PDA

View Full Version : مميزات المتاجرة في سوق العملات الاجنبية

ahlem
03-10-2015, 19:30
1. هو اعلى سوق من حيث حجم المعاملات والمبادلات التجارية اليومية وتقدر بحوالي 3 تريليون دولار .
2. سوق الفوركس مفتوح على مدار24 ساعة ويبدا عمله مع فتح اسواق طوكيو يوم الاثنين الساعة 00.00 GMT ويغلق يوم الجمعة الساعة 20.00 GMT .
3. إمكانية سرعة اغلاق الاستثمار وتسييل المبالغ الموجودة في الحساب في اي لحظة (سحب مبلغ الاستثمار ) .
4. لاتستطيع اي جهة مهما كانت من افراد او جماعات احتكار سوق الفوركس والتلاعب به بعكس الاسواق الاخرى .
5. البائع والمشتري متواجد في كل لحظة اثناء عمل اسواق الفوركس ممايسهل عملية المتاجرة .
6. تتم دراسة سوق العملات بسهولة اكبر من اي اسواق اخرى بسبب وجود عدد محدد من العملات كاليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري .
7. يتميز سوق العملات الاجنبية بوجود اتجاهين لتحقيق الارباح بمعنى نستطيع تحقيقارباح عند ارتفاع سعر العملة فنقوم بشرائها أو عند انخفاضها نقوم ببيعها بالتالي اصبح لدينا اتجاهين لدخول السوق وتحقيق الربح .
8. الرافعة المالية ( Margin Leverage) :- يمكن تحقيق ارباح هائلة من خلال استثمار مبالغ بسيطة نسبيا عند استخدامنا للرافعة المالية في المتاجرة في سوق العملات الاجنبية حيث يستطيع المستثمر المتاجرة ب 1 % - 2 % من القيمة الفعلية لعقود المتاجرة .

ibrahim forex
03-10-2015, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس وهو سوق العملات له العديد من المميزات التى لا تتميز بها اى شركة اخرى من اهمها
السيولة العالية التى تعمل راحة المتداولين والرافعة المالية وانه شغال خلال 24 ساعة

yassin h
03-11-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا للجميع39

aboubakr el ayach
03-11-2015, 00:26
شكرا يا سيدي على هذه التوضيحات المهمة حول أهمية و خصائص و مميزات المتاجرة في سوق الفوركس. و إضافة إلى ما سبق أعلاه فإن للفوركس مزايا تؤهله أن يكون أفضل بكثير من المتاجرة في البورصة.

a7med84
03-11-2015, 01:17
بالفعل المتاجره ف الفوركس لها مميزات كبيره جدا ولكن الاهم فى التعامل فى هذا السوق

هو ان كيون هناك تعلم وخبره لان المخاطره بالتعامل به عاليه والله المستعان

lomy
03-11-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

katreenaziz
03-11-2015, 02:18
شكرا لك اخى الكريم لعى هذا الموضوع وفعلا سوق الفوركس بية الكثير والكثير من المميزات الجميلة والتى تجذب الية المتداولون اتمنى لك التوفيق

lomy
03-11-2015, 02:19
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

mansour2010
03-11-2015, 17:14
يجب ان تكون هناك استراتيجية ناجحة لتحقق الارباح
هدا بخلاف التعلم الجيد وكسب الخبرة الازمة
اتمنى لك التوفيق الدائم على جميع الاصعدة

almared13
05-20-2015, 05:42
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكر

ilyes chaieb
05-20-2015, 08:51
مميزات السوق لوحدها غير كافية للنجاح لازم التاجر يتعلم جيدا ؛ لان المميزات دي جعلت لتسهيل العمل و ليس طريق النجاح و هذا لابد ان يعرفه كل مبتدء سوق الفوركس مجال وعر ..

الصعلوك
05-20-2015, 09:33
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

engaym
05-20-2015, 10:03
السلام عليكم اخى من مميزات المتاجرة فى سوق العملات انة يعمل على مدار 24 ساعة ولمدة 5 ايام فى
الاسبوع كما يمكن ان تتاجر فى اى وقت خلال هذة المدة وفى اى مكان وبالتوفيق للجميع

Rebellious soul
05-20-2015, 11:51
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك خالص الشكر
فعلا يعتبر استثمار مميز جدا بس تعلمة محتاج لبر ودقة ومجهود
وممارسة على الديمو طويلة

antonioforex
05-20-2015, 16:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم مميزات المتاجرة في سوق العملات و كيف يتم العمل بها
لاني انتفعت من المعلومات التي قدمتها لنا في هدا الموضوع و بالتوفيق لك اخي الفاضل

ahmedibrahim258259
05-20-2015, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم واهم ميزة من مميزات العمل في سوق الفوركس انه سوق مفتوح على مدار 24 ساعة وكمان الرافعة المالية
تقبل مروري

ملاك الروح
05-20-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على توضيح تلك المزايا للتاجر الناحج - بالفعل اي تاجر ناجح يدرس السوق بحكمة وبعقلانية لتجنب الدخول الخاطئ
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

haythem95
05-20-2015, 17:28
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص. يتميز سوق العملات الاجنبية بوجود اتجاهين لتحقيق الارباح بمعنى نستطيع تحقيقارباح عند ارتفاع سعر العملة فنقوم بشرائها أو عند انخفاضها نقوم ببيعها بالتالي اصبح لدينا اتجاهين لدخول السوق وتحقيق الربح .
8. الرافعة المالية ( Margin Leverage) :- يمكن تحقيق ارباح هائلة من خلال استثمار مبالغ بسيطة نسبيا عند استخدامنا للرافعة المالية في المتاجرة في سوق العملات الاجنبية حيث يستطيع المستثمر المتاجرة ب 1 % - 2 % من القيمة الفعلية لعقود المتاجرة .

