PDA

View Full Version : توقيت الدخول إلى السوق

ahlem
03-10-2015, 15:22
هناك خمس نقاط رئيسية تحدد توقيت بداية الاستثمار وهي:

 قراءة مؤشرات الأسواق المحيطة والتي لها تأثير على السوق المحلي, على سبيل المثال الأسواق العربية, والأسواق الخليجية ومعرفة مدى تأثيرها على السوق المحلي.

 قراءة المؤشر العام لسوق الإمارات وهو مؤشر يجمع بين مؤشري سوقي أبو ظبي ودبي معا.

 قراءة مؤشر السوق المراد الاستثمار فيه سواء سوق أبو ظبي أو سوق الإمارات.

 قراءة مؤشر القطاع المراد الاستثمار فيه.

 قراءة مؤشر السهم المراد الاستثمار فيه.

البعض قد يجد صعوبة في تقبل حقيقة أن سوقنا يتأثر بالحركة في الأسواق الأخرى, لكن مع بداية التداول الحي بالإنترنت سوف ينضم إلينا الكثير من المتداولين من الدول العربية الشقيقة الذين سوف يكون بإمكانهم التداول في أسواقنا من دون تكبد عناء السفر والقدوم إلى الإمارات, بالإضافة إلى ذلك سوف تنضم الكثير من الشركات العربية إلى سوق الإمارات مستفيدة من صحة الاقتصاد الإماراتي ومن الافتتاح الفعلي لسوق دبي العالمي الذي بدأ يستقطب أكبر الشركات العالمية. عندها سوف يظهر بشكل واضح تأثير ما يحدث في تلك الدول من تغيرات على حجم التداول اليومي في السوق.

SHADOWING
03-12-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
طيب يا اخى الكريم مشكور على موضوعك معلومات جيدة وعلى كل حال اتمنا ان الاخرين يستفادون منها لانى اعتقد ان هذه النقاط مهمة نوعا وليس كثيرا

mn3m
03-14-2015, 18:18
السلام عليكم ... انت لو عملت كدة قبل التداول هتبقي انت اخدت صورة كويسة جدا علي التداول في دماغك وان شاء الله تحقق الارباح
بالتوفيق تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع لكن احنا هنا بنهتم بالفوركس اكتر من اي حاجة تانية
تقبل مروري

user_66
03-16-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على النقااط التي ذكرتها .. بالتاكيد اهم شيئ اخي هو التحليل الفني
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

popa2015
03-18-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

حلم
03-18-2015, 02:27
هناك كثيرا من التجار يعتقدون ان مواعيد فتح الاسواق العالمية مهمة
جدا فى تحديد اتجاه الصفقة ولكن هذا الكلام غير صحيح فلا شىء يؤثر على السعر

roty
03-18-2015, 02:28

حلم
03-18-2015, 02:42
السلام عليكم ... انت لو عملت كدة قبل التداول هتبقي انت اخدت صورة كويسة جدا علي التداول في دماغك وان شاء الله تحقق الارباح
بالتوفيق تقبل مروري
توقيت التداول للاسواق ووقت فتحها لايؤثر
اطلاقا على مهمة التداولولا يؤثر على سير حركة السعر نهائيا

retalkoko
03-18-2015, 02:58
الف شكر اخى الفاضل على المعلومات الرائعه وشكرا على مجهودك الكبير ربنا يجعله فى ميزان حسناتك ان شاء الله انا مبتدئه واستفدت كتير

atyaatya007
03-18-2015, 04:48
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

ayman nasr
03-18-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار اخى الغالى
على مشاركتك للمواضوع الاكتر من الرائع
وبارك الله فيك وجزاك كل خير

عبدالقادر محمد
03-18-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
انت لو عملت كدة قبل التداول هتبقي انت اخدت صورة كويسة جدا علي التداول في دماغك وان شاء الله تحقق الارباح
بالتوفيق تقبل مروري

lolo2014
03-18-2015, 20:23
جدا فى تحديد اتجاه الصفقة ولكن هذا الكلام غير صحيح فلا شىء يؤثر على السعر هناك كثيرا من التجار يعتقدون ان مواعيد فتح الاسواق العالمية مهمة

kosti muzaber
03-19-2015, 03:28
من الضروري متابعة جميع الاسواق و رؤية تغير الاسعار في الاسواق العالمية و المحلية لان السواق في تغير دائم و من المهم اعادة النظر في جميع الاسعار العالمية و المحلية

RomanyMoreed
03-21-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الكلام ده كلة يختص بتجارة البورصة وليس لة اي دخل في الفوركس كلام عن الاسهم ملهوش علاقة بالعملة خالص

بالتوفيق

gold1
03-21-2015, 20:15
شكرا اخي على هذه المداخلة و القراءة الجميلة و المفيدة.
ان شاء تعم الفائدة على الجميع. .....

abderrahmenanis
03-21-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الفاضل على الموضوع
الرائع والقيم والجيد منه نستفيد منك اخي الكريم وهي نضائح جد رائعة والرعة انك لم تبخل علينا وبالتوفيق للجميع المتداولين ان شاء الله.

سارة محمد
04-12-2015, 04:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-12-2015, 11:35
انا اتمنى انة يكون فى ورشة تحليلات وكلنا نرفع التحليلات ونتناقش مع بعض ومن هنا نقدر نستفيد من بعض اكثر
استفادة ممكنة لان تبادل الخبرات امر جيد

04-12-2015, 13:32
يعنى هو الرابط غير صالح بس ممكن على فكرة يبقى حاجة كويسة انك تكسبى 5 نقاط بس الاهم يبقوا ثابتين الى حد ما علشان فى حاجة اسمها اسبريد ودة 3 نقاط معنى كدة انك محتاجة 8 نقاط مش 5 وهكذا بالتوفيق للجميع

taget
04-12-2015, 18:03
اعتقد ان الفوركس متكامل ببعضه ولا يمكن الاعتماد فقط علي وسيلة واحده
لتحقيق ربح
بل الاعتماد علي كل الوسائل من شانه النجاح في هذا المجال

04-12-2015, 19:21
البونص هى يعتبر مثلا لما ترد على موضوع او تعمل موضوع هتاخد مثلا عن كل رد 10 سنت وده بعد ماتحقق نسبة بونص عالية ممكن تدخل الفوركس وتداول بيهم وتحقق ارباح او مكاسب تقدر تسحبها على البنك بتاعك بالتوفيق

ahmedtaher
04-17-2015, 16:48
السلام عليكم ... انت علي حسب الخطة بتاعتك انت من الممكن ان تتداول وكمان من الممكن ان تدخل السوق في الوقت اللي انت عايزة
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 16:09
رائع موضوعك اخى الكريم شتان بين الاثنين ومن يدخل الفوركس
بالاعتماد على الحظ فأن الفوركس اشد خطرا من القمار ، ميزه الفوركس انك عندما تخسر فأنه امامك لتتعلم من اخطائك
وتعديل طريقه تفكيرك وزياده معلوماتك

ali.22595
04-27-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل اعتقد اخى الاسواق دى مش موجودة فى الفوركس لان كلها عملات اجنية وكلها اسواق اجنبية
وعموما اخى مشكور على موضوعك واكيد مواعيد الاسواق مهم لنا فى التداول

abes
04-27-2015, 23:48
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على سؤالك الرائع .. اخي ان الاخباار اعتقد بنصف الشهر
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

ASMAA TAHA
04-28-2015, 01:19
كل متداول له فترة معينة او وقت معين يحب ان يتداول فى هذه الوقت خصوصا
وانا دائما افضل الفترة الاسيوية وهى فترة النهار لان تحرك السوق يكون جيد والسيولة تكون هائلة

tabaki
05-18-2015, 16:03
الانسب يا اخي ان المتاجر يجرب استراتيجيته التقنية في التجريبي حتى يعرف اوقات السوق التي تناسب العمل بتلك الاستراتيجية اولا قبل الاعتماد عليها في الحقيقي في اوقات ممكن لا تناسبها

engaym
05-18-2015, 16:20
السلام عليكم اخى من اهم النقط قبل الدخول فى الصفقات هو معرفة متى يتم الدخول الى الصفقات وبالتالى لا يمكن
معرفة ذلك الامر الا عن طريق التحليل المبوط لوضع السوق وبالتوفيق للجميع

mohamed12345
05-21-2015, 15:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كثيرا من التجار يعتقدون ان مواعيد فتح الاسواق العالمية مهمة جدا فى تحديد اتجاه الصفقة ولكن هذا الكلام غير صحيح فلا شىء يؤثر

omer1
05-21-2015, 17:47
موضوع رائع جدا و سيكون مفيد جدا لكل المستجين فى هذا المجال و الذين يريدون ان يعرفون اساسيات هذا المجال لهذا انصح جميع المستجدين بقراءه هذا الموضوع بتانى

