PDA

View Full Version : قةاعد مهمة للنجاح فى الفوركس

Pages : [1] 2

salem max
03-10-2015, 17:27
 قواعد مھمة:

 قم بعمل خطة لمتاجرتك ثم تاجر تبعا للخطة ولیس تبعا لأھوائك.

 ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد .

 الاستراتیجیة الفنیة تریح الحالة النفسیة فلا تراقب الشارت كثیر بع د اتخاذ

قرارك لان المراقبة كثیر تزید الحیرة و تولد الاخطاء و كثیرا ما تج د نفسك

القرار و بعد دخولك لا یمكنك تغییر شيء فالمراقبة لن تفیدك . تغلق الصفقة قبل تحقق الھدف نتیجة لمراقبتك فقبل دخولك السوف انت س ید

 اتبع القواعد دائما و لا تفكر في احتمالات اخري لیس لھا اي اساس .

 ادارة راس المال ھي ضمان بقائك في السوق .

 اجعل السوق یتبع قواعدك و لا تتبع انت السوق .

 اذا فاتتك صفقة فھذا طبیعي فلا تلاحقھا لانھ لیس من الطبیعي ان تخس ر لذلك.

 المضاربة مثل اي وظیفة لن تصبح محترفا بین لیلة و ضحاھا و لكن تزدا د

خبرتك مع الوقت و التعلم من اخطائك .

 لا تلوم الا نفسك من یلوم غیره لایفلح في اي شيء .

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:00
هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا
وهو يكون عادة من االرافعة في زيادة الارباح
اشكرك اخي كما نشرك جهدك هذا

mn3m
03-14-2015, 18:17
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح ونتمني انك تطبقها لان النصايح كتير جدا في سوق الفوركس والاهم التطبيق والعمل في السوق بعقلية كويسة
بالتوفيق تقبل مروري

rana2012
03-14-2015, 22:18
هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا
اشكرك اخي كما نشرك جهدك هذ

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن القواعد المهمة للنجاح جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

louey
03-15-2015, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا لسه مبتدا وبتعلم على الديمو ورح احاول اجرب هذه القواعد واذا نجحت معي رح اطبقها دائما
وشكرا على الموضوع والقواعد المفيدة:happy:

abdelaziz 10
03-15-2015, 13:50
ارشادات في قمة الورعة يا اخي ولازم الكل يعمل بها في ادارته للحساب الخاص به بصراحة
انا من اشد الناس المعجبين بالادارة المالية والتقنية المبنية على خطة منسوجة بدقة وبحذر

chennana
03-15-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لك اخي على هذه النصائح المهمة لان هذه القواعد فعلا مهمة جداا لكل متداول من اجل الربح و تحقيق المكسب اللازم و دون اي مخاطرة على الحساب
بالتوفيق

asmahanzz
03-15-2015, 14:13
خطة لمتاجرتك ثم تاجر تبعا للخطة ولیس تبعا لأھوائك دة اهم شئ بالنسبه ليا العمل على اسس وليس على حسب المزاج الخسارة شئ صعب عندما نربح الكثير من خلال المتاجرة نكسب الثقه

aminoos
03-15-2015, 14:13
 ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد . هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا السلام عليكم ... شكرا علي النصايح ونتمني انك تطبقها لان النصايح كتير جدا في سوق الفوركس والاهم التطبيق والعمل في السوق بعقلية كويسة

khladforexx
03-15-2015, 18:28
 قواعد مھمة:

القرار و بعد دخولك لا یمكنك تغییر شيء فالمراقبة لن تفیدك . تغلق الصفقة قبل تحقق الھدف نتیجة لمراقبتك فقبل دخولك السوف انت س ید

 لا تلوم الا نفسك من یلوم غیره لایفلح في اي شيء .  قواعد مھمة:

mawwalmammo
03-15-2015, 18:45
كل الاشياء التي تكون صادرة من خبير في طريق التداول لا بد ان ناخذها بعين الاعتبار
لانهم اكثر منا تجربة وقد اختصروا لنا الطريق بنصائحهم هذا لانه اذا اتبعدت خبيرا فلن تكون في خطر لانه لايريد ان تسلك الطريق البعيد لكي تتعلم

Eiman
03-15-2015, 19:01
السلام عليكم..
هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا..
وهو يكون عادة من االرافعة في زيادة الارباح..
تقبلوا مروري..

ilyes chaieb
03-18-2015, 03:26
نصائح جميلة و اهمها هو جعل السوق يمشي حسب الهدف اللمدروس فاذا وصل اليها هذا يعنى ان تحليل صحيح و الصفقة ناجحة باذن الله

مامون سباعنة
03-18-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على القواعد التي قدمتها لنا للنجااح في الفووركس
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

atyaatya007
03-18-2015, 03:59

abderrahmenanis
03-22-2015, 13:18

magic777
03-22-2015, 19:41
السلام عليكم..
هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا..
وهو يكون عادة من االرافعة في زيادة الارباح..
تقبلوا مروري..

هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

samehbird007
03-22-2015, 20:26
اشكرك اخي كما نشرك جهدك هذ

sofpreda
03-22-2015, 21:58
شكرا أخي على هدا الموضوع وعلى هده النصائح المقدمة من اجل التداول
تقبلوا مروري

مصراوى
03-22-2015, 22:50
اخى الفاضل اعتقد ان تلك القواعد والنصائح هامة جدا وان اتباعها لامر هام جدا فى الاستمرار والربح من هذا العمل الممتع وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

adnan1969
03-25-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته .
اخي الكريم ادراه رئس المال مهمه حتى لوكانت الصفقه رابحه
يعني المخاطره صعبه وشكرآ

mohamedhassn
03-26-2015, 00:59
المال لانها من اهم الاشياء فى سر نجاج الفوركس عند فتح صفقة مثلا بدون استوب لوزززز

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

المخاطر والأرباح
المخاطر باعتماد التداول بالرافعة المالية وبالهامش هي أن وسيط الفوركس في هذه الحالة يوفر لك امكانية التداول بمبلغ اكبر من راس مالك ولذلك في حالات خاصة وبشكل فوري يجب عليك دعم الحساب حتى لا يتم إغلاق الصفقات بغض النظر عن ما إذا كان وضع السوق ايجابي او سلبي بما يخص الصفقات التي تقوم بها وهذا من اجل سداد قيمة

Essam29
03-26-2015, 01:03

انا لسه مبتدىء واستفدت كثيرا من موضوعك بالتوفيق لك وللجميع

بالتوفيق لك اخي الكريم

rashaeid
03-26-2015, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

eslam labib
03-26-2015, 04:43
ارشادات في قمة الورعة يا اخي ولازم الكل يعمل بها في ادارته للحساب الخاص به بصراحة
انا من اشد الناس المعجبين بالادارة المالية والتقنية المبنية على خطة منسوجة بدقة وبحذر

FullyActive
03-26-2015, 07:18
شكرا على النصايح ولكل استراتيجية قواعد وشروط يجب ان نتبعها
ولكن احيانا الاستراتيجية تتطلب تعديل عليها او تطوير لان لا يوجد طريقة او استراتيجية تحقق ارباح بشكل مستمر دون التعديل عليها

حسنى صادق
03-26-2015, 07:31
تعلمت ان الفوركس هو سوق جدا متغير و انة لابد من ان يكون هناك التزامات لزم انفسنا بها و ليس وضع قواعد للسوق لان سوق الفوركس لا يمكن ان نضع لة قواعد

hasback
03-26-2015, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم وبالنسبة للقواعد المتعلقة بالفوركس عامة والمتاجرة خاصة فهي كثيرة ولكن الاهم علينا ان نحدد الهدف ونتعلم الوسائل التي تساعدنا للوصول الى هدفنا

waelmma
03-26-2015, 09:31
;);):( وعلشان تنجح فى الفوركس لازم تسلح نفسك بالمعلومات الكافية واساليب التداول والاستراتجيات المختلفة
وحط لنفسك انت استراتجية معينة فى التداول وابعد عن الطمع وربنا يوفقك

ppttss
03-26-2015, 09:45
بالنسبة للقواعد الاساسية للنجاح فى الفوركس كثره

اهمها التعليم الجيد وان تتبع كل تعليمات الفوركس والتداول

من اهمها الصبر على فتح اى صفقة قمت بالقائها

boubakri85
03-26-2015, 10:14
مشكور صديقي العزيز على هذه المعلومات الهامة المفروض على كل من يدخل عالم التجارة في

العملات معرفتها معرفة دقيقة ننتظر مزيدك

brokereg
03-26-2015, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله
اخى لافاضل نشكرك جزيلا على معلوماتك القيمة التى لابد ان الجميع يتبع من خلالها هذه المبادئ اثناء التداول لكى يخطو الى الخطوات السليمة
مشكووور وتقبل مرورى

Tro
03-26-2015, 10:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل كل شئ و اي شئ اهم شئ في الفوركس حتي قبل التعلم ايوه قبل التعلم
هو اداره راس المال من خلال خبرتي لمده سنتين لاحظت ان ما يبقيك في السوق
هو ليس ربحك او خسارتك بل هو اداراتك لراس مالك هي ما تخليك اكبر وقت ممكن بالسوق
تحياتي .............

aymanso
03-26-2015, 10:28
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

الاصيل
03-26-2015, 10:29
شكرا لك على هذه القواعد والاساسيات المهمه فى عالم الفوركس
ولكن عالم الفوركس دائما ما يضرب بكل هذه القواعد عرض الحائط ويخالف كل الاستراتيجيات نتيجه خبر غير متوقع او صدور بيان من رئيس بنك مركزى مفاجىء
الفوركس يحتاج تدريب وتعلم وتوقع وخبره كل هذا مع قليل من الحظ
تمنياتى للجميع بالتوفيق

rashaeid
03-26-2015, 11:26

dana abu alinine
03-26-2015, 11:36
من اهم قواعد المتاجرو على الفوريكس تأتي القاعدة الاولى والاهم التي هي لاساس ان يكون التحليل يعتمد على عدد من الادوات ةليس على نوع واحد فقط حتى يكون هناك تأكد اذا كان الدخول صحيح وبالتالي امكانية تحقيق الربح من الصفقة صحيح ايضا هذا امر مهم وتاتي ان يتم تحديد الدعم والمقاومة و عدم التسرع وعدم الطمع والخوف

emysokar
03-26-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله تحيه طيبه لاعضاء المنتدي
كلا صح جداااا ع الرغم من بساطه الكلام لكن اتباعه هيأثر جدا ع نتايج اجابيه تحديد نقطه ان ننظم خطتنا ونعمل ع استراتيجيه فنيه جيده كل هذه تججنبا من الخساره انما الشغل ورا هوانا هو اكثر الاسباب التي تكرر الخساره

nabilll
03-26-2015, 20:07
اولا التحكم في الاعصاب ياتي من ثقتك في قراراتك ولن تاتي تلك الثقه الا من خلال و صولك لمستوي جيد من التعلم ...ولابد لك ان تعلم ان الفوركس مثل اي تجاره هناك ارباح كما ان هناك خسائر

sofpreda
03-26-2015, 22:05
مجموعة قواعد من ذهب نشكرك حقا اخي على هدا الموضوع الرائع بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

hamadaforexx
03-27-2015, 01:11
ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد . هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا السلام عليكم ... شكرا علي النصايح ونتمني انك تطبقها لان النصايح كتير جدا في سوق الفوركس والاهم التطبيق والعمل في السوق بعقلية كويسة ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد . هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا السلام عليكم ... شكرا علي النصايح ونتمني انك تطبقها لان النصايح كتير جدا في سوق الفوركس والاهم التطبيق والعمل في السوق بعقلية كويسة

1 million
03-28-2015, 01:16
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتنا لهذه النصائح
من يستطيع ان يعمل بهذه الخطوات فقد اصاب خيرا كبيرا من التداول في سوق الفوركس
تحياتي لك

omnya22
03-28-2015, 12:02
السلام عليكم اخي العزيز صراحة انستا شركة رائدة و ممتازة بكل المقايس
و السبريد ممتاز اخي و لا مشاكل في ذلك بخصوص و انا افضل السبريد الثابت و هو 3 نقاط تبقى جيدة

emad64
03-28-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... شكرا لك اخي عاى النصائح والارشادات التي ادليت بها وستكون لنا درسا فس التداول ان شاء الله جزاك الله خيرا اخي ووفقك على درب الخير

ramy00
03-30-2015, 22:17

اسلام سمسم
03-31-2015, 11:19
اشكرك اخي كما نشرك جهدك هذ وشكرا

salah belacel
03-31-2015, 11:28
ذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا
اشكرك اخي

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

ذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا
اشكرك اخي

sharshabil
03-31-2015, 13:00
لا يمكن ان تكون تلك الامور نتفيد اللجميع فناك
حالات لابج من مارقبة الصفقا لاتخاج القرار السريع بالمواصلة ا ةالخرةج خصوصا لما تكون هناك اخبار

ifs
03-31-2015, 13:42
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا قواعد اساسية الجميع يجب ان يكون محيط العلم بها لانها اساس الفوركس مشكور اخي بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام عليكم

sadz2
04-01-2015, 00:07
السلام عليكم
اخى الفاضل اعتقد ان تلك القواعد والنصائح
هامة جدا وان اتباعها لامر هام جدا فى الاستمرار
والربح من هذا العمل الممتع وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

نورين
04-02-2015, 11:59
السلام عليكمهذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا
اشكرك اخي كما نشرك جهدك هذا مع اطيب التمنيات

ilyes chaieb
04-02-2015, 12:03
 قواعد مھمة:

هذه الملاحظة جد مهمة حيث الكثير من المبتدئين اسلوب تجارتهم تقتصر فقط على ملاحقة الشموع و الاسعار و هذا بالطبع من اكبر الاخطاء و سببه هو قلة التعلم لذلك على كلتجار تعلم التحليل

حسنين المسافر
04-02-2015, 12:23
شكرا لكم موضوع مهم يجب التركيز وقت العمل والاجتهاد لمن جد وجد ومن
زرع حصد القبول بالشئ اليسير افضل بالخسارة بالعسير

Doodysamsom
04-02-2015, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا تلك هى قواعد النجاح بالفوركس,,,,
ولو كل متداول التزم بها هيقدر يحقق ارباح كويسة

Warrior Dz
04-06-2015, 20:00

خطة لمتاجرتك ثم تاجر تبعا للخطة ولیس تبعا لأھوائك دة اهم شئ بالنسبه ليا العمل على اسس وليس على حسب المزاج الخسارة شئ صعب عندما نربح الكثير من خلال المتاجرة نكسب الثقه

aboubakr el ayach
04-06-2015, 20:36
شكرا لهذا الطرح المفيد و الجيد! نتمنى أن يكون كل منا تابع و مطبق لهذه القواعد التي تستطيع من خلالها تغيير بعض أراء الناس حول تجارة الفوركس، تجارة الفوركس تجارة لذوي الأعمال المنظمة فهي ليست تجارة حظ و لا تجارة عشوائية! لها قواعدها و مبادؤها و اساسيتها.. مثلها مثل أي تجارة أخرى، غير ما تتميز به أحيانا من غموض في تحديد النتائج.

Essam29
04-06-2015, 20:49

شكرا على الشرح انا ااستفدت صراحة منتظر جديدك اخي

بالتوفيق لك اخي الكريم

haphop
04-06-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي هذه القواعد انها فعلا قواعد في منتهي الاهميه وجزاك الله كل خير علي الافاده
تقبل مروري

m.gama17l
04-11-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارشادات في قمة الورعة يا اخي ولازم الكل يعمل بها في ادارته للحساب الخاص به بصراحة
انا من اشد الناس المعجبين بالادارة المالية .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

bonus
04-11-2015, 16:12
طبعا الحساب الديمو مهم فعلا لاى متاجر فى الفوركس حيث انه يتم عليه المتاجره فيه والمخاطره ايضا دون خساره وكمان الحساب الديمو هيساعدك لما تكتشف اي حاجه جديدة في سوق الفوركس خليك دايما متابع عليه هتستفيد اكيد

Eslam1
04-12-2015, 06:51
إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليه?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

roty
04-12-2015, 07:15
لمتاجرتك ثم تاجر تبعا للخطة ولیس تبعا لأھوائك دة اهم شئ بالنسبه ليا العمل على اسس وليس على حسب المزاج الخسارة شئ صعب عندما نربح الكثير من خلال المتاجرة نكسب الثقه

User_90
04-12-2015, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارشادات في قمة الورعة يا اخي ولازم الكل يعمل بها في ادارته للحساب الخاص به بصراحة
انا من اشد الناس المعجبين بالادارة المالية والتقنية المبنية على خطة منسوجة بدقة وبحذر تحياتي

waelmma
04-12-2015, 09:38
;):(:( المهم اخى الكريم وضع استراتجيات للمداولة والاستراتجية تاتى بمرور الوقت
وهتجدها ظهرت لوحدها بصورة تلقائية اخ الكريم :(:(

kokou
04-15-2015, 10:11
المخاطر والأرباح
المخاطر باعتماد التداول بالرافعة المالية وبالهامش هي أن وسيط الفوركس في هذه الحالة يوفر لك امكانية التداول بمبلغ اكبر من راس مالك ولذلك في حالات خاصة وبشكل فوري يجب عليك دعم الحساب حتى لا يتم إغلاق الصفقات بغض النظر عن ما إذا كان وضع السوق ايجابي او سلبي بما يخص الصفقات التي تقوم بها وهذا من اجل سداد قيمة

takirg
04-15-2015, 16:52
لك منـــــــي اجمل تحية
موضوع في قمة الروعــــــــة
جزاك الله خيرا
و نفعك و نفع بك جميع المسلمين

ahmedtaher
04-17-2015, 16:47
السلام عليكم ... ما اكتر الخطوات والنصايح اخي الكريم ولكن الاهم في الموضوع انك تنفذ اللي انت بتقول علية
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 16:10
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى مشكور اخي على المجهود بارك الله فيك انشالله ينفعني
جزاك الله خيرا تقبل مروري

user_66
04-19-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

maradona120183
04-20-2015, 00:02
انا لسه مبتدا وبتعلم على الديمو ورح احاول اجرب هذه القواعد واذا نجحت معي رح اطبقها دائما
لكل استراتيجية قواعد وشروط يجب ان نتبعها
ولكن احيانا الاستراتيجية تتطلب تعديل عليها او تطوير لان لا يوجد طريقة او استراتيجية تحقق ارباح بشكل مستمر دون التعديل عليها
وشكرا على الموضوع والقواعد المفيدة

ali.22595
04-30-2015, 14:04
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على النصائح والقواعد الهامة اكيد اخى لو كل واحد اتبع
القواعد دى هيحقق نجاح باستمرار وطبعا اكيد حل واحد بيخسر لان بالقواعد دى هيقليل من الخسارة

roty
04-30-2015, 14:05
سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا
اشكرك اخي كما نشرك جهدك

kamel83
04-30-2015, 14:07
الشكر لك اخي على هذه النصائح المهمة
بالتوفيق للجميع

karim02
04-30-2015, 14:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع جد مفهوم جزال الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يمنحون ما هو جديد في الفوركس لكي نتعاونا جميعا ؛ وشكرا

magic777
04-30-2015, 14:26
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على النصائح والقواعد الهامة اكيد اخى لو كل واحد اتبع
القواعد دى هيحقق نجاح باستمرار وطبعا اكيد حل واحد بيخسر لان بالقواعد دى هيقليل من الخسارة

بس لازم نعرف ان طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

moustafaforex
04-30-2015, 14:37

ahmed mo
04-30-2015, 15:38
بالفعل على اى مبتدئ فى السوق ان يكون هناك مرعفه بهذه القاعد الهامه للتعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان
ومزيد منا لموضوعات المميزه

investtime
04-30-2015, 15:42
نصائح جد رائعة شكرا لك اخي هذا ما احتاجه ويحتاجه كل مبتدئ ولكن لحد الآن انا ابحث
عن استراتجية لم اجدها ولم اجد من يضعها ولكنني احاول برفع كل فكرة من عضو انشاء الله سيوفقنا

mahmoudnet123
04-30-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكرك اخى الكريم على هذه القواعد الهامة والتى هى كدليل الاستخدام لمتداولى الفوركس
وانصح الجميع باتباعت هذه القواعد حتى تكون بمثابة مفتاح نجاح فى الفوركس

deyaa24
04-30-2015, 17:09
يجب انه نرف كل قوعد النجاح ف السوق اهم شى فى الفوكس هو ان كيو فية خبرة
السوق لن يكن الدالو فية سهل بل انه يج معر كل اساليب النجاح وبكدة ل ن يكو فية ى خسرة فى السوق

midouknight
04-30-2015, 17:11
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أضن أخي الغالي أن من أبرز النقاط التي طرحتها هي إستراتيجية محكمة كذلك إدارة راس المال

youcef1980
04-30-2015, 17:18
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
انا من اشد الناس المعجبين بالادارة المالية والتقنية المبنية على خطة منسوجة بدقة وبحذر بالتوفيق ان شاء الله

