PDA

View Full Version : اّ لية المتاجرة في سوق العملات

ahlem
03-10-2015, 19:27
العملات المباشرة اليورو الاوروبي والجنيه الاسترليني
 استراتيجية المتاجرة تتم المتاجرة في العملات المباشرة بالشراء في النقطة المنخفضة والبيع في النقطة العالية .
Buy low -------------> sell high
مثال
اليورو عند النقطة 1.0050 والمتوقع ارتفاع السوق نشتري عند هذه النقطة اذا وصل مثلا الى 1.0150 نبيع .
اليورو عند النقطة 1.0100 ومتوقع انخفاض السوق نبيع عند هذه النقطة واذا وصل مثلا الى 1.0020 نشتري .
بمعنى اننا هنا نستطيع الدخول للسوق اما بعملية شراء ونقفلها بعملية بيع او العكس أي اننا ندخل السوق بعملية بيع ونقفلها بعملية شراء وهذه من مميزات هذا السوق أنه ذو اتجاهين .

ibrahim forex
03-10-2015, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الافضل ان تعتمد على نفسك وانت الى تتاجر علشان تقدر ان تتعلم وعندما تخطئ تعرف
ماهى الاسباب ولا تكررها مرة اخرى الله الموفق والمستعان

yassin h
03-11-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا للجميع36

a7med84
03-11-2015, 01:19
شكرا لعىا لموع وعلى كل مبتدئ ان يعرف الجزءيه دى من خلال

معرفه ان المتاجره فى السوق بتكون من خلال اازوج عملات والله المستعان

YMTMAX
03-16-2015, 12:42
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

aymanso
03-16-2015, 12:59
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

Waleed ahmed
03-16-2015, 23:12
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Wassa04
03-16-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هذا هو الفوركس فقط شراء او بيع
عليك التنبؤ بحركة السعر و كسب الارباح تقبل مروري

madmax07
03-24-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

melad
03-27-2015, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة الهامة , و فعلا من المميزات القوية لهذا السوق هو إنك تستطيع ان تكسب فى الإتجاهين إذا كنت شارى ام بايع , و طبعا الميزة اللتى تكمل هذة الميزة هى إنك تستطيع ان تتاجر على مدار 24 ساعة يوميا , تحياتى و بالتوفيق

antonioforex
03-27-2015, 15:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح الية المتاجرة في سوق العملات لان الكثير من الاعضاء
سيستفيدون من هدا الطرح الدي قدمته لنا و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 18:09
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده
و ان شاء الله تفيدنا بمواضيعك المفيدة

snnaky
08-31-2016, 17:42
الحقيقة الفوركس سوق كبير ومليان ادوات كتير وكل اداة ولها طريقة استخدام والاهم ان تعلم الى اى مدى يمكن لهذة الاداة ان تتناسب مع ادارتك وطريقتك الفنية فى السوق والتداول
لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا على مدى سلسلة طويلة متتالية من الصفقات، وليس هناك أهمية كبرى لأي صفقة واحدة في تلك السلسلة بل إن المسألة ترجع إلى التنفيذ الدائم(الذي يستلزم الصبر والانضباط)

zndo910
09-01-2016, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الدرس الجميل و المتميز واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

Ahmed youssef elgareb
02-04-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتفق معك اخى الفاضل بان من الاليات التى تحقق ربح ونجاح فى بورصة الفوركس هو شراء الازواج من اسفل وادنى نقطة والبيع يكون من اعلى نقطة وبذلك على الاقل تتجنب الارتاداد الكبير والانعكاسات القوية وتجنب الخسارة

bebars zolfakar
02-05-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لكل متداول الستراتيجية خاصة بة فى مجال التداول ولابد من الخطا لكى نتعلم منة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى