PDA

View Full Version : ما هى أفضل نصيحة اقدر اعمل بها

Pages : [1] 2 3

Ehab Hamed
03-10-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ فى فوركس .. ما هى أفضل نصيحة اقدر اعمل بها حتى اقوم ببداية صحيحة
ارجو المساعدة

mawwalmammo
03-12-2015, 17:42
اذا كنا نتكلم بالمنطق فهذا الذي اذكره لك هو المنطق وامثله لك بمثال من الواقع
لو انك مثلا ركبت طائرة قصد السفر عليها مع الركاب واخبروكم ان قائد الطائرة لم يتدرب ولم يقد طائرة في حياته وقالوا
لكم انه ربما قد ينجح في قيادتها لانه ذكي هل تبقى على متنها بعد اي يعطوك فرصة للتفكرير؟
هل فهمت قصدي؟
انت السائق والفوركس الطائرة!!

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعااااااااالى و بركااته
اما بعد اخي فلك كل الشكر و الاحترام و التقدير مني
واتمنى ان تواصل طريقك في الابداع و مشاركات المفيدة مثل هذه
حقيقة انا استفدت من مشاركتك هذه واتمنى ان تواصل
شكرا

ahmedibrahim258259
03-14-2015, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم افضل حاجة ممكن تعملها علشان تتعلم صح انك تعرف المصطلحات الاساسية في الفوركس وبعدها تنزل الحساب التجريبي تلعب عليه وتتعرف على برنامج التداول وبعد كده تبدا تشوف استراتيجية وتحاول تطورها على حسب راحتك انت
تقبل مروري

mn3m
03-14-2015, 18:19
السلام عليكم ... انت لازم يكون عندك فكرة كويسة عن التداول من خلال التعليم وليس الموضوعات اللي معظمها غلط انت اتعلم من الناس الكويسين والموضوعات المثبتة ففي المنتدي
بالتوفيق تقبل مروري

roty
03-14-2015, 18:21
يجب الفهم الجيد والدراسه الواعيه ووضع الاستراتيجيه الجيده والالتزام بها التداول الجيد والنظر الى الناحيه الاقتصاديه والتحليل الجيد والاصرار والاجتهاد

rana2012
03-14-2015, 21:58
لو انك مثلا ركبت طائرة قصد السفر عليها مع الركاب واخبروكم ان قائد الطائرة لم يتدرب ولم يقد طائرة في حياته وقالوا
لكم انه ربما قد ينجح في قيادتها لانه ذكي هل تبقى على متنها بعد اي يعطوك فرصة للتفكرير؟
هل فهمت قصدي؟

Mohamed Morsy
03-15-2015, 14:57
انك تتعلم من خلال القسم التعليمي هنا او اليوتيوب وانك تفتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن اربع شهور
تدرب عليه لحد ما تتعلم كويس وتثبت طريقة عمل وفي نفس الوقت تجمع بونص كويس وبعدين تبدأ المتاجرة
بعد ما تكون قدرت تعمل نايج ايجابية في التجريبي
تحياتي ...

user_66
03-16-2015, 00:03
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

tornado
03-16-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انصحك اخى الغالى ان تقوم بتعليم اساسيات الفوركس ثم تقوم بدراسه احدى التحليلات ثم تقوم بفتح حساب تجريبى لتطبيق ما قمت به من دراسه

بالتوفيق للجميع

popa2015
03-17-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 22:02
هل فهمت قصدي؟
انت السائق والفوركس الطائرة!! اذا كنا نتكلم بالمنطق فهذا الذي اذكره لك هو المنطق وامثله لك بمثال من الواقع
هل فهمت قصدي؟

احمد محسن
03-17-2015, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

rana2012
03-17-2015, 22:27
هل فهمت قصدي؟

popa2015
03-19-2015, 19:58
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

عبدالقادر محمد
03-22-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
هل فهمت قصدي؟

مامون سباعنة
03-22-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخواني وبعد :::::
اشكرك اخي الفاضل على وجوودك معنا .. قبل الخوض في هذا المجاال اخي انصحك بالتعلم الجيد لعدم التعرض للخساارة
اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتقدم والنجاح
تقبل مروري اخي الفاضل

jalal971
03-22-2015, 02:20
عليك أخي الكريم بفتح حسابات تجريبية و تمرن عليها جيدا مع تطبيق ما تعلمته في هذا المنتدى
و بعدها انتقل للخطولت الأخرى
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح و بالتوفيق

سارة محمد
04-12-2015, 04:37
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-16-2015, 16:12
هذا الذي اذكره لك هو المنطق وامثله لك بمثال من الواقع
هل فهمت قصدي؟
انت السائق والفوركس الطائرة

ahmedtaher
04-17-2015, 16:49
السلام عليكم ... الصبر وبعدين ادارةو راس المال الجيدة من الممكن ان تؤمن ليك كتير في التداول وان شاء الله تعمل ارباح كويسة
بالتوفيق ان شاء الله

دينا اسلام
04-17-2015, 16:51
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

midouknight
04-17-2015, 16:53
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل المنتدى خاصةً في قسمه التعليمي ملي بالشروحات وجب البحث والمثابرة

chennana
04-17-2015, 16:55
اخي الكريم نصيحتي لك ان تتعلم جيداا وان لا تفتح مواضيع الهدف منها البونص بل اجعل الهدف من موضوعك التعلم الصحيح

fadl1984
04-17-2015, 17:16
لكي تبدا بداية صحيحة يجب عليك فهم اساسيات الفوركس وكيف يعمل هذا السوق ويجب عليك تعلم التحليل الاساسي والتحليل الفني والتدريب علي الحساب التجريبي مدة مناسبة امر ضروري والحساب التجريبي من الامور الهامة التي تزيد من خبرة اللشخص فلا تستهين بالحساب التجريبي وتستعجل المتاجرة علي الحساب الحقيقي

takirg
04-19-2015, 16:04
الفوركس كلمة بسيطة لاكن لها مجال واسع لا تستطيع دراسته بكامله
الفوركس عالم واسع ليس له حدود

sniper_2015
04-19-2015, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ali.22595
04-28-2015, 17:51
اخى الفاضل هتلاقى القسم التعليمى هنا فى المنتدى هتلاقى فية كل الى انتا محتاجة
افهم الفوركس جيدا من خلال الكتب والفيديوهات وافتح حساب تجريبى ادرب علية لمدة على الاقل شهر وعمل استراتيجية لنفسك
وباذن اللة هتفهم كل حاجة

samieh
05-23-2015, 17:14
السلام عليكم
اول نصيحة يا اخى هى ان تتعلم جيدا وخاصة من الفيديوهات لانها اسرع فى التعليم عن القراءة
ثانيا اتبع النصائح بخصوص ادارة راس المال ولا تتجاهلها وللنجاح فى هذا السوق لابد ان تحافظ على راس المال

omer1
05-23-2015, 22:14
يمكنك بكل سهولة ولكن يتطلب منك التدريب الكافى والإشتغال على الحساب التجريبى والصبر ويتطلب أيضا منك التعلم والبحث عن الموضوعات وكيفية اكتساب الخبرة والدخول فى الصفقة والمؤشر عالى . كما يتطلب دراسة الشموع اليابنية والكتساب الخبرة منها

Kiing
06-04-2015, 04:24
ممكن متلا انه من هناك مثلا ركبت طائرة قصد السفر عليها مع الركاب تم منه متلا انه اخبروكم ان قائد الطائرة لم يتدرب ولم يقد طائرة في حياته وقالوا ممكن متلا ربما قد ينجح منه مع قيادتها لانه ذكي

احمد سعيد على
06-09-2015, 13:46
هل فهمت قصدي؟

ibrahim forex
06-09-2015, 14:30
اخى الفاضل انت تقدر ان تدخل على القسم التعليم وتحمل منه كل الكتب الخاصة ببدايات تعليم الفوركس وتتعلم
وان تفتح حساب تجريبى تتدرب عليه حتى تصبح على خبرة كافية لان تجارة الفوركس صعبة

alaa ali
06-09-2015, 14:32
السلام عليكم
اهم نصيحة هى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

m.kh
06-09-2015, 17:54
أولا عليك بتحميل كتب تعليم الفوركس للمبتدئين باللغة العربية وتقراه كويس وبعد كدة تضع لنفسك خطة زمنية محددة تمشي عليها تبدأ هذه الخطة بتحميل كورس تعليمي للفوركس ودا هتلقيه في القسم التعليمي وفي علي اليوتيوب برده وفي النهاية عليك بالحساب التجريبي وتتعامل عليه كأنه الحساب الحقيقي وربنا يوفقك ان شاء الله

AH3
06-20-2015, 18:45
هل فهمت قصدي؟
انت السائق والفوركس الطائرة!!بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 20:57
مرحبا اخي الكريم انصحك باتباع الترند
في تداولاتك بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed12345
06-21-2015, 14:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انصحك اخى الغالى ان تقوم بتعليم اساسيات الفوركس ثم تقوم بدراسه احدى التحليلات ثم تقوم بفتح حساب تجريبى لتطبيق ما قمت به من دراسه

big.pharaoh
06-21-2015, 14:37
انا مبتدئ فى فوركس .. ما هى أفضل نصيحة اقدر اعمل بها حتى اقوم ببداية صحيحة
ارجو المساعدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..انصحك يا غالي تتوجه الى القسم اتلعليمي وتبدأ تتعلم الفوركس من الالف للياء وان شاء الله هتفدر تستفاد وتبدأ في الفوركس بدون مشاكل ان شاء الله يا عزيزي

mechanical
06-21-2015, 18:53
السلام عليكم ... نصيحتي ليك هي انك تعرف كتير عن الفوركس وتمارس اكتر وكمان لازم تعرف شروطها والاهم انك تلتزم بيها عشان تقدر تحافظ علي حسابك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم افضل حاجة ممكن تعملها علشان تتعلم صح انك تعرف المصطلحات الاساسية في الفوركس وبعدها تنزل الحساب التجريبي تلعب عليه وتتعرف على برنامج التداول وبعد كده تبدا تشوف استراتيجية وتحاول تطورها على حسب راحتك انت
تقبل مروري

sarita
06-24-2015, 13:12
السلام عليكم، للنجاح في الفوركس يجب أن تتعلم أساسيات الفوركس من الصحة،
تبدأ من المنتدى و بالحساب التجريبي و تتعلم كل الاستراتيجيات و بالتوفيق للجميع.

ASMAA TAHA
06-24-2015, 19:08
حتى تقوم ببداية صحيحة فى عالم الفوركس لابد ان تتدرب جيدا على حساب تجريبى فى فترة لا تقل عن 6 اشهر وكلما زادت الفترة التى تتدرب فيها كلما كان افضل واحسن وكلما كان افضل بالنسبة لك وكلما جعلك تربح اكثر

Kiing
06-27-2015, 22:11
ممكن متلا انه ركبت طائرة قصد السفر عليها مع الركاب تم منه متلا انه ممكن ن اخبروكم ان قائد الطائرة لم يتدرب تم منه متلا انه ممكن انه لم يقد طائرة في حياته فقط ممكن ان ينجح

OSAMA AMER
06-28-2015, 02:56
بســــم الله الرحمـــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( النصيحة التى يجب ان تضعها فى الحسبان قبل التداول هى ان تتعلم جيدا قبل الدخول للسوق وان تتتبنى استراتيجية ناجحة تحقق من خلالها ما تحلم به

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 02:58
انصحك اخى الغالى ان تقوم بتعليم اساسيات الفوركس ثم تقوم بدراسه احدى التحليلات ثم تقوم بفتح حساب تجريبى لتطبيق ما قمت به من دراسه

بالتوفيق للجميع

oussema316
06-28-2015, 03:09
اخي الكريم مشكور على االموضوع و لكن الخبراء هم يستطعون الاجابة على هده الاسءلة

forexaly5
06-28-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أفضل النصائح لكي تتعلم جيدا و تكون مجتهدا و خبير هو أن تكون صبور على التعلم و الإجتهاد لتحقيق ذلك لا تتسرع و تعلما أولا جيدا

mohamed12345
06-28-2015, 15:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انصحك اخى الغالى ان تقوم بتعليم اساسيات الفوركس ثم تقوم بدراسه احدى التحليلات ثم تقوم بفتح حساب تجريبى لتطبيق ما قمت به من دراسه

Kiing
06-30-2015, 22:35
ممكن متلا لانه متلا معه كنا نتكلم بالمنطق فهذا الذي اذكره تم منه متلا لك هو المنطق وامثله تم منه متلا ممكن معه لك بمثال من الواقع تم منه متلا انه ممكن معه مثلا ركبت طائرة و ربحت

Mona forex
06-30-2015, 23:19
شكرا

مهند سباعنة
06-30-2015, 23:23
أخي الكريم سؤالك مكرر سبق و قلت أنه للبدء بداية جيدة لا بد من حسن التخطيط و الإدارة
تقبل مروري

Mona forex
06-30-2015, 23:56
هل فهمت قصدي؟

chorouk
07-01-2015, 00:24
شوووف اخي الكريم النصيحة التي اعطيها لك انك لاتتسرع
في صفقاتك وادخل بلوت صغير وياحبدا لو تضع رافعة مالية صغيرة

a7med sniper
07-01-2015, 02:02
ممكن من خلال معرفه السوق ومن خلال التعرف على المصطلحات المهم فى هذا السوق وهى دى البدايه

وبعد كده التداول والحساب التجريبى والتحليل لفنى

westside11
07-01-2015, 02:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة أفضل نصيحة اقدر اعمل بها حتى اقوم ببداية صحيحة تدرب عليه لحد ما تتعلم كويس وتثبت طريقة عمل

ali20
07-01-2015, 02:32
يوجد نصائح كثيرة ا فى الفورك بس اهم شى انه لتاجر يكون متقابل لى اى صجية
ليس الفورس مجدر نصاحئ فقط بس اهم فى الوركس نه يكون لتاجر صور شوية يعنى يتعم من الاخرين

lokatoni316
07-01-2015, 03:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع المفيد والمعلومات المميزة نصحك اخى الغالى ان تقوم بتعليم اساسيات الفوركس ثم تقوم بدراسه احدى التحليلات ثم تقوم بفتح حساب تجريبى لتطبيق ما قمت به من دراسه

hamed mohamed
07-01-2015, 03:03
اخى الكريم من اهم الاشياء التى تبداء بها هى التعليم
اخى ان التعليم هو الشئ الوحيد النافع للفوركس والتداول
واذا اردت النجاح فى الفوركس يجب ان تتعلم كل شئ عن التداول
يوجد بالمنتدى القسم التعليمى وسوف تجد كل شئ يعلمك
اساسيات الفوركس والتداول المربح ولا تتسرع ولا تطمع

midouknight
07-01-2015, 03:23
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي المحترم حاول التعلم التحليل الفني كذلك الكلاسيكي وإدارة راس المال

محمد عز الدين عيد خضري
07-01-2015, 04:05
افضل نصيحة كالتاالي هو ان تقرا اكثر علي المجال وتشاهد
الكثير من الفديوهات التعليمية وتبدا التطبيق علي حساب تجريبي لمدة سنة علي الاقل ومنها الي حساب حقيقي

ayoub321
07-01-2015, 04:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أحسن نصيحة هي أن تتبع إسترتجية معينة وتبقى عليها وتقوم بتطويرها
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

chirikhan
07-01-2015, 20:29
النصيحة الاهم والاقوى يا اخي انك لازم تبحث عن النجاح في الحساب التجريبي اولا
صدقني المال في السوق لن يهرب والسوق لن يقفل فلا تتسرع واربح الخبرة اولا

hhpr1212
07-02-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
افضل حاجة ممكن تعملها علشان تتعلم صح انك تعرف المصطلحات الاساسية في الفوركس وبعدها تنزل الحساب
التجريبي تلعب عليه وتتعرف على برنامج التداول وبعد كده تبدا تشوف استراتيجية وتحاول تطورها على حسب راحتك انت
تقبل مروري

kokou
07-08-2015, 21:23
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

محمد العمر
07-09-2015, 00:57
أخي بالتوفيق انشاء الله في حياتك و دراستك الفوركس بحر لا يكذب عليك أحد و يصوره لك جنة من المال في نظري لا تدخل الأن و لو ب دولار واحد تعلم أولا و استمر في التعليم لمدة طويلة حتى تتأكد من نفسيتك و طريقتك في المتاجرة و بعدها تدخل بمبلغ قليل و تختبر نفسك أما الربح يوميا فهو من عملك و طريقتك تداولك وفقك الله أخي العزيز.

dhmo
07-09-2015, 01:23
أخي بالتوفيق انشاء الله في حياتك و دراستك الفوركس بحر لا يكذب عليك أحد و يصوره لك جنة من المال في نظري لا تدخل الأن و لو ب دولار واحد تعلم أولا و استمر في التعليم لمدة طويلة حتى تتأكد من نفسيتك و طريقتك في المتاجرة و بعدها تدخل بمبلغ قليل و تختبر نفسك أما الربح يوميا فهو من عملك و طريقتك تداولك وفقك الله أخي العزيز.

الي عاوز ينجح في المجال ده لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده ويواصل التداول

snnaky
08-13-2015, 01:09
افضل نصيحة هى الأهتمام بتطوير نفسك يعنى لتأمل مهم جدا فى الفوركس لأنة بيخلق حالة من الأبداع والأبداع مهم جدا فى اى شيء تريد فية التميز
بتهتمش بس انك تكسب انما اهتم بأسباب اللنجاح عموما وسيب الرزق دة على الله
المهم انك تكون بتعمل اللى عليك وتعرف ان تجارة الفوركس مش حظ انما هى عوامل مهمة ومتشابكة للنجاح

pepobm
08-13-2015, 01:53
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

Chima
08-14-2015, 05:01
السلام عليكم ... الصبر وبعدين ادارةو راس المال الجيدة من الممكن ان تؤمن ليك كتير في التداول وان شاء الله تعمل ارباح كويسة
بالتوفيق ان شاء الله

RomanyMoreed
08-16-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شوف حضرتك انت تتابع المواضيع الموجودة في القسم التعليمي والفيديوهات والكتب وطبق اللي اتعلمته علي حساب ديمو

بالتوفيق

ahmed bakry
08-17-2015, 02:55
كت صبور وحاول تتعلم اكتر واكتر واتعب جامد علشان تبقا محترف وكويس وفاهم مجال التداول بشكل احترافى والسلام عليكم

walidfrija
08-17-2015, 03:34
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

andro2015
08-31-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى تعلم الفوركس لغاية ما تكون خبير واعمل ردود
فى المنتدى علشان البونص واعمل حساب فى انستا ولا تنسى ربط حسابك فى المنتدى بحساب انستا

ibrahim4forex
08-31-2015, 19:14
تقبل مروري

kroos95
08-31-2015, 19:16
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي الموجود في المنتدى لفهم اساسيات التداول وفتح حساب ديمو
لكي تتدرب على المتاجرة بالعملات وتفهم السوق بشكل جيد وايضا الادارة الجيدة لراس المال لتجنب الخسائر
وبالتوفيق لك انشاء الله

yazan titi
08-31-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته ، هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع يعني انا مبتدئ مثلك لكن انا حبيت انصحك زي ما كل الناس نصحتني باني ما ادخل الفركس الا اذا كنت متمكن منها و هذا من خلال شروحات الزملاء و الخبراء و شورحات اليوتوب و أهم شيء انك ما تدخل مجال الفركس الا لما تفتح حساب تجريبي أولا ثم ادخل بحساب حقيقي

andro2016
09-22-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة افضل نصيحة هى تعلم الفوركس جيدا وازاى تقتنص الفرصة
هذا اهم شئ ثم قم بفتح حساب ديمو وافتح صفقات علية وحلل الزوج وبعد كدة تداول على الحساب الحقيقى بعد ما تصبح محترف

razgallah
09-24-2015, 16:46
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تعلم ثم تعلم ثم تعلم
التحليل الفني و الاساسي مع ادارة راس مال سليمة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohammed55
09-25-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يمكنك بكل سهولة ولكن يتطلب منك التدريب الكافى والإشتغال على الحساب التجريبى والصبر ويتطلب أيضا منك التعلم والبحث عن الموضوعات وكيفية اكتساب الخبرة والدخول فى الصفقة والمؤشر عالى . كما يتطلب دراسة الشموع اليابنية والكتساب الخبرة منها تقبلو مروري

Tro
09-25-2015, 16:58
.................................
لو في البداية لا تتعجل العمل الحقيقي والمتاجرة بمبلغ صغير لا تتاجر باقل من 200 دولار بعد فترة مه الديمو 6 شهور

abc
09-25-2015, 19:08
من افضل و اهم النصائح في البداية عدم مخالفة الترند العام و
عدم المتاجرة بالاعتماد على الحظ و القيام بالتحليل دوما

abdelhakamel
09-25-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي مشكور على هذا الطرح انا ارى ان افضل نصيحة استطيع تقديمها لك ان تقوم بالدخول الى قسم المنتدى التعليمي وان تقوم بقراءة الكتب التي تعلم اساسيات التداول
بالتوفيق لكل الاعضاء

dhmo
09-25-2015, 20:29
.................................
لو في البداية لا تتعجل العمل الحقيقي والمتاجرة بمبلغ صغير لا تتاجر باقل من 200 دولار بعد فترة مه الديمو 6 شهور

بس يكن دهه مع تطبيق القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

firas salem
09-25-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بداية كل عام وانتم إلى الله أقرب
مشكوور أخي على الموضوع الرائع وانتظر مواضيعك المقبلة بفارغ الصبر
جعله الله في ميزان حسناتك .. تقبل مروري أخي العزيز . لا أستطيع الإضافة لأني مبتدء

a l
09-25-2015, 20:57
السلام عليكم
افضل نصيحة هى اكتساب الخبرة قبل ان تقوم بالمتاجرة فى العملات الاجنبية بسوق الفوركس
بالتوفيق

dhmo
09-25-2015, 21:10
السلام عليكم
افضل نصيحة هى اكتساب الخبرة قبل ان تقوم بالمتاجرة فى العملات الاجنبية بسوق الفوركس
بالتوفيق

ده صحيح اخي وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

karimovtich
09-26-2015, 04:12
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي الكريم في المنتدي الفوركس سهل ويحتاج فقط الي الصبر والعزيمه في البدايه عليك ان تذهب الي القسم التعليمي يوجد به العديد من الكتب والفيديوهات المفيده والتي ستساعدك

aissadz
09-28-2015, 16:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ranimdammar
09-29-2015, 13:24
اوصحك بحالة نفسية تحدث لكثير من المتداولين ان تتجنبها بصفقة نهائية وهي حالة تسبب الخسارة المستمرة
والخروج بسرعة من السوق وهي الطمع وربط الاحلام الكبيرة بالفوركس عليك ان تتداول بقدر متزن وغير متهور وهذه هي النصيحة الغالية وما عداها سهل باذن الله

mida2014
09-29-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم افضل نصيحة ان تجد خطة او استراتجية تتداول بها تكون ناجحة كي تعتمد عليها

mrmr2015
09-29-2015, 14:01
انصحك قبل البدء باي شئ ان تقوم بزيارة المنتدي التعليمي سيفيدك كثيرا جدا الننجاح والتوفيق لكل الاعضاء ووتحقيق المزيد من الارباح بأذن اللة

