expired. (E: 100)

للأسف، لقد انتهى هذا العرض.

وشكرا

asxqwzdc5
11-08-2015, 18:45
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

ppttss
11-08-2015, 19:24
لكى تربح وتعمل ارباح باهظة كما تقول لابد وان تاخذ سنوات خبرة من جميع

الاتجاهات من متابعة خبراء ومن تعاليم ومت تدريب كل تلك تجعلك تجنى ارباح

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------