BABAOU
05-01-2015, 01:12

The King Algeria
05-01-2015, 01:13
السلام عليكم اخي الكريم قواعد رائعة و لكني لم ارى لفيها قاعدة تؤكد على الخبرة
واتباع الترند لأن 80 بالمئة من التجار ال يحققون خسائر اغلبهم لا يتمكن من تحديد الترند
بشكل صحيح بالتوفيق لك

elmassy
05-01-2015, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا جزيلا على الوصاية الجميل والرائع

zhar01
05-01-2015, 01:43
شكرا علي النصايح ونتمني انك تطبقها لان النصايح كتير جدا في سوق الفوركس والاهم التطبيق والعمل في السوق بعقلية كويسة

chirikhan
05-04-2015, 12:36
صحيح من الرائع ان الواحد يعتمد في تداوله في الفوركس على خطة معينة ويلتزم بها
انما التداول لما يكون بلا هدف فتلاحظ ان التاجر كانه لا يعرف الى اين ذاهب اصلا

tabaki
05-16-2015, 17:20
النجاح في الفوركس لابذ وان يمر يا اخي عبر اساليب علمية في التحليل ان اردنا النجاح
لا يمكن تحقيق الربح في الفوركس بشكر متاوزن بلا دراسة وتحليل للاسعار والشموع

khaled11
05-16-2015, 17:50
كلامك صحيح الاعتماد على يستراتجية واحدة
و تطبيقها جيدا بدلا من تتبع الشارت افضل وسيلة للربح

Kiing
05-16-2015, 19:11
ممكن لانه من هناك متلا هذا هو سلوك الفوركس تم انه ممكن متلا فانت تبيع لتربح اي ان الهبوط ممكن مع اي وقت ممكن متلا لاحق تم متلا ممكن ان تشتري لتربح اي صعود السعر

al-Mashhadani64
05-16-2015, 19:28
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع والنقاط المهمه التي يحملها وفعلا نحتاج ان نطبقها كي نحقق مانصبو اليه وشكرا

mouade
05-16-2015, 23:51
جزاك اللة كل خير على النصائح والقواعد الهامة اكيد اخى لو كل واحد اتبع

شهيرة
05-20-2015, 15:41
ولازم الكل يعمل بها في ادارته للحساب الخاص به بصراحة

engaym
05-20-2015, 15:43
السلام عليكم اخى لكى تحقق النجاح فى الفوركس لازم ان تتبع الطرق العلمية للوصول الى هذا النجاح ومن اهم البدائات فى الفوركس هو التعلم على كيفية يتم المتاجرة فى الفوركس ومعرفة كيف يتم طرق التداول فى الفوركس ومعرفة استراتيجيات التى يمكن ان تحقق النجاح فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

aminooos
05-20-2015, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن القواعد المهمة للنجاح جزاك الله خير انا لسه مبتدا وبتعلم على الديمو ورح احاول اجرب هذه القواعد واذا نجحت معي رح اطبقها دائما ارشادات في قمة الورعة يا اخي ولازم الكل يعمل بها في ادارته للحساب الخاص به بصراحة الشكر لك اخي على هذه النصائح المهمة لان هذه القواعد فعلا مهمة جداا لكل متداول من اجل الربح و تحقيق المكسب اللازم و دون اي مخاطرة على الحساب

محمد ادم
05-20-2015, 16:11
هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من
الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود
السعر لاحقا وهو يكون عادة من االرافعة في زيادة
الارباح بالتوفيق....

معتصم سباعنة
05-20-2015, 17:11
اشكرك اخي الكريم على تلك القواعد المهمة والتي من اهمها هو ادارة راس المال فمن يستطيع ادارة راس ماله يوف يكون قادر على التعامل مع سوق الفوركس والمتاجرة والربح ومن طرق ادارة راس المال تحديد نسبة المخاطرة براس المال وهي النقطة الاهم لادارة راس المال
تقبل مروري اخي الكريم

basim
05-20-2015, 21:59
شكرا اخي على هذا الموضوع بخصوص قواعد مهمة للمتاجرة في سوق الفوركس
وهي معلومات مفيده وقيمه نتمنى منك المزيد من المساهمات المتميزه في هذا المنتدى الرائع
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

magic777
05-20-2015, 23:39
اشكرك اخي الكريم على تلك القواعد المهمة والتي من اهمها هو ادارة راس المال فمن يستطيع ادارة راس ماله يوف يكون قادر على التعامل مع سوق الفوركس والمتاجرة والربح ومن طرق ادارة راس المال تحديد نسبة المخاطرة براس المال وهي النقطة الاهم لادارة راس المال
تقبل مروري اخي الكريم

وقاعده اخرى مهمه وهيا انه لازم المتاجر يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي يعمل بها علشان هيا هتوفرله هنا هامش كبير هيساعده على انه يعمل براحته وهيا اصلا
ميزه رائعه في العمل في السوق ده

made
05-20-2015, 23:42
ممكن تكون انت بتعتبر اخر شهر شهر جني ارباح وممكن الاخرين يبطلوا تداول تماما علي الفوركس
لانه بيكون نهاية سنة مالية وبيكون التداول فيه مضطرب جدا

nabigha
05-20-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان النجاح في الفوركس لابد وان يمر
عبر اساليب علمية في التحليل الفني لان ذلك
يكسب الشخص خبرة كبيرة في هذا السوق

snnaky
06-10-2015, 20:29
قواعد من ذهب يا اخى والله ونصائح ممتازة ولكن المشكلة ليست فى حفظ القواعد او النصائح
المشكلة هى ان الكثير رغم معرفتهم بالقواعد والأسس الا انهم لا يستطيعون التغلب على اهوائهم ولا يمكنهم ان يستمروا فى الألتزام بقواعد المتاجرة السليمة
تلك هى المشكلة

hager omar
06-10-2015, 20:49
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم والذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

تحياتي لك

alaa ali
06-10-2015, 20:51
اهلا بكم
لابد ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

Elta3lab
06-12-2015, 10:49
السلام عليكم

نصائح مهمة جدا و رائعة شكرا لك اخي هذا ما احتاجه و يحتاجه كل مبتدئ ولكن لحد الآن
انا عن نفسي ابحث عن استراتجية لم اجدها و لم اجد من يضعها ولكنني احاول برفع كل فكرة من عضو انشاء الله سيوفقنا

AH3
06-20-2015, 05:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

big.pharaoh
06-20-2015, 05:22
 قواعد مھمة:

مشكور يا غالي على طرح الموضوع القيم ده وهذا فعلا هي سلوكيات المتداول الناجح وهكذا يجب ان نكون ليس هناك افضل من الالتزاام والصبر على الربح حتى تحقيق الهدف

Wassa04
06-20-2015, 14:46
قواعد جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

waelmma
06-20-2015, 15:02
اخى العزيز اذا اسطتعت ان تدير راس مالك بصورة سليمة
يبقى انت كدة ضمنت نجاح 80 % من حجم صفقتك باذن الله وربنا يوفقك اخى الكريم

magic777
06-20-2015, 16:39
قواعد جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

hmadnah123
06-20-2015, 18:10
شكرا علي النصايح ونتمني انك تطبقها لان النصايح كتير جدا في سوق الفوركس والاهم التطبيق والعمل في السوق بعقلية كويسة
بالتوفيق تقبل مروري

magic777
06-20-2015, 18:48
بالتوفيق تقبل مروري

انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

karim02
06-20-2015, 20:19
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الموضوع القيم والمعلومات المفيدة ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 00:13

magic777
06-21-2015, 02:04

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

jaouad ouaiss
06-21-2015, 02:07
بارك الله فيك على الطرح القيم لهاته النصائح القيمة التي من شأنها ان تساعد كل مبتدئء في هدا المجال الملئ بالمغامرات ونتمنى منك ان تواصل امدادنا بالمزيد من المواظع

marwafawzy122
06-21-2015, 02:19
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

محمد السيد
06-21-2015, 02:43
ارشادات عظيمة جدا .. ولا ارى ان هناك تاجر ممكن ان يستعيض عنها بشئ آخر .. وهي ان
دلت على شئ فانمنا تدل على حنكة كاتب الموضوع .. والتي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد
من كل مفيد

ahmed bakry
06-21-2015, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه
الف تحية وشكر ليك على المعلومات الهامة والقيمة والمفيدة التى تقدمت بيها دى واتمنا منك المزيد والمزيد من المعلومات حتى نتعلم اكتر والسلام عليكم

karim02
06-21-2015, 14:04
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

LeMoz
06-21-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك علي تلك النصائح واتمني ان اري كل جديد منك تحياتي لك في امان الله
تقبل مروري

habib_pro
06-21-2015, 14:57
ادارة راس المال و الابتعاد على الشارات و مراقبته هي من اهم
النقاط التي يجب التركيز عليها من اجل تحقيق الربح بكل راحة

gootdf
06-21-2015, 18:32
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للتنفيذ الفوري لأوامر السوق ونرجو منك مواصلة تقديم
هذه الايضاحات المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

marwanadam
06-21-2015, 18:38
واهم شيى امشى مع اتجاه السوق لا تكون عنيدا لان السوق يكسر العناد
ركز على ما تريد دافع استغل الفرصة ادخل فى الصفقة ادا كنت داخل الى الصفقة ركز فقط فيما يحت
لان سمعة من بعض الاخوى بان العملة متل الزوجة تغير فادا هملتها هملتك
والله المستعان

mechanical
06-21-2015, 18:47
السلام عليكم ... شكرا اخي الفاضل علي تقديم هذا الموضوع المتميز واتمني المزيد من المعلومات للنجاح الباهر في مجابل الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

جابر1979
06-21-2015, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . شكرًا جزيلا على الموضوع و النصاءح التي قدمتها لنا و التي تشكل اهم الأسس لتداول ناجح و الاعتماد علينا في تربية النفس على الصبر و اتحاد القرار الصاءب

hmadnah123
06-22-2015, 00:27

magic777
06-22-2015, 01:01

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

Abdou91
06-22-2015, 02:35
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم

AH3
06-22-2015, 04:41
مفيش مجال اخي يتعلمه احد في يوم وليه الموضوع يحتاج جهد وتعلم وكلما اجتهد اكتر اعطاك المجال اكتر واكتر تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 19:24
ممكن متلا انه مع سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح تم منه متلا انه من هناك معه من الهبوط في وقت لاحق تم منه متلا انه ممكن ان تشتري لتربح تم منه متلا من صعود السعر

جابر1979
06-26-2015, 19:27
من القواعد التي يجب التركيز عليها في تعلم المجال و دراسة الأسعار و تحركات الأزواج على الرسم البياني ، شكرًا لك ع او هذا الموضوع المفيد لنا و النصاءح الجيدة ..

RomanyMoreed
06-28-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انت بس لما تعمل استراتيجية تداول كل حاجة تانية هتشملها من ادارة رأس مال طريقة التجارة او التحليل وهكذا

تحياتي

mohamed12345
06-28-2015, 16:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد . هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا السلام عليكم ... شكرا علي النصايح ونتمني انك تطبقها لان النصايح كتير جدا في سوق الفوركس والاهم التطبيق والعمل في السوق بعقلية كويسة

ASMAA TAHA
06-30-2015, 03:04
قواعد هامة جدا ولابد من ان ناخذها فى الاعتبار لكى ننجح فى هذا المجال ولابد دائما مهما خسرنا ان نكون لدينا ثقةفى انفسنا حتى وان خسرنا لابد ان نثق فى انفسنا
موضوع رائع شكرا جزيلا لك

toujani95
06-30-2015, 03:53
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الناءح القيمة و المفيدة انشاء الله تعم الفاءدة في الجميع

westside11
06-30-2015, 05:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة

قرارك لان المراقبة كثیر تزید الحیرة و تولد الاخطاء و كثیرا ما تج د نفسكالقرار و بعد دخولك لا یمكنك تغییر شيء فالمراقبة لن تفیدك . تغلق الصفقة قبل تحقق الھدف نتیجة لمراقبتك فقبل دخولك السوف انت س ید

kokou
07-03-2015, 07:15
المخاطر والأرباح
المخاطر باعتماد التداول بالرافعة المالية وبالهامش هي أن وسيط الفوركس في هذه الحالة يوفر لك امكانية التداول بمبلغ اكبر من راس مالك ولذلك في حالات خاصة وبشكل فوري يجب عليك دعم الحساب حتى لا يتم إغلاق الصفقات بغض النظر عن ما إذا كان وضع السوق ايجابي او سلبي بما يخص الصفقات التي تقوم بها وهذا من اجل سداد

waelmma
07-03-2015, 10:20
توصيات هامة جدا والحقيقة سوف نقوم باتباع هذه التوصبات اخى الكريم ومنتظرين
منك المزيد من التوصيات اخى والله الموفق ان شاء الله

forex all arabes
09-11-2015, 01:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
تنجح فى الفوركس لازم تسلح نفسك بالمعلومات الكافية واساليب التداول والاستراتجيات المختلفة
وحط لنفسك انت استراتجية معينة فى التداول وابعد عن الطمع و الله مستعان شباب

khabouss
09-11-2015, 02:07
اخي الكريم شكرا على النصائح ولكن مع احترامي في بعض نصائحك هناك تقييد للتفكير و الابداع وخلق استراتيج
وشكرا

nassim126
09-11-2015, 03:17
السلام عليكم معاك حق وكلامك رائع وان تؤمن باستراتيجية واحدة وتثق فها الى جانب ادارة راس المال راح تنجح اكيد

AYYOUB100
09-11-2015, 03:21
بالفعل أخي الإستراتيجية تخلي الواحد مرتاح خاصة إذا وضع أوامر الصفقة من استوب لووز وايضا
حد الربح وقام قبلها بالتحليل الجيد للزوج بالإعتماد على السوق الرسمي والخبار والتقارير الصادرة.

messaoud43
02-29-2016, 19:21
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

simo1
03-07-2016, 14:29
جميل نعبر ونوصف تلك المشاعر في رقيها وروعتها
جميل ان اضع بعض من النقد على خاطره ملأتها الدموع وحاصرها اليأس
جميل ان اعبر واوصف اكثر
وقد تعجز عباراتي عن الاطراء فأكتفي بشكر واختمها بشوقي ل انتظار جديده
 قواعد مھمة:

Elgohary1024
03-07-2016, 19:03

تحية طيبة اما بعد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك

harimeche
03-07-2016, 19:28
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تسلم اخـــــي الغالي على الطرح المفيد

لهده القواعدة إستفدت منها كثر الله خيرك

n.yaso
03-07-2016, 19:37
اعتقد ان اهم قاعده فى النجاح فى الفوركس هو عدم الطمع والسير بخطه محكمه وبخطوات سهله وللاسف 90% من المتداولين بالفوركس بيصيبهم الطمع فى لحظه وانا اعترف ان طمعى وتسرعى كان سبب ورا مرجنت حسابى اكتر من مره

mohamedgelge
03-07-2016, 19:44
السلام عليكم
بالفعل هذه النصائح مجدية جدا لأغلبية الاعضاء
فالكثير من المشاركين في الفوركس لا يضعون خطة لتجارتهم
شكرا جزيلا اخي علي نصح الاعضاء و افادتهم

dhmo
03-07-2016, 20:14
السلام عليكم
بالفعل هذه النصائح مجدية جدا لأغلبية الاعضاء
فالكثير من المشاركين في الفوركس لا يضعون خطة لتجارتهم
شكرا جزيلا اخي علي نصح الاعضاء و افادتهم

وده غلط لازم خطه وايضا اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

moodyloveelromansy
03-07-2016, 22:07
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

aminmatter
03-07-2016, 22:09
السلام عليكم ... شكرا علي النصـــــــايح ونتمني انك تطـــــبقها لان النــــــصايح كتـــــــير جدا في ســـــــــتتوق الفوركـــــــــــس والاهم التتـــــــــــــــطبيق والعتمل في الســـــــــوق بعقلية كويسة
بالتوفيق تقبل مروري

akram mohamed obaid
03-17-2016, 08:12
كلام صحيح ومنطقي ولابد لكل متداول ان يجعله خارطه طريق عند الدخول الى هذا السوق والبدء بالمتاجره في سوق الفوركس الذي يحتاج الى الكثير من التعلم والجهد وعدم التسرع في دخول الصفقات

monylaser
03-17-2016, 08:26
سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا

darkinc30
03-17-2016, 10:28
الشكر لك اخي على هذه النصائح المهمة لان هذه القواعد فعلا مهمة جداا لكل متداول من اجل الربح و تحقيق المكسب اللازم و دون اي مخاطرة على الحساب

عاشق الفوركس
03-20-2016, 01:22
اخي الكريم ،مشكور عل اطرح وزعل الموضوع وهذه الامور تخل ضمن ادرة راس المال بشكل حتمي .بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

zizo199
03-27-2016, 21:22
كل الاشياء التي تكون صادرة من خبير في طريق التداول لا بد ان ناخذها بعين الاعتبار
لانهم اكثر منا تجربة وقد اختصروا لنا الطريق بنصائحهم هذا لانه اذا اتبعدت خبيرا فلن تكون في خطر لانه لايريد ان تسلك الطريق البعيد لكي تتعلم

hussein.nu
03-27-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء.
حاولت اتباع اكثر من استراتيجية من المؤشرات الفنية الا اني ما زلت أخسر
و تحياتي للجميع الاعضاء المتواجدين

mim0333
03-27-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aminetns
03-28-2016, 00:24
موضوع في القمة مهم جدا ومفيد وشرح بسيط وسهل شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

Abdeslamsahi
03-28-2016, 00:26
اشكرك اخي كما نشرك جهدك هذا ........

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

اشكرك اخي كما نشرك جهدك هذا :dance:

lebouziramzinio
03-28-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد .

taherup
03-28-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-28-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك اخب معنا فب هذا الجروب العملاق و الحائز على اكبر شهرة عربيا
اهم قاعدتان ادارة راس المال و الصبر

hamadaelkomy
03-28-2016, 19:53
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
03-29-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح تلك القواعد المهمة لكل تاجر حيث يجب وضع خطة لإدارة راس المال
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-31-2016, 20:31
صحيح . كلامك صحييح الله ينور . عليك يالغالي,. :) معلومات صحيخه كلها ومفيده للمبتدائين وايضصا للمحترفين لانها
قوااااااااااااااعد عااااااااااامه لاي متاااجر او متداول . وشكرا لكم اخواااتي وبالتوفيق . :)

houarisat
03-31-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك على القواعد أخي كلما ذكرته ينطبق تحت مبادئ الفوركس لأي مبتدأ في المجال

yousse
03-31-2016, 21:21
هناك الكتير من القواعد لنجاح في أسوق الفوركس ولكن همها هي ادرت رأس المل إدا كانيت هناك ادرت رأس المل صارمة سيكون هنك ربح مدموبن

aminetns
03-31-2016, 22:31
قاعدة مهمة جدا للنجاح في الفوركس يجب على الجميع الالتزام بها شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

neverlit5
04-05-2016, 10:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi5
04-07-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-07-2016, 17:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير*** إن شاء الله، بالتوفيق **

neversi5
04-09-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

samir011
04-09-2016, 15:52
السلام عليكم وضوع جميـــل ومفيد نعم اخى الحبيب اذا اردت النجاح فى الفوركس عليك بإتباع هذه النصائح والصبر وعدم الطمع والرضا بالقليل

mohamedforex4
04-10-2016, 12:33
انا من اشد الناس المعجبين بالادارة المالية والتقنية المبنية على خطة منسوجة بدقة وبحذر وبالتوفيق يا رب :)

ahmadinho100
04-10-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك على هاته القواعد المهمة ولاكن اهم شيء يجب ان تتوفر على راس مال كبير لكي تتجنب الخسائر

latraaa
04-10-2016, 13:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن اشء الله

---------- Post added at 11:45 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الجميع العمل على التعلم أكثر و أكثر من مرة من خلال المواضيع القيمة التي تقدم بها الإخوة الكرام إن شاء الله

ahmed manoo2015
04-10-2016, 14:04
مشكور اخي الفضل في مساعداتك لنا وياريت تقدم لنا كل ما هو جديد بالمجال وانعم الله عليك بنعمة العلم في انتظار كل ما هو جديد منك

doaa sary
04-10-2016, 19:47
قواعد ونصائح قيمة جداا
لازم كل مبتدء سفهما جيدا ويعرف انة لو التزم
هيكسب مبلغ محترم شهريا يقدر يعتمد علية
بالتوفيق للكل

محمد صلاح
04-10-2016, 20:27
مشكور اخى العزيز على هذه النصائح وعندك حق

وفعلا هناك مشكلة كبيرى ان الشخص فينا يفضل قاعد امام الشارت بيراقبه وكانه هيمنعه من الصعود

يحيى
04-10-2016, 22:11
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

dhmo
04-12-2016, 00:07
قواعد ونصائح قيمة جداا
لازم كل مبتدء سفهما جيدا ويعرف انة لو التزم
هيكسب مبلغ محترم شهريا يقدر يعتمد علية
بالتوفيق للكل

اقوى واهم نصيحه هيا البعد عن الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

mmf1978
04-12-2016, 01:29
اهم قاعدة في النجاح الفوركس هو
عدم استعجل الربح السريع
وعدم الطمع عندما تربح ربح كبير
والله الموفق

متداول خسران
04-12-2016, 02:11
موضوع متجتانس يتطرق لنقاط مهمة كنت اجهلها في سوق الفوركس ،مشكور اخي جزيل الشكر المرجو موافتنا بكل جديد ,

yassire123
04-12-2016, 02:31

متداول خسران
04-12-2016, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله
ممتاز اخى الكريم وانا اتفقك معك تماما وعن تجربة شخصية شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

zead ahmad
04-12-2016, 11:34
نعم شكرا على تلك النصائح الجيدة يجب اى تاجر ان يتابع بتلك الاشياء كلها حتى يقدر يفهم ويعرف تلك الاشياء حتى يقدر يفهم ويعرف ان الاتباع هذا مفيد ولابد منه