Kiing
05-21-2015, 17:54
صديقي الفاضل على الموضوع منه لانه متلا ممكن ان دلك الرائع والقيم منه متلا ان الجيد منه نستفيد تم منك صديقي الكريم تم انه هي نضائح جد رائعة ممكن الروعة تم منه علينا معه بالتوفيق

magic777
05-21-2015, 19:33
صديقي الفاضل على الموضوع منه لانه متلا ممكن ان دلك الرائع والقيم منه متلا ان الجيد منه نستفيد تم منك صديقي الكريم تم انه هي نضائح جد رائعة ممكن الروعة تم منه علينا معه بالتوفيق

بالفعل اخي اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

elmassy anouar
05-21-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالتاكيد اهم شيئ اخي هو التحليل الفني وان شاء الله تحقق الارباح
بالتوفيق تقبل مروري واشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز

aseer
05-21-2015, 20:24

snnaky
06-02-2015, 22:52
لا دة حضرتك اية علاقتة بالفوركس
اللى حضرتك بتتكلم عنة دة شغل بورصات وليس لة اى علاقة بعمل فى الفوركس
الفوركس هو متجارة العملات وحركة الأسعار فيها تتأثر بعناصر كثيرة جدا مثل التحليل الفنى والأخباروحالات الاقتصاد المتنوعة لكل بلد صاحب تأثير على عملتة
فأنت عندما تقرر شراء عملة فى مقابل عملة اخرى تدرس حالات الشراء من خلال التحليل الفنى للعملة والأخبار الأقتصادية التى تتاثر بها

ehabbob
06-02-2015, 22:54
شكرا اخى العضو على ما قدمته من المعلومات القيمه ده تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

Doodysamsom
06-03-2015, 00:12
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مواقيت لاالدخول والخروج من السوق هامة جدا..
لان فى ايام السوق بيكون مغلق او فى حالة ركود..
ولو دخلنا فى الوقت دة ممكن نخسر.

َArabeTrader
06-03-2015, 12:28

 قراءة مؤشرات الأسواق المحيطة والتي لها تأثير على السوق المحلي, على سبيل المثال الأسواق العربية, والأسواق الخليجية ومعرفة مدى تأثيرها على السوق المحلي.

 قراءة المؤشر العام لسوق الإمارات وهو مؤشر يجمع بين مؤشري سوقي أبو ظبي ودبي معا.

 قراءة مؤشر السوق المراد الاستثمار فيه سواء سوق أبو ظبي أو سوق الإمارات.

 قراءة مؤشر القطاع المراد الاستثمار فيه.

 قراءة مؤشر السهم المراد الاستثمار فيه.

البعض قد يجد صعوبة في تقبل حقيقة أن سوقنا يتأثر بالحركة في الأسواق الأخرى, لكن مع بداية التداول الحي بالإنترنت سوف ينضم إلينا الكثير من المتداولين من الدول العربية الشقيقة الذين سوف يكون بإمكانهم التداول في أسواقنا من دون تكبد عناء السفر والقدوم إلى الإمارات, بالإضافة إلى ذلك سوف تنضم الكثير من الشركات العربية إلى سوق الإمارات مستفيدة من صحة الاقتصاد الإماراتي ومن الافتتاح الفعلي لسوق دبي العالمي الذي بدأ يستقطب أكبر الشركات العالمية. عندها سوف يظهر بشكل واضح تأثير ما يحدث في تلك الدول من تغيرات على حجم التداول اليومي في السوق.

معلومات جيدة ,واشكرك اخي الفاضل على المعلومات التي ذكرتها ولم تبخل علينا بها, صراحة صعب ان تعمل بهذه الادوات الفنية وقت التذاول لانها تحتاج وقت حتى تحللها تحليل دقيق, اتمنى ان الاخرين يستفادون منها لانى اعتقد ان هذه النقاط مهمة جدا

qeqe77
06-03-2015, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة وبركاته
اود ان اهنئك واهنىء باقي الاعضاء بقرب حلول شهر رمضان الكريم
وشكرا لك على الطرح الجميل

chirikhan
06-05-2015, 11:55
انا اربط دوما الدخول في الصفقات بتوفر الفرص المناسبة لذلك فالامر مهم وحاسم ايضا في النجاح
بالتالي اي دخول في صفقة ما من غير توفر فرص الدخول المثالية فالامر فيه مخاطرة وتهور

mechanical
06-21-2015, 18:49
السلام عليكم ... شكرا اخي الفاضبل علي هذا الموضوع الاكث من رائع انا عن نفسي استفدت منه الكثير واتمني الزيادة المستمرة للنجاح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

0sama
06-22-2015, 19:15
التوقيت المفضل لي يوم الاثنين لان السوق يكون بطيئ و من الممكن صنع ارباح جيدة في هذا الوقت و يوم الاربع و الخميس
ايضا من الايام المفضلة للتجارة ولكن لا احب يوم الجمعة في التجارة لانه صعب فهم تحركات السوق

lakhalwehbi
06-25-2015, 02:17
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على النقااط التي ذكرتها .. بالتاكيد اهم شيئ اخي هو التحليل الفني
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي المحتم٠

OSAMA AMER
06-25-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخى الكريم وكل اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب على كل متداول ان يسأل نفسه ثلاثة اسئلة قبل الدخول الى السوق هى لماذا ادخل ومتى اخرج واين اضع الستوب لوزز

ahmedahmed1
09-27-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
طبعا البنوك هى المحرك الاساسى وقد يكون الرئسي لسوق العملات فبدونها لا يتحرك السوق اعلى واسفل فيجب الحركة مع اتجاه السوق وليس العكس فلا احد يستطيع ان

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

يسبح ضد التيار بمعنى صح ان تكون مع الترند العام للسوق وطبعا لاتنسي ادارة راس المال مهمه جداجدا وبذلك تستطيع ان تحافظ على اموالك اذا عكس عليك السوق لاقدر

mronei
09-27-2016, 16:17
التوقيت المفضل لي يوم الاثنين لان السوق يكون بطيئ و من الممكن صنع ارباح جيدة في هذا الوقت و يوم الاربع و الخميس
ايضا من الايام المفضلة للتجارة ولكن لا احب يوم الجمعة في التجارة لانه صعب فهم تحركات السوق

التحليل هنا اهم من الوقت طبعا وفعلا هنا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

sob81
09-27-2016, 16:33
توقيت الدخول الى السوق اخى من مميزات سوق الفوركس انة يعمل على مدار اربعة وعشرون ساعة ولمدة خمسة ايام ويمكن لك
ان تتدخل السوق فى اى وقت خلال تلك الفترة

doaa sary
09-27-2016, 17:27
سوق الفوركس يعمل ع مدار 24ساعه 5 ايام بالاسبوع
زى منتا قولت
شوف العملة وحللها
شوف اشارة تساعدك ف الدخول حسب طريقتك واستراتيجيتك
وبالتوفيق للكل

بروفسير العرب
09-27-2016, 18:44
موضوع جيد يجب على المتدولين الجددا نا يعرفو ان الفوركس يعمل فى اوقات معينه
ولا يعمل طول الاسبوع انما يوجد يومين اجازة او عطله رسميه وهو يوم السبت والاحد

Alilou31
09-27-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله
اخي ربما انت تقصد البورصة لانا ما ذكرته لا اعتقد انه له علاقة بدخول اي صفقة في الفوركس
لاننا نعتمد على التحليل الفني او احدى الاستراتيجيات

mrmoode
09-27-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على هذه النصائح القيمة التي يجي على كل شخص فينا ان يتبعها قبل التداول باي شي
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

mahmoud552
03-20-2017, 14:06
من اهم عوامل النجاح فى السوق هو التوقيت الصحيح لدخول الصفقة
مع التمنيات بالتوفيق للجميع ومن ربح الى ربح ان شاء الله
تقبلو مرورى

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم السوق مفتوح على مدار الساعة وانت من يجيب عليك تحديد الوقت المناسب والعمل على المنصة من خلال اخبار السوق وتحليلاته

sob81
03-20-2017, 14:13
توقيت الدخول ىف السوق يتوقف على المعرفة للاتجاهات التى يسير فيها الفوركس اولا ومعرفة كيفية اختيار المناطق الجيدة
على الشارت والدخول فى الصفقات

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله
من افضل الاوقات التي تكون فيها السيولة جيدة و ممكن تستفيد من حركة اللسوق في هذا الوقت و شكرا لك على موضوعك

nour3iny
03-20-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدخل الى السوق ليس له وقت محدد وقت دخول السوق هو انت ما تحدده بتحليلك وخبرتك

ayouz
03-20-2017, 21:53
السلام عليكم اخي انا لا اتدوال في هده الاسواق لكن اتداول في الفركس والعملات بالخصوص ولا انظر الى الاخبار الاقتصادية الا قليلا فقط تحليل فني

adamarwan
03-20-2017, 23:28
المهم ان تتمكن من ان تترعف على الجلسات
التى فى السولة مرتفع او التى تحب ان تتداول فيها
لكى تفهم هدا الامرو وان تختار افضل الاوقات التداول
وحظ موفق

stethoscope
03-20-2017, 23:52
السلام عليكم البعض فعل يكرر هذا السؤال كثير وهو ما هو انسب وقت لدخول السوق بدون مخاطرة كبيره فانت بارك الله لك اجبت إجابة نموذجية على هذا السؤال ويجب على. الجميع أن يطبق ذلك

capoeira
03-21-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا عن اى سوق تتحدث انا اعتقد ان هذه الاشياء لا تتعلق ايضا
بسوق الاسهم فالبورصات العربية على سبيل المثال غير مرتبطة ببعضها و ليس لها ادنى تأثير على
سوق العملات من قريب او من بعيد

MohamedMoamen
03-21-2017, 00:11
توقيت الدخول إلى السوق تحدده الفرص الربحية المتاحة فليس من الضروري دخول السوق
مع افتتاح اليوم ولكن كل متداول يحدد الوقت المناسب للدخول وعمل الصفقات
حتى يحقق ربح جيد

alonsoo
03-21-2017, 07:17
انا لم اتداول على اى اسهم الى الان لا للسوق الاماراتى ولا حتى السوق السعودى . الواحد مش عارف يلاحق على 5 عملات هيدخل على حاجة تانى جديدة . صعب اوى

waelmma
03-21-2017, 07:19
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا احب الدخول فى السوق من
تكون دعم قوى او من مقاومة قوية وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

ashmawey
04-25-2017, 14:09
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

btareq
04-25-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
السوق جد متقلبة لكن تبقا الاحداث السياسية اكبر بداية للتقلبات السوق الكبيرة
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
04-25-2017, 15:09
بارك الله فيك يا غالي لازم كل واحد من المتداولين ان يعرف متي يدخل السوق ومتي يخرج عشان يقدر يتداول بطريقه صحيحه وايضا مع التداول احترام راس مالك ذالك فقط نجاح وله استراتيجيه خاصه به

Mohammed Nasr
04-25-2017, 15:12
مرحبا بكم​
شكرا جزيلا على الموضوع المختصر و المفيد ، ونتمنى الكل يستفاد منه ويستخدمه في ميدان الفوركس واكتساب الخبرات

tamermosa
04-25-2017, 15:16
انا في رأيي الشخصي ان افضل وقت لدخول السوق هو الوقت اللي طريقتك تدي فيه اشارات دخول ‘ يعني مفيش وقت محدد للدخول.

ali gamal
04-25-2017, 15:36
مشكور على موضوعك معلومات جيدة وعلى كل حال اتمنا ان الاخرين يستفادون منها
بالتوفيق للجميع يارب ان شاء الله

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

انت لو عملت كدة قبل التداول هتبقي انت اخدت صورة كويسة جدا علي التداول في دماغك وان شاء الله تحقق الارباح
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

capoeira
04-25-2017, 16:55
السلام عليكم وحمة الله وبركاته ان التوقيت المثالى للدخول الى السوق يكون بناء على تحليلك لوضعية السوق وايضا
الدخول فى اوقات السيولة العالية منعا لحدوث اى مفاجأت فى حركة السوق لذا اتبع تحليلك و بثقة

rayzigar
04-26-2017, 12:25
الدخول في الصفقات في السوق الفوركسي او غيره لازم يكون مبني على اساس توفر فرص الدخول التي نراها جد واضحة وقوية ايضا
انما الاكيد انه لابذ من الاعتماد على تقنية استنتاج الفرص التي تكون مجربةة في الديمو وقوية لان الفرص القوية تعني الصفقات القوية

zakariacr07
05-15-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم و كذلك يجب دراسة السوق جيدا قبل الدخول في أي صفقة

big.pharaoh
05-20-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اوقات التداول في السوق بتكون حسب رؤيتك للسوق وتحليلك للعملات و دي بتختلف من شخص لاخر

noobir
05-20-2017, 02:12
سوق الفوركس سوق ضخم جدا صراحة و اكثر شيئ يشد انتباهي في
مميزات سوق الفوركس هو كمية السيولة الشبه خيالية التي يتمتع بها

mostafa1995
05-20-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............
عندما تضبط المؤشرات تبقى انت تدخل الصفقة عندما تلائم كل التحليلات والمؤشرات الصفقة تدخل وانت متطمن

bassoumy
05-21-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل توقيت الدخول الي السوق مهم جدا واهم من توقيت الخروج اوو وقف الخساره والربح وربنا يهدينا الي الطريق الصحيح في السوق والمكسب

Mazek
05-22-2017, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. تستطيع دخول السوق في اي وقت تحب ما عدا ايام العطلات و لكن يفضل ان تتجنب دخول السوق وقت صدور الاخبار لان السوق يتحرك بسرعة وقت صدور الخبر و هذا خطير.

Doaa hassan
05-22-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
توقيت الدخول الى السوق يعتبره البعض من اهم شئ فى التداول ولكن من وجهة نظرى انا لا
طبعا ملهاش دعوة خالص باتجاه الصفقة

michael1
05-22-2017, 21:44
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان
توقيت الدخول على التداول فى الفوركس فى هو ان يكون
بعيدا عن الاخبار القوية

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه الدخول لسوق الفوركس يكون افضل وقت من الثامنه صباحا الي الخامسه مساءا تقبل تحياتي ومروري

magdylotfy2
05-22-2017, 21:47
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد افضل توقيت هو عندما تكون المؤشرات فى حالة صغود واستقرار وعدم توتر

capoeira
05-22-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل فى السوق ليس له وقت محدد فهو متاح خلال 24 ساعة يوميا
ولكن هناك بعض الاوقات التى يمكنك ان تدخل فيها السوق بناء على التحليل الخاص بك فى سوق العملات

zakija
07-10-2017, 09:26
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خير

zunebha
07-10-2017, 10:08
اليلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مش حلو اننا ندخل السوق مباشرة بدون فهم ولا تحليل دا يخرب علينا الدنيا كلها لازم نركز ونظرس مل شيء لان وقت السوق مش مهم زي ما تحليلنا واستراتحيتنا لي ندخل بيها السوق.

Mhd nour
07-10-2017, 12:20
تحياتي اخي اعتقد ان مش حلو اننا ندخل السوق مباشرة بدون فهم ولا تحليل دا يخرب علينا الدنيا كلها لازم نركز ونظرس مل شيء لان وقت السوق مش مهم زي ما تحليلنا واستراتحيتنا لي ندخل بيها السوق و بالتوفيق

fouadar
07-10-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكن أن نعرف مفهوم توقيت السوق بعملية البحث التي يقوم بها المتداولون أو المستثمرون عن أفضل توقيت للدخول والخروج من السوق، سواء تعلق الأمر بسوق الأسهم أو السندات أو العملات أو العقود الآجلة
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
07-10-2017, 12:52
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مجهودك الوافر الذي يفدينا
كثيرا في التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-05-2017, 19:49
السلام الله عليكم من والافضل انتظار حتى الظهر يوميآ و تجنب التداول في سوق في فترة الصباحية بشكل كبير لانها امور خطيرة كدلك حتى التداول يوم الجمعة فيه خطورة

magic10
10-05-2017, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب اختيار الوقت المناسب للدخول فى اى صفقة ويجب النظر إن كان هناك اخبار فى الساعات القادمة ام لا تقبل مرورى

tazi larbi
10-05-2017, 23:19
الاسلام عليكم موضوع مهم جدا ومعرفة هذه النقاط يعلمنا تى علينا التداول وومتى يكون اقتناص الفرص كما ان اوقات البورصات مهمة جدا اتمنى ان نستفيد جميعا من هذه الاوقات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m.abdo1020
10-05-2017, 23:26
اعتقد ان فتح السوق غير مناسب تماما للتداول ولكن يجب ان يكون هناك تحركات في السوق نتيجة خبر معين فذلك افضل

