PDA

View Full Version : ارتداد خام غرب تكساس الوسيط wti نحو منطقة 49 دولار/برميل

mohammed-baghida
03-11-2015, 20:37
عادت العقود الآجلة لنفط خام غرب تكساس الوسيط WTI فى نايمكس Nymex للارتداد فى الصباح الأوروبي، بعد انخفاضها إلى أدنى مستوياتها الأسبوعية الجديدة فى الجلسة السابقة على خلفية مسيرة الارتفاع القوية للدولار الأمريكى.

العيون على بيانات مخزونات النفط الخام من إدارة معلومات الطاقة EIA

حاليا، يتداول خام غرب تكساس الوسيط WTI مرتفعا بنسبة 1.31٪ عند منطقة 48.93 دولار/برميل، مرتدا من أدنى مستوياته الأسبوعية عند منطقة 48.20 التى سجلها فى الجلسة السابقة. ارتدت أسعار النفط الخام بعد أن أعلن معهد البترول الأمريكى API مساء الثلاثاء انخفاضا غير متوقع فى امدادات النفط الخام بمقدار 404000 برميل فى الاسبوع المنتهى فى 6 مارس. قام المتداولون بالاحتفاء بالتقارير حيث سجل معهد البترول الأمريكى API حدوث انخفاض فى مخزونات النفط فى الولايات المتحدة للمرة الأولى خلال شهرين، مما يعكس انتعاشا طفيفا فى الطلب على الذهب الأسود.

بالإضافة لذلك، تجاهلت أسعار الخام أيضا بيانات الاقتصاد الكلى الصينية السلبية، في حين أن تراجع الدولار قد قام بدعم الارتفاع فى النفط الخام.

وفي الوقت نفسه، فإن إدارة معلومات الطاقة EIA سوف تصدر أرقامها الجديدة للأسبوع فى وقت لاحق اليوم، حيث تتوقع الأسواق زيادة مخزونات النفط فى الولايات المتحدة بمقدار 4.75 مليون برميل، مما يؤدى إلى تسجيل مستوى ارتفاع قياسى أخر من احتياطيات النفط التجارية.

مستويات فنية للنفط الخام Crude Oil

نفط خام غرب تكساس الوسيط WTI لديه مقاومة فورية عند منطقة 50 ، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 51.22. وفى الوقت نفسه، نرى الدعم عند منطقة 48 ، من هنا يمكن تمديد الخسائر إلى منطقة 46.50.

starfightr
03-11-2015, 21:00
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

3thman
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

rayo
03-11-2015, 21:01
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

guren
03-11-2015, 21:01
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

Titan
03-11-2015, 21:02
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

abdelhak redouane
03-22-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lyes1977
08-27-2015, 20:39
اهلا وسهلا بك اخي وبتحليلاتك ونحديثاتك الرائعة التي ساعدتنا كثيرا في المتابعة السليمة لمختلف اسعر ازواج العملات والسلع وهذا بصفة يومية ومستمرة ويجب الرجوع اليها دائما في نظري قبل الشروع في التداول وشكرا جزيلا

sos_sara
08-28-2015, 22:39
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

ahmeddjihad
08-29-2015, 03:39
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك ياخى على مؤشرات
وجارى تحميل الموشر وتطبيقه لفتره على حساب تجريبى هائل حيث انه يساعد الجميع في المشاركة فيالفوركس
تقبل تحياتى وشكري

sid ahmed
08-29-2015, 03:44
.................................................. .............................
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي

sid ahmed dodo
10-03-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير

Chaymed
02-12-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أما بعد :
بارك الله فيك واصل
جزاك الله خيرآ وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
.....................

asmaa mahmod
02-14-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع هايل وممتاز شكرا على تعبك

فى انتظار المذيد