Hazem hassan
04-12-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة القاعدة الاهم فى الفوركس هو الراحة النفسية للمتاجر واستخدام التحليل الفنى والاساسى فى اتخاذ القرارات فى المتاجرة

yansane
04-12-2016, 16:51
هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد . هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا السلام عليكم

dhmo
04-12-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة القاعدة الاهم فى الفوركس هو الراحة النفسية للمتاجر واستخدام التحليل الفنى والاساسى فى اتخاذ القرارات فى المتاجرة

لتحقيق الراحه دي يكون العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

neverlit5
04-13-2016, 18:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-13-2016, 20:18
هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا ضارب كما تري متبعا للقواعد و لا تنتظر ما تعتقد . هذا هو سلوك الفوركس فانت تبيع لتربح من الهبوط في وقت لاحق وتشتري لتربح من صعود السعر لاحقا السلام عليكم

ومع كل ده يكون لاستوب مهم جدا للمتاجر بس ده لو هو بيعرف يستخدمه صح الاول اخي يعني بيعرف يختار النقاط الجيده في العمل ويضع علها الاستوبات
بتاعته هنا هيكون جيد

شبه منحرف
04-13-2016, 20:24
شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح التى قدمتها لنا لكى نكون ناجحين فى سوق الفوركس وربنا يجعله لك فى ميزان حسناتك

dhmo
04-13-2016, 20:33

هو فعلا الترند غلاب والترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

adamarwan
04-13-2016, 21:06
نعم ممكن ان نقول على هدا انه خط ويجب ان تتعلم الطريقة
التى بهل ممكنا ن تتبعا لكى تحقق ما تريد فى وان تصل الى ام رتيد منا نرباح
وحظ سعيد

belabied
04-13-2016, 21:19
شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

jaouad ouaiss
04-13-2016, 23:56
هيا تبقى خطط و قواعد لكن عندما نكون امام الشاشة و الاسعر
قد تخطر في بالا اشياءئ اخرى و ننساق لها و ممكن ان نعمل بشياء ليست ضمن الاسترتيجية .

hossam123
04-17-2016, 17:42
الاستراتيجية تتطلب تعديل عليها او تطوير لان لا يوجد طريقة او استراتيجية تحقق ارباح بشكل مستمر وعلى المدى الطويل

moura
04-19-2016, 02:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-20-2016, 22:28
الاستراتيجية تتطلب تعديل عليها او تطوير لان لا يوجد طريقة او استراتيجية تحقق ارباح بشكل مستمر وعلى المدى الطويل

ولصنع استرتنيجيه خاصه بنا نجرب كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

Ibrahim gad
04-20-2016, 22:50
قواعد وقوانين النجاح في دنيا الاعمال للرفع نشيد سعودي شكله رائع فهمت 50% رجاء ... قائمة كاملة من وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد أدنى للإيداع قصة نجاح في الفوركس .... اسئلة مهمة *** هذا العرض ساري المفعول حتى نهايه الشهر الفضيل ،وكل عام وانتم بألف ...

ابوفؤاد
04-20-2016, 23:21
اهم القواعد ان تحترم انت قاعدتك فكم من مره خالفت القاعده و السباب انك لا تنتظر الى ان يتم الامر لك على الحو امنضبط و الاخر انك لا تركز على ازوج تعامل معها و دون غيرهامن العملات و تريد ان تاخذ و تلم كل اليوق الى محفطتك

eslamduidar
04-20-2016, 23:30
تسلم ايدك وربنا يبارك فيك بجد كلامك ده كويس جدا ولازم نكون كدا فعلا شكرا ليك كتير وفعلا الفوركس عايز محترف

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
كلامك كله على صاب اخي ما عدى واحدة

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 21:47
قواعد سليمة مائة فى المائة
ومن يتبع تلك القواعد فلن تخسسر الا صفقات قليلة جدا ولن تخرج من السوق ابدا
سر الفوركس هو ان تكون كتداول ناجح ولة خطة محكمة وخطوات واضحة تتبعها فى تداولك

mohamedforex4
05-24-2016, 20:04
شكرا لك على توضيح هذين المؤشرين وهما قناة وشكرااا Grucha الذي يشبه مؤشر البولينجر في فكرة عمله حيث يعتمد على البيع من أعلى القناة والشراء من أسفلها وكذلك مؤشر نقاط البايفوت الذي رسم خطوط البايفوت على الشارت وشكرا

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

شركة انيستا فوركس فيها مميزات كتيره جدا اهمها البونصات المقدمه للعملاء بالاشافه الي الخدمات زي مثلا البام والفوركس كوبي اسبريد ثابت دعم فني ممتاز وشكرا

abdomj
05-24-2016, 20:20
ميرسى جدا اخى على هذا الشرح الجميل منك وشكرا بجد شرح فى منته الجمال والورحه حبيبى والله ونتمنى المزيد منك ومن شروحاتك الرائعه فى مجال الفوركس وشركا والسلام عليكم

latraaa
05-24-2016, 20:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله

eslam farhat
05-24-2016, 20:57
شكرن لحضرتك على القواعد لابد اى شخص من اتبعة
لكى يريح نفسة فان اللقواعد التى سرتة كلة اذا اتبعة اى شخص يكون
متجار ناجح ويريح اعصاب اثناء المتاجرة

forex jo
05-25-2016, 01:57
شكرا لك على توضيح هذين المؤشرين وهما قناة وشكرااا Grucha الذي يشبه مؤشر البولينجر في فكرة عمله حيث يعتمد على البيع من أعلى القناة والشراء من أسفلها وكذلك مؤشر نقاط البايفوت الذي رسم خطوط البايفوت على الشارت وشكرا

abdomj
05-25-2016, 03:23
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم لكى اكون ناجح فى الفوركس
يجب ان امشى على هذة القواعد مثلما قولت حتى احقق كل شىء اريدة
انا احب الفوركس جدا اخى

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:29
شكرا لك اخى الكريم على هذ1ذه النقاط المهم جدا فى التعامل مع السوق فى الفوركس بالتوفيق اكيد للجميع فى التعامل بها داخل هذا السوق بكل تأكيد والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضعات المميزه هنا

forex jo
05-25-2016, 15:22
شركة انيستا فوركس فيها مميزات كتيره جدا اهمها البونصات المقدمه للعملاء بالاشافه الي الخدمات زي مثلا البام والفوركس كوبي اسبريد ثابت دعم فني ممتاز وشكرا

issamess
05-25-2016, 15:28
وهو يكون عادة من االرافعة في زيادة الارباح..............
بالتوفيق للجميع

mohamedforex4
05-26-2016, 17:47

---------- Post added 05-26-2016 at 05:47 PM ---------- Previous post was 05-25-2016 at 11:47 PM ----------

zineb01
05-26-2016, 17:47
اخى الفاضل اعتقد ان تلك القواعد والنصائح هامة جدا وان اتباعها لامر هام جدا فى الاستمرار والربح من هذا العمل الممتع وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

ma2250
05-26-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم القواعد برضو للنجاح فى الفوركس وهى انه لابد من الصبر
فى الفوركس الصبر فى التعلم واكتساب الخبره كمان لابد من متابعه السوق بشكل مستمر
وعدم المجازفه بلا داعى

