PDA

View Full Version : زوج العملات دولار/ين USD/JPY قد يختبر منطقة 120.60 - فلاديمير ميهايلوف Vladimir Miha

mohammed-baghida
03-09-2015, 16:52
يشير المحلل المستقل، فلاديمير ميهايلوف Vladimir Mihaylov ، إلى ان التحليل الفنى فى صالح الاتجاه الصاعد فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY، ولكن من الممكن حدوث اختبارات سريعة لمناطق 120.60 و120.30 .

النقاط الرئيسية

"خسر الين JPY المعركة من أجل منطقة 120.00 والدولار يشعر بالكثير من الراحة فوق منطقة 121.00."

"ليس هناك شك فى أن الاتجاه الصاعد سوف يستمر حيث ان المؤشرات على فريمات الساعة ، أربع ساعات ، اليومى ، والأسبوعى إيجابية".

"إنه لأمر جيد أن نعرف أن حدوث اختبارات سريعة لمناطق 120.60 و120.30 لا تزال ممكنة".

"فيما دون منطقة 120.00 سوف يدخل الزوج فى مرحلة تماسك مع المزيد من بعض التداولات العرضية".

OLSOPIDRO
03-10-2015, 14:31
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق

abdelhak redouane
03-21-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lyes1977
08-26-2015, 14:37
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

sos_sara
08-26-2015, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
افادتنا اخي العزيز بموضوعك التحليلي غاية في الروعة والاتقان وساعدني علي التداول
وبسط امور اخري هامه تحياتي

sid ahmed
08-27-2015, 02:53
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي

ahmeddjihad
08-27-2015, 03:06
نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

sid ahmed dodo
01-18-2016, 15:55
كلمات الشكر قد لاتوفي حقك وانت متواصل بهذه السلسلة الممتازة من المؤشرا القيمة
التي توفرها مدعومتا بالصور التوضيحية التي تختصر الكثير من الوقت

mohamed.amir
01-24-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على المؤشر الجيد
أن شاء الله تزيد تفيدنا باكثر من ذلك
و السلام عليكم

zer7000
02-22-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد
²