PDA

View Full Version : البوند مقابل الين ليوم 10/03/2015

enicay
03-10-2015, 23:46
السلبية البادية على مؤشرات القوة النسبية والماكد يدعمها انخفاض السعر تحت مؤشر الانحدار اللحظي مما يشير الى احتمالية امتداد الموجة الهابطة.

بالمقابل، الارتفاع اعلى مستويات 18045.00 تنهي فرص استكمال الاتجاه الهابط للاتجاه الصاعد الإجمالي.

yassin h
03-11-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا للجميع58

lomy
03-11-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

a7med84
03-11-2015, 02:27
شكرا على المضووع هو قصير جدا ولكن شكرا لعىالمتابعه

وان شاء الله يكون فى مضووعات اكتر واهم والله المستعان وبالتوفيق لكم

lyes1977
03-13-2015, 22:27
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، نعم اخي الكريم انت فعلا تساعدنا كثيرا بهذة المجموعة الجميلة من التحليلات والتحديثات المفيدة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

Ahmed abdelal
03-16-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

malkaoui
06-15-2015, 17:54
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

th3kimolife
06-15-2015, 17:55
من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة.

kamkaoui
06-15-2015, 17:55
يتوقع عدد آخر من المحللين أن بنك اليابان لا يتوقعون الا تخفيف اكبر من ذلك نظراً إلى البيانات الاقتصادية الايجابية مؤخراً والنمو في الناتج المحلي الإجمالي, حيث نما الاقتصاد الياباني بنسبة 2.4% على أساس سنوي بزيادة قدرها 1.6%.

amermazzen
06-15-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية الرائعة التي تساعد التاجر بشكل كبير خاصة في معرفة كيفية تحرك السوق فقط لابد من الاستفادة والتعلم عليها اولا في الحساب التجريبي الذي هو بوابة التاجر في التعلم الجيد.
بالتوفيق

mido elmasry
06-15-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الكريم علي تحليلك
و جزاك الله خيرا عنا
بالتوفيق للجميع
أخوط
mido elmasry

auoubharrab2
06-15-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب..............................

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على هذا التحليل الرائع الذي يخص الباوند مقابل الين كونه من الازواج المهمه تثب مروري