seifhd
09-30-2015, 13:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

ynwa1892
10-09-2015, 23:24
السلام اخي افضل نصيحة هي ان تعرف كيف تدير راس مالك وهذا باتباع ادارة راس مال صارمة جدا وتبتعد عن الطمع
وفقك الله

yassineleo
10-09-2015, 23:27
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

nuclear2010
10-09-2015, 23:40
السلام عليكم جميعا
الصبر وبعدين ادارةو راس المال الجيدة من الممكن ان
تؤمن ليك كتير في التداول وان شاء الله تعمل ارباح كويسة
تقبل مرورى

queen_yasmeen
10-09-2015, 23:42
افضل نصيحة ان تجد خطة او
استراتجية تتداول بها تكون ناجحة كي تعتمد عليها
وان تتعلم وتقرأ عن مجال التداول في الفوركس

yassineleo
10-09-2015, 23:52
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

star4ssa
10-10-2015, 00:02
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
طبعا ننصح اخى بالمسارسه والتطبيق على حساب تجريبى وان تشاهد العديد
من الاستراجيات حتى تتقن العمل بكم خطه وبالتالى تقدر تتاجر بشكل فعلى ونتمنالك كل الخير

mena saied basta
10-10-2015, 00:09
عليك التعرف على مفاهيم الفوركس الاساسية وتعلم برنامج الميتاترادير والواجهة الخاصة به
والتعلم على حساب تجريبي جرب تشتري وتبيع ع اليورو دولار وع الذهب في البداية
بالتوفيق

ashraf mamdouh
10-10-2015, 00:14
اخى الكريم عليك الاتدخل بحساب حقيقى الا ان تتدرب على الحساب التجريبى اولا
ثانيا اعتمد على التحليل الفنى والاساسى واستخدم المؤشرات للمساعده فقط

sohayla
10-10-2015, 00:16
الصبر وبعدين ادارةو راس المال الجيدة من الممكن ان تؤمن ليك كتير في التداول وان شاء الله تعمل ارباح كويسة

hassann
10-10-2015, 00:34
أخي أولا الصبر وعدم التملل والتعلم المفيد أهم حاجة نتعلم الأساسيات ومن ثم التدرج ويمكنك العمل على حساب تجريبي

yassineleo
10-10-2015, 02:56

nabilps5
10-10-2015, 04:02
موضوع مميز يستحق الاحترام جزاك الله كل خير وفي انتظار المزيد من ابداعاتك في الايام القادمة فعلا استفدت منه ومن كل رد للاخوة تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-10-2015, 10:05
اخي الكريم هنالك عده نصائح يجب ان تعمل بها عند دخولك سوق الفوركس اهمها هو التعرف على المصطلحات الرئيسيه في الفوركس وكيفيه التعامل معها

sohayla
10-10-2015, 10:44
والله يا اخي انصحك ان تتعلم جيدا وان لا تفتح مواضيع الهدف منها البونص بل اجعل الهدف من موضوعك التعلم الصحيح

ashraf mamdouh
10-10-2015, 10:46
أفضل نصيحة ممكن اقدمها ان تبتعد عن الطمع والا تدخل السوق بدون تدريب على حساب حقيقى والا تعتمد على المؤشرات اعتمادا كليا وتعلم التداول باستخدام الدعوم والمقاومات

بشير حمدان
10-10-2015, 10:52
السلام عليكم
لا تتعجل الدول على الحساب الحقيقى ولكن استخدم الحساب التجريبى وكذلك مشاهده الفيديوهات التعليميه وتطبيق ما فهمته على التجريبى الا ان تتمكن من التجاره

yassineleo
10-10-2015, 19:27
اجمل ما فى الفوركس .. رغم انو مخاطر واعصاب ونفسية .. بس بنعرف ناس اجمل من مال الدنيا اسلوب وحب وتعاون .. شكرا فوركس ..

xfdhtg
10-13-2015, 16:32
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

yassineleo
10-14-2015, 02:56
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

mohammed55
10-15-2015, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انك تتعلم من خلال القسم التعليمي هنا او اليوتيوب وانك تفتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن اربع شهور
تدرب عليه لحد ما تتعلم كويس وتثبت طريقة عمل وفي نفس الوقت تجمع بونص كويس وبعدين تبدأ المتاجرة
بعد ما تكون قدرت تعمل نايج ايجابية في التجريبي

seifhd
10-16-2015, 16:59

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

عمار ملكاوي
10-16-2015, 17:34
السلام عليكم
أخي الكريم اولا تعلم الفوركس جيدا من خلال حساب تجريبي ويمكنك الاستفادة من القسم التعليمي في المنتدى ومن قنوات اليوتيوب التعليمة بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

محمد السيد
10-16-2015, 20:35
حدد حجم صفقاتك باقل قدر ممكن يعني بـ 0.01% من اجمالي الرصيد .. يعني كل
100 دولار اشتغل فيهم بسنت واحد حتى تتدرب جيدا على الحساب الحقيقي وهذا يجعلك
اذا نسييت الاستوب لوز لن يتمرجن حسابك ابدا الا اذا انعكس عليك السعر 10000نقطة
وهذا طبعا مستحيل وبالتالي تضمن استمرار تواجدك في السوق اطول وقت ممكن ..

dhmo
10-16-2015, 23:33
حدد حجم صفقاتك باقل قدر ممكن يعني بـ 0.01% من اجمالي الرصيد .. يعني كل
100 دولار اشتغل فيهم بسنت واحد حتى تتدرب جيدا على الحساب الحقيقي وهذا يجعلك
اذا نسييت الاستوب لوز لن يتمرجن حسابك ابدا الا اذا انعكس عليك السعر 10000نقطة
وهذا طبعا مستحيل وبالتالي تضمن استمرار تواجدك في السوق اطول وقت ممكن ..

مش اي حد بيعرف يختار نقاط الاستوب ولكن اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

asxqwzdc2
10-17-2015, 20:15
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

med1985
10-18-2015, 03:17
تقبل مروري

dhmo
10-26-2015, 22:14
تقبل مروري

ده اسا هنا اخي انه لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

monji125
10-26-2015, 22:20
وبالنظر إلى جو المنافسة الحرة في البورصة (سوق الأوراق المالية) فإن ذلك قاد في كثير من الأحيان إلى عمليات مضاربة شديدة انهارت فيها مؤسسات مالية وشركات كبرى، كما حصل في يوم الإثنين الأسود في بورصة نيويورك

عمار ملكاوي
10-26-2015, 22:32
اخي الكريم يمكنك البداية بحساب تجريب لمعرفت كيفيت التداول في الفوركس ولا تنسى مشاركاتك في المنتى للحصول على البونص الممنوح من قبل انيستا
تقبلوا مروري

monji125
10-26-2015, 22:37
وبالنظر إلى جو المنافسة الحرة في البورصة (سوق الأوراق المالية) فإن ذلك قاد في كثير من الأحيان إلى عمليات مضاربة شديدة انهارت فيها مؤسسات مالية وشركات كبرى، كما حصل في يوم الإثنين الأسود في بورصة نيويورك

ahmed bakry
11-02-2015, 12:09
اقدر واهم واعظم نصيحة اقدر افيدك بيها هو انك تتعلم وتتعلم وتفهم وتقرا وتتابع كل حاجة تدور حول مجال الفوركس وشكرا جدا ليك

engaym
11-02-2015, 12:11
السلام عليكم اخى اعتقد ان النصيحة المهمة فى الفوركس هى التعلم وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات وايضا عدم الطمع
فى المكسب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

nadjatalgeria23
11-02-2015, 12:22
لسلام عليكم و رحمة الله تعااااااااالى و بركااته
شكرا

ظافر
11-02-2015, 12:27
نصيحتي إليك هي ان تتعلم قدر ما تستطيع عن الفوركس و عن الأدوات اللازمة له و بهذا سيكون قد امتلكت ما يلزم للدخول لعالم الفوريكس باقل الخسائر

asxqwzdc6
11-13-2015, 00:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

younes-dz
11-13-2015, 00:36
مساء الخير والنور مشكور على النصيحة
وعلى الطرح وبارك الله فيك ونتمنى أن تكون نصائح وتوجيهات دائمة في
المنتدى

zerodox
11-13-2015, 00:59
السلام عليكم
الصبر وبعدين ادارةو راس المال الجيدة من الممكن ان تؤمن ليك كتير في التداول وان شاء الله تعمل ارباح كويسة
بالتوفيق ان شاء الله.

AYYOUB100
11-13-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله
أخي يجب أن تتعلم الفوركس جيدا وتحاول أن تعرف العديد من الأمور عنه
كالأساسيات وأيضا طرق التحليل الفني والأساسي وإياك والطمع والجشع.

mido elmasry
11-13-2015, 03:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل Ehab Hamed
يجب عليك اولا ان تتعلم كيف تتاجر و كيف يكون لديك استراتيجيه للتداول و كيف يكون لديك خطه اداره رأس مال جيده لكي تحمي استثماراتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Abdellatif Sidi saad
11-13-2015, 03:51
و عليكم سلام اخي
انا مثلك مبتدا و اريد مساعدة و نصائح من خبراء

Ami abdou
11-13-2015, 03:59
افضل نصيحة لا تستعجل على المتاجرة بالاموال الحقيقة تدرب جيدا عىلى الديمو و خذ الوقت الكافى في ذلك ايضا لا تهمل ادارة راس المال لانها هى الاساس

dhmo
11-13-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله
أخي يجب أن تتعلم الفوركس جيدا وتحاول أن تعرف العديد من الأمور عنه
كالأساسيات وأيضا طرق التحليل الفني والأساسي وإياك والطمع والجشع.

بس الاول التدريب الجيد واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

ahmedhathout
11-18-2015, 20:38
افضل نصيحه انك تتعلم كويس قبل ما تخش السوق علشان متخسرش
مجهودك وتضيع تعبك على الارض

عبد الرحيم رافا
11-18-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي الفوركس الفوركس يمثله الناس كأنه بحر و انا أقول أنه فضاء و فيه مجموعة من الكواكب لي من ضمنهم كوب الارض لي فيه البحر شوف الرق بيني و بين مجموعة من الفوركسيين أنصحك بالتدريب و تعلم التحليل الفني و جرب على الديمو ولا تقل مدة تدريبك عن 6 شهور بالتوفيق ان شاء الله اخي

engaym
11-21-2015, 15:07
السلام عليكم اخى انا اعتقد من اهم الانصائح فى الفوركس هى عدم الطمع وعدم التسرع حيث يؤدي ذلك
الى الخسارة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

asx1
11-24-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghiles
11-24-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الذي يمكن ان انصحك به هو ان تحل بالصبر وان لا تطمع .سلام

Bassem Hassani
11-24-2015, 16:24
افضل نصيحة لازم تبقى معاك فى عالم الفوركس او فى اى مجال اخر خاصه فى الزمن دا هو التعلم المستمر فانت لو اتعلمت تحليل فنى فقط فى الفوركس يبقى انت متعلمش حاجة ولو اتعلمت تحليل اساسى بس يبقى لسه ناقصك كتيير ولو اتعلم الاتنين محتاج تتعلم ازاى تدير راس مالك ولان السوق متقلب دايما لازم يبقى معاك العلم الكافى الى يقدر يوجهك طول حياتك

hakem hassan
11-24-2015, 16:26
اخى الكريم بصدق اقول لك تعلم ثم تعلم ثم تعلم
ثم اعمل على حساب تجريبى لمدة ليست اقل من ستة شهور
و بعدها اسئل نفسك و ستكون جديرا بالاجابة عن نفسك
و بطبيعة الحال جديرا بالتصرف تستمر او تتنحى جانبا
لانه قرارك انت فقط و اياك و التوصيات انها الهلاك بعينه .

مريم ميري
12-07-2015, 11:33
صباح الخير بالنسبة لك كمبتدا انصحك اولا بقراءة كتاب حول الفوركس بشكل عام كي تاخد فكرة عامة عن هدا المجال وبعد دالك يمكنك ان تختار
التحليل الفني وتشاهد فيديوها للاساتاد كريم فراس فهو متخصص في التحليل الفني وبعد دالك تفتح حساب تجريبي على منصة التداول لشركة انستا فوركس
وبعدما تتدرب جيدا بالمنصة قم بفتح حساب بالمنتدى وشارك بكل ما تعلمته من الفيديوهات ومن تدريبك على الحساب الافتراضي واجمع البونيس
وبعد دالك يمكنك ان تفتح الحساب الحقيقي وتشتغل فيه وبالتوفيق

عاشق الفوركس
12-09-2015, 20:50
والله يا اخي الكريم ان انصحك ب العمل على التعلم من خلال الحساب الديمو والمواضيعى المثبته في المنتدى لكي تستفيد ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Bechirlazreg
12-09-2015, 21:17
بالنسبة لللمبتدئين في اللفوركس يجب البحث عن معلومات مفيدة ويكون لك زاد معرفي للمداولة ومفهوم الفوركس بعد ذلك إختيار بعض إستراتيجيات المداولة و تطبيقها على الحساب المجاني لمدة ستة أأشهر عند البدئ بالمداوة الحقيقية وجب تحديد الأهداف من المداولة ،التصرف الرشيد في رأس المال

aboubakr el ayach
12-09-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبما أننا نعلم بأن افضل النصائح هي التي تجمع بين الوضوح من جهة وبين السهولة من جهة ثانية، ولهذا ننصح المبتدئين بأن يصبروا في تداولاتهم وأن لا يتسرعوا وخصوصا عد الخسارة

mhd99
12-10-2015, 10:07
التدرب على الحساب التجريبي مهم جدا قبل ان تتاجرباموال حقيقة وانصحك ان تتعلم جيدا عن الفوركس وتفهمه بشكل جيد قبل ان
تدخل هذا المجال حتى لا تعرض نفسك للخسارة

aym
12-10-2015, 10:17
انا اعتقد من اهم النصائح التى يجب علىالمتار التعامل معها هى عدم التسرع فى اتخاذ القرار سواء بفتح
الصفقات او بقفل الصفقات وعدم الطمع فى الفوركس

majdifdf1
12-10-2015, 10:25
اولا يجب ان تتعلم اصول التداول ودراسته بشكل جديد .
ثانيا : ضبط اعصابك والصبر والشعور بالراحة التامة في التداول .
ثالثا : ان تفكر جيد بمقدار المبلغ الذي تريد استثماره .
هذه بعض النصائح القلية جدا في عالم التداول .

Zezobebo3
01-31-2016, 18:31
اخى الحبيب انا انصحك انك تتعلم من خلال القسم التعليمي هنا او اليوتيوب وانك تفتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن اربع شهور
بعد ما تكون قدرت تعمل نتائج ايجابية في التجريبي
تحياتي .

jallou
02-07-2016, 23:35
إنتشرت شائعات بين متداولي سوق العملات بأن بنك اليابان سيجتمع بشكل طارىء وغير معلن لمناقشة خياراته لمواجهة قوة الين الحالية، والتي تضر بالإقتصاد الياباني الذي يعتمد على التصدير بشكل كبير.

forez
02-19-2016, 15:44
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
انصحك اخى الغالى ان تقوم بتعليم اساسيات الفوركس ثم تقوم بدراسه احدى التحليلات ثم تقوم بفتح حساب تجريبى لتطبيق ما قمت به من دراسه .......

محمد صلاح
02-19-2016, 15:55
اهلا بك اهم نصيحة اخى هو اياك انك تتاجر بمبلغ انت فى حاجة اليه او انك تستلفه من حد كدة يبقى انت بتضر نفسك كمان ايك تتاجر قبل ما تجرب الطريقة على حساب ديمو

talel babchia
02-19-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انك تتعلم من خلال القسم التعليمي هنا او اليوتيوب وانك تفتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن اربع شهور
بعد ما تكون قدرت تعمل نايج ايجابية في التجريبي.................................. .................بالتوفيق للجميع

otmani
02-22-2016, 01:43
عليك البحث عن استراتيجية والتدرب عليها حتى تحترفها والتعود عليها ومعرفة نقاط ضعفها

OsamaNasser
02-22-2016, 01:46
البدايه الصح انك تنسي التداول بالحساب الحقيقي في الوقت الحالي وتعملك حساب تجريبي للتجارب والتدريب
وتدخل علي القسم التعليمي وتحاول تتعلم الفوركس من البدايه لحد مت تلاقي عندك الخبره الكافيه في التداول

aboubakeur_m12
02-22-2016, 01:58
اعتقد ان النصيحة التي قد تفيدك في باقي مشوارك في الفوركس الا العمل على اسلوب تداول يكون مختلفا عن المعهود و هذا يتطلب ذكاءا و جهدا مضاعفا للوصول الى استراتيجية تكون مميزة حيث ان الاستراتيجيات المنتشرة على المواقع اصبحت مستهلكة و كثير من الاحيان لا تفي بالغرض

chouaib112
03-04-2016, 13:38
هل فهمت قصدي؟

neverlit4
03-07-2016, 18:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hakim kimo
03-07-2016, 18:06
أسعد الله مسائكم بكل خير
اشكر الاخ الكريم على طرح الموضوع جميل
نصيحتي التريث و البساطة عمل و عدم الطمع و التزام بخطة
تمنياتي كل بنجاح و الاستمرارية

elkinany
03-07-2016, 18:09
تقبل مروري

The_Gahbaz
03-07-2016, 18:16
بص يا اخي
هل فهمت قصدي؟
تقبل تحياتي

aissahd
03-07-2016, 19:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ملاك الروح
03-12-2016, 02:25
انصح بالتداول على حساب تجريببي ومتابعه القنوات التعليمية على اليوتيوب والقسم التعليمي هنا
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

godazz
03-12-2016, 02:56
لازم تتعلم مصطلحات الفوركس كويس جدا
وانصحك تتعلم على حساب تجريبى و اما تعمل نتائج كويسة ابدا حساب حقيقى
و انصحك بالتزام بادارة راس المال لانها اساس الفوركس و المتجارة
و اتمنى لك الارباج و التوفيق

salama90
03-12-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركر لك اخي الكريم علي الموضوع
ونتمني منكم زياده الخبره في مجال الفوركس

Civil Engineer
03-12-2016, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
انصحك اخي بالتعلم جيدا قبل الدخول الي عالم الفوركس وان تصبر ولا تتطمع وان تعتمد علي نفسك

elnagar
03-12-2016, 03:27
السلام عليكم اخى الكريم افضل نصيحة عليك بتاعلم جيدا ومعرفة طرق التحليل والاستراتيجيات وسوق التداول جيدا حتى تكتسب الخبرة بالتوفيق للجميع

mourada
03-12-2016, 12:19
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدة و تتتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

karinho1991
03-19-2016, 18:44
شكرا

zizo199
03-28-2016, 16:53
عليك أخي الكريم بفتح حسابات تجريبية و تمرن عليها جيدا مع تطبيق ما تعلمته في هذا المنتدى
و بعدها انتقل للخطولت الأخرى
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح و بالتوفيق

ebn masr
03-31-2016, 02:29
افضل نصيحة اقدر اقدمهالك انك تقوم بالتعلم اولا هاتقدر انك تقوم بمعرفة كل كبيرة وصغيرة وبعد لما تتعلم عليك الدخول لمنصة التداول

aminetns
03-31-2016, 03:03
لا تتسرع ولا تطمع بكل اختصار عليك ان تلتزم هذين الامرين وستنجح باذن الله شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magdy mahmud
03-31-2016, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله بداية صحيحة يجب عليك فهم اساسيات الفوركس ويجب عليك تعلم التحليل الاساسي والتحليل الفني والتدريب علي الحساب التجريبي مدة كبيرة امر ضروري والحساب التجريبي من الامور الهامة التي تزيد من خبرة اللشخص فلا تهمل بالحساب التجريبي وتستعجل المتاجرة علي الحساب الحقيقي

belabied
04-11-2016, 17:40
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 18:53
لا تتسرع ولا تطمع بكل اختصار عليك ان تلتزم هذين الامرين وستنجح باذن الله شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولازم نفهم ان عادي اخي اغلبنا بنخسر طبعا في البدايه وكتير منا لحد الان لم يكسب شئ عمما الخبره في حد ذاتها مكسب ليك هيساعدك في المستقبل طبعا لما
تحافظ على الخبره دي وتحقق بيها الربح

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

ومهم جدا وايضا الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

latraaa
04-11-2016, 19:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات و أقول لك ان افضل النصاح التي يمكنك أن تعتمد عليها هي العمل على التعلم من خلال امنتدى و أنصحك ايضا بأن لا تقوم بالتسرع في الدخول لسوق الفوركس

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 12:01
بسسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
1 الاعتماد على تحليلك
2 تعلم فن ادارة راس المال
3 استخدم الاستوب فى صفقات
4 لاتتسرع ولا تطمع

ahmadinho100
04-15-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حاول ان تستعمل الستوب لوز لكي توقف الخسارة انا لم اسعمله و دائما اخسر في تداولي بالتوفيق لك

latraaa
04-15-2016, 15:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرا إن شاء الله، كما أتمنى أن تقوم بالعمل على تقديم مواضيع أخرىإن شاء الله

dhmo
04-15-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حاول ان تستعمل الستوب لوز لكي توقف الخسارة انا لم اسعمله و دائما اخسر في تداولي بالتوفيق لك

هو يعتبر اساسا من القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

samir011
04-15-2016, 17:01
السلام عليكم نصيحتى لك عدم الملل من التعلم لأنك سوف تجد الكثير والكثير من الشروحات وانصحك بالصبر وعدم الطمع نهائياً وارضى بقليك

MohamedBZDK
04-15-2016, 17:04
قراءة كتب متخصصة في الفوركس بالانجليزية ان أمكن أو المترجمة الى العربية و متابعة الدورات بالفيديو و الحساب التجريبي للتدرب علي التداول و شكرا علي طرح الموضوع

sob81
04-15-2016, 17:06
النصائح كثيرة التى تري ان تعمل بة ولكن الاهم منها هى عدم التسرع وعدم الدخول فى صفقات غير معروفة
وعدم الطمع فى الارباح الكثيرة

نادر صباح الدين
04-15-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز اعتقد أن أفضل نصيحة يمكن القول بها أن يعمق المتداول من تعلمه أصول التداول وخبراته من خلال مراجعة الوثائق المتعلقة بالفوركس، ومن خلال الحسابات التجريبية، نتمنى للجميع التوفيق في عملية التداول، والنجاح والربح الوفير بإذن الله تعالى، والله الموفق على كل حال.

ahmed humedat
04-15-2016, 17:54
هل فهمت قصدي؟

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:19
اقول لكل مبتدئ في سوق العملات الفوركس ليس هناك زوج مناسب للتجارة وزوج غير مناسب ولكن هذا يرجع الى اسلوبك في التداول ولكل اسلوب اذا كنت متداول سريع او متداول لمده متوسطه او متداول طويل الاجل

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 01:09 AM ----------

سوق الفوركس يعتبر أحد أكثر الأسواق تقلباً، حيث أن سعر العملة يتحرك باستمرار لدرجة أنه قد لا يستقر أبداً. و مع أن هذه الحقيقة قد تعني المزيد من الأرباح، إلا أنها تعني كذلك، و في كثير من الأحيان، المزيد من المخاطرة. بالإضافة إلى أن الشيء الذي يجذب الكثير من الناس إلى سوق فوركس، و هو التجارة بنظام الهامش، الذي قد يتحول في كثير من الأحيان إلى السبب في الفشل

Zezobebo3
04-17-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى واضح انك فعلا مبتدأ لذا اقدم اليك نصيحه غغاليه جدا ومهمه وهى التحكم فى اعصابك لابعد الحدود فيجب عليك ان تكون متزن فى انفعالاتك حتى لا تخسر

HaMaDa99
04-17-2016, 17:38
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Ibrahim gad
04-17-2016, 17:54
هى أفضل نصيحة اقدر اعمل بها
ما هي أفضل نصيحة لتنمية المهارات الشخصية لأعضاء الفريق الذين يعانون من انعدام ... تكرار كلمة أنا استطيع أنا أقدر ... وعمل اشي جديد بعيدا عن الروتين اي انجاز اي عمل يشعر بالثقة بالنفس من جديد ... تشجيع المبادرات الفردية للعمال وتحفيزها ماديا و معنويا والابتعاد كل البعد عن بعض التصرفات التي يقوم بها بعض المسؤولين المتمثل

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

ما هي أفضل نصيحة لتنمية المهارات الشخصية لأعضاء الفريق الذين يعانون من انعدام ... تكرار كلمة أنا استطيع أنا أقدر ... وعمل اشي جديد بعيدا عن الروتين اي انجاز اي عمل يشعر بالثقة بالنفس من جديد ... تشجيع المبادرات الفردية للعمال وتحفيزها ماديا و معنويا والابتعاد كل البعد عن بعض التصرفات التي يقوم بها بعض المسؤولين المتمثل

ismailagourdi
04-17-2016, 21:21

بالتوفيق للجميع

zakariaguemi
04-17-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هادا الموضوع نصيحتي اصبر وأدارة رأس المال

تقبل مروي أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله. بتوفيق

tarik chhaib
04-17-2016, 21:26
شكرا..................tarek

Ibrahim gad
04-17-2016, 21:29
عارفة للصراحة اعمل ايه بس لكن هاعمل بالخطوات هاي وانشاء الله تضبط كل الاحترام ..... مثل هؤلاء الأشخاص متعب التعامل معهم حقا، نصيحة لك هو ألا تكترثي له أبدا، .... مرحبا دكتور انا طالبة في بلد أجنبي مشكلتي هي اني لطيفة وما أقدر ارجع في ...

mama de
04-17-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله اخي العزيز عليك ان تبحث وتشاهد فيديوهات حتي تتعلم منها وتري مواضيع اكثر وتقرأ القواعد والقوانين حتي لا تقع ف الاخطاء وفقك الله

latraaa
04-17-2016, 21:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

جمال صادق
04-17-2016, 22:22
اعتقد انة من الممكن ا ن يكون هناك عمل منطقى للمزيد من الطرق المختلفة للتداول التى تكون موجودة فى العديد من الاستخدامات

Ibtisam Khalaf 1200
04-17-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي انت مبتدئ اشتغل اولا علي حساب ديمو يعني تجريبي ليكي تفعم الشوق والشرط والاسترانيجيات الكتييره جدا جدا

بروفسير العرب
ابتعد عن الطمع وعن الثقه الزائدة فى مجال الفوركس ويجب ان لا تفتح صفقات
بشكل عشوائى دون تحليل منك ودون العمل على استراتجيه متقنه ومجربه ويجب ايضا ان
تتدرب على حساب تجريبى اولا

jaouad ouaiss
نصيحتي لك اخي هي ان لا تستعجل الدخول في التداول قم بالتعلم اولا من الحساب التجربي لمدة سنة على الاكتر ثم اقرا الكتب التي لها علاقة بالمجال واصنع استراتيجية جيدة تمكنك من جني الارباح بكل ثقة

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:29
ات. المعركة المثالية بين الحركة التصاعدية و الحركة التنازلية في محاولاتها لدفع الأسعار للأعلى أو للأسفل سوف ينتج عنها تشكيل منطقة إما للدعم أو المقاومة. في الغالب، المناطق التي كانت سابقاً مستويات دعم تصبح مقاومة عندما يتم تجاوزها، و العكس صحيح.

harimeche
05-19-2016, 19:48
نصيحتي ك يا اخـــــــي خصوصا وانك مبتدإ وهي أن لا تفكر في الإستراتيجية الآن

تعلم التحليل الفنـــــــي وإن شــــاء بعد نهايتك من التعلم ستستطيع بإدن الله أن تطور أي إستراتيجية

حتى ولو كانت خاسرة

مع التحية ...

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:36
مشكوور اخي بارك الله فيكمعلومات جد قيمة عن الفوركس سوق الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تداول العملات من خلال ازواج العملات، يتم فيها
بيع وشراء هذه الازواج من خلال منصات التداول المختلفة
بالتوفيق أخي

minaelia
05-19-2016, 23:39
التعلم ثم التعلم ثم التعلم محاوله التعلم وفهم كل شى عن الفوركس وكيفيه التداول وماهيا الموشرات
وتوقيت البيع والشراء من خلال النقاشات التى على المنتدى والكتب والكورسات المتاحه
ثم التجريب فالتعلم بدون تجريب ناقص

saleh05
05-19-2016, 23:45

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

abo adham
05-19-2016, 23:49
تقبل مروري

seifhd
05-20-2016, 14:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ضاحى فؤاد
05-20-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

mahmoud almtiry
05-20-2016, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله
يجب عليك ان تبحث عن لفوركس وتتعلمه وتتقنه
وتفتح حساب تجلريبي وتطبق ما تعلمته واي خدمه

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:18
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

sob81
05-20-2016, 16:45
انا افضل ان تكون اهم نصيحة يمكن العمل بة هو انك لا تتسرع فى اى حاجة سواء بالبدء فى التجارة او بفتح
الصفقات دون ان تتعلم جيدا

saleh05
05-20-2016, 16:58

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

alaeddine saad
05-20-2016, 18:01
جزاك الله خيراً عزيزى
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني خالص التقدير والاحترام

mahmoud5
05-24-2016, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم افضل حاجة ممكن تعملها علشان تتعلم صح انك تعرف المصطلحات الاساسية في الفوركس وبعدها تنزل الحساب التجريبي تلعب عليه وتتعرف على برنامج التداول وبعد كده تبدا تشوف استراتيجية وتحاول تطورها

messaoud43
05-27-2016, 18:11
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ali gamal ali
05-27-2016, 19:43
ادارا راس المال
عدم الطمع دة اهم شئ
وتتعلم مناطق الدخول الوخروج

hamada alex
05-27-2016, 20:14

helmi nsir
05-31-2016, 06:43
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم حقيقة انا استفدت من مشاركتك هذه واتمنى ان تواصل
انت لازم يكون عندك فكرة كويسة عن التداول من خلال التعليم وليس الموضوعات اللي معظمها غلط

body2718
05-31-2016, 06:57
انصحك بالجد والاجتهاد والعمل والمثابرة وعدم اليأس من الموقع لا اليأس لن يربحك ولن يوصلك لمن تريد وان الله لن يضيع عملك باذن الله
وعليك المشاركة اكثر واكثر لكى تربح اكثر والسلام عليكم.

bobo43
05-31-2016, 15:00
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

AHMED NOLE
05-31-2016, 15:21
الصبر فى التلعم وخد وقتك لان السوق صعب وفى حاجه اسمها حساب تجريبى تداول عليه اطول وقت ممكن من اجل الخبرة مع السعر والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعلم

masr16
06-04-2016, 08:53
هل فهمت قصدي؟

never1
06-05-2016, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
06-21-2016, 15:04
السلام عليكم .... الصبر وعدم الطمع من المهم جدا ان تتعامل مع الموضوع الحقيقي ان لا يكون في صبر لا ارباح لان الوقت عامل مهم جدا في التعامل مع التداول ومن المهم ان يكون التعامل الاهم مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zarour soufyane
06-21-2016, 15:20
اخي الكريم انا دوما ما انصح بالتعلم الجيد التعلم الدي من شانه ان يضمن النجاح في تجارة الفوركس و الامر لا يتطلب الكثير من المعارف الاولية حيت ان كل من الناس يستطيع تعلم الفوركس بشكل فردي
بالتوفيق

hosam1982
06-21-2016, 18:30
السلام عليكم
افضل نصيحة تقدر تعمل عليها هو ان تبدء بجدية في جمع البونص بأكبر قدر ممكن وان تصل الى 250 دولار وتستمر في جمع البونص لمدة ثلاثة اشهر متواصلة ليصبح رأس مالك 750 دولار واعتقد انك تستطيع اذا اصبحت متداول جيد ان تجني ارباح ممتازة

bahoma310
06-21-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعمل بحساب ديمو كانك تعمل على حسابك الحقيقي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

kemo salah
06-21-2016, 23:49
طرح اكثر من راقى و لك كل العرفان والمحبة الخالصة اخى الغالى ونتمنى التالق على الدوام
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

samieh
08-01-2016, 00:46
اول نصيحة يا اخى هى ان تتعلم جيدا وخاصة من الفيديوهات لانها اسرع فى التعليم عن القراءة
ثانيا اتبع النصائح بخصوص ادارة راس المال وللنجاح فى هذا السوق لابد ان تحافظ على راس المال

bakdz
08-01-2016, 01:20
الـــســـلام عليكم ورحـــمة الله تــعالى و بـــركاتـــه
أخي الكريـــم مرحبا بك معنا في أحلى منتدى فووركس عربي و نصيحتي لك هي أن تتعلم و تصبر و ان تتعلم التداول على حساب تجريبي و لا تتعجل .

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:26
يجب عليك أن تحافظ على رأس مالك و ذلك عن طريق ادارة رأس المال و وضع حد أعلى للخسارة .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

يجب عليك أن تحافظ على رأس مالك و ذلك عن طريق نسبة مائوية كحد أعلى للخسارة على كل صفقة .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Omar Kamal
11-27-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من الطرق المفيده لك حتى تربح فى هذا المنتدى وهى أن تضع عليك استراتيجية واضحه وحيده أيضا حتى تربح أتمنى لك التوفيق دائما

rahigrib
11-27-2016, 18:39
البداية هي ان تتعلم وتعرف طرق التداول لانها هي الاهم اما تدخل الفوركس وتتداول
عشوائيا فهذا لا يكون في صالحك ويمكن ان تخسر كل شيئ بهذا وشكرا اخي

Mohamed Mosab
11-27-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من الطرق المفيده لك حتى تربح فى عالم الفوركس وهى أن تنفذ استراتيجية واضحه تمكنك من تقيقق اهدافك واياك وتلمخاطرة اخى الكريم للابد ان تضع حد اقصى للخسارة لا قدر الله

tazi larbi
11-28-2016, 01:44
السلام عليكم اخي افضل شئ اقدمه لك او نصيحه هي ان تتعلم وتتعلم ولا تتوقف عن ذلك وتدرب على التجربي حتى تكسب خبرة ومهارة انشا الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
11-28-2016, 08:06
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى النصائح فى الفوركس كثيرة و لكن اهمها ان مشوار الفوركس ده طويل فلابد لك من التحلى بالصبر و التعلم الكثير و تطبيق ما تتعلمه اولا باول و ان تحتك بالشارت ايضا

sob81
11-28-2016, 16:02
ما هى افضل نصيحة يمكن العمل به اخى الكريم انا من وجهة نظري الصغيرة تعتبر افضل النصيحة هى عدم التسرع وعدم
الطمع فى الدخول فى الصفقات بدون معرفة جيدة

mohamed saad
11-28-2016, 17:34
اولى نصائحي هي ان تتخلى عن اي احلام او وهم قد تهيأ لك في انك ستربح الاف الدولارات وهكذا حيث ان الفوركس ما هو الا مشروع استثماري مثل اي مشروع له ارباحه وخسائره ولذلك عليك ان تعرف اولا المجال الي ستتداول فيه وتحاول ان تقرأ كثيرا وتشاهد الفيديوهات ثم تبدأ المرحلة العملية بالتطبيق على حساب تجريبي لمدة طويلة حتى تصل الى طريقة تتقنها وتبدأ مشوارك بعد ذلك على حساب بونص

aiederini
11-28-2016, 17:49
عيلك بالتعلم جيدا اولا وان تستخدم دائما ايقاف الخسائر stop lose

Yahia Shahen
11-28-2016, 18:58

انصحك اولا ان تتعلم وتكتسب الخبرة واهم شيئ طبعا الصبر وعدم الدخول في صفقات بدون ما يكون عندك خبرة جيدة

وبالتوفيق دائما انشاء الله

thewaytosucsess
11-29-2016, 14:00
اولا يجب عليك التعلم جيدا ثم الممارسة على حساب تجريبى لفترة حتى تتقن كل امور الفوركس
كل هذا قبل فتح حساب حقيقى والايداع والعمل عليه يجب ان تكون قد قضيت على الاقل 6 شهور من التعلم والممارسة على حساب تجريبى
يمكنك التعلم من القسم التعليمى هنا بالمنتدى وايضا اليوتيوب والكتب وغيرها ويمكنك عمل حساب تجريبى للمارسة بشركة انستا فوركس

rashford
11-29-2016, 14:17
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيزي مرحبا بك معنا كمبتدأ في هذا المجاول انصحك اخي العزيز بالتعلم و كسب القليل من الخبرة في الحساب التجريبي و لا تتعجل للحقيقي.

ahmadinho100
11-29-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي افضل نصيحة اعطيها لك افتح حساب تجريبي يا اخي و حاول ان تتعلم كيف تتاجر و تربح

belgacem1985
11-29-2016, 14:27
شكرا أخي على هذا الموضوع فهو ممتاز و يستحق المتابعة و الاهتمام
لبدى من التعلم لمدة جيدة باضافة الى الصبر وعدم الطمع اثماء التداول
تمنياتي بالنجاح للجميع

bakup28
11-29-2016, 14:45
انصحك ان تقوم بتعليم اساسيات الفوركس ثم تقوم
بدراسه احدى التحليلات ثم تقوم بفتح حساب تجريبى
لتطبيق ما قمت به من دراسه
بالتوفيق للجميع

Mostafa Omar
11-29-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اود شكرك علي هذه المشاركة لانها افادتني كثيراً لاني مبتدئ مثلك ولكن تعلم انه من اهم النصائح هي ان تدخل اولاً بحساب تجريبي لكي تكتسب الخبرات من اصحاب الخبرة ولا تخاطر بحساب حقيقي لكي لا يقع عليك ضرر كبير وتعلمت ان لا تتجار وانت في حله عصبية والصبر
اتمني لك الافاده ودوام التوفيق والربح وللجميع

Omar Morad
11-29-2016, 15:52
العلم ثم العلم ثم العلم
استعن بالمنتدى التعليمي
و طبق على حساب التجريبي
و دون اخطائك و استخدمه كأنه حقيقي
ثم بعد خبرة كافية انتقل للمداولة الحقيقية

فوريكسي
12-01-2016, 01:38
افضل نصيحة هي لا تخاطربلوتات كبيرة وةاستعمل الستوبات شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Samira shabban
12-01-2016, 01:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس ومصطلحاته وادواته بالتفصيل
وشكرا لك

---------- Post added at 01:45 AM ---------- Previous post was at 01:42 AM ----------

السلام عليك اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول
وشكرا لك

choroukdz
12-01-2016, 01:58
اهلا ياااغالي سأقول لكم الحقيقة، إذا أصبحنا تاجر العاطفي ووضع دائما العاطفة في التداول لدينا، ونحن لن تتمكن أبدا أن تكون المهنية تاجر. الدليل الصحيح لأحد التجار المهنية هي حسن الخلق في التداول وأيضا ربح ثابت. كيف يمكننا كسب باستمرار ودائما في موقف جيد مثل الانضباط إذا كان لنا أن تتأثر دائما العاطفة في التداول. لذلك، لا يكون عاطفيا إذا كنت تريد أن تكون واحدة المهنيةموفق