PDA

View Full Version : راس مال الفوركس

Pages : [1] 2

larayedhjihed
03-11-2015, 20:07
يمكن الاستفادة من الفوركس لكن مشكلة راس المال الصغير انك مش هتلقى ارباح عالية لكن الواحد لازم يخش بادارة راس مال
لانه هو اهم شئ ادارة راس المال وعدم المخاطرة لانه لو راس المال صغير ودخلت بعقود كبيرة ومخاطرة عالية من اقل انعكاس ممكن تخسر الحساب بالكامل

ilyes chaieb
03-14-2015, 02:41
دى هى المشكلة فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة و بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير يتمشى وفق ادارة مال سليمة و في نفس الوقت يحقق الغرض في قيمة المكاسب

mn3m
03-14-2015, 18:13
السلام عليكم ... ادارة راس المال هي اساس التعامل في لتداول اتمني من الناس اللي موجودين في المنتدي وخصوصا اللمبتدئين انهم يلتزموا ب ادارة راس المال
بالتوفيق تقبل مروري

popa2015
03-14-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الاصيل
03-14-2015, 18:42
اخى الكريم اهم ما فى الفوركس انك ب 100 دولا رتستطيع المتاجره ب 100000 ريال
فلو عندك ادارة راس مال كويسه وخبره بالفوركس واحاطه بالاخبار التى تؤثر على السوق تستطيع باذن الله تحقيق نتائج طيبه
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

nourxr
03-14-2015, 19:51
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري تحياتى

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mawwalmammo
03-15-2015, 18:37
نقصنا- نحن اصحاب الحسابات التي فيها ارصدة صغيرة -الصبر لو الواحد صبر على رصيد صغير وراح
يستثمر فيه اكيد بعد مدة من الزمن سوف يكبر الرصيد وهكذا يضمن بقاءه في الفوركس خير من الاستعجال الذي يضيع كثيرا من الفرص

abdelaziz 10
03-15-2015, 18:45
مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم
لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل

Eiman
03-15-2015, 18:59
تحية عطرة..
مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم..
لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل..
بالتوفيق..

ayman nasr
03-15-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
معلومة جيدة ومفيدة جزاك الله كل خير

romo
03-15-2015, 20:47
الحساب الاستاندرد وهوه فعلا اللي ممكن يكون مفيد ومجدي ليك في سوق الفوركس
وهوه ده اللي انا متعودة عليه واللي عرفته لما جيت افتح حسابي بس والله معرفش يعني ايه التاني ده لان انا لسه مبتدئة في سوق
البونص يكونا اتعلمت باذن الله الاساسيات السليمة للمتاجرة الناجحة شكرا

baki
03-15-2015, 20:51
عنما تقوم بادارة رئس المال مع بعض الحض لن تقوم بخسارة رئس مالك
بل بالعكس ستقوم بتضعيفه رغما انه سيئخد منك وقت كثيرا

chennana
03-15-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللذي يريد ربح كبير ان يكون لديه راس مال كبير و هذا مهم جدا و الاهم ان عرف كيف يدير راس ماله و عدم المخاطرة اهم خطوة للنجاح
بالتوفيق

abdelaziz 10
03-16-2015, 13:46
ارى بشكل شخصي ان راس المال في الفوركس لا يمكن ان يحد من الخسارات ان كان كبيرا
الاهم في الفوركس الخبرة هي الاساس وممكن من راس مال صغير الخبير يعمل ارباح جيدة

babyzee
03-16-2015, 14:15
نعم اعتقد ان كلما كان راس مال كبير كلما قلت احتمالية الخسارة وهدا ليس للكل ولكن المقصود منه المتداول الكفوء ودو خبرة كبيرة في هدا المجال وتحياتي لكم

asmahanzz
03-16-2015, 14:16
الطمع دة هو اكبرمشكلة فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة و بالتالي هى في حاجة ان المضاربه براس مال كبير يتمشى وفق ادارة مال سليمةاحذر وتعلم لتصل للراربح بالتعلم الكبير والفهم المميز

popa2015
03-17-2015, 18:59
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

spider01
03-23-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله
هناك مثل مغربي شهير يقول نقطة نقطة و يحمل الواد اي نقطة نقطة يمثلئ الواد بالماء و هدا ما يجب عمله مع راس المال فكر في عدم سحب كل ارباحك حتى تنمي راسمالك

مامون سباعنة
03-23-2015, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على المعلوومة المفيدة المتعلقة برأس الماال في الفوركس ....
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

Abdelhedi
03-23-2015, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز نعم صديقي معلوماتك مفيدة جدا و هامة كثيرا اتمنى من الجميع الاستفادة منها و راس المال و ادارت راس المال من هام الخطوات التي يجب اتباعها في الفوركس

om omar20155
03-23-2015, 02:57
فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة

و بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير

يتمشى وفق ادارة مال سليمة

و في نفس الوقت يحقق الغرض في قيمة المكاسب

Ahmed abdelal
03-23-2015, 03:38
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

algeriaforex
03-23-2015, 05:24
أخي الكريم يمكنك تحقيق أموال طائلة من رأس مال صغير في سوق الفوركس و هده من مميزات سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

m.gama17l
04-05-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة و بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 17:15
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

engaym
04-09-2015, 17:20
السلام عليكم اخى يعتبر المبلغ الادنى للبداء فى التداول يمكن ان يكون 100 دولار ويرجع الى الشركة التى تفتح فيها الحساب
ولكن يجب ان تكون قادر على التداول قبل وضع اى مبلغ للبداء ويتم ذلك من خلال فتح حساب تجريبي يساعدك على التعلم فيها وبالتوفيق للجميع

Pierre
04-09-2015, 22:03
ولا تحية طيبة لجميع اعضاء لهذا المنتدا
اانشاء الله المبل الذي اريد ان احققه هو مليون دولار
وشكرن على هذا الموضوع المميز
وبارك الله فيك وبتوفيق لجميع انشاء اللهqqqqq

lyes1977
04-09-2015, 22:49
اهلا وسهلا بك اخي معنا في المنتدى الكريم وبعد ، نعم اخي والله انا اوافقك الراي تماما لان الرصيد المتوفر هو الاساس وهو من يحدد قيمة اللوت المناسبة للدخول وعدد الصفقات المعقولة وشكرا

mohamed12345
04-13-2015, 14:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم.. لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل..
بالتوفيق

ahmed mo
04-13-2015, 14:52
بالفعل لان لو هتخاطر برأس مال ليس بالكبير هنا هيكون فى مشكله كبيره فى التعامل مع السوق

وخبرتك هى اللى تحدد هذا الامر فى هذا السوق اكيد والله المستعان

al-Mashhadani64
04-13-2015, 18:23
طبعا راس المال شيء مهم بالنسبه للمتاجره اذا كان راس المال عالي وجيد فان الارباح تكون ممتازه لانك تعمل بلوت معقول اما اذا كان راس مالك قليل فستبقى خائف من الخساره وتاخذ لوت واطيء وبالنتيجه ارباح محدوده او خساره قاسيه

Eslam1
04-14-2015, 01:57
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

سارة محمد
04-14-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

taget
04-14-2015, 14:35
تعتبر المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل ولكن من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فانه لا ينبغى ان يعتمد المتداول على المؤشرات الفنية فقط فهناك التحليل الاساسي

محمود مرعى
04-14-2015, 14:59
يمكن الاستفادة من الفوركس لكن مشكلة راس المال الصغير انك مش هتلقى ارباح عالية لكن الواحد لازم يخش بادارة راس مال
لانه هو اهم شئ ادارة راس المال وعدم المخاطرة لانه لو راس المال صغير ودخلت بعقود كبيرة ومخاطرة عالية من اقل انعكاس ممكن تخسر الحساب بالكامل
والله يا اخى الفاضل فعلا كلامك صح غالبية التجار اللى بتخسر فى الفوركس بسبب ان راس المال اللى التاجر بيبدأ بيه بيكون
صغير جدا علشان كده بيحاول انه يربح اكثر فللاسف بيخسر كل حاجة ربنا يكرم ويوفق الجميع يارب بمزيد من الربح والنجاح

user_66
04-14-2015, 19:51
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

ahmedtaher
04-17-2015, 15:24
السلام عليكم ... انت ممكن تعمل راس مال كويس من المنتدي وان شاء الله تبجا في التداول بعد عمل راس المال ... بيقي ان شاء الله كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله

engaym
04-17-2015, 15:58
السلام عليكم الفوركس يحتاج راس مال جيد حتى يمكن لك ان تتحمل تقلبات السوق وان تفتح الصفقات وانت فى وضع امن
ويجب قبل البداء فى الفوركس ان تتعلم جيدا كيف يتم ادارة راس المال والحفاظ علية

Federerista
04-18-2015, 22:18
راس مال الفوركس يحتاج ان يكون في المستوى علشان ما توقع في مشكلة مع المارجن كول وبالتالي كلما كبر الرصيد اصبحت المتاجرة مريحة

Wassa04
04-19-2015, 01:37
مرحبا اخي الكريم اكييد الراس المال مهم جدا
في التداول لذلك يجب المحافظة عليه تقبل مروري

omaoma
04-19-2015, 03:27
فى الفوركس راس الملا سوف يكون ف البداية صغير
ولكن مع الوقت يجب ن يكو راس املا كبير وبالتى فى الفوركس اكدي سف يكو ن فية رببح كبير جدا وامل سوف يكون كبير

Pierre
04-20-2015, 02:01
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا فشلنا في اول الطريق لن نتمها
يجب المتابرة وعدم الساس وتقديم جخد اكثر لتمكن منq

omaoma
04-20-2015, 04:49
راس امال فى الفوركس عايز خبرة فى التعامل
لنه فى الفوركس بيكون فية صعوبة ى الداية الفوركس ليس سهل كم نعقد لكن بيتطلب خبرة

رضوى
04-20-2015, 04:50
دى هى المشكلة فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة و بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير يتمشى وفق ادارة مال سليمة و في نفس الوقت يحقق الغرض في قيمة المكاسب مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم..
لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل..
بالتوفيق..

imadoxx
04-20-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ان اهم اسباب النجاح في هذا المجال هي ادارة الجيدة لراس المال لتفادي اي خسارة قد تمرجن حساب باكمله و تحبطك بالتوفيق

رضوى
04-20-2015, 05:39
ى هى المشكلة فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة و بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير يتمشى وفق ادارة مال سليمة و في نفس الوقت يحقق الغرض في قيمة المكاسب مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم..
بالتوفيق..

فوركسوريا
04-20-2015, 16:06
تعتبر المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل ولكن من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فانه لا ينبغى ان يعتمد المتداول على المؤشرات الفنية فقط فهناك التحليل الاساسي

Yara1
04-20-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

Federerista
04-24-2015, 20:08
ان ادارة راس المال هي مربط الفرس في هدا المجال وانا ااكد لك هته النضرية ماهما يكن حساب به الاف الدةلارات او العكس
مع ادارة راس المال ضعيفة فاكيد ستخسره لا محالة لدل ادارة راس المال جد مهمة

asxqw
04-24-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اصحاب الحسابات التي فيها ارصدة صغيرة -الصبر لو الواحد صبر على رصيد صغير وراح يستثمر فيه اكيد بعد مدة من الزمن سوف يكبر الرصيد وهكذا يضمن بقاءه في الفوركس خير من الاستعجال الذي يضيع كثيرا منشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم.. لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و اصحاب الحسابات التي فيها ارصدة صغيرة -الصبر لو الواحد صبر على رصيد صغير وراح يستثمر فيه اكيد بعد مدة من الزمن سوف يكبر الرصيد وهكذا يضمن بقاءه في الفوركس خير من الاستعجال الذي يضيع كثيرا منشكلة اغلب التجار في الفوركس لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MAGDYABDO
04-24-2015, 20:34
فعلا اخي كمان يجب يكون راس المال كبير عشان يتحمل الانعكاسات
بالتوفيق لك اخي العزيز

samieh
05-12-2015, 21:23
فعلا يا اخى كلامك سليم وانا دائما انصح بادراة راس المال
لانى كنت فى بداية عملى فى الفوركس ادخل بلوتات عالية وراس مالى صغير
وكان هدفى الربح السريع ولكن بعد ما اكتسبت خبرة عرفت ان ادارة راس المال اهم شىء فى الفوركس

big.pharaoh
05-12-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..للاسف الغالبيه العظمي من المبتدئين في مجال الفوركس داخلين عاوزين اكبر كم من الربح في اقل وقت ممكن .. وده للاسف بيكون سبب خسارتهم مره ورا مره

mouade
05-13-2015, 00:53
اخى الفوريكس مجال جديد من التجاره له فن ونوعية وطرق خاصه لتحقيق الربح وذلك اخى يعتمد
تعلم المتاجر للفوريكس جيداً فالتجارة العادية تحتاج لعلم وتجارة الفوريكس تحتاج لتعلم والتدريب

wlaa
05-13-2015, 21:17
و الله فكرة جديدة يعنى انت تفتح الحساب باسمك و في التفعيل ترسل الفاتورة باسم والدك مع بطاقة التعريفه تبعه
معقول جداا ان شاء الله يستفيد منها بقية الاخوة ان كانت ناجحة طبعااا

ahmed90
05-13-2015, 21:46
فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة

و بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير

يتمشى وفق ادارة مال سليمة

و في نفس الوقت يحقق الغرض في قيمة المكاسب

nda
05-14-2015, 16:12
يا جماعة معلش علشان مش فاهم هو الواحد ممكن يسحب الرصيد اللي عنده تحت اسمه ده ختى لو مش شارك فيه في الفوركس والتعاملات وكسب أرباح
ولا لازم يشارك ويكسب أرباح وميسحبش غير الأرباح وكيف يتم السحب أرجو الإفادة

made
05-15-2015, 17:33
الرجل الناجح لا بد ان يتسم بصفات كثيرة
في هدا السوق لانه ليس بالشيئ السهل العمل فيه
و هو يعلمك الصبر و القناعة و الانضباط في امور عديدة
موفق اخي.

sameh-a
05-22-2015, 19:35
اخي الفاضل اي عمل في الدنيا يحتاج الى نفس وصبر طويل لكي ينال ما يرجوه وكذلك الفوركس يحتاج الى صبر
فلا يجب علينا ان نتداول بالمبالغ الكبيرة فورا النجاح قادم قادم ولكن بخطى ثابتة ومدروسة

aminalamor
05-22-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان ادارة راس المال في الفوركس وعدم المخاطرة اثناء المتاجرة هي السبيل الامثل لتحقيق النجاح في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

hamdochi
05-24-2015, 15:00
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الحساب الاستاندرد وهوه فعلا اللي ممكن يكون مفيد ومجدي ليك في سوق الفوركس وهوه ده اللي انا متعودة عليه واللي عرفته لما جيت افتح حسابي بس والله معرفش يعني ايه التاني ده لان انا لسه مبتدئة في سوق البونص يكونا اتعلمت باذن الله الاساسيات السليمة للمتاجرة الناجحة شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

aymen done
05-24-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

osama147
05-24-2015, 15:22
السلام عليكم تحية طيب وبعد..
اخي صحيح ان رأس المال هوى الذي يحدد مصير رأس المال يجب ان يكون رأس المال كبير حتى تحقق ارباح جيدة
تقبل مروري وشكرا للجميع

jamila cchahed
05-26-2015, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم..
تقبل مروري
والسلام

a7med sniper
05-26-2015, 00:37
بالفعل وعموما ده بيكون سبب فى هذا السوق انك بتخاطر بشكل كبير وبيكون النتيجه

ان المخاطره حتى لو كان فى مكسب فى البدايه مع اول خساره لحساب بيتمرجن والله المستعان

mohamed12345
05-27-2015, 17:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم..
بالتوفيق

sameh-a
05-27-2015, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اهم مافي الفوركس هو التدريب الجيد
لو ان راس مالك 100 دولار او حتى 50 وكانت ادارتك جيدة لراس المال تستطيع ان تجني ارباح جيدة

yassine imq
05-27-2015, 17:51
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

احمد سعيد على
05-27-2015, 19:56
فلو عندك ادارة راس مال كويسه وخبره بالفوركس واحاطه بالاخبار التى تؤثر على السوق تستطيع باذن الله تحقيق نتائج طيبه

bode
05-28-2015, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكراً لك اخى الكريم على هذه النصائح الثمينة بالفعل رغم انك جديد فى هذا المجال ولكنك اكتسبت خبرة لا بأس بها
تمثلت فى كتابتك لهذا الموضوع الجميل والمفيد بالفعل
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

mohamed12345
05-28-2015, 14:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم..
بالتوفيق.

Kiing
05-29-2015, 04:44
ممكن لانه متلا المشكلة فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة تم منه متلا انه ممكن بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير تم منه متلا انه ممكن ان يتمشى وفق ادارة مال سليمة معه نفس الوقت

sameh-a
05-29-2015, 05:27
اخي الكريم انا انصح انه لكي تبدأ بالتداول
يجب ان يكون معك راس مال حوالي 200 دولار او 300

aseer
05-29-2015, 13:14
البونيص يحول لك أوتوماتيكيا إلى حسابك في إنستا فوريكس في الأسبوع الأول من كل شهر
وأما عن طريقة التداول فأنصحك بقرائة الكتب و هنا في المنتدى قسم خاص بالمبتدئين فيه شروحات بالفيديوا حيفدوك جيدا

popa2015
05-31-2015, 01:33
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-31-2015, 02:40
لكن يمكن ادارة رؤوس الاموال الصغيرة ومضاعفتها واخذ عقود صغيرة
تقبل مروري

ismael
05-31-2015, 02:45
قلة راس المال مع الطمع وقلة الخبرة تؤدي حتما الى خسارة راس المال

BABOUS
05-31-2015, 19:21
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز نعم صديقي معلوماتك مفيدة جدا و هامة كثيرا اتمنى من الجميع الاستفادة منها و راس المال و ادارت راس المال من هام الخطوات التي يجب اتباعها في الفوركس

Eslam Anwar
06-06-2015, 15:12
على ما اعتقد يا اخي العزيز ان اي عمل في الدنيا يحتاج الى نفس وصبر طويل لكي ينال ما يرجوه وكذلك الفوركس
يحتاج الى صبر فـلا يجب علينا ان نتداول بالمبالغ الكبيرة فورا النجاح قادم قادم ولكن بخطى ثابتة ومدروسة

Emam_gad
06-06-2015, 16:19
12) الإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر: هذه الطريقة ربما تكون مفيدة في أرفف السوبر ماركت ، لكن في سوق العملات لا يمكن الإصرار عليها وألا فان السعر سيبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخري.
ها و بعديين انا مكنتش من هنا

ibrahim forex
06-06-2015, 18:04
اخى الفاضل الرضا بالارباح القليلة احسن من الخسارة الكبيرة واذا تاجرت بمبلغ قليل تقدر ان تحقق ارباح
قليلة ولكنها تحقق معك ارباح افضل من الخسارة الكبيرة وتخسر الحساب كله

magic777
06-06-2015, 18:59
12) الإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر: هذه الطريقة ربما تكون مفيدة في أرفف السوبر ماركت ، لكن في سوق العملات لا يمكن الإصرار عليها وألا فان السعر سيبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخري.
ها و بعديين انا مكنتش من هنا

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ahmed bakry
06-06-2015, 19:15
انا بشكرك جزيل الشكر بخصوص طرحك للنقطة دى وهو راس المال مالقدم من شركة انستا فوركس يااخى المهم مش المبلغ اللى هانربحه يكون كبير المهم العمل والمهم الاجتهاد وانك تتعلم وتتعب وتتابع وتفهم وتقبل دايما مرورى

REDA FOREX
06-06-2015, 19:19
رراس مال الفوركس يحتاج ان يكون في المستوى علشان ما توقع في مشكلة مع المارجن كول وبالتالي كلما كبر الرصيد اصبحت المتاجرة مريحة اس مال راس مال الفوركس يحتاج ان يكون في المستوى علشان ما توقع في مشكلة مع المارجن كول وبالتالي كلما كبر الرصيد اصبحت المتاجرة مريحة يحتاج ان يكون في المستوى علشان ما توقع في مشكلة مع المارجن كول وبالتالي كلما كبر الرصيد اصبحت المتاجرة مريحة

مصراوى
06-06-2015, 19:32
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل العمل من خلال راس مال لا يقل عن 250$ مع الادارة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

mhamdy
06-06-2015, 19:33
شكرا ليكى اخى الكريم على هذا الموضوع والاستفاده
ونرجو المزيد من المواضيع الهاتفه والاستفاده الدائمه
تقبلو مرورى

ehabbob
06-06-2015, 20:42
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

mhamdy
06-06-2015, 20:42
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير وشكرا

ayoub321
06-06-2015, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد
إدارة رأس المال هي من أهم ركائز الفوركس أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والناجح

Roshdy
06-06-2015, 21:25
اتفق معك فى ادارة راس امال وان المبلغ الكبير بتاجر فيه بارتياح وبربح كبير
لكن فى نفس الوقت لو تاجرت على مبلغ صغير سنه مثلاً بادارة راس مال وصبر وعدم طمع هيبقى مبلغ كبير معاك برده

mh2015
06-06-2015, 21:42
لو كان راس المال صغير انت ممكن ت دخل بمخاطرة قليلقة جدا تناسب حسابك يعني يا غالي زدا افضل حل ليك ان شاء الله والله الموفق للجميع باذن الله تعالي ......

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 22:55

abdoujames
06-06-2015, 22:57
اتفق معك فى ادارة راس امال وان المبلغ الكبير بتاجر فيه بارتياح وبربح كبير
لكن فى نفس الوقت لو تاجرت على مبلغ صغير سنه مثلاً بادارة راس مال وصبر وعدم طمع هيبقى مبلغ كبير معاك

REDA FOREX
06-12-2015, 13:17
راس مال الفوركس يحتاج ان يكون في المستوى علشان ما توقع في مشكلة مع المارجن كول وبالتالي كلما كبر الرصيد اصبحت المتاجرة مريحة

engaym
06-12-2015, 13:48
السلام عليكم اخى يوجد اكثر من جهة تتعامل فى الفوركس ولذلك لا يوجد جهة واحدة تتحكم فى الفوركس وقراءت ان راس
مال الفوركس قد يتعدى ال 3 ترليون دولار وهذا مبلغ ضخم جدا فى الاستثمار واتمنى التوفيق للجميع

atmoul
06-12-2015, 14:07
إذا أكن رأسمالك صغير فحاول أن تدخل إلى صفقات بربح صغير لأنك لو دخلت بلوت كبير فسوف تخسر أخي لأن حسابك لن يتحمل قمة التراجع فيتمرجن حسابك أهم شيء هو إدارة رأس المال

abdoumed
06-12-2015, 14:18
أخي الكريم إذا كان رأس مالك صغير أو حتى إذا لم يكن رأس مال أصلا فيمكنك بطريقة جمع البونص أن تحسن رأس مالك وتكتسب في خلال ذلك خبرة

محمد السيد
06-12-2015, 15:13
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص ضرورة الالتزام بادارة سليمة لراس المال ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

alaaelsayed
06-12-2015, 15:31
السلام عليكم ... ادارة راس المال هي اساس التعامل في لتداول اتمني من الناس اللي موجودين في المنتدي وخصوصا اللمبتدئين انهم يلتزموا ب ادارة راس المال
بالتوفيق تقبل مروري

abdoujames
06-12-2015, 15:32
إذا أكن رأس مالك صغير فحاول أن تدخل إلى صفقات بربح صغير لأنك لو دخلت بلوت كبير فسوف تخسر أخي لأن حسابك لن يتحمل قمة التراجع فيتمرجن حسابك أهم شيء هو إدارة رأس المال

alaaelsayed
06-12-2015, 16:19
مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الحل في رايهم
لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل

Emam_gad
06-12-2015, 16:35
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

oguiba amine
06-12-2015, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا اخي الفوركس اولا لا تتطلب اموال ضخمة مثل البورصة او النفط بل تتطلب جراة و استراتجية جيدة مع التحاليل الاساسية و الفنية

soad labib sadek
06-12-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز بالفعل تلك تعد من اكبر المشاكل بالنسبة للمتداولين العرب و هي ضعف راس المال لدي الكثير من المتداولين و الذي يساوي ارباح بسيطة غير محفذة و من ثم الشروع في دخول صفقات كبيرة لزيادة الارباح مما يؤدي الي نتائج لا تحمد عقباها

بالتوفيق

AH3
06-12-2015, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
ادارة راس المال مهمه جدا لاي متداول فهي وقود استمارار في السوق

sameh-a
06-12-2015, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم تستطيع بالفوركس ان تتداول براس مال 1 دولار ولكن
الارباح تكون صغيرة جدا انصح بالتداول براس مال على الاقل 200 دولار

tabaki
06-14-2015, 20:34
غالبا ما يؤدي بحث المتاجر على ربح كبير من راس مال صغير الى المارجن كول طبعا
بالتالي نصيحتي لك يا طيب ابح عن الربح المعقول باقل درجة خطورة في الصفقات

RomanyMoreed
06-15-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

رأس المال صغير ممكن يبقي رأس مال ضخم جدآ لكن السر في ادارة رأس المال لو اتقنها تقدر تعمل فلوس كتير جدآ

mechanical
06-21-2015, 18:36
السلام عليكم ... رأس المال دا من اهم المقاومات لاي عمل سواء ف مجال الفوركس او غيره ومن غير لاأس المال لاتوجد الاعمال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

autocom
06-21-2015, 18:47
دى هى المشكلة فيه ناس ما ترضى بالارباح القليلة و بالتالي هى في حاجة ان تتداول براس مال كبير يتمشى وفق ادارة مال سليمة و في نفس الوقت يحقق الغرض في قيمة المكاسب

فلو عندك ادارة راس مال كويسه وخبره بالفوركس واحاطه بالاخبار التى تؤثر على السوق تستطيع باذن الله تحقيق نتائج طيبه اتمني لك التوفيق و تقبل مروري تحياتى

mohamed12345
06-22-2015, 19:07
بالتوفيق..

ASMAA TAHA
06-24-2015, 03:25
طبعا راس المال كلما كبر كلما كان افضل ليس فى الارباح فقط وانما فى ادارة راس لمال وادارة المخاطرة ايضا ولكن اذا لا تمتلك راس مال كبير هذا لا يمنعك بدخول الفوركس فمن الممكن ان تدخل الفوركس باى راي مال حتى وان كان صغير

ahmed bakry
06-24-2015, 04:18
اة فعلا انت معاك كل الحق ادارة راس المال مهمة جدا علشان الواحد يقدر ينظم اموره ويقدر انه يحقق ربح كويس ومايخسرش راس المال اللى معاه والسلام عليكم

toujani95
06-24-2015, 04:33
بسم الل للرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز ننتظر منك المزيد

ahmed bakry
06-24-2015, 18:28
معلومة مفيدة جدا وانا شخصيا استفدت منها جدا وبطلب منك المزيد من المعلومات وبالاخص لعملية ادارة المال دى لانها مهمة جدا وشكرا

drkim
07-11-2015, 18:11
تحياتى اخى الفاضل احسنت القول

فنجد فى هذا المجال ان الكثير من المتاجرين ليسوا على علم جيد باداره راس المال

وان الاغلب يرد ان يربح ضعف حسابه فى صفقه فيخاطر بالكثير من حسابه عندما يدخل بعقد كبير لا يتناسب مع حسابه

ولذلك فان النهايه تكون الخساره فهذا المجال يحتاج العقل والاداره والسيطره على النفس الجيده والصبر والاجتهاد

haythem90
07-11-2015, 22:13
علومة مفيدة جدا وانا شخصيا استفدت منها جدا وبطلب منك المزيد من المعلومات وبالاخص لعملية ادارة المال دى لانها مهمة جدا وشكرا

محمد العمر
07-12-2015, 04:04
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص العقد الاجل و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل
خير من هذا السوق

waelmma
07-12-2015, 12:01
نعم اخى الكريم ان ادارة راس المال تعتبر اهم شىء بل كل شىء
فى الفوركس وممكن ان تحقق منها فقط ارباح حتى بدون تحليل فنى او اخبارىى

dhmo
07-12-2015, 19:19
نعم اخى الكريم ان ادارة راس المال تعتبر اهم شىء بل كل شىء
فى الفوركس وممكن ان تحقق منها فقط ارباح حتى بدون تحليل فنى او اخبارىى

هيا اهم اساس هنا وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه في العمل

romisaa soliman
07-12-2015, 20:47
شكرا اصدقائي الاعزاء على كلامكم الهام بالنسبه للكثير من الاعضاء

pepobm
07-12-2015, 21:43
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك المبسط لادراه راس المال
التوفيق من عند الله

yacrao
07-12-2015, 21:52
هو يجب في اي عمل ان تبدا من البداية الصغيرة اكيد اخي الفاضل على الاقل البداية الصغيرة هي في الاول والاخير بداية مضمونة والله ولي التوفيق

GOLD BOY
07-12-2015, 22:01

adnan1969
07-13-2015, 00:07
اكيد اخي الكريم اداره جيده لرئس المال بلمبغ صغير احسن من الالف بدون اداره لان الخساره راح تكون كبيره وصعب تعويضها تقبل مروري

yansane
07-13-2015, 00:08
إذا أكن رأس مالك صغير فحاول أن تدخل إلى صفقات بربح صغير لأنك لو دخلت بلوت كبير فسوف تخسر أخي لأن حسابك لن يتحمل قمة التراجع فيتمرجن حسابك أهم شيء هو إدارة رأس المال دا من اهم المقاومات لاي عمل سواء ف مجال الفوركس او غيره ومن غير لاأس المال لاتوجد الاعمال بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

alaa ali
07-13-2015, 00:44
اهلا بكم
لازم تعرف ان ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر
بالتوفيق

مهند سباعنة
07-13-2015, 01:14
أخي الفاضل بالتأكيد ان راس المال القليل ارباحه قليلة و احتمالية خسارته كبيرة فيجب جمع بونص جيد او ايداع مبلغ متوسط
تقبل مروري

MahmoudNofal
07-14-2015, 17:43
الى انت قلته ده هو ملخص الفوركس ان الواحد يصبر و خصوصا اصحاب الحسابات الصغيرة لانهم بيحسوا ان الربح قليل فيبدا يجازف فيخسر على طول

helmi nsir
07-16-2015, 05:24
قلة راس المال مشكلة اغلب التجار في الفوركس يا اخي
من ناحية أخرى ادارة راس المال مهمه جدا لاي متداول فهي وقود استمارار

romisaa soliman
07-16-2015, 05:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اصدقائي على هذه المعلومات القيمه والمؤشر الرائع
اتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى .. :)

nomilsom
07-16-2015, 05:34
بالنسبة لي كمشترك جديد لن أتسرع في المداولة في الفوركس إلى حين كسب قيمة بونصات لابأس بها. ثم المضاربة بثلثي المال فقط إلى حين ربح قيمة الثلث الباقي. ثم أجمع الكل و أقسمه إلى ثلاثة و نهج نفس الاستراتيجية بتأن و روية.

mido elmasry
07-16-2015, 05:48
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اختي الغاليه larayedhjihed
مشكور علي موضوعك رأس المال و شرحك لأداره رأس المال
و بالفعل مهما كان الحساب كبير او صغير يجب ان يكون هناك أداره راس مال لهذا الحساب للحفاظ علي مالك وارباحك
تقبلي مروروي و بلتوفيق للجميع ان شاء الله

bilal86
07-16-2015, 06:02

تحية لك اخي ولكل الاعضاء بالمنتدى

شكرا لك اخي ادارة راس المال هي عصب الفوركس ويجب التقيد بها لضمان النجاح

basma.seif
07-16-2015, 06:29
مرحبا
مجال الفوركس واسع و من أجل صفقات رابحة و النجاح بأخذ القرارات في فتح الصفقات لابد من الصبر و التعلم و التقنية في انشاء الصفقه و التوقع للمؤشرات و الاهم ادارة رأس المال اهم من اى شئ الادارة القوية الجيدة

AH3
07-16-2015, 15:37
لازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه

Chima
08-20-2015, 16:14

amramr
08-20-2015, 16:26

ynwa1892
08-22-2015, 18:13
السلام اخي
نعم الادارة الصارمة لاراس المال هي التي تخليك تولع في الفوركس وتخليك توصل الى الارباح الكبيرة والحساب يتطور
وفقك الله

waleed shaaban
08-22-2015, 18:27
هو ده الكلام التمام الله ينور عليك ويسلام لو متبقش طمع هتلقى الدنيا حلوه معاك
وبتكسب يعن لو 10 دولار فى اليوم ب300 فى الشهر
تدفع الايجار والنت وتسهر انت والعائله سهره حلو

dhmo
08-22-2015, 21:59
هو ده الكلام التمام الله ينور عليك ويسلام لو متبقش طمع هتلقى الدنيا حلوه معاك
وبتكسب يعن لو 10 دولار فى اليوم ب300 فى الشهر
تدفع الايجار والنت وتسهر انت والعائله سهره حلو

ده لو انت ضامن اصلا ال 10 واساسا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

forex all arabes
08-22-2015, 22:05
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر
رأس المال دا من اهم المقاومات لاي عمل سواء ف مجال الفوركس او غيره ومن غير لاأس المال لاتوجد الاعمال تحياتى

akram mohamed obaid
08-22-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل ادارة راس المال هي اساس التعامل في التداول اتمني من الناس اللي موجودين في المنتدي وخصوصا المبتدئين انهم يلتزموا بادارة راس المال والموفقيه لجميع اعضاء المنتدى
تقبل مروري وتحياتي

Alilou31
08-23-2015, 21:38
بالطبع اخي ادارة راس المال هي اهم شيء فاذا كانت محكمة ستحافظ على حسابك حتى لو كان صغيرا
الارباح القليلة ليست بمشكل فمع الوقت ستتضاعف و ستتعلم عدم الطمع و القناعة

Alilou31
08-25-2015, 02:07
بالنسبة لي صغر راس المال ليس بمشكلة الاهم هو الادارة الصحيحة كما تفضلت و قلت
حاول ان لا تسحب ارباحك لفترة حتى يكبر راسمالك و بعدها اكيد ستتاجر باكثر راحة و تحقق ارباح جيدة مقارنة بالسابق

marwanadam
08-25-2015, 03:47
المهم التداول ومعرفة كيف يتم التداول وكدالك كسبك لتجربة
ففى اى صفقة تفتح فهى عبارة عن خبرتة تكتسبها لدى ومن الافضل ان تصبر قليل وان تعرف كيف يتم
الامر ومع الوقت ستجد داك المبلغ الضغير كبرى مع الزمن
وبتوفيق

dhmo
08-25-2015, 15:57
المهم التداول ومعرفة كيف يتم التداول وكدالك كسبك لتجربة
ففى اى صفقة تفتح فهى عبارة عن خبرتة تكتسبها لدى ومن الافضل ان تصبر قليل وان تعرف كيف يتم
الامر ومع الوقت ستجد داك المبلغ الضغير كبرى مع الزمن
وبتوفيق

دخول في صفقه جيده يعتمد على مدى خبره المتاجر واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

andro2015
08-26-2015, 18:17
بالظبط اخى الكريم مثل ما قولت ادارة راس المال مهمة جدا لازم التاجر يتحكم
فى حجم الخسارة ويضع استوب لوز لان اذا كان راس ماله صغير فهذا خطر كبير

عبد المحسن
08-26-2015, 18:20
كلامك صحيح مائة بالمائة و لذلك يجب ان يكون راس المال متوسط لا هو كبير جدا و لا صغير جدا لا تستطيع معه تحصيل ارباح معقولة

rachadcom
08-30-2015, 21:44
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

يجب ادارة راس مال صارمة و عم الانجرار وراء الطمع و تحقيق ارباح كبيرة لانو يؤدي

بك للخسارة الحتمية. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

Heba17
08-31-2015, 12:15
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
فعلا علشان تجنى ارباح معقولة لازم راس مال محترم مع ادارة راس مال ااااااارمة دة هوة الحل الوحيد فعلا واللة يوفق

midouknight
08-31-2015, 12:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من أهم أسباب النجاح في سوق الفوركس أخي الحبيب هي
أكيد وبلا شك إدارة راس مال صارمة تتماشى مع استراتيجيتك

finalhm
08-31-2015, 12:47
الفوركس اولا لا تتطلب اموال ضخمة مثل البورصة او النفط بل تتطلب جراة و استراتجية جيدة مع التحاليل الاساسية و الفنية

sharshabil
08-31-2015, 20:28
فعلا ان كان راس الامال صغير و قمنا بعنمل اجراة راس مال كما يننبغي
و جدون مخاطر فلن نستطيع عمنل اربتاح كافية ابدا و هذا ما يخلينا نضطر الى المخاطرة

akram mohamed obaid
08-31-2015, 20:47
اخي الكريم لابد ان نبتعد عن الطمع في الفوركس وان نصبر على كل شيئ حتى نستطيع من الوصول الى اهدافنا المرجوه واتمنى من الجميع التوفيق في هذا المجال وان يتحلوا بالصبر قدر الامكان
وتقبل مروري وتحياتي

cha9liba
08-31-2015, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله
إذا أكن رأس مالك صغير فحاول أن تدخل إلى صفقات بربح صغير لأنك لو دخلت بلوت كبير فسوف تخسر أخي لأن حسابك لن يتحمل قمة التراجع فيتمرجن حسابك أهم شيء هو إدارة رأس المال
بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
08-31-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا راس المال بالفوركس مهم جدا لانو بيخليك تحقق ارباح كويسة بينما ان كان راس المال صغيربعد
صفقات خاسرة راح يتمرجن حسابك وممكن تدخل صفقات بلوط صغير وتعمل تسيير جيد لحسابك

roony
08-31-2015, 21:14
معك حق في ذلك
فيلزم على المتداولين أن يكونوا على
عن كيفية الحفاظ على رأس المال
حتى لا يقلب عليهم السوق و يخسروا كل ما جمعوه

mohsiin
08-31-2015, 22:03
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع و بالفعل مشكلة الراسمال هي المشكلة المعيقة لكل متداول و الراسمال كلما كان كبير كلما
كان افضل

Alilou31
08-31-2015, 23:11
السلام عليكم
صحيح اخي الادارة السليمة لراسمالك مهما كان حجمه اهم حاجة يجب تعلمها و تطبيقها و ليس فقط الكلام بها
هي اهم عامل لتحقيق النجاح في الفوركس و المحافظة على حسابك اطول فترة ممكنة

finalhm
09-01-2015, 00:07
الفوركس اولا لا تتطلب اموال ضخمة مثل البورصة او النفط بل تتطلب جراة و استراتجية جيدة مع التحاليل الاساسية و الفنية

marwafawzy122
09-01-2015, 00:34
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 200 دولار وهو الادنى والانسب بالنسبة لمبتدأ
وكانت ادارتك لرأس المال سليمة وناجحة فبأمكانك تحويل هذا المبلغ الى الاف الدولارات هذا هو الفرق ارجو ان تكون
قد تفهمت جيداً ما اريد قوله ...

abolina
09-28-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

snnaky
10-27-2015, 20:54
ادارة رأس المال مهمة جدا جدا طبعا بس هى مكملة للخبرة وليست قائمة بنفسها
يعنى اراة مثلث بأضلاعة الثلاث لا غنى عنىة لأى متاجر ناجح
اولا ادارة حكيمة لرأس المال مع وجود مال مناسب للأدارة
يعنى مش تدخل برأس مال اصلا صغير ولا ينفع للأدارة ثم تقولى لا زم ادارة ناجحة لا معلش اسف
الضلع التانى هو العلم الفنى او التحليل الفنى وهو مهم جدا
التوقع الخبرى ومدى تناسبة مع الواقع

tareq sleem
10-29-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

aymendone
10-30-2015, 00:07
ادارة راس المال هي اساس التعامل في لتداول اتمني من الناس اللي
موجودين في المنتدي وخصوصا اللمبتدئين انهم يلتزموا ب ادارة راس المال
بالتوفيق تقبل مروري

ashraf mamdouh
10-30-2015, 00:11
اذا كان راس المال صغيرا فيجب الدخول بوت صغير يتناسب مع راس المال
ويجب علينا الصبر حتى يكبر المبلغ وكلما كبر راس المال نكبر حجم اللوت
واحة واحدة سوف نصل الى نتائج رائعة ولكن اهم شئ الصبر

sharshabil
10-30-2015, 00:13
قبل النصح يجب على المبتدئين لولا اخد فكرة عن اللفوركي و كا لاساسيات
و لهذا انصحهم الى الدخول الى سلسلات تعليميىة حتى يفهموة جيدا كل شي يتعلق بالفوركس

algeriano39
10-30-2015, 00:25
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز نعم صديقي معلوماتك مفيدة جدا و هامة كثيرا اتمنى من الجميع الاستفادة منها تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

marem20007
10-30-2015, 01:59
راس المال مهم جدا لذلك لابد من ان يكون الرصيد كبير لكي تستطيع ان تتحمل الخسائر الموجودة في هذ المجال واللة اعلم

mohaamr1982
10-30-2015, 02:01
انا شخصيا سادخل بما لدي من بونص و هو حوالي 13 دولار
و ساجرب حظي و ان ربحت قنعت بما رزقني الله

aymendone
10-30-2015, 02:50
اصحاب الحسابات التي فيها ارصدة صغيرة -
الصبر لو الواحد صبر على رصيد صغير وراح
يستثمر فيه اكيد بعد مدة من الزمن سوف يكبر الرصيد

salak
10-31-2015, 12:27
الراس مال في الفوركس يا اخي من اللازم انه يكون مناسب للتداول اي يكون معقول
بالتالي كلما كان راس المال اكبر كلما كان التداول فيه ربح اكبر والتداول عامة مريح

sohayla
10-31-2015, 19:15
يا اخي الكريم اغلب التجار في الفوركس عندهم قلة راس المال وبالتالي المخاطرات هي الملاد الوحيد للربح بسرعة
والله الموفق والمعين

asxqwzdc1
11-01-2015, 22:01
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

houssemmidou4
12-24-2015, 19:19
اتفق معك تماما في كل ما قلته ادارة راس المال هي الاساس في التداول و حتى ان كانت الارباح
قليلة فانك تضمن بقاءك طويلا في الفوركس لذا لا تخاطر و حاول كتابة بونص اكبر

heroo252
12-24-2015, 19:27
راس المال الصغير محتاج صبر عشان تحقق ربح كويس منه انما لو عاوز تغامر
ممكن وفى الحاله دى اما انك تضاعف راس مالك بسرعه او تخسره كله وتمرجن حسابك

badide
12-24-2015, 20:29
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
انا ارى انها ليست مشكلة فالبونص يحفز على المردود الكبير وهدا للوصول الى حد معين من المال يسمح لك بالدخول الى البورصة

one k
01-09-2016, 15:27
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل مع الفوركس براس مال صغير بس الحقيقة ان الارباح بتاعك كمان هتكون صغيرة لان التعاملم عع التداول
بيكون علي اساس النسبة بين راس المال والربح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Sami1985
01-09-2016, 18:42
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-09-2016, 19:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

hmadnahox
01-09-2016, 20:03
والله يا اخي الكريم هاده هي مشكلة جميع العرب تقريبا انه ليس لديه رأس مال جيد للبدأ في الربح الجيد
والله الموفق والمعين

dhmo
01-09-2016, 21:50
والله يا اخي الكريم هاده هي مشكلة جميع العرب تقريبا انه ليس لديه رأس مال جيد للبدأ في الربح الجيد
والله الموفق والمعين

المشكله الاكبر هيا الطمع ولكن بالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

one god
01-09-2016, 22:19
لو اردت يا اخي ان يكون لديك راس مال جيد فاعمل الردود والمواضيع بشكل اكبر فالبونص تراكمي كما تعلم
بمعنى في كل شهر جمع اكبر قدر ممكن تعمله من البونص وفي خلال بضع اشهر تلاقي راس مال كبير

نادر صباح الدين
01-09-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالفعل صديقنا العزيز إن إدارة رأس المال أهم بكثير من الرأسمال نفسه، فقد تتمكن إدارة ناجحة لرأسمال من تحويله من رأسمال صغير وبسيط، إلى رأسمال كبير ومتطور، بينما تؤدي الإدارة السيئة إلى تحول الرصيد المالي الكبير إلى رصيد مالي ضعيف، مما يجعل إدارة رأس المال أهم من رأس المال نفسه، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

nuclear2010
01-10-2016, 01:03
السلام عليكم جميعا
خي الكريم يمكنك تحقيق أموال طائلة من رأس مال صغير في سوق الفوركس و هده من مميزات سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكر
تقبل تحياتى

latraaa
01-12-2016, 21:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
02-13-2016, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله
لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل.
تقبل مرورى

hoomid
02-13-2016, 04:25
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع رغم انه قصير لكن يعطي فكرة ان ادارة راس المال هي الاساس الاول و الاخير . موفق

Rami Samir
02-13-2016, 05:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
صحيح من اهم العوامل للمحافظة عليراس المال والبقاء ف السوق هي الادارة الصحيحة

alizert2015
02-13-2016, 06:13
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول راس مال
في الفوركس و هذا جد مهم رغم ان المعلومات قليلة الى حد ما

forez
02-14-2016, 14:23
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ......
لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل.....

never11
02-15-2016, 18:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
02-21-2016, 01:09

chouaib112
02-25-2016, 01:29
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز نعم صديقي معلوماتك مفيدة جدا و هامة كثيرا اتمنى من الجميع الاستفادة منها و راس المال و ادارت راس المال من هام

بروفسير العرب
02-26-2016, 05:00
ولاكن بجانب ان الربح من راس المال الكبير الربح فيه بيكون عالى ايضا الخسارة بتكون
عاليه خصوص مع الوت الكبير والمخاطرة عاليه ممكن بردو تخسر حسابك ادارس راس المال
الصحيحه اخى تنطبق على راس المال الكبير وراس المال الصغير

chouaib112
03-10-2016, 18:08
وهوه ده اللي انا متعودة عليه واللي عرفته

academy2010
03-10-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلة راس المال ليست مشكلة اذا كان هناك خطة عمل حتى لو راس المال ليس بالكبير فاذا تحكم الشخص وسيطر على عدم الطمع مع مراعاة راس ماله سيضمن بالتالى اشياء كثيرة فى مجال الفوركس واهمها هو بادارة راس مال سليمة سيضمن استمراريته بالسوق والتعلم اكثر من التداول اكثر

ِِAhmed Nader
03-10-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
اكيد اخي الكريم اهم شئ اداره راس المال وتكون صارمه كمان

elkinany
03-10-2016, 19:08
خى الكريم اهم ما فى الفوركس انك ب 100 دولا رتستطيع المتاجره ب 100000 ريال

mego997
03-10-2016, 19:10
طبعا اخي الكريم فكلما ذاد راس مالك كلما ذادت ارباحك وقلت مخاطرتك
شخصيا اري ان مبلغ 500 دولار جيد كبدايه

ملاك الروح
03-10-2016, 23:10
نعم يمكن الاستفادة من الفوركس براس مال قليل اخي الكريم ولكن عليك ان تفتح حساب مصغر
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

nemo2014
03-11-2016, 00:13
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
نعم اعتقد ان كلما كان راس مال كبير كلما قلت احتمالية الخسارة وهدا ليس
للكل ولكن المقصود منه المتداول الكفوء ودو خبرة كبيرة في هدا المجال وتحياتي لك
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

جابر1979
03-11-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
ان تحقق ارباح في مجال الفوركس يعطي للمتداول تقة في النفس تساعد على المتابرة و عدم الاستسلام . بالتوفيق

Sinan Tareq
03-11-2016, 00:48
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخي الكريم يجب ان تكون قادر على التداول قبل وضع اى مبلغ للبداء ويتم ذلك من خلال فتح حساب تجريبي يساعدك على التعلم فيها وبالتوفيق للجميع

abdalla reda
03-11-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل اخوتى الكرام الافاضل لقد استمتعت كثيرا من الموضوع ده واسال الله ان يكون فى عون اخوتى ودوام التقدم

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل اخوتى الكرام الافاضل لقد استمتعت كثيرا من الموضوع ده واسال الله ان يكون فى عون اخوتى ودوام التقدم ههههههههه

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر كل اخوتى الكرام الافاضل لقد استمتعت كثيرا من الموضوع ده واسال الله ان يكون فى عون اخوتى ودوام التقدم ولكن هل هناك شى يمكن لاحد ان يساعدنى
اريد ان ازيد البونص اعمل اه

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

والله رجاله ورجال اعمل كبار

forez
03-12-2016, 13:56
لازم يا طيب لا تنساق وراء الطمع بل اعمل على اساس خطة معينة ووزع الارباح على مراحل.....

aissahd
03-12-2016, 16:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-16-2016, 21:16

mego997
03-20-2016, 01:31

forez
03-20-2016, 13:29

midoforex00
03-20-2016, 13:41
انا اقر بكلامك جدا لان هذه المشكله كنت اعاني منها ولاكن كان حسابي كبير ولاكن كنت اخاطر بعقود كبيره ولا اراعي اداره راس المال الصارمه لحسابي وكدت انواخسر حسابي كله حتي عالجت هذه المشكله عندي وعوضت حسابي

mourada
03-21-2016, 17:33
اخي الفاضل انا ارى المشكلة في الاستراتيجية و ليست في الراسمال لانه لو كانت لديك استراتيجية مربحة الراسمال سيتضاعف يوما بعد يوم و تقبل مروري

YSN
03-22-2016, 17:08
السلام عليكم اخى يعتبر المبلغ الادنى للبداء فى التداول يمكن ان يكون 100 دولار ويرجع الى الشركة التى تفتح فيها الحساب
ولكن يجب ان تكون قادر على التداول قبل وضع اى مبلغ للبداء ويتم ذلك من خلال فتح حساب تجريبي يساعدك على التعلم فيها وبالتوفيق للجميع

اكرم التميمي
03-23-2016, 19:54
اكيد اخي الكريم ان لاداره راس المال دور كبير ومهم في كيفيه التداول ودخول الصفقات ليس كميه المال هي التي تقودك الى حمايه حسابك وتحقيق ارباح كبيره لان هنالك متداولين حققوا ارباحا وباموال بسيطه جدا هذا الامر يعتمد على اداره المتداول للمال الذي يستخدمه

abdelmadjid41
03-23-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كلنا بدانا من الصفر من اللاشيء ومع الصبر والوقت والخبرة العمل الجاد ومعرفة كيفية ادارة راس المال ستبدا بالربح باذن الله

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كلنا بدانا من الصفر من اللاشيء ومع الصبر والوقت والخبرة العمل الجاد ومعرفة كيفية ادارة راس المال ستبدا بالربح باذن الله

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

kymslye
03-23-2016, 22:17
يبقى رأسمال هوا كل شئ في الفوركس ولكن لا ننسى في ناس كان حسابها ضخم
لكنه انهار في لحضة واحدة وفي نمادج العكس ماكان عندهم شئ وطورو أنفسهم وحسابهم

mhamadfor
03-24-2016, 15:38
وهوه ده اللي انا متعودة عليه واللي عرفته لما جيت افتح حسابي بس والله معرفش يعني ايه التاني ده لان انا لسه مبتدئة في سوق
البونص يكونا اتعلمت باذن الله الاساسيات السليمة للمتاجرة الناجحة شكرا

midoforex00
03-24-2016, 15:42
اتفق معك اخي الكريم في ان اداره راس المال الجيده والصارمه والمناسبه للحساب تعد روح الحساب التي تحافظ عليه من المارجن كول في ثواني وايضا راس المال الصغير تكون ارباحه قليله مع الحفاظ علي اداره راس المال ولو خاطرت بعقود كبيه ستسبب هذه المخاطره في خساره راس اةمال والحساب كله

mego997
03-24-2016, 19:21

harimeche
03-24-2016, 20:58

-----------------------

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

نعم متفق معــــاك لان الإدارة المالية ليست إختيارية

إنمــــا إجبارية إن إستعملتها فهدا في صـــالح وستحافض لك على رأس المال

وإن لم تستخدمهـــا قد يشطب الحساب بالكامل

مع التحية وبالتوفيق

imad2016
03-24-2016, 21:00

حقيقة كلامك صحيح اخي الكريم

كلما زاد راس المال زاد اللوت في كل صفقة اي تضاعف الربح او الخسارة لقدر الله

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:12

ghiles
03-25-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة التي قدمتها لنا.تقبل مروري

Cold Fire
03-25-2016, 17:21

و هذا هو المشكل الذي يواجهه كل من لديه راس مال صغير .. فحينها يتوجب عليه ادارة ماله بشكل جيد للغاية و عدم القيام باي مخاطرة على عكس اصحاب الراس المال الكبير

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 02:03
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

ghiles
03-26-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا .تقبل مروري

mmaty
03-26-2016, 03:50
كل ما كان رأس مالك اكبر كل ما كانت فرصتك فى تحقيق ارباح اكبر وحتى لو حدثت خسائر وكنت تلتزم
بادارة رأس مال جيدة فهذا لن يؤثر عليك نفسيا لقلة المبلغ الذى خسرته ولن يؤثر ايضا على رأس مالك

ebn masr
04-08-2016, 04:12
كل حاجة بالاجتهاد والتعب والصبر والمحاولات بتكون افضل واحسن علشان كدة لابد للمتداول ان يسعى وربنا عليه الباقى مهما كان راس مالك بسيط

yahia1
04-08-2016, 11:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ebn masr
04-08-2016, 11:54
كل حاجة بالصبر والاجتهاد والعمل المستمر ان شاء الله بتوصل ولكن زى مانا قولت اهم حاجة الضبر والعمل والله دائما المستعان

samir011
04-08-2016, 11:56
السلام عليكم

فعلاً اخى الحبيب الكل يريد ان يربح ويدخل برأس مال كبير ولاكن ذلك يعتمد على مدى قدرتك وخبرتك فى التعامل مع السوق وطبعاً أدارة رأس المال تعتبر اساس التداول وان لم تأخذها فى الحسبان سوف تخسر الكثير والكثير

تحياتى لك....

rehabkarm822
04-08-2016, 12:11
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه مشكلة اغلب التجار في الفوركس هي قلة راس المال وبالتالي المخاطرات بالنسبة لهم من الاشياء التي سوف تزيد راس ماالهم لكني لا انصح بهذه المخاطرة الصعبة اما ان فشلت وخسرت كل شي اما رحبت وزاد راس مالك ولكني انا لا انصح بالمخاطرة بالمال وشكرا

HaMaDa99
04-08-2016, 12:13
بالنظر الى سجّلات التداول لعشرات من عملاء أف أكس سي أم، الى جانب التحدّث مع عدد أكبر من التّجار من خلال الندوات اليومية الحيّة وموقع التواصل الإجتماعي تويتر وغيره، يبدو وكأنّ التّجار يدخلون سوق الفوركس مع الرغبة بالحدّ من خسائرهم المحتملة التي قد يتعرّض لها رأس مالهم. لهذا السبب، يختار العديد من التّجار الجدد البدء بتداول الفوركس بواسطة رأس مال صغير.

ahmadinho100
04-08-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اكبر الاشياء صعوبة في الفوركس و هي معلرفة تدبير راس المال و يجب عليك ان تتوفر عليه و يكون كبير نوعا ما

abdelmadjid41
04-08-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم منتدى انستا فوركس يتيح لك الحصول على راس مال كبير اضن ان الحد الاقصى 250 دولار

algoddam
04-08-2016, 12:58
وهذا ما يحدث دوما معي لاني كنت لا ارضى بالربح الصغير لان حساب صغير
وهذا خطا فادحة يقع فيه الكثير من الجد على هذا العالم الصعب الفوركس
ارجوا ان يتنبه الجميع لهذا ويصبروا الى غاية تكوين راس مال

doaa sary
04-08-2016, 18:36
طبعا لازم يكون فى راس مال كبير
نقدر نشتغل بية عشان كدا
المنتدى وانستا
بيوفرولنا 250 دولار ف الشهر
ممكن نتاجر بيهم
او لو معاك طبعا ممكن تعمل ايداع بدل ما تستنا شهر
بالتوفيق للكل

angelzzz
04-08-2016, 18:45
غالبا ما يؤدي بحث المتاجر على ربح كبير من راس مال صغير الى المارجن كول طبعا
بالتالي نصيحتي لك يا طيب ابح عن الربح المعقول باقل درجة خطورة في الصفقات

Eldiesel
04-08-2016, 19:27
فعلا مشكلة اغلب المتاجرين في وقتنا الحالي هي عدم وجود راس مال كبير او كافي لتحقيق ارباح عالية
فبيبدأ براس مال صغير و مع اول مخاطرة في دخول الصفقات بيخسر الحساب كله بالكامل و يرجع تاني من الصفر .. و في وجهه نظرهم ان الحل الوحيد لتحقيق ارباح عالية في ظل وجود راس مال صغير هو المخاطرة
و للاسف بتعود عليهم بالخسارة ز فلابد من ادارة راس المال بشكل يحقق الربح و النجاح

FOREX7
04-08-2016, 22:57
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

samir011
04-08-2016, 23:03
اخى الحبيب اعلم ان اغلب الاسباب التى تجعل جميع المتاجرين الخسارين هى ادارة رأس المال والطمع وعدم الصبر لذلك انصحك بالصبر والاستمرار على العمل

Abughali
04-09-2016, 06:32
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
04-09-2016, 17:46
إذا أكن رأس مالك صغير فحاول أن تدخل إلى صفقات بربح صغير لأنك لو دخلت بلوت كبير فسوف تخسر أخي
لأن حسابك لن يتحمل قمة التراجع فيتمرجن حسابك أهم شيء هو إدارة رأس المال وشكرا . :)

belabied
04-09-2016, 18:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

beast4ever
04-09-2016, 18:32
نحن اصحاب الحسابات التي فيها ارصدة صغيرة -الصبر لو الواحد صبر على رصيد صغير وراح
يستثمر فيه اكيد بعد مدة من الزمن سوف يكبر الرصيد وهكذا يضمن بقاءه في الفوركس خير من الاستعجال الذي يضيع كثيرا من الفرص
وشكرا وتقبل مروري دمتم علي خير

lionardodicaprio940
04-09-2016, 18:35
صحيح ان ادارة راس المال شيء مهم لكنها غير كافية وحدها فحجم راس المال ايضا مهم
فكلما زاد راس المال نقصت المخاطر وزادت الارباح.

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 22:18
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

islam bahnsawi
04-13-2016, 06:55
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول