PDA

View Full Version : الأفراد in **

ahlem
03-10-2015, 14:54
• مع ظهور التداول بالعملات عبر الإنترنت، أصبح سوق ** الحاضر متاحاً بالكامل للمستثمرين الإفراديين.
• ينفذ الزبائن الإفراديون عمليات التداول في ** بهدف المضاربة والتغطية في آن.
• تزداد نسبة المشاركة الإفرادية بصورة سريعة وتتميز بتأثير كبير على سوق العملات الأجنبية.

يشكل التداول الفوري والإفرادي بالعملات الحد الجديد للتداول في العالم. فحتى سنة 1996، كانت عمليات التداول بالعملات الأجنبية متاحة فقط للمصارف والمؤسسات والأشخاص ذوي الأصول الصافية المرتفعة للغاية. وقبل ظهور الوسطاء الإفراديين في ** على شبكة الإنترنت، لم يكن باستطاعة الأفراد المشاركة فعلياً في سوق العملات الأجنبية انطلاقاً من مركز مضاربة. فكانت سوق التداول المصرفية تعمل ضمن دائرة مقفلة، وتدير صفقات مع الشركات المساهمة وشركات إدارة الأموال بهدف تأمين حاجاتها الخاصة. ويفتح التداول بالعملات الأجنبية عبر الإنترنت الطريق للزبائن الإفراديين أمام وسائل تداول عملية شبيهة بالوسائل المعتمدة في السوق المصرفية. وتعد الفروقات أوسع بقليل - مع 5 نقاط على معظم أزواج العملات مقابل معيار 3 نقاط المعتمد بين المصارف -ولكن لم يسجل أي تجاوز للتنفيذ ؛ إضافة إلى ذلك، يحافظ العديد من تلك الشركات على فروقات ثابتة، خلافاً للفروقات المتقلّبة ضمن السوق المصرفية. والآن، يستطيع الزبائن الإفراديون والمؤسسات المتعددة الجنسية المشاركة في سوق ** على ميدان تنافس عادل جداً.

a7med84
03-10-2015, 18:07
شكرا لعى الموضوع وده اتاح شكل كبير جدا من التعامل فى هذا االسوق

او السيوله فى السوق اصبحت كبيره والله المستعان بوالتوفيق للجميع فى هذا السوق

YMTMAX
03-16-2015, 13:47
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

antonioforex
03-16-2015, 14:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الافراد و كيف يقومون بعملهم في هدا الميدان
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

Waleed ahmed
03-16-2015, 15:09
مشكور أخي على المعلومات القيمة التي تقوم بطرحها علينا و التي منها نستفيد كثيرا
لكن نصيحة ابتعد عن النقل فهذا مخاف لقوانين المنتدى
فما يعجبك من موضوعات في منتديات أو مواقع أخرى أعد صياغتها بأسلوبك و فهمك للموضوع سيكون أفضل

madmax07
03-28-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

Wassa04
03-28-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع حول نسب المشاركة
في سوق الفوركس مجهود جمييل تقبلي مروري

mohamedhassn
03-29-2015, 05:08
تزداد نسبة المشاركة الإفرادية بصورة سريعة وتتميز بتأثير كبير على سوق العملات الأجنبية

ilyes chaieb
03-29-2015, 10:34
من خلال منصة التداول يمكن لاي شخص ابرام الصفقات سواء كانت صفقات بيع او صفقات شراء و ممكن ينفذ هذا الامر في اي وقت و من اي مكان بالعالم

محمد السيد
03-29-2015, 13:56
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع لأن هناك كلمة موع بدلا منها **..
لذا ارجو من حضرتك – لو تكرمت – ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري مع توضيح الكلمة المنوه عنها

ahmedelka
03-29-2015, 14:01
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع وعلى هده افادة ولا تبخل علينا با ي جديد
اتمنى ان تعم الايفادة على جميع الاعضاء
تقبل مروري بالتوغيق والسلام

AhmedEssayed
03-29-2015, 18:25
جزاك الله خيرا وان كنت لم افهم الموضوع جيدا واظن انك تقصد ان تجارة العملة اصبحت الان من الممكن ان يتاجر فيها الافراد بعد ان
كانت حكرا على المؤسسات والله اعلم عالعمومربنا يبار فيك بس ان امكن فى المرة القادمة تبقى تبسط الشرح اكتر ربنا يبارك فيك

mazouz
03-29-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

mohamedhassn
04-03-2015, 23:40
تراجع صافي الإقراض إلى الأفراد بقراءة قدرها 2.2 مليار استرليني مقابل التوقعات التي أشارت إلى 3.2 مليار..

elkalaby
04-12-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

ahmedibrahim258259
04-12-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم معلومة ممتازة اخي الكريم انا موش كنت اعرفها قبل كده جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ibrahim forex
04-12-2015, 18:12
مشكور أخي على المعلومات القيمة التي تقوم بطرحها علينا و التي منها نستفيد كثيرا
لكن نصيحة ابتعد عن النقل فهذا مخاف لقوانين المنتدى
فما يعجبك من موضوعات في منتديات أو مواقع أخرى أعد صياغتها بأسلوبك و فهمك للموضوع سيكون أفضل

sof
04-12-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا يااخي الكريم على مجهودك الرائع المبذول في الشرح انا عن نفسي استفادت كتير جدا
ولك منى اطيب واغلى الامنيات
وتقبل مرورى

baki
04-12-2015, 21:08
لقد اصبح الفوركس من اسهل الاسواق ولوجا في القرن الواحد والعشرين حيث
انه بامكنك ان تدخل الى سوق الفوركس بكل سهولة كل ما عليك الحصول عليه هو حسوب وخط انترنات

ahmed bakry
11-14-2015, 19:17
مشكور جزيل الشكر اخى الكريم على معلومتك الهامة جدا دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته