PDA

View Full Version : يهبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولار

mohamed alikouki
03-11-2015, 16:08
هوى اليورو إلى مستوى منخفض جديد في 12 عاما مقابل الدولار يوم الأربعاء مواصلا تراجعه واسع النطاق منذ بدأ البنك المركزي الأوروبي مطلع الأسبوع برنامجا قيمته 1.1 تريليون يورو لشراء السندات.
وبدأ المركزي الأوروبي طبع النقود لشراء السندات السيادية يوم الاثنين في مسعى لتعزيز النمو ورفع التضخم بمنطقة اليورو من مستوياته الحالية التي دون الصفر.
وفقد اليورو نصفا بالمئة مقابل الدولار ليسجل 1.0638 دولار وهو أدنى مستوياته منذ ابريل نيسان 2003. وتراجعت العملة 12 بالمئة منذ بداية 2015 وحوالي 25 بالمئة منذ مايو أيار الماضي.
وأمام الجنيه الاسترليني نزل اليورو نصفا بالمئة إلى 70.62 بنس وهو أضعف سعر له منذ نوفمبر تشرين الثاني 2007. وهبطت العملة الموحدة مقابل الين وسجلت أقل مستوى في 18 شهرا عند 129.120 ين.

Basem Waled
03-11-2015, 16:09
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك تحليل جيد
تحياتى لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

a7med84
03-11-2015, 16:36
اعتقد ان الهبوط مستمر الى الوصول الى سعر التكافؤ اصبحنا على بعد 500 نقطه منه الان والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى لسوق

lyes1977
03-13-2015, 22:04
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات

Ahmed abdelal
03-16-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

Dhouib Mohamed
03-24-2015, 16:51
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
أود في البداية أن أشكر جميع المتدخلين في هذا المنتدى عموما و خصوصا هذه المداخلة لما فيها من معلومات قيمة و تحليل ضاف للزوج و لحركة أسعاره
أتمنى لكم مزيدا من التألق و التوفيق

amermazzen
04-08-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي لليوزر خاصة مع توقع هبوط اليولار لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

oussemaaxe
04-08-2015, 21:05
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﻭ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ
ﺍﺷﺮﻑ ﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻴﻦ
ﺃﻭﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺃﻥ ﺃﺷﻜﺮ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻋﻤﻮﻣﺎ ﻭ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻠﺔ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ
ﻣﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﺿﺎﻑ ﻟﻠﺰﻭﺝ ﻭ ﻟﺤﺮﻛﺔ
ﺃﺳﻌﺎﺭﻩ
ﺃﺗﻤﻨﻰ ﻟﻜﻢ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺄﻟﻖ ﻭ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

mohamed1989
04-10-2015, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

th3kimolife
06-21-2015, 06:34
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

kamkaoui
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

malkaoui
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

th3kimolife
06-21-2015, 06:44
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

kamkaoui
06-21-2015, 06:45
من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة.

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يخص اليورو وهبوطه لاقل سعر في 12 عاما امام الدولار الامريكي

eslamtotti
06-25-2015, 07:51
بسم الله طرحك لموضوع يهبط باليورو لاقل سعر رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:30 AM ----------

بسم الله
طرحك لموضوع يهبط باليورو لاقل سعر قى 12 عامل رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

ramdani
06-25-2015, 12:11
استقرت العملة الأوروبية الموحدة اليورو بالسوق الأسيوية يوم الخميس ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي مع ترقب المستثمرين لنتائج المفوضات المكثفة بين الحكومة اليونانية والدائنين في بروكسيل

salahabuzaid
06-25-2015, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............................
شكرا جزيلاااااا ..................................

aliemad
06-25-2015, 15:36
مشكور يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل الدولار و جزاك الله الف خير على المضووع المهم و تقبل مروري

ramdani
06-25-2015, 15:56
مستويات تؤخذ فى الاعتبار فى زوج العملات يورو/دولار

فى وقت الكتابة يرتفع هذا الزوج بنسبة 0.01٪ عند منطقة 1.1206 ، حيث أن اختراق منطقة 1.1221 (قمة 25 يونيو) يستهدف منطقة 1.1349 (قمة 23 يونيو) ثم منطقة 1.1404 (قمة 22 يونيو). على الجانب الآخر، يتواجد الدعم الحالى عند منطقة 1.1154 (قاع 24 يونيو)، يليها منطقة 1.1135 (قاع 23 يونيو) وأخيرا منطقة 1.1087 (قاع 8 يونيو).

