PDA

View Full Version : مواقيت الاخبار

Pages : [1] 2

ghiles
03-11-2015, 13:46
انا اريد ان اعرف ما هي اوقات الاخبار :tie::woo:

mn3m
03-14-2015, 18:14
السلام عليكم ... ممكن تدخل الي موقع انفستنج الي التقويم الاقتصادي وانت هتلاقي القايمة اللي موجودة فيها الاخبار كلها
بالتوفيق تقبل مروري

rana2012
03-14-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لازم فعلا اخى ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين
والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:22
بسم الله الرحمن الرحيم في مواقع كتير وهنا ايضا هتلاقي الاجندة الاقتصادية ممكن تعرف منها مواقيت الاخبار
تقبل مروري

user_66
03-16-2015, 00:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

atyaatya007
03-16-2015, 01:03
والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على سؤالك .. اخي يووجد مواااقع مخصصة للاخباار
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

popa2015
03-18-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

popa2015
03-19-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

spider01
03-23-2015, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار

algeriaforex
03-23-2015, 06:01
أخي الكريم يمكنك أن تعرف الأخبار و أوقات صدورها في موقع فوركس فاكتوري
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

الجنرال محمد
03-23-2015, 06:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل الكريم
اهلا بك في عالم الفوركس بصراحه انا لم اعرف اين تكون لاني عضو جديد بتوفيق لك تقبل مروري..

mawwalmammo
03-23-2015, 07:01
اوقات الاخبار تختلف لانه توجد مثلا اخبار من الولايات المتحدة وفيه اخبار من منطقة اليورو وغيرها
ولك ان تطلع عليها في الانجدة الاقتصادية وهي كثيرة مهي موجودة باللغة العربية
اكتب في محرك البحث الاجندة الاقتصادية

fothayaa
03-23-2015, 10:05
الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق موقع فوركس فاكتورى بيجيب الاخبار كلها بالمواعيد

http://www.forexpros.ae/webmaster-to...AF%D9%8A%D8%A9
عليك تعلم التحليل الاساسى

emysokar
03-23-2015, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله اهلا بك اخي الكريم
فيه بعض المواقع ممكن تدلك ع مواعيد الاخبار وممكن تدخل القسم التعليمي ف منتدانا
والاخبار بتؤثر جامد في حركه الاسعار ومعرفتك بيها واكتساب الخبره الكافيه في التداول وقت الاخبار يمكنك من ججني الارباح

aymanso
03-23-2015, 10:24
السلام عليكم الاخبار ليس لها وقت معين أي انها تصدر يوميا عند الساعة الواحدة مثلا كنشرة الاخبار ولكن و لكمي تعرف متى تصدر اخبار هامة عن الدول فما عليك الا دخول موقع فوركس فاكتوري و ضبط التوقيت على توقيت بلدك وستجد الاخبار الهامة وموعد صدورها واهمية كل خبر و الخبر القديم مع توقع الخبر الحالي وهو يعتبر اشهر المواقع التي تهتم بنشر اخبار الفوركس

zawali
03-24-2015, 12:44
من لدية الخبرة يتفوق فى كل شئ وان كان فى الفوركس ليست الخبرة هى كل شئ
هناك حس التداول وفهم السعر يحتاج الى تركيز وتعمق فى هذا المجال

Doodysamsom
03-24-2015, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا احد يعرف مواعيد الاخبار....
لانة لو الكل عرفها هيتداولوا فى تلك الوقت ويحققوا مكاسب كبيرة؟؟
ولكن بعض الاشخاص بتخمن وقت الاخبار

gold1
03-24-2015, 13:42
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
هناك العديد من المواقع تعلن الأخبار الإقتصادية و منها forex factory.
بالتوفيق للجميع إن شاء الله تعالى.

doaa sary
03-24-2015, 13:45
ادخل موقع فوركس فوكتورى وهناك هتلاقى مواعيد الاخبار بدقة
بل وشرحها وتوقعها وبالتوفيق لك ياعزيزى فى المتاجرة بالفوركس
وربنا يوسع على الجميع

سارة محمد
04-12-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

طريق النجاح
04-12-2015, 03:32
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار ويجب عليك متابعتها بشكل دااائم وهذا عن طريق موقع متخصص في ذلك...

omaoma
04-12-2015, 04:15
يجب ان كل شخص فى الفوركس يعرف كل المواعيد لخاص بالاخبار
لانه ااخبا بيكون لها تاثر قو جدا على لسو بالتى سوف يكون فية غرص كبير جدا للحصول على خبرات

sharshabil
04-14-2015, 20:22
ممكن ان تطلع على المواعيد فب اي موقع ينقل الاجنجة الاقتصادية للعملات
و هي متل فوركيس فاكتوري او الكتير قم بااحت سوف تجد ما تريد

basim
04-14-2015, 20:31
شكرا اخي على هذه المساهمة اما بخصوص الاخبار فهناك مواقع متخصصة في هذا الموضوع
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات
الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

ahmedtaher
04-17-2015, 15:22
السلام عليكم ... ممكن تدور علي التقويم الاقتصادي اللي من الممكن ان تلاقية علي جوجل وكمان كتير من المواقع منها الفوركس فاكتوري
بالتوفيق ان شاء الله

دينا اسلام
04-17-2015, 15:23
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

engaym
04-17-2015, 16:03
يمكنك لك ان تعرف توقيتات الاخبار وذلك بالذهاب الى المواقع التى تعرض الاخبار الاقتصادية
والتوقيتات المهمة لهذة الاخبار وبالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 12:28
لك الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم

يسعدني ويشرفني ان اكــــــــــــون من الاوائـــــــــل الذيــــــن يردون على موضوعــــــــــــــك
دمت بحفظ الله ورعايته

asxqw
04-19-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في اخى ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم فعلا

بسمه
04-24-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

patchika
04-24-2015, 05:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركته هناك مواقع عدة منها فوركس لايف انفستج و هناك الكتير قم بالدخول احدها تجد الاخبار سلام

tefa.brave
04-24-2015, 05:26
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

TORAK
04-24-2015, 05:36
ان غالبية البورصات الدولية يتم المتاجرة فيها بنظام الهامش (وهو غير معروف للكثيري من الشباب العربي) وبتلك الطريقة ، يمكن لأي شخص عادي وحتى ولو كان دخلة منخفض بأن يتاجر بأضعاف مضاعفة لرأس مالة . ، وللتوضيح

tefa.brave
04-24-2015, 05:42
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

ali.22595
05-12-2015, 03:21
اخى الفاضل اوقات الاخبار تقدر تعرفها وتابعها من خلال مواقع الفوركس هتلاقى فى كتير
ومنها فوركس فاكتورى هتلاقى وقت صدور الخبر ومتحدد قوة الخبر وبالاحمر دة خبر قوى

samieh
05-12-2015, 21:25
السلام عليكم
مواقيت الاخبار يا اخى ممكن تعرفها من موقع فوركس فاكتورى
وفيه كمان كذا موقع متخصص فى الاخبار الاقتصادية التى تخص سوق العملات

شهيرة
05-23-2015, 13:25
لازم فعلا ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين

noor eldyen
05-23-2015, 14:28

yassine imq
05-23-2015, 14:29
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

engaym
05-23-2015, 14:30
السلام عليكم اخى الفوركس موضوع كبير جدا ويمكن لك ان تعرف مواقيت الاخبار وذلك من خلال المواقع الخاصة بالفوركس
والمواقع الاقتصادية حيث هذة المواقع تنشر الاخبار فى وقتها وبالتوفيق للجميع

investtime
05-23-2015, 14:48
الأخبار في الغالب تظهر في الساعات الأولى من افتتاح البنوك والمؤسسات الحكومية والبورصات للدولة
صاحبة العملة واحيانا في الفترة المسائية وذلك يكون قليل لذا انصحك عدم فتح الصفقة عند الإفتتاح

moh93
05-23-2015, 16:01
الاخبار هى تكون كل يوم بس الاخبا تقسم الى اقسام كثيرة
وهى خمسة اقسام وهى تقسم الى اخبا هامة جد وهى التى تحرك السوق وايضا فيه اخبا متوسطة ااهمية وايضا منخضفة الاهمية

معتصم سباعنة
05-23-2015, 17:06
اخي الكريم ليس لها اوقات محددة انصح ان تدخل موقع فوركس فاكتوري
تقبل مروري

faridd
05-23-2015, 17:15
السلام عليكم ...انت لابد ان تتعلم الاول اصول التداول وان شاء الله تقدر تتعامل مع نفسك وكمان تتعلم من التداول والخبرات ولكن استشارة الناس مش هتفيد ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك البركة في الدنيا والاخرة

big.pharaoh
05-23-2015, 17:22
انصحك تدخل على جوجل وتكتب بالعربي _جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك_ وتختار اول رابط هتلاقي في الموقع جدول الاخبار ومواعيدها واهميتها وتختار توقيت بلدك

محمد السيد
05-23-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. ،بسم الله الرحمن الرحيم ،،
انا اعرف موقع شهير جدا هو موقغ فوركس فاكتوري يمكنك بتصفحه معرفة اوقات كل الأخبار الاقتصادية الهامة

ابراهيم حمادة
05-23-2015, 17:46
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻟﺎﺧﺒﺎﺭﻛﺘﻴﺮﻫﻮﻣﻨ ﺎ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺎﻛﺜﺮ ﺷﻬﺮﺓ ﻫﻮ ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻱ ﻳﻮﺟﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﻪ ﻟﻠﻌﻤﻠﺎﺕ

soad labib sadek
05-23-2015, 19:07
اخي العزيز القليل من الاعضاء من يقوم بحفظ هذا الكم من التقارير الاخبارية و مواقيت الاخبار و لكن اعتقد ان الغالبية العظمي تقوم بمتابعة المواقع الاخبارية التي تقوم بتوضيح جدول الاخبار المستقبلي باذن الله للازواج

تحياتي

شهيرة
05-24-2015, 21:10
والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات

heroo252
05-24-2015, 21:15
انتا ممكنت تتابع اوقات الاخبار وتتابعها ونتياجها والمتوقع منها والنتيجه السابقه
وبعد كده تستنى نتيجه الخبر الفعليه وتشوف هتدخل صفقاتك ازاى بناء على لخبر

hamed mohamed
05-24-2015, 21:15
اجابات الاخوه جيده ويمكننا ان نتعلم منها الكثير
والكثير مننا لا يعرف الكثير من المواضيع
والله يجزيهم خير على هذه المعلومات
والله يوفق الجميع

im_eso
05-24-2015, 21:29
بخصوص الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية . وهي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار
اما الاخبار الدورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار

noor eldyen
05-24-2015, 23:52

asxqw
05-25-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالاخبار هي كل الاخبار الاقتصاديفي المتاجرة على الاخبار القوية مثال لو اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات
اتمني لك التوفيق و تقبل م حسابك به دولار يجب ان لا تتجاوز الارباح على الخبر القوى ة والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرا

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفل الاخبار الاقتصاديفي المتاجرة على الاخبار القوية مثال لو اخى على هذا الموضوع و علي مجهودكتمني لك التوفيق و تقبل م حسابك به دولار يجب ان لا تتجاوز الارباح على الخبر القوى ة والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق وعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aminalamor
05-26-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار غير ان مواقيت الخبار لا بد من معرفتها من خلال مواقيت فتح البورصات العالمية وعلى هذا يمكنها مساعدتك في تداولاتك المستقبلية
بالتوفيق للجميع

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:21

magic777
05-26-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار غير ان مواقيت الخبار لا بد من معرفتها من خلال مواقيت فتح البورصات العالمية وعلى هذا يمكنها مساعدتك في تداولاتك المستقبلية
بالتوفيق للجميع

بس لا اخي التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

Kiing
06-13-2015, 19:41
ممكن متلا انه من هناك تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين تم متلا انه ممكن معه لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق تم المستعان السلام عليكم

aziz18
06-14-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يمكنك الاطلاع على مواقيت الاخبار في المواقع المخصصة لذلك
ا و تذخل للموقع الاقتصادي المخصص لذلك
بالتوفيق للجميع
سلالالالام

Ayache
06-14-2015, 00:16
مرحبا أخي ؛
أوقات الأخبار تؤثر كثيرا على التداول و هي مهمة جداً لأنها تتحكم بالصفقات
و هناك مواقع كثيرة تعرض هذه الأخبار يوميا فقط أكتب أخبار الفوركس أو forex news
فيتيح لك متابعة السوق أفضل

yyahhyaa
06-14-2015, 00:23
السلام عليكم أخي الكريم

إن مواقيت الأخبار تتعدد بتعدد اليوم وبتعدد الأخبار السابقة وبتغير معطيات الزمن والواقع

أي أنه ليس لها موعد محدد ويمكن أن تكون في أي وقت وفي أي ساعة تبعا للأزواج المستخدمة

وهناك موقعان من أأتي بالأخبار منهم ويمكن إيجاد ما يناسبك في ال بحث

OSAMA AMER
06-14-2015, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
اخى الكريم هناك فى بعض المواقع المدعومة باللغة العربية وغيرها اجندة اقتصادية او مفكرة اقتصادية يكون فيها كل الاخبار على مدار الشهر والاسبوع واليوم

aminooos
06-14-2015, 03:16
السلام عليكم ... ممكن تدخل الي موقع انفستنج الي التقويم الاقتصادي وانت هتلاقي القايمة اللي موجودة فيها الاخبار كلها لازم فعلا اخى ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين اهلا بيك معانا اخى الفاضل والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
06-14-2015, 04:15
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار

mechanical
06-21-2015, 18:41
السلام عليكم ... انت ممكن تفتح موقع الوركس فاكتروي وانت من خلالها هتقدر تعرف اللي انت عايز تعوفه من خلال الموقع دا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

asxqw
06-22-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عن ماهية التداول الاجتماعي في سوق تجارة العملات وكيفية التداول من خلاله وسنخوض قليلا في فوائد هذا النوع من التداول لجميع الفئات المشاركة في سوق تجارة فوركس. بالاضافة الى اهميته على صعيد التعلم. وملخص الحديث انه وفي هذا النوع من التداول فان كل تلميذ يختار استاذه، الذي سيضع له الخطوات المختصرة لكي يصل الى هدفه الاول والاخير الا وهو الربح من خلال

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خباياوكيفية التداول من خلاله وسنخوض قليلا في فوائد هذا النوع من التداول لجميع الفئات المشاركة في سوق تجارة فوركس. بالاضافة الى اهميته على صعيد التعلم. وملخص الحديث انه وفي هذا النوع من، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed12345
06-22-2015, 20:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار

Wassa04
06-22-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اوقات الاخبار يمكنك مراجعتها
حسب المواقع الاقتصادية المعروفة تقبل مروري

hmadnah123
06-22-2015, 21:31
ممكن تدخل الي موقع انفستنج الي التقويم الاقتصادي وانت هتلاقي القايمة اللي موجودة فيها الاخبار كلها
بالتوفيق تقبل مروري

OSAMA AMER
06-22-2015, 21:32
مرحبا بك اخى الكريم
مواعيد الاخبار اخى تكون متوافر فيما يسمى الاجندة الاقتصادية على موقع من مواقع الفوركس الاخبارية المتعددة وهى مثل فوركس فاكتورى واف اكس ستريت وغيرها من المواقع

yayaposey2222
06-22-2015, 21:33
والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات
ممكن تدخل الي موقع انفستنج الي التقويم الاقتصادي وانت هتلاقي القايمة اللي موجودة فيها الاخبار كلها
بالتوفيق تقبل مروري

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك تقوم بالدخول علي الاجندة الاقتصادية وفيها هتلاقي جميع الاخبار علي مدار الاسبوع والاسابيع القادمة ايضآ

بالتوفيق

rachiidx
06-25-2015, 04:04
لا يوجد اوقات محددة للأخبار اخي الكريم هناك مواقيع تعطيك اوقات الاخبار
و أنا انصحك ان لا تعمل بالأخبار و لا تتداول عليهم و تداول باليل فقط
و أيضا عندما يكون السوق هادئ قليلا و مصاره واضح

mhamdy22
06-25-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مواقيت الاخبار ...واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

doaa sary
06-28-2015, 21:31
بل وشرحها وتوقعها وبالتوفيق لك يااخى فى المتاجرة بالفوركس
وربنا يوسع على الجمييع

hager omar
07-06-2015, 23:25
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك العديد من المواقع الاقتصادية التي تقدم لك اوقات الاخبار والاخبار نفسها التي تصدر

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

.LAVAL.
07-07-2015, 09:44
[QUOTE=hager omar;6533069]السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك العديد من المواقع الاقتصادية التي تقدم لك اوقات الاخبار والاخبار نفسها التي تصدر

تقبل مروري[/QUOTE

TRADERFOREX
07-07-2015, 09:44
[QUOTE=hager omar;6533069]السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل مروري[/QUOT

kheireddine
07-12-2015, 16:30
:happy:
رمضان كريم
1لازم فعلا اخى ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين .:accute:
2والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .:accute:
3لازم فعلا اخى ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين .:accute:
4والا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان .:accute:
و اتمنى ان اكون قد افدتك

forexae
07-12-2015, 16:33
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار ويجب عليك متابعتها بشكل دااائم وهذا عن طريق موقع متخصص في ذلك

Bassem Hassani
07-12-2015, 16:57
على ما اعتقد ان الاخبار ملهاش وقت معين ولكن لازم علشان تعرف وقت صدور الاخبار طبقا للنشرات التجارية الكبيرة انك تكون دارس تجارة واقتصاد كويس وكمان لازم تكون متعلم تحليل اساسى كويس جدا وانا من وجهه نظرى كبداية موفقه انك تتابع موقف فوركس فاكتروى او اى موقع عربى مضون بيقدم الخدمة دى وبالتوفيق

dhmo
07-12-2015, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم في مواقع كتير وهنا ايضا هتلاقي الاجندة الاقتصادية ممكن تعرف منها مواقيت الاخبار
تقبل مروري

هو اساسا انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي بسهوله

witty
07-14-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخي سهل جدا العملية
هناك الكثير من المواقع التي تعطي مواقيت الاخبار واحداثها
تقدر تلوج عليها في الشيخ جوقل
الاخبار مهمة لا تفلتها
بالوفيق لك

alaa ali
07-18-2015, 14:07
اهلا بكم
وقت صدور الاخبار يعتبر من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

Abdelhedi
07-18-2015, 14:37
السلام عليكم و رحة الله و بركاته و شكرا لكم شباب و انشاء الله تعجبكم تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم اما بعد :
عليك بزيارة موقع فوركس فاكتوري و شكرا لك اخي العزيز علي المجهود الرائع و الله مستعان

dima09
07-21-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

Kiing
07-25-2015, 05:01
فعلا اخى ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين تم منه متلا لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان السلام عليكم ورحمة الله

hellelali2
07-25-2015, 05:02
مرحبا بك اخى الكريم
مواعيد الاخبار اخى تكون متوافر فيما يسمى الاجندة الاقتصادية على موقع من مواقع الفوركس الاخبارية المتعددة وهى مثل فوركس فاكتورى واف اكس ستريت وغيرها من المواقع:))

ayoub321
07-25-2015, 09:51
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الأخبار ليس لها وقت محدد لكن تستطيع
تطبع وقت أخبار عبر الموقع فوركس فكتري
تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكل ان شاء الله التوفيق

Kiing
07-28-2015, 03:05
اخى ان تقوم بتسجيل البيانات المسجلة وان تستوفى الشروط فى المستويين لا تقدر ان تسحب اى ارباح الا باستكمال البيانات الله الموفق والمستعان السلام عليكم ورحمة الله

forexangi1
07-29-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل الكريم
اهلا بك في عالم الفوركس بصراحه انا لم اعرف اين تكون لاني عضو جديد بتوفيق لك تقبل مروري..

Manite
07-29-2015, 03:42
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار ويجب عليك متابعتها بشكل دااائم وهذا عن طريق موقع متخصص في ذلك...

AYYOUB100
07-29-2015, 03:45
توجد العديد من مواقع الأخبار الإقتصادية وهي مشهورة ومن أشهرها وأولها هو موقع
فوركس فاكتوري وما عليك أنت إلا البحث واختيار موقع يساعدك من ناحية المصداقية والنتائج

heba_a
07-29-2015, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والسياسية والمالية التي تؤثر على اقتصاد الدول وبالتالي تؤثر على السوق وقتها وفي الغالب تكون في بديات النهار

Forex Story
08-16-2015, 01:47
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا..................

snnaky
09-14-2015, 18:04
اوقات الأخبار حتلاقيها فى اى موقع اخبارة زى مثلا فوركس فاكتورى واى شركة وساطة او موقع او منتدى خاص بالفوركس وانستا كمان
الموضوع بسيط انك تبحث عن الأجندة الأقتصادية وفيها مواعيد الأخبار ونوع العملة اللى عليها الخبر ونوع الخبر واهميتة بس انت ادخل واعرف الأجندة الأقتصادية

ridhamadrid
09-14-2015, 18:08
وقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار.

waleed shaaban
09-14-2015, 18:49
هناك اكثر من موقع منها العربى ومنها الاجنبى التى توفيك بالخبر اول صدوره منها اف اكس استرست فهو رائع وباللغه العربيه ايضا اتمنى ان تستفيد منه لك احترامى وتقديرى

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:32
اوقات الاخبار بتختلف من يوم لاخر وبتختلف من اسبوع لاخر كل اسبوع له اخباره الخاصة به فى المواعيد المختلفة وبالتالى لابد ان تتابعها من قبل موقع فوركس فاكتورى هو موقع اخبارى ممتاز

mida2014
10-30-2015, 17:12
الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

ahmed bakry
11-01-2015, 01:50
اوقات الاخبار بصراحة معرفش بالظبط امتا علشان ماقولكش اوقات خاطىء وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

one god
11-01-2015, 13:15
هناك مواقع الاخبار ممكن الواحد من خلالها يتعرف على اوقات الاخبار ونوعيتها وكل شيء
انما من اللازم اننا لا ندخل الى الحساب الحقيقي ونتاجر بالاخبار الا بعد اتقان العمل بها

مريم ميري
11-06-2015, 16:25
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة الوقت الرسمي للاخبار هو غالبا من الساعة 12 الى الساعة 4 مساءا بتوقيت غرينتش
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

مني عصام
11-06-2015, 16:39
اخي لا توجد مزواعيد لعض لصدور الاخباربه محدد اي لا توجد مواعيد او اوقات معينه يتم فيها عرض الاخبار عليك متابعه اي موقع
يقدم الاجندة الاقتصادية ام الاخبار التي تهتم بالفوركس ةتتابعه متابعه مستمرة وستجد العديد من المواقع المشهورة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

ahmedhathout
11-06-2015, 23:51
اوقات الاخبار هتلاقيها في موقع انستا وهتلاقيها موجوده تحت اسم
تقويم الفوركس وارجو انك تخلي بالك من الاخبار ومتخلهاش تتطمعك

abedalg
11-08-2015, 15:49
مواعيد صدور الأخبار الاقتصادية

هذه هي أوقات صدور البيانات الاقتصادية الأكثر أهميةً على حسب كل بلد ، يجب أن تعرفها جيدا وإلا فأنت ستكون معرض للخسائر الفادحة .

وكل هذه البلدان تصدر من 5 إلى 10 بيانات اقتصادية بشكل يومي تقريبا لذلك يجب أن تعرف مواعيد صدور البيانات الاقتصادية الخاصة بزوج العملة التي تنوي المتاجرة فيها ...

الرمز
العملة
الأخبار من الساعة
حتى الساعة
usd
أمريكا
3:30 مساءا
5:00 مساءا
eur
ألمانيا
9:00 صباحا
1:00 مساءا
فرنسا
9:45 صباحا
11:00 صباحا
ايطاليا
10:45 صباحا
12:00 ظهرا
jpy
اليابان
1:30 a.m
6:00 a.m
gbp
انجلترا
9:00 a.m
11:30 a.m
chf
سويسرا
8:45 a.m
12:30 p.m
cad
كندا
2:00 p.m
3:30 p.m
aud
استراليا
12:30 a.m
2:30 a.m
nza
نيوزيلندا
11:45 p.m
4:00 a.m

yahoo11
11-20-2015, 14:27
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

heroo252
11-20-2015, 14:35
فى مواقع ممكن من خلالها تتابع كل الاخبار دى زى موقع فوركس فاكتورى
او فوركس لايف وبتلاقى توقعات للخبر ونتايج سابقه ومعلومات مهمه جدا

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 14:44
لا يا اخي ليس هناك وقت محدد للأخبار يمكنك الاطلاع على مواقع الاخبار لتعرف لأن كل يوم يكون خبر جديد على عملة مختلفة و ممكن في اليوم تكون 3 اخبار على نفس العملة و هكذا

star4ssa
11-20-2015, 14:45
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
هناك العديد اخى من االمواقع تتطلع على
صدور الاخبار الهامه منها مثل موقع الفوركس فاكتورى والفوركس اون لاين
وغيرها فقط قم بالبحث عن المفكرات الاقتصاديه وستجد الكثير شكرا واتمنى تستفيد

ashraf mamdouh
11-20-2015, 14:51
أخى الكريم يمكنك الدخول على موقع اف اكس ستريت والدخول على الاجندة الاقتصادية او تدخل على موقع انفزتنج
ولكن عليك ان تحذر من المتاجرة على الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله

asdaln
11-20-2015, 15:22
اخي الكريم موضوع مميز وجميل عن مواقيت الاخبار
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

مريم ميري
11-20-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وقت الاخبار من الساعة 12 بتوقيت غرينتش الى الساعة الرابعة بنفس التوقيت
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

nahla safwt
11-20-2015, 15:40
لا يوجد ميعاد ثابت للخبار فهى لها موقع يقول لنا ماهو ميعادها
فهى توجد على موقع فوركس فاكتورى فهو المختص بتحديد ميعاد الخبر ومدى اهميتة

dhmo
11-20-2015, 16:07
أخى الكريم يمكنك الدخول على موقع اف اكس ستريت والدخول على الاجندة الاقتصادية او تدخل على موقع انفزتنج
ولكن عليك ان تحذر من المتاجرة على الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله

وكمان احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

IIWajdiII
11-20-2015, 16:18
السلام عليكم
متابعة الأخبار مهم للغاية حتى تكون متابع بشكل فوري لالتغيرات في السوق، ليس هناك أوقات معينة فالأخبار تدور على مدار الساعة و ذلك حسب توقيت كل دولة
تقبل مروري و شكرا

dhmo
11-20-2015, 21:36
السلام عليكم
متابعة الأخبار مهم للغاية حتى تكون متابع بشكل فوري لالتغيرات في السوق، ليس هناك أوقات معينة فالأخبار تدور على مدار الساعة و ذلك حسب توقيت كل دولة
تقبل مروري و شكرا

والعمل على فهم الاخبار جيدا الاول وده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

asx
11-23-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

labsir
11-23-2015, 22:40
والله يا اخي الكريم اوقات الاخبار بتختلف من يوم لاخر وبتختلف من اسبوع لاخر كل اسبوع
والله الموفق والمعين

houarisat9
11-24-2015, 00:02
أوقات الفوركس مددة لكل يوم ويوجد عدة مواقع توفر هته الخدمة الخاصة بالاخبار مع مواقيتها اليومية وموقع فوركس فاكتوري واحد من تلك المواقع

luka95
11-24-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل الاخبار تصدر بشكل شبه يومي ويمكنك معرفة مواعيد وتوقيت صدور الاخبار عن طريق موقع فوركس
فاكتوري
والتوفيق لك انشاء الله

haroug
11-24-2015, 10:50
بص يا اخى مفيش شك ان كل تاجر عنده اسلوبه الخاص فى التجارة ومش بس كده ده ممكن كمان يكون عنده الاستراتيجية اللى شغال بيها بس للاسف الفوركس ده عايز التاجر اللى يتعب فيه بمعنى انك تدور هنا وهناك وطبعا فيه استراتيجيات تحقق المبلغ اللى انت عايزه يوميا سواء نجاح او فشل..

مريم ميري
11-24-2015, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اوقات الاخبار المهمة تكون من الساعة 12 بتوقيت غرينتش حتى الساعة 4 بنفس التوقيت
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

doaa sary
12-15-2015, 01:46
بل وشرحها وتوقعها وبالتوفيق لك ياعزيزى فى المتاجرة بالفوركس
وربنا يوسع على الكل

marem20007
12-15-2015, 03:51
مواقيت الخبار بتختلف من وقت الي اخر بحيث انك في مواقع معينة للاخبار وفي كمان قنوات ممكن تددخل عليها وتعرف

walidabou
12-15-2015, 03:55
أهلا بك أخي الكريم ،، أوقات الأخبار مختلفة لا تأتي في وقت محدد لكن في بعض الأحيان تصدر العديد من الأخبار يوم الجمعة
ولكن لا أنصح بالتداول وقت الأخبار لما يحمله من مخاطر عديدة

majdifdf1
12-15-2015, 09:33
انا بصراحة كعضو جديد لا اعلم هذه الاوقات للاخبار ولكن يمكنك البحث من خلال المنتدى حول هذا الموضوع , وانا سأقوم ايضا بالبحث جيدا في هذا الموضوع لاحصل على افضل النتائج .
شكرا لك على سؤالك الرائع .
مع تحياتي لك ....

yansane
12-15-2015, 13:04
ممكن تدخل الي موقع انفستنج الي التقويم الاقتصادي وانت هتلاقي القايمة اللي موجودة فيها الاخبار كلها الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا بالتوفيق تقبل مروري

raouf2014
12-15-2015, 13:09
هناك مواقع متخصصة في تقديم النشرات الاخبارية الاقتصادية
الاخبار موجودة كل يوم و هذه المواقع تعطينا توقيت الخبر و مدى اهميته و التوقعات المرتقبة من تأثير هذا الخبر
كما ذكر بعض الإخوة هناك موقع فوركس فاكتوري و غيرها

neverlityougo3
12-18-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
12-18-2015, 14:28
يجب بالفعل التعرف على مواقيت الاخبار ومتى يتم الاعلان عنها ويتم معرفة اتجاهات السوق الى اين تتجة
ونشكرك على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع

malak558
12-18-2015, 14:56
فى اخبار بتصدر بمواعيد ودى بتكون عباره عن تقارير وهتلاقى مواعيدها فى موقع فوركس فاكتورى
وفى اخبار بدون مواعيد ودى بتصدر فجاه

messaoud43
12-25-2015, 19:40
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

zizo199
03-23-2016, 18:10

ebn masr
03-23-2016, 21:52
مفيش مواعيد واوقات معينة للاخبار علشان نقدر اننا نقول فى التوقيت دة هايصدر اخبار فنخلى بالنا وف التوقيت دة مفيش اخبار

latraaa
03-23-2016, 22:28
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و اقول لك أنه لا يوجد أي وقت معين و لكن لابد من العمل على المتابعة و التحري في كل لحظة، و لكن أنصحك بالعمل على الإعتماد على التحليل الرقمي و البياني

yousse
03-23-2016, 22:29
مواقيت الإخبات ليس مهداد فالأخبار تكون طوال اليوم هناك الأخبار اليومية والشرية والنصف سنوية والسنوية كلها أخبار يجب أن تعريف توقيتها لكي تعريف الوقت المحدد للتدول

ابوفؤاد
03-23-2016, 22:31
موقع فيكتورى من المواقع لتى تقدم تلك الخدمه و ايضا هناك من الموقع المدوعه التى من الممكن ان تاتيك بالاخبار اللحظيه
و ابحث و ستجد وتلك الطريقه التىمن الممكن ان تحصل بها على الاخبار و كذلك لدى انستا اكثر من طريقه لتصل للاخبار

abderrahmenanis
03-23-2016, 23:05

ayamoner
03-23-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الكثير من الموضوعات والاخبار هنا
وشكرا لك علي سؤالك وبالتوفيق لك ان شاء الله

mourada
03-24-2016, 11:52
اخي الفاضل اتمنى ان تكون قد وجدت ضالتك اما انا فلا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق فمن تجربتي الشخصية ارى ان السعر احيانا يتحرك ضد الخبر

kymslye
03-24-2016, 11:57
هناك الكتير من مواقع تعطيك وقت أخبار اخي بس مافيتوقيت محدد ممكن
يأتي خبر ويأتر على حركة سوق لازم تراجع التحليل الفني راح يساعدك كتير
ايضا يلزم تسير رأسمال بعقلانية

ahmed humedat
03-24-2016, 14:23

antr
03-24-2016, 14:26
اخى معرفهة الاخبار تحتاج لمتابعت المواقع الاخيرة عشان تعرف امته الاخبار المهم التى تفيد فى تحرك السوق بقوة ويكون فى مكسب من خللها وفى الوقت القصير

ملاك الروح
03-24-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ان وقت الاخبار يختلف ولا يمكن تحديده الا عن طريق المواقع الاخبارية وانصحك بمتابعه موقع فوركس فاكتوري
اتمنى لك التوفيق

messaoud43
03-26-2016, 12:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

neverlit4
03-27-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit4
03-28-2016, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

helmi nsir
03-28-2016, 10:33
هناك مواقع الاخبار ممكن الواحد من خلالها يتعرف على اوقات الاخبار ونوعيتها
ليك متابعه اي موقع يقدم الاجندة الاقتصادية

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السقوق

ebn masr
03-31-2016, 02:23
الاخبار مالهاش مواعيد محددة بتصدر من وقت لاخر ومفيش تحديد وقت معروف انه يطلع فيه وانا اقولك ماتحاولش تفتح صفقات فى وقت للاخبار

ali20
03-31-2016, 03:09
الاخبار ليست طريقة سهلة لانه فى الاخبار بيكون فية صفقات كثيرة جدا غير موافقة
الاخب تؤدى الى حدوث حركة كبيرة جا فى اسوق ويجب انه نفهم كيف تسير الاخبا على حسب كل زوج

aminetns
03-31-2016, 03:45
مواقيت الاخبار معروفة مسبقا وهناك جداول لتوقيت الاخبار في المنتدىوفي كل المواقع المتخصصة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
03-31-2016, 05:16
انا اريد ان اعرف ما هي اوقات الاخبار :tie::woo:

---------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

لكي تعرف مواعيد اوقات الاخبـــــار يجب ان تتبع التقويم الإقتصادي

أنصحك بفوركس فــــــــاكتوري فهو لأفضل في هده الأشياء

مع التحية ...

belabied
04-11-2016, 17:39
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 18:53
الاخبار مالهاش مواعيد محددة بتصدر من وقت لاخر ومفيش تحديد وقت معروف انه يطلع فيه وانا اقولك ماتحاولش تفتح صفقات فى وقت للاخبار

الاخبار كتير هنا وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

latraaa
04-11-2016, 20:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

lionardodicaprio940
04-11-2016, 20:55
يا اخي ابحث في الاجنددة الاقتصادية سوف تجد مواقيت الاخبار الاقتصادية وكل ما تحتاج اليه
من عناوين تخص تغير الاسعار.
وفقك الله

aboubakr el ayach
04-11-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا السؤال الرائع في الحقيقة الجواب هو أنه لا توجد اوقات معينة للاخبار وإنما وفي المدى اليومي كلها تصدر اخبار مختلفة ومعرفة أوقات صدورها هو عن طريق موقع إيكس فاكتوري

modyjoba
04-30-2016, 23:05
والله يا أخي العزيز أنا مازلت مبتدأ في مجال الفوركس الكبير وليس لدي من الخبرة ما يؤهلني لمساعدتك ولكن هناك علي المنتدي من أهم أهل خبرة يساعدوننا في معرفة المعلومات وستجدها في التعليقات الخاصة بموضوعك وفعلا أصبح المنتدي يسعي كل خبير فيه في إفادة المبتدئين مثلي

never1
05-05-2016, 21:24

sabahnamous
05-06-2016, 12:36
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

latraaa
05-06-2016, 21:34
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، من النتائج القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله يا اخي الكريم

hamzakaka
05-06-2016, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكرو أخي الكريم على الموضوع في مواقع كتير وهنا ايضا هتلاقي الاجندة الاقتصادية ممكن تعرف منها مواقيت الاخبار
تقبل مروري

Khodz20
05-06-2016, 21:40
انصحك بالذهاب للقسم التعليمي اخي الكريم لكي تفهم اكثر
ولكن باختصار اوقات الاخبار وهي الوضع الاقتصادي لتلك العملة مع بداية تاثير الاخبار عليها نتجية لوضع ما
موضوع قيم و مميز بوركت اخي واصل المجهودد

dhmo
05-07-2016, 01:03
انصحك بالذهاب للقسم التعليمي اخي الكريم لكي تفهم اكثر
ولكن باختصار اوقات الاخبار وهي الوضع الاقتصادي لتلك العملة مع بداية تاثير الاخبار عليها نتجية لوضع ما
موضوع قيم و مميز بوركت اخي واصل المجهودد

وده لانه هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

nassim126
05-07-2016, 14:45
السلام عليكم اخي الكريم انت تريد معرفة مواقيت صدور الاخبار الاقتصادية ما عليك الا بموقع فوركس فاكتوري الدي يقدم جميع الخدمات المتعلقة بالاخبار

abdelmadjid41
05-07-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم الاخبار ليس لها مواقيت ثابتة تصدر في كل الاوقات وكل يوم

csebai12
05-07-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تصنف الاخبار الاقتصادية في جدول زمني يومي تستطيع الحصول عليه من احد المواقع على الانترنات و اشهرها مايافكس بوك

never1
05-10-2016, 23:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-12-2016, 11:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nano
05-13-2016, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم
في مواقع كتير وهنا ايضا هتلاقي الاجندة الاقتصادية ممكن تعرف منها مواقيت الاخبار
تقبل مروري
./././................

seifhd
05-13-2016, 12:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

sabaga
05-13-2016, 13:00
الخبر عادة ليس له وقت زمني محدود فهو يمكن أن يحل في أي ساعة فما على العضو بالفوركس الا أنه ينتبه جيدا ويتابع المواضيع الجديدة في المنتدى ويستشير بعض الزملاء المقربين منه و الناجحين
حتى يكون على دراية تامة بما يجرى في الاسواق

never
05-14-2016, 16:23

never1
05-16-2016, 04:21

---------- Post added 05-16-2016 at 02:21 AM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 12:34 PM ----------

never
05-17-2016, 01:50

mhd99
05-21-2016, 23:42
يوجد موقع متخصص اخي الكريم يطلعك على توقيت الاخبار الاقتصادية ومواعيد صدورها واسمه فوركس فاكتوري وانصحك
باستخدامه لمعرفة مواعيد الاخبار

nadir 16
05-21-2016, 23:48
السلام عليكم
اخي هنالك مواقع مخصصة لاخبار
ابحث عنها في جوجل تخبرك مواقيت الاخبار قوتها وقتها وحتى التقديرات والاحصائيات وشكرا لك

abidal5883
05-21-2016, 23:52
اخبار الفوركس أو الاخبار الاقتصادية او السياسية هي مؤثرات اساسية وقوية جدا في تأثيرها على حركة السوق توجد عده مةاقع تساعد علي معرفه اهميتها وتوقيتها
مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

esraa33
05-22-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اوقات الاخبار هى الاوقات عموما اللى بتنزل فيها اخبار اقتصاديه
او ختى اخبار سياسيه بتاثربدورها على سوق الفوركس وهى اوقات كتيره مش هتقدر تعرفها غير مع الوقت وبالاستمرار
لكن الاهم من ذلك هى ان انت تكون قادر على قراء هلالاخبار دى

akram bahnsawi
05-23-2016, 00:56
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohcine amari
05-23-2016, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
المواقيييت في الاجندة الاقتصادية اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmedahmed1
05-23-2016, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام مواعيد الاخبار غير ثابتة ولكنها تعمل فى وقت بورصات الدول المتدول على عملتها فى الفوركس

saleh05
05-23-2016, 10:59

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nadin22
05-23-2016, 11:46
عادة حاول تبعد عن السوق من الساعه 2 الظهر لحد الساعه 5 تقريبا
واذا كنت عايز تعرف المواعيد بالظبط يبقى من موقع فوركس فاكتورى هتلاقى فيه المواعيد والنتائج

dhmo
05-23-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام مواعيد الاخبار غير ثابتة ولكنها تعمل فى وقت بورصات الدول المتدول على عملتها فى الفوركس