csebai11
05-20-2015, 18:19
مشكور اخي العزيزعلى هذا الموضوع
سوق الفوركس هو اكثر الاسواق تميزا من حيث التعامل و لا تكفي هذه المميزات فقط بال الكثير منها

محمد السيد
05-20-2015, 20:36
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة بخصوص مميزات المتاجرة في سوق العملات الاجنبية ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

madmax07
05-21-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

madmax07
05-25-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 16:56
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الفاضل على مجهودك و على موضوعاتك
تسلم ايديك و جزاك الله خيرا و اتمنى لك مزيداً من التقدم

جابر1979
05-28-2015, 16:58
شرح بمميزات سوق الفوركس و كيف ان الورء يندهش من القيمة الإجمالية التداولات في هذا السوق العالمي الضخم ، و قد تطرقت اخي لأهم الأساليب التي يعتمد عليها المتداول ..

معتز سباعنة
05-28-2015, 17:27
اخي الكريم...جزاك الله خيراً على هذه المعلومة المفيدة ،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymansaleh
05-28-2015, 17:39
اختي الكريمه احلام, مميزات سوق الفوركس تجعله سوقا مربحا ومتميزا عن اي سوق اخر واهمها الرافعه الماليه التي تتيح لصغار المتداولين ان يربحوا اضعاف رؤوس اموالهم
تقبلي مروري

مصراوى
05-28-2015, 17:40
اخى الفاضل فى الحقيقة الفوركس هو افضل الاعمال على الاطلاق على الانترنت لما بة من الكثير من المميزات وبالتوفيق للجميع

hithamseyam
05-28-2015, 18:05
شكرا يا سيدي على هذه التوضيحات المهمة حول أهمية و خصائص و مميزات المتاجرة في سوق الفوركس. و إضافة إلى ما سبق أعلاه فإن للفوركس مزايا تؤهله أن يكون أفضل بكثير من المتاجرة في البورصة.

Tro
05-28-2015, 18:10
.................................
مشكور الف شكر علي النقاط الرائعة عن ميزات المتاجر في الفوركس

mohamedhassn
05-28-2015, 18:16
موجودة في الحساب في اي لحظة (سحب مبلغ الاستثمار ) .
4. لاتستطيع اي جهة مهما كانت من افراد او جماعات احتكار سوق الفوركس والتلاعب به بعكس الاسواق الاخرى .
5. البائع والمشتري متواجد في كل لحظة اثناء عمل اسواق الفوركس ممايسهل عملية المتاجرة .
6. تتم دراسة سوق العملات بسهولة اكبر من اي اسواق اخرى بسبب وجود عدد محدد من العملات كاليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري .
7. يتميز سوق العملات الاجنبية بوجود اتجاهين

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

سوق العملات له العديد من المميزات التى لا تتميز بها اى شركة اخرى من اهمها
السيولة العالية التى تعمل راحة المتداولين والرافعة المال

hamdochi
05-28-2015, 18:52
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه من مميزات المتاجرة فى سوق العملات انة يعمل على مدار اربع وعشرن ساعة ولمدة خمسة ايام فى الاسبوع كما يمكن ان تتاجر فى اى وقت خلال هذة المدة وفى اى مكان شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Wassa04
05-28-2015, 22:58
مشكور يا غالي على ذكر هاته المميزات
لسوق الفوركس بالتوفيق لك تقبل مروري

مامون سباعنة
05-29-2015, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الكريم على شرحك الرائع الذي يتعلق بمميزاات سووق العملاات فووركس . امل ان يستفيد الجميع منها ... كل الشكر اخي
اتمنى التوفيق لك ولي وللجميع
تقبل مرووري

amr222
11-18-2015, 21:59
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر
و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى

Koumedaym
11-29-2015, 19:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
مميزات المتاجرة في سوق العملات الاجنبية.
مشكور وبالتوفيق .

hako
11-29-2015, 23:30
انصح كل مستثمر بان يقوموا بعملية بحث موسعة للاستقرار على شركة وساطة لتكون منصتهم للتداول في سوق العملات ، أنا شخصيا سأبدأ بالمشاركة بكل المواضيع التي يقدمها هذا المنتدى الكبير بأشخاصه ، وبدأت بترتيب فتح محفظة

skynet
03-31-2016, 02:00
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

معتصم سباعنة
03-31-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح مميزات المتاجرة بسوق العملات واهم تلك المميزات الرافعه المالية
بالتوفيق

elsuper
03-31-2016, 03:00
اخي الفاضل اسعد الله صباحك بكل خير
شكراً لك علي الطرح الرائع والمفيد الذي افادني كثيراً
في انتظار جديد مواضيعك واتمني لك ولجميع الاعضاء التوفيق والسداد
وجزاك الله كل خير . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdoghazy050
03-31-2016, 03:14
السلام وعليكم
مشكور اخي صاحب هذا الموضوع لانك قدمت لنا مميزات التجارة بالعملات واهميته
واتمني لك التوفيق وفي انتظارك في كل ما هوه جديد في هذا المجال

omar azam
03-31-2016, 04:04
شكور أخي الفاضل على مجهودك و على موضوعاتك
تسلم ايديك و جزاك الله خيرا و اتمنى لك مزيداً من التقدم

mourada
05-13-2016, 12:10
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من مميزات لسوق الفوركس وبالفعل فهو مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا العالم