PDA

View Full Version : اخي الكريم اريد ان اسئلك سوال

Pages : [1] 2

Waleed ahmed
03-09-2015, 22:41
اخي الكريم اريد ان اسئلك سوال
انا في البداية فتحت حساب حقيقي في انستا فوركس
وبعدما رابطة بالمنتدى العرب
اتضح لي ان الحساب التجريبي افضل لاتعلم كيفية المداولة
هل استطيف فتح الحسابين في نفس الوقت ام ماذا أ
لرجاء التوضيح

Waleed ahmed
03-12-2015, 18:03
الازواج المتحدة فى زوج واحد يطلق عليه اليورو دولار مثلا

هما الاثنين واحد والفارق هو لك وللشركة هذا ما يسمى بالسبريد

السبريد هذا الفارق بين الدولار واليورو هما لك وللشركة

mn3m
03-14-2015, 18:24

علي فكرة دة الموضوع بتاعك انت بتغش نفسك ... المهم مفيش اي مشاكل انت من الممكن ان تفتح حساب تجريبي مع الحساب الحقيقي بدون اي مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله

احمد محسن
03-14-2015, 18:53
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

karim_tutto
03-14-2015, 19:07

popa2015
03-27-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Wassa04
03-27-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فعلا يمكنك فتح حسابين
مع بعضهما بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

spider01
03-28-2015, 14:39
بالنسبة للحسابات التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى

hager omar
03-30-2015, 01:37
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان افيدك ولكني مبتدئة وليس لدي معلومات عن هذا الموضووع

تمنياتي لنا جميعا بالتوووفيق

تقبل مروروي

expirt77
03-30-2015, 19:03
vالسلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري☼♦♦☼

chennana
04-05-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم يمكنك فتح حسابين في شركة انستا واحج=د تجريبي و الاخر حقيقي في نفس الوقت
كما انه يمكنك فتح اكثر من حساب حقيقي

a7med84
04-06-2015, 00:22
ايه المشكله الحساب التجريبى ده عادى ومالوش دعوه بالحقيقى وممكن تفتح اكتر من حساب تجريبى بدون اى مشاكل

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-08-2015, 19:00
قبل بدء التداول على حساب حقيقى، ننصحك فتح حساب تجريبى للتعلم اولاً، هذا الحساب لا يختلف كثيراً عن الحساب الحقيقى، سوى ان الأرباح والخسائرة ستكون وهمية.

sherry mohamed
04-09-2015, 14:43

jaouad ouaiss
04-09-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وربكات بالنسبة لأستفسارك اخي فيمكنك فتح ما تشاء من الحسبات التجريبية على الديمو لاكن في الحساب الحقيقي من الأفظل أن تفتح حساب واحد لكي لا تختلط عليك الأمور.بالتوفيق لك اخي

Doodysamsom
04-09-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا توجد اى مشكلة فى ذلك..
يمكنك فتح حسابين مع بعض.,..
حساب تجريبى واخر حقيقى

hackerdz
04-09-2015, 15:34
السلام عليكم اخواني
قبل بدء التداول على حساب حقيقى، ننصحك فتح حساب تجريبى للتعلم اولاً
هذا الحساب لا يختلف كثيراً عن الحساب الحقيقى، سوى ان الأرباح والخسائرة ستكون وهمية.
وهدا سيكون في صالحك للاكتساب الخبرة
تقبل مروري

سلام

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

واكتساب الخبرة في مثل هدا المجال
سيكون له الاثر الكبير في ربحك
او خسارتك وتكون الارباح اكبر من اخسائر
ان شاء الله اخي العزيز
تقبل مروري

سلام

modr2015
04-14-2015, 01:53
النوع التالي لأدوات الفوركس التي يمكن أن ترافق المداول هي الحساب التجريبي. ... يكون بإمكان المداول ان يعرف كيف يتصرف المداولون في وضعية ما، تعلم من الماضي وطبق ... أفضل الاستراتيجيات في إيجاد أدوات الفوركس هي استعمال فقط البعض منها التي تؤكد ... وأن تداول بتأكيد لإشارات المداولة وستكون مداول فوركس ناجح على المدى الطويل

دينا اسلام
04-14-2015, 15:49
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري☼♦♦☼

user_66
04-15-2015, 04:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmedtaher
04-19-2015, 22:27
السلام عليكم ... من الممكن ان تفيح الحساب الحقيقي او الحساب التجريبي اكتر من مرة علشان تتعلم التداول وان شاء الله تحقق نتايج كويسة علي الحقيقي والتجريبي
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-19-2015, 22:33

sniper_2015
04-19-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ahmedibrahim258259
04-19-2015, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم تستطيع فتح حساب تجريبي وحقيقي مع بعض بدون اي مشاكل
تقبل مروري اخي الكريم

snnaky
04-19-2015, 23:16
هو الحساب اللى حضرتك فتحتة مع شركة انستا حساب كان مهم جدا انك تفتحة وتربطة بالمنتدى اجبارى عشان مصلحتك انت
لأن البونص بتاعك لازم يتحول على حساب متاجرة مربوط بالمنتدى وبالتالى اصبح امر لازم وواجب
اما المتاجرة فعليا فلا اجبار عليك انك تتاجر وممكن تنتظر حتى تتعلم عللاى التجريبى ثم تتاجر

eslam kassem
04-19-2015, 23:40
بالنسبة للحسابات التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية
و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه
اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى

Yara1
04-21-2015, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

بسمه
04-21-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Miro1
04-21-2015, 22:40
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

ali.22595
05-06-2015, 18:29
اخى الفاضل تقدر انك تفتح حساب حقيقى وحساب تجريبى بدون اى مشاكل وفعلن التجريبى افضل من
حيث التدريب علية قبل العمل على الحقيقى لانة بيعطيلك خبرة كويسة تاهلك للحقيقى وبالتوفيق

hamdochi
05-06-2015, 19:25
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه بالنسبة لأستفسارك اخي فيمكنك فتح ما تشاء من الحسبات التجريبية
على الديمو لاكن في الحساب الحقيقي من الأفظل أن تفتح حساب واحد لكي لا تختلط عليك الأمور بالتوفيق لك وللجميع

al-Mashhadani64
05-06-2015, 20:14
نعم اخي تستطيع فتح حساب تجريبي وتتدرب عليه وبكل سهوله من خلال دخولك الى صفحة الشركه الرئيسيه ومنها تستطيع فتح حساب تجريبي وتقبل مروري

samieh
05-12-2015, 21:33
السلام عليكم
واضح يا اخى انك مبتدأ جدا فى هذا المجال
وعامة الحساب الحقيقى غير التجريبى لان التجريبى ممكن تفتح اى عدد حسابات بالمبالغ اللى انت عايزها ااتدريب
ولا يوجد قيود فى ذلك وتستطيع فتح حسبات تجريبية كما تريد من منصة التداول نفسها
اما الحقيقى فلابد له من تفعيل وربط بالمنتدى وايداع ان لم يكنمال بونص

big.pharaoh
05-12-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اه يا صديقي ينفع تفتح حسابين واحد حقيقي تربطه بالمنتدى زي ما انت عملت وواحد تجريبي تتعلم وتطبق عليه استراتيجيتك

Kiing
05-27-2015, 03:55
ممكن متلا بالنسبة للحسابات التجريبية انه لا مشكلة فيها ابدا يمكنك منه مع فتح ما شئت منها دون اي مشكلة تم ممكن متلا انه لان اسمها يوضح منه مع انها تجريبية تم منها و لها بالمنتدى فقط

ASMAA TAHA
05-27-2015, 04:07
يمكنك فتح حساب تجريبى وايضا حساب حقيقى معا هذا شئ عادى جدا ولكم من الافضل عدم العمل بالبونص اولا
لان يجب عليك اولا ان تتعلم وتكتسب خبرة عن طريق الحساب التجريبى ثم بعد ذلك التطبيق على الحساب الحقيقى

superkenan
05-27-2015, 05:07
نعم اخي يمكنك فتح عدد لا منتهي من الحسابات التجريبيه ولا يوجد عليها اي قيود فأنت تفتحها لتتعلم فلا داعي للقيود
وشكرا

nda
05-27-2015, 12:03
لبونص ده المبلغ اللي انت بتاخده من خلال الردود والشركة بتديك المبلغ ده
والارباح دي اللي انت بتحققها من خلال البونص
والفرق بينهم .. البونص للمتاجرة بس مبتقدرش تسحبه

almared13
05-27-2015, 12:22
شكرأااااأااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

noor eldyen
05-27-2015, 13:08
vالسلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري☼♦♦☼

hmadnah123
05-27-2015, 14:19

mohamed12345
05-28-2015, 14:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بعد التحية إخوانى الكراام
اتمني للجميع الربح

---------- Post added 05-28-2015 at 11:36 AM ---------- Previous post was 05-27-2015 at 11:41 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بعد التحية إخوانى الكراام

aseer
05-28-2015, 17:49
الفوركس هو نظام إدارة المال السريع وكذلك المال السريع جعل النظام بحيث أنه بعد فرصة التداول في الفوركس نحن والكثير من تاجر هنا لرأس المال التجاري جيدة جدا. وآمل أن هي وسيط كبير أن توفير هذه فرصة جيدة بالنسبة لنا.

معتصم سباعنة
05-28-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي تستطيع فتح حساب تجريبي متى ما شئت وبعدد ما شئت
تقبل مروري اخي الكريم

cattosa
05-28-2015, 19:54
كنت اتمني ان افيدك ولكني مبتدئة وليس لدي معلومات عن هذا الموضووع

Abdelmotalib
05-28-2015, 19:58

hmadnah123
05-28-2015, 20:11
بالنسبة للحسابات التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى
بالتوفيق ان شاء الله

hidouri25
05-28-2015, 20:51
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
نعم بالطبع يمكنك ذلك
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

مصراوى
05-28-2015, 20:59
اخى الفاضل يمكنك جمع البوتص للحساب الحقيقى والتدريب والتعلم على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

haythem95
05-28-2015, 21:25
نعم اخي تستطيع فتح حساب تجريبي متى ما شئت وبعدد ما شئت انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى

a7med sniper
05-28-2015, 21:30
ممكن اخى الكريم بسهوله التنقل من ده لده على نفس المنصه

بضغطه بالمالوس

وبالتوفيق فى التعامل بها فى السوق والله المستعان

احمد سعيد على
05-29-2015, 15:34

MOHAMED forex00
05-30-2015, 15:04
اكيد هيفيدو ك بالكثير

mechanical
06-21-2015, 19:07
السلام عليكم ... اللي انا اعرفه ان انت ممكن تفتح حساب حقيقي مع حساب تجريبي عادي جدا ومن غير حدوث اي مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

autocom
06-21-2015, 19:14
هل استطيف فتح الحسابين في نفس الوقت ام ماذا أ هما الاثنين واحد والفارق هو لك وللشركة هذا ما يسمى بالسبريد بالتوفيق ان شاء الله كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

helmi nsir
06-21-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم تستطيع فتح حساب تجريبي وحقيقي مع بعض بدون اي مشاكل
وفعلا التجريبى افضل من حيث التدريب عليه قبل العمل على الحقيقى

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 00:02
نعم اخي الكريم يمكنك فتح حسابين في شركة انستا واحج=د تجريبي و الاخر حقيقي في نفس الوقت

abdougagi
06-29-2015, 22:04
لا يمكنك فتح الحسابين دفعة واحدة بل عليك تحميل منصة النيتاتريدر من موقع شركة انستا و عندما يطلبوا منك ادخال
البيانت ادخل البيانات الخاصة بالحساب التجريبي و عندما تريد الانتقال الى الحقيقي اضغط في اسفل يمن الصفحة و قم يطتابة بيانات الحقيقي
اتمنى ان اكون قد افدتك

طريق النجاح
06-30-2015, 00:41
؛؛السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته؛؛
والله اخي الكريم اعتقد ان هذا الموضوع يعتبر من المواضيع التي تكون معقدة نوعا ما بالنسبة لنا كمبتدئين
وانا كواحد من هؤلاء المبتدئين لا افكر فيه ابدا،، نعم يا عزيزي يمكنك فتح حسابين أو أكثر ولكن عند الربط بالمنتدي يجب الربط بحساب حقيقي واحد فقط

hamed mohamed
06-30-2015, 00:47
اخى الكريم ان الحساب التجريبى هو للتعليم وتطبيق
كل ما تعلمته عليهقبل البدء بالحساب الفعلى فلا يوجد
مانع ان تفتح الحساب التجريبى والحساب الفعلى ولعلمك
ان الحساب الفعلى ده بالبونص ويمكنك فتح حساب ثالث
ولاكن بمالك بدون ان تربطه باتلحساب الفعلى

sifoudz
06-30-2015, 00:49
السلام عليكم اخي
اخي الكريم بالتاكيد يمكنك فتح الحسابين في نفس الوقت
و التداول عن طريقهما في نفس الوقت
رمضان كريم

WASEM DALLOUL
06-30-2015, 00:54
السلام عليكم
يا أخي الكريم يمكنك فتح حسابات تجربية قدر ما تشاء ولا يوجد مشكلة في ذلك ويمكنك فتح حسابات حقيقية كذلك ولكن لا يمكنك ربط سوى حساب واحد فقط بالمنتدى
وشكرا

جابر1979
06-30-2015, 00:56
من الجيد فتح الحساب التجريبي و بذلك تأخذ الوقت الكافي للتعلم و دراسة الفوركس لفهم افضل للمجال ، و بهذا عند البدء في الحساب الحقيقي تجد ان البونص قد تجمع لعدة أشهر مما يعطي تداول أمن ، بالتوفيق

kokou
07-03-2015, 05:28
السلام عليكم ... من الممكن ان تفيح الحساب الحقيقي او الحساب التجريبي اكتر من مرة علشان تتعلم التداول وان شاء الله تحقق نتايج كويسة علي الحقيقي والتجريبي
بالتوفيق ان شاء الله

chirikhan
07-05-2015, 02:12
بالتاكيد يا اخي الكريم فالعمل في الحساب الديمو هو الافضل ان اردت تعلم التداول والتدرب
بالتالي التعامل مع الديمو في رايي هو بوابة المتاجر الجديد لولوج السوق والتجريب ايضا

مهند سباعنة
07-05-2015, 02:31
أخي الكريم يمكنك فعل ذلك من خلال فتحه من اكثر من جهاز اما من نفس الجهاز فهو مستحيل
تقبل مروري

touab.ali
07-05-2015, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مع اطيب التحيات لكل مشرفي المنتدى و لكل الاعظاء الكرام الذين يدعموننا بكل شيء
و اشكرك اخي الكرييييم على المشاركة الرائعة و المفيدة و لا تبخل علينا بالمزيد و جزاك الله خيرا
و اتمنىىىى لكم النجاح في مسيرتكم ..........:happy:

ra2d
07-05-2015, 18:14
الاهم في الفوركس الاول وبغض نظر عن اي حاجة انك تكون مجرب علي الديمو كتير وتعرف امتي تدخل صفقات دا الاهم اي شي غير ذللك مهم ايضا زي ما حضرتكبتسال وبتقدم معلومات لكن الاهم التجريب والتطبيق العملي سيبك من كلام الشعارات

marwanadam
07-05-2015, 19:16
نعم يحق لك ان تفتح حساب تجريبى فى الشركة ما عليك هو ان تطلب الامر وسيتم فتحه
وانا انصحك اخى بان تعمل على التجريب كتيرا من تم تنتقل الى الحقيقى
وان تتعامل مع التجريبى والمال الدى فيه كانه حقيقى وبتوفيق

Kiing
07-14-2015, 17:24
ممكن متلا انه بالنسبة للحسابات التجريبية ممكن متلا انه ممكن معه متلا من تم منه متلا انه ممكن معه متلا تم منه متلا انه ممكن معه متلا لا مشكلة فيها ابدا يمكنك تم منه متلا معه فتحه

ynwa1892
07-31-2015, 21:45
السلام اخي لايوجد صلة ربط بين حسابك والحساب التجريبي فالحساب التجريبي تفتحه من المنصة والحساب الحقيقي تفتحه من الموقع الخاص بالشركة
وفقك الله

Ayache
07-31-2015, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي
قرارك لفتح حساب تجريبي جيد أخي للتعلم و أيضا تجربة ماتحتاجه
و يمكنك فتح الحسابين في نفس الوقت فقط تأكد من المعلومات

yansane
07-31-2015, 22:23
بالنسبة للحسابات التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس انصحك بزيارة المنتدى التعليمى

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

من الممكن ان تفيح الحساب الحقيقي او الحساب التجريبي اكتر من مرة علشان تتعلم التداول وان شاء الله تحقق نتايج كويسة علي الحقيقي والتجريبي اخى الفاضل تقدر انك تفتح حساب حقيقى وحساب تجريبى بدون اى مشاكل وفعلن التجريبى افضل من
حيث التدريب علية قبل العمل على الحقيقى لانة بيعطيلك خبرة كويسة تاهلك للحقيقى بالتوفيق ان شاء الله

abd el alim
07-31-2015, 22:28
انصحك بالتعلم اخي وشكرا

yansane
07-31-2015, 22:47
بالنسبة للحسابات التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى علي فكرة دة الموضوع بتاعك انت بتغش نفسك المهم مفيش اي مشاكل انت من الممكن ان تفتح حساب تجريبي مع الحساب الحقيقي بدون اي مشاكل

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

قبل بدء التداول على حساب حقيقى، ننصحك فتح حساب تجريبى للتعلم اولاً، هذا الحساب لا يختلف كثيراً عن الحساب الحقيقى، سوى ان الأرباح والخسائرة ستكون وهمية النوع التالي لأدوات الفوركس التي يمكن أن ترافق المداول هي الحساب التجريبي. ... يكون بإمكان المداول ان يعرف كيف يتصرف المداولون في وضعية ما، تعلم من الماضي وطبق ... أفضل الاستراتيجيات في إيجاد أدوات الفوركس هي استعمال فقط البعض منها التي تؤكد

qqqqqq
07-31-2015, 23:06
سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسس

pepobm
07-31-2015, 23:28
اهلا بك اخى العضو الكريم بالفعل تستطيع فتح اكتر من حساب تجريبى مع اى خساب حقيقى ده لا يعارض ده
التوفيق من عند الله

OSAMA AMER
08-01-2015, 00:31
وعليـــكم الســـلام ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بك اخى وكل اعضاء منتدانا نعم اخى الكريم يمكنك ان تقوم بفتح 100 حساب تجريبى واكثر فى اى شركة وساطة فى الفوركس

heba_a
08-01-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

shakershaker
08-01-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله
يرجى توضيح الفارق فى التسجيل بين كون الحساب حقيقى أو افتراضي للفايدة العامة وشكرا

reyad george
08-01-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله اخى الفاضل تقدر انك تفتح حساب حقيقى وحساب تجريبى بدون اى مشاكل وفعلن التجريبى افضل فى التدريب بالتوفيق يا اخى

aze
08-01-2015, 18:55
بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه اي مشكلة مستقبلا أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل اتمني للجميع الربح

كريم
08-01-2015, 18:57
نعم اخي الكل يم تستطيع فتح الحسابين معا بل اكثر من حساب
كما تريد و لكني انصحك بالتدريب على الحساب التجريبي مده طويلة
كي تكتسب الخبره و تصبح مؤهل للكسب من الحساب الحقيقي
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

sheref elsayed gomaa
08-01-2015, 18:59
السلام عليكم اخى الكريم
لايوجد صلة ربط بين حسابك والحساب التجريبي فالحساب التجريبي تفتحه من المنصة والحساب الحقيقي تفتحه من الموقع الخاص بالشركة والله الموفق

midomad
08-01-2015, 19:13
حاول أن لا تنتقل لجزء قبل فھم الأجزاء التي قبلھ .
ولكن إذا وجدت صعوبة في فھم نقطة معینة حتى بعد قراءتھا عدة مرات فتجاوزھا لما بعدھا .
لا تتوقف عندھا كثیراً !!
فغالباً ما ستتمكن من فھم ھذه النقاط بعض أن تواصل القراءة .

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك تقدر تفتح اي عدد من الحساب الديمو او الحقيقة زي ما حضرتك عايز بس من الافضل تركز علي حساب واحد فقط مش عدة حسابات في نفس الوقت

تحياتي

mh2015
08-10-2015, 22:56
اكيد الحساب التجريبي مهم جدا يا غالي لانك لازم ولا بد ان تسخدم التدريبي في التدريب علي الفوركس
وتجرب كل شي قبل الدخول الي الحقيقي ...

Forex Story
08-12-2015, 02:53
كما انه يمكنك فتح اكثر من حساب حقيقي..............

dhmo
08-12-2015, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله اخى الفاضل تقدر انك تفتح حساب حقيقى وحساب تجريبى بدون اى مشاكل وفعلن التجريبى افضل فى التدريب بالتوفيق يا اخى

وايضا مهمم كمان انه يدخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

abolina
08-15-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

forex all arabes
08-15-2015, 20:45
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك تقدر انك تفتح حساب حقيقى وحساب تجريبى بدون اى مشاكل وفعلن التجريبى افضل من
حيث التدريب علية قبل العمل على الحقيقى يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

andro2015
08-30-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا يا اخى ممكن تجرب استراتيجيتك على الحساب التجريبى
واذا نجحت طبقها على الحساب الحقيقى وان شاء الله هتنجح فكرة حلوة اخى الكريم بالتوفيق

Heba17
08-31-2015, 13:09
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
اة اكيد مفيش مشكلة فى فتح حساب حقيقى واخر تجريبى فى نفس الوقت والسبب مقنع لزيادة التعلم واللة يوفقك

tarik46
09-08-2015, 20:25
نعم اخي يمكنك الانتقال من الحساب الحقيق الى الحساب التجريبي او العكس فقط بضغطة زر و توجد في اقصى اليمين
في الاسفل عندما تضغط عليها تتيح لك ادخال معلومات الحساب الذي تريد ان تتداول فيه سواء كان حقيقي او تجريبي
اتمنى ان اكون قد افدتك

saadfdr
09-08-2015, 20:37
احييكم بتحية الاسلام الا و هي السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته لا اعلم اخي انا اسف

karimovtich
09-08-2015, 21:05
اخي الكريم الحساب التجريبي ليس له علاقه بالربط في المنتدي فقط هو للتعلم والتجريب عليه واكتساب الخبره كلها اموال وهميه والحساب الحقيقي يمككن ان ينتظر حتي تتعلم

عاشق الفوركس
09-08-2015, 23:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله تستطيع العمل عليهم الاثنين في نفس الوقت لكن يجب ان تتدوال على الديمو اولا الحقيقي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

farajiing
09-09-2015, 00:32
من الممكن ان تفيح الحساب الحقيقي او الحساب التجريبي اكتر من مرة علشان تتعلم التداول وان شاء الله تحقق نتايج كويسة علي الحقيقي والتجريبي

Makaveli
09-09-2015, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم بالطبع تستطيع فتح حياب تجربي زيادة على الحساب الحقيقي فالحساب التجريبي أداة لا يستغنى عنها كبار المتداولين في السوق و هذا للتجريب و التدريب على الاستراتيجيات

derar86
09-09-2015, 12:25
اخي الكريم بامكانك ان تبدا بحساب تجربيبي قببل الحقيقي لتتمكن من قدراتك الفنية والتداول بامان في الفوركس
وبلا شك تستطيع العمل على الحسابين الحقيقي والتجريبي بنفس الوقت

a l
09-09-2015, 12:35
السلام عليكم
اخى الكريم
طبعا تقدر تفتح حسابين واحد تجريبى وواحد اخر حقيقى للتدريب والمتاجرة لاكتساب الخبرة التى تاتى بالارباح
بالتوفيق

rachadcom
09-12-2015, 04:22
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

تستطيع فتح الحسابين مع يا غالي ولا غنا على الحساب التجربيبي كنت مبتدا او محترف يا غالي.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

ahmed bakry
09-13-2015, 14:12
اتعلم ف الحساب التجريبى افصل من الحساب الحقيقى لانه الحساب التجريبى معمول للتعلم الحساب التانى لا طبعا وفيه مشاكل كتير جدا والسلام عليكم

Dr.TraDeR
09-13-2015, 15:07
اما بعد اخويا العزيز عادي تفتح الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ولكن يجب عليك ان تخرج من واحد وتدخل الى الاخر
لانو على ما اضن ما تقدر تفتح حسابين في نفس الوقت

tawfik999
09-21-2015, 14:51
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز و بعد
نعم انا ايضا فتحت حساب و انا ايضا يعجبني تعلم فيه مثلك اخي و تقبل مروري و شكرا

ayoub321
09-21-2015, 15:47
السلام عليكم اخواني في منتدى فوركس مصر
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إن شاء الله
رحمة الله عليه واسكنه فسيح جنّاته وان شاء الله تكون في ميزان حسناته .. وبارك الله فيك اخي نادر

لكن مشاء الله عدد المتابعين في تزايد والردود من البداية كثيرة ورح تصعب علينا العثور على الدروس ام ان هنالك طريقة اخرى للحصول على الدروس ؟

akram mohamed obaid
09-23-2015, 19:01
اكيد اخي الكريم ان الحساب التجريبي مهم جدا لكي تستطيع التعلم على اساسيات الفوركس والمصطلحات الاساسيه الموجوده في الفوركس ولاتوجد اي مشكله اذا عملت بالحسابين معا التجريبي والحقيقي
تقبل مروري
تحياتي

pora
09-23-2015, 19:02
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا.

akram mohamed obaid
09-28-2015, 12:21
اكيد اخي الكريم ان الحساب التجريبي ضروري ومهم لغرض التعلم على التداول ومعرفه اساسيات الفوركس واخي لاتوجد مشكله اذا فتحت الحسابين معا التجريبي والحقيقي في ان واحد والموفقيه للجميع تقبل مروري

ahmedhathout
11-25-2015, 21:31
طبعا ممكن تفتح اي عدد تحتاجه من الحسابات التجريبيبه لانها تحتوي على اموال وهميه
ولا تضر شركه الوساطه في شئ

asx
11-29-2015, 11:18
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

houssemmidou4
12-23-2015, 23:08
نعم يا اخي يمكنك فتح حسابين تجريبي و حقيقي من نفس المنصة حيث يمكنك الانتقال عن طريق
الضغط من اسف يمين المنصة ثم الضغط على login و من بعد ذلك ادخال البيانات

zead ahmad
12-27-2015, 16:31
للتعليم وانت تاجر مبتدء يجب ان تتعلم على الحسابات التجريبية اولا حتى تقدر تتعلم كل شيء عن الفوركس بدون تدريب على الديمو لن تربح ابدا يج ان تعرف هذا حتى يكون انت قادر على ان تربح من الفوركس

investment
12-27-2015, 19:30
والله يا اخي الكريم تقدر تفتح حسابين لاكن في جهازين مختتلفين و العكس لا اظمن لك اي من الحسابات
والله الموفق والمعين

one god
01-08-2016, 19:45
لابذ من التعلم والتدرب يا اخي وتجريب الاستراتيجيات في الحساب التجريبي لان المال فيه وهمي اي غير حقيقي طبعا
بالتالي مهما خسرت وجربت وخسرت في الديمو فانت تربح التعلم والتجارب بلا اية خسارات من جيبك او من البونص

dhmo
01-08-2016, 20:30
لابذ من التعلم والتدرب يا اخي وتجريب الاستراتيجيات في الحساب التجريبي لان المال فيه وهمي اي غير حقيقي طبعا
بالتالي مهما خسرت وجربت وخسرت في الديمو فانت تربح التعلم والتجارب بلا اية خسارات من جيبك او من البونص

فعلا اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

latraaa
01-08-2016, 21:02
يا اخي الكريمن يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح المئات من الحسابات سواء الحقيقية أو التجريبية، و لكن يا اخي الكريم، لما كل هده الحيرة، قم بفتح حساب حقيقي و آخر تجريبي و انتهى الأمر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo2
01-11-2016, 13:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-11-2016, 16:38
يا اخي الكريمن يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح المئات من الحسابات سواء الحقيقية أو التجريبية، و لكن يا اخي الكريم، لما كل هده الحيرة، قم بفتح حساب حقيقي و آخر تجريبي و انتهى الأمر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بس وانت بتدرب اخي ابعد عن الاعتماد على الشموع حاليا لانها بالفعل فقدت مصاداقيتها اخي وبقى الي يعتمد عليها الي بيعمل فقط على الفريم اليومي انما غير
كده صعب طبعا ان اي حد يعمل عليها

hmadnahox
01-11-2016, 16:53
يا اخي الكريم التعلم في الحساب التجريبي خير وافضل لك من الدخول مباشرة في الحساب الحقيقي
والله الموفق المعين

big.pharaoh
01-21-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...ايوه مفيش اي مشكله نهائي. تقدر تفتح اى عدد من الحسابات الحقيقيه والتجريبيه

latraaa
01-21-2016, 17:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، نعم أخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على فتح أكثر من حساب سواء حقيقي أو تجريبي، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شا الله، كما أنصحك بالعمل على التعلم أولا إن شاء الله

mhd99
01-24-2016, 00:11
تستطيع ان تفتح حساب تجريبي بالاضافة الى الحساب الحقيقي ولا يوجد مشكلة في هذا الامر ويمكنك فتح اكثر من
حساب تجريبي اذا اردت ذلك

big.pharaoh
01-24-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ايوه تقدر تفتح الحسابين في نفس الوقت. حساب حقيقي وحساب تجريبي. تحياتي

justsmile
01-24-2016, 00:38
طبعا تستطيع فتح اكثر من حساب لا مشكلة بذلك .. وايضا يمكن لك فتح حسابات تجريبية و ليس فقط واحد ... اتمنى لك التوفيق اخي الكريم دائما ..

snapping
01-24-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كنت اتمني ان افيدك ولكني مبتدئة وليس لدي معلومات عن هذا الموضووع
تمنياتي لنا جميعا بالتوووفيق
تقبل مروروي

heroo252
01-24-2016, 01:31
الحساب الحقيقى الى بتفتحه ده ملوش اى قيمه طول ما انتا
شغال بيه وبتعمل ايداع خليه لكده لان حساب البونص لازم يتفتح بكود دعاية
خاص بالمنتدى بس

اكرم التميمي
02-26-2016, 15:31
اكيد اخي الكريم يمكنك فتح حساب حقيقي واخر تجريبي في نفس الوقت وفتح الحسابين في ان واحد لنفس المنصه
تقبل مروري
الموفقيه للجميع

take-profit
02-26-2016, 15:56
من الممكن بالفعل ان تفتح حساب تحريبي واحد او 10 حسابات حتي في نفس الوقت
ولا مشكلة في ذلك فهذا بالطبع ليس مخالف مع تمنياتي لك بالتوفيق

chouaib112
03-09-2016, 21:27

hamza215rix
03-09-2016, 21:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
اخي الكريم اريد ان اسئلك سوال
انا في البداية فتحت حساب حقيقي في انستا فوركس
وبعدما رابطة بالمنتدى العرب
هل استطيف فتح الحسابين في نفس الوقت ام ماذا أ
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
89

ملاك الروح
03-10-2016, 17:39
نعم اخي الكريم تستطيع فتح الحسابين على نفس المنصة والتاجرة والعمل عليهما
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ِِAhmed Nader
03-10-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
نعم اخي الكريم تستطيع فتح الحسابين معا لا مشكله علي الاطلاق

ابوفؤاد
03-10-2016, 18:04
الحساب التجريبى ليس له علقه بالحساب الحقيقى و يمكن ان تفتح حساب تجريبى كيفما تشاء
و يمكن ان تفتح اكثر من حساب حقيقى كذلك الامر الشركه لا تمنع فنح اكثر من حساب بنفس الوقت عدا حسابات البونص

samir1
03-10-2016, 19:00
تسطيع ان تفتح اى عدد من الحسابات ما تريد ولكن هو حساب واحد فقط لربطه فى المنتدى .
الحساب التجريبى لابد منه فى الاول حتى تتعلم طريقة المتاجرة عليه .
اما بخصوص حساب المنتدى فهو واحد فقط ولا يجوز اكثر من واحد .

academy2010
03-10-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الكريم يمكنك العل على الحسابين الحقيقى والتجريبى ولا يوجد اى مشكلة من هذا مطلقا اسال الله لى ولك التوفيق دائما

aminmatter
03-10-2016, 19:43

محمد عز الدين عيد خضري
03-12-2016, 10:18
بالتاكييد يمكنك فتح حساب تجريبي في اي وقت ومع
اي شركة تداول ويمكن ان تفتح اكثر من حساب تجريبي في وقت واحد - اتمني لك التوفيق

mourada
03-12-2016, 13:48
اخي الفاضل انت تستطيع فتح حساب اخر تجريبي مع شركة انستا الا انني انصحك بالتعلم في الحساب الحقيقي افضل و ان يكن ب 50 دولار و تقيب مروري

latraaa
03-12-2016, 13:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اقول لك أن كل ما تريد السؤال عنه قد تم التقدم به من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون عليه، لدا أنصحك بالعمل على البحث في المنتدى و إن شاء الله سوف تجد ما تريد

aissahd
03-12-2016, 16:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

The_Kuzaki
03-12-2016, 17:02
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
اخي هناك نوعين من الحسابات الحساب التجريبي و الحقيقي
التجريبي لتتعلم عليه و تتداول
اما الحقيقي فلتحقق ارباحك
موفق

newlookmostafa
03-13-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الحساب التجريبى فى غاية الاهمية ويكمنك العمل عليه مع الحقيقى
تقبل مروورررى
تحياااااتى

lebouziramzinio
03-14-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل بالنسبة للحسابات التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منه

karinho1991
03-18-2016, 15:49

omarmotaz
03-18-2016, 16:06
نعم يمكنك فتح حسابين ولاكن من برنامج الميتا تريدر فور
يمكنك عمل حساب تجريبي مباشرة دون الحاجة الي الموقع يمكنك ان تدخل بيانات مختلفه من البرنامج

mego997
03-20-2016, 01:26
اجل اخي يمكنك ان تفعل ذلك فليس للحساب التجريبي علاقه بالحساب الحقيقي
بالتوفيق لك اخي

zizo199
03-27-2016, 20:57

mego997
03-28-2016, 19:12
بالتوفيق لك اخي

Abughali
03-28-2016, 19:17
السام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على موضوعك الهام ... فهذا السؤال كان يدور برأسي بالفعل و أستفدت من الدرود على هذا الموضوع و انه بالفعل من الممكن فعل هذا
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

taherup
03-28-2016, 19:22

mhmd.hmdy
03-28-2016, 19:25
اه عادى حساب المنتدى هو حساب حقيقى وممكن تعمل حسابات ديمو
وقت ما تحب وتتعلم وتجرب عليها لحد ما تكون خبره كويسه تتاجر عالحقيقى

taherup
03-28-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mego997
04-04-2016, 16:28
بالتوفيق لك اخي

beast4ever
04-04-2016, 16:29

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
يمكنك فتح حساب تجريبى اخى الكريم على اى شركة اخرى ان لم تستطيع فتحة حساب ديمو على نفس الحساب
بالتوفيق اخى

basem adel
04-16-2016, 21:49
بعد السلام والتحية لاعضاء المنتدى المحترمين نعم يمكنك فتح اكثر من حساب حقيقى وتجريبى بل وربطهم ببعضهم البعض وكذلك ربط التفعيل بينهم اى لو احد الحسابات مفعل تصبح باقى الحسابات مفعلة ايضا وكذلك يمكنك ان تحصل لكل حساب على بونص خاص بة

mego997
04-18-2016, 20:35
بالتوفيق لك اخي

يحيى
04-18-2016, 22:00
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

leila56
04-18-2016, 22:02
السلام عليكم
نعم اخي الكريم , يمكنك فتح حسابين ,
واحد تجريبي والحساب الاخر حقيقي لتتلقى عليه البونص , واحسن شي انك تتعلم على الحساب التجريبي
وفقكم الله

doaa sary
04-19-2016, 19:21
عادى انك تعمل
حسابين الحساب الحقيقى هو بتاع البونص اللى هتشتغل علية
اما الحساب التجريبى
اللى هتدرب علية
وعادى مكتوب علية حساب تجريبى
بالتوفيق

aboubakr el ayach
04-19-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة للحسابات التجريبية فهي لا يشترط فيها أي شرط افتح حسابين أو ثلاثة أو اربعة، قم بغلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق أم قم بربح اكثر من 10 في المائة من الصفقة اثناء الاخبار لا يتم ايقاف حسابك ابدا تحياتي

mego997
04-26-2016, 02:10
بالتوفيق لك اخي

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

بالتوفيق لك اخي

YSN
04-26-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ebn masr
04-26-2016, 03:13
ايوة الحسابات التجريبية مهمة جدا ولابد منها والمتداول الشاطر والفاهم يتدرب الاول على الحساب التجرببى قبل الخوض ف الحقيقى

FOREX7
04-26-2016, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

ebn masr
04-27-2016, 02:33
اكيد الحساب التجريبى مهم وعليه عىمل كبير جدا والا ماكانش اتعمل وتواجد ف الشركة لكى يقوم المتداولين المبتدئين بالتعلم عليه

mohamedforex4
04-28-2016, 00:11
علي فكرة دة الموضوع بتاعك انت بتغش نفسك ... المهم مفيش اي مشاكل انت من الممكن
ان تفتح حساب تجريبي مع الحساب الحقيقي بدون اي مشاكل بالتوفيق ان شاء الله للجيمع . :)

mego997
04-28-2016, 02:29
بالتوفيق لك اخي

latraaa
04-28-2016, 14:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقول لك يمكنك أن تفتح أكثر من حساب تحجربي من خلال المنصة التي تتداول بها من دون الحاجة للدخول في الموقع الرسمي للششركة

nonam
06-22-2016, 22:42
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع المنتجي من اهم الادوات اللي انت تتعامل معاها ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي وكمان التعامل مع الشركة من خلال القوتنين اللي في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

samieh
08-01-2016, 00:43
واضح يا اخى انك مبتدأ جدا فى هذا المجال وعامة الحساب الحقيقى غير التجريبى لان التجريبى ممكن تفتح اى عدد حسابات بالمبالغ اللى انت عايزها للتدريب ولا يوجد قيود فى ذلك وتستطيع فتح حسبات تجريبية كما تريد من منصة التداول نفسها
اما الحقيقى فلابد له من تفعيل وربط بالمنتدى وايداع ان لم يكن مال بونص

Samirghatas
08-29-2016, 16:56
اكيد طبعا اخى الكريم ممكن تفتح حساب تجريبى مع حساب حقيقى فى نفس الوقت لا
يوجد مشكلة وخد وقتك فى التدريب على الحساب الديمو ولا تستعجل على الربح

zizoo99
10-09-2016, 22:13
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة فانت من الناحيه النظرية لا يمكنك فتح الحسابين معا الا من خلال منصتين منفصلتين او من خلال برنامج ملتى ترمينال وانا لا اجد اى فائدة من هذا التجريبى لاكتساب الخبره فبمجرد اكتساب الخبره قم بنسيان التجريبى و ابدأ العمل فقط على الحقيقى حتى لا تشتت ذهنك

saleh05
10-10-2016, 01:29

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

freetrade
10-10-2016, 01:38
لا يوجد اي مشكلة في فتح حساب تجريبي بجانب الحساب الحقيقي بل انه عين الصواب انك تتدرب وتطور مهاراتك في الفوركس والمتاجرة علي الحساب التجريبي اولا

فوريكسي
10-10-2016, 03:24
لا مشكلة اخي في فنح حساب تجربي جديد بالفعل الزوج يستمر في التذبذب واعتقد سيتجعه هبوطا قريبا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

gomezmo
10-10-2016, 03:40
الصراااااحة مو عندي تجربة فييي هذا الموقع واريد تعليمات منكم بعد التحية إخوانى الكرااممممم

Mustafa gamal
10-18-2016, 13:28
انا افضل الحساب الحقيقي على التجريبي عند بدئ المبادلة لأن الحساب الحقيقي يوفر التجربة الكاملة يحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

polatbou
10-18-2016, 13:34
السلام هليكم ورحمة الله اهي الفاضل ادا كانت رعبتك التعلم ثم الخوض في المعركة لابد من الحساب التجريبي ثم تبدأ في الحساب الحقيقي والتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
10-26-2016, 01:40
نعم يمكن فتح حساب تجريبى وليس حساب تانى لميستا فوركس
وتربطه من جديد فى منتدى اخر لك هذا مخالف وسوف يغلق حسابك

michael1
10-26-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيزي
واهلا بيك معانا هنا فى المنتجى بالطبع يمكنك فتح حسابين واحد حساب حقيقى والثانى حساب تجريبى
لا يوجد ما يمنع

magdy mahmud
10-26-2016, 02:34
عادي ممكن تخلي الحسابين مفتوحين التجريبي وحساب البونص وعقبال ما تتعلم كويس على الحساب التجريبي في فترة مش اقل من 3 شهور وبعدها تكون عملت شوية بونص وتتاجر بيهم عشان السوق مش سهل ومحتاج خبرة واستراتيجية كويسة

latraaa
11-01-2016, 13:06
نعم اخي الكريم الحساب التجريبي هو من بين أهم أداوت التعليم التي لابد من العمل عليها إ نشاء الله، و نصيحتي لك دع الحساب الحقيقي في حاله و لا تقم بالعمل على الدخول عليه إلا بعد التعلم الحقيقي على الحساب التجريبي

belgacem1985
11-01-2016, 13:17
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الذي قدمته لنا
أنا من رأي لابدي من التعلم أولا لأن الفوركس عالم كبير ليمكن تعلمه بحساب تجريبي
و تقبل مروري

waelmma
11-01-2016, 19:04
:)):o:o نعم اخى الكريم فالحساب التجريبى الغرض منه التدريب فقط على اساليب التداول المختلفة
والفلوس وهمية اخى الكريم وتقدر تفتح الحسابين فى نفس الوقت :)):o

body2
11-01-2016, 19:09
اولأ لأيوجد فرق بين السحاب التجريبي والعادي ويمكن فتح الحسابين معا عادي دون مشاكل
ويمكن الربط الحساب الحقيقي بالمنتدي

شبه منحرف
11-01-2016, 19:51
فعلا اخى الفاضل يمكنك فتح الحساب التجريبى بجانب الحساب الحقيقى ليست هناك اى مشكله فى ذلك بل يمكنك فتح عدد لانهائى من الحسابات التجريبيه اذا احتجت لذلك وبالتوفيق اخى الفاضل وانصحك بالتعلم الجيد حتى تربح

ahmedmazen
11-20-2016, 02:09
بالتوفيق لك اخي

tamermosa
11-20-2016, 07:40
اخي العزيز . طبعا تستطيع فتح حساب تجريبي وحقيقي مع بعض بدون اي مشاكل . علشان التجريبي لا يعتد به كحساب بجد.
تقبل تحياتي اخي الكريم

waelmma
11-20-2016, 08:08
:)):o:o اخى الكريم الحقيقة انه لايمكن ان تفتح اكثر من حساب
للبونص لان ده مخالف لشروط الشركة لكن ممكن ان تفتح اى عدد من الحسابات التجريبية وجزاك الله خيرا اخى

foxforex2020
11-20-2016, 08:35
اخي هذا يعتمد على نوع الحساب فاذا كانا حسابين حقيقيين فيمكنك كيف تشاء اما بونص فواحد فقط و اما بونص و تجريبي كيف تشاء او حقيقية و تجريبي كيف تشاء
تقبل مروري

Ayman ElSayed
11-20-2016, 08:45
السلام عليكم
لا توجد اي مشكلة من فتح الاف الحسابات التجريبية الى جانب حسابك الحقيقي
توكل على الله واثقل مهاراتك في الفوركس على الحساب التجريبي اولا

bakup28
11-20-2016, 08:48
لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها
يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب
الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه
اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى

alatn123
11-30-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم.
السؤال غير واضح .. اضن انك تسال عل يمكنك فتح حسابين في الميتا تريدر ؟ اذا كان هو السؤال فنعم يمكنك ذلك
بالتوفيق يا غالي .

