PDA

View Full Version : مساوئ التداول اللازم تجنبها مهما كان الثمن

khaled elmasry
03-10-2015, 11:16
للتداول جانب آخر مظلم. قد تكون على دراية به بالفعل. وجميع المستثمرين معرضين لمساوئ التداول, وينبغي عليك أنت أيضا التعامل مع تلك المساوئ, أو ستقوم هي بالتعامل معك.
ولإستكمال رحلة النجاح عليك تجنب هذه المساويء والرابط التالي يحوي هذه المساويء بشرحها التفصيلي :
http://s87.eu/is3k

الاسد التاجر
03-14-2015, 04:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
03-14-2015, 11:30
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

antonioforex
03-14-2015, 13:40
السلام عليكم
طبعا اخي يجب دائما تصحيح اخطائنا في هدا المجال كي نستطيع العمل بشكل جيد لان الفوركس
يجب دائما تطوير الاستراتيجية التي نعمل بها فيه و بالتوفيق لك اخي الكريم

a7med84
03-14-2015, 14:10
السوق له قواعد ومهم فى التعامل فى هذا السوق ان يكون هناك التزام بها والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

Ahmed abdelal
03-23-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك كثير الشكر على هذا الموضوع وشرح تداول الفوركس
لمساعده الاعضاء وتسهيل عليهم الكثير
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا...

mazouz
03-24-2015, 00:00
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-24-2015, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم واهم مساوء التداول انك موش تطمع وترضي بالقليل وموش تتكبر لانه سوق موش ينفع حد يتكبر عليه
تقبل مروري

حلم
03-24-2015, 00:46
الفوركس هومثل الفجوة السوداء التى تسحبك واحدة واحدة
ولاتعطيك اى شىء اى شىء نهائيا الا بعد معاناة وخبرة

hager omar
03-24-2015, 00:51
السلااااااااااااااااااااا اااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووور اخي الكريم علي حرصك علي تقديم المنفعة لنااااااا جعل هذا الجهد والتعب في ميزان حسناتك

تقبل مروروي

حلم
03-24-2015, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم واهم مساوء التداول انك موش تطمع وترضي بالقليل وموش تتكبر لانه سوق موش ينفع حد يتكبر عليه
تقبل مروري
المساوىء الحقيقية التى اراها لا اراها الا فى المتاجرين المبتدئين
لانهم يدخلون هذا المجال وفى بالهم ان السوق يفتح لهم ذراعه ويقول لهم اربحوا

hot
03-24-2015, 03:31
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

waelmma
03-24-2015, 09:09
;);):( شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد من التوضيحات اخى الكريم ;);)

hasback
03-24-2015, 09:15
تحياتي اخي الكريم ان كنت ستشرح المساوئ فلا تحتاج الى رابط ويمكنك ان تشرحها هنا وليس في مكان اخر وعموما التداول ليس فيه مساوئ وانما كل الاخطاء تاتي من الانسان نفسه

mawwalmammo
03-24-2015, 09:41
موضوعك جيد وفيه شرح جيد لمساوئ التداول وكيفية التعامل مع الطريق الصحيح فيها
الا اني انصحك اخي عليك ان تبتعد عن الروابط وقد بالتصرف في المووضع لان الرابط خارج المنتدى قد يعرضك لمخالفة من المشرفين
هذا لعلمك فقط

aymanso
03-24-2015, 10:18
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

Wassa04
03-24-2015, 15:39
شكرا لك اخي الكريم على الرابط لكن من الافضل لو
نقلت الموضوع الى المنتدى تقبل مروري

elkalaby
03-24-2015, 16:04
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Doodysamsom
03-24-2015, 17:33
فعلا واهمها الطمع... وعدم استخدام استراتيجية مناسبة..
لحالة السوق او للصفقة؟ وايضا ضعف الخبرة والمعرفة

deyaa24
03-25-2015, 00:41
اك من مساؤى الفوركس هو الخسارة حيث يكون فى الفوركس
خسارة وللك يجب انه نتعلم لفوركس لكى لا نتعرض الى الخسارة ويضا من مساؤى الفوركس هو اخروج بسرعة

bassem7
03-25-2015, 00:51
عدم الثقة بالنفس والطمع جانبان مظلمان بالفعل ولكن الميديا ومراقبة الشارت والدخول في عدة استراتيجيات لا اظنها من هذا الجانب بشكل مطلق ولكن بشكل نسبي يرجع الى المتاجر

sayedayoub
03-25-2015, 01:26
بالتاكيد اخى الكريم اذا كان للفوركس مميزات كثيرة ومفيد فان له ايضا سالبيات كثيره قد تضر المتاجرين والمتاجر الذكى هو من يتعرف على هذة السالبيات ويحاول الابتعاد عنها قدر المستطاع حتى يحقق ربح من الفوركس

Abdou004
03-25-2015, 21:33
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع...........

ibrahim forex
05-18-2015, 23:02
السلام عليكم
طبعا اخي يجب دائما تصحيح اخطائنا في هدا المجال كي نستطيع العمل بشكل جيد لان الفوركس

hamdochi
05-26-2015, 10:50
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه ان كنت ستشرح المساوئ فلا تحتاج الى رابط ويمكنك ان تشرحها هنا وليس في مكان اخر وعموما التداول ليس فيه مساوئ وانما كل الاخطاء تاتي من الانسان نفسه شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

محمد السيد
05-26-2015, 11:15
نشكرك اخي الكريم على هذا الرابط وعلى المادة العلمية الجيدة التي يحتويها
و اخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك

snnaky
02-22-2016, 18:41
بصراحة انا بكرة جدا المواضيع المنقولة واللى للاسف كتير من الاعضاء بيستسهل وينقل ودة مخالف على فكرة وممكن تعرض حسابك للحظر وبعدها ترجع تشتكى وتتهم الشركة بالنصب والمشكلة اننا احنا اللى بنكون احيانا سبب فى دة
يعنى لو حضرتك تعبت شوية وعملت موضوع من اسلوبك مش يكون افضل من النقل والشرقة

skynet
05-06-2016, 00:03
مشكو أخي الكريم على الموضوع مساوئ التداول اللازم تجنبها مهما كان الثمن الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

basem adel
05-06-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

Imad-ox
05-06-2016, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكــــــــــــــر على التوضيحات
معلومات مفيدة و قيمة بالنسبة لي كمبتدئ مشكوووور اخي
ان شاء الله كل الاعضاء يستفيدو

yousse
05-06-2016, 11:46
هنك بعد المساء علي فعلا عليك أن تتجنبها تمام ولا ستكون أنك تروق غير حقيقية في تعملق مع أصل لإنه الضالم تعريف كيف هي الأمور التي يجب تجنبها ستكون دائما تحت رحمة الخسارة لهدا اعمل بجهد

mourada
05-07-2016, 10:34
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مساوئ التداول اللازم تجنبها و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

charlizlix
06-30-2017, 23:57