PDA

View Full Version : لماذا نحن المبتدئين نخسر كثيرا؟

Pages : [1] 2 3

rais02
03-13-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجو ان ياخذ هذا المجوع اهتمام الخبراء والمتداولين الاكثر شهرة في المنتدى
وان يعملو جاهدين على ان يفيدون بمعلومات تكون جيد للعمل في عالم الفوركس
وان يفيد جميع اخواننا العرب المبتدئين للربح العربي
وبالتوفيق للجميع.

Mohamed Morsy
03-16-2015, 05:15
السلام عليكم .. طبعا اخي المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية حسابية
افتكر نفسه تاجر فوركس ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي وطبعا ده طبيعي يخسر لان الفوركس عمل عايز
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل المبتدئين بس فاكرين انهم هيجيبو فلوس من الهوا .. مكنش حد تعب وكان العالم كله اشتغل فوركس من البيت
تمنياتي ليك بالتوفيق
تحياتي ...

Adnanoiz
03-16-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لابد لنا ان نخطىء لكي نتعلم من الخسائر
اول خطوات النجاح هي الفشل

مصطفى محمود حسنى
03-16-2015, 06:02
الثقة الزائدة عن الحد من اكبر الاخطاء التى تؤدى الى خسارة مؤكدة قليل من التواضع فى فتح الصفقات يعطى ربح اكبر

Marawez
03-16-2015, 10:11
للإجابة عن سؤالك لماذا نحن المبتدئين نخسر كثيرا ؟ لأننا فى عجلة من أمرنا
داخلين عايزين نكسب بسرعة مش عايزين نتعلم وناخد خبرة الأول عيوننا على الربح فقط

aymanso
03-16-2015, 10:32
السلام عليكم اخى أننا فى عجلة من أمرنا

younesfarouk4217
03-16-2015, 11:37
لانك مبتدىء حيث من المفترض ان تعمل على ان تكون من المحترفين من خلال التعلم والدراسه والمعرفه والاعتماد على التحليلات الفنيه والاستراتيجيات فى التداول
وكذلك الاهتمام بالعمل على اداره راس مال صحيح

rabbabqq
03-16-2015, 13:33
الخساره هيا انك لما تمشى على الاستراتيجة نقص المعلومات تكرار الدخول فى نفس الوقت وتكرار الخطاء والاعتماد على الاخرين وانك متسرع عشان جديد اتعلم اولا لتربحج الربح مهم جدا بالتعلم ياتى

karim02
03-16-2015, 13:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل المبتدئين أكثر عرضة للخسارة لأننا نريد كساب المال بسرعة ؛ مرفوقة بالطمع وعدم تطبيق ما نتعلمه من هدا المنتدى ؛

snnaky
03-16-2015, 15:28
الخسارة ليس لها عنوان او صاحب
الخسارة تصيب المبتدأ والخبير والمحترف طالما ابتعد عن المسار الصحيح ولم يتبع الخطوات السليمة لأدارة الصفقة او كان طماعا اكثر من اللازم وخالف ادارة رأس المال والمخاطر

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

مافيش حد بيسمع النصيحة واغلب المتاجرين المبتدأين فاكرين انهم داخلين مغارة على بابا وان الفوركس مكسب بس بالتالى عدم الأهتمام الكافى بالتعلم بأدوات التحليل المختلفة وادارة المال السليمة حتى يكون فى امام الى حد ما من انعكاس وتقلبات السعر
الفوركس تجارة خطرة ومتميزة ايضا
و

atyaatya007
03-16-2015, 15:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل المبتدئين أكثر عرضة للخسارة لأننا نريد كساب المال بسرعة ؛ مرفوقة بالطمع وعدم تطبيق ما نتعلمه من هدا المنتدى ؛

baki
03-16-2015, 16:18
نحن المبتدئين نخسر كثيرا لانان مترعون ولا نملك رئس مال
كبير الحجم اضفتا الا اننا قليلو الخبرة في مجال الفوركس

babyzee
03-16-2015, 16:25
انا من رئي الشخصي ان كل المتداولين المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم جيد فحتما بالبعمل المجهد ستقطف تمارك المزهرة بادن اللله تعالى وبركاته

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم ماهي دي لازم اي مبتدأ لازم يكون مشواره في الاول خسارة وبعد كده ان شاء الله مكسب
تقبل مروري

jalal971
03-16-2015, 17:48
وبالتوفيق للجميع.

السلام عليكم . ضروري أخي الكريم ان يتعثر المبتدئ لانه يحتاج الى التمرس و التجربة .
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الطرح القيم و بالتوفيق للجميع

romo
03-16-2015, 21:23
سوق العملات الاجنبية الان اصبح منتشر عما فى السابق حيث اتسع ليشمل العديد من البائعين والمشترين على مستوى العالم
مما يجعلة سوق ذو سيولة عالية جدا

مامون سباعنة
03-17-2015, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على مروورك الراائع .. اخي السبب هو قلة الخبره لدى المبتدئين
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

a7med84
03-17-2015, 03:22
ده لصعوبه السوق ومحتاج خبره كبيره للتعامل معه بنجاح

ولذلك الاتعلم ومحاوله التطوير المستمر امر مهم جدا فى التعامل مع هذا السوق اكيد

ayman nasr
03-17-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل المبتدئين اخى الكريم
بيفكروا فى الربح فقط وبيعتمدواعلى التسرع وعدم الصبر
لكن مع وقت والتعليم هيصبحوا احسن واتمنا التوفيق للجميع

mawwalmammo
03-17-2015, 07:34
ها قد ذركتالسبب في العنوان وهو كلمة مبتدئ ان المبتدئ تعني الذي لايملك الخبرة الكافية لتحقيق غرض ما
يحتاج الى خبرة هذا هو السبب لان المبتدئ يحتاج الى سنوات كي يكون في مصاف الرابحين على =طووووول
اما الان لابد من الصبر

mn3m
03-21-2015, 14:21
السلام عليكم ... لان التعلم الكويس هو الاساس في التعامل مع الفوركس ... ابدا الرحلة بالتعليم الجيد وان شاء الله تختمها بالمكسب والارباح
بالتوفيق تقبل مروري

salah belacel
03-21-2015, 14:22
طبعا اخي المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية حسابية
افتكر نفسه تاجر فوركس ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي وطبعا ده طبيعي يخسر لان الفوركس عمل عايز
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل المبتدئين بس فاكرين انهم هيجيبو فلوس من الهوا

fothayaa
03-21-2015, 14:54
المبتدئين يخسرون بسبب التسرع خش على المنتدى التعليمى واعرف كل شئ وافهم المجال صح المهم تتعلم وتصبر وتتالق فى المجال انستا فوركس الرابط http://forex-masr.com/forumdisplay.p...g-Universities العلم يساوى الارباح

badawyghady3817
03-21-2015, 15:08
انا اري ان الخساره ترجع الي ان العديد منا في اول ربح يعتقد نفسه تاجر فوركس ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي وطبعا ده طبيعي يخسر لان الفوركس عمل عايز
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل وهذا ما يجعلنا نخسر في هذا المجال

Schams
03-21-2015, 15:09
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

brbsh
03-21-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز دايما المبتدىء بيخسر اكتر عشان معندوش خبرة الناس القديمه فى الفوركس انا شخصيا بقالى سنه ونص ولسه بتعلم لحد دلوقتى

spider01
03-22-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي في المنتدى اخواننا المنتدى لا يبخلون علينا بنصائحهم و المنتدى مليئ بدروس قيمة تغنيك عن البحث في مكان اخر يمكنك زيارة باقي اقسام المنتدى لكي تتعرف عليها

خيرالدين مهدي
03-25-2015, 20:30
وبالتوفيق للجميع.اااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

mohamedhassn
03-27-2015, 05:16
طبعا قليل الخبره لهذا المفروض انت تتعلم الفوركس والنت والمنتدى هذا مليئ باكورسات والفيديوهات ارحو من الجميع التعليم عن تجربتى الشخصية انا خسره كتير جدا وربنا يعوض علينا فى البونص

mostafa abdalla
03-27-2015, 05:26

الجنرال محمد
03-27-2015, 05:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
طبعا المبتدئين بيخسرو عشان هم متعلمينش ولم يعرف دخول الصفقه صح ام لا..

FullyActive
03-27-2015, 05:42
بسبب التسرع وقلة الصبر والخبرة والتعلم والبعض لا يأخذ فترة تطبيق كافية عل الحسابات التجريبية

الاغلب يتعامل مع السوق عله انه فانوس سحرى هيحقق له كل الامانى فى وقت قياسى وبدون مجهود

وهذه هى المشكلة التعجل فى جنى الارباح

AWAQ
03-27-2015, 05:46
من رأي المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية حسابية
افتكر نفسه تاجر فوركس ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي طبيعي يخسر

om omar20155
03-27-2015, 05:49
بسبب عدم التركيزز والمخاطرة والطمع والمكسب السريع

ومش بنسمع نصيحة حد

مش عايزين نتعلم وناخد خبرة الأول

عيوننا على الربح فقط

والله المستعان

katreenaziz
03-28-2015, 16:12
اخى الكريم يخسر المبتدئون لعدة اسباب اولهم الصورة الخاطئة المتصورنها عن الفوركس تانى حاجة المبتدئون دايما طامعون فلابد من ادارة رأس مال صارمة وعدم الخوف او التسرع اتمنى لك التوفيق

adnan1969
03-28-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي مرات بيكون الاندفاع والعناد يعني انا بقول ليش شخص بيربح انا لازم اقلده واربح مثله وهذا غلط كبير بدون تعلم مافي ربح

nabilll
03-28-2015, 19:06
النجاح فى الفوركس يلزمه استعداد جاد منك للتعلم ورغبة أكيدة على الدخول فى سوق العملات والتركيز الشديد
فمرحلة التعلم بأى وسيلة الاعتماد على نفسك من خلال الفيديوهات الموجود بالمنتدى والكتب أيضا او كورس تعليمى أيهما تفضل

ramy00
03-30-2015, 21:32
للإجابة عن سؤالك لماذا نحن المبتدئين نخسر كثيرا ؟ لأننا فى عجلة من أمرنا

ifs
03-31-2015, 13:34
بسم الله الرحمان الرحيم
لاننا اخي لا نتقيد بادارة راس مالنا وهذا الامر الذي لم نتعلمه بعد ولهذا نخير مرارا و تكرارا تقبل مروري والسلام عليكم

chennana
03-31-2015, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اي شخص مبتدئ و في اي مجال كان معرض للخسارة
و ذالك لانه في بداية الطريق و يحتاج الى وقت للتعلم و اخذ التجربة

mohamedforexxx
03-31-2015, 14:10

freeman
03-31-2015, 14:11
:)

dana abu alinine
03-31-2015, 14:15
بالنسبة للمبتداين يوجد لكث من الاخطاء التي يتم ارتكابها من قبل المتداولين منها ان يقوم المتداول بفتح صفقة ولكن يكون الدخول اما خاطئ او الخروج خاطئ يؤدي ذلك الى الخسسارة والدخول في وقت تكون حركة السعر غير محددة وتكون بين الصعود والهبوط غير اتاجه قوي او محدد و ثالثا عدم التركيز والمتابعة والتحرك الخبرة البسيطة التي تأتي مع الوقت هي من اساب لنجاح

sadz2
04-01-2015, 00:27
سلام اخي الكريم
انا اري ان الخساره ترجع الي ان العديد منا في اول ربح يعتقد نفسه تاجر فوركس ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي وطبعا ده طبيعي يخسر لان الفوركس عمل عايز
تعليم ومتابعة

نورين
04-02-2015, 20:47
السلام عليكم الخساره هيا انك لما تمشى على الاستراتيجة نقص المعلومات تكرار الدخول فى نفس الوقت
وتكرار الخطاء والاعتماد على الاخرين وانك متسرع عشان جديد اتعلم اولا لتربحج الربح مهم جدا بالتعلم ياتى

modr2015
04-02-2015, 21:41
اشخاص بتروج للفوركس عشان تقدر تسفيد من المبتدئين وتقول لهم الفوركس ... الرزق الذي كتبه رب العزة للمرء ، و نحن لا نعرفه و لا حيلة لنا فيه ، مدى إلتزام المتاجر ... ولكن بعد ذالك يمكنك تحقيق ربح بسرعة وايضا ممكن تخسر بسرعة ...... هذا السؤال تكرر كثيرا الفوركس ليس طريق مفروش بالورود لتحقيق المكاسب*...

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

المشهد الخيار العاصمة الأفضل نظرة على ثنائي يثبت هناك مجال الفوركس ... و التداول بالطبع تداول الأسهم للمبتدئين ثنائي الخيار الفوركس بلمسة ... الخيارات الثنائية تخسر المال كشفت الخيارات الثنائية الاستراتيجية ... هو الحال في هذه الحصة ج د نحن الفوركس صلة تستفيد كثيرا الموالية مشاهدة ثنائي قواعد لا الانتظار.

محمود مرعى
04-02-2015, 21:47
وبالتوفيق للجميع.

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل ايوة طبعا والله يا اخى والمنتدى فعلا فيه تجار رائعبين جدا ويهمهم
انهم فعلا يخدموا كل التجار وانا واحد من الناس اللى بتمنى الخير لكل الناس علشان فعلا تحس ان الكل هنا واقف معاك

HASNI
04-02-2015, 22:01
المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم الخسارها انك لما تمشى على الاستراتيجة نقص المعلومات عدم الأهتمام الكافى بالتعلم بأدوات التحليل المختلفة مرفوقة بالطمع وعدم تطبيق ما نتعلمه من هدا المنتدى

طريق النجاح
04-02-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
بالتأكيد اخي الاسباب التي تجعل المبتدئين في هذا السوق يخسرون كثيرا هي قلة خبرتهم في التداول وعدم استعدادهم النفسي للتعامل مع سوق الفوركس...

joseph mounir
04-03-2015, 00:08
السلام عليك
اخى الفاضل شكرا على موضوعك لكى نستفيد منه نحن المبتدئين وكل الاعضاء الجدد
لكن اخى انا انصح بعدم التسرع فى بدء التداول دون دراية كاملة وخبرة جيدة

freeman
04-03-2015, 00:19
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
04-03-2015, 01:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله الخسارة دايما لها سبب واحد بس في نظري
هو الاستعجال .. واحد مستعجل عاوز يتاجر من غير ما يتعلم ، واذا اتعلم .. عاوز يتاجر من غير مايتدرب ، واذا اتدرب عاوز يدخل الصفقة من غير ما يحلل

سارة محمد
04-11-2015, 02:55
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

roty
04-11-2015, 02:56
مبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية حسابية
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل المبتدئين بس فاكرين انهم هيجيبو فلوس من الهوا .. مكنش حد تعب وكان العالم كله اشتغل فوركس من البيت

amrmero
04-11-2015, 03:02
لان يا اخي الكريم المبتدأ دايما بيكون مستعجل علي الربح شايف ناس بتكسب وناس بتخسر بدل
مابيتوعظ من الخاسرين بيطمع انه يكون من الرابحين

imadoxx
04-11-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل من وجهة نظري اظن انها نقص في الخبرة و عدم التعلم الجيد و التدريب الكافي في الحساب التجريبي بالتوفيق

Nabil Wagdy
04-14-2015, 10:08
السلام عليكم
بالنسبة للمبتداين يوجد لكث من الاخطاء التي يتم ارتكابها من قبل المتداولين منها ان يقوم المتداول بفتح صفقة ولكن يكون الدخول اما خاطئ او الخروج خاطئ يؤدي ذلك
الى الخسسارة والدخول في وقت تكون حركة السعر غير محددة وتكون بين على اساس الصعود والهبوط غير اتاجه قوي او محدد و ثالثا عدم التركيز والمتابعة والتحرك الخبرة
البسيطة التي تأتي مع الوقت هي من اساب لنجاح

ahmedtaher
04-17-2015, 15:11
السلام عليكم ... لان الناس في العالم العربي فاكرة ان الموضوع مش لة اي خبلرة ولكن الموضع تعليم زية زي اي حاجة ف الدنيا
بالتوفيق ان شاء الله

Nabil Wagdy
04-18-2015, 19:41
السلام عليكم
الخساره هيا انك لما تمشى على الاستراتيجة نقص المعلومات تكر ار الدخول فى
نفس الوقت و تكرار الخطاء والاعتماد يكون على الاخرين وانك متسرع عشان جديد
اتعلم اولا لتربحج الربح مهم جدا بالتعلم ياتى

Miro1
04-18-2015, 19:44
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻞ ﺗﺎﺟﺮ ﻟﻴﻪ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﻮﻓﻘﻨﺎ
ﻛﻠﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ ﺍﺭﻯ ﺍﻥ ﺍﻯ ﺗﺎﺟﺮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ
ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺧﺎﺻﺔ
ﺑﻴﻪ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﻰ ﻣﺶ ﺳﺮ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻴﻬﺎ
ﻭﺑﻴﺤﻘﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﻨﺠﺢ ﺑﻴﺘﻌﺐ
ﺍﻭﻯ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﻳﻨﺠﺢ ﻭﺍﻟﻤﻨﺼﺎﺕ
ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﺑﺲ ﻟﻠﻰ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻮﻳﺲ

sof
04-18-2015, 19:52
لماذا المبتدئين يخسرون ؟ جوابه سهل لا يحتاج الى اي تكلف كل مافي الامر
ان بداية اي متداول في عالم الفوركس تمر بمرحلة الخسائر المتتوالية فالخسارة
مرحلة من مراحل التعلم شريطة ان لا نقع في نفس الاخطاء ونصحح اخطاءنا في كل مرة

فوركسوريا
04-18-2015, 23:27
طبعا اخي المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية حسابية
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل المبتدئين بس فاكرين انهم هيجيبو فلوس من الهوا

Wassa04
04-19-2015, 01:26
مرحبا اخي الكريم الخسارة في عالم الفوركس
امر طبيعي حتى الخبراء و مشاهير المتداولين بيخسر في بعض
الاحيان فما بالك بالمبتدئين

دينا اسلام
04-20-2015, 01:14
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-20-2015, 01:28
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺑﺎﻟﺘﺎﻛﻴﺪ ﻫﻴﺬﻳﺪ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﺍﺀ ﺍﻭ ﺑﻴﻊ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ
ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺘﺆﺛﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺑﺘﺎﺛﻴﺮ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻻﻧﻪ ﺑﻴﺘﺎﺛﺮ ﺟﺪﺍ
ﺑﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻔﻂ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻗﻮﻳﺎ ﻭﻻ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﺘﻮﺳﻄﺎ
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺗﺠﺎﻫﻠﻪ

sof
04-20-2015, 01:32
سبب اول هو الطمع و الخوف و التسرع و عدم التعليم و عدم اتباع ادارة مال صحيحية
ومن الضوروي التحك في اعصابنا والتخلص من الضغط العصبي اثناء التداول

moustafaforex
04-20-2015, 01:33
الخساره هيا انك لما تمشى على الاستراتيجة نقص المعلومات تكرار الدخول فى نفس الوقت وتكرار الخطاء والاعتماد على الاخرين وانك متسرع عشان جديد اتعلم اولا لتربحج الربح

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:12
بما ان السوق الفوركسي مفتاح النجاح فيه الخبرة فالمبتدؤون طبعا يخسرون اكثر للاسف
بالتالي لازم المرور من الابتداء من اجل الوصول الى مستويات الخبرة والاحتراف

youcef1980
04-26-2015, 23:14
اخي الكريم لابد لنا ان نخطىء لكي نتعلم من الخسائر يجب علينا ان نتدرب على الحسبب التجريبى اولا وشكرا

mohamed9004
04-27-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله .. المبتدئين دائما بيخسروا عشان بيكونوا داخلين فاهمين سوق الفوركس فهم خاطىء ففاكرين مثلا انهم فتحوا مغارة على بابا والاموال حتنزل عليهم من السماء ويشترى الفيلا والعربية ويتفسح لكن طبعا سوق الفوركس علم ولازم تتعلمه وتدرس الاستراتيجيات والتحليلات والصبر طبعا وعدم الطمع واغلبنا مش بيعمل كده

faridd
04-27-2015, 10:48
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..
لا اخى الكريم انت تقدر تربط حسابك بالشركة بالمنتدى من غير ما يكون
فى اى رصيد لك فى المنتدى وبيتم ارسال البونص اليك فى خلال اول سبع ايام عمل
من الشهر التالى

m.kh
04-27-2015, 13:26
لأن معظم المبتدئين بيقعوا في مجموعة أخطاء وعادة بيمر بيها معظم تجار الفوركس في بدايتهم منها. # التسرع وعدم الصبر فعليك بالصبر والتريث في التعلم وعدم التكبر
# التعامل مع الفوركس علي إنه لعبة للربح فقط. فالفوركس ليس ب لعبة ولا هو للربح فقط ففيه الخسارة والمكسب وعليك أن تجعل مكاسبك تتخطى خسائرك.
وهناك أخطاء اخري غير ذلك

فوركسوريا
04-27-2015, 21:31
بالنسبة للمبتداين يوجد لكث من الاخطاء التي يتم ارتكابها من قبل المتداولين منها ان يقوم المتداول بفتح صفقة ولكن يكون الدخول اما خاطئ او الخروج خاطئ يؤدي ذلك الى الخسسارة والدخول في وقت تكون حركة السعر غير محددة وتكون بين الصعود والهبوط غير اتاجه قوي او محدد و ثالثا عدم التركيز والمتابعة والتحرك الخبرة البسيطة التي تأتي مع الوقت هي من اساب لنجاح

mohamedhassn
04-27-2015, 21:39
هذا الحساب لا يختلف كثيراً عن الحساب الحقيقى، سوى ان الأرباح والخسائرة ستكون وهمية. ... ومراقبة الاسعار وتحسين استراتيجية التداول الخاصة بالمتداول المبتدء .... في كل عملية تداول في فوركس، و عليه، من الممكن أن تخسر كل أموالك بشكل سريع. .... تنبيهات مهمة شكرا لك اخي ساتجنبها, علينا نحن الجدد في هذا المجال ان لا نستعجل و ان نتعلم ...

Doodysamsom
04-27-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كثيرا ما يخسر المبتدئين بسبب التسرع للتداول..
وعدم اخذ الفرصة الكافية للتعلم...

lomy
04-27-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

mohamed saad
04-27-2015, 22:58
للاسف الشديد كل من يخسر في هذا السوق يخسر بسبب عدم فهمه بشكل صحيح فهو يعتقد انه في طريقه للغنى وانه يمكن ان يجلب المليارات مع ان الامر غير هذا وبالتالي يتولد لديه وفي نفسيته طمع شديد مما يؤثر عليه اثناء تداولاته الامر الذي يخيب ظنه ويحدث لحسابه خسائر متوالية تنتهي بالمارجن كول لذلك ننصح المتداولين بالصبر والتعلم السليم وعدم الطمع نهائي

ahmed mo
04-27-2015, 23:14
والله الى فعلا توصلت له ان المبتدئ واننا كنت واحد منهم بيكون متسرع

ومع كل ربح على التجريبى يقول يعنى ده ممكن يكون الحقيقى ويستعجل ويخسر

omer1
04-28-2015, 11:22
هي فكرة عن كل عضو و خبرته في الفوركس و عند الدخول لصفحة الودجت تقوم بتعديل المعلومات حسب خبرتك في الفوركس و تعديل صورة الودجت الى صورة شخصية بك و عند المشاركات تظهر اسفل مع توقيعك الشخصي لستهل للاعضاء معرفة خبرتك في الفوركس دون سؤالك

mohamedhassn
04-28-2015, 22:12
السبب : يعتقد كثير من المدربين ان تمارين الايروبكس (الجرى مثلا) هى الحل ... السبب : يعتقد العديد من المبتدئين ان لبس حزام الظهر طوال مدة التمرين .... و قد تكون البطن أخر مكان تخسر منه الدهون بسبب طبيعة جسمك. ... نحن نكرهها مثلك

samieh
05-12-2015, 20:44
والله يا اخى المبتدأين تخسر كثيرا وستظل تخسر بسبب الفكرة المسيطرة عليهم
واحلام الثراء السريع فيتهوروا بفتح صفقات بلوتات عالية والنتيجة هى المارجن كول
لذلك الخبرة مطلوبة خاصة فى هذا المجال

شهيرة
05-23-2015, 04:05
لانك مبتدىء حيث من المفترض ان تعمل على ان تكون من المحترفين من خلال التعلم والدراسه والمعرفه
والاعتماد على التحليلات الفنيه والاستراتيجيات فى التداول

fatehbtn
05-27-2015, 18:02
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية بجمال طرحك..

sameh-a
05-30-2015, 10:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بكل بساطة عدم الجدية في العمل وعدم الصبر
وعدم التدرب الجيد والسرعة هم اسباب الخسارة

yyahhyaa
05-30-2015, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله

إن هذا شيء طبيعي لأن أيا كان قد خسر كثيرا حتى تعلم وأصبح محترفا وإن هذا من أساسيات أي علم

حتى تستفاد ابدأ بخطوط الفيبوناتشي والتي سوف تجد شرحا كافيا ووافيا عنها في القسم التعليمي

Ossama.forex
05-30-2015, 11:19
بكل بساطة حضرتك مبتدئ و داخل عالم جديد و فاكر انك بعد شهرين من التداول حتبقى ميليونير و بتتسرع فى أخذ قرارات التداول و فى الأخر بتخسر كل شئ علشان الطمع اللى فى طبيعه البشر بيغلب علينا

حسنى صادق
05-30-2015, 11:25
اعتقد ان التداول فى الكثير ن الاقوات لابد لة من ان يكون متاحا للعمل لة فى الكثير من الاوقات و التى قد تثبت فيها التحركات الاولى من العلم على اساسا منطقى

al-Mashhadani64
05-30-2015, 11:42
الجواب بسيط جدا لاننا لحد الان لانمتلك خبره كبيره في مجال التداول في الفوركس ولامتلك رؤيا واضحه كي نستثمر استثمارا جيدا نرجوا من الله التوفيق وشكرا

نادر صباح الدين
05-30-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا تقلق صديقنا العزيز لسنا الوحيدين الذين نخسر في الفوركس، إنما هناك الكثيرون الذين يخسرون أيضا، ولا بد أن نعرف أن كل من يربح يقابله من خسر، وكل من يخسر يقابله من بربح، على كل حال التداول عملية مستمرة، كما هي الحياة، والحياة كلها مبنية على التبادل واعتقد جازما أن المعرفة والقدرة هما الحل الرئيسي لكل المشكلات التي نعيشها بما في ذلك مشكلات الفوركس.

hidouri25
05-30-2015, 11:52
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
لربما يكون السبب ايضا هو اخذ الامر ببساطة مبالغ فيها
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

MOHAMED OSAMA
05-30-2015, 14:16

marwafawzy122
05-30-2015, 14:20
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

malak558
05-30-2015, 14:27
الخساره فى الفوركس بتيجى من مجموعة اخطاء انت كمتداول
والطبيى ان المبتدئ هو اكتر شخص هيتعرض للاخطاء دى وبالتالى للخساره ولكن مع تكرار المواقف والتعليم بيتغير الوضع

simo40
05-30-2015, 14:33
الرغبة في الربح السريع ، الفهم الخاطئ لسوق الفوركس ، المتاجرة بدون استراتجية معينة ، انعدام الصبر قس على ذلك الطمع ...

moh93
05-30-2015, 15:07
اى تاجر لسة جديد فى الفورك ولسة بتدى بيكون عايز اول شى الحصول على الخبرة
والتاجر المبتدى بتطل الصبر على تعليم الفوركس واكد سوف يعرف ازاى يكو ن فية صفقات موافقة وخبرة

Nizar Afailal
05-30-2015, 15:28
مرحبا اخي العزيز ، مؤشر أسعار المستهلك Consumer Price Index – CPI : يقيس التغيرات في مستوى أسعار السلع والخدمات الاستهلاكية التي يتم شراؤها من قبل الأسر.

dhiebj316
05-30-2015, 15:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
يقيس التغيرات في مستوى أسعار السلع والخدمات الاستهلاكية التي يتم شراؤها من قبل الأسر.

alaa ali
05-30-2015, 15:45
اهلا بكم
المبتدئن يخسرون لفلة الخبرة اكيد .. وعد التعمق فى السوق لاستخفافهم بالفوركس فى حين ان الامر يحتاج مجهود كبير
بالتوفيق

مصراوى
05-30-2015, 15:57
اخى الفاضل اعقد ان الخسارة تاتى من قلة النمعرفة والجرى وراء الربح السريع وعدم الادرة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع

almagik
05-30-2015, 16:06
انا شخصيا ساخرج عن النص وانوه الاعضاء الاخوه العرب لشىء وهو ان كل منا يعمل كل مافى وسعه لكى يتحد العرب مره اخرى ونعود اسياد العالم
وهذا مكاننا الاساسى وليس مستحيلا

kad22000
05-30-2015, 16:13
باسم الله الرحمان الرحيم
لأن خسارة تعلم كيف ربح

Tonyy
05-30-2015, 16:22
الموضوع كبير جداً كالبحر الواسع بل كالمحيط ليس بالسهولة النجاح في الفوركس
إلا بعد مثابرة وإجتهاد كبير لذا علينا التفكير جيدا في التعلم وزيادة الخبرات بالتوفيق للجميع

midouknight
05-30-2015, 16:23
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
كلنا هنا أخي الفاضل ل التعلم وكذلك ل النصح والمساعدة

نادر صباح الدين
05-30-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك في أن عددا كبيرا من المتداولين الصغار يعانون من الخسائر بدرجة تزيد على خسائر المتداولين الكبار، ويعود ذلك على الأغلب إلى اعتبارين أثنين، الأول يرتبط بخبرات التداول وضعف المعرفة، ويتعلق الثاني بضعف الأرصدة المالية التي يتداول بها المتداولون، فإذا أقدم الواحد من المتداولين الجدد على شراء صفقة أو بيعها جاء ذلك بحجوم مالية تفوق قدرة ارصدتهم على تحمل الخسائر المترتبة عليها، وسرعان ما تأخذ هذه الصفقات بالخسارة مع تغير في الأسعار وتبدل في المسارات.

hmadnah123
05-30-2015, 18:49
لانك مبتدىء حيث من المفترض ان تعمل على ان تكون من المحترفين من خلال التعلم والدراسه والمعرفه والاعتماد على التحليلات الفنيه والاستراتيجيات فى التداول

big.pharaoh
05-30-2015, 18:57
وبالتوفيق للجميع.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .ادخل يا صديقي على القسم التعليمي هنا في المنتدى وان شاء الله هتلاقي مواضيع فيها توصيات يوميه او اسبوعيه وان شاء الله تستفاد منها ومنها توصيات الأخ إلياس

mohamadkherallah
05-30-2015, 19:02
لاننا لحد الان لانمتلك خبره كبيره في مجال التداول في الفوركس ولامتلك رؤيا واضحه

معتصم سباعنة
05-30-2015, 19:04
تعود الخسائر لعدة اسباب منها عدم ادارة راس المال بشكل جيدة - التداول العشوائي - وللوقاية من الخسائر يجب تطبيق الاستراتيجيات وادرة راس المال بشكل جيد عن طريق تحديد نسبة المخاطر براس المال
تقبل مروري

atmoul
05-30-2015, 19:21
البداية دائماً تكون صعبة أخي الكريم لا تنتضر من المحترفين أن يعطوك المعلومات الكافية حاول أن تبحت أنت " عن هذه المعلومة لأن كلما بحتت عن المعلومة كلما ترسخت في دهنك أخي

mohamedsaber
05-30-2015, 19:23
المبتدئين يخسرون بسبب انعدام الخبرة والتدريب
ممكن يكونوا اتعلموا كويس لكن لم يتدربوا علي حساب تجريبي

soad labib sadek
05-30-2015, 19:51
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالنسبة لسؤالك لماذا المبتدئين يخسرون في السوق لان دا هو حال المبتديء في اي مجال فبالتاكيد اي مجال يحتاج خبرة لتتمكن منه و كذلك الفوركس و لماذا يذهب اغلب المبتدئين ان القوانين المتبعة في الحياة عموما لا تتبع علي الفوركس ظنا منهم ان الفوركس هو "مغارة علي بابا"

تحياتي

investtime
05-30-2015, 19:55
المبتدؤون يخسرون لأنهم مبتدؤون اقصد عديمي المعرف والخبرة مهما تعلمت وتعرفت على اساسيات الفوريكس ولا تعرف تطبيقها
في الواقع تخسر هناك نوعين من ايام التداول النوع الأول هو السوق تكون هادئة السعر يصعد وينزل وهنا اليوم يخسر فيه المبتدء

osama forexawy
05-31-2015, 12:28
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم انا عن نفسى عرفت سبب خسارتى فى الفوركس وهى اولها الطمع وقلة الخبرة وقلة المعرفة وعدم استخدام المؤشرات والاستراتيجيات قبل التداول

dhiebj316
05-31-2015, 12:58

haytham_mhmd
05-31-2015, 13:09
لانه تنقصك كمبتدا الخبره في التعامل مع السوق
ولا تفهم تقلباته واسراره
عليك بالتعمل كثيرا اخي الفاضل لتفهم هذا السوق الغريب

ahmed bakry
06-01-2015, 09:59
علشان بيبقا معندكش الخبرة والفكر اللى عليه المحترفين ودة لانك لسه مابتدء مش فاهم اوى ومش عارف وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yasrnavy
06-01-2015, 10:03
لانه تنقصك كمبتدا الخبره في التعامل مع السوق
ولا تفهم تقلباته واسراره
عليك بالتعمل كثيرا اخي الفاضل لتفهم هذا السوق الغريب

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

المبتدؤون يخسرون لأنهم مبتدؤون اقصد عديمي المعرف والخبرة مهما تعلمت وتعرفت على اساسيات الفوريكس ولا تعرف تطبيقها
في الواقع تخسر هناك نوعين من ايام التداول النوع الأول هو السوق تكون هادئة السعر يصعد وينزل وهنا اليوم يخسر فيه المبتدء

yasrnavy
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالنسبة لسؤالك لماذا المبتدئين يخسرون في السوق لان دا هو حال المبتديء في اي مجال فبالتاكيد اي مجال يحتاج خبرة لتتمكن منه و كذلك الفوركس و لماذا يذهب اغلب المبتدئين ان القوانين المتبعة في الحياة عموما لا تتبع علي الفوركس ظنا منهم ان الفوركس هو "مغارة علي بابا"

MONTASR SHABAN
الخسارة ليس لها عنوان او صاحب
الخسارة تصيب المبتدأ والخبير والمحترف طالما ابتعد عن المسار الصحيح ولم يتبع الخطوات السليمة لأدارة الصفقة او كان طماعا اكثر من اللازم وخالف ادارة رأس المال والمخاطر

atbill
06-01-2015, 10:25
السلام عليكم، خسارة المبتدئين تكون كبيرة في الفوركس لأنهم يجهلون التعامل بالاستراتيجيات
المربحة اضافة لعدم استعمال أدوات الحماية في الفوركس و بالتوفيق للجميع.

sameh-a
06-01-2015, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم المبتدأ يخسر كثيرا لعدم التدريب الجيد على لفوركس
وعدم مشاهدة الفيديوهات التعليمية وعدم العمل على الحساب التجريبي بشكل كافي

RANA FOREX
06-01-2015, 13:56

Kiing
06-01-2015, 20:52
متلا انه ممكن معه المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم تم منه متلا ممكن انه مع كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية تم متلا انه ممكن معه حسابية اي مع كل تاجر فوركس

العراقي
06-05-2015, 21:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
كلنا هنا أخي الفاضل ل التعلم وكذلك ل النصح والمساعدة

ahmed bakry
06-13-2015, 03:32
دة بيحصل علشان بيكون معندكوش الخبر ةا الكافية جدا ف التعامل مع التداول والبدء والاغلاق والتفاعل بشكل كامل مع العملية التداولية وتقبل مرورى والسلام عليكم

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 03:40
هذا الموضوع طبيعي جدا فاي مبتدا في اي مجال لا بد
ان يواجه الصعوبات والتحديات فالاهم هو المصابرة في تلقي العلم التعلم من الاخطاء

abukhatab
06-13-2015, 11:07

hamadaelbanna
06-13-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات العامة جدا
ومنتظرين منك المزيد من المومات ان شاء الله وبارك الله فيك .
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

ahmed bakry
06-13-2015, 20:16
علشان معندكش الخبرة الكافية والدراية الكافية لانك تتداول بشكل احترافى ومعندكش لسه قراية السوق علشان تقدر انك تحقق الربح فبالتالى بتخسر والسلام عليكم

hager omar
06-13-2015, 20:38
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن كمبتدئين بنخسر بسب الطمع وبسب اننا مش عندنا معلومات كافية وليس لدينا الخبرة التي تساعدنا في اللتداول ودايما مستعجلين

تقبل مروري

forexaly5
06-13-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز هنالك عدة أسباب للخسارة خاصة لمبتدأ أهمها إنعدام الخبرة الجيدة في التداول و كذلك في إدارة رأس المال كذلك أس المال القليل و كثره" الصفقات المفتوحة وهذا يأدي للخسارة

mechanical
06-21-2015, 18:06
السلام عليكم ... الحكايه مش حكاية مبتدئ في ناس كتير مش مبتدئة وبتخسر عادي الحكاية حكايه اجتهاد وتوفيق من عند ربنا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

jaouad ouaiss
06-21-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى ان الخسارة تاتي من عدم الخبرة الكافية في الفوركس ولهدا نرى العيدي من المبتدئين يخسرون اموالهم بكترة

a7med sniper
06-21-2015, 18:26
الخره فى السوق مش كبيره بيكون طبيعى ان يكون هناك نوعمن الخساره الكمتكرره فى السوق

لاهم ان يكون هناك تعلم منها فى هذا لسوق والله المستعان

helmi nsir
06-21-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع كبير جداً ليس بالسهولة النجاح في الفوركس
المفترض ان تعمل على ان تكون من المحترفين من خلال التعلم والدراسه والمعرفه والاعتماد على التحليلات الفنيه

ASMAA TAHA
06-22-2015, 19:43
المبتدئين يخسرون كثيرا بالفعل لانهم لا يمتكلون راس المال الكافى وايضا لا يمتلكون الخبرة الكافية فان الفوركس فقط يحتاج الى خبرة تاتى عن طريق الوقت فكلما استغرقت وقت فى الفوركس كلما تعلمت اكثر وكلما اكتسبت خبرة

sameh-a
06-22-2015, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم المبتدأ يخسر لأنة لم يتدرب بعد جيدا ولم يشاهد فيديوهات كافية
والاهم انه لم يتداول على حسابه التجريبي بشكل جيد لكي يتعلم من الاخطاء

ahmed bakry
06-23-2015, 04:41
المبتدئين بيخسروا كتير جدا بسبب انهم مابيكونش عندهم الخبرة الكافية ف المجال ومش قادرين انهم يحققوا ذاتم وبالتالى بيتعرضو للخسارة والسلام عليكم

RomanyMoreed
06-24-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مشكلة المبتدئ انة عايز يكسب بأسرع وقت وده غلط كبير وهيخسرة لا محالة لكن لو تروي وفهم السوق بيمشي ازاي هيكسب

تحياتي

aminjmil1
06-24-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Roshdy
06-24-2015, 19:00
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
لانى تذكرنا بانفسنا فى الاول بنتاجر على اطماع ونفسنا فى يوم وليله نبقى حاج وبنتاجر باحاسيسنا وعواطفنا وده اللى بيخليك مبتصبرش على الربح
وفى نفس الوقت بتصبر على الخسارة المفجعة لانك مش متخيل نفسك هتخسر
تاجر اللى بتشوفه على الشارت مش اللى انت عايزه وبالتوفيق

Kiing
06-27-2015, 22:16
ممكن متلا انه مع المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح تم منه متلا انه ممكن معه من هناك متلا انه بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين تم منه متلا مع عملية حسابية داخل فوركس

hamza mansouri
06-27-2015, 22:44
لاننا المبتدئون لا نسعى الا للربح السريع و ليس للتعلم و لم نتعلم بعد السيطرت
على المشاعر و الاحاسيس التي تعمل عكسنا في عدت مرات شكرا

hellelali2
06-27-2015, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم المبتدأ يخسر لأنة لم يتدرب بعد جيدا ولم يشاهد فيديوهات كافية
والاهم انه لم يتداول على حسابه التجريبي بشكل جيد لكي يتعلم من الاخطاء

hamed mohamed
06-27-2015, 23:06
اخى العزيز ان كل ما يهم كل المبتدئين هو المكسب السريع
ولكنه من الاخطاء الفادحه اخى من يريد ان يكون ناجح فى التداول
اول شئ عليه ان يتعلم ولا يستعجل ويطبق ما تعلمه على الحساب
التجريبى اولا" ولا يتسرع فى جنى الارباح حتى يتعلم كل شئ
وبعد ان يحقق النجاح على الحساب التجريبى يبداء بالفعلى

gehad87
08-02-2015, 16:02
الحكاية كلها بتتمحور حول سبب واحد وهو عدم الصبر والحماس الزيادة
وده بيولد عدم وعي وتهور ولا منطقية في تعاملات المتداولين المبتدئين
من هنا بتيجي الخسارة والندم والاحباط

med1985
08-02-2015, 16:03

Chima
08-19-2015, 07:11
السلام عليكم ... لان التعلم الكويس هو الاساس في التعامل مع الفوركس ... ابدا الرحلة بالتعليم الجيد وان شاء الله تختمها بالمكسب والارباح
بالتوفيق تقبل مروري

osama147
08-19-2015, 08:35
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اعتقد اغلب المبتدئين يخسرون اموالهم بشكل سريع بسبب انهم يكونوا فى حالة تسرع على استلام ارباح اي انهم
يرودون ان يسحبوى حتى وان كان 1$ من باب تجربة العمل فى الفوركس وتجربة كيف ارباحة وكيف كل شيئ هدا ميجعل الاغلب يتسرع فى فتح الصفقات دون اي تخطيط
تقبل مشاركتي اخي وربنا يرزق الجميع

samieh
08-23-2015, 15:59
المبتدئين يخسرون بسبب انعدام الخبرة والتدريب
ممكن يكونوا اتعلموا كويس لكن لم يتدربوا علي الديمو فترة كبيرة وكافية

taleb iliass
08-23-2015, 16:18
السلام عليكم نخسر لانه ليس لدينا خبرات متطورة فا المجال
فيجب علينا ان نتعلم اولا من الخبراء و المواقع الهامة تم نبدء باللعب و ليس العكس كما نفعل
ارجو الاضافة الى معلوماتك

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

هناك كثير من الأخطاء التي يقع فيها المتداولون عند التداول في الأسواق؛ أخطاء تتطلب كثير من الصبر والوقت للتغلب عليها.

يتعلق الخطأ الأول باستخدام الرافعة المالية. فعندما يتم استخدامها بحكمة يمكن أن تؤدي لزيادة احتمالات تحقيقك للربح. ومع ذلك، يبالغ معظم المتداولين في استخدام الرافعة المالية ويخاطرون بأكثر من اللازم مع رصيد حساب صغي

akram mohamed obaid
08-23-2015, 16:27
اول خطوات النجاح هي الفشل ولابد ان نستفاد من الخساره وكيفيه معالجتها وعدم تكرارها مستقبلا والموفقيه للجميع
تقبل مروري

ynwa1892
08-29-2015, 03:27
السلام اخي نحن المبتدئين يجب ا يحدث معنا هذا لنتعلم من اخطائنا لان بعد العسر ياتي اليسر حاول ان تتعلم الاخطاء القاتلة للحسابات
وفقك الله

mhd mansour
08-29-2015, 03:30
السلام عليكم
اخي الكريم لأننا فى عجلة من أمرنا
وبالتوفيق انشاء الله

madhat
08-29-2015, 03:43
السلام عليك اخي الكريم ........ بص يا اخي هو الموضوع دة بيترتب علي مدي الخبرة بتاعت المتداول ....... بالتوفيق للجميع

sharshabil
08-29-2015, 13:30
ليس فقط الكبتدئين من يخسر كتير ممكن جدا ان تجد
كمتاجرقضى اكتؤر منة في الفوركس و مازال يخسر لانه لم يكتشف كل الاخطاؤ و لم يصحح كلب الاخطاء لبقاتلة التي تجعلنتا نخسر ن س

tarik46
09-13-2015, 00:09
غالبا اسباب الخسارة تكون الدخول بعقود كبيرة براس مال صغير و عدم استعمال صمام الامان الا وهو الستوب لوز
اضافة الى نقص المعرفة و عدم الدراية الكاملوة بخبايا لتحللي الفني و الاساسي اضافة الى نقص التجربة
تحياتي

Aimen Nouicer
09-13-2015, 00:25
أخي العزيز السبب واضح و هو قلة الخبرة إذا أردت أن تنجح في الفوركس يجب أن تكون مدير رأس مال محترف في الفوركس ولك من الإستراتيجيات و المعلومات الكافية حول السوق وكذلك عدم الطمع فهو السبب الرئيسي في خسارة الأموال و شكرا.

kheireddine
09-13-2015, 00:31
♥♥............
السلام عليكم .. طبعا اخي المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية حسابية
افتكر نفسه تاجر فوركس☻☻
ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي وطبعا ده طبيعي يخسر ☻لان الفوركس عمل عايز
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل المبتدئين بس فاكرين انهم هيجيبو فلوس من الهوا .. مكنش حد تعب وكان العالم كله اشتغل فوركس من البيت ..............................☻

تمنياتي ليك بالتوفيق.........♥♥

derar86
09-13-2015, 14:55
انا كمبتدا اخي ما زلت على الحساب التجريبي وايضا مازلت اخسر يوما بعد يوم الا انني استفيد يوما بعد يوم بعد
كل خسارة ربما السبب هو نقص الخبرة لدينا وعدم فهمنا الكافي لسوق العملات

Dr.TraDeR
09-13-2015, 16:32
اما بعد اخويا العزيز المتداولين الجدد يخسرون دائما لانو همهم الوحيد انو يحققون ربح في وقت قصير
وبالتالي يهم يحققون خسارة في ثانية

a l
09-13-2015, 16:36
السلام عليكم
اخى الكريم
اعتقد ان التسرع وعدم الخبرة من اهم اسباب خسارة المبتدئين بالفوركس ... اهتم الاحصول على الخبرة من اجل المكسب
بالتوفيق

karimovtich
09-13-2015, 16:37
شكرا لموضوعك اخي الكريم ومن البديهي ان المبتدئين لازم يخسرو حتي يتعلمو ويكتسبو الخبره التي تدفعهم الي الامام فالسلم لكي تصعده يبدا من اول سلمه

khabouss
09-13-2015, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اولا الخسارة هي شيئ وارد الحدوت و يجب تقبله لكي تكمل مسيرتك تانيا سبب الخسارة هو عدم الدراية بامور متقدمة او عدم تجديد النتداول لمهاراته
وشكرا

take-profit
09-13-2015, 17:58
المبتدئ يخسر لان ليس لديه خبرة ولا يمكنه الحصول علي الاتجاه او توقع حركة السعر الصحيحة و بالتالي يخسر باستمرار و الخسارة تستمر اذا لم يستطع الوصول الي حل

akram mohamed obaid
09-13-2015, 18:11
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اكيد ان المبتدئين في الفوركس يخسرون كثيرا لنقص المعرفه لديه واستعجالهم بالحصول على الارباح دون التعلم ومعرفه اساسيات الفوركس والموفقيه للجميع
تقبل مروري

sofien34
09-13-2015, 19:18
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

hmadnahh
09-13-2015, 22:59
ادخل يا صديقي على القسم التعليمي هنا في المنتدى وان شاء الله هتلاقي مواضيع فيها توصيات يوميه او اسبوعيه
وان شاء الله نحقق جميعنا ارباحا حلال

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 23:01
من لا يخطئ لا يتعلم بالذات في سوق الفوركس فهو بحاجة الى مثابرة واجتهاد وعدم الاستسلام بسهولة
حتى تتمكن من الوصول الى درجة المحترفين الذين يحققون الارباح من هذا السوق الرائع

احمد ربيع
09-13-2015, 23:51
بالفعل اخى الكريم نحن فى بدايه التجاره نخسر لعدم الخبرة ودائما
فى اى تجارة لابد ان تكون بها مكسب وخسارة

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

الخسارة وارده فى اى شى وبالاخص عندما تكون مبتدا فى تجاره جديده

ahmed bakry
09-14-2015, 11:50
لاسباب كتير جدا بتحصل الخسارة منها متلا عدم الخبرة منها متلا عدم قراءة السوق ومتطلباته ورايح فين وجاى منين ومنها كمان التسرع

engaym
09-14-2015, 11:55
اللاسم عليكم اخى المبتدداء دائما ممكن ان يخسر وذلك لانة متسرع وليس عندة الخبرة فى اخذ القرار وهذا من اهم عوامل النجاح ونتمنى
الت\دراسة اولا ومعرفة كل شئ قبل اتخاذ اى قرار وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

ana
09-14-2015, 12:12
اى مبتدئ بيكون عنده التسرع فى تحقيق الاربااح دون اكتساب خبرة التداول الكافيه
واحيانا يدخل صفقات بطريقه عشوائيه لا اساس لها
وتتسبب الخسائر المتتاليه فى تركه للفوريكس

ahmed bakry
09-16-2015, 16:59
علشان لسه معندكوش الخبرة الكافية ولا الدراية الكافية والوافية مع الوقت ومع ازدياد الخبرة والمعرفة والدراية اكيد بتقل نسبة الخسارة وبتتحول لربح والسلام عليكم

aboubakr el ayach
09-16-2015, 17:08
لماذا نحن المبتدئين نخسر كثيرا؟ الجواب هو ان هناك عدة اسباب لهذه الخسارة، الاول راس مال المبتدئ يكون دائما صغير ولهذا فاي خسارة قد تاثر عليه، ثانيا بخصوص الهدف يكون لدى المبتدئ رغبة كبيرة للربح دائما عكس الخبير او المحترف الذي قد يقوم بعمل صمانات في حالة الخسارة

hichem14
09-16-2015, 17:19
افتكر نفسه تاجر فوركس ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي

ranimdammar
09-16-2015, 17:48
الخسارة هذه من طبيعة الحال اي ان حال المبتدئ ضعيفا في التداول مما يكون الحدث هي الخسارة
واكيد التغلب على ذلك هو بكثرة الممارسة وعدم الاستعجال
بارك الله في الجميع وعلمنا مما لا نعلم

704460
09-16-2015, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بكل بساطة لان المبتدا لسه بيتعلم و تنقصه خبرة
و مع الوقت و التعلم و التمرين يكتسب خبرة شيئا فشيئا
و تبتدا الخسائر تنقلب الى ارباح ان شاء الله
محتاجة شوية صبر و عزيمة

mora essam
09-16-2015, 18:38
عدم معرفة السوق والمضاربه بشكل صحيح والتسرع علي الربح
المبتدا يعندما يشاهد فيديو او استراتيجيه لا يفكر به ويعمل عليها ده اذا شاهد وحاول التعلم
لكن نصيحه للمبتددئيين
اقرا كتب وشاهد بعض الدورات الموجودة في المواقع افهم المجال جيدة وعندما تشعر بانك قادر علي المتاجرة بالفوركس
استخدم حساب تجريبي لمدة لا تقل عن شهر وبعدها تكون مضاربا ممتازة في الفوركس
شكرا علي الموضوع وتقبل مروري

pacMAN
09-16-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لأننا و بكل بساطة متسرعون أولا و البقية تأتي
إن شاء الله بالربح و التوفيق إن شاء الله

otmani
09-16-2015, 20:05
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لان المبتداين في المجال يقامرون فقط عليك اتقان
استراتيجية او طريقة لمعرفة اتجاه السوق

d m
09-16-2015, 21:25
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الخسارة تاتى للمبتدئين نتيجة الطمع والسرعة فى الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

dhmo
09-17-2015, 17:16
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الخسارة تاتى للمبتدئين نتيجة الطمع والسرعة فى الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

هو فعلا اخي كل الخسائر بسبب الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

Ami abdou
09-17-2015, 17:18
نحن نخسر الكثير لاننا بكل بساطة ليست لنا خبرة كافية عن التداول و منا لا يحترم حتى ادارة راس المال و الطمع يكون سبب فاتلا بلا رحمة و لا شفقة

kheireddine
09-17-2015, 17:38
♥♥السلام عليكم .♣♣♣♣. طبعا اخي المبتدئين يخسرون لاستعجالهم على الربح بدون تعليم كل واحد شاف مؤشرين يمين او شمال او عملية حسابية ‼☺☺
افتكر نفسه تاجر فوركس ويقدر♣♣♣ يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي وطبعا ده طبيعي يخسر لان الفوركس عمل عايز •••►☼☼☺◄
تعليم ومتابعة وتفرغ زي اي عمل المبتدئين بس فاكرين انهم هيجيبو فلوس من الهوا ♥♥♥ مكنش حد تعب وكان العالم كله اشتغل فوركس من البيت
تمنياتي ليك بالتوفيق
▬▬▬♠▬▬‼◄♥♥

daghouj
09-17-2015, 17:41
لا ليس بالضرورة ان يكون كل المبتدئين يخسرون و لكن هناك عدد من الاسباب الكامنة
وراء هده الخسارة اولها الطمع و قلة التعلم و الخبرة

salichou
09-17-2015, 18:06
السلام عليكم ،أخي الكريم المبتدئين يخسرون في الفوركس لأنهم ناقصين تعليم و خبرة
و أساساً لأنهم يطمعون لكسب أرباح خيالية ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

hichamoo
09-17-2015, 18:09
يتم اشتقاق أسعارنا من السعر الحالي (الشهر الجاري) لعقد بورصة انتركونتيننتال وحتى الأربعاء الثاني من كل شهر، وبين هذا التاريخ
وتاريخ انتهاء صلاحية عقد بورصة انتركونتيننتال، سيتم تسعير عقود النفط في من الشهر التالي لعقود الاستثمارات
المحسوبة بأسعار مستقبلية

moh19DZ
09-17-2015, 19:20

forix1000
09-17-2015, 19:21
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

ثائر ابو صلاح
09-17-2015, 19:27
افتكر نفسه تاجر فوركس ويقدر يعرف السوق رايح فين ونسي التحليل الفني والاقتصادي

mora essam
09-17-2015, 19:31
عدم معرفه بالمجال بشكلا كامل والاعتماد علي كلام الاخرين
وعدم معرفته ايضا باسلوب التحليل الفني والرقمي الصحيح
يجب علي المبتدا ان لا يتسرع بفتح حساب حقيقي في البداية
استخدام حساب ديمو تجريبي لمدة شهر والتعلم عليه جيدا لكسب المهارات والتجارة المطلوبه
ليصبح متداول ناجح
تقبل مروري

luka95
09-17-2015, 19:34
السلام عليكم
اخي الكريم لابد من الخسارة في بداية الامر ويجب علينا ان تعلم من اخطائنا فتحقيق الارباح
في سوق الفوركس يحتاج الى الوقت والتعلم المستمر لاكتساب الخبرة
وبالتوفيق لك انشاء الله

hmadnahh
09-17-2015, 20:07
ليس بالسهولة النجاح في الفوركس إلا بعد مثابرة وإجتهاد كبير لذا علينا التفكير جيدا في التعلم وزيادة الخبرات

akram mohamed obaid
09-17-2015, 20:32
اخي الكريم اغلب المتداولين وبالاخص المبتدئين يعانون من نقص المعرفه بالفوركس ويكون همهم الوحيد هو كيفيه الحصول على الاموال وليس همهم التعلم ومعرفه الفوركس فيفعون في اخطاء كثيره تسبب لهم الخسارات المستمره في هذا السوق

tawfik999
09-17-2015, 20:34
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
ان عليك يا اخي ان تشاهد بعض الفيديوهات و قرأة كتب و دورات التدريب و بالتوفيق

andro2016
09-24-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى الكريم اى مبتدء فى الاول لازم يخسر ويتعلم
من الخسارة ويعرف اكثر عن الفوركس وازاى يقتنص الفرصة وامتى يدخل الصفقة بالتوفيق اخى

mohammed55
09-25-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا قليل الخبره لهذا المفروض انت تتعلم الفوركس والنت والمنتدى هذا مليئ باكورسات والفيديوهات ارحو من الجميع التعليم عن تجربتى الشخصية انا خسره كتير جدا وربنا يعوض علينا فى البونص تقبلوه مروري

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:46 PM ----------

اخي الكريم اغلب المتداولين وبالاخص المبتدئين يعانون من نقص المعرفه بالفوركس ويكون همهم الوحيد هو كيفيه الحصول على الاموال وليس همهم التعلم ومعرفه الفوركس فيفعون في اخطاء كثيره تسبب لهم الخسارات المستمره في هذا السوق تقبلو مروري

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:55 PM ----------

اخي الكريم اغلب المتداولين وبالاخص المبتدئين يعانون من نقص المعرفه بالفوركس ويكون همهم الوحيد هو كيفيه الحصول على الاموال وليس همهم التعلم ومعرفه الفوركس فيفعون في اخطاء كثيره تسبب لهم الخسارات المستمره في هذا السوق تقبلو مروري

akram mohamed obaid
09-29-2015, 15:11
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اغلب المتداولين في سوق الفوركس يتعرضون الى الخسارات المستمره بسسب نقص المعرفه وجهلهم بامور الفوركس وهمهم الوحيد الحصول على المال

ahmed bakry
11-06-2015, 16:24
دة رالجع لعوامل كتير جدا بتخلى الاخوة المبتدئين يخسروا منها نقص المعرفة دخول عملية ومنصة التداول للتداول بدون علم او خبرة او فهم وشكرا

ahmedhathout
11-06-2015, 23:59
سر خساره المبتدئين هو التسرع في الربح وعدم الصبر على التعلم
فالجميع يريدون الربح قبل اي شئ وبسرعه كبيره

one k
01-04-2016, 13:02
السلام عليكم ... لان في كتير من الاوقات الناس بتعتقد ان التداول لا يمكن ان يحتاج الي تغليم ولا ممارسة وان البيع والشراء من الاشياء
اللي من المممكن ان يتابعها اي حد في الدنيا
بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
01-09-2016, 22:18
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-11-2016, 00:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصح الدي تقدمت به ، اتمنى أن يأخده الإخوة الكرام بعين الإعتبار، مشكور أخي الكريم و موفق إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة من الناجحين إن شاء الله

soufi
01-11-2016, 00:58
جميع الردود اعجبتني وفي الصميم انا جربت وكنت متسرع كوني مبتدا في هدا المجال اخدت قرارات خاطئة خاصة ادا خسرت صفقة يلزمني ان استرجعها حين
عرفت ان السوق لا يرحم احد بسبب الطمع والتسرع وعدم استخدام التحاليل الفنية صراحة النتيجة خسران

dhmo
01-11-2016, 17:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصح الدي تقدمت به ، اتمنى أن يأخده الإخوة الكرام بعين الإعتبار، مشكور أخي الكريم و موفق إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة من الناجحين إن شاء الله

