PDA

View Full Version : أرجو منكم مساعدتي.. مهم جدا ::::

mohammedash
03-12-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال لأعضاء المنتدى الكرام . لقد قمت بفتح حساب مؤخرا في موقع instaforex ولا أعرف كيفية تفعيله . ... أرجو مساعدتي فلا أدري مالمقصود بإثبات محل الإقامه علما بأن أغلبية الفواتير التي تصل إلى المنزل لايكتب عليها عنوان محل الإقامه فما هي المستندات المقبوله التي يمكن إرسالها للموقع للتفعيل .. أرجو الإفاده وشكرا ...

katreenaziz
03-12-2015, 22:07
اخى الكريم مستوى التفعيل الاول غالبا بيتقبل وبيبقى سهل زى بطاقة او رخصة او كدا اانما التانى هو الاصعب ولازم حاجة موثوقة زى وصل كهرباء غاز او كشف حساب بنكى

ابراهيم حمدى
03-12-2015, 22:12
اعتقد اخى ان مستوى التفعيل الاول بيكون بالبطاقة وش وظهر واما المستوى الثانى فاعتقد اى مستند
يثبت محل اقامتك وعنوان سكنك ومن الافضل لو كان عقد البيت او عقد الايجار او وصل النور
او اى مستند اخر يثبت عنوان سكنك
وتقبل مرورى

antonioforex
03-13-2015, 02:29
السلام عليكم
اخي يمكنك الاعتماد على فاتورة الكهرباء او الماء لانه يوجد فيها العنوان
الخاص بسكناك كي تستطيع تفعيل المستوى الثاني و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

محمد السيد محمد
03-13-2015, 02:42
يعني لو فواتير المياه مافيهاش محل الاقامة .. ممكن تكون في فواتير الكهرباء
ممكن في فواتير التليفون او النت او الغاز مش معقول كلها مافيهاش محل الاقامة !!

a7med84
03-13-2015, 16:48
سجل دخول فى غرفه العميل وهتلاقى على جانب تلصفحه تفعيل الحساب وهتلاقى مستوين فعل الاول ثم التانى

والله المستعان وبالتوفيق

chennana
03-30-2015, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم تفعيل المستوى الاول يطلي صورة عن البطاقة الوطنية او اي اثبات للهوية
التفعيل الثاني لاثبات محل الاقامة اي و ثيقة رسمية بها عنوانك

mohamedhassn
04-02-2015, 14:58
ارسال يا اخى صوره وضخة من البطاقة الشخصية او حوز السفر مع اثبات محل الاقامة لسيادك وبعدها انشاء الله يتم الفعيل من قبل المةقع

Doodysamsom
04-02-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الاورق اللازمة لتفعيل المستوى الثانى..
هى ايصال الكهرباء او الغاز او التليفون وصورة من البطاقة الشخصية وتكون واضحة

bilelchelseano
04-02-2015, 17:24
عن تجربة اعمل شهادة اقامة هيتفعل رسميا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmedibrahim258259
04-02-2015, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم التفعيل اخي الكريم ببيتم على مرحلتين هما اولا انك ترسل صورة من البطاقة او الجواز وثانيا انك ترسل اي مستند اثبات اقامة مثل فاتورة كهرباء او غاز او ماء او كشف حساب بنكي
تقبل مروري

Rebellious soul
04-06-2015, 14:01
ماالمقصود بالعمل بنظام الهامش ؟
لكي تستطيع فهم آلية العمل بنظام الهامش بسهولة فإننا سنشرحها عن طريق مثال محسوس سيرافقنا طوال الوقت
لنفترض إنك أردت المتاجرة بالسيارات وذلك بأن تقوم بشراء سيارة ثم تقوم ببيعها في السوق لمشتري وبسعر أعلى فكيف تقوم بذلك ؟
ستذهب إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $

melad
04-29-2015, 04:19
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك تسأل عن التفعل الثانى , اول تفعيل يتم عن طريق البطاقة الشخصية ( بطاقة الرقم القومى ) , المستوى الثانى من التفعيل يكون عن طريق فاتورة الكهرباء او المياه او التليفون او الغاز الطبيعى , حضرت ابعت صورة سكانر واضحة من اى فاتورة مما ذكرت و سوف يتم التغعيل إنشاء الله , تحياتى

جابر1979
04-29-2015, 04:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لا يمكن ان يصلك البريد بدون ان يتم وضع العنوان . انت فقط تبث أمورك و بشويش عليك و تحالقي الحل بإذن الله و لا تقم بعمل جنوني و الا تم سحب عضويتهم من المنتدى و الشركة كمان ،

mazouz
04-29-2015, 12:53
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

Wassa04
04-29-2015, 23:04
مرحبا اخي الكريم في هاته الحالة يمكنك
استعمال جواز سفر بالتوفيق لك تقبل مروري

RGSteel
04-29-2015, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك لشرح instaforex
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك

ibrahim forex
04-30-2015, 00:20
السلام عليكم
اخي يمكنك الاعتماد على فاتورة الكهرباء او الماء لانه يوجد فيها العنوان
الخاص بسكناك كي تستطيع تفعيل المستوى الثاني و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

hager omar
04-30-2015, 00:28
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بص يااخي الكريم التفعيل بيكون علي مستويين المستوي الاول هو ان ترفع البطاقة بتاعتك وامستوي الثاني بتفعله من خلال رفع وصل نور او ماية

تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-30-2015, 01:10
اخي الكريم ادخل الى غرفة العميل الخاصة بك ومن ثم توجه الى المهلومات الشخصية وارفق الوثائق
تقبل مروري

mohamed kota
06-22-2015, 18:16
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات***

snnaky
03-06-2016, 22:15
اهلا بك اخى الكريم ومرحبا بالنسبة لأستفسارك انت محتاج تفعل الحساب من خلال بياناتك الشخصية المطابقة لحالةتك الأجتماعية المثبتة فى الوثائق يعنى البطاقة بتاعة الهوية + تثبت فيها اسمك وعنوانك وفاتورة تثبت بيها عنوانك ومطابقة للممعلومات يعنى بترفع هذة الوثائق لحسابك ويتم تفعيلة ان شاء الله

Zezobebo3
03-06-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الاورق اللازمة لتفعيل المستوى الثانى..
هى ايصال الكهرباء او الغاز او التليفون وصورة من البطاقة الشخصية وتكون واضحة

اكرم التميمي
03-06-2016, 22:48
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالنسبه للتفعيل يكون على المستوى الاول عن طريق ارسال صوره ضوئيه للبطاقه الوطنيه او جواز السفر او رخصه قياده والتفعيل للمستوى الثاني عن طريق كشف حساب بنكي فيه العنوان السكني
تقبل مروري

said999
03-06-2016, 23:05
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصبر مفتاح الفرج يعنى لو المتداول صبر على استراتجيته للوصول لهدفه وكانت خطواته مدروسه ومحدد هدف واقعى يقدر يحققه بناء على السياسات
اللى مقررها لنفسه ساعتها هيحقق الربح الدخول لسوق التداول وتحقيق ارباح بيحتاج صبر كبير مفيش حاجه بتيجى بالساهل

nuclear2010
03-06-2016, 23:13
السلام عليكم جميعا
بص يااخي الكريم التفعيل بيكون علي مستويين المستوي الاول هو
ان ترفع البطاقة بتاعتك وامستوي الثاني بتفعله من خلال رفع وصل نور او ماية

تقبل تحياتى

raedreda
03-06-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

asmaa mahmod
03-06-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. قم بارسال بطاقه الهويه الشخصيه لك فى الموقع لانستافوركس وتاكد من مطابقه المعلومات المقدمه للموقع للبطاقه من الناحيه للحاله االجتماعيه والعنوان تقبل مرورى

yousse
03-07-2016, 21:53
المستندات التي يتم تفعيل الحساب بها إما البطاقة الوطنية أو جواز السفر أو رخصة السياقة وكدلك فواتير الماء والكهرباء ويجب أن لا تصور هده الوتائق بالهاتف