PDA

View Full Version : أسباب الفشل والاخفاق في الفوركس

Pages : [1] 2 3

alvar garsia
03-11-2015, 22:05
ادارة مخاطر ضعيفة

إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجارة سيئة.

mn3m
03-14-2015, 18:10
السلام عليكم ... بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر
بالتوفيق تقبل مروري

baki
03-14-2015, 18:19
انا اري اسباب الفشل في الفوركس هي بسبب استهتارنا بضروف السوق
حيث اننا لا نهتم بالاخبار ولا نعتمد على استراتجيات قوية في دخولنا الى الصفقات

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم اهم سبب من اسباب الفشل في الفوركس انه انت موش تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال والواحد بيفتح لوطات عالية على راس المال علشان كده الحساب بيتمرجن علطول
تقبل مروري

Eiman
03-15-2015, 22:50
تحية..
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال..
لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر..
بالتوفيق تقبل مروري..

مامون سباعنة
03-16-2015, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على ذكر اسبااب الفشل في الفووركس.. ان السبب الرئيسي هونقص الخبرة اخي
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

tornado
03-16-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسباب الفوركس فى الفوركس متعدده منها بسبب الطمع وقله الخبره و استخدام طرق دون عمل باك تيست عليها

بالتوفيق للجميع

popa2015
03-17-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

spider01
03-23-2015, 01:17
السلام عيكم ورحمة الله و بركاته
نعم اخي ادارة المخاطر ضروري في الفوركس و هو علم قائم بداته يدرس في لاهل الاختصاص وهو شعبو من شعي الاقتصاد لك الشكر اخي على هده المشاركة الطيبة

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في نضري الاسباب الحقيقية للفشل في عالم الغوركس هم الدخول الى هدا المجال بعقلية المقامر و هدا اكبر مصيبة قد تتسبب للمتاجر بخسائر فادحة الفوركس تجارة قائمة بداتها وهي لا تختلف عن الاسواق العادية الا باستعمالها للتكنولوجيا و تقلباتها السريعة

popa2015
03-24-2015, 13:25

sof
03-24-2015, 14:57
الحقيقه انا اري ان المؤشرات تتبع السعر معظمها طبعا لكن في مؤشرات قويه زي الفيبو
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي لكم

سارة محمد
04-12-2015, 03:19
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 06:06
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

imadoxx
04-12-2015, 06:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي فخسارة القليل خير من تخسر المال كله و تصاب بالاحباط فمن ضروري الادارة الجيدة لراس المال و لا ننسى الستوب لوس بالتوفيق

masry928
04-12-2015, 18:39
وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك

babokaka1
04-12-2015, 18:46
يعتبر سوق الفوركس من اكبر واضخم الاسواق المالية والذي هو في متناول الجميع, حيث يمكن للجميع الدخول الدخول الى هذا السوق في كل انحاء العالم مما اعطى لهذا السوق شعبية كبيرة ومما ادى الى الاقبال المكثف من لدن المستثمرين وزيادة عدد شركات الوسطاء في السوق منها الصالح والطالح. ولكن موضوعنا اليوم هو عن العوامل التي تجعل العديد من المتداولين في السوق يعرفون نوعا من الفشل ومن ابرز هذه العوامل الدخول الى السوق دون معرفة مسبقة بالمجال بالاظافة الى استعمال هوامش مرتفعة. دون ان ننسى المشاعر السلبية التي لها تاثير كبير على المتداول او المستثمر كالطمع وغيرها.

بعض المستثمرين في سوق الفوركس لايلتزمون بالانضباط في السوق مما يؤدي بهم الى ارتكاب اخطاء التي تعرضهم للفشل, لانهم يقومون بالمتاجرة بعدة ازواج في نفس الوقت وفي حالة الخسارة تكون حجم الخسارة كبيرة جدا وهذا لن يتحمله المستثمر المبتدئ, ومن اجل النجاح في تجارة الفوركس يتوجب على المتاجر ترك العواطف السلبية التي تم ذكرها في كفة اوخرى والتي من شانها ان تكون سببا في اخفاقه وابعاده عن طريق النجاح.

والسبب الاخر هو بعض المستثمرين الجدد يقومون بالدخول الى السوق دون وضع اي خطة معينة من قبل من اجل اتباعها اثناء التداول مما يؤدي بهم الى التعرض لاغلاق حساباتهم, والخطا في وضع طريق لاتباعه يمكن ان يعرضهم الى نوع من الفشل, مما يحتم على التاجر المبتدئ وضع خطة ممنهجة من قبل عن طريق تجربتها في حسابات تجريبية للتاكد من صحة عملها لتفادي مل الاسباب التي تم ذكرها لعدم التعرض للفشل. ليس فقط هذا فعلى المستثمر الذي يريد ان ينجح في تجارته في سوق الفوركس ان يعتمد على خطتين الدخول بواحدة والاخرى تبقى بديلة للجوء لها في حالة فشل الخطة الاولى.

والسبب الاخر التوقعات الخاطئة التي يسمعها بعض المستثمرين الجدد مثل التوصيات لان الخبراء في الفوركس ينصحون بعدم الاعتماد عن الاقوال التي يتم سمعها لان بعض الاقوال التي سمعتها من قبل ان سوق الفوركس هو طريقك نحو الثراء, وهذا بطبيعة الحال امر فارغ في الاول يتم تصديقه ولكن بعد الدخول الى السوق تجد ان هذا يتطلب سنوات طويلة من الخبرة . الامر الذي يجب على المتداول المبتدئ الحذر منه عن طريق اوهام من طرف شركات الوساطة..

الامر او السبب وراء فشل المتداول في سوق الفوركس عدم التعلم الكافي وعدم الخبرة المتوسطة في السوق, لذا فيجب على المستثمر الحذر والتامل في اي خطوة قبل ان يخطوها لتفادي العوامل والاسباب التي تم ذكرها في موضوع هذا اليوم.

افتح حساب تداول إسلامي خاليه من الفوائد الربوية مقدم من شركة ns** مرخصة من الهيئة الاوروبية mfsa, وتحت رقابة mifid , الشركة حصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية.

Miro1
04-12-2015, 18:51
اهم سبب من اسباب الفشل في الفوركس انه انت موش تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال والواحد بيفتح لوطات عالية على راس المال علشان كده الحساب بيتمرجن علطول
تقبل مروري

ahmed mo
04-12-2015, 19:04
زى ما بنقول دائما الفوركس ليس بالسوق السهل ابدا عل العكس الفقوركس سوق صعب جدا مهم ان يكون هناك تعلم مستمر وخبره مع الوقت واله المستعان

ahmedtaher
04-17-2015, 15:30
السلام عليكم ... بالفعل ادارة راس المال من الامور المهمة جدا في التداول ولازم تتعلم ازاي تدير المخاطر بتاعتك اولا علشان تستمر
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 13:55
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

tipou
04-20-2015, 00:12
بعض المستثمرين في سوق الفوركس لايلتزمون بالانضباط في السوق مما يؤدي بهم الى ارتكاب اخطاء التي تعرضهم للفشل, لانهم يقومون بالمتاجرة بعدة ازواج في نفس الوقت وفي حالة الخسارة تكون حجم الخسارة كبيرة جدا وهذا لن يتحمله المستثمر المبتدئ, ومن اجل النجاح في تجارة الفوركس يتوجب على المتاجر ترك العواطف السلبية التي تم ذكرها في كفة اوخرى والتي من شانها ان تكون سببا في اخفاقه وابعاده عن طريق النجاح

omaoma
04-20-2015, 00:43
للفشل فى الفوركس اسباب كثيرة جدا يث ان الفشل فى الفوركس
يكون طريق لك تاجر لن يعلم الفوركس التاجر اكيد يجب ان يعرف ا زاى حدث له خسارة ويجب علاج ل الخسائر

حلم
04-20-2015, 01:05
بص اسباب كتير جدا مش هقدر اعدهالك بس اولهم نقص المعرفة
وثانيا عدم الصبر على تحقق الشروط الكاملة
وثالثا نقص راس المال
ورابعا الاخبار

User_90
04-20-2015, 01:06
يجب ان يكون لهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجارة سيئة تحياتي

دينا اسلام
04-20-2015, 01:07
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

بسمه
04-20-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

aminalamor
04-20-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقد ان اسباب الفشل في تجارة الوفركس تعود عدة امور منها قلة التعلة عدم ادارة راس المال بشكل جيد اضافة الى ان الاستراتيجية المعتمدة لا تلبي حاجات التاجر
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-18-2015, 00:08
في نظري الاسباب الحقيقية للفشل في عالم الغوركس هم الدخول الى هدا المجال بعقلية المقامر و هدا اكبر مصيبة قد تتسبب للمتاجر
بخسائر فادحة الفوركس تجارة قائمة بداتها وهي لا تختلف عن الاسواق العادية الا باستعمالها للتكنولوجيا و تقلباتها السريعة

mohamed12345
05-18-2015, 23:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اتمني لك التوفيق و تقبل مرور

chirikhan
05-19-2015, 23:46
الفشل في الفوركس ياتي اساس من التاجر لانه ممكن يكون هو عدو نفسه من خلال سلوكاته
ايضا لا ننسى ان السوق الفوركسي ممكن يجعلنا نفشل بسهولة ان اسئنا التعامل معه

ahmedadel
05-20-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الاسباب التى تجعل العضو يخسر فى التدوار راس ماله السبب الرايسى هو
الاستهتار والاستخفاف
لانه لايهتم ولاياخذ الاسباب ويجري وراء الربح وينس انه ممكن ان يخسر كل مال

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه احب ان اعرفكم مشكلة يقع فيها الكثيرون
ولكن المشكلة تكمن انه ليس لدي المال الكافي للمغامرة فمثلا بعد حساب قيمة الربح وجدتها حوالي بمتوسط 5 بالمائة شهريا اعلم انها قليله ولكنها مقارنة بوسائل التجارة الاخري فهي ممتازة يعني حوالي 60 بالمائة سنويا يعني لو تاجرت ب 150 دولار باذن الله ممكن اربح70دولار منها ف السنة ولكن المشكلة هو الاتي انه ليس معي مبلغ ينتج منه ربح جيد شهريا فرجاء من اصدقائي في المنتدي اعطاء اقتراحات لمشكلتي
اماك حل من الاتنين
ياما تخال اداره راس المال وتعلي اللوت المستخدم وده انا لا انصح بيه
ياما تودع مبلغ جيد في التداول وهنا اكيد هتقدر تميز بين المبلغ المودوع وبين البونص

محمود يوسف
05-20-2015, 00:01
يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيدتحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على ذكر اسبااب الفشل في الفووركس مع مقدار لا تختلف عن الاسواق العادية الا باستعمالها للتكنولوجيا و تقلباتها السريعةرأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجارة سيئة.

محمد مختار
05-20-2015, 00:06
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال
لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر
بالتوفيق تقبل مروري

jamila cchahed
05-20-2015, 00:16
بسم الله الرحمان الرحيم في نضري الاسباب الحقيقية للفشل في عالم الغوركس هم الدخول الى هدا المجال بعقلية المقامر و هدا اكبر مصيبة قد تتسبب للمتاجر بخسائر فادحة الفوركس تجارة قائمة بداتها وهي لا تختلف عن الاسواق العادية الا باستعمالها للتكنولوجيا و تقلباتها السريعة
تقبل مروري
والسلام

hithamseyam
05-20-2015, 00:28
الموضوع فى غايه الاهميه، والتشويق ، ارجو منكم التكرم بالشرح بتفصيل اعمق
وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا

محمود يوسف
05-20-2015, 00:29
لائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى الفوركس متعدده منها بسبب الطمع وقله الخبره و استخدام طرق دون عمل باك تيست عليهاذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجارة سيئة.مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

احمد محسن
05-20-2015, 01:04
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

محمود يوسف
05-20-2015, 01:18
يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل ي نضري الاسباب الحقيقية للفشل في عالم الغوركس هم الدخول الى هدا المجال بعقلية المقامر و هدا اكبر مصيبة قد تتسبب للمتاجر بخسائر فادحة الفوركس تجارة قائمة بداتجيد مع مقدارتحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على ذكر اسبااب الفشل في الفووركس.. ان السبب الرئيسي هونقص الخبرة اخي
اتمنى ل رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجا

superkenan
05-20-2015, 04:12
شكرا لهذه المعلومات انا مبتدئ وأستفيد كثيرا من هذه المعلومات فكنت في البدايه
متحمسا كثيرا والأن اصبحت اضع خطط واضحه وبدأت اكتسب الخبره عن طريق المزيد
من الممارسه وتلافي الأخطاء

---------- Post added 05-20-2015 at 01:12 AM ---------- Previous post was 05-19-2015 at 11:41 PM ----------

من يريد الدخول في البورصه يجب ان يكون حذرا ويهتم بإدارة المخاطر بشكل كامل فمن غير
المعقول ان يخسر المستثمر كل شيئ بسبب التسرع وسوء إدارة المخاطر
وشكرا

محمد راضي
05-20-2015, 04:30
تحليل وشرح مميز من انسان محترم واقدر لك هذا اود ان اعلم جميع الاعضاء انك شخص مميز وستتربع علي عرش الثروه الهائله فقط فيد واستفيد جزاك الله خيرا كثيرا تقبل مروري

ilyes chaieb
05-20-2015, 07:26
غيه فرق بين الفشل و بين فقدان الرصيد ؛ اذا الامر تعلق بفشل صفقة ما فهذا لا علاقة له بادارة المخاطر و انما السبب هو سوء التحليل اما اذا مرجنت الحساب نتيجة دخول كبير في العقود فهذا سببه سوء ادارة المال

mouse
05-20-2015, 07:40
وقف الخسائر هو اسوء ما يميز عالم الفوركس لان الصفقة مهما طالت سوف تتجه في الي ما تريد انت

---------- Post added at 06:37 AM ---------- Previous post was at 06:35 AM ----------

انا اعتقد ان سياية وقف الخسائر في الفوركس تستعين به الشركات ليكون هناك خسائر بالفعل اي يكونوا متعمدين ذلك

---------- Post added at 06:40 AM ---------- Previous post was at 06:37 AM ----------

سياسة ادارة المخاطر تتم فقط في التفكير بدقة قيل بدء الصفقة وقراءة مجموعة من الاخبار عن الصفقة التي تقوم بها

karim02
05-20-2015, 07:40
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

noor eldyen
05-20-2015, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

waelmma
05-20-2015, 12:28
:)):o:o وطبعا اخى الكريم تجنب الخسائر بيكون اهم من
الاهتمام بالارباح وربنا يرزقك ان شاء الله :o:))

al-Mashhadani64
05-20-2015, 13:01
ارى اخي ان سبب خسارتنا في الفوركس هو قلة راس المال حيث نفقد السيطره على زمام الامور بسبب قلة الرصيد وكذلك الاستهانه بالسوق ايضا له سبب مباشر بالخساره وشكرا

noor eldyen
05-20-2015, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

waelmma
05-20-2015, 14:56
:o:o:o وادارة راس المال فى الفوركس هى اهم شىء
فاذا اردت ان تدير راس مالك بطريقة سليمة يبقى اكيد هتحقق ارباح باذن الله

جابر1979
05-20-2015, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا المجال تعليمي و دراسي من الدرجة الاولى و من يظن ان الحظ يمكن ان يلعب له دورا فيه فقد أخطا التقدير

tazi larbi
05-20-2015, 15:00
السلامعليكم اسباب الفشل هي الثقة الزائدة وعدم الاعتراف لننا ل نتعلم بعد وندخل السوق لنخرج باسرع م كنا نتوقع لاننا نخسر كل شئ التعلم هو افضل الطرق واسرعه للربح تمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
05-20-2015, 15:40
تحليل وشرح مميز من انسان محترم واقدر لك هذا اود ان اعلم جميع الاعضاء انك شخص مميز وستتربع علي عرش الثروه الهائله فقط فيد واستفيد جزاك الله خيرا كثيرا تقبل مروري

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

معتصم سباعنة
05-20-2015, 17:36
اشكرك اخي الكريم على تلك الموضوع الرائع بالفعل سوء ادارة المخاطر من اسباب الفشل وهذه معادلة ادارة المخاطر في الفوركس
نسبة المخاطر * الرصيد / الستوب = حجم اللوت
تقبل مروري اخي الكريم

samieh
05-23-2015, 17:07
السلام عليكم
كلامك صحيح يا اخى فالالتزام بالاستوب لوز او وقف الخسائر امر ضرورى جدا
وهو احد مهارات تعلم الفوركس
وايضا تناسب حجم الصفقة مع راس المال كلما زاد راس المال زاد حجم اللوت
مقال جميل شكرا لك

mohamed12345
05-25-2015, 16:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

محمد ادم
05-29-2015, 10:40
انا اري اسباب الفشل في الفوركس هي بسبب استهتارنا بظروف السوق
تقبل مروري....

مصراوى
05-29-2015, 11:43
اخى الفاضل اعتقد ان اكثر اسباب الفشل فى الفوركس هو عدم التعلم والتداول العشوائى وقلة الصبر مع عدم الادارة الجيدة لراس المال وبالتوفيق

romano
05-29-2015, 11:57
للفشل فى الفوركس اسباب كثيرة جدا يث ان الفشل فى الفوركس
يكون طريق لك تاجر لن يعلم الفوركس التاجر اكيد يجب ان يعرف ا زاى حدث له خسارة ويجب علاج ل الخسائر

aimenbougha
05-29-2015, 12:06
يمكنك اخى الكريم فتح اى عدد تريد من........
الحسابات الحقيقه والتجريبيه بدون اى مشكله........
وكلنا يفعل ذلك عندما نريد ان نتخبر صفقه...
نفتحها على التجريبى وليس الحقيقى

noraa
05-29-2015, 13:18
اكيد اخى الفاضل على المستثمر ان يفعل ذلك واضف ايضا ضرورة اعتماد المستثمر
على نفسه فى التعلم وتطبيق ذلك العلم كى يستطيع ان يتخذ القرار الصحيح اثناء المتاجرة

Kiing
06-01-2015, 14:05
ممكن متلا انهى الفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس اي انه هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض تم متلا مع وبيعتبر جيم اوفر و منه بالتوفيق تقبلو

yasrnavy
06-01-2015, 14:43
ممكن متلا انهى الفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس اي انه هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض تم متلا مع وبيعتبر جيم اوفر و منه بالتوفيق تقبلو

محمود مرعى
06-01-2015, 19:57
ادارة مخاطر ضعيفة

إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجارة سيئة.

والله يا اخى انا عايز اقول لحضرتك ان اسباب الفشل بتكمن فى التاجر نفسه لان التاجر للاسف بيكون مفكر ان
سوق الفوركس ده حضرتك هتدخل وليكن بمبلغ 1000 دولار علشان تكسب كل يوم 1000 دولار وطبعا ده غلط

haythem50
06-01-2015, 20:04
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر
بالتوفيق تقبل مروري

Mona forex
06-02-2015, 01:08
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

تحية..
بالتوفيق تقبل مروري..

oguiba amine
06-02-2015, 01:16
يعتبر سوق الفوركس من اكبر واضخم الاسواق المالية والذي هو في متناول الجميع, حيث يمكن للجميع الدخول الدخول الى هذا السوق في كل انحاء العالم مما اعطى لهذا السوق شعبية كبيرة ومما ادى الى الاقبال المكثف من لدن المستثمرين وزيادة عدد شركات الوسطاء في السوق منها الصالح والطالح. ولكن موضوعنا اليوم هو عن العوامل التي تجعل العديد من المتداولين في السوق يعرفون نوعا من الفشل ومن ابرز هذه العوامل الدخول الى السوق دون معرفة مسبقة بالمجال بالاظافة الى استعمال هوامش مرتفعة. دون ان ننسى المشاعر السلبية التي لها تاثير كبير على المتداول او المستثمر كالطمع وغيرها.

marwafawzy122
06-02-2015, 01:23
شوف يا اخى الفاضل بالطبع ان حجم رأس المال فى هذا السوق الكبير مهم جداً وكلما كان اكبر كلما كانت فرصتك افضل
ولكن اعلم جيداً بأن فن ادارة رأس المال هو الاهم لانك ولو كان حجم رأس مالك 10000 دولار وكانت ادارتك لرأس
المال فاشلة لن ينفعك كبر حجم رأس المال بشىء اما لو دخلت بمبلغ 200 دولار وهو الادنى والانسب بالنسبة لمبتدأ
وكانت ادارتك لرأس المال سليمة وناجحة فبأمكانك تحويل هذا المبلغ الى الاف الدولارات هذا هو الفرق ارجو ان تكون
قد تفهمت جيداً ما اريد قوله ...

ahmed bakry
06-02-2015, 05:22
ربنا دايما يكتب علينا الخير والربح دايما لانه والله مجال متعب ومحتاج لمجهود كبير وتعلم وفكر ودراسة وتتابع ومحاولة زيادة للمعرفة فربنا يكرمنا جميعا ويحققلنا الخير وتقبل دايما مرورى على موضوعاتك

kokou
06-04-2015, 14:24
بعض المستثمرين في سوق الفوركس لايلتزمون بالانضباط في السوق مما يؤدي بهم الى ارتكاب اخطاء التي تعرضهم للفشل, لانهم يقومون بالمتاجرة بعدة ازواج في نفس الوقت وفي حالة الخسارة تكون حجم الخسارة كبيرة جدا وهذا لن يتحمله المستثمر المبتدئ, ومن اجل النجاح في تجارة الفوركس يتوجب على المتاجر ترك العواطف السلبية التي تم ذكرها في كفة اوخرى والتي من شانها ان تكون سببا في اخفاقه وابعاده عن طريق النجاح

almared13
06-14-2015, 13:08
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع

محمد السيد
06-14-2015, 13:32
انت محق فعلا إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى
التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر

hidouri25
06-14-2015, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
و لا ننسى دائما ان العلم هو اساس النجاح
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

ibrahim forex
06-14-2015, 17:13

magic777
06-14-2015, 17:33
انت محق فعلا إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى
التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر

الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

alaa ali
06-14-2015, 17:35
السلام عليكم
الطمع تعتبر من اهم العوامل التى تودى الى الفشل فى نجاح عملية التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

big.pharaoh
06-18-2015, 08:09
ادارة مخاطر ضعيفة

في الحقيقه يا اخي اسباب الفشل والاخفاق في الفوركس كثيره واولها الدخول الى عالم الفوركس بدون تعليم والطمع كمان سبب رئيسي للفشل في سوق الفوركس

waelmma
06-18-2015, 10:28
كل الكلام اللى ذكرته احى الكريم كلام سليم ومناسب لكن مش هينفع يتنفذ كويس
الا بعد ان يمر فترة طويلة على تجربة السابات المختلفةة وبارك الله فيك اخى الكريم

motawakkildima
06-18-2015, 10:51
من الاشياء المهمة في ادراة التجارة هي راس المال كلما كانت ادراة لراس المال جيدة كلما كانت تفوقك جيد
لقد جاء موضوع يعالج نقطة مهمة في سوق الفوركس وهي مهمة باهمية المحرك للسيارة اذا صلح صلح السير

seifhd
06-18-2015, 12:09
بارك الله فيـك يا صديقي على الشرح الطيب
جزاك الله كل ما فيه خير و بركة مشكور

sarita
06-18-2015, 12:16
السلام عليكم، أسباب الخسارة في الفوركس يمكن أن تعود الي الطمع و التسرع في
الدخول و الخروج من الصفقات و كدلك الاستهتار بالأخبار و عدم اتباع التحليل الفني بالتوفيق للجميع.

seifhd
06-18-2015, 13:45
أخي الكريم بارك الله فيك على الشرح و الطرح الجيد
تقبل مروري سلاااام

messoudiilyes
06-18-2015, 13:49
من أهم أسباب الفشل هو عدم اتخاذ سياسة صارمة للتحكم في رأس المال
و الستهتار بأحوال السوق والتهور في الصفقات
على العموم مشكوور أخي على الموضوع

RomanyMoreed
06-20-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الاسباب كتير واهم حاجة اننا نتعلم من الاخطأ بتاعتنا ومنكررهاش تاني عشان نكون تجار محترفين وناجحين

Wassa04
06-20-2015, 19:52
مقال جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

karim02
06-20-2015, 19:53
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-21-2015, 18:23
السلام عليكم ... شكرا اخي الفاضل علي تقديم هذا الموضوع المفيد والمهم واتمني المزيد لاكتساب الخبرة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

a7med sniper
06-21-2015, 18:47
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وعموما التعامل فى السوق بكون من خلال الخبره

ومهم جدا ان يكون هناك وقت لاكتسابها ز اى مجال والله المستعان

sougharbi
06-21-2015, 19:08
السلام عليكم ... بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض

sof
06-21-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله
العلم الجيد هيولد نتيجه جيده وانا اكتسبت المعلومات دى قبل سابق
و أضيف أنه على كل متداول ان يعرف حجم اللوت الذي يستعمله لكي يقوم بإدارة جيدة لرأس المال

hager omar
06-27-2015, 01:07
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مثل هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تقبل مروري

hamed mohamed
06-27-2015, 01:13
اخى الكريم ان من اسباب الخصاره فى الفوركس
هو الطمع وعدم اداره رئس المالوعدم وضع استوب للخصاره
ان التداول اخى هو مجال لا يتم المشاركه به الا بالتعليم
والاداره الجيده ان مخاطر التداول اكثر من المكاسب واكيد
الخبره من الخصاره تجعلج ناجح دائما"

messi94
06-27-2015, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

helmi nsir
06-27-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
بعض المتداولين في سوق الفوركس لا يلتزمون بالانضباط في السوق مما يؤدي بهم الى ارتكاب اخطاء التي تعرضهم للفشل

abdalico
06-27-2015, 01:43
اسباب الفشل من شخص لاخر حسب خبرته و هل يجيد ادارة راس المال ام لا اذا اعتبرنا الشخص مبتدئ ضروري من المرور عبر تجارب فاشلة
لكن يجب التعلم من الاخطاء و تكرارالمحاولة حتى يتمكن من الوصول الى نسبة نجاح تكون في المستوى شئ فشئ يتحسن المستوى

ayoub321
06-27-2015, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
يوجد العديد من أسباب أخي ومنها التسرع أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

OSAMA AMER
06-27-2015, 03:02
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اول اسباب الخسارة فى الفوركس هى الادارة السيئة لرأس المال للأسف وادارة المخاطر نحتاج ان نتعلم ذلك الامر جيدا قبل التداول

one god
06-27-2015, 07:23
الخسارات في الفوركس عموما تاتي من الرفع من درجة الخطورة في تداولاتنا طبعا يا اخي
من جهة ارى هذا النوع من الاخطاء اساسه النقص في المعرفة بادارة راس المال خصوصا

ziyaddn
06-27-2015, 16:45
بالفعل يوجد عملية عكسبة دائما بين هاذان الزوجين وانا شخصيا ارى انا لعمل عليهم من الممكن ان يكون سبب فى ان يحصل المتاجر على نسبة بكيرة من الارباح والاموال

roony
06-27-2015, 17:11
شكرا أخي على الموضوع
فكما ذكرت فإن إدارة المخاطر
تعتبر من الأولويات التي على
أي متداول أن يتعلمها فهي
التي تحمي له رأس ماله
و تجعله يبقى في السوق
فترة أطول ممكن فيها أن يحقق مكاسب
تعوض له الخسائر

faisseli
06-27-2015, 17:16
السلام عليكم ... بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض

Mona forex
06-29-2015, 06:43
تحية..
بالتوفيق تقبل مروري..

khaledqbdr
06-29-2015, 06:44
من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال..

investtime
06-29-2015, 06:47
اخي تفسيرك صحيح لأن التاجر الناجح يحتاج الى خطة لأدارة رأس ماله ويبحث عن فرصة لدخول
الصفقة ومن اسباب الفشل في الفوريكس هو دخول صفقات بطريقة فوضوية بالتوفيق للجميع

kokou
07-06-2015, 03:27

kokou
07-10-2015, 08:08
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

nadiimm22
07-10-2015, 08:29
اخي تفسيرك صحيح لأن التاجر الناجح يحتاج الى خطة لأدارة رأس ماله ويبحث عن فرصة لدخول
الصفقة ومن اسباب الفشل في الفوريكس هو دخول صفقات بطريقة فوضوية بالتوفيق للجميع

waelmma
07-10-2015, 08:34
انا بعتبران اهم اسباب الفشل فى الفوركس اخى الريم هو انك
مش بتدير راس ماللك بصورة سليمة كمان الطمع و السبب رقم اثنان

ra2d
07-10-2015, 16:46
طبعا الواحد يا اخي يظن ان الدول تريد الرفع من قيمة العملة في حين هناك من يريد العكس
كمثال اليابان تحاول في الغالب انها تخفض من قيمة العملة الين الياباني لان ذلك مهم لها

مهند سباعنة
07-10-2015, 17:53
أخي الفاضل و اضيف الى كلامك أن من اهم اسباب الخسارة هو سوء التخطيط و الادراة
تقبل مروري

drkim
07-16-2015, 01:55
تحياتى اخى الفاضل

احسنت القول فنرى دائما ان اسباب فشل اغلب المتاجرين ثابته لا تتغير والاغرب انها اساسيات الفوركس

اى ان متداول يجب ان يتعلمها فى بدايته فاذا لم يتعلمها كانه لم يتعلم شيئا ومن اهم الاشياء التى يفتقدها المتاجرين

هى اداره رأس المال الصارمه وخطه قويه لرأس المال والربح واداره المخاطر فإداره رأس المال هى السبب الرئيسى فى نجاح كل متاجر

فعند الالتزام بها لن يخسر المتاجر مهما واجه من مخاطر فى هذا السوق

AbdounDZ
07-16-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله تعاالى وبركاته
أعتقد أنه من أهم أسباب الخسارة عدم الخبرة والمعارف بالتداول ، الحظ السيء ، الطمع ، تحدي السوق لا تتوقع ارتفاع عندما يكون المؤشر نازل
تقبل مروري وأتمنى مشاركتنا بالمزيد من موضوعاتك القيمة

rafikguenem
07-16-2015, 02:56
يجب ان تدرك المخاطر عدم التهور وان تدخل السوق وانت تعتقد الكسب لا الخسارة فادا دخلت بنية حسنة سوف تكون بعيد علي المخاطر فانصحك دائمما عدم التهور وخد بالك جيدا وصفي عقلك من الخوف

karim02
07-17-2015, 12:51

alaa ali
07-19-2015, 21:37
اهلا بكم
للبعد الخسارة لابد من عدم الطمع والصبر الشديد وعدم التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بسوق الفوركس
بالتوفيق

amine.dz
07-19-2015, 21:37
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم الدي ابحث عن واريد مناقشتة اغلب مضاربين الفوركس يجهلون دلك اخي كريم

Abdelhedi
07-19-2015, 22:57
باسم الله الرمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم
اني علي ما اعتقد من اسباب الفشل الطمع و عدم التعلم الجدي و الله مستعان سلام.

pepobm
07-19-2015, 23:03
كل سنه وانتم بخير وعيد سعيد عليكم
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

Forex Story
08-14-2015, 05:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي فخسارة القليل خير من تخسر المال كله و تصاب بالاحباط فمن ضروري الادارة الجيدة لراس المال و لا ننسى الستوب لوس بالتوفيق

forex all arabes
08-28-2015, 09:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
الفشل في الفوركس ياتي اساس من التاجر لانه ممكن يكون هو عدو نفسه من خلال سلوكاته
ايضا لا ننسى ان السوق الفوركسي ممكن يجعلنا نفشل بسهولة ان اسئنا و الله مستعان شباب

akram mohamed obaid
08-28-2015, 10:14
صباح الخير جمعه مباركه اخواني
اخي يجب ان يكون المتداول ملما بامور الفوركس واساسياته وان تكون له نظره شاملع عن هذا الموضوع وكيفيه اداره راس المال به وتوظيبه بالشكل الامكن والمناسب حتى لايخسر امواله

dhmo
08-28-2015, 17:26
صباح الخير جمعه مباركه اخواني
اخي يجب ان يكون المتداول ملما بامور الفوركس واساسياته وان تكون له نظره شاملع عن هذا الموضوع وكيفيه اداره راس المال به وتوظيبه بالشكل الامكن والمناسب حتى لايخسر امواله

اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به ونختار منها المناسب هنا

ibrahim4forex
08-28-2015, 18:25
اسباب الفشل فى الفوركس هو عدم الخبرة والجشع والطمع والتسرع فى اتحاذ القرارت
وممكن تيجى بالعكس للتداول فى الفوركس الله الموفق والمستعان

marwanadam
08-28-2015, 18:27
لبد اخى ان يكون تواجدك على المنصة او السوق من ورائه قصة
اى لبد من ان تكون هناك استراتيجية وكدالك جظ لكى تحقق الربح الدى ممكن ان يتوفر فى السوق لدى التداول لعشوائى لا يمكن ان يكون فى الفوركس
ناجح ولن يحقق ارباح طويلة المدى
وبتوفيق

rimox
08-28-2015, 18:28
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر

aissadz
09-30-2015, 14:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

engaym
09-30-2015, 14:31
السلام عليكم اخى موضوع جيد ومهم جدا لكل متداول مبتداء فى الفوركس ونتمنى المزيد من المعلومات التى
تفيد الجميع ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

hmadnahh
09-30-2015, 17:23
اسباب كتير جدا مش هقدر اعدهالك بس اولهم نقص المعرفة وعدم الصبر على تحقق الشروط الكاملة

cybersat01
09-30-2015, 17:57
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على المعلومات الرائعة
ربي يحفظك من كل شر
تحياتي الخالصة لك
بالتوفيق
سلام

fghfgh
09-30-2015, 18:00
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.

akram mohamed obaid
09-30-2015, 19:33
اخي الكريم اسباب الخساره والاخفاق في الفوركس تعود الى نقص المعرفه لدى الكثير من المتداولين في سوق الفوركس لذا نجد اغلب المتداولين يخسرون اموالهم

نادر صباح الدين
09-30-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، اعتقد بأن من أهم الأسباب التي تؤدي إلى الأخطار التي تهدد الحسسابات إنما تكمن أولا في غياب المعرفة الكافي بأصول الفوركس، وثانيا الرغبة في تحقيق مستويات عالية من الربح بأقل وقت ممكن، بالإضافة إلى أن المتاولين يمتنعون في كثير من الأحيان عن وضع نهايات لصفقاتهم التجارية مما يجعل هذه الصفقات فيما مصدر خطر على حساباتهم.

الخليل
09-30-2015, 19:50
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

mora essam
09-30-2015, 22:23
نعم الكثير منا يجهل عملية وقف الخسارة وادارة راس المال بشكل جيد فان لم احدد هدفي ومن الممكن او كام يستطيع حسابي الخسارة وكم اريد الربح من خلال تحليلي
فنسبة خسارة الصفقة ستكون كبيرة بعكس ان حددة هدفي واستخدمت استراتيجية مجربة مني شخصية وعملت عليها علي الديمو
يجب تحديد الهدف وايقاف الخسارة ومعرفة راس المال حتي اتمكن من فتح صفقة ناجحه وبدون مخاطرة كبيرة
تقبل مروري مع الشكر

abderraouffb
09-30-2015, 22:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

luka95
09-30-2015, 22:33
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم فالدارة السيئة لراس المال تؤدي الى الخسارة والفشل في هذا المجال ويجب على المتداول ان
يبتعد عن المخاطرة ويدير راس ماله بشكل جيد
وبالتوفيق لك انشاء الله

asxqwzdc2
10-03-2015, 20:47
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

a l
10-03-2015, 20:58
اهلا بكم
الفشل ياتى من الأخطاء الشائعة في تجارة الفوركس أنهم حين يقعون في خطأ يقومون بإصلاح هذاالخطأ بخطأ أكبر منه
شكرا

katreenaziz
10-03-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من المهم جدا فى هذا السوق هى ادارة رأس المال الصارمة وهى تجنبك من خسارة الحساب وهى امر مهم جدا لادارة لمخاطرة فى هذا السوق بلتوفيق

take-profit
10-03-2015, 22:55
اسباب الفشل يعني تجارة بدون استراتيجية و ده يعني ان التجارة لازم تكون عن
طريق استراتيجية تكون شاملة و يكون فيها ادارة راس المال

nomynas
10-03-2015, 23:15
من اسباب الاخفاق الفشل حسب ما الاحظه و سبق و ان لاحظته في نفسي اولا هو الدخول في السوق دون دراية و تحدي اتجاه الاسعار و بالتالي اجد اني في خسارة زائد خسارة و كنت عادة ما ارجع اللوم للسوق و انسى الخطأ الفادح الدي قمت به لكن الحمد لله الآن كل شيء تمام

ranimdammar
10-03-2015, 23:31
من النقاط المهمة والمحورية في التداول هي ادارة راس المال على الوجه الصحيح
اما التداول دون النظر الى هذا الامر لهو امر جلل ولا يستمر معه النجاح واعتقد ان 5 في المائة من الخسارة هي الافضل

nuclear2010
10-04-2015, 00:01
السلام عليكم جميعا
بعض المستثمرين في سوق الفوركس لايلتزمون بالانضباط في السوق مما يؤدي
بهم الى ارتكاب اخطاء التي تعرضهم للفشل, لانهم يقومون بالمتاجرة بعدة ازواج
في نفس الوقت وفي حالة الخسارة تكون حجم الخسارة كبيرة جدا وهذا لن يتحمله
المستثمر المبتدئ

egyptian200100
10-04-2015, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا اداره المخاطر من اهم الاشياء لكل
متداول وذلك لان كل شىء فى الفوركس
متوقف عليها
من الممكن ان نخسر كل شىء
ومن الممكن ان نخرج بخساره بسيطه ونكمل المشوار
مشكور
وتقبل مرورى

nabilps5
10-04-2015, 00:25
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

عمار ملكاوي
10-04-2015, 00:31
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا النقاش المفيد باعتقادي يحتاج العمليل لتفادي الخسائر ان يدير رأس المال بشكل اوسع مع الاهتمام باحدث الاخبار وادقها
تمنياتي بالتوفيق للجميع

nabilps5
10-04-2015, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

yassineleo
10-04-2015, 03:03
الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكرا

ماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بك
ماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*
وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة

snnaky
11-01-2015, 23:36
اعتقد ان اسباب الفشل فى الفوركس هى عدم مجارة السوق والتقليدية والأهتمام بأساليب فشلت مثل المؤشرات
اعتقد ايضا ان اسباب الفشل هى المعاندة للسوق
لايمكنك ان تعاند السوق ولكن يمكنك الأستفادة من السوق فى اى اتجاة يمكنك التعامل مع السوق بأستراتيجية تتناسب معك ولا تضع نفسك فى استراتيجيات لا تتناسب معك ولا مع مالك لمجرد انها ناجحة فما ينجح مع غيرك قد لايكون متناسبا معك

alaa1
11-02-2015, 00:08
هلا
أسباب الفشل والاخفاق في الفوركس
يعتبر السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين عدم التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال

sharshabil
11-02-2015, 00:30
لا اتفق معك ان سبب الخسائر هو عدم ادارة المخخاطر او عدم استعمال وقف الخسارة
لان ممك ان تعمل وقف الخسارة و تخسر الامر يتعلق بعمل صفقات لوت قليل جدا

hossam122
11-02-2015, 02:01
نا اري اسباب الفشل في الفوركس هي بسبب استهتارنا بضروف السوق

وشكرا لك

اكرم2015
11-02-2015, 02:57
السلام عليك اخي الكريم وشكرا على طرح هدا الموضوع
اسباب الفشل كثيرة ومتعددة واهمها عدم الدراية الكافية بالسوق
وقلة خبرة المتداول الجديد او المغامر

sayed_markets
11-02-2015, 03:12
أضيف إلى ما قلته أخى قلة الصبر..العرب على العموم هم أكثر الأشخاص خسارة فى هذا السوق المتقلب..ليس لهذا السبب وانما لقلة الصبر وعدم الحنكة فى ادارة الخطر والأهم من كل هذا هو الطمع..للأسف الشديد طبعا هذا حال كل متداولى العرب

toty beauty
11-02-2015, 03:48
مجهود رائع أخي الله يعطيج العافية واحب أضيف المخاطرة بالاستثمار بشركات غير موثوقة و عن تجربة أنصح المبتدئين بشركة بانكو افكس موب بس أنها شركة موثوقة بل ولان الدعم الفني بها مرة زين

ahmed bakry
11-02-2015, 06:26
اكيد فى اسباب كتير جدا للفشل والاخفق فى مجال التدااول والفوركس منها متلا عدم الخبرة والمعرفة والتداول بعشوائية ودة غلط جدا وشكرا

asxqwzdc6
11-12-2015, 23:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

ashraf mamdouh
11-12-2015, 23:28
عن طريق تفعيل امر ستوب لوز فان الرصسيد فى امان تام بعيد عن العدو اللدود لاى متداول والمسمى بالمارجن كول
يجب احترام راس المال وعدم الدخول فى صفقات بلوتات كبيرة

Bassem Hassani
11-12-2015, 23:53
انا شايف ان كل الى بسبب فشل او خسارة فى الفوركس هو حاجة سلبيه دايما ومن امثل الحاجات السلبية الى بتمثل خسارة فى الفوركس زى مثلا
الطمع لان الانسان الطماع فى الفوركس بيحتاج ربح كبير جدا ومش بيكتفى بالربح القليل الدائم ودا بيقوده للخسارة المحققة
عدم الالتزام بادراة راس المال ايضا من اهم اسباب الخسارة فى الفوركس لان ادارة راس المال لها اهميتها الخاصه فى الفوركس وهى بتمثل نسبة عاليه جدا من الربح

dhmo
11-13-2015, 17:32
عن طريق تفعيل امر ستوب لوز فان الرصسيد فى امان تام بعيد عن العدو اللدود لاى متداول والمسمى بالمارجن كول
يجب احترام راس المال وعدم الدخول فى صفقات بلوتات كبيرة

اختيار نقاط الاستوب مهمه ولازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن

tareq sleem
11-15-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان من الاسباب هي ان عدم رسم **
او التقدير الجيد من قبل الاعضو في النتدي **وشكرا**

luka95
11-15-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم يجب ادارة المخاطر في الفوركس بشكل سليم حتى يتجنب المتداول الخسارة باكبر قدر ممكن ويحمي
راس ماله من المارجن كول
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohanned kattan
11-15-2015, 02:20
أقول ، أن مثلما يكونُ الحُزن نابع من الألم والتعب والإرهاق ،،، تكون الفرحة شقيقتها الحميمة حين الفرج

وأخالُ صبركي أكبر من هوامد الصخور وتفاؤلكي أزهى من أوراقِ الياسمين وأرصع من ضوء الكهرمان

mido elmasry
11-15-2015, 04:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم alvar garsia
مشكور علي موضوعك اسباب الفشل و الاخفاق في الفوركس
و شرحك المبسط لموضوع اداره المخاطر او بما يسمي اداره رأس المال و تجنب البعض و الاهمال لها
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ayman Dollar
11-15-2015, 05:02
السلام عليكم
من معالجة اسباب المرجن كول من اكثر الاسباب هى الستوب لوز
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

razgallah
11-18-2015, 16:31
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ادارت المخاطر هي جزء مهم من الفوركس
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

majdifdf1
12-12-2015, 07:50
هذا كلام منطقي وصحيح لقد اثبتت الكثير من الدراسات ان ادارة المخاطر ليس فقط في مجال التداول لكن في كل المجالات لها الاثر الايجابي الكبير حتى لا يتم فقدان راس المال المستثمر . شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق .
مع تحياتي لك .....

monylaser
12-12-2015, 07:55
اخي الكريم شكراً لك على الاضافة الرائعة نتمنى م جميع
المشاركين الاعضاء ان تحذو حذوك في مشاركة المواضيع وشكراً لك الله الموفق وتقبل مروري

ppttss
12-12-2015, 10:33
من اسباب الخسارة فى الفوركس ان يكون التاجر غير متعلم اى شيء عن الفوركس ويبدء يتاجر باى كلام فهذا يخسرة بشكل اساسى يجب ان لا تتداول ولا تشتغل الا وانت متعلم كل شيء

aym
12-12-2015, 10:43
الفشل والاخفاق فى الفوركس لة اسباب كثيرة ومنها التسرع فى البدء فى الفوركس وعدم تعلم الفوركس بطريقة
جيدة والتسرع فى فتح الصفقات والترسرع على المكسب

yahiahd
12-12-2015, 11:22
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

adamarwan
12-12-2015, 14:49
جيد اخى على هدا التدكير لان من تجربت انه من بين الادوات التى ممكن ان تضعفك فى السوق
وتخليك ان تتعب هى الادارة الغير السليمة فى السوق
وحظ موفق

yansane
12-12-2015, 14:50
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed ghardallou
12-12-2015, 14:51
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه اتسرع وطمع وقلت الخبرة هي طريق إلى الفشل

onelove
12-12-2015, 14:51
اهم سبب من اسباب الفشل في الفوركس انه انت موش تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال والواحد بيفتح لوطات عالية على راس المال علشان كده الحساب بيتمرجن

aboubakr el ayach
12-12-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للموضوع فنحن نشكرك عليه بحيث هو طرح متميز ومفيد ومختصر في آن واحد، ثانيا إن الإدارة السليمة لرأس المال بصفة مختصرة هي طريق النجاح إن لم نقل هي طريق لتجنب الكثير من الخسائر

yansane
12-15-2015, 13:26
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ابوفؤاد
12-15-2015, 13:29
اعمل بالفوركس مبد
ئ الربح و الخساره و ليس الربح فقط فليس من جاره رابحه فقط و اذا اخذن هذا المبدئ
فان عليك ان تحدد نقاط الدخول و الخروج قبل فتح الصقه

neverlityougo3
12-18-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yossry
12-18-2015, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

metnaoui
12-18-2015, 15:32
السلام عليكم
بارك اله فيك اخي الكريم لقد افدتنا بموضوعك الرائع و الهداف
ننتظر منك المزيد ان شاء الله و من تجربتك فلا تبخل علينا بها
بالتوفيق لك تجياتي

yansane
12-18-2015, 17:51

Shadi
12-18-2015, 17:53
السوق صعب جدا و العمل الفردي رغم اهميته لكنه لا يفيد
يجب العمل بشكل جماعي و ابداء الاراء كلها و النظر في منطقيتها و التحليل الكلاسيكي يفيد جدا في اختيار الرأي الاقرب للمنطق
و بالتالي نجاح في التداول

walidabou
12-18-2015, 18:16
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، يجب على كل مبتدئ الدخول في الصفقة أن يقوم بحسابات فيما يخص حجم المخاطرة والستوب لوس ... الخ
وهذه تعتبر من قواعد إدراة رأس المال السليمة

heroo252
12-18-2015, 18:20
اسباب كتيره وراء الفشل فى الفوركس ممكن نقول قلة ادارة المخاطر ععامل مهم منهم
لان الكل بيغاملا بهدف تحيق ارباح وثراءء سريع بشكل ملفت للنظر

zarour soufyane
12-18-2015, 18:22
اخي الكريم السبب الرئيس في الفشل في تجارة تبادل النقد الاجنبي هو عدم الالتزام بخطة ادارة راس المال و الطمع الكثير في الربح السريع
بالتوفيق

yansane
12-18-2015, 20:02
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض وبيعتبر جيم اوفر مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
بالتوفيق تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله
اخي اسباب المخاطرة متعددة و كثيرا جدا منها دخول لصفقات بدون ستوب لوز و هذا خطر جدا و بدون ادارة راس المال و ايطا الطمع يا اخوننا الطمع

imjraba
12-19-2015, 01:12
السلام عليكم ..سم الله الرحمن الرحيم اهم سبب من اسباب الفشل في الفوركس انه انت موش تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال والواحد بيفتح لوطات عالية على راس المال علشان كده الحساب بيتمرجن علطول
تقبل مروري.........

mhd99
12-20-2015, 16:11
الفشل في الفوركس سببه طمع المتاجر والدخول العشوائي في الصفقات بدون دراسة وتحليل وعدم اخذ ادارة راس
المال بعين الاعتبار مما يؤدي الى الخسارة

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته صباح الخير اخوتي في الله
اسباب الفشل هي كثير و لعل اهمها هو الطمع و دارة راس المال و التسرع يا شادة هو شيئ قهر المبتدئين

one k
01-08-2016, 21:48
السلام عليكم ... الحقيقة ان في اسباب كتير جدا من الممكن ان تؤدي الي الاخفاق والخسارة في الفوركس ومن اهم التعاملات اللي في المنصة
ان الواحد لا ينتظر الوقت الكافي لتحقيق الهدف
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

latraaa
01-09-2016, 14:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:55
السلام عليكم ... الحقيقة ان في اسباب كتير جدا من الممكن ان تؤدي الي الاخفاق والخسارة في الفوركس ومن اهم التعاملات اللي في المنصة
ان الواحد لا ينتظر الوقت الكافي لتحقيق الهدف
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

ولابد من التعلم لان بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل

Aymen_O
01-19-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

jallou
01-19-2016, 22:47
من أجل تحقيق الأرباح في أسواق فوركس، عليك أن تقوم بالدراسة و البحث و إمتلاك حجم عملي من المعلومات فيما يتعلق بأسواق فوركس قبل الدخول إلى ساحة المعركة و المقامرة بكل ما تمتلكه من مال لك و لعائلتك. عليك على الأقل تعلّم أساسيات فوركس قبل القيام بعملية تداول واحدة. يمكنك البدء بتعلم المصطلحات الأساسية للتداول في فوركس، و من أجل القيام بذلك، عليك ببساطة أن تقوم بشراء أحد الدورات عن طريق الإنترنت (الكتب الإلكترونية، الفيديوهات، النصائح، الطرق) و التي يقدمها محترفون في هذا المجال من أجل تمكين المبتدئين من الصمود في منافسة أسواق فوركس. و لكن، إن لم تكن مهتماً بهذا النوع من الدورات التعليمية عن فوركس على الإنترنت، إذاً من أجل تعلم أساسيات فوركس، يمكنك الإستعانة بالكتب و المجلات أو أي مصادر أخرى تراها مناسبة لك للحصول على المعلومات.

بعد تعلم أساسيات التداول في فوركس، و قبل الدخول في أسواق فوركس، عليك أن تكون مطلعاً على أساسيات إدارة المخاطر (على الأقل) بالإضافة إلى الإستراتيجيات التي سوف تقوم بالتداول في فوركس على أساسها. و من المهم جداً تعلم إدارة المخاطر، لأن هناك درجة عالية من الخطر في أسواق فوركس طوال الوقت، و المتداول الذي لا يمتلك فهم قوي في إدارة المخاطر، لا يمكنه الصمود في أسواق فوركس، أو حتى في أي منطقة تداولية أخرى، لفترة زمنية طويلة. بعد أن تكوّن تفهماً لإدارة المخاطر، عليك أن تفهم بشكل قوي بعض إستراتيجيات فوركس التي يمارسها أغلبية المتداولين الناجحين في أسواق فوركس.

بعد أن تكوّن تفهماً لجميع الأمور المذكورة أعلاه، يكون الوقت مناسباً للتداول في فوركس و البدء في تحقيق الأرباح من خلال التصرف بحكمة في أسواق فوركس.

sayeddimaria
01-19-2016, 22:48
انا ارى ان اقوى اسباب الفشل هو الطمع اعاذنا الله

واقوى اسباب النجاح هو التحلى بالصبر والتعلم المزيد حتى لا تفشل

طارق سليم
01-19-2016, 23:34
ان الاسباب الضياع والفشل في فوركس هو عدم سير علي الاستراتجية جيدا وعدم تنظيم الامور
خلال العمل في فوركس والخطاء في التعامل في فوركس

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

وان من السباب ايضن هو عدم الاهتمام بي السواق والاخبار و ادارة الحساب اتناء التجارة
في سوق فوركس ان عدم التخطيط امر سيء يؤدي الي الفشل والاخفاق **

csebai12
01-19-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
السوق كثير المخاطر و لا يمكن الاستمرار فيه دون حماية راس مالك لذلك عليك دائما ان تتبع ادارة صارمة لراس المال

mhd99
01-23-2016, 04:23
فعلا ادارة المخاطر في الفوركس امر ضروري جدا لتجنب الخسارة في هذا السوق والتي تتمثل بوضع الستوب لوز
واختيار حجم العقد المناسب للحساب عند فتح أي صفقة

abdoooo
02-15-2016, 12:02
تحيه طيبه اخي الكريم واقدم اليك جزيل الشكر ع هذا الموضوع المهم
والذي يخيف كثير من المبتدئيين ف التعامل ف الفوركس
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aissaalg
02-15-2016, 12:16
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
02-15-2016, 12:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

talel babchia
02-15-2016, 12:35
ادارة المخاطر ضروري في الفوركس و هو علم قائم بداته يدرس في لاهل الاختصاص وهو شعبو من شعي الاقتصاد لك الشكر اخي على هده المشاركة الطيبة و اسباب الفوركس فى الفوركس متعدده منها بسبب الطمع وقله الخبره و استخدام طرق دون عمل باك تيست عليها ...........................................بال وفيق للجميع

badboy
02-15-2016, 12:36
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال لان بدون راس مال لا تستطيع التعويض

دسوقي حسن
02-15-2016, 12:47
اسباب الفشل فى الفوركس متعدده منها بسبب الطمع وقله الخبره و استخدام طرق دون عمل باك تيست عليها وعدم احترام راس المال
بالتوفيق للجميع

global
02-15-2016, 14:00
يا اخي الكريم انا ارى انه موضوع ممتاز واتمنى من الله ان يستفيد منه الاعضاء
والله الموفق والميعن

dhmo
02-15-2016, 17:38
اسباب الفشل فى الفوركس متعدده منها بسبب الطمع وقله الخبره و استخدام طرق دون عمل باك تيست عليها وعدم احترام راس المال
بالتوفيق للجميع

هيا اختصار وقت التعلم وهنا لازم يكون اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

chouaib112
02-17-2016, 21:45
الحقيقه انا اري ان المؤشرات تتبع السعر معظمها طبعا لكن في مؤشرات قويه زي الفيبو
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي لكم

SeifYasser15
02-17-2016, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم اهم سبب من اسباب الفشل في الفوركس انه انت مش تتبع سياسة واحدة لادارة راس المال والواحد بيفتح لوطات عالية على راس المال
و ده مش صح فا لازم تظبط

neverlit1
02-18-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-18-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اسباب الفشل في الفوركس هي بسبب استهتارنا بضروف السوق
حيث اننا لا نهتم بالاخبار ولا نعتمد على استراتجيات قوية في دخولنا الى الصفقات.................................... .........................................بالت فيق للجميع

Abdoooxdd
02-19-2016, 00:01
بالفعل من اهم الاشياء اللي موجودة في عالم الفوركس هي ادارة راس المال
بالتوفيق تقبل مروري

ahmedhathout
02-19-2016, 03:45
فعلا ادارة رأس المال هي اساس النجاح في الفوركس والطمع هو السبب
الرئيسي للخروج من سوق العملات والخساره الفادحه

mahmoudmazen501
02-19-2016, 03:53
السلام عليكم
متميز دائما بموضوعتك اخي الكريم
فانت محق فلابد من وضع استراتيجه
فعاله للمتداول لكي يقدر علي تحقيق الارباح

asmaa mahmod
02-19-2016, 04:01

بسم الله الرحن الرحيم

موضوعك مهم جدا ومفيد بارك الله فيك

مشكور على طرحك للموضوع تحياتى لك تقبل مرورى

sorrowfuller
02-19-2016, 04:26

بسم الله الرحن الرحيم

قله الخبرة من اهم اسباب الفشل في الفوركس من وجهه نظري

---------- Post added at 01:26 AM ---------- Previous post was at 01:22 AM ----------

بسم الله الرحن الرحيم

aboubakeur_m12
02-19-2016, 04:37
تتعدد اسبا الفشل و الاخفاق من متداول الى اخر و هذا راجع بالاساس الى نقص الخبرة في التداول و هذا شيئ طبيعي نظرا الى بداية المتداول و شخصيا اعتقد انه من الاسباب الشائعة التي تدفع المتداول الى الخسارة هي عدم الالتزام بالستوب لوس و هذا يعتبر خطا فادح حتى و ان كنت متاكدا من الصفقة الستوب لوس هو صديق المتداول

AHMED HARESA
02-19-2016, 04:40
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا لك اخى على هذا الموضوع

نتمنى منك المزيد حول الفوركس وانستا فوركس

والاستراتجيات المربحه من خلاله

وشكرا على الموضوع نتمنى المزيد

mo2menx
02-19-2016, 04:43
اولا اخي شكرا علي مشاركتك الجميلة
وانا اوفقك الرأي في كلامك بالفعل المخاطرة امر لابد منه في الفوركس
بالتوفيق اخي

AHMED HARESA
02-19-2016, 04:44
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا لك اخى على هذا الموضوع

نتمنى منك المزيد حول الفوركس وانستا فوركس

والاستراتجيات المربحه من خلاله

وشكرا على الموضوع نتمنى المزيد

معن الجميلي
02-19-2016, 05:58

dhmo
02-19-2016, 16:57
اولا اخي شكرا علي مشاركتك الجميلة
وانا اوفقك الرأي في كلامك بالفعل المخاطرة امر لابد منه في الفوركس
بالتوفيق اخي

للحصول على ما اكتر بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

ahmedsamy5023
02-19-2016, 17:19
اخى الكريم السلام عليكم ورحمة الله نشكرك على تلك الافادة الهامة
واعتقد انة يجب اتباع هذة الاستراتيجية
شكؤا جزيلا لك

ahmadhamad
02-19-2016, 17:45
نعم اخي الكريم ادارة الاموال هي من اهم الاشياء بالفوركس ويجب على الكل احترافها وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

forez
02-22-2016, 13:47
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
اسباب الفوركس فى الفوركس متعدده منها بسبب الطمع وقله الخبره و استخدام طرق دون عمل باك تيست عليها ............

take-profit
02-22-2016, 15:28
في الحقيقة اود ان اقول رايي و هو ان الفوركس متعمد هذا ان يجعل الناس تامل في النجاح
ولكن بعد محاولات لا تعد يكون الناتج هو الفشل فالامر متعمد

talel babchia
02-22-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في نضري الاسباب الحقيقية للفشل في عالم الغوركس هم الدخول الى هدا المجال بعقلية المقامر و هدا اكبر مصيبة قد تتسبب للمتاجر بخسائر فادحة الفوركس تجارة قائمة بداتها وهي لا تختلف عن الاسواق العادية الا باستعمالها للتكنولوجيا و تقلباتها السريعة.................................... ............................بالتوفيق للجميع

yakoubene fateh
02-22-2016, 16:03
السلام علكم . نعم أخي فاسباب الفشل في الفوريكس كثيرة و من بعض الأخطاء التي وقعت فيها انا شخصيا هي الدخول بلوت عالي و عدم وضع الستوب لوس

chouaib112
03-04-2016, 17:22
بعض المستثمرين في سوق الفوركس لايلتزمون بالانضباط في السوق مما يؤدي بهم الى ارتكاب اخطاء التي تعرضهم للفشل, لانهم يقومون بالمتاجرة بعدة ازواج في نفس الوقت وفي حالة الخسارة تكون حجم الخسارة كبيرة جدا وهذا لن يتحمله المستثمر المبتدئ,

big.pharaoh
03-04-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... فعلا اهم حاجه ادارة رأس المال وعدم الطمع وطبعا تدخل صفقاتك باستراتيجيه مش عشوائي

Ahmed Ab
03-04-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقد ان اسباب الفشل في تجارة الوفركس تعود عدة امور منها قلة التعلة عدم ادارة راس المال بشكل جيد اضافة الى ان الاستراتيجية المعتمدة لا تلبي حاجات التاجر

slevin15
03-04-2016, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية اللجميع
وشكرا لكم يا أخي على هذا الطرح عن اسبا بالأفشل في الفوركس
بالتوفيق

kahroote
03-04-2016, 20:00
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اهم شي في الفوركس هو احترام راس المال و عدم الطمع

sh1938626
03-04-2016, 20:42

0o0KaRiM0o0
03-04-2016, 20:52
نعم فادراة راس المال و ادارة المخاطر
هما امران يجب على على المستثمرين العمل على احترافها بشكل كبير
للنجاح في السوق

Ahmed loaa
03-04-2016, 20:55
اكيد طبعا اهم حاجه اللي موجودة في الفوركس هي ادارة راس المال
لان من غير راس مال مش هنعرف نعوض
بالتوفيق وشكرا ع الموضع ده

ibrahem91
03-04-2016, 21:12
فعلا يوجد الكثير من الاسباب التي تؤدي الي فشل العمل في سق الفوركس
ولكن اهمها هي الطمع والتسرع في الدخول بدون توفر فرصه مناسبة للدخول

dhmo
03-05-2016, 15:25
نعم فادراة راس المال و ادارة المخاطر
هما امران يجب على على المستثمرين العمل على احترافها بشكل كبير
للنجاح في السوق

وهنا لاداره المخاطر اخي لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

Elgohary1024
03-05-2016, 16:11

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

dvdali07
03-05-2016, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
دائما نكرر لبقاء في السوق يجب ادارة مال
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

nooralaa2
03-05-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم

الموضوع باختصار في اداره راس المال

اذا التزمت باداره راس مال صارمه

ان شاء الله لا توجد خسائر

ولكن هذا بالاضافه الي استراتيجيه عمل بنسبه 70 %

تحياتي لكم

Elgohary1024
03-05-2016, 16:38

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

ahmedsamy5023
03-05-2016, 16:41
السلام عليكم اخى الكريم سوف تفشل ان لم يكن لديك راس
مال جيد فيجب ان يكون لديك راس المال اولا ثم تبدئ بالمتاجرة
ولك جزيل الشكر

solysamy
03-05-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا باشا علي الموضوع الجميل والهادف ده
ده من المواضيع المحفزة والي بتنصح الناس كيفية التداول الناجح من غير خسارة ان شاء الله
ربنا يوفقك انت وكل الاعضاء ان شاء الله

mego997
03-05-2016, 17:01
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق لك

alialkhbeer
03-08-2016, 05:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انت من يحدد المده على حسب رغبتك فى تكمل فى المجال
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

magdy mahmud
03-08-2016, 06:10
اشكر اخي علي طرح هذا الموضوع
طبعا لازم من التعلم الجيد ومن التعبم الجيد معرفة كيف ادارة راس المال ولابد من عدم المخاطرة
ولابد من الصبر وعدم الاستعجال

mohamed elhusseiny
03-08-2016, 08:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم بالفعل تعريض الحساب للمخاطره الكبيره عند المتاجره غير الحكيمه في سوق الفوركس
والدخول بلطات كبيره نسبيا بالنسبه لحجم الحساب والمحاطره الكبيره وعدم وضع ستوب لوز مناسب عند فتح الصفقات وتقبل مروري

algoddam
03-08-2016, 08:17
النظر في راس المال وفي ادراة راس المال من التداول الناجح لانه اذا لم ندرج في استارتيجياتنا ادراة
راس المال وحجم الصفقة وغيرها نكون غير متادولين حقيقين اذ لابد من ذلك كي ننجح
شكرا اخي موضوعك جيد

جمال صادق
03-08-2016, 08:20
كثيرة هى اسابا الفشل فى الفوركس و التى تسبب الخسارة منها التسرع و عدم التفكير الجيد و لابد لنا من ان نستخدم استراتيجيات ناجحة و ممكنة