سهل جدا هيا في كل مكان والاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

emma91
05-23-2016, 18:28
ادخل الى موقع فوركس فاكتوري
واود ان اشكرا جميع الاعضاع الاعزاء القائمين على هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى لكم التوفيق جميعا ومزيدا من المشاركات المفيدة

sa3020
05-23-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم من الضروري
ان تقوم بتسجيل البيانات وان تستوفي الشروط

gh3020
05-23-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مواقيت الاخبار ممكن تلاقيها فى الاجندة الاقتصادية واهلا بيك فى الفوركس
و بالتوفيق

nadynad
05-23-2016, 22:01
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع مواقيت الاخبار كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

nizar hidouri
05-23-2016, 22:17
يا اخي ابحث في الاجنددة الاقتصادية
سوف تجد مواقيت الاخبار الاقتصادية
وكل ما تحتاج اليه
من عناوين تخص تغير الاسعار
وفقك الله

kadi hala
05-23-2016, 22:19
لتريد معرفة وقت الاخبار اذهب الى المفكرة الاقتصادية و سوف تجد كل ما يتعلق بالعملات و الاخبار مهمة و تحدد الدخول الى الصفقة ام لا

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 23:17
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
الاخبار اخي لا يوجد لها ووقت معين كل مرة تتغير

saleh05
05-23-2016, 23:20

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mrsofiane
05-23-2016, 23:25
وقت صدور الاخبار من اهم ادوات سوق التداول والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق للجميع...

جمال صادق
05-23-2016, 23:27
يمكن معرفة واقيت الاخبار من خلال الاجندات الاقتصادية الت تعطى توقعات مسبقة لطبيعة الاخبار التى سوف تصدر على مدار الاسبوع

magik999
05-23-2016, 23:29
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق الامانى والتحيات

وخالص التقدير والاحترام

mohamed shaban
05-23-2016, 23:35
مساء الروعة عليكم كلكم هذه هي أوقات صدور البيانات الاقتصادية الأكثر أهميةً على حسب كل بلد ، يجب أن تعرفها جيدا وإلا فأنت ستكون معرض للخسائر الفادحة .

وكل هذه البلدان تصدر من 5 إلى 10 بيانات اقتصادية بشكل يومي تقريبا لذلك يجب أن تعرف مواعيد صدور البيانات الاقتصادية الخاصة بزوج العملة التي تنوي المتاجرة فيها

دايما بخير

best39
05-24-2016, 15:09
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
دخل موقع فوركس فوكتورى وهناك هتلاقى مواعيد الاخبار بدقة بل وشرحها وتوقعها وبالتوفيق لك ياعزيزى فى المتاجرة بالفوركس

aissaalg
05-26-2016, 13:08
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

masr16
05-28-2016, 10:10

MOHAMED2701
06-21-2016, 03:25
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

nonam
06-21-2016, 19:52
السلام عليكم .... من الممكن ان تعرف الاوقات بتاعه الاخبار من المواقع الاخبارية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية الهامة من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

algoddam
06-21-2016, 19:55
اوقات الاخبار تعني اوقات يصدر فيه خبر من دولة ما على امور اقتصادية مثل معدل الفائدة للبنوك ومشر المستهلكيسن مؤشر البطالة
وغيرها من المؤشرا تالاقتصادية و هذه الاخبار تؤثر في سوق التداول ولها اوقات مختلفة تجدها منظمة في اجندة اقتصادية متوفرة في المواقع الاقتصادية

iheb777
06-21-2016, 19:56
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

medo2000
06-21-2016, 20:39
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############813

drissou45
06-21-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ولجميع المسلمين,
اخي الكريم هناك مواقعك تزودك باوقات الاخبار . بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

ramzi77
06-21-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

houarisat
06-21-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

يوجد مواقع مخصصة للأخبار بها ميع الأخبار للأسبوع وبالتوقيت

azooz almhsiri
06-21-2016, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورجمة الله
بارك الله فيك على هذا النقل الطيب
وجزاك خير الجزاء على مجهودك القيم
واثابك جنة الفردوس

iheb777
06-21-2016, 21:07
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

samieh
08-01-2016, 00:32
مواقيت الاخبار يا اخى ممكن تعرفها من موقع فوركس فاكتورى وفيه كمان كذا موقع بيهتم بالاخبار الاقتصادية للعملات عليك بالبحث فى جوجل ولكن اشهر هذه المواقع كما قلت لك هو موقع فوركس فاكتورى

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:33

abolo
08-01-2016, 00:38
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء وقت الاخبار من الساعة 12 بتوقيت غرينتش الى الساعة الرابعة بنفس التوقيت وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى بالتوفيق

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:49
في متاجرتي لسوق الفوركس أنا أعتمد على البرايس أكشن و لا أعتمد على الاخبار في الفوركس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mhenen1791
11-28-2016, 18:56
اخى هناك موقع يمكنك ان تتابع من خلاله الاخبار الاقتصادية للعملات الاجنبية اسم الموقع هو فوركس فاكتورى يمكنك ان تتابع الاخبار منه
فهو يعطيك اوقات الاخبار حسب التوقيت لكل بلد فلو كنت من مصر فانت اختار +2 عن ما هو متبع فى الموقع وايضا تجد
امام كل خبر لون معين ليوضح مدى تاثير هذا الخبر على حركة الاسعار فلو كان الخبر امامه علامة حمراء هذا يعنى ان الخبر شديد التاثير اما لو كان الخبر امامه علامة صفراء فذا يعنى الخبر ضعيف اما لو كان الخبر امامه علامة بنى فهذا يعنى ان الخبر متوسط التاثير

zizoo99
12-02-2016, 08:01
شكرا لك اخى على استفسارك
يمكنك متابعة مواعيد الاخبار الحصرية على موقع فوركس فاكتورى حيث يمكنك تسجيل حساب جديد و ظبط توقيت بلدك حتى تترجم المواعيد الى التوقيت المحلى الخاص بك

rahigrib
12-02-2016, 09:32
تجد هذه المواقيت في المواقع الاقتصادية والتي تنشر الاجندة الاقتصادية ودرجة الخبر
وتوفيت و من الجهة التي سوف يصدر منها الخبر والتوقعات الخبر هذا كله موجود بكثرة

Foreexx
12-02-2016, 09:40
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
خليك أخي مع موقع فوركس فاكتوري أكبر منصة على الاطلاق للاخبار ولازم فقط تضبط اعدادات الوقت حتى لا تتاثر

waelmma
12-02-2016, 11:56
:(:(:(:( بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه مواقيت الاخبار هى المحرك
الاساسى للسوق واللى ممكن تحصل منه على ارباح كبيرة
واليك شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

sob81
12-02-2016, 12:14
مواقيت الاخبار يمكن معرفتها من خلال الاجنة الاقتصادية الموجودة فى المواقع المهتمة بالفوركس وايضا هنا فى
المنتدى يوجد الاجندة الاقتصادية

bakup28
12-02-2016, 19:09
الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق
ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار
دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم

Yahia Hesham
12-02-2016, 19:20
السلام عليكم ، بالنسبه للاخبار الماليه و الاقتصاديه يمكنك
أن تعرفها من المواقع الخاصه بها عليك أن تتابع النشرات
الدوريه من البنوك و للهيئات الاقتصاديه وعليك أن تحللها
وتعرف تأثيرها على اسعار العملات ثم تتخذ القرارات المناسبهلك

tazi larbi
12-03-2016, 01:16
السلام عليكم اخي اوقات الاخبار عاده تكون في الظهيرة لكن لتعرف ابحث في النت على موقع يدعم الفوركس تجد به اجندة للاخبار وشرح لتاثبرها على السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
12-03-2016, 07:30
دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية

waelmma
12-03-2016, 07:58
:)):(:o اخى الكريم مواعيد الاخبار والتقارير ممكن تعرفها من موقع الاخبار الشهير
الفوركس فاكتورى وهذا شرح له https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

عبد الرحيم رافا
12-03-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله
هنك مجموعة من المواقع التي تعطيك الاخبار الاقتصادية و وقت صدورها من اهمها الاجندة الاقتصادية و شكرا

big.pharaoh
12-09-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... بص يا غالي لو حبيت انك تعرف مواعيد الاخبار بشكل يومي او اسبوعي ادخل على جوجل واكتب جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك

tamermosa
12-09-2016, 18:12
أخى الفاضل ، حضرتك ادخل الي موقع Investing انفستنج و منه الي التقويم الاقتصادي ، وانت هتلاقي القايمة اللي موجودة فيها الاخبار كلها و مواعيدها بالظبط
بالتوفيق لك و لكل أعضاء المنتدى الكرام مع تمنياتي للجميع بالربح الوفير

AHMED NOLE
12-09-2016, 18:23
مهم جدا لاى متاجرقبل ان ياخذ قرارا الدخول فى الصفقات

انه يكون عارف وقت الاخبار الخاصه بالزوج اللى هيتعامل معه ودي اهم خطوة فى التداول

محمدفؤاد
12-09-2016, 18:32
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية وقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم
هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار انصحك بتطيق **

medo mohamed
12-09-2016, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الفاضل يمكنك متابعة الاخبار من اى موقع خاص بالتداول والفوركس
ويوجد الكثير من المواقع الخاصه بهذا الشئ مثل موقع المتداول العربى
وغيره من المواقع وستجد بالمواقع الاجنده الاقتصاديه وتجد بها كل الاخبار
الجديده والهامه

Ayman ElSayed
12-11-2016, 05:24
السلام عليكم
الموقع الرئيسي لعرض كل اخبار الفوركس هو موقع فوركس فاكتوري
اكتبها في جوجل بالانجليزي ************ دوت كوم وهتلاقي الاخبار بالدقيقة يوم بيوم

tiktik2020
12-11-2016, 12:24
يوجد العديد من المواقع تستطيع من خلالها معرفة اﻻخبار وهنا ايضا ستجد اﻻجندة اﻻقتصادية يمكنك التعرف من خﻻلها على اﻻخبار الجديدة

bakup28
12-11-2016, 13:26
الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب
خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات
للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة
جدا في تقلبات الاسعار

ahmedahmed1
12-18-2016, 01:03
كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا
فى التداول فوجب الحذر الشديد

bakup28
12-18-2016, 06:51
دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية

waelmma
12-18-2016, 07:22
:(:)):o اخى الفاضل اناانصحك ان تتعامل مع الاخبار وموقعها الشهير
الفوركس فاكتورى وهذا شرح له وبارك الله فيك اخى :(:))

محمدفؤاد
12-18-2016, 08:31
السلام عليكم الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية وقتها في الغالب خلالفتره نيويورك وهناك اخبار دورية
عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم بتقلب السوق كله

ahmedahmed1
12-25-2016, 21:03
المواعيد فى اي موقع ينقل الاجندة الاقتصادية للعملات و هي متل فوركس فاكتوري وهى توضح لك مدى قوة الخبر واو ضعف تاثيرة على اى عملة

magic777
12-26-2016, 16:28
في اجنده للاخبار تابعه هنا للمنتدى فيها كل الاخبار الي هتكون موجوده طول الشهر وبتجدد دايما وفيها شرح ايضا لنوع الخبر والتوقع وغيرها من الامور
المهم معرفتها ايضا اخي

bakup28
12-26-2016, 16:42
كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق
ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية
عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم

ashmawey
05-22-2017, 17:43
من الممكن ان تتعرف على مواعيد الاخبار الاقتصادية الخاصة بمجال الفوركس عن طريق موقع فوركس فاكتوري ومعرفة قوة الخبر ومدى تأثيره على العملات

nore
05-22-2017, 18:17
تسلم اخي الغالي لطرحك موضوع هم جدا وهو مواقيت الاخبار كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار .

raxid
05-22-2017, 20:39
كل الاخبار الاقتصادية و المالية و السياسية التي تؤثر في السوق و وقتها في الغالب خلال بدايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك

ilyess
05-23-2017, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة

moneer
05-23-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الاخبار ليس لها وقت محدد ولكن بأستطاعتك ان تبحت في جوجل عن الاجندة الاقتصادية وراح يطلع معك مواقع كثيرة وانا افضل اف اكس ستريت وهذا سوف يبين لك اوقات الخبر وكم بقي له من الزمن وما المتوقع ويبين لك قوة الخبر من الاجندة

nour3iny
05-23-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكن معرفه مواقيت الاخبار من خلال الاجنده الاقتصاديه بمواقع الاخبار تقبل مرورى