PDA

View Full Version : الأساليب المضللة في سوق مالية

ahlem
03-10-2015, 11:33
أن أي سوق مالية لا يخلو من المضاربات القوية لتسجيل مكاسب كبيرة وسريعة في ظل متغيرات اقتصادية وسياسية متعددة ، وقد نتفق أن أساليب المضاربين كثيرة ولا حصر لها ولكن هناك أساليب معروفة في أوساط السوق منها ما هو مشروع ومنها ما هو مضلل .

الأساليب المضللة :

* تدوير كميات كبيرة في شركة ما بهدف تضليل المتداولين لأجبارهم على البيع أو الدخول في عمليات شراء غير مدروسة

* الطلبات القوية " اللحظية " في شركات متعثرة بدون سبب حقيقي لتحفيزها إلى أسعار جديدة للتخلص من أسهمها .

* الاشاعة التي يبثها " كبار المضاربين " في صالات التداول لتحقيق أهداف منها أما في الشراء في أسهم ممتازة أو البيع في شركات متعثرة ، وعادة ما يكون مصدرها " غير واضح " .

* عروض " قوية " في شركات ممتازة لتثبيت أسعارها مدة طويلة لهدف جمع أكبر كمية ممكنة قبل صدور أخبار محفزة .

* استغلال نظام " تداول " في حالة ما قبل الأفتتاح لفرض أسعار محددة على المتداولين .

* اللجوء إلى أسماء متعددة في تضليل السوق .

الأساليب المشروعة :

* مشاركة المستثمر في الشراء او البيع بناءاً على آلية السوق .

* الدخول في أسهم ممتازة وتحقيق مكاسب جيدة بناءاً على مبالغة

mansour2010
03-10-2015, 13:58
شكرا على الموضوع الشيق والمفيد للغاية
انا اقول التعلم الجيد وكسب الخبرة اللازمة هم سبل النجاح في الفوركس
اتمنى لك التوفيق والنجاح

a7med84
03-10-2015, 18:41
شكرا لعا لمضووع ودائما ما اسنمع ان السوق بيكون فيه

نع من الفخ من اجل ان يكون هناك ايهام ان اسوق فى اتجاه ويتحرك فى اتجاه اخر

Bouani
03-10-2015, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مشكور أخي الكريم على الموضوع الذي ينبهنا ده
و بالفعل تعدد شركات الوساطة اليوم قد أكد انه منها من لا يريد الخير
و الحمد لله اننا مع الشركة الصح
تقبل مروري

ibrahim forex
03-10-2015, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اساس النجاح فى الفوركس هو انك تكون على خبرة وان تتابع الاخبار جيدا وادارة راس المال
وان تتحلى بالصبر وانتختار استراتيجية مناسبة للتداول الله الموفق والمستعان

yassin h
03-11-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا للجميع46

abdoute
03-11-2015, 17:00
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

الاسد التاجر
03-14-2015, 07:14
داخل سوق مستحيل فيه تضارب
لان فوركس كل دول تدعمه والبنوك
يعني مستحيل يجي فرد واحد
ويغير في حركه السوق

YMTMAX
03-14-2015, 11:11
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

antonioforex
03-14-2015, 13:50
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيحك للاساسليب المضللة في سوق العملات و كيف نستطيع
الاعتماد عليها و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الكريم

bahoma310
05-28-2015, 17:51
السلام عايكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اشكرك على الموضوع اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي

madmax07
06-07-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الأساليب المضللة في سوق مالية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ابو سالم
06-07-2015, 17:52
اهم مميزات شركة gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) :
- ان تنقلي ما بين شركات وساطة الفوركس لازيد من 15 سنة يجعلك خبيرا في هاته الشركات و قادرا علي اكتشاف ابسط الفروق التي لا يمكن لمبتدا ان يلاحضها و حتي ان لاحضها سيقول ان متل هادع الجزئيات لا اهمية لها .
1. اول واهم ميزات الشركة و هي الاشياء الاساسية في اي شركة تداول الترخيص فالشركة مرخصة من طرف الهيئات الرقابية النضامية , ودلك لضمان الامان للعميل في كل تعاملاته مع الشركة .
2. توفر الشركة حسابيين لتداول , الاول تجريبي للاستئناس بالشركة او للمبتدايين الدين يريدون التعلم , والتاني حقيقي لتداول المحترف .
3. الميزة التالتة الاهم بالنسبة لي و هي الدعم الفني , فمستحيل في سوق يعمل 24 ساعة في اليوم ان لا يوجد دعم فني في هده 24 ساعة , شركة gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) لم تخيب املي كل ما اتواصل مع الدعم او مدير حسابي اتلقي الرد خلال 20 دقيقة كابعد تقدير سواء تلفونيا او علي الايميل .
4. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار او تقل علي مستوي السيرفر او انتضار موافقة مدير الحساب و هده من النقاط التي تحدد ارباحك او خسارتك .
5. التعامل مع الاخطاء , فالشركة حين حصول اي خطا و هو الامر الوارد في هدا السوق الضخم تسارع الي اصلاح الخطا في اسرع وقت و تعوض العميل , وبامكانكم سؤال اي احد سبق و تعامل مع الشركة .
6. السحب و الايداع و هو من بين اهم الاشياء ان لم نقل العملية المحورية , فيجب ان تتوفر في الشركة شرطيين اولهما السحب بطرق مختلفة علي بنوك مختلفة , تم السحب بسرعة و هو ما وجدته في هده الشركة واكتر من دلك يتم اعلامك بالايميل علي كل خطوة تخطوها اموالك الي ان تصل الي البنك الخاص بك .
7. الرافعة المالية الكبيرة التي تقدمها هده الشركة هي من اكبر الرافعات الموجودة في السوق و تصل الي 900% مرة من المبلغ الاصلي , امر لا تجده في كل مكان .
8. ادني مبلغ للايداع يصل الي 5 دولار , اضافة الي نضام البونيس في الشركة .
9. لا يوجد اعادة تسعير , ترقيات و علاوات منتضمة , اقل سبريد ممكن يصل الي 1 نقطة , لا رسوم علي الودائع .

mohamed ahmed35
06-07-2015, 17:58
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا على الموضوع الشيق والمفيد للغاية
التعلم الجيد وكسب الخبرة اللازمة هم سبل النجاح في الفوركس
اتمنى لك التوفيق والنجاح

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 16:38
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هده المعلومات القيمة و المفيدة عن الأساليب المضللة في سوق مالية وفقك الله وأثابك ونفع بك حفظك الله ورعاك

Elias Geox
06-13-2015, 16:49
معلومات في المستوى المطلوب, مشكور يا عزيزي على هذا الشرح الرائع, نرجوا أن تفيدنا في موضوع أخر إن شاء الله.:bravo:

ebramoh
06-13-2015, 17:33
تحياتي..
مشكور أخي الكريم على الموضوع الذي ينبهنا ده..
و بالفعل تعدد شركات الوساطة اليوم قد أكد انه منها من لا يريد الخير..
و الحمد لله اننا مع الشركة الصح..
تقبل مروري..

radwangerr
06-13-2015, 20:33
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , التضليل كثير جدا ومتنوع في مجال الفوركس صراحة , لهذا انت سيد قرارك وحاول تدرس فني حتى لا تخدع بالاخبار
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

yooussef
06-13-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع مهم وشيق معلومات مفيدة شكراً على الإفادة واتمنى لك التوفيق وللجميع

osama147
06-13-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخي ان موضوع خاص بي الاسهم ليس الفوركس ولكن شيئ جيد منك بالاهتمام بالتجارة الاكترونية بشكل عام
شكرا لك

WASEM DALLOUL
06-13-2015, 23:03
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول الأساليب المضللة في الأسواق المالية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

rayhane hamza
06-14-2015, 02:49
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

ahfirnet
06-14-2015, 04:07
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

bilal86
06-14-2015, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غالبا ما يكون كبار التجار هم السبب الرئيسي في تحويل وجهة السوق سواء بالصعود او النزول والضحية هم صغار التجار

بالتوفيق لك اخي وشكرا على الموضوع

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 05:43
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الممتازة والاكثر
من رائعه انتظر منك المزيد في الايام المقبلة من شروحات في تداول الفوركس

aymansaleh
06-14-2015, 08:01
الاخت الكريمه احلام, كل هذا لمقال ينطبق على سوق الاوراق الماليه او البورصه ولا يطبق على الفوركس لضخامة حجم التداول فلا تستطيع شركه التحكم في الاسعار
تقبلي مروري

الصعلوك
06-14-2015, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-14-2015, 19:35
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

a7med sniper
06-14-2015, 21:18
شكرا لعى الموضوع وعلى ذهذه النقاط الى موجوده به لم افهمها بشكل كامل ولكن ف بالتوفيق فى الاتعامل بها فى ذها ااسوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم

نادر صباح الدين
11-29-2015, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز أعتقد أنه مع المزيد من الخبرات االتي يتمتع بها المتداول يصبح في مقدوره التمييز بين الكثير من الإجراءات المفيدة، عن الإجراءات التي تنطوي على قدر كبير من التضليل، وقد يكون من الصعوبة لمكان حصر كل وسائل الخش والتحايل، ولكن الخبرة وحدها هي التي تمكن المتداول من الكشف عن االحقيقي والوهمي في عروض الشركات...

kacembouden2
01-21-2016, 19:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
01-31-2016, 03:05
فى كتير من الاشياء بتخدع وتضلل فى سوق الفوركس وتاثر على قرارتنا
وتخلينا ناخد قرارات غير مددروسه ومتسرعه
لكن سرعان ما بنرجع نندم عالقرارات دى بعد ما نكون خسرنا

bassem star
05-30-2016, 13:38
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الأساليب المضللة في سوق مالية

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

AHMED NOLE
05-30-2016, 20:59
شكرا لعى الموضوع اكيد بيكون هناك بعض الاشاعات اللى ممكن جدا ان تكون مضللوة

اللىجانب الشارت بيكون عليه مصيده للتجار المبتدئيين والله المستعان

super black
05-30-2016, 21:45
ونحن نتنظر منك المزيد فى عالم الفوركس الرائع الله يوفقك

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

ونحن نتنظر منك المزيد فى عالم الفوركس الرائع الله يوفقك استمر

جمال صادق
05-30-2016, 23:02
اعتقد ان هناك الكثير من الشركات التى تبنت الكثير من العرزض المضللة فى السوق مثلا ان يقول لك اربح كذا الف دولار من راس مال صغير و الموضع ليس هكذا