ونركز جيدا على التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-28-2016, 22:13
السلام عليكم اكيد لازم يخسروا لان مش كل الناس اذكياء كل حاجه فيها شغل محتاجه للتعلم اولا وبعدين الشروع فى العمل مثلا مافيش حد منا نزل من بطن امه بيمشي بيتعلم المشي اولا وبعدين بيمشي الحمدلله على نعمة العقل الذى من خلالها اذا تعلمنا اي شيء نقدر نطور منه والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وسلم...

never6
01-30-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

khalefamohamed
01-30-2016, 03:03
المشكله لا تكمن فى أن سبب الخساره هو المتداول المبتدئ
المشكله هى ان المتداول المبتدء يدخل السوق بدون تعلم جيد وبدون تدريب كافى لمواجهه السوق
مما يؤدى الى خسارته رأس ماله

ahmedmomenali
01-30-2016, 09:46
ده بيكون بسبب نقص الخبراء لدى كثير من المتداولين وانهم يبدأوا في الحساب الحقيقي بدون
التعلم على الحساب التجريبي او الديمو وده شيء هام جدا لنفسية المتداول عشان يقدر يتحكم في نفسه على الحساب الحقيقي
تقبل مروري اخي الفاضل

محمد صلاح
01-30-2016, 10:47
والله اخى العزيز تقدر تقول اسباب كثسرة منها قلة المعرفة والعلم وممكن فلة الخبرة وقلة التدريب كمان الدخول فى المتاجرة بدون استخدام الحساب التجريبى وده مهم جدا

hossam122
01-30-2016, 10:59
نخسر بسبب استعجال المكسب السريع وهذا سبب الاخفاق والخروج المبكر منالسوف لان الطمع يقل ما جمع علشان كدة لازم ناخد الطريق بخطوات بسيطة بدون تسرغ

salfe
01-30-2016, 11:17
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

big.pharaoh
01-30-2016, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحياتي ليك يا صديقي .. اسباب الخساره الاساسيه عدم الالتزام بادارة رأس المال. والطمع

aissaalg
01-30-2016, 11:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never10
02-10-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-13-2016, 22:19
السلام عليكم جميعا
طبعا قليل الخبره لهذا المفروض انت تتعلم الفوركس والنت والمنتدى هذا مليئ باكورسات
والفيديوهات ارحو من الجميع التعليم عن تجربتى الشخصية انا خسره كتير جدا وربنا يعوض علينا فى البونص
تقبل مرورى

dhmo
02-14-2016, 23:38
السلام عليكم جميعا
طبعا قليل الخبره لهذا المفروض انت تتعلم الفوركس والنت والمنتدى هذا مليئ باكورسات
والفيديوهات ارحو من الجميع التعليم عن تجربتى الشخصية انا خسره كتير جدا وربنا يعوض علينا فى البونص
تقبل مرورى

فعلا الخبره اهم حاجه هنا لان اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

chouaib112
02-20-2016, 12:27
بالتوفيق تقبل مروري

latraaa
02-20-2016, 14:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

dhmo
02-20-2016, 14:40
بالتوفيق تقبل مروري

بيكون بدايه الطريق فعلا واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

اكرم التميمي
02-21-2016, 19:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد اغلب المبتدئين يدخلون الى هذا السوق بدون تخطيط وبدون تعلم وهمهم الوحيد هو كيفيه الحصول على الاموال وليس التعلم والصبر على الفوركس.....

never100
02-22-2016, 22:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
03-04-2016, 14:05
بالتوفيق تقبل مروري

lebouziramzinio
03-05-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الخسارة ليس لها عنوان او صاحب

talel babchia
03-05-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لانك مبتدىء حيث من المفترض ان تعمل على ان تكون من المحترفين من خلال التعلم والدراسه والمعرفه والاعتماد على التحليلات الفنيه والاستراتيجيات فى التداول
وكذلك الاهتمام بالعمل على اداره راس مال صحيح.......................................... .............بالتوفيق للجميع

malakrohy
03-05-2016, 00:29
لان معظم الناس المبتدئين بيكونوا فاكرين ان اول ما هيدخل مجال الفوركس هيربح بالملايين ومش عايز يخسر ومن غير تعليم ولا فاكر انها هتبقا بالشطاره كده :))

sh1938626
03-05-2016, 01:18

hamza215rix
03-05-2016, 01:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالتوفيق للجميع.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
79

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
وبالتوفيق للجميع.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
78

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
وبالتوفيق للجميع.
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
77

nawfalmotya
03-05-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نخسر لاننا لا نتداول وفقة استراتيجية و خطة متقنة
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

nakazakihero
03-05-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

csebai12
03-05-2016, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في اغلب الاوقات لا نسيطر على انفسنا و لا يمكننل لن نطبق ادارة راس المال

moodyloveelromansy
03-05-2016, 03:31
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ariadh123
03-05-2016, 03:47
المبتدا يخسر لانه مبتدء
السعي وراء الربح بسرعة دون تعلم اصول العمل و دون وضع خطط عمل واضحة
و غياب التركيز و التحليل السليم

dhmo
03-05-2016, 13:09
المبتدا يخسر لانه مبتدء
السعي وراء الربح بسرعة دون تعلم اصول العمل و دون وضع خطط عمل واضحة
و غياب التركيز و التحليل السليم

واهم الخطط هنا اخي هيا انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

mamdouh mahmod
03-05-2016, 17:39
شكرآ على الموضوع
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير
لك منـــى كل الشكر والاحترام

hamza215rix
03-05-2016, 17:41
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالتوفيق للجميع.
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
81

yousse
03-05-2016, 18:20
أنتم المنتديان تخسرون كتيرا لأنكم لازلتم لا تتعلموا الإنضباط في التداول فالإنضباط يجعلك تتخد القرارات الحكيمة كما أنه يجعلك منضبط في التعلم الكل بدأ مبتدئ وتق في نفسه فأصبح محترف

ملاك الروح
03-05-2016, 23:50
هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي الى الخسارة منها التداول العشوائي افضا ان تتعلم التحليل اخي الكريم وتعتمد على خطة معينة للمتاجرة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:37

neverlit4
03-09-2016, 13:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Thequest250
03-09-2016, 15:52
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

Bassem Hassani
03-09-2016, 16:34
فى اسباب كتير بتكون الخسارة فيها كبيرة وفى اسباب الخسارة ممكن تكون من نقص الخبرة فى السوق فقط لذلك انا بنصح اى متداول فى انه يدرس السوق من ناحيه التجار المحترفين وكيفية التعامل مع هذه الاخطاء علشان يكون قادر انه يكون له خبرة كبيرة فى التعامل مع السوق ويصل الى الاهداف المرجوة منه

salimkala
03-11-2016, 17:58
تمنياتي ليك بالتوفيق
تحياتي

abdo gibril
03-11-2016, 18:06
غالبا ما يخسر المتداولين المبتدئين بسبب التهور والجازفات الكبيرة التي تنهي رصيد حساباتهم بالاضافة الي عدم وجود خبره بالسوق والاوقات المناسبة للتداول
وهذه هي اغلب الاسباب التي تتسبب في الخسارة علي حد علمي تقبل مروري

karinho1991
03-13-2016, 21:54
تمنياتي ليك بالتوفيق
تحياتي

newlookmostafa
03-14-2016, 16:12
لابد من حدوث خسائر فى الفوركس المهم ارباحك تكون اكبر
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

mourada
03-14-2016, 18:14
اخي الفاضل في هذا السوق الكل يخسر و ليس المبتدئ فقط يربح صناع السوق فقط نحن و ان تعلمنا جيدا نربح القليل من الدولارات لا تكفي حتى احتياجاتنا

abdelrahman hamada
03-14-2016, 18:46
سؤالك مهم واتمنى الاستفاده انا والمبتدئين مثلى لان تلك الموضوعات هامه بالنسبة
تقبل مرورى

latraaa
03-14-2016, 20:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا أخي الكيرم