PDA

View Full Version : المعدلات المتحركة

ahlem
03-10-2015, 14:38
المعدلات المتحركة: لمحة تاريخية
المعدلات المتحركة: عمليات تداول تاريخية
تظهر رسوم البيانات أدناه (الأولى) أمثلة تدل على أنه كيف يمكن للمعدلات المتحركة، بعد التأكيد عليها من خلال حركة السعر، أن تشير إلى فرص تداول.

ونرى في الرسم البياني الثاني معدلات متحركة مطبقة على زوج العملات الدولار الأميركي/الفرنك السويسري. لاحظ نموذج الشمعة اليابانية Hammer التي تدخل المعدل المتحرك 200 (الخط الأسود). ويظهر هذا النموذج المعاكس وحقيقة تعديه للمعدل المتحرك 200 أنه تمت خسارة القوة الدافعة الهابطة ويشير إلى إمكانية حصول ارتفاع لاحق.

ونرى هنا نموذج شمعة يابانية كلاسيكي، ذلك أن الفتيلات الطويلة فقط تنخفض عن المعدل المتحرك الطويل المدى (المعدل المتحرك البسيط 200) ومع اختراق المعدل المتحرك البسيط 200 يوماً على الرسم البياني اليومي هذا للدولار الأميركي/الفرنك السويسري، نلحظ ارتفاعاً لاحقاً لزوج العملات.

a7med84
03-10-2015, 18:36
الموفينجا من الادوات الهماه فجد فى السوق وعموما يمكن اكتر مؤشر ممكن يكون لىثقه فى التعامل معه

هو الموفينج افريدج فى تحركه مع لسعر والله المستعان

abdoute
03-11-2015, 17:16
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

antonioforex
03-26-2015, 02:09
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريفك للمعدلات التاريخية و كيف نستفيد منها في سوق العملات
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

melad
03-28-2015, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك فى الأغلب تقصد المتوسط المتحرك و هو الموفينج افريدج , و الموفينج افريدج له إستخدامات كثيرة جدا جدا و هو تقريبا يوجد على كل تشارت لمحلل فنى و يوجد داخل المؤشرات ايضا , تحياتى لك

Wassa04
03-28-2015, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و شرح رائع شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 17:26
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

a7med sniper
05-29-2015, 23:22
شكرا لعى المضوع اخى الكريم وعموم المؤشرات الحسابيه فى هذا السوق بيكون لها المصداقيه لاكبر فى التعامل به

بالتوفيق لكم ومزيد من المووضعات المميزه هنا

hidouri25
05-29-2015, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا لك على هذا الموضوع
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

jamila cchahed
05-30-2015, 00:23
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان
تقبل مروري
والسلام

مصراوى
05-30-2015, 00:39
اخى الفالضل اعتقد انة لابد من التعرف علىالمؤشرات الموجودة على منصة التداول والقدرة على تاستخدامها الاستخدام الصحيح وبالتوفيق للجميع

madmax07
06-22-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المعدلات المتحركة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

body_g2
06-22-2015, 21:34
بارك الله فيك اخي على هدا الدرس الجميل لانه مفيد جدا لمعرفة اهم المصطلحات الممكن مصادفتها و العمل بها في هدا المجال

rachedcom
06-22-2015, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله
حضرتك فى الأغلب تقصد المتوسط المتحرك و هو الموفينج افريدج
و الموفينج افريدج له إستخدامات كثيرة جدا جدا و هو تقريبا يوجد على كل تشارت لمحلل
فنى و يوجد داخل المؤشرات ايضا
تقبل مروري هذاا يا غالي

body_g2
06-23-2015, 00:03
بارك الله فيك اخي على هدا الدرس الجميل لانه مفيد جدا لمعرفة اهم المصطلحات الممكن مصادفتها و العمل بها في هدا المجال

Koumedaym
06-23-2015, 13:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
المعدلات المتحركة.مشكور وبالتوفيق والنجاح

harimeche
06-23-2015, 17:33
المعدلات المتحركة: لمحة تاريخية
المعدلات المتحركة: عمليات تداول تاريخية
تظهر رسوم البيانات أدناه (الأولى) أمثلة تدل على أنه كيف يمكن للمعدلات المتحركة، بعد التأكيد عليها من خلال حركة السعر، أن تشير إلى فرص تداول.

ونرى في الرسم البياني الثاني معدلات متحركة مطبقة على زوج العملات الدولار الأميركي/الفرنك السويسري. لاحظ نموذج الشمعة اليابانية Hammer التي تدخل المعدل المتحرك 200 (الخط الأسود). ويظهر هذا النموذج المعاكس وحقيقة تعديه للمعدل المتحرك 200 أنه تمت خسارة القوة الدافعة الهابطة ويشير إلى إمكانية حصول ارتفاع لاحق.

ونرى هنا نموذج شمعة يابانية كلاسيكي، ذلك أن الفتيلات الطويلة فقط تنخفض عن المعدل المتحرك الطويل المدى (المعدل المتحرك البسيط 200) ومع اختراق المعدل المتحرك البسيط 200 يوماً على الرسم البياني اليومي هذا للدولار الأميركي/الفرنك السويسري، نلحظ ارتفاعاً لاحقاً لزوج العملات.

---------------------------------------------------

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

للأســــــــــــــف لم أفهم شيء من الموضوعــ

هل تقصد المتوسطات المتحركة

mohamed ahmed35
06-23-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

الموفينجا من الادوات الهماه فجد فى السوق
وعموما يمكن اكتر مؤشر
ممكن يكون لىثقه فى التعامل معه