ebn masr
12-22-2016, 18:30
ايوة لازم تتعلم على الاحساب التجريبى اولا لانه الحساب التجريبى هو معمول اساسا للتدريبات والتعليم لانه تجريبى فقط عكس الحساب الحقيقى ماينفعش فيه كدة

latraaa
12-22-2016, 18:43
يا اخي الكيرم لابد من العمل على التعلم و التعلم يكون من على الحساب التجريبي هو أفضل الطرقو عليه اقول لك قم بالعمل على فتح الحساب الحقيقي و ايضا حمل منصة التداول و من ثم يمكنك من خلالها العمل على فتح حساب تجريبي

Samira shabban
12-22-2016, 18:47
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا يمكنك فتح حسابين حساب تجريبى للتمرين وحساب حقيقى التداول....
وشكرا لك...

choroukdz
12-22-2016, 18:49
الحساب التجريبي تستطيع وضع المال له سبق لي أن سحب كمية لا بأس بها من وجهة نظري منتدى مكافأة لم يكن لديه لمواجهة أي صعوبة لذلك أنا اخترت الخيار الثاني على الإعلان بركة لم أكن يشعرون بعدم الأمان في بداية ذلك أنا لا تبحث عن أي دافع من الآخرين بشأن هذه المسألة. ولكن الناس الذين يعتقدون قوتهم يكون البقاء التعقيد في إجراء سحب، سيتم تحفيز من قبل هذه المصادر وآمل.موفق

hamedibrahim
12-22-2016, 19:10
عادي التجريبي من انستا او من غيرها بدون اي مشاكل
المهم انك تتعلم عليه صح وتصبر اخي
لا للستعجال لربح الحقيقي وشكرا وتقبل مروري وتحياتي
للجميع بتوفيق

ayoubfc
12-22-2016, 19:26

magdy mahmud
12-23-2016, 02:27
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم لايوجد مشكلة في فتح حساب حقيقي واخر حساب تجريبي المشكلة في حسابين حقيقين سيتم غلق الحسابين الحساب التجريبي للتعليم جيد جدا تقبل مروري بالتوفيق

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:42
بالتاكيد الحساب التجريبى مهم جدا فى التعامل فى السوق او التعلم فى البدايه ولوقت كافى من اجل الدخول لعى الخقيقى بخبره معينه والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا السوق

سمير
02-05-2017, 12:05
طبعا يا اخى ممكن انك تفتح حساب حقيقى وحساب تجريبى مع بعض ايه المشكلة وكمان انت ممكن تفتح عدد لا نهائى من الحسابات التجريبية زى ما انت عايز فلا يوجد فيها مخالفة

drahmedmagdy
02-05-2017, 12:46
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم انا ارى فى هذه النقكطة ان الازواج المتحدة فى زوج واحد يطلق عليه اليورو دولار مثلا

zaheralwan
02-05-2017, 12:56
اعتقد انه لا مشكلة في تعدد الحسابات التجريبية للشخص الواحد فهذا مسموح اما الحساب الحقيقي فيسمح لك فقط ان تفتح حساب واحد فقط واكثر من ذلك لا يجوز وقد يتم حظرك.

creatorman1978
02-05-2017, 13:24
نعم اخى يمكنك فتح اى عدد من الحسابات سواء تجريبى او حقيقى وكل منهم ستدخلة ببياناته بدون مشاكل وتستطيع التعلم والتجريب فى الحساب الديمو فى نفس الوقت مع حسابك الحقيقى

aboeluosr
02-05-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كنت اتمنى ان اجيب على سؤالك اخى الكريم لكنى مع الاسف
مبتدىء ولم اجرب فتح حسابين فى نفس الوقت سامحنى وتقبل تحياتى

lbebulk
02-05-2017, 13:38
نعم بكل تاكيد أن تستطيع فتح أكثر من حساب تجريبى فى نفس الوقت للتعلم عليه
بدلا من الحساب الحقيقى والتعلم على الحساب الحقيقى بالأموال الحقيقية
أجعل الحساب التجريبى للتعلم والحساب الحقيقى للتداول الفعلى

big.pharaoh
02-05-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب التجريبي شيئ لابد منه ولازم انك تتعلم عليه لفتره كافيه اما بقى موضوع انك تفتح حساب حقيقي وحساب تجريبي في نفس الوقت عادي جدا

muhammad ismail
02-05-2017, 15:06
عادى جدا اخى الكريم ممكن تفتح حساب تجريبى وحساب حقيقى فى نفس الوقت وحاول تستفيد وتجمع خبرات
اكتر منالحساب التجريبى عشان تقدر تطبقها وتستفيد بيها فى الحساب الحقيقى

remon2010
02-05-2017, 16:26
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز باطبع يمكن فتح حساب حقيقى واخر تجريب
للتدريب عليه واجعل الحقيقى مربوط بالمنتدى زى ماهو
تقبل تحياتى

khaled20
02-05-2017, 16:54
نعم اخى الفاضل يمكنك فتح حسابين فى وقت واحد لان الكثير يحتاج الى الحساب التجريبى للتعلم عليه
و تجربة العديد من الاستراتيجيات و اختبارها و مدى نجاحها و يجب عليك الاحتكاك بالسوق و تجربة كل شئ

ابوعلى
02-05-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم تقبل مرورى انا والله مش عارلف انك تفتح حسابين دى ان شاء الله تلاقى الرد المناسب ليك وربنا يوفق الجمي ان شاء الله

zakariacr07
02-05-2017, 17:29

نعم أخي الكريم أظن أنه يمكنك فتح حسابين و الفرق بينهما أن الحساب التجريبي تتعلم فيع بدون خسارة مالك و الحساب الحقيقي تخسر مالك

hoodhood700
02-05-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
نعم بالتاكيد اخي الفاضل يمكنك ذلك ويمنك فتح الحسابين ومتابعتهما في نفس الوقت من خلال منصة واحدة بالدخول والخروج كل مرة من حساب الى اخر ، شكرا اخي وتقبل مروري

samehsaeed13
02-05-2017, 17:42
لسلام عليكم
احبابي اعضاء المنتدي والخبراء معي سؤال وارجو الاجابه عليه
ما هي صفقات فوق الطاوله
وجزاكم الله خيرا

skylol
02-05-2017, 18:22

اخي الكريم يمكنك فتح حساب تجريبي وحساب حقيق بنفس الوقت اتمنى التوفيق للجميع

Shadyy
02-05-2017, 18:23
السلام عليكم و رحمه الله اخي نعم اخي يمكنك ان تفتح حسابيين و تلك ميزه كبيره حتي تجرب مثلا قبل ان تدخل في صفقه معينه و بعدها تجرب في الجساب الحقيقي
لذك نعم اخي يمكنك

marwan emad1
02-05-2017, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
للاسف اخي انا ما راح اقدر افيدك لاني مستجد هنا في المنتدي والانستا تقبل مروري اخي الكريم

MOHAMED SAID ELSAYED
02-05-2017, 18:32
اكيد يمكنك فتح حساب تجريبي مع الحساب التجريبي عادي جدا دا حق للجميع علشان تتعلم وانصحك انك تعمل كدا فعلا احسن ما تضيع البونص علي الفاضي

m7med
02-05-2017, 18:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا صحيح اخي الكريم يمكنك فتح اكثر من حساب تداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

khaled salah
02-05-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يمكن ذلك ويمكن فتح اكثر من حساب
لا مشكله في ذلك ولك كل التوفيق والنجاح اخي الكريم

latraaa
02-05-2017, 19:03
يا اخي الكيرم قم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى و الدي تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة فيه و انصحك بالعمل على جمع راس المال القيم و الكبير في نفس الوقت إن شاء الله، و من ثم قم بالعمل على التعلم على الحساب التعلميي

شمس الحياة1986
02-05-2017, 19:06
طبعا يا اخى ممكن انك تفتح حساب حقيقى وحساب تجريبى مع بعض ايه المشكلة وكمان انت ممكن تفتح عدد لا نهائى من الحسابات التجريبية زى ما انت عايز فلا يوجد فيها مخالفة
تقبل مروري oo

nour3iny
02-05-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عادى ممكن تفتح حساب تجريبى للتدريب عليه واكتساب خبره وفى نفس الوقت حساب حقيقى مفيش اى مشاكل

Mony Ezzat
02-05-2017, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افت حساب جديد في الفوركس عشان لازم تربط حساب بالانستا فوركس لان بدون ربط مش هتسحب ارباحك

Mr Fathy
02-05-2017, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم انت يا زعيم اشتغل على الحساب التجريبى كتدريب عادى خالص وخلى الحقيقى لما يجيلك البونص اشتغل عليه بيه

مروه عصر
02-05-2017, 19:52
السلام عليكم
عادى جدا انك تعمل حساب تجريبى وانت فاتح حساب حقيقى حتى تتعلم من خلاله ولا تخصر الاموال التى حصلت عليها فيجب اخذ الاحتياطات الكامله حتى لا تتعرض للخساره

ahmedmahmoud2017
02-05-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يمكنك فقعل ذلك او الاستمرار بالحساب الحقيقثي ومتابعه الخبراء وتستطيع الارباح منه

Samira shabban
02-06-2017, 05:54
لا يوجد. اى مشكله من فتح الحساب الحقيقى مع الحساب التجريبي
وذلك لان الحساب بتجريبى مهم جدا لاكتساب الخبرة والمهاره وكيفيه التداول السليم .....

alonsoo
02-06-2017, 07:28
هو الاصل اصلا انك تفتح حساب تجريبى من البداية لان الحساب التجريبى هو اللى هتتعلم عليه طرق التجارة فى الفووركس
لكن الحساب الحقيقى هتستلم عليه البونص عادى ولا يوجد تعارض بين الاثنين اطلاق

bakup28
02-06-2017, 08:10
لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة
لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى
ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد

athiro
02-06-2017, 11:59
شكرا الذي اعرفه يمكن ذالك ومع هذا ارجو من باقي الاخوه ان يردو فهل يمكن فتح حساب تجريبي واخر حقيقي في نفس الوقت وشكرا جزيلا

LAMIA1976
02-06-2017, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل لو فتحت حسابين على نفس الجهار راح يقفل الاثنين لدى انصحك ان تبقي على حسابك بانستا و ربطه بالمنتدى و ان شاء الله راح تحول لك ارباحك الي تحصلت عليها من تداولك للبونص

ramyelbadry
02-06-2017, 12:09
اخى الكريم لا مشكله من ربط الحساب الحقيقى بالحساب التجريبى بدون مشكله
ولكن من الاضمن لك عمل الحساب الحقيقى واعتماده ايضا والتعامل به

drahmedmagdy
02-06-2017, 12:17
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة جدااااا فى الفوركس ان الازواج المتحدة فى زوج واحد يطلق عليه اليورو دولار مثلا
هما الاثنين واحد والفارق هو لك وللشركة هذا ما يسمى بالسبريد لسبريد هذا الفارق بين الدولار واليورو هما لك وللشركة بالنسبة للحسابات التجريبية لا مشكلة فيها ابدا يمكنك فتح ما شئت منها دون اي مشكلة لان اسمها يوضح لك اخي انها تجريبية و لا علاقة لها بالمنتدى ابدا اما الحساب الحقيقي فالفضل ان تتوفر على حساب واحد حتى لا تواجه اي مشكلة مستقبلا مع الشركة او المنتدى

ebn masr
02-09-2017, 23:46
الحساب التجريبى مجرد حساب وهمى للتدريب باموال وهمية فقط ليس اكتر ولا يمكنك انك تسحب او تعمل ايداع من خلاله ابدا وتقبل مرورى

zakariacr07
02-10-2017, 18:19

نعم أخي الكريم يمكنك فتح حسابين بنفس البيانات بالتوفيق لك

mhd99
05-28-2017, 21:23
فعلا اخي يمكنك فتح حساب حقيقي وحساب تجريبي في نفس الوقت ولكن انصحك ان لا تتداول على حساب حقيقي
قبل التعلم جيدا على حساب تجريبي واكتساب خبرة كافية حتى لا تخسر راس مالك

Mazek
06-02-2017, 21:40
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته.. وافضل الصلاة و افضل التسليم علي خير خلق لله محمد الصادق الامين. اخي الفاضل لايوجد علاقة بين الحسابين يمكن يكون لك حساب حقيقي و حساب تجريبي في نفس الوقت

zezofathy
06-02-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك عادي تفتح حساب تجريبي و حساب حقيقي الحساب التجريبي بيتعمل علشان تتعلم منه الاداره في الحساب الحقيقي ادرس كويس ف الحساب التجريبي علشان يبقا سهل معاك تعامل ف حساب الحقيقي و يبقا مفيش خساره ان شاء الله

amine-14
06-02-2017, 21:53
نعم اخي الكريم تستطيع ان تمتلك حسابين في وقت واحد لا مشكلة في ذلك و ركز في الحسابي التجريبي و لا تقرب الحساب الحقيقي حتي تتعلم جيدا

Mahmoud shaltot
06-03-2017, 00:00
لا لايمكن فتح حساب الاصلي والتجريبي معا في نفس الوقت بل يمكن التعلم علي الحساب التجريبي حتي تسبب اخطاء في الحساب الاصلي ويتم حظره فهذا افضل

number1
06-05-2017, 14:09
لا يمكنك فتح حسابين في حسابات البونص في شركه التداول في شركه انستا فوركس وذلك لانها وقوانين شركه انستا فوركس من فتح حسابين في نفس الوقت في خلال شركه انستا فوركس يجب عليك ان تعلم هذا جيدا

mrmrmrmr
06-07-2017, 21:38
من ميزة المنصه انها تقبل فتح أكثر من حساب فى نفس الوقت وممكن ان تفتح هذه الحسابات حتى لو كانت الشركات مختلفه وعليه ان تتداول على التجريبى حتى تتعلم لكى لا تخسر على الحقيقى

amrelkomy
06-25-2017, 01:40

big.pharaoh
06-25-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ايوه مفيش اى مشكله في انك تفتح حساب تجريبي وتتعلم عليه لحد ما تبقى مستواك كويس. وبعد كده تنتقل للحقيقي

ahmedmahmoud2017
06-25-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع لا يوجد اي مشطبه لك في عمل حجساب تجريب واخر حقيقي لنفس الشركه لا تقلق لكن لا يسمح باتنين حقيقيين

hamadasalama
06-25-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي هو تمرين جيد لنا قبل البدء في التداول بحساب حقيقي وباموال حقيقيه ................