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 18:44
فعلا قواعد مهمه و ارجو من اى شخص يريد الدخول فى مجال الفوركس الاخد بها عين الاعتبار لكى يتم النجاح و شكرا لمجهودك فى عرض الموضوع بهذه الطريقه الشيقة

SALAMA22
05-26-2016, 18:53
اعتمد على التحليل في الدخول والخروج كما قلنا فإنه من الضروري أن تكون قد توصلت إلى أسلوب في التحليل أثبت نجاحه في فترة المتاجرة بحساب افتراضي وقبل المتاجرة الفعلية
فأن تعتمد على الحدس في قراراتك عند البيع والشراء لن يؤدي إلا إلى الخسارة تلو الخسارة حتى وإن صدق هذا الحدس في بعض الأحيان
فالطبيعة البشرية تفرض على المتاجر الوقوع فريسة للمؤثرات النفسية قبل وأثناء الدخول في صفقة مقدمه من fddsfddf

mohamedforex4
05-26-2016, 23:30

mohamedforex4
05-29-2016, 01:58

---------- Post added at 09:03 AM ---------- Previous post was at 07:50 AM ----------

---------- Post added 05-29-2016 at 01:58 AM ---------- Previous post was 05-28-2016 at 09:03 AM ----------

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم خب و هو كذلك تماما اااا
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهمة جدا اخي في التداول في الفوركس
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

housseyn cherachir
05-29-2016, 03:08
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

mohamedforex4
05-29-2016, 16:48

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 03:10 AM ----------

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 16:49
واتمني لك الخير الدائم انت وجميع اعضاء فوركس
تقبل مروري

gh3020
05-29-2016, 16:54
اولا اخي العزيز بارك الله فيك علي هذه المعلومات الرائعة واتمني من الفراد المشاركين ان يستفيد من هذه المعلومات

mohamedforex4
05-29-2016, 22:00

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

nader
05-29-2016, 22:27
نصائح ممتازة اخي فاذا استطعنا ان نصل الى ماقلت فهو طبعا
احترافي ولايمكن ان ننكر ذالك فمن يستطيع ان يدير صفقته بدل ان تديره ومن استطاع التغلب على
نفسه في عدم تتبع الصفقة اذا انتهى وقتها بحيث لا تجد نفسك معلقا بين خسارة او خسارة كبيرة
بالتوفيق

رومانى
05-29-2016, 22:32
عندك حق تماما فيما تقوله فانا احيان كثيرة لا اصبر على التحليل الفنى واعتبره اخطأ واغير فى
الخطة او اغلقها او اعمل صفقة معاكسة فاخسر الصفقتين فبصراحة انا شعرت انى احتاج للخبرة
فى التداول .

abdomj
05-30-2016, 00:17
فعلا اخى الكريم هذة القواعد فى غايه الاهميا لكى ينجح كل مبتدىء فى مجال الفوركس
فلا بد من اتباع هذة القواعد جيدا حتى ينجح فى الفوركس ويحقق ربح باذن الله

Cold Fire
05-30-2016, 00:19

فعلا اخي الفاضل .. ما ذكرته صحيح للغاية يجب على المرء ادارة راس ماله بطريقة جيدة و تفادي المخاطرة لكي لا يقع في المحظور

mohamedforex4
05-30-2016, 15:25

saleh05
05-30-2016, 19:49

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

csebai12
05-30-2016, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم قاعدة حسب رائي هي ان نتيع ادارة راس المال بصرامة

aminetns
05-30-2016, 20:51
بالفعل قاعدة مهمة جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Maroelshamy
05-30-2016, 21:00
شكرا على هذه المعلومات الرائعة وعلى هذا المجهود المتميز في الشرح وشكرا لكل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيك
تقبل مرورى

youness.alaoui
05-30-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، جزاك الله خيرا على هذه النصائح الغالية والتي يجب أن يتطلع إليها جميع المتداولين خصوصا منهم المبتدئين كي لا يخسروا رؤوس أموالهم.بالتوفيق أخي الكريم وتقبل مروري.

mohamedforex4
05-30-2016, 23:22

masr16
06-04-2016, 17:20

never
06-06-2016, 04:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

mourada
06-06-2016, 10:40
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لاهم القواعد للنجاح في سوق الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

tenon
06-07-2016, 17:46
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لاهم القواعد للنجاح في سوق الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء
دايما هنا اول قاعده انه يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

yousse
06-07-2016, 21:57
من صوع لنجاح في الفوركس هو ن يكون عندك الرغبة في النجاح في حدة الأمجل لأنه ليس صعب كم أيعتقد الكجميع يلزمه الوقت فقط

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

القواعد التيجب أن أنأخذا بيعين الإعتبار هي نة دراي ن يكون ألدين الكتير من الأشياء نفعله من أجل ن يكون عندماn القدرة على التعلم بالشكل الجيد ولمطلب

yasmins
06-07-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

drissou45
06-07-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, رمضان مبارك كريم,
بارك الله فيك اخي على القاعده للنجاح في الفووركس
تقبلو مروري الفاضل ,تحياتي لكم

maskzorro
06-08-2016, 00:00
بالتوفيق تقبل مروري

monji125
06-08-2016, 01:47
ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ ﺍﻟﻘﻮﻣﻰ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﺍﺕ ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺗﺸﺠﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﻤﺪﺧﺮﻳﻦ ﻭﻛﺒﺎﺭﻫﻢ ﻣﻤﻦ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻓﺎﺋﺾ ﻣﺎﻟﻰ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻤﺸﺎﺭﻳﻊ ﻣﺴﺘﻘﻠﺔ ﺑﺄﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻧﻈﺮﺍ ﻟﻌﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﻟﺪﻳﻬﻢ، ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻓﺈﻧﻬﻢ ﻳﻔﻀﻠﻮﻥ ﺷﺮﺍﺀ ﺃﻭﺭﺍﻕ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﺭ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ، ﻭﻫﺬﺍ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻣﺔ ﺃﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﻭﺟﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﺸﺮﺍﺋﻴﺔ ﻟﻠﻨﻘﻮﺩ ﺗﻨﺨﻔﺾ ﺑﻤﻀﻰ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻭﻋﻠﻴﺔ ﻓﺎﻥ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭ ﻟﻼﻣﻮﺍﻝ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺩﺗﻬﺎ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﺗﺄﻛﻠﻬﺎ ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻟﺘﻀﺨﻢ .
‏( 2 ‏) ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺍﻷﻣﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻓﺎﺋﺾ ‏( ﺍﻟﻤﻘﺮﺿﻴﻦ ‏) ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻋﺠﺰ ‏( ﺍﻟﻤﻘﺘﺮﺿﻴﻦ ‏) . ﻓﺎﻟﻤﻘﺮﺿﻮﻥ ﻳﻘﻮﻣﻮﻥ ﺑﺘﺨﻔﻴﺾ ﻧﻔﻘﺎﺗﻬﻢ ﺍﻻﺳﺘﻬﻼﻛﻴﺔ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺩﺧﻮﻝ ﺃﻋﻠ