PDA

View Full Version : من الرابح

الاصيل
03-09-2015, 23:42
ياترى من الرابح
هل الذى حفظ وقته وماله وابتعد عن هذا المجال
ام الذى اضاع وقته وكسب قليل من المال
وهل حجم الوقت الذى يضيع يكافىء المبلغ الممكن ربحه

mn3m
03-14-2015, 18:21
انا عن نفسي لا اضيع وقت كبير في التداول ... لا يضيع الوقت الا اللي بيتابع الصفقات ومش بيقوم من امام الجهاز الا اذا الصفقة تم اغلاقها ودة غلط كبير جدا السلام عليكم ...
بالتوفيق تقبل مروري

popa2015
03-27-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Wassa04
03-27-2015, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اولا الفوركس ليست مضيعة للوقت
اذا كنت تظن ذلك عليك بالابتعاد عن هذا المجال ثانيا
اكييد الذي لم يتعلم جيدا و تغلب عليه الطمع و الربح السريع راح يخسر ماله

spider01
03-28-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد ان من لم يتعلم الفوركس بشكل جيد و لم ياخد الامر بجدية فالفوركس بالنسبة له مضيعة للوقت و المال اما من اعبرها تجارة كاملة الاركان و عمل بجد و عرف كيف يعقد صفقاته دون البقاء ملتصقا الحاسوب طوال اليوم فان الفوركس شئ اخر بالنسبة الله انه طريق رائع لتحقيق الدات و النجاح

hager omar
03-30-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الفوركس ليس مضيعة للوقت وكل ماعليك ان تتعلمه جيدا كي تحقق منه كل ماتريده

اتمني ان تغير فكرتك عن الفوركس باعتباره مضيعة للوقت

تقبل مروروي

expirt77
03-30-2015, 19:07
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن راااائع لجعل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الفاااضل
اتمني للجميع الربح
وتقبل مروري♥♥♠♠

سارة محمد
04-11-2015, 20:53
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

masry928
04-11-2015, 22:17
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق

Eslam1
04-12-2015, 01:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-14-2015, 14:24

aminlakhdar05
04-14-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي أكيد أن الفوركس ليست مضيعة للوقت وأ تغلب عليك الطمع فقد أنت راح تخسر أخي شكرا على طرحك لهذا الموضوع

user_66
04-18-2015, 07:09
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

qeqe77
04-18-2015, 07:10
الكل سيموت - لا احد ربح شيئا الا العمل الصاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااالح والدعااااااااااااااء
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

ahmedtaher
04-19-2015, 22:25
السلام عليكم ... انت لو تعلمت التداول في الفوركس اولا او اعطيت الحساب بتاعك لحد من الناس يديرو لك من الممكن الحصول علي رصيد كويس
بالتوفيق ان شاء الله

دينا اسلام
04-20-2015, 14:37
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

sniper_2015
04-20-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

فوركسوريا
04-20-2015, 21:55
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:14
بسم الله الرحمن الحريم لكلو احد بيفكر على طريقته في ناس موش بتحب المغامرة يبقى البعد عن السوق ربح بالنسبة ليها
تقبل مروري

mohamedhassn
04-23-2015, 18:59
ما هو القدر الذي يجب التخلص منه إذا كنت لا أعرف مبلغ الفائدة التي حصلت عليها؟ .... وأولاده، فإن فعل فقد ارتكب إثما عظيما، وفي الحديث: كفى بالمرء إثما أن يضيع من يقوت. ..... المبلغ الذي لي، هل من الممكن أن أستخدام المبلغ لغرض شخصي على سبيل المثال ...... ولا يتناسب مع حجم الأرباح التي أدخلها لشركتي وفي نفس الوقت فشركتي تظلمنى ...

tabaki
05-18-2015, 13:06
الوقت يا اخي ضايع ضايع فبدل ما نضيعه في امور ربما منحرفة الافضل نضيعه هنا
هو النجاح في اي مجال لا يمكن الجزم فيه فالواحد يعمل بالاسباب والكمال على الله

ayoub321
05-20-2015, 08:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
هو الفوركس ليس كما تتخيل أخي لكن ربما لديه منافع كما لديه اضرار
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

ahmed bakry
05-20-2015, 09:23
كل واحد ف الدنيا له وجهة نظر وخطة ف حياته بيمشي عليها لتكون صح وتفيده
لاما يكون خاطىء وتؤثر عليه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

waelmma
05-20-2015, 09:23
:o:)):)) اخى الكريم اتعب فى العلم وحاول تحصل على المعلومة باى شكل
واتدرب على الحساب التجريبى اطول فترات ممكنة وان شاء الله هتحقق ماتريده

al-Mashhadani64
05-20-2015, 11:29
الاخ الكريم انا انصح الذي راس ماله قليل وخبرته في التداول بسيطه ليترك هذا المجال افضل لانه تعب فقط واؤكد راس المال القليل تعب زائد او مجرد تدريب وتقيلوا مروري

noor eldyen
05-20-2015, 13:04
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.

magic777
05-20-2015, 15:30
سجّل كل شيء:

هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

yassine imq
05-20-2015, 15:35
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

ilyes chaieb
05-22-2015, 07:02
في بداية الامر ربما تجد الوقت المهدور لا يعادل الارباح المحققة بالسوق يعنى الارباح ما تغطى المجهود ؛ لانك لسى في بداية المشوار بس لما تكسب الخبرة اكيد ستجني ارباح تفوق الوقت اللى بذلته بالصفقة

waelmma
05-22-2015, 07:07
;):(:)) انا اتعلمت حاجة من هذا السوق وهو انه عند تحقيق اى ارباح
يجب ان تسحب هذه لارباح فورا ولاحتفظ بها حتى لاتخسرها مرة اخرى

haythem95
05-22-2015, 07:53
الاخ الكريم انا انصح الذي راس ماله قليل وخبرته في التداول بسيطه ليترك هذا المجال افضل لانه تعب فقط واؤكد راس المال القليل تعب زائد او مجرد تدريب قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
وتقيلوا مروري

waelmma
05-22-2015, 08:16
:(:)):)):)) هو اللى اتعلم كويس واتدرب كويس ومارس الحساب

التجريبى فترات طويلة حتى تكونت له استراتجية خاصة :)):))

نادر صباح الدين
05-22-2015, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كلامك صحيح بالتأكيد من خسر ماله ووقته هو الخاسر، ومن ربح وقته وربح ماله هو الرابح، وبرغم ذلك من الملاحظ أن العدد الكبير من الناس يفكرون دائما بكيفية حل المشكلة، فيعضهم يقول أن في الفوركس لغزا إن تمكنتم من اكتشابه فكأنكم اكتشفتم كنزا، وإذا لم تتمكنوا من اكتشافه فما عليكم إلا المزيد من الخسائر.. ولهذا يجتهد البعض حتى يكشف اللغز ويكتشف معه الكنز,

almared13
05-22-2015, 11:52

samieh
05-23-2015, 17:17
والله يا اخى الفوركس ليس مضيعة للوقت ولا الجهد لسبب بسيط
ان معظم المبتدئين يرون الاحلام الوردية والثراء السريع من خلال الفوركس
وهذه حقيقة ولكن متى بالخبرة والتعلم الجيد على الديمو الى ان تستطيع تحقيق الربح المستمر من هذا السوق
ولكن المبتدئين يخطأون من البداية لعدم التعمق فى تعلم الفوركس والمغامرة مباشرة بحساب حقيقى

faridd
05-23-2015, 18:16
حجم العقد في انستا الي هو اللوت لو مثلا دخلت ب 0.1للنقطة فهذا يعني ١٠ سنت على كل نقطة
وهذا للوت لازم يتقيد بيه المتداول الي حسابوا ١٠٠ دولار او اقل
حفاظا على ادراة المال ومن المرجنة

محمد السيد
05-23-2015, 18:54
والله انت بتتكلم وبتسال اسئلة منطقية لكن انا اعتقد ان الأمور مع الفوركس بالذات ما بتتاخدش كده
ليهخ لأنه عمل مش عادي يعني لوانت بتشتغل في الفاعل من حقك تحسبها كده لأن انت دخلك في الشهر مش يتجاوز الـ 2000 جنيه اما لو كان دخلك في الشهر ممكن يتجاوز000 10دولار يبقى لازم نصبر شوية عشان نحقق اللي احنا عاوزينه

حسنى صادق
05-23-2015, 20:10
اعتقد ان السوق فى النهاية هو الذى يعطى الرابح ارباحة و هو الذى ياخذ ن الخاسر خسارتة و بلا تعقيب على ذلك فى و جود اى تلاعبات

magic777
05-24-2015, 00:44
اعتقد ان السوق فى النهاية هو الذى يعطى الرابح ارباحة و هو الذى ياخذ ن الخاسر خسارتة و بلا تعقيب على ذلك فى و جود اى تلاعبات

علشان المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

omer1
05-24-2015, 13:57
مع التوصيات عندما يكون الشخص مبتدئ
في سوق الفوركس اما بعد ذلك فعليه
الاعتماد على نفسه والتعلم حتى يستطيع
التحليل والقدرة على توقع حركة السوق
بنفسة

aminalamor
05-24-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان العمل في سوق الفوركس او في المنتدى ليس مضيعة للوقت وانما يعتبر عملا من اجل تحسين الدخل الشهري الذي يعاني منه الشباب في الدول العربية
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-24-2015, 22:18
اكيد ان من لم يتعلم الفوركس بشكل جيد و لم ياخد الامر بجدية فالفوركس بالنسبة له مضيعة للوقت و المال اما من اعبرها تجارة كاملة الاركان و عمل بجد و عرف كيف يعقد صفقاته دون البقاء ملتصقا الحاسوب طوال اليوم فان الفوركس شئ اخر بالنسبة الله انه طريق رائع لتحقيق الدات و النجاح

kuradox
05-24-2015, 22:19
بسم الله الرحمن الرحيم

Tro
05-24-2015, 22:22
.................................
المجال يحتاج التعليم القوي جدا والصارم وليس للمهرجين مكان وسوف يعود عليك بالنفع الكثير

doga
05-25-2015, 00:14
ترى حلاة الهوى لا طالت المده
مهوب يوم صديق ويوم قوماني
وان كان ما انت بمصافيني على الشده
وقت الرخا واجد ربعي وخلاني

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 05:53

m.kh
05-25-2015, 14:59
للأسف هناك الكثير ممن يدخلون الفوركس وخاصة في الوطن العربي ولايريدون بذل أي مجهود سواء للتعلم أو قرأة كتب للفوركس أو حتي أخذ كورس تعليمي فيديو للفوركس وجل مايريده أن يتاجر ويربح ويبدأ المتاجرة ويصطدم بالخسارة فيقرر ترك هذا المجال وأعتقد أن هذا هو الخاسر

mohamed12345
05-27-2015, 00:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها

wlaa
05-27-2015, 11:54
لابد تقوم بنسخ احد بطاقات الهوية مل جواز سفر او بطاقة هوية او رخصة سياقة و بعثه لانستافوركس و الانتظار لمدة يوم و بعد الفحص و الاعتماد سيكلب منك فعل نفس الشيء لكن بوثيقة تختلف عن الاولى و هكدا تكون قد قمت بتفعيل حسابك في انستافوركس

hmadnah123
05-27-2015, 12:58

sharshabil
05-27-2015, 13:13
من رايي ان كان عاند افضل منه فالابتعاد افضل
اما ان كان العس الافضل الاستفادة من الوقات و الخوص في مجال الفوركس و تعلم شي مفيد

mohamed12345
05-28-2015, 02:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها

raaslen316
05-28-2015, 03:10
اكيد ان من لم يتعلم الفوركس بشكل جيد
و لم ياخد الامر بجدية فالفوركس بالنسبة له مضيعة للوقت
و المال اما من اعبرها تجارة كاملة الاركان و عمل بجد
و عرف كيف يعقد صفقاته دون البقاء ملتصقا الحاسوب طوال اليوم
فان الفوركس شئ اخر بالنسبة الله انه طريق رائع لتحقيق الدات
و النجاح

هاشم احمد
05-28-2015, 03:34
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم متطلبات الهامش في ميدان الفوركس و كيف تساعدنا في
العمل الدي نقوم به و اتمنى ان تفيدنا دائما بالجديد في مواضيعك اخي الفاضل سلام

superkenan
05-28-2015, 03:43
اخي الكريم الموضوع نسبي اخي الكريم فمن ربح من الفوركس سيقول ان الرابح من استثمر وقته في الفوركس ومن خسر سقول لط الرابح من ابتعد عن الفوركس وربح وقته
وشكرا

ملاك الروح
05-28-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي من يضيع وقته هنا هذه مصطلح نطلقه على متداول بشكل عشوائي لا يفهم شيء في مجال الفوركس بينما من يتبع استراتيجيات فهو تاجر هنا
اتمنى لك التوفيق والنجاح

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:04

Kiing
05-29-2015, 18:01
ممكن انه متلا مرحبا صديقي الكريم منه متلا اولا الفوركس ليست مضيعة للوقت ممكن منه متلا معه ان كنت تظن ذلك عليك بالابتعاد منه متلا عن هذا المجال ممكن منه متلا انه مع الذي لم يتعلم

Eslam Anwar
06-01-2015, 22:49
اخي الفاضل .. اعتقد يعني ان اللى اتعلم كويس واتدرب كويس ومارس
الحساب التجريبى يعني فترات بتكون طويلة حتى تكونت له استراتجية خاصة

مينا جابر
06-01-2015, 22:56
ﻚﻨﻜﻤﻳ ﺐﺤﺳ ﺡﺎﺑﺭﻻﺍ ﺔﻘﻘﺤﻤﻟﺍ ﻦﻣ ﻝﻭﺍﺪﺘﻟﺍ ﻦﻋ ﻖﻳﺮﻃ ﻝﻮﺧﺪﻟﺍ ﻰﻟﺍ ﻚﺑﺎﺴﺣ ﺔﻛﺮﺸﻟﺎﺑ ﻲﻓﻭ ﺔﺻﺎﺧ ﺐﺤﺴﻟﺍ ﺓﺪﺟﻮﺗ ﺓﺪﻋ
ﺕﺍﺭﺎﻴﺧ
ﻊﻴﻄﺘﺴﺗ ﺭﺎﻴﺘﺧﺍ ﺐﺴﻧﻻﺍ ﻚﻟ ﻱﺍ ﻚﻧ ﻲﻧﻭﺮﺘﻜﻟﺍ ﺖﻧﺍ ﻞﺠﺴﻣ ﻪﺑ
ﺦﻳﺭﺎﺗ :ﻞﻴﺠﺴﺘﻟﺍ
:ﺕﺎﻛﺭﺎﺸﻤﻟﺍ
Accumulated bonus :
:ًﺍﺮﻜﺷ
Jun 2015
8
0.45 USD
0
ﺩﻮﻤﺤﻣ ﻉ
ﻮﻀﻋ ﺪﻳﺪﺟ

alaa ali
06-01-2015, 22:58
اهلا بكم
التجارة الالكترونية هى عملية نقل الاموال من يد الى يد عبر الانترنت ومن عنده الخبرة هو من يسيطر على الارباح
بالتوفيق

َArabeTrader
06-01-2015, 23:44
هذا امر طبيعي, فيقدر ان يصير لك في اي مجال اخر من غير التداول, لهذا الحياة ارزاق و من له رزق في هذا السوق فسوف يشوفه لهذا الاهم لن تجرب حتى تعلم من تجربتك هل تقدر ان تواصل او تنسحب

العراقي
06-05-2015, 22:18
بسم الله الرحمن الرحيم

hamed mohamed
06-05-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولأ اخى الكريم شكرا" لك على المشاركه
ان التداول وكسب المال والتعليم الجيد وتخصيص وقت للتداول
ليس بمضيعه للوقت انما لو وخدها لعبه وطول اليوم لا تفعل شئ
سوى العب وطول الوقت لا تفعل شئ فهذا اكيد مضيعه للوقت
يا اخى لو تريد التفوق تعلم جيدا" واصبر وخليها على الله
والله الموفق

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 02:30

العراقية
06-15-2015, 22:54

ibrahim forex
06-16-2015, 03:33
انا عن نفسي لا اضيع وقت كبير في التداول ... لا يضيع الوقت الا اللي بيتابع الصفقات ومش بيقوم من امام الجهاز الا اذا الصفقة تم اغلاقها ودة غلط كبير جدا السلام عليكم ...
بالتوفيق تقبل مروري

mohamed hd
06-16-2015, 15:25
اكييد الذي لم يتعلم جيدا و تغلب عليه الطمع و الربح السريع راح يخسر ماله.............

magic777
06-16-2015, 23:21
بالتوفيق تقبل مروري

اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

mechanical
06-21-2015, 18:57
السلام عليكم ... الرابح ف اي مجال هو اللي يقدر يحقق الهدف ويحقق المكسب اللي هو عايزو ف وقت قليل وميضرش لو كان الوقت كبير لانك انت ف النهاية اسمك الرابح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

habib_pro
06-21-2015, 19:20
انا ارى ان الرابح بالفعل هو من اتقن التحلي لفي السوق و ربح اموالا طائلة
و لم يخف من الدخول و لم يتردد في المتاجرة و لم يخوف الناس من الفوركس

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع الامل موجود فى ناس حققت ربح كثير نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

sof
06-21-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
كلما خسرت تعرف خطائك تدونه ولن تترك الفرصة للسوق ان يغلبك والخسارة تعلمك نقاط ضعف السوق لانك لن تكرر الاخطاء
وتعلمك أيضا أن تكون لديك إدارة لرأس المال

MOHAMED in forex
06-21-2015, 20:56

abderrahmenanis
06-29-2015, 19:18

kokou
07-03-2015, 03:58
هو النجاح في اي مجال لا يمكن الجزم فيه فالواحد يعمل بالاسباب والكمال على الله

toujani95
07-03-2015, 04:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و اقول لك ان الرابح من اضاع و قته فب الفوركس لكسب المال

Abdou1991
07-14-2015, 18:00
السلام عليكم تحية عطرة لجميع أعضاء المنتدى
الفوركس ليست مضيعة للوقت اذا كنت تظن ذلك عليك بالابتعاد عن هذا المجال ثانيا اكييد الذي لم يتعلم جيدا و تغلب عليه الطمع و الربح السريع راح يخسر ماله.
موفقيييين ان شاء الله بارك الله فيكم

andro samir
07-15-2015, 21:37
عمل الفوركس مميز ورائع جدا وانا احببتة كثيرا لاني بحب التجارة عموما ومش اي شخص
يمكن ان يندم ان اضاع وقتة دون معرفة الفوركس لان في اشخاص لا يحبون هذا المجال

Afaf.mellaha
07-16-2015, 00:46
الكل يعتقد أن سوق الفوركس يغلق السبت والأحد هذا صحيح ولكن فقط للمتداولين
ففي الحقيقة هو لايغلق ولاثانية فالبنك المركزي له القدرة على التعامل مع السوق في أي وقت وقد رأيتم مؤخرا الفجوة التي تظهر عشية الأحد
وذلك راجع الى أن التعامل لايتوقف حسب العرض والطلب

mokhtar30054
07-16-2015, 05:04
شكرا اخي انت حر فيما تختار

وكل شخص وموهبته ومجال عمله

احمد محسن
07-26-2015, 23:26
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
تقبل تحياتى اخي الكريم

ynwa1892
07-30-2015, 16:32
السلام اخي ان كان لديك راس مال كبير فانت ستجني الكثير اما اذا كنت تملك القليل فهو ستخسره وتضيع وقتك
وفقك الله

samiechikh
07-30-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي لكن هنالك من تمكن من كسب ارباح مهمة في هذا المجال
خاصة الأذكياء و المتمكنين في هذا المجال فعلا يمكنهم الربح و البااقي مضيعة للوقت

yansane
07-30-2015, 16:51
لا يضيع الوقت الا اللي بيتابع الصفقات ومش بيقوم من امام الجهاز الا اذا الصفقة تم اغلاقها ودة غلط كبير جدا نا اتعلمت حاجة من هذا السوق وهو انه عند تحقيق اى ارباح يجب ان تسحب هذه لارباح فورا ولاحتفظ بها حتى لاتخسرها مرة اخرى

king master
07-30-2015, 17:03
الفوركس ليست مضيعة للوقت اذا كنت تظن ذلك عليك بالابتعاد عن هذا المجال ثانيا

Schams
07-31-2015, 16:20
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

a7med sniper
07-31-2015, 16:44
اكيد للى عنده من الخبره الكبيره فى التعامل دخال هذا السوق بشك ل مناسب هو رابح الاكبر وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى الاسوق والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه

walidfrija
07-31-2015, 16:52
قد يبدو هذا واضحا للبعض، ولكنه ليس بالبساطة التي يبدو عليها. الأمر كله يتعلق بفلسفتك والطريقة التي تنظر بهاإلى المال الذي تتاجر به. فكرة جيدة أن تفكر في المال الذي تتاجر به بالفوركس على أنه مال مخصص لقضاء العطلة. أنت تستخدم هذا المال للمتاجرة مع إحتمالية كبيرة في أنك سوف تخسره غدا، ولكن على الأقل استفدت شيئا، خبرة هامة ومفيدة. ولكن، هذه المقارنة لا تصلح إلا في هذا الوضع، ولا يجب أن تنخدع. المتاجرة بالفوركس ليست عطلة. التفكير في الفوركس بهذا الشكل سوف يمكنك من تقبل الخسائر البسيطة نفسيا، والتي بدورها سوف تساعدك على أن تصبح متاجرا ناجحا.

Arifi
07-31-2015, 17:18

walidfrija
07-31-2015, 17:25
وبخلاف منتجات الفوركس وعقود الفروقات، لا يتم إتاحة تداولات الأسهم
على أساس الوقت الحقيقي حيث تقدم بشكل يتشابه أكثر مع صناديق الاستثمار المشتركة.
يقوم العميل بإدخال القيمة التي يرغب في استثمارها بالدولار الأمريكي، بدلا من مقدار السهم، بينما يتم افتتاح أو إغلاق الصفقات في نهاية التداول على كل ورقة مالية.

master2forex
07-31-2015, 18:14
السلام عليكم
اهم حاجة ان يكون الهدف الصفة ثلاث اضعاف الوقف أو اكثر وانت اكيد رابح

asxqw1
08-04-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالمتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول

Chima
08-12-2015, 06:33
هو النجاح في اي مجال لا يمكن الجزم فيه فالواحد يعمل بالاسباب والكمال على الله....................

osama147
08-12-2015, 06:38
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
اخي ان الوقت الذي يبذل فى التداول فى العملات عندما يكون يأتي بفائدة كبيرة فهوى يكون ناجح اما عكس ذالك يكون بمثابة تضييع للوقت
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

tarik46
08-14-2015, 20:30
نصيحة لوجه الله لا تقل ابدا للوقت الذي قصيته في طلب علم ما مهما كان و حتى و لو لم تكن له نتائج
بانط ضيعته لانه مع الاستمرار فقط سوف تأتي النتائج و هذا ما تعلمته انا من تجربة سنتين في الفوركس
تقبل مروري

naggar
08-15-2015, 00:09
الفوركس مش مضيعه للوقت
دة كلام الفاشليين فقط
والمكسب مش قليل
المكسب حسب الخبرة
وحسب راس المال

forex all arabes
08-15-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس
اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى أنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح. اتمني لك التوفيق

akram mohamed obaid
08-15-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لاياس مع الجياه ولاحياه مع الياس الامل موجود وعليك التحلي بالصبر وانشاء الله الموفقيه للجميع تقبل مروري

amramr
08-15-2015, 01:21
بالتوفيق تقبل مروري

OSAMA AMER
08-15-2015, 01:25
الســــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركـــاته إخوانى الكـــرام :accute:
اخى اعتقد ان من ادار رأس المال بطريقة جيدة وان من لم يخاطر بأمواله دون وعى او تعليم جيد هو الرابح فى هذا السوق من وجهة نظرى

casa
08-15-2015, 01:36
الفوركس لم يكن ابدا مضيعة للوقت
وانما هو خبرة و عمل و صبر و قناعة
اتمنى ان تتحلى بهذه الصفات و ستكون ناجحا
باذن الله تعالى

rifi
08-15-2015, 02:02
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
ما قلته الآن لا علاقة مع الفوركس بالعكس يجب أن يكون لك الوقت الكافي لكي تتمكن تحقيق مرادك

العراقي
08-22-2015, 22:32
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
اخي ان الوقت الذي يبذل فى التداول فى العملات عندما يكون يأتي بفائدة
كبيرة فهوى يكون ناجح اما عكس ذالك يكون بمثابة تضييع للوقت
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

يزيد الفقهاء
09-05-2015, 20:37
السلام عليكم اكيد اذا كنت لا تعلم او تشتغل بالفوركس بشكل جيد الافضل لك ان تبتعد عن الفوركس لانهو مضيعة للمال بالنسبة لك
لذا تعلم جيدا جدا قبل ان تدخل سوق الفوركس لانه سوق استثمار وليس عمل اساسي

مريم ميري
09-05-2015, 20:56
السلام عليكم انا ضد فكرة انا الفوركس مضيعة للوقت بل على العكس فالفوركس فرصة بناء المستقبل في راي بشرط ان يتقن الواحد
اساليب التداول ومع مرور الوقت سيبدا في تحقيق ارباح طائلة وان كان قد سبق له وان خسر الكثير من ماله

akram mohamed obaid
09-05-2015, 21:03
اخي الكريم بالنسبه لي انا اتابع الفوركس والتجاره من خلال وقت فراغي ولا اشغل بالي بهذا المجال واتمنى للجميع التوفيق في هذا المجال الكبير والمعقد
تقبل مروري وتحياتي

snnaky
09-05-2015, 21:04
ياترى من الرابح

هو انت اية اللى جابك هنا اصلا ولما انت بتسأل كدة وشايف ان الفوركس ممكن يكون مضيعة للوقت سجلت هنا لية وجيت وبتكتب ازاى ومستمر فية
يعنى اللى شغال هنا مهتم بالفوركس واللى مهتم بحاجة يبقى عارف قيمتها وعارف هىة اية انما من الواضح انك هنا غلط او عامل موضوع عشان تكتب لمجرد عمل بونص بس
ياجماعة ارجوكم كفوا عن المواضيع الهابطة وبلاش سخافات
مش عارف سؤالك ملوش معنى بصراحة ولو انت شايف ان الفوركس تضيع وقت بلاش تشتغل فية

jamila
09-05-2015, 21:27
يااخي الفوركس لا يمكن ان يكون مضيعة للوقت فهو وسيلة جيدة وليست سهلة كما يعتقد البعض لجني الاموال اول شيء يجب التحلي به هو الصبر تاني شيء الدراسة الجيدة للمجال فليس كل من اراد ولوج عالم الفوركس سينجح به فالخوف من الخسارة يؤدي دائما اليها

katreenaziz
10-05-2015, 00:04
اخى الفاضل الكثير يربحون من هذا السوق مبالغ ضمة ولكن تعبوا واجتهدوا حتى وصلوا الى هذة النتيجة المجال فى نظرى جيد جدا ولة مستقبل حقيقى اتمنى لك التوفيق وتجارة مربحة تحياتى

abdelhakamel
10-05-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلابك اخي في المنتدى انا ارى ان الرابح الوحيد هو الذي عرف كيفية استغلال راس المال الذي لديه بطريقة عملية تمكنه من النجاح في هذا السوق وتحقيق الربح المرجو
بالتوفيق للجميع

samieh
08-01-2016, 00:44
والله يا اخى الفوركس ليس مضيعة للوقت ولا الجهد لسبب بسيط ان معظم المبتدئين يرون الاحلام الوردية والثراء السريع من خلال الفوركس وهذه حقيقة ولكن متى بالخبرة والتعلم الجيد على الديمو الى ان تستطيع تحقيق الربح المستمر من هذا السوق

بروفسير العرب
08-01-2016, 00:55
ليس هذا رابح ولا الاخر رابح كيف يكون الذى حفظه ماله رابح
اين الربح اين الزيادة فى ماله وكيف يكون من تدول وتعب كثيرا وربح قليل جدا رابح
الرابح الحقيقى هو من تعلم الفوركس ربما خسر بعض المال وسهر بعد الوقت ولكن فى النهايه ربح ربح كبير يفوق
اضاعف راس ماله هذا هو الرابح

doaa sary
08-01-2016, 01:40
اخى الكريم بالعكس الفوركس افضل مجال للربح
بس نتعلم كويس والخسارة هتبقا شبة معدومة
اهم حاجه ادارة راس المال والابتعاد عن الطمع
بالتوفيق للكل

maryam1
01-09-2017, 21:19
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Samira shabban
01-09-2017, 21:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا التداول بدون دراسه هو ضياع الوقت والمال فيجب اكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله
الرابح بكل بساطة هو المجتهد الذي لا يكل ولا يمل من طلب المعلومة من وقت لاخر و يظل مصر على هذفه

tamermosa
01-09-2017, 21:42
الفوركس يا صديقي الفاضل ليس مضيعة للوقت لو انت اخذته كعلم و كعمل
بالعكس حتجيب منه ارباح جيدة جدا ، اما لو لم تتعلم كويس فحيبقى مجزرة للمال و الوقت

tazi larbi
01-10-2017, 00:49
السلام عليكم اخي ارى انه كلما كان التعلم جيد كلما كان لربح اكبر ولا ارى اي مجال افضل من الفوركس لهذا ان اعطيته يعطيك اكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman ElSayed
01-10-2017, 14:31
السلام عليكم
لم ارى ابدأ من وقت دخلت هذا السوق اني قد اضعت مالي ووقتي الا في
البديات ولكن يجب عدم اليأس والاستمرار في التعامل مع الصعوبات لاستمرار النجاح

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 17:58
الي اول ما بدا بدا بفلوس حقيقي اكيد ضيع وقته وفلوسه علي الفاضي السوق دا محتاج خبره ويستحق انك تضيع وقتك فيه لان ارباحه هتفوق وقتك دا لو كنت ضيعته في حاجه تانيه لكن الي يبدا بجهل ومقامره دا مش مكانه وهيكون حرام عليه

lyo
01-10-2017, 18:12
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
الفرق بين الرابح والخاسر راجع الى المتداول نفسه بالنسبة للوقت او المال ربما انه لم يعطي الوقت الكاف للتعلم اما الدين لهم خبرة هؤلاء همو الرابحون لانهم استتمر وقتهم في التعلم

zizoo99
01-10-2017, 18:49
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فهذا المجال فعلا اختلط به الصالح بالطالح و هناك من لديه الرغبه الحقيقية للنمو و التطور و لكن تعدد المستويات المتدنيه للشرح هى السبب الرئيسى للتخبط و الخسارة فى النهاية

Mr Fathy
01-10-2017, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم. انت بالنسبالك كام فى المية يا زعيم فى السنة ربح عشان تقرر ده ؟! اى مشروع فى الدنيا لازم ارباحه تكون متوافقة مع راس ماله يا زعيم

jawhar
01-10-2017, 19:01
السلام عليكم كافة الأعضاء المبتدئين والمحترفين
أكيد شركة الوساطة هي اارابح الأكبر والمستفيد من كافة تدولتك سوى الرابحة من السبريد وغيرها من طرق التلاعب التي صارت مكشوفة لل
عيان وواضحة وضوح الشمس

Aloosh gamal
01-10-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .لتحقيق المزيد من الاربح يجب التعلم الجيد و تناقل الخبرات من شخص لاخر حتي تصبح تمتلك خبره و تحقيق ربحيه اكبر

latraaa
01-10-2017, 19:40
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك اخي الكريم أن الرابح هو داك الدي عرف كيف يستغل لاسوق و يحقق الكثير منها إ نشاء الله، بالتفويق لك

csebai12
01-10-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبع اخي ليس كالذي تعلم مطولا فهو اكثر اخبرة من الذي لم يتعلم جيدا

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الرابح في سوق الفوركس و خذها مني نصيحة هو المتداول الصبور العاقل و الرزين ولا تضن نفسك اخد مال غيرك

alonsoo
03-03-2017, 08:34
شكلك تعبت جدا من الفوركس والتجارة فيه ومش عارف تعمل ايه وبتشتكى همك منه . اعتقد اغلبنا هذا الرجل لكن عن نفسى لا ايأس ابدا

waelmma
03-03-2017, 08:39
;):yahoo::)) اخى الفاضل بارك الله فيك الواحد خبرته بتزداد مع
مرور الوقت وكلما مر الوقت زادت الخبرة وربنا يوفق الجميع اخى الفاضل

bakup28
03-03-2017, 10:02
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات
حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك
موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة

azertyguid
03-03-2017, 11:29
ياترى من الرابح

شكراا للجميع وبارك الله فيكم

gogoo
03-03-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفوركس ليس مضيعه للوقت ولكنه ثقافة وخبره قبل ان يكون مكسبتقبل مرورى اخى

zunebha
03-03-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يا اخي عالم الفوركس جد عميق ولازم تفهم ازاي تتعامل فيه علشان متملش وتكسب اوي.
على كل حال ربنا معاك وربنا يوفقنا ويتمم امورنا بالتوفيق تقبل مروري

lionhmada
03-03-2017, 11:40
فيه حاجات كتير بتفرق بين متداول واخر لو انت بتتعامل مع الفوركس من نظرة تشاؤمية وبدون علم ولا دراسة وبمبلغ بسيط ستشعر بانه مضيعة للوقت .

اما عندما تتعلم وتحاول ان تتداول بمبلغ معقول , وتتعامل معه بإدارة راس مال ستعرف وقتها ان الفوركس تجارة تستحق الوقت الذي تقضيه في تعلمها والتجارة .

mnar
03-03-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسمحولي اتوجة باكبر الشكر والتقدير للاخ الكريم علي هذا الموضوع الجميل والاجمل هو قراءة القران ويرتاح لها السمع وهذا الموضوع الاكثر من رائع يستحق التقدير جعلة الله في ميزان حسناتك ان شاء الله تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ilyestoumi
03-03-2017, 12:58
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
اخي هذا طلب رزق و طلب الرزق
ليس يه مضيعة وقت

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

samir123
03-03-2017, 13:09
انا لسه ممبدا ولم اربح بس انا احاول من تدولتكم الفهم وتجميع المعلومات والثقفات لكى اتداول واربح ولكم جزيل الشكر على ما ابتعدو من افكار وموضيع وشكرا:bravo:

latraaa
03-03-2017, 13:29
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكيرم ارى أن التاجر الدي يربح هو التاجر الدي يمكنه أن يحقق الكثير من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

LAMIA1976
03-05-2017, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم التجاره في الفوركس ليست مضيعه للوقت فانا افضلها على وسائل كثيره لترفيه و يمكن ان تحقق منها ارباح و اما عن الفلوس فانا اجمع البونص و اتداول به و هده اهم ميزه في المنتدى و شركة انيستا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

zakariacr07
03-05-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

هذا المجال يتطلب الإجتهاد و الجهد أخي الكريم و كل من يريد الربح بسهولة و بدون فعل أي شيء أنصحه بالإبتعاد و حفظ و قته

grow
03-05-2017, 17:46
الرابح هو من بذل الجهد واستمر
ف الممارسه والتعلم لحد ما وصل لناجحه
والربح اللي عوزو خدها قاعده يا اخي الفاضل
حول حلمك لهدف سهل تحقيقه بالعلم والتعلم تقبل مروري

ashmawey
03-21-2017, 20:15
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

muhammad ismail
03-21-2017, 21:22
بصراحه اخى لكريم على حسب نوع شغلك اذا كنت موظف عادى ودخلك قليل يبقى انت خسران انك مش متداول
فى الفوركس اما لو انت دخلك كويس ومش محتاج دخل اضافى يبقى الفوركس ملوش لازمه بالنسبالك

stethoscope
03-21-2017, 23:54
فعلا انا ارى أن من الممكن أن الشخص يوافق بين وقته والعمل فى الفوركس لأنه سوق الفوركس يعطى فرص لابد اغتنمها حتى تحقق ارباح حقيقية لابد من تعب واجتهاد لابد من البحث

michael1
03-21-2017, 23:58
انا اعتقد ان هناك الكثير منا فى الفوركس
قد خسر الكثيرمن الاموال وهو يريد ان يعوضها ولكن بعد فوات الاوان

MohamedMoamen
03-22-2017, 00:15
الرابح في سوق الفوركس هو من يستطيع إدارة رأس ماله بشكل سليم
أي يدخل بلوت صغير وبذلك يتحمل حسابه الانعكاسات الشديدة في السعر
ويبقى الحساب لأطول فترة ممكنة

mido elshabrawy
03-22-2017, 00:44
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
اخي الكريم لماذا لا تحاول ان تكون معتدل في كل شئ او حاول ان تكون معتدل
فيجب عليك ان توفر لنفسك وقت لتجمع البونص و توفر لنفسك وقت للتداول
و ان توفر لنفسك وقت للتعلم و دراسه الجديد
يا اخي ان الانسان الطموح يبقي يتعلم حتي مماته
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مروه عصر
03-22-2017, 02:06
السلام عليكم
الرباح هو من تعلم كل شئ عن الفوركس وحاول ان يدرس كل شئ عنه ويستفيد من كل الخبرات السابقه ويتعلم من كل الاخطاء التى تعرض لها السابقين له حتى يتمكن من تحقيق الارباح

ابوعلى
03-22-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد انت هتخسر وتتعرض للحزن بس انت لازم تعافر وتتعلم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

فهمى لاشين
03-22-2017, 15:45
التحية للجميع
الذى يوفر وقته وجهده وماله ليس له ربح بالمعنى الاقتصادى
لان الوقت لابمن استثماره
لان الجهد لابد من تحويله الى قيمة
لان المال لابد ان ينمى
فكيف تكون لديك كل هذه النعم ولا تهتمى بتنميتها حرام

سليم الحمادي
04-06-2017, 09:30
السلام عليكم
الذي يعتمد على التحليل الفني والدعوم والمقاومات والذي لا تلعب في المشاعر والذي يصبر على المكسب كما يصبر على الخسارة
يخرج رابح من هذا السوق باذن الله
وبالتوفيق ...

midobols
04-06-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الرابح الحقيقي هو من يكون هدفة التعلم اولا واكتساب الخبرات كلها صغيرة وكبيرة

Zinou0008
04-06-2017, 10:57
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم متطلبات الهامش في ميدان الفوركس و كيف تساعدنا في
العمل الدي نقوم به و اتمنى ان تفيدنا دائما بالجديد في مواضيعك اخي الفاضل سلام

ahmadinho100
04-06-2017, 13:51
يجب ان تعرف يغا اخي ان مجال الفوركس هوعمل كجميع المهن الاخرى لدالك يجب ان توفر له الوقت الكافي و كل مايحتاش الشخص لكي ينجح في التداول

s@mou
04-06-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، فالرابح هو من كرس وقته للتعلم حتى تأكد من ضبط هذا السوق وبدا يربح منه لأن اي عمل في العالم يلزمه الوقت وراس المال لذلك لابد من التعب للوصول الى القمة.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

magic777
04-06-2017, 14:42
الرابح من وجهه نظري اخي الي بيتعلم من اخطاؤه باستمرار الي م بيكرر الخطأ مرتين على قد ما يقدر ده هو الرابح بالفعل
من وجهه نظري الحاليه

M0hsenalawady
04-06-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام وطبعا مطلوب عدم إضاعة الوقت والمال

Hamza El36
04-06-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته.
هذا سؤال جد صعب بالنسبة لي, لأني ما زلت في بداية الطريق..
عموما وعلى ما أظن فإن عملية التداول لا تأخذ وقتا كبيرا, عل هذا الأسال لم لا نعتبر أن الفوركيس كدخل إضافي فقط...
وتقبل مروري..
تحياتي

nour3iny
04-06-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الرابح هو من تعلم هذا المجال جيدا واتقنه كعمل حقيقى وليس مجال للربح فقط تقبل مرورى

marwa94
04-06-2017, 15:54
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

freetrade
04-06-2017, 15:56
الرابح هو اللي ياخد قرار يناسب شخصيته بدون ما يعاند قدراته بمعني لو قدراتك في المجال محدودة ولا تستطيع تطوي ذاتك الافضل لك انك تعمل بمجال اخر

fouadd19
04-25-2017, 16:31
من رايي ان كان عاند افضل منه فالابتعاد افضل
اما ان كان العس الافضل الاستفادة من الوقات و الخوص في مجال الفوركس و تعلم شي مفيد

cladiator2007
04-25-2017, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا الموضوع الهام الذي يعود بالنفع للكل . و كذلك انوه بالاعضاء لتفاعلهم الايجابي مع الموضوع . اتمنى ان تعم الفاءدة الجميع و بالتوفيق و شكرا اخي
تقبل مروري و تحياتي

KARIM2017
04-25-2017, 17:15
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي من الافضل التداول الصيحيح
يعني تفتح الصفقه وتحددها وتقوم من امامها
اما ان كان هذا عملك الوحيد فحدد وقت معين للتداول وهذا الافضل

magdylotfy2
04-25-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انا عن نفسي لا اضيع وقت كبير في التداول ... لا يضيع الوقت الا اللي بيتابع الصفقات ومش بيقوم من امام الجهاز الا اذا الصفقة تم اغلاقها ودة غلط كبير جدا السلام عليكم معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق تقبل مرورى اخى وبارك الله فيك ووفقك فى النجاح فى التداول الفوركس انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

freetrade
04-25-2017, 20:39
سؤالك قوي جدا فالامر نسبي فهو يختلف من متداول الي اخر فستجد من هم يخسرون مالهم ووقتهم وهناك من يتعلمون ويستغلون وقتهم في اكتساب وتطوير المهارات في التداول

m7med
04-25-2017, 20:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد ذلك اخي الكري اذا كنت تعرف كيفية التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

haitham salama
04-25-2017, 21:00
الرابح اللى جرب الفوركس ودخل فيه وتاجر حتى لو خسر ، ولكن ممكن يقوم تانى ويحمل ويتعلم من أخطائة ، أدخل السوق وأفهمة الأول ومارسه وبعد ين أحكم عليه، ولو مش عاوز تدخل المجال ده ما تدخلوش من الأول

btareq
04-25-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لا مكن ان تعرف قبل ان تحاول. لهاذا البعض يغتني و الاخرون لا يجرؤون
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

medeldon
04-25-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركته مدمت تمكنت من الكسب من هدا المجال
فهدا يعني انك لم تضيع و قتك .. التضيع انك لم تكسب شيئا

fifi ghonem
04-25-2017, 23:42
الفوركس اخي الفاضل ليس مضيعه للوقت فهو بحر كبير من العلم والمعرفة والثقافه حتي اذا كان ربحك منه قليل فيكفي كنم المعلومات التي توجد بالمنتدي

murad11
04-26-2017, 19:24
كل واحد ف الدنيا له وجهة نظر وخطة ف حياته بيمشي عليها لتكون صح وتفيده لاما يكون خاطىء وتؤثر عليه

A.mustafa
08-29-2018, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الوقت الذي يبذل فى التداول فى العملات عندما يكون يأتي بفائدة كبيرة فهوى يكون ناجح اما عكس ذالك يكون بمثابة تضييع للوقت
تقبل مروري ...