algendy
10-05-2017, 23:33
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم هل تعلم ان شركة انستا فوركس لا تتيح التعامل على مؤشر اسهم الامارات سواء اسهم ابو ظبى او دبى و بالتالى قد يبدو الموضوع غير مفيد لكثير منا لان التركيز هو على تجارة العملات التى تتيحها منصة انستا فوركس

mohamed el haoussi
10-20-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

شرح مفيد لأي مبتدئ أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

waelmma
10-20-2017, 09:34
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه قراءة الاخبار
من الامور الهامة جدا قبل الدخول فى اى صفقة وعل اساسها تقرر الدخول فى الصفقة ام لا؟

Najmi
03-06-2018, 00:33
مرحبا أخي الكريم
أعتقد أنت تسلط الضوء على تجارة الأسهم وليس تجارة العملات وبالضبط مسألة الأسهم الإماراتية كما تسميها
لكن على العموم الوقت لا دخل له في حركة السعر
تقبل مروري

A.mustafa
04-27-2018, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
صراحة صعب ان تعمل بهذه الادوات الفنية وقت التذاول لانها تحتاج وقت حتى تحللها تحليل دقيق, اتمنى ان الاخرين يستفيدون لأنها مهمه جدا..

Gehad Anwar
04-27-2018, 23:13
عاوزة افهم حاجة هو حضرتك ناقل موضوع عن التداول في البورصة المصرية في القسم العام للنقاش حول الفوركس
من فضلك يا اخي لو سمحت التزم بنوع الموضوع المناسب لطبيعة المنتدى عامة والقسم تحديد وفيه قسم للنقاش الاقتصادي ممكن تناقش فيه ما يتعلق باحوال البورصة المصرية والبورصات العربية ولكن دون نسخ
بالتوفيق ان شاء الله في موضوعاتك القادمة

xmenflis1
04-28-2018, 00:25

شكراً على إضافة

اعتقد ان الفوركس متكامل ببعضه ولا يمكن الاعتماد فقط علي وسيلة واحده

بتوفيق للجميع

emadomda
04-28-2018, 15:09
ككمية متوسطة فان خط الموفينج ينظر إليه كمراه لأنشطة السوق الحالية وكمؤشر علي الترند الرئيسي الذي يحكم تحركات السوق .

هذا التأثير المتجانس لخطوط الموفينج يعد أمرا مفيدا للغاية حيث يساعد المتداول في التخلص مما يسمي " الضوضاء " التي تحدثها تقلبات سعر زوج العملة الذي يقوم بتجارتها بحيث تتيح التركيز بكل دقة علي الاتجاه الرئيسي للترند .

الفكرة الأساسية في كيفية التعرف علي اتجاهات السوق سواء الصاعدة أو الهابطة من خلال استخدام خطوط الموفينج في إجراء تحليلاتك الخاصة يتم من خلال اختيار اثنين من خطوط الموفينج علي ان يكونا مختلفين في الفترة الزمنية لكلا منهما علي الرسم البياني . فمن الضروري ان يكون احد خطوط الموفينج محسوب علي فترة زمنية مختلفة عن الفترة التي يحسب عليها الموفينج الأخر ؛ دعنا نقل مثلا ان خط الموفينج الأول سيحسب علي أساس فترة زمنية 15 يوم فيما الموفينج الأخر سيحسب علي أساس 50 يوم . اغلب برامج التداول المتاحة من قبل العديد من الوسطاء سوف تتيح تنفيذ هذا الأمر والكثير غيره

amrelkomy
10-20-2019, 03:42
قراءة مؤشرات الأسواق المحيطة والتي لها تأثير على السوق المحلي, على سبيل المثال الأسواق العربية, والأسواق الخليجية ومعرفة مدى تأثيرها على السوق المحلي.
قراءة المؤشر العام لسوق الإمارات وهو مؤشر يجمع بين مؤشري سوقي أبو ظبي ودبي معا.
قراءة مؤشر السوق المراد الاستثمار فيه سواء سوق أبو ظبي أو سوق الإمارات.
قراءة مؤشر القطاع المراد الاستثمار فيه.
قراءة مؤشر السهم المراد الاستثمار فيه.