PDA

View Full Version : كيف تنجح في الفوركس؟

Pages : [1] 2

alvar garsia
03-11-2015, 21:13
صفة مشتركة بين الناجحين فى المضاربة و هى أن لديهم هدف معين واقعى لذا يجب أن تعد لنفسك هدف بشرط أن يكون هذا الهدف واقعى مثلا 20 دولار أو 20 نقطة فى اليوم . ففى الواقع يتصرف الناس تصرف سليم فى صالحهم عندما يكون لديهم هدف واضح فى عقولهم . فعندما يكون لدينا هدف واضح فى عقولنا فان عقلنا الباطن يبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف بدون الحاجة إلى ارداة و عزيمة قوية و هو ما سنعرفه لاحقا عندما نتناول علم التحكم النفسى

mn3m
03-14-2015, 18:11
السلام عليكم ... بالفعل عدم وضوح الهدف في اذهان المضاربين او المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المحتمة لان انت مش عارف انت عايز توصل ل اية ؟
بالتوفيق تقبل مروري

rana2012
03-14-2015, 22:11
ن الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا
لان الخساره شئ محتم فى اى تجاره فما بالك بالتجاره فى الفوركس
ولابد للجميع وخاصه المبتدأين معرفه ذلك جيدا حتى لا يختلط عليهم الامر

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا الواحد لازم يكون ليه استراتيجية معينة وهدف دايما امام عينه علشان يقدر تحققه ان شاء الله
تقبل مروري

Eiman
03-15-2015, 22:53
السلام عليكم..
الخساره شئ محتم فى اى تجاره فما بالك بالتجاره فى الفوركس..
ولابد للجميع وخاصه المبتدأين معرفه ذلك جيدا حتى لا يختلط عليهم الامر..
تقبلوا مروري..

ayman nasr
03-15-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لازم يكون فعلا فى الاسترتيجية معينة
وخبرة كافية واتمنا النجاح للجميع وارجو تقبل مرورى

Forex45
03-15-2015, 23:38
للنجاح فى سوق العملات يلزم اسلوب لادارة حساب التداول من خلال استراتيجية تداول تصل منها
الى نقطة قوية فلو الدخول سليم ستمر الامور كما تشاء من تحقيق الاهداف.

حلم
03-16-2015, 01:05
هناك عدة قواعد من اجل النجاح فى الفوركس ومن اهم هذه القواعد ان
تصبر حتى تكتسب الخبرة والتعليم اللازمين لبدء عملية تجارة حقيقية وصحيحة

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

هناك عدة قواعد من اجل النجاح فى الفوركس ومن اهم هذه القواعد ان
تصبر حتى تكتسب الخبرة والتعليم اللازمين لبدء عملية تجارة حقيقية وصحيحة

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

السلام عليكم ... بالفعل عدم وضوح الهدف في اذهان المضاربين او المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المحتمة لان انت مش عارف انت عايز توصل ل اية ؟
بالتوفيق تقبل مروري
هناك هدف فى راسكل تاجر واضح عندما يبدا فى الدخولالى عالم الفوركس
وذا الهدف يتمحور حولالربح الكيد والسريع والكبير من الفوركس

Doodysamsom
03-16-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النجاح فى الفوركس بيتطلب جهد ودراسة جيدة للمجال..
واستخدام استراتيجيات واساليب تحليلية وفنية دقيقة

خيرالدين مهدي
03-16-2015, 02:15
نعم اخي الكريم
الهدف هو اساس النمجاح في هاذا الفوركس الضخم اخي الكريم
السلام عليكم
.................................................. ...........بالتوفيق

feghoul586
03-16-2015, 02:25
(بالــفعل) يــــجب ان ترسم طريــــــقك نحو الهدف وتـــقوم بالتقدم الى الامام والتتقدم يكون بالعمل والخبرة التي قد تكون استفدت انت او غيرك منها ربح او خسارة
شكـــرا

soad labib sadek
03-16-2015, 02:26
اخي العزيز اهلا و سهلا بك و بموضوعك الغاية في الاهمية و اتمني منك ان تواصل لنا في مثل تلك المواضيع الشيقة و التي تزيد من روح التحفيز في المنتدي و التي في الحقيقة نحتاج اليها كثيرا في منتدانا و اشكرك جزيل الشكر

بالتوفيق

مامون سباعنة
03-16-2015, 03:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على موضوعك الشيق .. بالتاكيد من اراد ان ينجح في الفوركس عليه ممارسة العمل والدراسة
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

ilyes chaieb
03-18-2015, 03:23
رسم الهدف من اولى خطواة النجاح و لكن العمل العشوائي لا يجدي نفعا لابد ان تكون الاهداف معقولة و محسوبة وفق نظام ادارة مال سليمة

atyaatya007
03-18-2015, 04:28
الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا

mawwalmammo
03-18-2015, 07:24
جميل ما قلت واجمل ما قلته فان عقلنا الباطن يبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف بدون الحاجة إلى ارداة و عزيمة قوية
بصراحة كلامك من ذهب لو كل واحد استعمل هدفا اكيد لن يتيه في الفوركس ويكون يعرف اين يضع قدميه وبهذا تكون خطواته سليمة

fothayaa
03-18-2015, 10:14
بالفعل عدم وضوح المستهدف في اذهان المتاجرين او المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المنتدى شئ جيد فعلا يقدم كل شئ لنا جميعا للتالق فى المنتدى الكبير من معلومات ومواقع لكل شئ استراتيجيه ومؤشرات

Marawez
03-18-2015, 10:29
أجمل شئ أنك تضع لنفسك هدف وتسعى لتحقيقه والعمل عليه
مش شرط يكون فى الفوريكس فقط ولكن فى حياتك ككل
وربنا يوفقكم ويحقق أهدافكم

aymanso
03-18-2015, 10:32
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

abderrahmenanis
03-22-2015, 14:59
من الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا

spider01
03-23-2015, 01:19
نعم اخي الاهداف الواقعية سهلة التحقق و تجلب السعادة للنفوس لدى تحققها وكثرة الاحلام والتمني دون عمل يجلب الشقاء لصاحبه هده الحقيقة يجب ان تكون حاضرة في الدهون دوما

algeriaforex
03-23-2015, 06:03
أخي الكريم يمكنك النجاح في الفوركس من خلال التعلم و المثاربة فقط
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

nagwa77
03-23-2015, 11:56
شركه انستا من الشركات الجيدة والصادقه والتي تتمتع بشفافيه عاليه جدا ومصداقيه
واضم صوتي لصوت حضرتك وياريت في السنه الجديدة الشركه تمنح 20 سنت
للرد لتشجيع الاعضاء كما كانت تعمل في السابق

ppttss
03-23-2015, 11:58
النجاح فى الفوركس مبنى على تعاليمك الصحيحة

انت تاجر ناجح ومتفوق وتحقق ارباح اذا انت خبير

بالعمل الذى تعمل عليه بهذا تكون ناجح وموفق

nagwa77
03-23-2015, 14:22
لو حتى كسبت ايه ملايين من الفوركس ماظنش انى هسيبه بسهولة
انا ممكن اسيبه لو لقيت عدد الخساير زادت و الصحة فى النازل غير كدة اعتقد ان الموضوع هيوصل لمرحلة الادمان

amal.m500
03-24-2015, 12:36
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتـباع قواعد المـنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك
للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع
الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كـل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

...

Forex45
03-24-2015, 12:44
النجاح فى الفوركس يلزمه خطوات جادة اولها وضع الهدف واختيار الوقت المناسب
للتداول بعيدا عن الاخبار او الحركات التصحيحية والدخول من نقط قوية اصل منها الى الهدف الذى اريده

ppttss
03-24-2015, 12:46
يمكنك ان تنجح فى الفوركس اذا تداول وانت لديك

الخبرة به لو العكس لن تحقق اى مبلغ وتخسر

وتندم على تلك الخسارة ويمكن ان تترك الفوركس بسبب هذا

popa2015
03-24-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

eslam 11
03-24-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تقبلوا مروري..

سارة محمد
04-12-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

محمود مرعى
04-12-2015, 03:16
صفة مشتركة بين الناجحين فى المضاربة و هى أن لديهم هدف معين واقعى لذا يجب أن تعد لنفسك هدف بشرط أن يكون هذا الهدف واقعى مثلا 20 دولار أو 20 نقطة فى اليوم . ففى الواقع يتصرف الناس تصرف سليم فى صالحهم عندما يكون لديهم هدف واضح فى عقولهم . فعندما يكون لدينا هدف واضح فى عقولنا فان عقلنا الباطن يبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف بدون الحاجة إلى ارداة و عزيمة قوية و هو ما سنعرفه لاحقا عندما نتناول علم التحكم النفسى

والله يا اخى الفاضل حضرتك فعلا تقدر انك تنجح فى سوق الفوركس لما تكون عندك الثقة فى نفسك والرغبة فى النجاح
هنا بس هتحس وقتها انك عايز تنجح وهتخاف على الرصيد اللى معاك حتى لو كان بونص وربنا يكرم ويوفق الجميع يارب

طريق النجاح
04-12-2015, 03:37
للنجاح فى سوق العملات يلزم اسلوب لادارة حساب التداول من خلال استراتيجية تداول تصل منها..
الى نقطة قوية فلو الدخول سليم ستمر الامور كما تشاء من تحقيق الاهداف ولكن ادارة سليمة لرأس المال هي سر النجاح,,,,,,

omaoma
04-12-2015, 03:45
اكدي دة شى ليس صعب ويجب انه نبدا فى تعليم الفوركس
ويجب ان كل شخص يحصل على خبرا كثيرة جدا وبالتت سو تكو رص النجاح قوية جدا فى الفورك ومن هنا سوف نتعلم الحصول على خبرات

user_66
04-12-2015, 04:27
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

---------- Post added at 01:27 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

taget
04-12-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار اولا ماعليك الا التسجيل وسيطلب منك التفعيل الاول والثاني ويكون عن طريق ارسال بطاقة الثبوتية الخاصة بك ومن ثم ارسال بطاقة اقامة تثبت العنوان السكني
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

اخى الكريم السلام عليكم
التداول وقتا الاخبار كثرت فيه الاقاويل انه من الممكن المتاجره ومن الممكن عدم المتاجره ولكن الشائع الذى نراه
هو يمكنك التداول وقت الاخبار وعدم اغلاق الصفقه سريعا

esso gamal
04-13-2015, 14:20
لكي تحقق الربح في المتاجرة بسوق الأسهم فمهمتك واضحة جداً :
وهي أن تبحث عن شركة تتوقع في المستقبل القريب – أو البعيد – أن أسعار أسهمها سترتفع فتقوم بشرائها الآن وتنتظر بعض الوقت فإذا كان توقعك صحيحاً فسترتفع أسعار أسهم هذه الشركة فعلاً , عندها ستقوم ببيع ما اشتريته من أسهم بسعر أعلى وبذلك تحقق الربح

chennana
04-13-2015, 15:12
نعم اخي الكريم تحديد الهدف مهم جدا و يجب ان لا تطمع كثيراا هدف صغير و ربح افضل من خسارة كبيرة

سارة محمد
04-15-2015, 04:04
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmedtaher
04-17-2015, 15:27
السلام عليكم ... الخطة اللي انت توضعها والتقييم علي التنفيذ من اهم الحاجات اللي لازم تتعلمها وكمان ادارة راس المال
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 13:51
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

abdelaziz 10
04-23-2015, 00:11
النجاح في الفوركس تمر رهين بالادارة التي ينهجها المتاجر اما ماليا او تقنيا طبعا
بالتالي من اللازم ان المتاجر لا يتهور ولا يطمع وايضا لا يتخوف ولا يتردد

TORAK
04-23-2015, 01:43
عالم الفوريكس مليء بمفاهيم ومصطلحات فريدة. وإليك بعض مصطلحات الفوريكس الأكثر شيوعاً والتي يلزم أن تكون على معرفة بها أثناء التداول في سوق الفوريكس:

mohamed azzam
04-23-2015, 01:46
اخى الكريم موضوعك موضوع مهم جدا وهو العامل النفسى للمتداولين فى الفوركس وخصوصا رهبه الخساره وعدم الثقه فى النفس قد تؤدى للخساره الفعليه
اشكرك اخى الكريم لموضوعك والله الموفق

hams
04-23-2015, 01:48
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس الالتزام باداره راس المال

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 01:50
اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه و سلم
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والرائع جدا
كل الشكر والتقدير

FullyActive
04-23-2015, 01:57
النجاح فى اى مجال عمل يتطلب الصبر مش بس الفوركس
وهذه الصفة نادر ما تجدها فى المضاربين الان الكل متسرع ويريد كسب اكبر عكمية من المال فى وقت قصير

abdelrazek
04-23-2015, 04:48
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك عزيزي ع مضوعك الاكثر من رائع هدا واتمني منك المزيد من الزاضيع المماثله له وتشاركنا خبرتك فيه . تقبل تحياتي

ahmed mo
04-23-2015, 06:09
التعلم والمماريسه على التجريبى او الحقيقى موضوع مهم جا

والخبره فى اى مجال هى فيصل فى النجاح وخاصه فى الفوركس والله المستعان

sa sa
04-23-2015, 06:31
علشان تبقي تاجر محترف في تجارهالفوركس يجب ان يكون لديك عدهاهداف تسعي الي تحقيقها سواء علي الامد القريب او الامد البعيد
وتلك الاهداف تحققها تبعا لخطه تناسبك وتناسب اسلوبك ومهارتك وخبرتك والاهم ان تصبر علي تحقيق الربح حتي لا تتعرض للخساره

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:46
النجاح التقني في التداول يا اخي لا يمكن ان يجعلما ننجح في السوق ككل فهذا امر غير صحيح
بالتالي لابذ وان يوافق النجاح التقني في السوق نجاح اخر في الادارة لراس المال ايضا

حسنى صادق
04-25-2015, 13:02
ىاتقد ان النجاح فى سوق الفوركس لابد و ان يتم قياسة على نسبة الاهداف الت يتم تحقيقها فى لسق و تبعا لاهمة الدولار الذى يقوم بة المتدالو نفسة

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 13:40
هل يمكنني ربط اكثر من حساب في شركة انستا فوركس بحساب واحد في منتدي فوركس العرب ام ان هذا غير مسموح بة

وهل يوجد قيود علي سحب الارباح من حسابي عند تحقيق الربح ام ان هذة حرية ام يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

al-Mashhadani64
04-25-2015, 13:59
انا عن نفسي ارى انه تحدد نفسك بنقاط معينه مثلا 20 و 30 نقطه تستطيع ان تنجزها وتضمنها اذا وصلت لهذا المستوي فستصبح متداول مضبوط ولك هدف واضح ومعلوم عندها تستطيع تحقيق ارباح جيده

نورين
04-30-2015, 22:54
السلام عليكم صفة مشتركة بين الناجحين فى المضاربة و هى أن لديهم هدف معين واقعى لذا يجب أن تعد لنفسك هدف بشرط أن يكون هذا الهدف واقعى مثلا 20 دولار أو 20 نقطة فى اليوم . ففى الواقع يتصرف الناس تصرف سليم فى صالحهم عندما يكون لديهم هدف واضح فى عقولهم . فعندما يكون لدينا هدف واضح فى عقولنا فان عقلنا الباطن يبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف بدون الحاجة إلى ارداة و عزيمة قوية و هو ما سنعرفه لاحقا عندما نتناول علم التحكم النفسى وبلتوفيق ان شاء الله

FullyActive
05-22-2015, 23:30
السلام عليكم اى مجال عمل يحتاج الى صبر مش بس الفوركس ولكل عمل متطلبات ومهارات معينة حتى تتمكن من الاستمرار والنجاح فيه الفوركس فى النهاية مجال استثمارى والتاجرة ربح وخسارة

fatehbtn
05-27-2015, 14:52
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري..

محمود مرعى
05-27-2015, 16:12

علشان تقدر فعلا انك تنجح فى الفوركس كل اللى عليك انك تعمله انك تدخل على القسم التعليمى عندنا علشان تعرف
الفوركس من اول الاساسيات وحتى الاحتراف وبعد كده تتوكل على الله وتجرب فى حساب ديمو وبعدين الحقيقى

احمد سعيد على
05-27-2015, 17:58

hithamseyam
05-27-2015, 18:12
يجب على المتداول ان يكون لديه هدف معين واقعى لذا يجب أن تعد لنفسك هدف بشرط أن يكون هذا الهدف واقعى مثلا 20 دولار أو 20 نقطة فى اليوم . ففى الواقع يتصرف الناس تصرف سليم فى صالحهم عندما يكون لديهم هدف واضح فى عقولهم . فعندما يكون لدينا هدف واضح فى عقولنا فان عقلنا الباطن يبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف بدون الحاجة إلى ارداة و عزيمة قوية و هو ما سنعرفه لاحقا عندما نتناول علم التحكم النفسى

معتصم سباعنة
05-27-2015, 18:40
وهناك الكثير من طرق النجاح منها التحليلات الرقمية والإستراتيجيات
تقبل مروري اخي الكريم

haythem95
05-27-2015, 18:49
السلام عليكم اى مجال عمل يحتاج الى صبر مش بس الفوركس ولكل عمل متطلبات ومهارات معينة حتى تتمكن من الاستمرار والنجاح فيه الفوركس فى النهاية مجال استثمارى والتاجرة ربح وخسارةىاتقد ان النجاح فى سوق الفوركس لابد و ان يتم قياسة على نسبة الاهداف الت يتم تحقيقها فى لسق و تبعا لاهمة الدولار الذى يقوم بة المتدالو نفسة

مصراوى
05-27-2015, 18:54
اخى الفاضل اعتقد ان النجاح فى الفوركس يحتاج الى الكثير من التعلم والتدريب المستمر على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
05-27-2015, 19:00
شكمرا لعى الموضع وعموما فى هذا السوق بيكون النجاح من خلال لخبرات المكنسبه فى هذا السوق

والتطبيق وعدم الطمع والتسرع من خلال اداره رأس لمال

noraa
05-27-2015, 20:11
أنا شخصيا بفضل التداول فترة افتتاح جلسة نيويورك وبتكون تقريبا الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة والوقت ده في مميزات كتير
اهمها هي السيولة الكبيرة في حركة السوق والتذبذب وبالتالي القدرة على تحقيق بعض الارباح الجيدة في ذلك الوقت

egyptian200100
05-27-2015, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
من اهم الاشياء فعلا فى الفوركس
هى ان تضع هدف لنفسك
عندما يتحقق تخرج فورا من السوق
من غير طمع نهائيا
مشكور
وتقبل مرورى

MOHAMED forex00
05-28-2015, 01:27

محمد مختار
05-28-2015, 01:33

Kiing
06-02-2015, 10:29
نعم انه متلا بالفعل عدم وضوح الهدف ممكن انه في اذهان المضاربين تم منه متلا مع اي من المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المحتمة لان انت مش عا تم متلا انه ممكن معه تم منه متلا هناك

MONTASR SHABAN
06-02-2015, 10:46
النجاح فى الفوركس بيتطلب جهد ودراسة جيدة للمجال..
واستخدام استراتيجيات واساليب تحليلية وفنية دقيقة .. لكل مجتهد نصيب واهم شىء الالتزام والمداومة وتعلم كل يوم جديد

sarita
06-02-2015, 10:59
اسلام عليكم ، كلام صحيح و طبيعي و منطقي فسر النجاح في الحياة بصفة عامة هو تحديد أهدافنا قبل كل شيء،
و لدلك يجب أن تحدد هدفك من الفوركس و الهدف من كل صفقة قبل الدخول فيها و بالتوفيق للجميع.

ismael
06-02-2015, 13:51
الفوركس تجارة والمعروف التجارة ربح وخسارة
ولكن كيف تجعل الارباح اكبر من الخسائر
هنا السؤال الذي لابد ان تجيب عليه وتلتزم بما وصلت اليه بقوة

zezo-89
06-02-2015, 21:02
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس الالتزام باداره راس المال
تمنياتي بالتوفيق للجميع

atmoul
06-02-2015, 21:07
نعمقه الدخول إلى الصفقة بهذف محدد أفضل بكتير من أن تدخل إلى صفقة وأنت غير محدد الهدف أو تدخلها بشكل عشوائي وأيضاً حاول أن تقتنع بالقليل لأن الطمع هو أحد أسباب الخسارة أيضاً

جابر1979
06-02-2015, 21:08

شكرًا على هذا التحليل التوضيحي لآراء المتداولين و نفسيتهم التي تشترك في هدف واحد و هو المكسب من الفوركس

sameh-a
06-02-2015, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انجح في الفوركس باتباع الدورات المكثفة ومشاهدة
الفيديوهات والعمل على الحساب التجريبي

ehabbob
06-02-2015, 22:07
شكرا اخى العضو على ما قدمته وفعلا عندك حق اولا لزم تحديد الهدف وتانيه القناعة به والرضا
والله ولي التوفيق

chirikhan
06-04-2015, 13:53
النجاح في الفوركس ان حققه البعض يا اخي فلا تنتظر انه يعطيك وصفته في طبق من ذهب اكيد
بالتالي لازمك انت يا طيب تحاول تجرب وتجتهد الى ان تدرك سبيل النجاح بنفسك وهذا الصحيح

magic777
06-04-2015, 15:25
اسلام عليكم ، كلام صحيح و طبيعي و منطقي فسر النجاح في الحياة بصفة عامة هو تحديد أهدافنا قبل كل شيء،
و لدلك يجب أن تحدد هدفك من الفوركس و الهدف من كل صفقة قبل الدخول فيها و بالتوفيق للجميع.

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

Mona forex
06-04-2015, 15:57

Emam_gad
06-04-2015, 16:08
14) لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية : أغلب الحركات الكبيرة تحدث قبل وأثناء وبعد وقت الأخبار، حيث يكون حجم التداول ضخما وكمية العقود كبيرة جدا وتكون الحركة حقيقية وتأخذ اتجاها مطردا ، ومن غير المستحسن الدخول إلى السوق خلال هذه الفترة ، (قارن حركة السوق في الأوقات الهادئة عندما يكون السوق تحت سيطرة البنوك من خلال تجارة عملائهم).

العراقي
06-06-2015, 22:22
اخى الكريم
من اهم الاشياء فعلا فى الفوركس
هى ان تضع هدف لنفسك
عندما يتحقق تخرج فورا من السوق
من غير طمع نهائيا

zezo-89
06-07-2015, 00:22
اى مجال عمل يحتاج الى صبر مش بس الفوركس ولكل عمل متطلبات ومهارات معينة حتى تتمكن من الاستمرار والنجاح فيه الفوركس فى النهاية مجال استثمارى والتاجرة ربح وخسارة
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ayoub321
06-07-2015, 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع جيد والمفيد
طبعاً النجاح في الفوركس يجب عليك إتباع استراتجية معينة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

omar samy
06-07-2015, 06:59
السلام عليكم..
تقبلوا مروري..

waelmma
06-07-2015, 08:37
المهم اخى الكريم تكون الفرصة المناسبة لتحقيق هذا الهدف وربنا يبارك فيك
اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله ويوفقك اخى العزيز ولك تحياتى

hmadnah123
06-07-2015, 11:42
بالفعل عدم وضوح الهدف في اذهان المضاربين او المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المحتمة لان انت مش عارف انت عايز توصل ل اية ؟
بالتوفيق تقبل مروري

RANA FOREX
06-07-2015, 13:05
فعلا من الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا

ibrahim forex
06-07-2015, 22:05
بالتوفيق تقبل مروري

محمد السيد
06-07-2015, 22:30
والله دا كلام مظبوط بل دعني اضيف كلاما آخر ان النشاط الانساني ان لم يكن هادفا فانه يصل لدرجة ادني من النشط الحيواني
لأن النشاط الحيواني نشاط هادف فكيف لايكون النشاط الانساني هادفا والفرق بين الانساني والحيواني ان الانساني يفترق بان الانسان يضع له خطة لتحقيقه

adnan1969
06-07-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم انت تحتاج اكثر من هيك بدك كثير من التعب والمثابره حتى تصل الى النجاح
والعشرين نقطه ممكن تتحول الى خساره كبيره تقبل مروري

magic777
06-08-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم انت تحتاج اكثر من هيك بدك كثير من التعب والمثابره حتى تصل الى النجاح
والعشرين نقطه ممكن تتحول الى خساره كبيره تقبل مروري

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

marwanadam
06-08-2015, 02:17
لنجاح فى الفوركس لا بد من استراتيجة هى التى تقود عملك وليسى هواك او طمعك او شيئ اخرى
وتاخد بلحسبا لادارة راس مال
والتحليل الاساسى والتقنى
والاخبار وكل ما يساعد فى وضوح الصورة

imadoxx
06-08-2015, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الكريم يجب على كل متداول تحديد هدف يسعى لتحقيقه و يحمسه لتدريب و تعلم فبهما تاتي الارباح

ali20
06-08-2015, 02:42
لكى تنج التاجر فى الفوركس بيكون ايز اشايء كثيرة جدا
ال شى بيكون مطلوب انه يكون فية خبرات واكيد بيكون فية راس مال كبير + صبر

hamadarizk
06-08-2015, 04:15
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

chirikhan
06-08-2015, 11:12
صراحة بدات اشك في وجود ربح في الفوركس وان ربح البعض بسبب ثغرات لا اكثر
انما لازلت اجرب واحاول والكمال على الله تعالى لان السوق فعلا معقد وغير مفهوم

haytham_mhmd
06-08-2015, 11:43
تحديد الهدف شئ مهم ويساعد الانجاز والشعور بالنجاح عند الوصول اليه
لكن انا اعمل بشكل اسبوعي وادخل صفقات قليله ولكن بهدف كبير يتجاوز 100 نقطه
لذلك لكل واحد اسلوبه وطريقته
المهم الهدف

abdougagi
06-16-2015, 15:07
ملاحظة مهمة جداا فالهدف يجب ان يكون قابلا للتحقيق و حسب راس المال فان كان راس مالك صغيرا مثلا 10 او 200 دولار
فهدفك في الصفقة يجب ان لا يتجاوز 20 دولار كربح و بعد ان تقوم بتكبير راس مالك بامكانك تكبير الهدف
تقبل مروري اخي الكريم

sameh-a
06-16-2015, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انجح بأن يكون عندي صبر وهدف وطموح اعمل عليه وان
اتدرب بشكل جيد وان اتداول على الحساب التجريبي حتى اصبح ذو خبرة جيدة

alaa ali
06-16-2015, 19:44
السلام عليكم
سوف تنجح عندما تملك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

abdougagi
06-19-2015, 21:15
موضوع رائع جداا انا اتفق معط تماما و ادعو بدوري صغار المتداولين الذين يملكون حسابات ذلت راس مال صغير مثل 100 او 200 دولار
ان لا يطمعوا كثيرا و ان يأخذوا فقط 10/100 من استثمارهم حتى يضمنوا بقاءهم لمدة طويلة في السوق
تقبل مروري اخي العزيز

hamadarizk
06-20-2015, 01:02
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

WASEM DALLOUL
06-20-2015, 01:49
السلام عليكم
كلامك صحيح يا أخي الكريم ويجب ان يكون المتداول واقعي وان تكون اهدافه واقعية والا سوف يجابه الفشل في كل خطوة
وشكرا

forexaly5
06-20-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز كل متداول كبور و خبير له هدف كبير على المدى الطويل البعيد القريب بالإجتهاد و التعلم لذلك جند كل متداول خبير صبور وغير متسرع

magic777
06-20-2015, 02:06
موضوع رائع جداا انا اتفق معط تماما و ادعو بدوري صغار المتداولين الذين يملكون حسابات ذلت راس مال صغير مثل 100 او 200 دولار
ان لا يطمعوا كثيرا و ان يأخذوا فقط 10/100 من استثمارهم حتى يضمنوا بقاءهم لمدة طويلة في السوق
تقبل مروري اخي العزيز

اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

jaouad ouaiss
06-20-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس مجال مختلف للغاية وجب الاجتهاد فيه للوصول الى القمة و الاعتماد على النفس في القيام باستراتيجيات لتحقيق الربح

marwafawzy122
06-20-2015, 02:56
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

mido elmasry
06-20-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته مشكور اخي الغالي علي موضوعك
وبالفعل يجب ان يكون عند المتداول هدف معين يسعي لتحقيقه
و ان لا يكون عشوائي يتخبط يمين و يسار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

hamed mohamed
06-20-2015, 03:05
اولا" عدم الطمع هى الركيزه الاساسيه للنجاح فى الفوركس
فأذا اردت ان تنجح فى الفوركس فتعلم جيدا" اولا" واعمل استراتيجيه
لنفسك وحلل الشارت جيدا" واداره رئس المال من اسباب النجاح والمكسب من الفوركس
فكل ما لا يتعلم و يطمع يخسر كل شئ

mechanical
06-21-2015, 18:25
السلام عليكم ... عشان تنجح ف اي حاجة مش بس ف الفوركس هو انك تحط اودامك هدف عالي بالتالي دماغك هتمشي حسب هدفك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

westside11
06-23-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي
الخساره شئ محتم فى اى تجاره فما بالك بالتجاره فى الفوركس و لكن النجاح فى الفوركس بيتطلب جهد ودراسة جيدة للمجال واستخدام استراتيجيات واساليب تحليلية

osama147
06-23-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان سر النجاح فى الفوركس هوى التعلم الجيد وان يتم تطبيق التعليم على حساب تجريبي قبل الحساب الحقيقي
تقبل مروري ورمضان كريم

Kiing
06-27-2015, 06:03
ممكن متلا انه من الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين تم منه متلا انه ممكن معه فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا تم منه متلا انه ممكن معه من الخساره شئ محتم داخل تجاره

Mona forex
06-29-2015, 07:59

zineb01
06-29-2015, 08:07
النجاح فى الفوركس مبنى على تعاليمك الصحيحة

انت تاجر ناجح ومتفوق وتحقق ارباح اذا انت خبير

بالعمل الذى تعمل عليه بهذا تكون ناجح وموفق

topomarouan
06-29-2015, 08:17

ziyaddn
06-29-2015, 17:15
لا يوجد شئ اسمه حظ فالانسان هو الذى يكتب لنفسه الحظ سواء الحظ الجيد ام السئ
فبالتعلم و دراسه الكثير عن الفوركس فهذا يؤهلك الى النجاح والتربح عن طريقه اما العكس فلا يوهلك الا الى الفشل

Chew9i
06-29-2015, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخي الكريم فهدف الاعضاء هنا هو النجاح في الفوركس و تحقيق دخل شهري لا بأس به

بالتوفيق لك اخي الكريم

Wissem Zekri
06-30-2015, 22:10
السلام عليكم
===================
انا بصراحة لسة مبتدئ ومحفيدكش في شئ وبتوفيق ان شاء الله
وشكرا:):)

merna12
06-30-2015, 22:39
النجاح فى الفوركس يحتاج الى اراده قويه والى تعليم والى خبره لان سوق الفوركس لا يمكن النجاح فيه بسهوله ويحتاج الى خبره كبيره

ماتريكس
06-30-2015, 22:44
يمكن تلخيص سر النجاح في الفوركس في كلمة واحدة جامعة و هي كلمة ( الانضباط ) ، فلو كنت تاجرا منضبطا في تجارتك فسوف تحقق النجاح و الاحتراف في عالم الفوركس بكل تاكيد ، بمعنى أن تنضبط إلى متاجرة منظمة تعتمد على استراتيجية و خطة و وسائل علمية و منطقية في التحليل و الاستنتاج و التوقع ، و إلى وسائل علمية في المحافظة على رأس المال من الضياع وفق إدارة آمنة و حكيمة.

merna12
06-30-2015, 22:56
لكى يتم النجاح فى الفوركس ليس سهل وانما يحتاج الى خبره ولا يمكن توافر الخبره بسهوله بل يحتاج الى كثير من التركيز

rokataha19
06-30-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية الطيبة والشكر على الموضوع الرائع :
النجاح فى الفوركس عاوز استراتيجية واضحة وسليمة نقدر نعتمد عليها كل يوم ونحقق منها ارباح كل يوم

Mona forex
06-30-2015, 23:52

kokou
07-07-2015, 05:32
(بالــفعل) يــــجب ان ترسم طريــــــقك نحو الهدف وتـــقوم بالتقدم الى الامام والتتقدم يكون بالعمل والخبرة التي قد تكون استفدت انت او غيرك منها ربح او خسارة
شكـــرا

ريهام عبد العزيز
07-07-2015, 14:42
نعم تحديد الهدف مهم جدا والطمع يجعلك تخسر ما كسبت ومبلغ الحساب الاصلى ايضا
بالتوفيق

drkim
07-09-2015, 23:59
مشكور اخى الفاضل على موضوعك

واتفق معاك بشده ان يجب ان يكون لكل شخص هدف ثابت لا يتغير ولكن اختلف معاك ان يكون هدف الربح ثابت فى اليوم

هذا لا ينفع فى هذا المجال لانك سوف تجد ايام تجنى فيها اكثر من هدفك وايام اخرى لا تجد فيها اى فرص مناسبه

فدخولك يوميا لتحقق هدف ثابت سيجعلك تدخل فى الاوقات التى لا يوجد فيها فرص مضمونه وسوف يعرضك الى الخساره

bidaaaaaaaaa
07-10-2015, 00:58
الخسارة شئ محتم فى اى تجارة واكثر فى تجارة الفوركس
ولكى لا تصل الى الخسارة كثير عليك ان تكون على علم بقواعدة واركانة عملة

محمد العمر
07-10-2015, 01:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
معلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي

dhmo
07-10-2015, 02:21
لكى يتم النجاح فى الفوركس ليس سهل وانما يحتاج الى خبره ولا يمكن توافر الخبره بسهوله بل يحتاج الى كثير من التركيز

وعلشن تحصل على الخبره لازم اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل وينجح هنا

hager omar
07-10-2015, 02:24
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع الثمينة والمتميزة

تحياتي لك

pepobm
07-10-2015, 02:49
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

ahmed bakry
07-15-2015, 07:49
علشان تنجح فى مجال الفوركس لازم تكون واقعى جدا ولازم تكون على اد المسئولية وفاهم انت بتعمل ايه وحابب تعمل ايه وعندك ايه تقدمه للمجال ومن خلاله يعيد عليك بالخير مش بسهولة كدة

AH3
07-15-2015, 19:20
اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل

عاشق الفوركس
08-05-2015, 09:19
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المضوع وعلى الطرح القيم امل ان يستفادة منه من طرف الاخوة الكرام ان شاااء الله

akram mohamed obaid
08-05-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي يجب لكل متداول في سوق الفوركس ان يكون له هدف معين واتجاه لكميه الارباح التي يمكن ان يحصل عليها من خلال المتاجره وان يضع استراتيجه مناسبه لهذا الشيئ

issa haroug
08-06-2015, 12:17
اولا سلام الله عليكم اخوتي اخواتي وبعد اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم
و الذي استفدنا منخه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق.
تحياتي لكم

OSAMA AMER
08-06-2015, 12:22
ذا استطعت ان تتحكم فى اهواء نفسك ستنجح حتما فى الفوركس
اذا استفدت واقتنصت الفرص التى تأتيك حقا ستنجح فى الفوركس
اذا احسنت ادارة رأس المال ستنجح فى الفوركس

aboubakr el ayach
08-06-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أولا نشكرك كثيرا على هذا الموضوع الشيق والجميل، وأتمنى أن تكون جميع مشاركات الاعضاء في المنتدى لها قيمة كهذا الطرح أعلاه، ثانيا في الحقيقة بذل الجهد لتحقيق أمر واقعي لهو أمر جد حكيم إن لم يكن أمرا محتم الوقوع، فإن أردت تحقيق أحلامك فبدأ بالواقعي واترك ما دون ذلك.

vip.6666
08-06-2015, 16:30
تحياتى اخى الكريم .... مع احترامى لكلامك يا اخى لكن لا تستطيع ان تحدد هدف يومى وتسعى وراءه لانه مفيش حاجة مضمونه فى السوق
لكن ممكن تخلى هدفك على مدى زمنى كبير شوية وليكن شهرى كدة ممكن يبقى اكثر واقعية

Mouchakiss
08-06-2015, 16:51
موضوع جميل .......... بالتوفيق

mohamedkarem
08-06-2015, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته على الاعضاء الكرام في الحقية انا عظو مبتدأ
و اتمنى للجميع النجاح مع المنتدى الجميل و المتميز ....وشكرا

lokatoni316
08-06-2015, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم النجاح فى الفوركس بيتطلب جهد ودراسة جيدة للمجال واستخدام استراتيجيات واساليب تحليلية

mohamedkarem
08-06-2015, 19:19

haffoudinho
08-06-2015, 19:20
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي الاعضاء الكرام
وبعد اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المتميز
و الذي افادنا من خلال ردود الاخوة عليك و جزاكم الله خيرا
تحياتي لكم ووفقكم الله

moh19DZ
08-06-2015, 19:30
تحقيق النجاح في الفوركس ليسش بالصعب ولا بالسهل وانما بالتحليل السليم واتخاذ استراتيجية فعالة وانصح بالبريك اوت
وهو عندما يكون السوق في حالة ركود ثم ينطلق لاحدى الجهتين فان الربح فيها يكون من 20 الى 50 نقطة وفي دقائق معدودة ثم يعود للركود مكن جديد
الاوقات التي ترصدهخا هي افتتاح الجلسات الجديدة

ASMAA TAHA
08-13-2015, 17:39
العمل الجماعى او الورش التعليمية مفيدة جدا ومهمة جدا جدا لانها تقوم بتشجيع المتداولين على دخول هذا المجال وتشجيعهم على التعلم واكتساب المهارة دائما وبالتالى يكون عمل اكثر من رائع

ebramoh
08-13-2015, 21:34
تحياتي اخوتي..
من الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا..
لان الخساره شئ محتم فى اى تجاره فما بالك بالتجاره فى الفوركس..
تقبلوا مروري..

ynwa1892
08-21-2015, 19:06
السلام اخي
نعم فالادارة الجيدة راس المال هي التي تخليك تبقى وقت كبير في السوق وتحقق الارباح التي تهدف اليها
وفقك الله

waleed shaaban
08-21-2015, 20:24
ينطبق الكلام على المثل القائل ان الشرط نور فكون انت الخصم والحكم التزم وستجد ما يصرك
انا اعمل بنسبه معينه من راس المالاعمل على تحقيقه يوميا وايجا
هنك نسبه من الخسائر لابد ان اقف عندها يعنى اضبط الميزان

huhu1998full2
08-22-2015, 01:21
بالفعل عدم وضوح الهدف في اذهان المضاربين او المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المحتمة لان انت مش عارف انت عايز توصل ل اية

bilal86
08-22-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

شرح جميل جدا اخي بارك الله فيك نتمنى ان نستفيد كلنا من موضوعك شكرا لك

Alilou31
08-22-2015, 05:10
اتفق معك تماما فوضع هدف نصب عينيك يساعدك على التركيز اكثر و التخفيف من القلق مما تكون قابلية تحقيقه شبه مضمونة
كما انه يعلمك عدم الطمع

naggar
08-22-2015, 06:43
انجح بعد ما اتدرب كويس ع حساب تجريبى
انجح لما الاقى استراتيجية وخطة للعمل
انجح لما يبقا عندى صبر وعدم طمع
بالتوفيق للكل

rimox
08-23-2015, 10:49
عدم وضوح الهدف في اذهان المضاربين او المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المحتمة لان انت مش عارف انت عايز توصل ل اية

Wassa04
08-23-2015, 11:43
اكيييد اخي الكريم سياسة الاهداف سياسة ناجحة
في اي مجال ليس الفوركس فقط تقبل مروري

classic_trader
08-23-2015, 14:58
انا اعتقد ان تحديد الهدف المناسب يكون بحسب قيمة الرافعة و قيمة راس
المال في الحساب و بالابتعاد على المخاطرة مهما كانت الظروف بالتوفيق

taleb iliass
08-23-2015, 15:03
الخطوة رقم 1. قرارك لتصبح تاجر مستقل

إذا كان هنالك امر واحد تختارة لتستفيد من هذه المادة ينبغي أن يكون هذا النصيحة -- إذا كنت تريد أن تصبح تاجر عملات ناجح يبدأ بان تكون تاجر مستقل (أي شخص مسؤول عن قراراتة ، معتمدا على نفسة وغير متعلق بالاخرين )

خلافا لما بعض الآخرين مما يظهرة من بوسائل التسويق لا يجوز لأي شخص ، أي برنامج ، وليس نظام روبوت آخر ، لا يمكن لأحد أن يفعل كل شيء لك وتتخذ عبرة قرارك.

هذه كانت الأخبار السيئة. والخبر السار هو انه من الاسهل بكثير ان تصبح تاجر عملة مستقل مما يتصورة معظم الناس. ومع ذلك ، لا يوجد وجبة غداء مجانية. أنت برحلة تتطلب إلى بعض الوقت والجهد ، ولا سيما في البداية.

---------- Post added at 12:03 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

الخطوة 2. تعلم ألاساسيات

بعد ان قرتر أن تصبح تاجر عملة مستقل تحتاج الآن إلى أن تبدأ رحلتك باكتساب فهم الفكرة في 4 مجالات أساسية هي : --
سوق العملات
وسطاء العملات
التحليل الفني
نظام تطوير
من فوائد سوق تجارة العملات هو أن هناك القدرة الواسعة لتحصل على المعلومات متاحة بحرية وببساطةعلى شبكة الانترنت. ومع ذلك ، تعلم أساسيات هو مشابهة لاطعام فيل. وهي اطعام اكبر كمية بوقت واحد. ويكون التركيز فقط على مجال واحد ، تجتهد بالبحث عن المعلومات ومن ثم ننتقل إلى المرحلة التالية.
عندما تفعل ذلك خطوة بخطوة يمنعك من تغرق وتتضارب الامور ببعضها بالاضافة الى انها تضمن الاحتفاظ باكثر كمية من المعرفة المكتسبة

بشير حمدان
08-23-2015, 15:06
السلام عليكم
الكلام جد منطقى فلو وضعنا اهداف واقعيه سنجد الامر بات ابسط من الذى نتخيله
ولكن سؤال اخى لماذا نتعجل فى غلق الصفقه الرابحه بينما نصبر على الصفقه الخاسره

forexman2015
08-23-2015, 15:10
اخي الكريم النجاح في هذا المجال ليس من السهل فهو يتطلب تعليك كثييير جدا لانة مليء بالاشياء ك التحليلي الرقمي و الفني و الفلكي و الاخبار و القنوات السعرية..... الخ الخ

taleb iliass
08-23-2015, 16:22
المحافظة على نسبة إيجابية للخطر مقارنةً بالعائد: يعتبر امتلاك نسبة المخاطرة / العائد إيجابية جزءاً أساسياً للتداول الناجح عموماً. على سبيل المثال، إذا كنت تهدف لربح 500 دولار وتخاطر بمبلغ 100 دولار، فإنَّ نسبة المخاطرة / العائد 5:1. عموماً، يهدف معظم المتداولون إلى أن يكون الحد الأدنى لهذه النسبة 1:1

dhmo
08-23-2015, 17:01
عدم وضوح الهدف في اذهان المضاربين او المتداولين بيؤدي في النهاية الي الخسارة المحتمة لان انت مش عارف انت عايز توصل ل اية

وعلشان كده لازم يكون فيه احتراف تام قبل العمل وعلشان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال والاساسيات

abdelloo31
08-23-2015, 17:15
نعم اخي الاهداف الواقعية سهلة التحقق و تجلب السعادة للنفوس لدى تحققها وكثرة الاحلام والتمني دون عمل يجلب الشقاء لصاحبه هده الحقيقة يجب ان تكون حاضرة في الدهون دوما

halabcoo
08-24-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرآ اخي الفاضل على طرح هذا الموضوع الرائع
بارك الله فيييييييييييك
اتمنى التوفيق للجميييييييييييييع يااااااااااااااااااارب

sameh-a
08-25-2015, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم ننجح بالمثابرة والصبر والاجتهاد وقراءة الكتب التعليمية الخاصة
بالفوركس والتداول على الحساب التجريبي والاستفادة من الاخطاء

snnaky
10-13-2015, 00:48
بصراحة موضوع التحديد دة انا معارض لة على طول الخط ولا اجد لة اى نوع من انواع الفلسفة الفنية او الرؤية المهنية
التحديد لازم يكون على اساس وعلى قواعد وادوات فنية ومافيش حاجة اسمها انا عامل حسابى النهاردة انى ادخل اعمل 20 نقطة واقفل الصفقة دة كلام مش سليم من الناحية التطبيقية لأن الشغل بيكون على حسب الفرصة المتاحة وطالما الفرصة فى اتاحة ل50 نقطة كمل ولو الفرصة متاحة ل5 نقط اطلع

ranimdammar
10-13-2015, 08:12
اجل من العوامل المساعدة في التداول هي تحديد الاهداف في السوق ما هي اهدافك وما هي طموحاتك
ولابد ان تكون معقولة بحيث لا تدخل في تداول خطير ولا تتسبب في خرم شروط التداول ولا غيرها من السلبيات

asxqwzdc2
10-14-2015, 14:44
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

alaa1
10-14-2015, 14:45
السلام عليكـم
النجاح فى الفوركس مرهون بالتعليم الذى منه تكسب الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

saidsami
10-14-2015, 15:48
من الضروري التعلم مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ و مثل هده الافكار عند العديد من المتداولين

kokoboy
10-14-2015, 17:02
ان الفوركس هو تعاملات وان التعاملات كانت منذ وجود البشرية والتجمعات البشرية وكان التعامل بينهما حسب تلك الحقبة سواء زراعيا او غيرها وفي الوقت الحاضر يوجد الفوركس من التعاملات التي تدخل في نقاط التبادلات التجارية

sohayla
10-14-2015, 17:22
يا اخي سوف تنجح عندما تملك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

zerodox
10-14-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لازم يكون فعلا فى الاسترتيجية معينة
وخبرة كافية واتمنا النجاح للجميع وارجو تقبل مرورى

dhmo
10-14-2015, 23:06
من الضروري التعلم مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ و مثل هده الافكار عند العديد من المتداولين

ده طريق النجاح بالفعل لان ااخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

ahmedhathout
11-21-2015, 14:37
اهم حاجه لازم نعملها علشان ننجح في الفوركس هي اتباع اداره راس
مال صارمه لا تسمح بالمخاطره بجزء كبير من راس المال

engaym
11-21-2015, 15:04
السلام عليكم اخى تخى نشكرك على هذا الموضو عالمهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

asx1
11-24-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-03-2015, 14:03
هذا صحيح تحديد هدف في الفوركس امر مهم جدا لانه يعتبر خارطة الطريق التي تمشي عليها
و يعتبر حافزا بالنسبة لك و لكن يجب ان يكون الهدف معقولا و قابلا للتحقيق و ان يزيد مع الوقت

adamarwan
12-03-2015, 14:40
لكن قبل ان تفكر فى هدا الامر لبد من ان تكون علم ودار بكل تفاصيل لصفقة التى تريد ان
تدخل بها لكى تعرف كل الجونب والاجيابيات واوجه الخطر فى الصفقة التى تريد ان تدخلها وتعرف الربح منها
وبتوفيق

milou9
12-03-2015, 14:42
السلام عليكم اخي
اهم شيئ في الفوركس هو التصرف بصبر وحكمة بعيدا عن الطمع والمغامرة وذلك بوضع استراتيجية تداول واتباع التحليل الذي تراه مناسبا ووضع ادارة راس مال صارمة

abo_yehia
12-03-2015, 14:50
الالتزام بادارة راس المال اول واخر طريق الناجح في سوق الفوركس تحليل فني او اساسي دون ادارة راس مال يساوي فشل في الفوركس تقبل مروري ولك مني كل الاحترام والتقدير

aym
12-03-2015, 15:08
من السهل النجاح فى الفوركس وياتى بالاجتهاد ومعرفة كل شئ عن الفوركس والتعلم الجيد للففوركس
وكل طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للكل

latraaa
12-03-2015, 19:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على النصائح التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب و ياريت لو نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexman2015
12-03-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله لازم يكون فى استرتيجية محددة وخبرة كافية وصبر و حكمة اتمنا النجاح للنا جميعا وارجو تقبل مرورى

عاشق الفوركس
12-04-2015, 23:05
مشكور على الموضوع وعلى النصائح القيمة والتى اتمنى ان يلتزم بها الاعضاء الكرااام ان شاء الله لكي يحققو تقد وان يبتعدو على الخساره ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

one k
01-08-2016, 22:32
السلام عليكم ... اولا من خلال التعليم والموضوعات التعليمية اللي في المنتدي ولو انت ناقصك حاجة من الممكن
ان تتعلم الموضوعات االلي انت عايزها من جوجل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

csebai12
01-08-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المفيد ان نحدد هدفنا من كل صفقة و بصفة متاجر بالاسكالبينج اكتفي بصفقتين في اليوم تكون ربح كل منها 10 نقاط

one god
01-12-2016, 13:09
انا لست مع ان المتاجر يحدد مثلا 20 نقطة في اليوم لابذ وان يربحها لان الامر فيه مخاطرة عالية واصرار على الربح
انا مع التاجر الي يتبع الفرص القوية ممكن تاتي اليوم ممكن ل تاتي الا مرة في الاسبوع المهم يدخل دخول قوي

dhmo
01-12-2016, 15:53
السلام عليكم ... اولا من خلال التعليم والموضوعات التعليمية اللي في المنتدي ولو انت ناقصك حاجة من الممكن
ان تتعلم الموضوعات االلي انت عايزها من جوجل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

واختيار التحليل المناسب وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

Sami1985
01-12-2016, 19:22
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

harimeche
01-12-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته

إن كنت تتاجر بدون اهداف يعني هدا انه ليس لديك خطة متاجرة

وهده مشكلة كبيرة يعني لن تطول في السوق كثيراااا

تحياااتي وبالتوفيق

yahiahd
01-12-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

nuclear2010
01-12-2016, 23:28
السلام عليكم جميعا
انا ممكن اسيبه لو لقيت عدد الخساير زادت و الصحة فى النازل غير كدة اعتقد ان الموضوع هيوصل لمرحلة الادمان
تقبل تحياتى

mahmoud massry
01-23-2016, 07:50
السلام عليكم
هى دى اساسيات رجل الاعمال الناجح تكون داخل ومحدد عايز كام نقطه بالظبط واول ما توصلهم تقفل مباشره ولا تطمع

---------- Post added at 06:50 AM ---------- Previous post was at 05:50 AM ----------

الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
اى تجاره فى الدنيا فيها الربح والخساره علشان كده لازم نكون حاطين ربح محدد من قبل ما تفتح الصفقه ويكون واقعى بدون اى مبالغه

zizo199
03-23-2016, 15:37

engibrahim.hd
03-23-2016, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا الواحدلازم يكونليه استراتيجية معينة وهدف دايما امام عينه علشان يقدر تحققه ان شاء اللهتقبل مروري

ملاك الروح
03-30-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول النجاح بالفوركس اشكرك وانصح بوضع خطة لادارة راس المال وانصح بالالتزام بالاستوب
اتمنى لك التوفيق

ali20
03-30-2016, 03:27
لكى تنج التاجر فى الفوركس بيكون ايز اشايء كثيرة جدا
ال شى بيكون مطلوب انه يكون التاجر الى قدر من الثقة ى النفس اكيد التاجر بكدة سوف يحقق نيجة عالة جدا فى السوق

omar azam
03-30-2016, 03:49
كلام صحيح وانا اوافقك الراي في هذا ولكن التجاره ربح وخساره

kheireddine
03-30-2016, 04:20
☼♣♣☼♣☼♣☺♣◘☼♣♣♣♣♣ ♣♣يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كان التجار يتبادلون بضائعهم مقابل مواد أخرى.وبسبب عدم وجود مكان مركزى واشتراك الحكومات فيه توسع السوق بشكل كبير مما اسهم في الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.
وفي هذه السنوات (عام 1929 بالتحديد) ورغم مرور هذه السنين الطويلة (300 سنه تقريبا)مازالت اسواق الصرف لا تعني الكثير عند بعض الأفراد في العالم.
فالبورصات موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات المعادن "كومكس" و"نيمكس"، بورصات الطاقة، اسواق رؤوس الاموال او الاسهم اسواق الديون اوالسندات، اسواق السلع ومنها عصير البرتقال والخنازير والبيض والحبوب والسكر والبن.
وهناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات ▬▬▬التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) [5]☼♣☼♣♣♣♣♣
الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات ☼♠♣♣♣♣الاتصال Over the counter (OTC)▬▬▬☻ فهي ☼♣♣♣أسواق☼☼♣♣♣☺5☼♠♠ ♠☼ يتم فيها ☺5☺5♣بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي☼♠♠ محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال☼☺5 والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني▬☺5 والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم).▬▬▬ وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان.☼♣♣♣♣ وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.♣♣☼♠♦•◘○♣♦◘ ◘◘♣♣♣♣♣♣♦••

omar azam
03-30-2016, 04:25
النجاح فيه يتطلب جهدا كبيرا في هذا الشيئ الضخم تمنياتي للجميع النجاح

Ahmed Nour
03-30-2016, 04:32
لكي تبدأ كمتداول ناجح عليك تعلم مفهوم الفوركس وبعدها تعلم اساسيات التداول وبعد ذلك تتعلم التحليل الفني من بداية استخدام المؤشرات كوسائل مساعدة حتى تتعلم نماذج الشموع والبرايس اكشن وتاثير الاخبار الاقتصادية على العملات
تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 10:59
حجم العقد يختلف من تاجر الى تاجر اخر ايضا يكون على حس قدرة التاجر على التداول
ويجب الا تزيد نسبة المخاطرة عن 25% حتى لا تخسر

mourada
03-30-2016, 10:59
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من خطوات دقيقة للنجاح في الفوركس و انا ارى ان اهم شئ هو التعلم الجيد و المستمر و الصبر الكثير و تقبل مروري

HaMaDa99
03-30-2016, 11:05
لاتمل من كثرة القراءة والتعلم في مجال الفوركس، وسؤال من لديهم خبرة اكثر منك، فإن ذلك هو السبب الاكبر لكي تنجح في الفوركس.

♣ لا تنساق وراء هاجس الخوف من فتح صفقات جديدة، ولكن كن متحمسا حذرا.

♣ تجنب التداول في الايام التي يتسم فيها السوق بالتقلب او الاخبار السيئة.

♣ الاهتمام بنقاط المقاومة والدعم، وفتح الصفقات اعتمادا عليهم.

♣ في بداية تداولك لابد ان تتدرب على الحساب التجريبي لفترة وبعد ذلك تبدأ في الحساب الحقيقي ولكن بحذر مع فتح صفة واحده لا اكثر.

aminetns
03-30-2016, 11:35
النجاح في الفوركس مرتبط بمدى التزام واحترام القواعجد العامة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed070
03-30-2016, 11:37
لابد بالفعل عند العمل في الفوركس ان يكون هناك هدف تعمل عليه و تحاول ان تحققه و لكن يجب ان تتناسب اهدافك مع حجم راس المال الخاص بك ..فاحذر الطمع حيث انه يمكن ان يجعلك تخسر حسابك

joker7diaa
03-30-2016, 12:08
من الضروري على متداول حتى المبتدئ ان يبدأ في فهم سيكيولوجيات النفس وكيف تأثر على القرارات في المجال
وانا اتفق معاك 100% على ان الناجحين يفكرون بطرقة مختلفة تمام عن الباقية

doaa sary
03-30-2016, 17:27
الفوركس هتنجح فية
لو معاك راس مال محترم
لو بتعرف نوع ع الاقل ف التحليل
لو تقدر تتحكم ف حجم اللوت ومتطمعش
بالتوفيق للكل

hs123
03-30-2016, 17:32
هلا
اذا اردت النجاح فى الفوركس لابد من التعليم المستمر ثم التدريب على الديمو لاختبار الاستراتيجية التى سوف تستمر عليها
بالتوفيق

belabied
04-12-2016, 01:28
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

saleh1991
04-12-2016, 01:29

islam bahnsawi
04-13-2016, 03:30
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

---------- Post added at 01:30 AM ---------- Previous post was at 01:17 AM ----------

الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

dhmo
04-14-2016, 23:05

المفروض انه مع كل حال هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 06:43
اسرار النجاح فى الفوركس
1 تحديد هدف من التداول
2 تحديد خطة التداول
3 تعلم فن ادارة راس المال
4 الاعتماد على اسلوبك فقط فى التحليل وعلى استراتيجيتك فقط
5 عدم الطمع\ الغرو\ الاستعجال \ الخوف

ahmedgamall
04-30-2016, 07:00
اسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم
وآصل لا تفاصل بانتظار جديدك آلقادم بحول الله تعالى
تحياتي لك

ebn masr
04-30-2016, 07:25
الفوركس محتاج لعدة عوامل للنجاح فيه من الصبراى عدم التسرع الدقة القراءة الهامة للسوق وعوامل اخرى مهمة على المتداول فعلها

dali riadh
04-30-2016, 09:45
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
,,موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tarek2016
04-30-2016, 09:47
انت يلي بتقرأ البووست ده ،،
رووح ربناا يفرح قلبك و يبعتلك فرحة تنسيك كل همك و تكوون نااجح في كل حيااتك بس قووول ياارب من قلبك ..
اللهم امين

never1
05-05-2016, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forex all arabes
05-15-2016, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدتعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

seifhd
05-21-2016, 12:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

alasfarahmad
05-21-2016, 12:35
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، بالفعل اعتقد أن إدارة رأس المال أكثر أهمية من المال نفسه، فإذا تمكن المتداول من فهم آليات التداول، وبات يعرف كيف يبيع، وكيف يشتري، فإنه يمكن يحقق الكثير من الأراح، أما إذا استمر في عمليات التداول دون معرفة كافية فمن شأن ذلك أن يدفع به إلى الخسائر المتتالية، مشكور على ملاحظتك، ونتمنى لك التوفيق، والله الموفق على كل حال.

ahmadinho100
05-21-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالطبع يا اخي طريق النجاح في الفوركس غير مفرش بالورود من العادي ان تخسر و تتعلم كي تكون ناجح في المستقبل

nassim126
05-22-2016, 10:49
السلام عليكم يعني اخي باختصار شديد من يريد النجاح في سوق الفركس هو المعرفة والصبر وتطوير
الدات بشكل يومي وبالتوفيق لجميع المبتدئين في الفركس

best39
05-22-2016, 13:13
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
من الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا لان الخساره شئ محتم فى اى تجاره فما بالك بالتجاره فى الفوركس ولابد للجميع وخاصه المبتدأين معرفه ذلك جيدا حتى لا يختلط عليهم الامر

akram bahnsawi
05-22-2016, 22:59
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-22-2016, 23:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

messaoud43
05-22-2016, 23:27
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

aissaalg
05-24-2016, 14:02
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

never1
05-24-2016, 20:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

abdomj
05-24-2016, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم لكىانجح فى الفوركس احتاج صبر وجهد وتعلم وخبرات
كثيرة فى هذا المجال واتعلم الكثير منه وان اكون لا اطمع واضع اتسراتيجيه
كويسه واقوم بادارة راس المال جيدا

aissaalg
05-25-2016, 18:47
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ghost.mastar
05-25-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكى تكون ناجح فى الفوركس يجب عليك تحديد اهدافك اليوميه يعنى عايز تربح كان نقطه واليوم الى متلقيش نفسك فى المود ومش عارف تحقق اهدافك توفق المتاجره فيه خالص

slimane1
06-11-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

drissou45
06-11-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك وانا اقول لكم دائما خطط الاهداف ليسهل تحقيقها شكرا لكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
06-11-2016, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك رمضان كريم احبتي الكرام
انجح بالتحليل المستمر
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

hossam123
06-12-2016, 14:18
الاهداف الواقعية سهلة التحقق و تجلب السعادة للنفوس لدى تحققها وكثرة الاحلام والتمني دون عمل يجلب الشقاء لصاحبه هده الحقيقة يجب ان تكون حاضرة

tenon
06-12-2016, 17:58
الاهداف الواقعية سهلة التحقق و تجلب السعادة للنفوس لدى تحققها وكثرة الاحلام والتمني دون عمل يجلب الشقاء لصاحبه هده الحقيقة يجب ان تكون حاضرة

وهنا فعلا لتجنب كل ده هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

mohammadd
06-18-2016, 11:16
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم انا مش فاهم ايه كل الاسعار دية فمثلا اليورو / دولار انت كتبت له اكثر من سعر فياريت توضح ايه الفرق بين كل واحد منهم وشكرا تمنياتي لكم بالتوفيق وشكراا

ebnmasr
06-18-2016, 13:36
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&860

nadin22
06-18-2016, 14:28
بالفعل عندما يكون لديك هدف معين واقعى بتناسب مع مهارتك وقدرتك فى السوق
ويكون لديك خطة عمل تستخدمها فى الوصول لهدفك فانت شخص ناجح بشكل كبير

تامر عصام
06-18-2016, 14:31
من وجهة نظرى لكي ينجح أي شخص في الفوركس يبتعد عن الطمع لأن الطمع هو سبب الخسارة في الفوركس

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

سبب خسارتي الأساسية في الفوركس هو الطمع و كل مرة أخسر تزداد رغبتي في التعويض فأخسر اكثر

nonam
06-19-2016, 16:55
السلام عليكم .... التجاح في الفوركس من المهم ان يكون عندك ادوات في التحليل الفني والتحليل الاساسي من المهم جدا التعامل مع الادوات دي من المهم جدا التعامل مع التحليل الاساسي من المهم ان يكون التعامل كمان من النحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

forexfox
06-20-2016, 00:23
ن الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا لان الخساره شئ محتم فى اى تجاره فما بالك بالتجاره فى الفوركس ولابد للجميع وخاصه المبتدأين معرفه ذلك جيدا حتى لا يختلط عليهم الامر وشكراا

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم يمكنك استخدامها اخي في اي وقت تريده مخاطرها في حال كانت كبيرة وبالتوفيق

mohammadd
06-20-2016, 10:22
ن الصعب فعلا ان يكون هناك رابحين فى الفوركس ولا يوجد خساره ابدا لان الخساره شئ محتم فى اى تجاره فما بالك بالتجاره فى الفوركس ولابد للجميع وخاصه المبتدأين معرفه ذلك جيدا حتى لا يختلط عليهم الامر وشكراا

kymslye
06-20-2016, 15:47
إدا كان عندك هدف قبل فتح صفقة تأكد أنك ناجح في لفوركس حتى لو خسرتها لأن الفوركس ليس تحديد أرباح تخرج بها كم يوم بل نقاط نحددها ونكتي بها حتي نجد فرصه مناسبة ندخل فيها

forexfox
06-20-2016, 17:02