PDA

View Full Version : سؤال حول التداول فى انيستا

ابراهيم حمدى
03-11-2015, 22:27
لو سمحتم يا جماعه هل التداول فى انيستا اختيارى ام ان الشركة بعد تحويل البونص الشهرى هى تقوم بالتداول مباشرة بالنيابة عنى وكم اقل مبلغ يبدأ به التداول
وشكرا للجميع

الاسد التاجر
03-12-2015, 11:56
لا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه
ونصيحه لك تروح قسم في منتدى تعليمي
حتى تعرف الي لك والي عليك وبلتوفيق اخي

mn3m
03-14-2015, 18:09
السلام عليكم ... لازم انت اللي تتداول في الحساب بتاعم مش اي حد تاني ... اتمني التعلم في الفوركس والبدا من جديد
بالتوفيق تقبل مروري

rana2012
03-14-2015, 22:12
ا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه
حتى تعرف الي لك والي عليك وبلتوفيق اخي ا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه

ابراهيم حمدى
03-15-2015, 00:29
شكرا لكم اخوانى على هذه الردود القيمة وانا فعلا اخذ بنصائحكم واقوم بالتعلم والقراءة فى كتب الفوركس
حتى اتعلم جيدا بارك الله فيكم وفى منتدانا الجميل فوركس العرب
شكرا لكم

abdelaziz 10
03-17-2015, 13:51
الشركة يا اخي تحول اليها البونص من طرف ادارة المنتدى وانذاك تقوم بالتداول به وقتما تريد
انماانا سمعت انه لو لو تفتح حسابك في الشركة ل3 اشهر متتالية يقفل الحساب مباشرة

mawwalmammo
03-17-2015, 15:55
انت المسؤول عن البونص في التداول عليه اما الشركة هي تمنحك البونص من اجل التداول عليه
اذا كنت غير قادر على التداول انتظر اياما حتى تتعلم وتفهم كيفية التداول لكي لايضيع منك البونص بالتداول العشوائي
شكرا اخي

lassad
03-17-2015, 18:02
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

abdelaziz 10
03-18-2015, 13:33
بالطبع لا يا اخي المنتدى يرسل لك البونص لا غير وانت من تتاجر به في حساب في الشركة
بالتالي لازمك تتعلم وتجمع بونص حتى تكون قادر على التداول بالاخير لما تستلمه

spider01
03-22-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اخي الشركة تحول لك البونص الخاص بك الى حسابك على الميتاتريدر حتى تتمكن انت من تداوله اي انك انت من يعقد الصفقات وايس الشركة فهي مجرد شركة وساطة والبونص هو تشجيع منها فقط لا غير

aboubakr el ayach
03-22-2015, 23:23
أولا قبل أن تنتظر متى يتم تحويل رصيدك إلى البونص يجب عليك أن تقوم بفتح حساب تجريبي قد يساعدك في فهم المسألة نوعا ما و يزيل بعض الغموض عن الفوركس. أما ما يخص سؤالك فهو أنك تستطيع أن تتعلم الكثير هنا و خصوصا بعد أن تزور قسم الكورسات و الدروس التعليمية الموجود في المنتدى. أهلا بك بيننا و حظ موفق. تحياتي!

Essam29
03-22-2015, 23:24

انا لازلت مبتدىء فى الفوركس ... اتمنى من الاخوه ان يفيدوك

بالتوفيق لك اخي الكريم

samehbird007
03-22-2015, 23:31

Abdelhedi
03-22-2015, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز مشكوووووووور جدا على الموضوع الجميل و اتمنى الجميع الكسب الوفير و الربح الكثير في الفوركس و اتمنى من السادة الاعضاء مساعدتك بقدر الامكان تقبل مرووووري شكرا

Schams
03-22-2015, 23:47
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-23-2015, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. بالتاكيد اخي يتوجب عليك انت ان تتداول وليس الشركة
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

yarasalah
03-25-2015, 21:26
حتى تعرف الي لك والي عليك وبلتوفيق اخي ا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه
حتى تعرف الي لك والي عليك وبلتوفيق اخيا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه

yarasalah
03-25-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز مشكوووووووور جدا على الموضوع الجميل و اتمنى الجميع الكسب الوفير و الربح الكثير في الفوركس و اتمنى من السادة الاعضاء مساعدتك بقدر الامكان تقبل مرووووري شكراالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز مشكوووووووور جدا على الموضوع الجميل و اتمنى الجميع الكسب الوفير و الربح الكثير في الفوركس و اتمنى من السادة الاعضاء مساعدتك بقدر الامكان تقبل مرووووري شكرا

om omar20155
03-25-2015, 21:38
الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه

ونصيحه لك تروح القسم التعليمي فيه فيديوهات وكتب ومواضيع مفيدة

حتى تعرف الي لك والي عليك

والله المستعان بالتوفيق

nassim126
03-25-2015, 22:01
السلام عليكم اخي الكريم البونص الممنوح لك في اخر الشهر ستتاجر به بنفسك والارباح فوق البونص سيمكنك سحيها

مصراوى
03-25-2015, 22:21
اخى الفاضل بعد تحويل البونص الى الحساب الحقيقى يجب عليك ان تتداول وان تقوم بسحب الارباح التى تتعدى البونص وبالتوفيق للجميع

1 million
03-27-2015, 19:10
انت الذي تتداول بالبونص الذي تحصل عليه عت طريق المشاركة في المنتدى
الشركة توفر لك جساب للتداول فقط
تحياتي لك

mostafa abdalla
03-27-2015, 19:15

spider01
03-28-2015, 14:28
الشركة لا تقوم المدالة بدلا عنك ابدا هي فقط توفر لك البونص و منصة قوية و ممتازة لكي تتداول انت بنفسك و الارباح التي تجنيها فهي لك حصرا لا تشاركك الشركة لا خسارتك و ارباحك اد ان الشركة تربح بطرقة غير مباشرة حين توفر لك مختلف العملات و تبيعها لك بفروق صغيرة جدا لكي تعقد صفقاتك و طرق اخرى قد يطول شرحها هنا

boubakri85
03-28-2015, 14:43
بعد تحويل البونص الذي ربحته من خلال مشاركاتك بهذا المنتدى إلى شركة الانستا فوركس أمر التداول به

هو بيدك أنت وحدك ولا تتدخل الشركة فيه

adnan1969
03-28-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي اذا كنت جديد على السوق اذهب الى قسم التعليم راح تلاقي كل شي موجود واذا جديد على الشركه فقط البونص يصل في بدايه كل شهر

mohamedsaleem
03-28-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا حابه اشكرك علي موضوعك ده انا عن نفسي عمري ما فكرت اني اسيب الفوركس ابدا مهما حصل يعني انا متأكده ان انا لو عملت اي غلط اكيد الغلط ده هيكزن ناتج عني انا يعني انا اللي عملت حاجه غلط لكن ده ميعنيش ان الفوركس هوه اللي مش كويس وده اللي انا مقتنعه بيه علشان كده هستمر في تطوير نفسي وفي التعليم ان شاء الله

شيراز120
03-28-2015, 15:18
ما هذا السوؤال؟؟؟ طبعا انت من ستتاجر بالبونص الذي ستكسبه من الشركة وكل ما عليك هو ان تتعلم جيدا اسس هذه التجارة وإحترام قوانين هذه الشركة في التداول قبل البدء في العمل
على حساب حقيقي وكل هذا ستجده في المنتدى ,فقرأ جيدا ما يكتبه الاعضاء والاسئلة التي تطرح ستفيدك كثيرا و بالتوفيق اخي

Koumedaym
03-28-2015, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم بعد تحويل البونصة في اول الشهر
لديك الحرية في التداول بالبونصة

chennana
03-28-2015, 16:39
لا يا اخي الكريم الشركة لا تقوم بالتداول بالنيابة عنك
بل انت من تقوم بالتداول في سوق الفوركس و ارباح اللتي تحققها ملك لك

asxqw
03-28-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الشركة تحول لك البونص الخاص بك الى حسابك على الميتاتريدر حتى تتمكن المنتدى يرسل لك البونص لا غير وانت من تتاجر به في حساب في الشركة بالتالي لازمك تتعلم وتجمع بونص حتى تكون قادر على التداول بالاخير انت من تداوله اي انك انت من يعقد الصفقات وايس الشركة فهي مجرد شركة وساطة والبونص هو تشجيع منها فقط

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الميتاتريدر حتى تتمكن المنتدى يرسل لك البونص لا غير وانت من تتاجر به في حساب في الشركة بالتالي لازمك تتعلم وتجمع بونص حتى تكون قادر على التداول بالاخير انت من تداوله لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

amal.m500
03-30-2015, 00:16
مرحبا ..
اخي الفاضل .. لا اعتقد انه مش كده انا اعتـقد الشركة لا تقوم بالتداول بالنيابة عنك
بل انت من تقوم بالتـداول في سوق الفوركـس و ارباح اللتي تحققها ملك لك

...

سارة محمد
04-11-2015, 22:32
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

حسنى صادق
04-12-2015, 00:04
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك احترافا فى العلم على التعلم الذى من الممكن ان يكون متناسبا مع الشركة و التى نرى انها بوضوح قد حصلت على العديد من الامرو التى تشجع التداول

sharshabil
04-13-2015, 19:36
الشركة لا تتداول نيابة عنك يااخي انت لازم
تدخل الى القسم التعلمي تكتشف هذا السوق حتلا تعرف التعامل مع البونص ..

aminalamor
04-13-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى انه مبارة بعد تحويل البونص الى حسابك على شركة انستا فوركس لك حرية الاختيار ان كنت ستتاجر ام انك ستترك المبغ الى غاية انتصاف الشهر وفي اواخره
بالتوفيق للجميع

kaka23
04-13-2015, 23:45
لا الشركة لا تتداول بالنيابة عنك
انت اللذي تتداول بحسابك و لايمكنك سحب البونص

snnaky
04-14-2015, 00:38
البونص حضرتك بتاخدة من خلال المشاركة فى المنتدى هنا ثم يحول اليك كل شهر على حساب المتاجرة بتاعك والشركة لا تقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك ولا حاجة
حضرتك اللى بتاجر بنفسكولو حابب تشترك فى نظام الفوركس كوبى ممكن طالما انت مش بتعرف المتاجرة لغاية لما تكون اتعلمت بس رأى شخصى اتعلم بنفسك واتداول بنفسك افضل

محمد عز الدين عيد خضري
04-14-2015, 00:42
بالتاكيد اني التداول في انيستا بالبونص المحول اجباري
وانت الذي تتداول به ويمكنك بنسخ الصفقات من احد مديري حسابات انيستا
اتمني لك التوفيق

سارة محمد
04-14-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
04-17-2015, 15:31
السلام عليكم ... انت لازم تتداول في انستا علشان تقدر تحقق ارباح من خلالها تقدر انك تسحب الارباح الليانت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم المبادىء الاساسية في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

sherry mohamed
04-19-2015, 16:50
اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه

sniper_2015
04-20-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

habib.forex
04-20-2015, 22:59
التداول في شركة انستافوركس عملية سهلة جدا و انت صاحب الحساب يمكنك ادارة
حسابك بشكل مباشر او تفويض شخص اخر للمتاجرة او اعتماد فوركس كوبي مثلا

ali.22595
05-04-2015, 15:57
اخى الفاضل التداول اختارى اكيد ولكا مطلق الحرية فى وقت التداول والشركة لا تتداول لك حتى بعد مرور وقت لازم انتا
الى تفتح الصفقة اما اقل مبلغ يمكن ان تبدا بة هوا 1 دولار بس حتى لو واصك من نتائج الصفقة الربح مش هيكون مجزى

fadiarab
05-04-2015, 16:13
حتى تعرف الي لك والي عليك

محمد المحضار
05-10-2015, 15:39
لا يا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه
حتى تعرف الي لك والي عليك والله الموفق..

masry928
05-11-2015, 22:59
تعلم كيف تكيف نفسك على الأستجابة الفورية الأساسية لأوضاع السوق...وعن طيب نفس...
وبسهولة...وأن لا يسبب لديك ذلك مشكله.

tabaki
05-12-2015, 18:28
اصلا يا اخي انستافوركس هي الشركة الراعية للمنتدى والبونص لا يحول الا الى الشركة
بالتالي لا يمكن ان تحول البونص الى بروكر اخر فالامر غير ممكن فلابذ منها

samieh
05-12-2015, 20:49
يا اخى الكريم انت سمعت الكلام ده منين طبعا التداول عن طريقك ولا تتدخل الشركة وتتاجر لك كما تظن
وهل يعقل ان الشركة تعطيك البونص ووتاجر لك ايضا

big.pharaoh
05-12-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. التداول على البونص اجباري يا صديقي والا مش هيكون في ارباح تقدر تسحبها .. والتداول يكون عن طريقك او عن طريق الفوركس كوبي وهي انك تشترك تحت تاجر محترف وهو يتاجر بدالك

haythem95
05-12-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
انت لازم تتداول في انستا علشان تقدر تحقق ارباح من خلالها تقدر انك تسحب الارباح الليانت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

mouade
05-13-2015, 00:37
هناك علاقه عكسيه بين بعض الازواج و اخري طرديه
اما زوج اليورو دولار فان اكثر الازواج ترابط مع حركه الزوج هو زوج الدولار فرنك حيث ان كلا الزوجين يتحركان في حركه عكسيه فارتفاع زوج اليورو دولار يؤدي الي انخفاض زوج الدولار فرنك

hamdochi
05-23-2015, 17:07
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الشركة لا تقوم المدالة بدلا عنك ابدا هي فقط توفر لك البونص و منصة قوية و ممتازة لكي تتداول انت بنفسك و الارباح
التي تجنيها فهي لك حصرا لا تشاركك الشركة لا خسارتك و ارباحك اد ان الشركة تربح بطرقة غير مباشرة حين توفر لك مختلف العملات و تبيعها لك بفروق
صغيرة جدا لكي تعقد صفقاتك و طرق اخرى قد يطول شرحها هنا تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

hithamseyam
05-23-2015, 18:13
إنستافوركس - أفضل وسيط فى آسيا
لشروط التجارية لشركة إنستافوركس هى أدوات قياسية لإدارة أموالك فى سوق الفوركس. النشاط الأساسى لوسيط الفوركس الدولى شركة إنستافوركس هو تقديم أحدث خدمات الاستثمار ذات الجودة العالية بهدف ربح التجار من المضاربة فى سوق العملات فى جميع أنحاء العالم. يستخدم عملاء شركة إنستافوركس أفضل تقنيات التداول عبر الانترنت ولديهم إمكانية الوصول لأحدث الأخبار والمعلومات التى تقدمها كبرى وكالات الأخبار العالمية.
اليوم، تقدم إنستافوركس خدماتها لأكثر من 000 000 2ألف تاجر من جميع أنحاء العالم، منهم المبتدئين وايضاً المحترفين فى تداول العملات. بمجرد فتحك لحساب تجارى سوف تستطيع القيام بعمليات التداول المالية، عقود الفروقات لأسهم بورصة نيويورك وايضاً العقود الآجلة للفوركس وأسواق السلع.

fatehbtn
05-25-2015, 14:16
هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني ان اقرأ موضوعك بكل اهتمام
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

محمد السيد
05-25-2015, 15:44
التداول فى انيستا اختيارى و الشركة بعد تحويل البونص الشهرى لا تقوم
بالتداول مباشرة بالنيابة عنك وانما انت من يقوم بذلك ولايوجد حد ادنى في التداول

معتصم سباعنة
05-25-2015, 17:03
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم التداول شرط اساسي لسحب الارباح - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ابراهيم حمادة
05-25-2015, 17:14
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻟﺒﺘﺠﻤﻌﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﺩﺍﻩ ﺧﺎﺹ ﺑﺸﺮﻛﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻣﺶ ﺣﻴﻨﻔﻊ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﺑﻲ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﺮﻛﻪ ﺗﺎﻧﻲ ﻟﺎﻥ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻋﺮﺽ ﻟﻌﻤﻠﺎ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ

BASAM IBRAHEM
05-26-2015, 00:49

هاشم احمد
05-26-2015, 03:35
السلام عليكم
اكيد اخى الفاضل معاك حق فهى من افضل الشركات الموجوده حاليا
و نتمنى من الله ان يستمر الوضع بالشكل الجيد هكذا دائما
اتمنالك و اتمنى لجميع المتداولين النجاح و التوفيق بامر الله

kachchaoui
05-26-2015, 03:37
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نت المسؤول عن البونص في التداول وليس الشركة مشكور أخي على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق وللجميع

محمود مرعى
05-26-2015, 03:38
لو سمحتم يا جماعه هل التداول فى انيستا اختيارى ام ان الشركة بعد تحويل البونص الشهرى هى تقوم بالتداول مباشرة بالنيابة عنى وكم اقل مبلغ يبدأ به التداول
وشكرا للجميع

لا طبعا يا اخى التداول مش اجبارى بس لازم حضرتك تعرف انك مش هتاخد اى ربج من البونص ده لانه
غير قابل للتحويل وانما للتجارة فقط علشان كده لازم تتاجر علشان تحقق ربح وتحوله وربنا يكرمك

Mohamed Morsy
05-27-2015, 20:14
السلام عليكم .. انت لازم تتداول في انستا علشان تقدر تحقق ارباح من خلالها تقدر
انك تسحب الارباح اللي بتكون عـايزها بالتوفيق ان شاء الله
تحياتي ...

noor eldyen
05-27-2015, 20:39
انت المسؤول عن البونص في التداول عليه اما الشركة هي تمنحك البونص من اجل التداول عليه
اذا كنت غير قادر على التداول انتظر اياما حتى تتعلم وتفهم كيفية التداول لكي لايضيع منك البونص بالتداول العشوائي
شكرا اخي

Tro
05-27-2015, 21:35
...............................
لا طبعا يا اخي هي تديك بونص هدية يعني تتاجر به وتسحب ارابحك بعد كدا

Kiing
05-30-2015, 19:29
ممكن متلا منه حتى تعرف الي لك والي عليك وبلتوفيق صديقي ا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص تم منه متلا انه انت تتاجر فيه ممكن متلا معه نصيحه لك تروح منه الي قسم في منتدى تعليمي

mohamedsaber
05-30-2015, 19:50
انت من تتداول اخي ولا تقوم الشركة بالتدخل في حسابك مطلقا
يمكنك ان تتداول بالبونص في اي وقت هذا الشهر او اللي بعده كما تشاء

investtime
05-30-2015, 20:02
التداول في شركة اينستافوريكس بحساب البونص للردود المقدم من منتدى فوريكس العرب هو اجباري
والا الغي بعد شهر لأن حساب البونص لا يمكن ضمه الى برنامج فوريكس كوبي ولا البام بالتوفيق

soad labib sadek
05-30-2015, 20:48
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بالنسبة لسؤالك فبالتاكيد انت من تمتلك حرية المتاجرة بالبونص و الشركة لا تتاجر به بالنيابة عنك و اي مبلغ تقوم بتجميعه يحول الي حسابك في انستا للتداول به حتي لو كان واحد دولار

بالتوفيق

نادر صباح الدين
05-30-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في حقيقة الأمر الشركة تقوم بتحويل البونص لصالحك في حساب التداول، ولكنها لاتقوم بعملية التداول بدلا عنك، فأنت صاحب القرار في عمليات التداول وأنت صاحب القرار في عمليات البيع والشراء، نتمنى لك التوفيق.

hmadnah123
05-30-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لازم انت اللي تتداول في الحساب بتاعم مش اي حد تاني ... اتمني التعلم في الفوركس والبدا من جديد
بالتوفيق تقبل مروري

malak558
05-30-2015, 22:33
مفيش حد ادنى للمبلغ اللى تشتغل بيه فى الشركه
والتداول طبعا لازم انت اللى تقوم بيه او تشترك فى نظام الفوركس كوبى مثلا لو متابع مشروع كويس

osama forexawy
05-31-2015, 11:47
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
لا افهم اخى الكريم سؤالك ان انستا لا تفرض عليك التداول بالبونص الذى تحصل عليه البونص يكون موجود فى حسابك تتداول به وقت ما تشاء

dhiebj316
05-31-2015, 11:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
لا اخي الشركة تحول لك البونص الخاص بك الى حسابك على الميتاتريدر حتى تتمكن انت من تداوله اي انك انت من يعقد الصفقات وايس الشركة فهي مجرد شركة وساطة والبونص هو تشجيع منها فقط لا غير

احمد سعيد على
06-02-2015, 12:55

chirikhan
06-05-2015, 11:37
البونص يا اخي الذي تربحه من الشركة لازمك تتداول به وقتما تريد حتى تحقق ارباح منه طبعا
بالتالي انت لو جمعت البونص ولم تتاجر به فما فائدته اصلا فلازن تربح منه في التداول

qeqe77
06-05-2015, 11:38
لا يا حبيبي ان التداول هنا كالتداول باي شركة اخرى فانت تقوم بكل عمليات
التداول واذا تريد تداول بدلا عنك فادخ لنظام كوبي فوركس مع انستا وشكرا

engaym
06-05-2015, 11:39
السلام عليكم اخى التداول فى شركة انستا موثوق فية حيث اناه شركة محترمة وتعطى كل واحد حقة وانها شركة يمكن التداول
فية بالبونص الذى تأخذه من موقع فوركس العرب الذى يتم تحويلة الى حساب كل اول شهر وبالتوفيق للجميع

karim02
06-05-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ehabbob
06-05-2015, 14:42
اخى العضو الاشتراك لبسه اجبارى ولكن البونص ستحول الى حسابك فى انستا ولابد ان تتداول انت به شخصبا وليست الشركه
والله ولى التوفيق

atmoul
06-05-2015, 14:52
لا يا أخي الشركة لا تتداول نيابة عنك الشركة تقوم بإعطائك هذا البونص كي تتداول به أنت بنفسك وهذا البونص ترسله لك الشركة مع بداية كل شهر ف حاول أن تتعلم وتكسب بونس كبير حتى تتداول به

Roshdy
06-05-2015, 15:39
التداول لا يوجد فيه شىء اجبارى ولا تتداول الشركة لكفانت من تقوم بالتداول والسحب وليست الشركة
ولكن ممكن ان تجعل غيرك يتداول لك او تقوم بخاصية نسخ الصفقات من اى متاجر وهذاً ايضاً باختيارك

العراقي
06-07-2015, 16:20
السلام عليكم
اكيد اخى الفاضل معاك حق فهى من افضل الشركات الموجوده حاليا
و نتمنى من الله ان يستمر الوضع بالشكل الجيد هكذا دائما

ahmed bakry
06-07-2015, 16:46
لا طبعا التداول والمتاجرة بيكون بنفسك وبمجهدك وتعلمك وفكرك مفيش حاجة اسمها هى بتتداول بناءء عنك والربح اللى انت بتاخده وتقبل دايما مرورى

ibrahim forex
06-08-2015, 00:54
شكرا لكم اخوانى على هذه الردود القيمة وانا فعلا اخذ بنصائحكم واقوم بالتعلم والقراءة فى كتب الفوركس
حتى اتعلم جيدا بارك الله فيكم وفى منتدانا الجميل فوركس العرب
شكرا لكم

ilyes chaieb
06-08-2015, 00:57
البونص الذي تتحصل عليه من المنتدى للمتاجرة و حضرتك اللى لازم تتاجر به مش الشركة اتمنى تكون فهمت تقبل تحيااااااااااااتى......

ayoub321
06-08-2015, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
أنت من يقوم بالتداول بهذا البونيس الذي تمنحلك الشركة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

marwanadam
06-08-2015, 02:25
لا يا صديقى حسابك انت حر فيه وكيف العمل به
البونص الى بتجمع فى اخر الشهر يتم تحويله الى حسابك ويكون المبلغ الى حد علمى ما بين 0.10 الى 250 دولار شهريا
تتداول به فى السوق والربح المحصل علية هو ما يتم سحبه والله المستعان

imadoxx
06-08-2015, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الشركة تقوم بتحويل البونص و لا تتحكم به انت يبقى لك الخيار متى تتداول و متى تفتح الصفقات و متى تغلقها

mhamdy
06-08-2015, 02:32
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

ali20
06-08-2015, 03:05
انت اللى بقوم بالتداول واكيد التداول فى الفوركس بيكون عايز خبرة
بس اهم شى انه يجب انه نتعلم الفوركس والتدالو فىى الفوركس يبج انه يكون بناء عىى خبرة ويجب نه نتعلم اللفوركس كويس جدا

chirikhan
06-09-2015, 10:53
لا يا اخي البونص انت من تتاجر به لما تستلمه في حسابك في الشركة وانت المدير له
انما ممكن تعتمد على مدير حسابات او الفوركس كوبي ان كنت تجهل التداول

alaa ali
06-09-2015, 13:09
السلام عليكم
البونص التى تحققه من المنتدى يحول الى حساب الشركة اول كل شهر لكى تتداول به فقط دون سحبه
بالتوفيق

ynwa1892
06-09-2015, 13:20
السلام اخي انت الذي تقوم بالتداول وانصحك ان تستغل البونص في التعلم وليس للربح لانه سياتي اليوم الذي تودع من اموالك الشخصية
وفقك الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-09-2015, 14:02

abdougagi
06-11-2015, 15:02
لا يا اخي الشركة لا تتداول في مكانك مهما حدث لانه امر اختياري و راجع لك انت فقط
اقل مبلغ ليتم تحويل البونص هو 1 دولار و لكن انصحك بمبلغ 150 دولار فما فوق لكي يطول عمرك في السوق
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Mona forex
06-11-2015, 16:00

a7med sniper
06-11-2015, 16:13
لا انت اللى بتتداول مش الشركه وفى انظمه ممكن تتداول عنك زى الفوركس كوبى مثلا

وانت اللى تسترك بها والله المستعان وبالتوفيق للجميع

abukhatab
06-11-2015, 16:19

ahmed haggan
06-11-2015, 20:37
ياجماعة لو سمحتم ليه لما بدخل ف ملفى الخاص ف انستا علشان اعدل بيان ليا ف بياناتى الشخصية كله مسموح الا بيانات الاسم والعنوان والرمز البريدى ؟ ارجومنكم الاجابة الوافية والمفيدة لو سمحتم اعمل ايه
اتمني لك التوفيق

MOHAMED in forex
06-12-2015, 01:10
الشركة يا اخي تحول اليها البونص من طرف ادارة المنتدى وانذاك تقوم بالتداول به وقتما تريد
انماانا سمعت انه لو لو تفتح حسابك في الشركة ل3 اشهر متتالية يقفل الحساب مباشرة

MOHAMED OSAMA
06-15-2015, 00:15

mechanical
06-21-2015, 18:22
السلام عليكم ... لازم انت اللي تتداول بنقسك والمنتدي واللي انت بتقوله ملهوش اساس من الصحة والتداول بنفسك سهل مش صعب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

westside11
06-23-2015, 19:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انت المسؤول عن البونص في التداول عليه اما الشركة هي تمنحك البونص من اجل التداول عليه اذا كنت غير قادر على التداول انتظر اياما حتى تتعلم وتفهم كيفية التداول

hamed mohamed
06-23-2015, 19:19
اخى الفاضل ان كل البونص بتاع المشاركات والتعليقلت
الخاصه بيك كل اول شهر تتحول من المنتدى الى انستا
بدون تدخل من حضرتك وتبداء انت التداول بها وليس انستا
ان انستا اخى الكريم هى شركه وسيطه بينك وبين البنوك
ولكن التعامل منك اخى للبنوك يحتاج رئس مال ضخم جدا"
وهذا ما توفره شركه انستا

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا طبعآ لازم انت تتداول بالبونص اللي بتاخدة من المنتدي مش الشركة بالعقل كدة مش محتاجة سؤال زي ده الصراحة

gehad87
07-22-2015, 21:27
لازم تتعلم الاول قبل ما تدور على التداول ولازم انت اللي تشتغل بنفسك خاصة في حسابات البونص
اتقاءً للشبهات
اتعلم الاول واقراء قبل البحث على المبلغ المناسب
بعد ما هتتعلم هتعرف لوحدك المبلغ اللي يناسبك

pepobm
07-22-2015, 21:43
اخى العضو الكريم بعد تحويل البونص الى شركه انستا انت اللى بتتداول يها وليست الشركه
التوفيق من عند الله

starnew794
07-22-2015, 21:44
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

big.pharaoh
07-22-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انت من يتداول بالبونص اخي الكريم وليس احد غيرك والشركه لا تقوم بذلك نيابة عنك .. ويمكنك سحب الارباح فقط انما البونص للمتاجره عليه فقط

ahmed bakry
07-24-2015, 00:00
المعروف هو انه بيتم تحويل البونص لك ومن خلاله تقدر انك تتداول وتتاجر وتحقق لاالخير كله وتنجح وربنا يكرم الجميع وشكرا

Kiing
07-27-2015, 04:39
شكرا لكم اخوانى على هذه الردود القيمة وانا فعلا اخذ بنصائحكم واقوم بالتعلم والقراءة فى كتب الفوركس حتى اتعلم جيدا بارك الله فيكم وفى منتدانا الجميل فوركس العرب

smartvision
07-27-2015, 20:00
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

tarik46
08-11-2015, 17:29
لا يا اخي ليس للشركة الحق في التداول في حسابك دون علمك لان هذا مخالف لاتفاقية الاستخدام
و لكن لما لا تريد ان تتداول بعد ان تعبت في تحصيل بونص طيلة الشهر او انك في فترة التعلم و لا تريد المجازفة
موفق باذن الله

chelsea1
08-11-2015, 21:59
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة خصوص التداول في الانستا
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

osama147
08-16-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص التداول فى الفوركس بشكل عام يكون من خلالك اي ان الشركة ليست لهاا اي علاقة فى المتاجرة
اما بخصوص انستاا فوركس فهي حالهاا حكال اي شركة فوركس يتم ارسال البونوص الى حسابك فى شركة انستاا ومن ثم تبدا انتا بالمتاجرة فيهااا
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

babyzee
08-16-2015, 12:01
الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه ونصيحه لك تروح قسم في منتدى تعليمي حتى تعرف الي لك والي عليك و الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه ونصيحه لك تروح قسم في منتدى تعليمي حتى تعرف الي لك والي عليك انت المسؤول عن البونص في التداول عليه اما الشركة هي تمنحك البونص من اجل التداول عليه اذا كنت غير قادر على التداول انتظر اياما حتى تتعلم وتفهم كيفية التداول لكي لايضيع منك البونص بالتداول العشوائي

ASMAA TAHA
08-27-2015, 04:24
لا التداول فى انستا ليس لجبارى ومن يقوم بالتداول هو انت ليس شخص اخر لابد ان تقوم انت بالتداول وفى نفس الوقت لابد ان تتداول اى انه لا يمكنك تحويل البونص الخاص بالمنتدى ولكن تحول الارباح فقط

España
08-28-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الفوركس يحتاج الى التعلم بالقراءة و الفيديوهات و غيرها يمكنك زيارة القسم التعليمي في المنتدى لتكتسب الكثير.بالتوفيق.

tarik46
09-13-2015, 00:11
التداول يبقى اختياري و لا يحق للشركة ان تغلق حسابك او ان تتداول به نيابة عنك لانه مسجل باسمك
و انت الوحيد المخول بالتداول في حسابك ما لم تدخل في خدمة فوركس كوبي التي تعطي الضوء الاخصر لمتداول اخر
بالتداول في مكانك

kheireddine
09-13-2015, 00:26
♥♥.............
ا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر♥ بونص وانت تتاجر فيه
ونصيحه لك تروح قسم في منتدى تعليمي☻
حتى ♥تعرف الي لك والي عليك وبلتوفيق اخي ا اخي الشركه تعطيك اخر الشهر بونص وانت تتاجر فيه
ونصيحه لك تروح قسم في منتدى تعليمي♥
حتى تعرف الي لك والي عليك وبلتوفيق اخي..............♥♥

big.pharaoh
09-13-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. التداول اجباري يا غالي . وممكن تشترك في نظام الفوركس كوبي بس لازم يكون في حسابك 10$ ربح او ايداع عشان تشترك فيه

derar86
09-13-2015, 14:49
ماتقوم به شركة انستا بالشراكة مع المنمتدى بتحويل بونصك الذي حصلت عليه من المنتدى الى حسابك الحقيقي لديها
وهي لا تتداول به بل انت عليك التداول وعقد الصفقات بنفسك

Dr.TraDeR
09-13-2015, 16:20
اما بعد اخويا العزيز لا الشركة عملها الوحيد انو تحول ابونص الى حسابك وبعدين ياتي شغلك
سواء في التداول او في التعلم ومضاعفة راس مالك سواء من خلال البونص او من خلال الايداع
وايضا الشركة ما تقدر تتداول بحسابك انت فقط الدي يتداول به

karimovtich
09-13-2015, 16:45
اخي الكريم اولا البونص الشركه بتحوله ليك اول كل شهر اوتوماتيك علي حسابك اللي في انيستا كما انه لابد ان تكون انت من تتداول بحسابك وليس الشركه

khabouss
09-13-2015, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم المنتدى يعطيك في اخر الشهر البونص الدي جكعته من الردود او وضع المواضيع او الريفيرال لينك و يمكنك المتاجرة به و المنتدى لايتدخل فيه بعد دلك
وشكرا

ثائر ابو صلاح
09-13-2015, 16:58
التداول يبقى اختياري و لا يحق للشركة ان تغلق حسابك او ان تتداول به نيابة عنك لانه مسجل باسمك
و انت الوحيد المخول بالتداول في حسابك ما لم تدخل في خدمة فوركس كوبي التي تعطي الضوء الاخصر لمتداول اخر
بالتداول في مكانك

a l
09-13-2015, 17:24
السلام عليكم
اخى الكريم
البونص تحصل عليه نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط
بالتوفيق

salichou
09-13-2015, 17:37
السلام عليكم ، أخي الكريم إن أردت التداول في شركة إنستفريكس بجدية و بدون مضايقات
يجب عليك أن تضع أموال في حسابك دون إعتبار البونس طبعاً، بالتوفيق لك و لجميع المتداولين

sofien34
09-13-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لازم انت اللي تتداول في الحساب بتاعم مش اي حد تاني اتمني التعلم في الفوركس والبدا من جديد

hmadnahh
09-14-2015, 01:04
لازم انت اللي تتداول بنقسك والمنتدي واللي انت بتقوله ملهوش اساس من الصحة والتداول بنفسك سهل مش صعب

ana
09-14-2015, 12:47
التداول فى انستا اختيارى فالبونص يظل فى حسابك اللى ان تتداول به حتى لو لم تتاجر به عدة شهور فليس هنااك ادنى مشكله

tawfik999
09-14-2015, 12:56
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
عند اعطاءك البونص لازم انت تتداول بنفسك و ان تعتمد على نفسك و اتمنى لك التوفيق و شكرا

akram mohamed obaid
09-14-2015, 13:27
اخي الكريم بعد تحويل البونص اليك من المنتدى الى حسابك في شركه انستا تقوم انت بالتداول وليس الشركه او اي طرف اخر بالتداول والموفقيه للجميع
تقبل مروري

بشير حمدان
09-14-2015, 13:29
السلام عليكم
اخى مفيش حلجه اسمها الشركه بتقوم بالتداول نيابه عنك
ممكن تشترك فى نظام الفوركس كوبى او نظام البام لو مش عايز تتاجر بنفسك ..

waleed shaaban
09-14-2015, 14:20
اقل مبلغ للتدوال لدى انستا على نظام البونص هو 1 دولار اما عن ان الشركه تتدوال لك فهذا ليس بسؤال معقول اخى سامحنى الهدف من المنتدى و الشركه اخرج وادر ملتزمه نفسيا وعمليا

Wassa04
09-15-2015, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم التداول يكون اختياري و الكلمة
لك الشركة لا تتدخل في تداولاتك فقط عليك بالاحترام القوانين

forex all arabes
09-18-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الشركة لا تقوم بالتداول بالنيابة عنك
بل انت من تقوم بالتداول في سوق الفوركس و ارباح اللتي تحققها ملك لك اتمني لك التوفيق

kouka
09-25-2015, 19:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
09-25-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الشركة لا تقوم بالتداول بالنيابة عنك
بل انت من تقوم بالتداول في سوق الفوركس و ارباح اللتي تحققها ملك لك اتمني لك التوفيق

بس في كلا الحالات لازم والافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

ranimdammar
09-25-2015, 22:28
لا انت من يتكفل بالحساب في التداول عليه الا اذا اشتركت في حسابات بام الي توفرها الشركة
او اذا كان لك صديق حميم تراها ناجحا ان تكلفه بالتداول عنك مقابل تخصيح هامش ربح له
بالتوفيق

abc
09-27-2015, 16:17
ان الشركة لا تجربك باي شيئ يا صديقي يمكنك بكل بساطة التداول او ترك
الحساب و لكني انصحك بالمتاجرة لانه دوما هناك فرصة لتحقيق الارباح بالتوفيق

yassineleo
10-10-2015, 01:11
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

عاشق الفوركس
11-09-2015, 12:04
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم ب الطبع اختياري والبونص تراكمي ان لم تتدوال به حتى بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

tareq sleem
11-09-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

heroo252
11-09-2015, 12:46
لا طبعا اجبار بعد تحويل البونص انتا معاك حساب تداول تابع لانستا تاجر بيه
على منصة انستا الارباح بقه ممكن تسحبها وتتاجر فى مكان تانى انتا حر