Wassa04
06-25-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

jalel
08-29-2015, 03:59
يستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب حول مستوى تصحيح فيبوناتشي 50%، ويواصل المتوسط المتحرك 50 تشكيل ضغط سلبي أمام التداولات اللحظية، في حين يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل تدريجي.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات دون مستوى 1.1385، في حين تبدأ أهدافه بكسر مستوى 1.1180 للتوجه نحو 1.1060.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1100 والمقاومة 1.1385

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

kazo2015
02-10-2016, 16:15
بارك الله فيكم على هذه التحليل الممتاز لـــ هبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولار هوى اليورو إلى مستوى منخفض جديد في 12 عاما مقابل الدولار يوم الأربعاء خاصة وان هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على التعامل بثقة كبيرة في سوق الفوركس.
تحياتي للجميع شكرا

KynG for Ever
05-21-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
يهبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولار
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

mohamedyou1958
05-22-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

bakhouch
05-22-2016, 10:46
تحليل ممتاز لــ يهبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولار هوى اليورو إلى مستوى منخفض جديد في 12 عاما مقابل الدولار يوم الأربعاء يجب اخذ هذه التحاليل بكل جدية والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب
تحياتي للجميع

Lwlidanoss
06-15-2016, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

ahmadina
06-15-2016, 06:49
ا أمام الدولار الأمريكيﻯ ﻋﻤﻮﻣﺎ ﻭ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻠﺔ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ
ﺃﺳﻌﺎﺭ. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقد

---------- Post added at 03:45 AM ---------- Previous post was at 03:45 AM ----------

لى هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
يهبط باليورو لأقل سعر ﻭ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻠﺔ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ
ﺃﺳﻌﺎﺭ. وربما يرجع ذلك إلى التأ

---------- Post added at 03:46 AM ---------- Previous post was at 03:45 AM ----------

ى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أب بركاته
على هذا المجهود ب

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:46 AM ----------

هذه التحليل الممتاز لـــ هبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولار هوى اليورو إلى مستوى منخفض جديد في 12 عاما مقابل الدولار يوم الأربعاء خاصة وان هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على التعامل بثقة كبيرة في سوق الفوركس.
تحياتي للجميع شكرواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
يهبط باليورو

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:47 AM ----------

صدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
يهبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولارجابي بشكل تدريجي.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات دون مستوى 1.1385، في حين تبدأ أهدافه بكسر مستوى 1.1180 للتوجه نحو 1.1060.
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكري

---------- Post added at 03:48 AM ---------- Previous post was at 03:47 AM ----------

ﺻﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻠﺔ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ
ﺃﺳﻌﺎﺭ. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على رحمة الله و بركاته
على هذا الم

---------- Post added at 03:48 AM ---------- Previous post was at 03:48 AM ----------

لذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
يهبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولاري الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
يهبط باليورو لأقل سع
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل

---------- Post added at 03:49 AM ---------- Previous post was at 03:48 AM ----------

بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقب#27
Lwlidanoss Lwlidanoss متواجد حالياً
عضو ماسى

الصورة الرمزية Lwlidanoss تاريخ التسجيل
Jun 2016
Accumulated bonus
248.00 USD
شكراً
0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل

---------- Post added at 03:49 AM ---------- Previous post was at 03:49 AM ----------

وبعد كل شي
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يح

msa_1998
06-15-2016, 07:54
السلام عليكم
طبعا هذه الخسارة العظمى ولكن في هذه الايام ايضا ينزل سعر اليورو بشكل مفاجئ جدا مما افجعني ووقفت تداولاتي انا اتكلم على عملة ال eur usd
تقبل مروري وشكرا

adoula
06-15-2016, 16:01
تحليل متميز خاص بـيهبط باليورو لأقل سعر في 12 عاما أمام الدولار هوى اليورو إلى مستوى منخفض جديد في 12 عاما مقابل الدولار يوم الأربعاء مواصلا تراجعه واسع النطاق يجب دراسة هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة في كيفية التعامل معها.
تحياتي.

Ilovemygod
06-18-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله