PDA

View Full Version : الذهب في موقع الدفاع طالما استمر صعود الدولار

روجر1979
03-09-2015, 15:23
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.
رغم ارتداد الذهب فوق مستوى الدعم الرئيسي 1168 الا ان الضغوط عليه ما زالت موجودة بعد حملة البيع يوم الجمعة فيما استأنف الدولار قوته امام سلة العملات الرئيسية ليصل الى اعلى مستوياته منذ 11.5 سنة. وجاء الانخفاض الحاد في الذهب الى ادنى مستوى له 1164 بعد تقرير الوظائف الامريكية والذي اظهر زيادة في الوظائف غير الزراعية بمعدل 295,000 وظيفة والذي كان اكثر بكثير من المتوقع و بهذا يرفع معدل ال 12 شهر الفائتة الى 275,000 والذي هو اعلى معدل منذ سنة 2000 وبلا شك سوف تحفز التكهنات حول موعد رفع سعر الفائدة قادم. كذألك انخفضت معدلات البطالة الى 5.5%. ولكن على الرغم من ارقام الوظائف القوية، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح ان يعقد مؤتمر صحفي في الايام القادمة لتوضيح الآثار المترتبة على اسعار الفائدة، وبالتالي فان 17 سبتمبر لا يزال هو افضل توقعاتنا لأول رفع لأسعار الفائدة. العائق الوحيد الذي لا يزال يلقي بثقله على قرار الفائدة الاتحادية هو عدم وجود الضغوط على الأسعار في الاقتصاد الامريكي وبالتالي معدلات التضخم المنخفضة.

من الناحية الفنية فان الذهب انخفض في نهاية الامر كما كنا نتوقع في ساكسو بنك منذ الاسبوعين الماضيين. لقد ثبت ان الذهب غير قادر على التعامل مع قوة الدولار الامريكي حيث ان نسبة الانخفاض الاخيرة في الذهب جاءت موازية لنسبة الارتفاع في الدولار. الذهب لامس مستويات 1164 مع توقع المزيد من الخسائر في المنظور القريب والمتوسط بالرغم من الارتداد الطفيف الان فوق 1174. على الجانب العلوي تعمل النقاط 1180/1190/1200 كنقاط المقاومة الا انه اذا انخفض الذهب كما نتوقع المهم الان كسر مستوى الدعم الهام 1168 من جديد قبل ان نشهد انخفاضا نحو ادنى مستوى ل 1 ديسمبر 1142 ومن ثم الى منخفض 6 نوفمبر 1131 وفي نهاية المطاف اظن اننا في مسار الترند الهابط سوف يتم اختبار 1100 واقل من ذألك نحو 1085- منخفض مارس 2010 و 1044- منخفض فبراير 2010.

سنرى هذا الاسبوع بعض البيانات الثانوية اهمها انطلاق برنامج البنك المركزي الأوروبي للتحفيز الكمي اليوم qe، وكذألك اجتماع مجموعة اليورو ومؤشر ثقة المستثمر الأوروبي سينتكس، و بعض البيانات الصينية الهامة (cpi، ppi ) المقرر الثلاثاء / أربعاء. ثم هناك قليلا من البيانات الثانوية المستحقة خلال الأسبوع، مع التركيز على مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي ومبيعات التجزئة الأمريكية والذي من المتوقع أن تظهر تحسنا مقارنة مع شهر شباط من المتوقع أن تأتي عند + 0.3٪ /+ 0.5٪ مبيعات التجزئة الشهرية ليناير كانت ( - 0.8٪،- 0.9٪ على التوالي)، والذي من شأنه ان يكون أكبر ارتفاع في 6 أشهر وسيعطي الدولار الأمريكي دفعة أخرى.

البيانات بالأسفل تظهر الاداء المنخفض للمعادن في الاسبوع الفائت
18533
18534
18535

mn3m
03-25-2015, 20:00
السلام عليكم ... شكرا علي الموضع الذهب صعب في التداول علية وعايز راس مال كبير علشان تقدر تتعامل مع الموضوع بحرية وب ادارة رتس مال
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

katreenaziz
03-25-2015, 23:41
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وارجو ان يكون سبب افادة لجميع المتداولين اتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله وفى انتظار المزيد

ahmedibrahim258259
03-25-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني للذهب جزاك الله خير
تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

mohamed12345
04-15-2015, 14:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها, لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميع

ahmedtaher
04-19-2015, 22:30
السلام عليكم ... العلاقة بين الدهب والدولار هي علاقة عكسية اذا ارتفع الدولار ينخفض الدهب والعكس صحيح
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
04-29-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل فعلن سعر الذهب انخفض واعتقد ان السبب فى صعود سعر الدولار بشكل ملحوظ
وانا لا افضل التداول على المعادن لانة بيحتاج راس مال كبير وفية مخاطرة كبيرة بسبب تقلب الاسعار

ahmed mo
04-29-2015, 16:59
موضوضع مميزف فى الشرح طبعا واكيد من خلال الرسم لع ارلغم اه من فتره كبيره
وكمان على الدهب اللى ليس لى خبره به بس شكرا لك

ahmed bakry
06-15-2015, 07:13
اشكرك جزيل الشكر على ماتقدمت به من معلومات هامة بخصووص الدهب وعلاقته اما الدولار وانخافضه او ارتفاعه او حتى المستوى اللى هو فيه اما الدولار واتمنا منك المزيد وتقبلد ايما مرورى

big.pharaoh
06-15-2015, 07:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا غالي على هذا الموضوع الاقتصادي البحت .. وعايز اقول ان الدهب ماشي في علاقه عكسيه مع الدولار يعني لو الدولار صاعد يبقى الدهب في حالة هبوط والعكس صحيح

MOHAMED in forex
06-15-2015, 22:00
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

شبه منحرف
06-15-2015, 22:38
تحليل وتفنيد رائع اخى الفاضل بالنسبه للذهب الفترات التى تحدثت عنها بالفعل حدث ذلك واتمنى المزيد من التحليلات الفتره القادمه وبالتوفيق لك فى تداولاتك

mohamed12345
06-17-2015, 19:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مميزف فى الشرح طبعا واكيد من خلال الرسم لع ارلغم اه من فتره كبيره
وكمان على الدهب اللى ليس لى خبره به بس شكرا لك

mechanical
06-21-2015, 19:21
السلام عليكم ... الف مليون شكر علي تقديم هذا الموضوع الرائع والمعلومات القيمة دي اللي استافادنا منه كتير
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

autocom
06-21-2015, 19:51
ية الفنية فان الذهب انخفض في نهاية الامر كما كنا نتوقع في ساكسو بنك منذ الاسبوعين الماضيين. لقد ثبت ان الذهب غير قادر على التعامل شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وارجو ان يكون سبب افادة لجميع المتداولين اتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله وفى انتظار المزيد

raaslen316
06-21-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اهلا بك اخي وبكل اعضاء
المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني
نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا

ASMAA TAHA
06-22-2015, 18:18
الذهب كما نرى دائما على المنصة هى سلعة حركتها مجنونة جدا والاسبريد بتاعها عالى جدا وكما قلنا من قبل اننا لا نفضل التداول على السلع لانها محرمة شرعا
شكرا على الموضوع الرائع وشكرا على افادة كل الاعضاء بالتوفيق

abdougagi
06-30-2015, 16:54
انا لا اتداول في المعادن ابدا وخاصة الذهب لانه صعب التوقع كما ان العديد من العوامل تتحكم في سعره من بينها
عوامل جيوسياسية مثل الحروب و الازمات و هو المعدن الذي لم يفقد قيمته منذ اكتشافه لذلك اكتفي بتدارة العملات
اتمنى لك ارباحا وفيرة

alaa ali
07-20-2015, 15:09
السلام عليكم
هناك دائما علاقة عكسية بين الدولار والذهب ........... ممكن منها تجنى الارباح من التداول بالعملات
بالتوفيق

احمد محسن
07-20-2015, 15:28
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

asxqwzdc1
11-05-2015, 20:06
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 20:10
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

dhmo
11-12-2015, 18:16
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
تقبل مرورى الطيب

ومع الدهب هو اكيد الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

csebai11
11-12-2015, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول على الذهب و الفضة و بقية المعادن و السلع لانها محرمة شرعا

Wassa04
11-12-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع للذهب شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

dhmo
11-12-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول على الذهب و الفضة و بقية المعادن و السلع لانها محرمة شرعا

الناس لجأت للمعادن بسبب التذبذبات وهو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

marwanadam
11-12-2015, 23:33
الهب كل يوم هو فى امر لدى يجب ان يكون التعامل مع هدا المعدن
بشئ من الحذر والاحترافية فى التعامل الانه فيه الكتير من الامور المتغيرة
وبتوفيق

dhmo
11-13-2015, 18:54
الهب كل يوم هو فى امر لدى يجب ان يكون التعامل مع هدا المعدن
بشئ من الحذر والاحترافية فى التعامل الانه فيه الكتير من الامور المتغيرة
وبتوفيق

العمل عليها صعب والافضل البعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

name
11-17-2015, 13:32
نعم، أنا باستخدام معلقة الحصول على توقف البيع والشراء وقف .. وأعتقد أن هذا يمكن أن يكون الطريق الأسلم تحتاج إلى استخدام. يمكنك التكاليف الفخ، مويا الطريق صعودا أو هبوطا، قد يكون ذلك الكثير. يمكنك وضع الحصول على التوقف وبيع المحطة على مسافة و+ و- 25 نقطة في ثمن الحالية.

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

firas19
11-21-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

monado
11-23-2015, 15:25
صحيح أن هناك العديد من المبتدئين الذين هم الاحتياجات بالتأكيد للعثور على الاستفادة من لتكون قادرة على تداول العملات بالإضافة إلى خلق تحسنا التي يمكن أن تكون أيضا سبب مهم لهذا النوع من لوحة المناقشة بالإضافة إلى انستافوركس لمساعدتك مبتدئين ليس فقط ل تكون قادرة على جعل الدخل / مبلغ رائع وأيضا قادرة على أن تتحول إلى أن تكون سادة داخل تداول العملات.

maryhano
11-23-2015, 20:43
يا مما لا شك فيه الثقة بالنفس يمكن أن تكون جيدة جدا مع ذلك تزيد من الثقة بالنفس يمكن بسهولة نمت لتكون صعوبة بالنسبة للأشخاص مثلنا بالإضافة إلى أننا قادرون على أن يكون أقصى قدر من حرق. ينبغي لنا أن كل إدارة hpye لدينا بالإضافة إلى ما يزيد على الثقة بالنفس، بالإضافة إلى مجموعة مفهوما جديدا بالإضافة إلى ضبط النفس المتصة توجيه واضح من حرق كبير.

firas19
11-23-2015, 23:24
شكراً جزيلاً على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة والمفيدة
شكراً وبارك الله فيك
والسلام عليكم ورحمة الله

asx
11-26-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-06-2015, 01:14
مساء الخير معروف في سوق العملات العالمية ان الدهب عندما يرتفع ينخفض سعر الدولار والعكس صحيح فمند ان تم فك الرباط بين الدهب والدولار
توجد علاقة عكسية في سعر الدهب وسعر الدولار ومن جهة اخرى انصح بعدم التداول على الدهب لان هناك اراء لعلماء دين قالو بان التداول على
الدهب حرام شرعا ويمكن البحث في اليوتوب والتاكد من الموضوع

neverlityougo3
12-12-2015, 19:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
12-12-2015, 20:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أرى أنه من الأفضل من الإخوة الكرام العمل عليها و التعلم منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
12-15-2015, 17:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

الاصيل
12-15-2015, 18:19
الذهب معدن خطير التعامل فيه نادرا ما يخضع لقواعد معينه
اذا توقع الكثير ارتفاعه انخفض و العكس صحيح
مقارنته مع الدولار فى اوقات معينه ينخفض معه ويرتفع وفى اوقات يرتفع اذا انخفض الدولار و العكس
تمنياتى للجميع بالتوفيق

onelove
12-23-2015, 02:04
هلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
الدهب سينهار لا محال لان الدولار ايجابي في هذه الاونة الاخيرة هذا هو تحليلي

mahmoud massry
01-25-2016, 03:59
صراحه موضوع الذهب ده فيه اختلاف كبير ولكن الاغلب انه حرام لذلك الافضل نبتعد عن المتاجره فيه

alaanasr707
01-25-2016, 04:01
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

akram mohamed obaid
01-27-2016, 16:22
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات والتحليل الرائع يعتبر الذهب من المعادن النفيسه واغلب المتداولين يذهبون الى التداول بالذهب لما له من اهميه كبيره في اقتصاديات البلدان

aym
01-27-2016, 16:24
الذهب من المعادن التى يجب على المتاجر ان يبداء فى التداول فى هذة المعادن ان يكون على علم بكل شئ
والتحركات التى تفيد طريقة الدخول فى الصفقات

heroo252
01-27-2016, 18:04
مهو الدهب ملاز امن وامان لناس كتير لما الدولار يعانى
لكن مع قوة الدولار بيبقى الاقبال عالدهب امر مش مرغوب اوى
بقدر العمله الخضراء

Sami1985
01-27-2016, 20:20
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

jooebouguezzi
01-27-2016, 20:51
يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي (USD) العملة الأساسية واليوlmpرو الأوروبي (EUR) والجنيه الإسترليني (GBP) والفرنك السويسري (CHF) والين الياباني (JPY) والدولار الأسترالي (AUD) والدولار الكندي CAD)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

jooebouguezzi
01-30-2016, 01:24
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكرام اود ان اشكركم على هذا الموضوع الجيد و النقاشات الجيدة التي اضفت طابع جميلا*$

noarh
02-13-2016, 01:22
أتصور أن الخطر هو عامل مهم من هذه السوق والاستثمار الاجنبى، لأنه إذا كان التاجر بدء تداول في هذا السوق الفوركس هو بعد ذلك يجب ابقاء عينيه على خطر أن مقدار المخاطرة أنه / أنها يجب أن تأخذ في خط مع الاستثمار نظره حتى انه من المحتمل أن تفعل الاستثمارات مع الحد الأدنى من المخاطر وأيضا كسب المال مفيد عن طريق استثماراته.

merna12
02-13-2016, 19:04
أنا لا أعتقد أن كل منظمة لها مخاطرها. حتى ونحن نعلم أن تداول الفوركس هو بما في ذلك عمل محفوف بالمخاطر. كتاجر أمتنا تقبل المخاطر واستكمال قصارى جهدنا للسيطرة على مستوى المخاطر حتى نتمكن من تحقيق الربح باستمرار.

محمد صلاح
02-13-2016, 19:17
اهلا بك العزيز اما بخصوص موضوع الذهب هو الملاذ الامن الذى تلجا اليه الدول فى الازمات الاقتصادية اما من حيث التداول فالذهب يتطلب راس مال كبير والدخول بيبقى كبير ولكنه محرم شرعا

joker7diaa
02-13-2016, 19:56
المجمعة الماضية الذهب صعد جوالى 8000 نقطة في يوم واحد ونفس واحد
هناك تقلبات كثيرة في السوق وهناك متداولين كثيرين فأي شيء ممكن الحدوث

noarh
02-13-2016, 22:30
ليس هناك مشروع تجاري يخلو من المخاطر هنا، كل ما نحتاجه هو القدرة بالنسبة لنا كل طفل واحد إدارة المخاطر الخاصة بنا تماما هنا، مع إدارة مخاطر مناسبة هنا ليس هناك أي وسيلة نحن لن تكون قادرة على مساعدة البقاء على قيد الحياة في هذا السوق الحالية، أخذ المخاطر كمية مفرطة يمكن بالتأكيد كشف الحسابات الخاصة بنا كمية زائدة جعلنا للحد من الإفراط في صناعة

jallou
02-13-2016, 22:51
أستراليا، يعلن بنك الاحتياطي عن الحفاظ على أسعار الفائدة الخاصة به عند 2% وسط بيانات البطالة القوية مؤخراً للربع الأخير من عام 2015. ولكن أستراليا تعتمد بشكل كبير على الصين التي تعتبر شريكا رئيسيا لها. من الواضح أن البطء في الاقتصاد الصيني لم ينتهي ( انخفاض النمو في استهلاك الغاز مثلا).

koy
02-14-2016, 16:43
الخطر هو في كثير من الأحيان عاملا مما يتيح لك فرصة لكسب المال في الاستثمار الاجنبى ولكن إذا كان الشخص أو يمكن أن نقول إذا كان التاجر يأخذ خطر دون analising الصناعة بشكل صحيح ثم أنها تواجه حرق.

soad labib sadek
02-14-2016, 17:31
اخي الفاضل التداول علي الذهب سمعت انه حرام شرعا في الاسلام لذا اتمني ان تتاكد من هذا اولا قبل ان تقوم بالتحليل له و لكن عموما مجهودك يستحق كل احترام و تقدير و اتمني منك تحليلات لازواج عملات مهمة باذن الله

تحياتي

merna12
02-14-2016, 22:00
الخطر هو في كثير من الأحيان عاملا مما يتيح لك فرصة لكسب المال في الاستثمار الاجنبى ولكن إذا كان الشخص أو يمكن أن نقول إذا كان التاجر يأخذ خطر دون analising الصناعة بشكل صحيح ثم أنها تواجه حرق.

noarh
02-15-2016, 00:07
نعم أنا أصدق أنك رايت. الفوركس العالم هو العمل واسعة جدا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم. في هذا العمل normalo من ذوي الخبرة، بسيطة المهرة، وتعلم قليلا لا يمكن تحسين لكم لتداول السليم، إذا كنت زيادات منها يمكنك أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى.

koy
02-15-2016, 01:52
وافق صديقي جمع الأفكار القيمة من العقل مختلفة تمنحك حرية التفكير بشكل مختلف ويتصرف على أنه قد يكون من أنها سوف تعطيك نتائج فعالة يميل سعيدة جدا.

starnew
02-15-2016, 01:54
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

ahmedmomenali
02-15-2016, 03:01
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا التحليل الفني الرائع للذهب
وافضل شيء هو وجود شرح بالصور وفي انتظار المزيد من التحليلات

merna12
02-15-2016, 03:54
إذا كنت ترغب في كسب كبير مع السلام النسبي للعقل وسهولة، وأنا محام لك أن تكون تاجرا تحركات الأسعار كما تدرس من قبل نيال فولر. انه حقا تبسيط التداول في مثل هذه الطريقة التي يمكن للتجارة حتى 10 سنة.

HamadaRonaldo
02-15-2016, 04:26
بسم االله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت االله وبركاتو
اخى الكريم ارجو ان يكون استفت من الموضوع وشكرا ع الموضوع المطروح
كذاك الله الف خير

---------- Post added at 01:26 AM ---------- Previous post was at 01:00 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم شكرا للك ع موضوعك وكذاك الله الف خير

koy
02-15-2016, 05:15
إذا كنت ترغب في كسب كبير مع السلام النسبي للعقل وسهولة، وأنا محام لك أن تكون تاجرا تحركات الأسعار كما تدرس من قبل نيال فولر. انه حقا تبسيط التداول في مثل هذه الطريقة التي يمكن للتجارة حتى 10 سنة.

smalspider
02-15-2016, 05:43
السلام عليكم ,, للاسف لا احبذ التعامل في الذهب و النفط لانة يلزمة التقابض و هو ليس متاحا في عمل سوق السلع و العملات

merna12
02-16-2016, 03:22
لتحقيق أرباح من النقد الاجنبى كنت بحاجة لمعرفة كيفية التجارة أولا ويجب أن تعرف كيفية اختيار مواقع مناسبة للتداول وهذا يتطلب بعض الخبرة في التحليل الفني

Mohamad Hassan
02-16-2016, 03:24
السلام عليكم جميعا
شكرا لعرض ذلك الموضوع عن التداول فى الذهب و هذه هى المرة الأولى التى اتلقى فيها معلومة عن التداول فى الذهب لكن اعتقد اننى سأبدأ التداول فيه فى مرحلة متقدمة ليس الآن
جزيل الشكر و بالتوفيق للجميع

nohay
02-17-2016, 06:44
الجميع قد يطلق على نفسه وسيط السلطة، كلما أنها قادرة على يسكن من آثار تداول العملات الأجنبية. وقال تاجر الممارس يمكن أن يكون المورد بدوام كامل، وذلك لأن المتخصصين يعتقدون يمكن أن يؤدي بسهولة البعض قد تحصل من الناس مؤسسة النقد الاجنبى، ويكفي للأبد، وكذلك غيرها من الأمور التي يمكن ضرورية

---------- Post added 02-17-2016 at 03:44 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 04:32 AM ----------

الأعمال الفوركس يعتمد كليا على الخبرة والمعرفة، وإذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل والممارسة ضروري جدا لهذا الغرض.

khaledramadan
02-17-2016, 06:52
السلام عليكمورحمة الله وبركاتو اما بعد
علي شان اكتسب خبره وكون ارباح من الاجنبي لزم طبعا اعرف التجاره اساسي,الجمع يطلق وسيط العمله ,كما انها قادره علي التداول الاجنبيه.
وطبعا اهم حاجه الخبره والمعارف الجيده لاعمال الفوركس,يوادي الي تزالك تزايد الارباح اكثر في الفوركس.
شكرا علي هذا السوال الرائع والجميل,اتمنا لك التوفيق دائم,تقبل مروري واحترامي.

nohay
02-17-2016, 23:54
مخاطر مثل أفضل الأصدقاء، والتي عادة ما تكون موجودة الطلاق المحامين اتلانتا الأعمال والتجارة أيضا الكثير منا القيام به. الربح الكثير منا كسب عن طريق التجارة وغالبا ما يكون مصدر ارتياح مع المخاطر وعلينا أن نقدر كل خطر واحد الكثير منا اتخاذها. إذا كان الكثير منا تحمل مخاطر هو عدوك القادم فإننا لن نحصل على نتائج كبيرة في الاستثمار الاجنبى.

jallou
02-18-2016, 01:43
زيادة التحفيز تعني ضخ المزيد من السيولة النقدية في الأسواق المالية وبالتالي زيادة المعروض من العملة الأوروبية الموحدة وهو الأمر الذي يعمل على خفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار والعملات الأخرى.

nohay
02-18-2016, 07:31
نعم أنت على حق تماما. بجعل المعرفة والخبرة حول الفوركس التاجر يمكن أن تجعل المزيد من الأرباح. لأن النقد الاجنبى هو المعرفة والخبرة في سوق قاعدة. هنا فقط انه / انها يمكن أن تحقق الأرباح الذين لديهم معرفة كبيرة وخبرة حول النقد الاجنبى.

noarh
02-18-2016, 11:10
لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا

neverlit2
02-19-2016, 17:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmadhamad
02-19-2016, 17:16
مشكوور على هاذا الموضوع الرائع وبالتوفيق لك وللجميع اتمنى لكم التوفيق والارباح في امان الله

may
02-21-2016, 10:11
نعم أنت على حق تماما. بجعل المعرفة والخبرة حول الفوركس التاجر يمكن أن تجعل المزيد من الأرباح. لأن النقد الاجنبى هو المعرفة والخبرة في سوق قاعدة. هنا فقط انه / انها يمكن أن تحقق الأرباح الذين لديهم معرفة كبيرة وخبرة حول النقد الاجنبى.

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:13 AM ----------

---------- Post added 02-21-2016 at 07:11 AM ---------- Previous post was 02-20-2016 at 05:23 PM ----------

لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا

noarh
02-22-2016, 06:07
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.

koy
02-22-2016, 11:14
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق. يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

mohamed alnaggar
02-22-2016, 11:58
المهم انك تكون اتعلمت فترة كافية و كونت خبرة من خلال الأكونت التجريبي.. و أحسن حل ليك انك تستمر في جمع البونص من المنتدي عن طريق المشاركات..
و لكن حاول تستفيد من مشاركاتك و من المواضيع المختلفة في المنتدى و لا يكون هدفك الأساسي هو تجميع البونص..
و بذلك تكون خبرة أكبر من خلال تجارب الآخرين و ده هيساعدك في مداولاتك و تكوين استراتيجيتك الخاصة.

dhmo
02-22-2016, 13:05
المهم انك تكون اتعلمت فترة كافية و كونت خبرة من خلال الأكونت التجريبي.. و أحسن حل ليك انك تستمر في جمع البونص من المنتدي عن طريق المشاركات..
و لكن حاول تستفيد من مشاركاتك و من المواضيع المختلفة في المنتدى و لا يكون هدفك الأساسي هو تجميع البونص..
و بذلك تكون خبرة أكبر من خلال تجارب الآخرين و ده هيساعدك في مداولاتك و تكوين استراتيجيتك الخاصة.

لابد ان يكون الهدف الاساسي هنا هو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

mohammed control
02-22-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق.
يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

merna12
02-22-2016, 23:52
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق. يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

noarh
02-23-2016, 05:53
لا توجد وسيلة ر يمكن فصل سوق تداول العملات الأجنبية باستخدام مخاطر اكتساب، لأن الفوركس الخاص بك هو حول المخاطرة، والح تكون قادرة على جعل باكز في مجال التجارة الإلكترونية. جيدة ثروة جيدة

nohay
02-24-2016, 06:54
أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

hossam123
02-24-2016, 15:57
الدهب الان فى القمة بسبب ضعف الدولار واصبح هو الملاذ الامن ويقترب من 1140 لللاةوقية
وطبعا احنا عارفين العلاقة العكسية بين الدهب والدولار

mourada
02-24-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا بخصوص الذهب رغم انني لا اتاجر على الذهب للشك في المعادن ككل و جزاك الله كل خير

ملاك الروح
02-24-2016, 18:49
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على الطرح الرائع حول الذهب بانتضار مزيد من التوقعات والتحليلات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

best1
02-24-2016, 18:53
صرح جون هيس رئيس أكبر شركة إنتاج نفط في الولايات المتحدة هيس كورب (n:hes) أن المملكة السعودية هي التي تتزعم منظمة أوبك وليس أي دولة أخرى خصوصاً الولايات المتحدة وحقولها من النفط الصخري

بيرى
02-24-2016, 18:59
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.
رغم ارتداد الذهب فوق مستوى الدعم الرئيسي 1168 الا ان الضغوط عليه ما زالت موجودة بعد حملة البيع يوم الجمعة فيما استأنف الدولار قوته امام سلة العملات الرئيسية ليصل الى اعلى مستوياته منذ 11.5 سنة. وجاء الانخفاض الحاد في الذهب الى ادنى مستوى له 1164 بعد تقرير الوظائف الامريكية والذي اظهر زيادة في الوظائف غير الزراعية بمعدل 295,000 وظيفة والذي كان اكثر بكثير من المتوقع و بهذا يرفع معدل ال 12 شهر الفائتة الى 275,000 والذي هو اعلى معدل منذ سنة 2000 وبلا شك سوف تحفز التكهنات حول موعد رفع سعر الفائدة قادم. كذألك انخفضت معدلات البطالة الى 5.5%. ولكن على الرغم من ارقام الوظائف القوية، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح ان يعقد مؤتمر صحفي في الايام القادمة لتوضيح الآثار المترتبة على اسعار الفائدة، وبالتالي فان 17 سبتمبر لا يزال هو افضل توقعاتنا لأول رفع لأسعار الفائدة. العائق الوحيد الذي لا يزال يلقي بثقله على قرار الفائدة الاتحادية هو عدم وجود الضغوط على الأسعار في الاقتصاد الامريكي وبالتالي معدلات التضخم المنخفضة.

من الناحية الفنية فان الذهب انخفض في نهاية الامر كما كنا نتوقع في ساكسو بنك منذ الاسبوعين الماضيين. لقد ثبت ان الذهب غير قادر على التعامل مع قوة الدولار الامريكي حيث ان نسبة الانخفاض الاخيرة في الذهب جاءت موازية لنسبة الارتفاع في الدولار. الذهب لامس مستويات 1164 مع توقع المزيد من الخسائر في المنظور القريب والمتوسط بالرغم من الارتداد الطفيف الان فوق 1174. على الجانب العلوي تعمل النقاط 1180/1190/1200 كنقاط المقاومة الا انه اذا انخفض الذهب كما نتوقع المهم الان كسر مستوى الدعم الهام 1168 من جديد قبل ان نشهد انخفاضا نحو ادنى مستوى ل 1 ديسمبر 1142 ومن ثم الى منخفض 6 نوفمبر 1131 وفي نهاية المطاف اظن اننا في مسار الترند الهابط سوف يتم اختبار 1100 واقل من ذألك نحو 1085- منخفض مارس 2010 و 1044- منخفض فبراير 2010.

سنرى هذا الاسبوع بعض البيانات الثانوية اهمها انطلاق برنامج البنك المركزي الأوروبي للتحفيز الكمي اليوم qe، وكذألك اجتماع مجموعة اليورو ومؤشر ثقة المستثمر الأوروبي سينتكس، و بعض البيانات الصينية الهامة (cpi، ppi ) المقرر الثلاثاء / أربعاء. ثم هناك قليلا من البيانات الثانوية المستحقة خلال الأسبوع، مع التركيز على مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي ومبيعات التجزئة الأمريكية والذي من المتوقع أن تظهر تحسنا مقارنة مع شهر شباط من المتوقع أن تأتي عند + 0.3٪ /+ 0.5٪ مبيعات التجزئة الشهرية ليناير كانت ( - 0.8٪،- 0.9٪ على التوالي)، والذي من شأنه ان يكون أكبر ارتفاع في 6 أشهر وسيعطي الدولار الأمريكي دفعة أخرى.

18533
18534
18535

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

aboubakr el ayach
02-24-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة يعد الذهب من اكثر الاور جذبا في الفوركس فتجارة الذهب تعد من بين اكثر التجارات ازدهارا في العالم ولان الذهب يعد المجال الأخير للتجار بعد انهيار العملات تحياتي

latraaa
02-24-2016, 19:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Hurricane
02-24-2016, 19:46
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص خبر الناتج الاجمالي المحلي
موفق باذن الله

simo1
02-25-2016, 19:49
أبدعت,,,,,
,,,,,,,وتألقت
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا,, لتقبل عباراتى المتواضعة,,,
فلم أجد الحروف التى تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التى قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودى وجل تقديرى,,
.............

18533
18534
18535

simo1
02-27-2016, 13:00
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي

18533
18534
18535

neverlit1
02-28-2016, 23:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
02-29-2016, 23:43
أخـــــي، الفـــاضل
والله التدوال على الدهب صعب ويلزمه راي مال جيد لممضاربه به .، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ynwa1892
02-29-2016, 23:52
السلام اخي
المتاجرة لى الذهب مشبوهة دينيا ومن الصعن ان تتاجر عليها وتحتاج الى راس مال كبير حذاري منها
وفقك الله

global
03-01-2016, 02:57
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى لك كل التوفيق والنجاح في الفوركس
والله الموفق والمعين

hamza215rix
03-01-2016, 03:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
81

---------- Post added 03-01-2016 at 12:00 AM ---------- Previous post was 02-29-2016 at 11:58 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
80

simo1
03-10-2016, 11:37
فان لم يكن ردي يليق
فغدا ان شاء الله اشراقة جديدة
في مكان ما وموضوع ما
سأحاول لعزفك مجاراة
علني اصل الى تلك الروعة وذاك الجمال
شكرا لك كل الشكر

18533
18534
18535

salimkala
03-12-2016, 21:21

karinho1991
03-16-2016, 17:07
الذهب كما نرى دائما على المنصة هى سلعة حركتها مجنونة جدا والاسبريد بتاعها عالى جدا وكما قلنا من قبل اننا لا نفضل التداول على السلع لانها محرمة شرعا
شكرا على الموضوع الرائع وشكرا على افادة كل الاعضاء بالتوفيق

dhia hidouri
03-16-2016, 17:48

hamed mohamed
04-08-2016, 14:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.
و على الراي و على المعلومات ..........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،............../*/*/.........

doaa sary
04-08-2016, 15:56
الدهب حاليا مواصل الارتفاع
لان الدولار ف حالة هبوط
من اكتر من شهرين
والدولار عكس الدهب والفضة والسلع
انخفاض الدولار يساوى صغود العملات

abdelmadjid41
04-08-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا على الموضوع لان الذهب صعب في التداول و العمل به يحتاج الى راس مال كبير جدا

فوزي
04-08-2016, 16:23
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الذهب في موقع الدفاع طالما استمر صعود الدولار
العلاقة بين الدهب والدولار هي علاقة عكسية اذا ارتفع الدولار ينخفض الدهب والعكس صحيح
بالتوفيق ان شاء الله وشكرا

belabied
04-08-2016, 16:34
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

lionardodicaprio940
04-08-2016, 16:39
شكرا اخي على هده المقالة التي يجب ان يستفيد منها الاعضاء لدخول السوق وتحقيق فائدة و
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

neverlit5
04-10-2016, 12:35

ahmadinho100
04-10-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هل هادا صحيح يا اخي لم يسبق لي ان عرفت ان الدهب له صلة بالدولار المرجوا ان تشرح لنا مهي هاته الصيلة

latraaa
04-10-2016, 13:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله

ابوفؤاد
04-10-2016, 14:28
السيناريو المذكور ارى انه الان تكرر بعام2016 و ما ناخذ من هذا ان تلك الاخبار و التحليل القديمه هى بمثابه دروس بالتحليل الفنى
التى من الممكن ان تحدث و تتكر كل فتره و الذهب على الاخص من المعادن الذى يلجاالىه الكثير كملاذ امنا و لكن انا لا اتاجر به لحرمته

neversi5
04-11-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lionardodicaprio940
04-11-2016, 16:00
تحليل مميز لكن المتاجلرة في الدهب صعبة
لان فرق السبريد عادة ما يكون مرتفع الى حدود ال 60 نقطة
وفقك الله

neverlit5
04-12-2016, 16:07

Hazem hassan
04-12-2016, 16:31
الذهب صعب في التداول علية وعايز راس مال كبير علشان تقدر تتعامل مع الموضوع بحرية والعلاقة بين الدهب والدولار هي علاقة عكسية اذا ارتفع الدولار ينخفض الدهب والعكس صحيح

dhmo
04-12-2016, 20:44
الذهب صعب في التداول علية وعايز راس مال كبير علشان تقدر تتعامل مع الموضوع بحرية والعلاقة بين الدهب والدولار هي علاقة عكسية اذا ارتفع الدولار ينخفض الدهب والعكس صحيح

وحتى عه يجب منع الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

متداول خسران
04-12-2016, 20:47
إن هناك علاقة عكسية بين قيمة الدولار والذهب، وهذه العلاقة العكسية لا تنطبق على الذهب فقط، وإنما أيضا على السلع التجارية كافة في العالم، مثل النفط فالزيادة في سعر الذهب تعكس الانخفاض في قيمة الدولار، والعكس. هذه العلاقة العكسية بين الدولار والذهب تنبع من حقيقة أن الذهب أحد أهم أدوات التحوط ضد مخاطر تغيرات معدل الصرف للعملات، حيث يمكن للمستثمرين والمتعاملين في سوق النقد الأجنبي شراء الذهب لتغطية المخاطر الناتجة من ضعف الدولار، وبالتبعية أية عملات أخرى. غير أن قيمة الدولار تتحدد أساسا من خلال معدل صرفه بالعملات الأخرى، ففي الوقت الذي تتراجع فيه قيمة الدولار، فإنه ينخفض بالنسبة للعملات الرئيسة الأخرى في العالم كالين الياباني مثلا ويكمن السر في طرفي العلاقة، فانخفاض الذهب قابله ارتفاع في سعر الدولار وهي سياسة مارستها الإدارة الأمريكية منذ بداية السبعينات منذ اتفاق (بيرتون وودز) عام 1945م الذي أسس ربط العملات بالدولار وفق قاعدة تساوي فيها أوقية الذهب 33 دولارا، وأدت هذه السياسة إلى رفع مستوى التضخم عالميا ولاتزال الأسواق العالمية معتمدة على السوق الأمريكي فخلال الأزمة الحالية على سبيل المثال، مالت قيمة الدولار نحو الانخفاض في أوقات كثيرة ومع ذلك انخفض سعر الذهب، وفي أوقات كثيرة ارتفعت قيمة الدولار الأمريكي، ومع ذلك استمر سعر الذهب في الارتفاع. هذا الاضطراب في العلاقة بين قيمة الدولار وسعر الذهب منبعه الأساسي هو اتجاهات المضاربة على الذهب في أوقات الأزمة؛ ذلك أن الطلب على الذهب في الوقت الحالي ينبع جانب كبير منه لأغراض المضاربة المرتبطة بالمخاطر الاقتصادية في العالم التي تعد العامل الأساسي في الطلب على الذهب في الوقت الحالي.

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:11
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم
الذهب والفضىة من المعادن
وانا لااتداول عليهم ولاانصح احد بالتداول عليهم
لان بهم حرمانية وقد نهى شيوخ كثيرة عن التداول على المعادن

best39
05-22-2016, 22:27
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
انا لا اتداول في المعادن ابدا وخاصة الذهب لانه صعب التوقع كما ان العديد من العوامل تتحكم في سعره من بينها عوامل جيوسياسية مثل الحروب و الازمات و هو المعدن الذي لم يفقد قيمته منذ اكتشافه لذلك اكتفي بتدارة العملات اتمنى لك ارباحا وفيرة

aissaalg
05-24-2016, 14:12
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

akram bahnsawi
05-24-2016, 21:12
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:29
تقبلوا مروري

hhhhh
06-01-2016, 00:23
من الناحية الفنية فان الذهب انخفض في نهاية الامر كما كنا نتوقع في ساكسو بنك منذ الاسبوعين الماضيين. لقد ثبت ان الذهب غير قادر على التعامل مع قوة الدولار الامريكي حيث ان نسبة الانخفاض الاخيرة في الذهب جاءت موازية لنسبة الارتفاع في الدولار. الذهب لامس مستويات 1164 مع توقع المزيد من الخسائر في المنظور القريب والمتوسط بالرغم من الارتداد الطفيف الان فوق

masr16
06-03-2016, 13:56
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وارجو ان يكون سبب افادة لجميع المتداولين اتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله وفى انتظار المزيد

bobo43
06-03-2016, 15:39
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

tenon
06-03-2016, 20:27

الافضل العملات اخي وايضا الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

hayatto
06-04-2016, 03:36
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

ahmed5
06-23-2016, 03:05
وجودك اخنا الكريم معنا

nan6jh1980
06-23-2016, 09:39
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

hussien_naguib
06-23-2016, 09:47
الذهب انخفض في نهاية الامر كما كنا نتوقع في ساكسو بنك منذ الاسبوعين الماضيين. لقد ثبت ان الذهب غير قادر على التعامل مع قوة الدولار الامريكي حيث ان نسبة الانخفاض الاخيرة في الذهب جاءت موازية لنسبة الارتفاع في الدولار
تقبل مرورري

احمد ميدو
06-23-2016, 10:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

رومانى
06-23-2016, 12:53
الذهب والنفط وعلاقتهم بالعملات :
الأقتصاد الكندي متأثر نوعا ما بالأقتصاد الأمريكي لأن الولايات المتحدة هي أكبر مستورد للمنتجات الكندية .
البيانات الأخبارية لكندا تصدر عادة بين الساعة 7:00 صباحا او 8:30 صباحا بتوقيت نيويورك .
عند تداول الكندي usdcad يحب ان تكون علي عليم بأسعار النفط لارتباطهم القوي سويا .
يسعر النفط دوليا بالدولار الأمريكي , لو صعد النفط يهبط الدولار والدولار كندي أيضا والعكس .

nonam
06-24-2016, 02:13
السلام عليكم .... انا لا اتداول علي الدهب لان الدهب التداول علية من الامور المحرمة في التعامل مع التداول ومن المهم ان تتعرف علي مدي صحة العقود اللي انت بتتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات من التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lionardodicaprio940
06-24-2016, 02:15
تحليل مميز لكن لا ادري ان كانت التوقعات صحيحية ام خاطئة لكن بصراحة
اشكرك من كل قلبي على هده المعلومات القيمة والمفيدة وارجو من الله
عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك

nabilps5
06-24-2016, 02:25
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وارجو ان يكون سبب افادة
لجميع المتداولين اتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله وفى انتظار المزيد
تقبل مروري

lionardodicaprio940
06-24-2016, 02:27
لا ادري ما علاقة الدهب بالدولار لكن انا اشكرك على كل حال
لتقديمك لنا مثل هده المواضيع المفيدة والقيمة
وفقك الله

متداول خسران
06-24-2016, 07:31
السلام عليكم و رحمة الله
مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع التداول على الدهب
نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

bakup28
06-24-2016, 09:03
سعر الذهب انخفض واعتقد ان السبب فى
صعود سعر الدولار بشكل ملحوظ
وانا لا افضل التداول على المعادن لانة بيحتاج
راس مال كبير وفية مخاطرة كبيرة بسبب تقلب الاسعار

اروي
06-24-2016, 09:59
الموضع الذهب صعب في التداول علية وعايز راس مال كبير علشان تقدر تتعامل مع الموضوع بحرية وب ادارة رتس مال
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

---------- Post added at 06:46 AM ---------- Previous post was at 06:43 AM ----------

موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم

---------- Post added at 06:48 AM ---------- Previous post was at 06:46 AM ----------

مشكورا جدا شرح رائع جدا لموضوع التداول على الدهب

---------- Post added at 06:49 AM ---------- Previous post was at 06:48 AM ----------

لا ادري ما علاقة الدهب بالدولار لكن انا اشكرك على كل حال
لتقديمك لنا مثل هده المواضيع المفيدة والقيمة
وفقك الله

---------- Post added at 06:50 AM ---------- Previous post was at 06:49 AM ----------

انا لا اتداول علي الدهب لان الدهب التداول علية من الامور المحرمة في التعامل مع التداول ومن المهم ان تتعرف علي مدي صحة العقود اللي انت بتتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات من التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

---------- Post added at 06:51 AM ---------- Previous post was at 06:50 AM ----------

اخي الكريم تحياتي اما بعد موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم

---------- Post added at 06:53 AM ---------- Previous post was at 06:51 AM ----------

عندما يصعد الدولار يؤثر على جميع المعادن والعملات وليس الذهب فقط وعلاقة
الذهب بالدولار علاقه تناسبيه كلما ارتفع الدولار يرتفع الذهب

---------- Post added at 06:54 AM ---------- Previous post was at 06:53 AM ----------

ارجو ان يكون سبب افادة
لجميع المتداولين اتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله وفى انتظار المزيد
تقبل مروري

---------- Post added at 06:56 AM ---------- Previous post was at 06:54 AM ----------

كما اخبرتكم ان علاقه الدولار بالذهب علاقة طردية يعني كل ما ارتفع الدولار بيرتفع معو الذهب
وبيأثر على باقي المعادن اكيد

---------- Post added at 06:59 AM ---------- Previous post was at 06:56 AM ----------

ومشكورين على جهودكم الطيبة في رقي هذا المنتدى والمعلومات القيمة

Harmonic
06-24-2016, 10:07
تقبل مرورى الطيب

محمد المحضار
06-24-2016, 10:23
اهلا بك اخي وبكل اعضاء النتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ول اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

magdy mahmud
06-24-2016, 12:02
السلام عليكم اخي الفاضل اعزك الله
اظن ان التداول علي المعادن مثل الذهب والفضة اظنه محرم شرعا وكثيرا من العلماء قال انها محرمة لذلك اخي ابعد عن الذهب

rehaiem2305
06-24-2016, 12:06
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

nadin22
06-24-2016, 12:10
ارتفع الذهب اليوم ارتفاع قوى بسبب نتيجة استفتاء بريطانيا
واللى نتيجته هى خروج بريطانيا وبالتالى سيشهد السوق حاله من عدم الاستقرار لفتره

medokarem
03-01-2017, 02:19
مرحبا بك اخويا الفاضل الكريم علي موضوعك المتالق
اسعد الله قلبك وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مواضيعك وتعطيرك المنتدي

alonsoo
03-01-2017, 08:25
الذهب انا لا اعمل عليه حاليا صراحة لما فيه من فتاوى تحرم العمل فيه انما من الممكن ان نطلع عليه لمعرفة فقط اخبار السوق والعملات

waelmma
03-01-2017, 08:38
:(:(:( الحقيقة اخى الفاضل بارك الله فيك ان الذهب والمعادن بها شبهة
تحريم علشان كدة لاافضل التعامل فيها وربنا يبعدنا عن الحرام اخى الفاضل

Mr Fathy
03-11-2017, 10:26
بسم الله الرحمن الرحيم انارالصراحة مش بشتغل خالص على الدهب ولا الحاجات دى خالص لانى عارف ان فيها فتاوى محرماها اصلا

مروه عصر
03-11-2017, 11:18
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المقال الرائع والمفيد عن الذهب فى مواقع الدفاع طالما استمر صعود الدولار فالكثير منا لا يعرف هذه الاشياء لاننا من المبتدئين الجدد الذين ليس لديهم خبرات كثيره ..

محمدفؤاد
03-11-2017, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى سعر الذهب انخفض واعتقد ان السبب فى صعود سعر الدولار بشكل ملحوظ
وانا لا افضل التداول على المعادن لانة بيحتاج راس مال كبير وفية مخاطرة كبيرة

nour3iny
03-11-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع جميل لكننى لا انصح بالتدوال على الذهب او المعادن عموما لان بها شبه تحريم تقبل مرورى

mr.khalled
03-11-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع جيد منك اخى الكريم ولعل يكون فائده للاخوة الاعضاء
اشكرك على المعلومات القيمة مزيد من التقدم فى الموضوعات المفيدة

fathi22
03-11-2017, 12:59
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع وارجو ان يستفيد منه جميع المتداولين وحبذا لو ارفقت تحليلك بصورة توضيحية للشارت

antr
03-11-2017, 13:18
هو الفكرة فى كون الدولار ابتدى فى الهبوط الان بشكل قوى وهو ما اتح للذهب الصعود فى الوقت الحالى بمعنى ان الذهب له فرصة كبيرة الصعود

Forex-eg
03-11-2017, 16:16
معلومات قيمة وقد استفتد منها للغاية اشكرك اخى العزيز وفى التقدم دائما

mid0killer
03-11-2017, 16:17
تعالو شوفو الدهب ايه اللى بيحصل فيه دلوقتي فى عام 2017 الدهب شكله كدا هيبقي اكسسوار فى امريكا مش عارف ترامب ابن القديمه دا ناوي علي ايه

mostafa1995
03-11-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام...............
الذهب الوحيد القوي والمحافظ على نفسه من الهبوط المتدني كثيرا يعني ارتفع الذهب مع هبوط الدولار

m7med
03-11-2017, 16:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثرمن رائع ملئ بالمعلومات المفيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamedhammouda
03-11-2017, 17:53
من خلال قياس هذه العناصر المتنافسة، يمكن القول بأن طريقة المضاربة هي التي تصنع الفرق. أحد المؤلفين قام بدراسة الموضوع و صرح بأن المضاربة على أساس التحليل الأساسي مباحة، ولكن ليس على أساس التحليل التقني، و التفسير الشيق هو: المراهنة على أساس التحليل التقني هي مراهنة على مراهنات الآخرين، والاعتماد على سلوك الجمهور للتأثير على سلوكك، فهو يعتبر من جوهر المقامرة، والتي هي حرام.

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

عرض آخر مناسب للمتداولين المتوسطين و المتقدمين في فوركس، حسومات فوركس هي فرصة للمتداول لإستعادة المال في حسابه عن كل عملية تداول يقوم بها. يختلف هذا العرض قليلاً عن مكافأت التداول في فوركس، التي عادةً ما يكون لها عتبة لحجم التداول يجب أن يتم إستيفائها من أجل الحصول على الحسومات.

skylol
03-11-2017, 18:33

اخي الغالي انا لا اتداول في الذهب لان الذهب يحتاج الى راس مال كبير وانت الذهب غير مستقر وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
03-11-2017, 22:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على الموضوع ومجموعة من الاخبار المتعلقة بالذهب والدولار ومعروف دور الاخبار والتحليل الاخبارى وتأثيرة على حركة السوق وأتجاه أزواج العملات وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

forexaly5
03-11-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
عند نجاح ترامب برئاسة الولايات المتحدة الكل بدأ يقول بداية إنهيار الدولار من توقعات جد سلبية عليه و لاكن لم نرى أن إنهيار إلا تتأثر عاد سلبي في وقت قصير

ashmawey
03-25-2017, 20:12
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

smartawi
03-28-2017, 12:24
امر غريب فعلا ان الذهب كلما ارتفع الدولار الامريكي تراه متراجعا والعكس صحيح طبعا يحصل بالتاكيد
انما ارى انه من الافضل ان من يتاجر بالذهب انه يبيع الذهب مادام الدولار يرتفع او ينتظر تراجع الدولار ان اراد شراء الذهب

ayoubfc
03-28-2017, 14:04
اخى الفاضل فعلن سعر الذهب انخفض واعتقد ان السبب فى صعود سعر الدولار بشكل ملحوظ
وانا لا افضل التداول على المعادن لانة بيحتاج راس مال كبير وفية مخاطرة كبيرة بسبب تقلب الاسعار

foot
03-28-2017, 14:07
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ..........................................

Mohamed Youssef
04-29-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر
لا أحب ولا أفضل التداول على الذهب اطلاٌقاً
فعلا عزيزي مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري

latraaa
04-29-2017, 19:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم المفيد و الدي من خلاله يمكن كان تستفيد إن شاء الله من كل شيء

KARIM2017
04-29-2017, 19:42
تحيه طيبه وبعد
من اكثر العملات التي احبها يااخي الكريم هي الذهب ولكني اسمع انه حرام
التداول فيه تقبل تحياتي

elmister
05-12-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد الذهب صعب في التداول علية وعايز راس مال كبير.. تقبل مروري وشكرا

rayzigar
05-15-2017, 11:18
حسب ما اعرف يا اخي انه ناك ارتباط طردي بين ارتفاع اسعار الذهب واسعار الدولار امريكي لان امريكا تستورد الذهب طبعا
بالتالي لابذ من فهم كل الارتباطات ما بين العملات المختلفة والدول من اجل استخلاص اهم الصفقات والتوقعات الناجحة

cladiator2007
05-17-2017, 02:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamadasalama
05-26-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التحليل الفني المحترم للذهب والله يوفقك في تقديم الافضل ولو اني لا اتداول عل الذهب لما به من شبهة حرمانيه والله الموفق ...................

settouti
05-26-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله
تحية للجميع و نشكركم على مجهوداتكم المبدولة , أريد شرح مبسط و مستفيض
لأفهم أنا و أمثالي من المبتدئين , أقصد شرح بالتفصيل الممل
لأني لم أفهم بعد و اعذروني فأنا مبتدئ
أخوكم أحمد الجزائري:bravo::p:ok:

anaboda
05-26-2017, 17:51
لاسف السوق مبقاش فيه حاجه واضحه خالص ومبقاش مفهوم نهائى معظم المتداولين يخسرون فى الفوركس والاسعار فى تذبذب مستمر ولا يوجد شىء واضح فى هذا السوق

zunebha
05-26-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الذهب يتأثر كثيرا بالعوامل الخارجية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

عبد الرحيم رافا
05-26-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الدهب يكون في موعد على ارتفاع عظيم كلما كان الدولار قوي يكون هو الاخر ضعيف و هذا في استعدادا طبعا

sinaa
05-27-2017, 18:36

hamadasalama
05-27-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم عن الذهب والله يوفقنا ويكرمك في تقديم الافضل ولكني لا اعمل بالذهب لانه حرام شرعا في البورصه

hooda
07-11-2017, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
العملات الرئيسية والمعادن والنفط.
رغم ارتداد الذهب فوق مستوى الدعم الرئيسي 1168 الا ان الضغوط عليه ما زالت موجودة. تقبل مروري

A.mustafa
08-18-2018, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المتاجرة على الذهب مشبوهة دينيا ومن الصعن ان تتاجر عليها وتحتاج الى راس مال كبير حذاري منها
تقبل مروري المتواضع...