PDA

View Full Version : أسعار المستهلك النرويجي: 0.4% الفعلي مقابل 0.7% المتوقع

mohamed alikouki
03-11-2015, 01:13
بيانات رسميه أظهرت يوم الثلاثاء , أن مؤشر أسعار المستهلك النرويجي ارتفع اقل-من-المتوقع في الشهر السابق .
في هاذا التقرير من إحصاءات النرويج قيل ان مؤشر أسعار المستهلك النرويجي ارتفع الى التعدل الموسمي وقدره 0.4% من -0.1% في الشهر الذي قبله.
توقع خبراء المال بخصوص مؤشر أسعار المستهلك النرويجي ان يصعد 0.7% في الشهر السابق .

a7med84
03-11-2015, 01:26
شكرا لع الخبر على الرغم من ان تاثيره عل السوق ممكن نقول مش موجود بس مشكور والله يوفقكم والله المستعان

lyes1977
03-13-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

Ahmed abdelal
03-16-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

malkaoui
06-15-2015, 17:58
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

th3kimolife
06-15-2015, 17:59
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

kamkaoui
06-15-2015, 17:59
تحرك زوج الاسترليني دولار بالأمس في متوسط حركة سعرية 115 نقطة ليسجل الأعلى عند مستويات 1.5586 والأدنى عند مستويات 1.5471 ليغلق عند مستويات 1.5533 ليحقق 25 نقطة على خلفية التصويت على تثبيت أسعار الفائدة البريطانية.

ابراهيم عدنان
06-21-2015, 13:09
السلام علبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم وبارك الله فيك لطرح موضوع اسعار المستهلك النرويجي بالتوفيق للجميع تقبل مروري

dalimetre
06-21-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

aliemad
06-21-2015, 17:04
شكرا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرائع و جزاك الله الف خيرعلى هذا الموضوع و بالتوفيق لللجميع و ننتضر منك كل جديد دائما يا اخي العزيز و لك كل الاحترام

a7med1
06-21-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

abdoumed
06-21-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة بارك الله فيك
هكذا يكون التحليل الفني للأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية اليومية والاستفادة منها

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
قال الله تعالى : ( الم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين باذن ربها والله يرزق من يشاء بغير)

gadeer86
10-20-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع .. معلومات قيمة استفدت منها كثيرا .. شكرا لمشاركتنا بها .. مشكووور
بالتوفيق لك وللأعضاء .. :)

tareq sleem
10-20-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيدونشكر الاخوة الاكرم **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله*