PDA

View Full Version : قبل ان تبدا بجمع البونص

Pages : [1] 2 3

hamed ali
03-14-2015, 22:36
السلام عليكم
اخوانى اعضاء المنتدى الكرام اكتب هذا الموضوع تنبيها وليس تشكيكا فى مصداقيه الشركه او المنتدى , كمعظم الاعضاء عندما علمت بامر المنتدى سارعت بالتسجيل
وبدات فى جمع البونص لابدء المتاجره ولكن بعد جمع بونص جيد للبدء فى جنى ارباح معقوله وجدت انى لا استطيع تفعيل المستوى الثانى للحساب مع انى اعدت رفع
البطافه مرارا وتكرارا وكل مره كان سبب الرفض مختلف وبعد اخر تحميل للمستند وجهه لى رساله انه تمت مراجعه الاوراق الثبوتيه للمستوى الاول والغى التفعيل
للمستوى الاول . نصيحتى للجميع لا تبدأوا فى جمع البونص او المتاجره حتى يتم تفعيل المستوى الاول والثانى للحساب حرصا على جهدكم ووقتك

ilyes chaieb
03-17-2015, 00:54
شكرا لك اخى الكريم على النصيحة المهم هو التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيل

atyaatya007
03-17-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على النصيحة المهم هو التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيل
تقبل مروري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

jalal971
03-17-2015, 01:34
شكرا لك أخي الكريم على هذا التنبيه الذي سيكون السبب في مسارعتي إلى إرسال الوثائق لتفعيل حسابي ابتداء من الآن
بارك الله فيكم وأحسن إليكم .

a7med84
03-17-2015, 05:57
طبعا دعه مهم جدا فعلا لان التفعيل فى انستا بيكون فى صعوبه ورفض وتحاول ترفع مستند اخر

يعنى شغلانه مهم انك تتاكد من التفعيبل الكامل فى البدايه فعلا

hany fouad
03-17-2015, 06:05
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعة والان على التوجه لتفعيل المستوى الاول والثانى فى شركة انيستا فوركس حتى لااقع فى اخطاء الاخرين شكرا لك

mawwalmammo
03-17-2015, 06:41
هذا تحوط جيدا لكي لا نقع في العراقيل مثل ربما خطئ في العتوان او في الاسم لذا كما قلت علينا
التثبت اولا ومن ثم التفعيل فاذا تم التفعيل نقوم بالربط
شكرا لك اخي عل الالتفاتة هذه والنصيحة

Marawez
03-17-2015, 09:55
أجد أن الكثيرين يعانوا من مشكلة تفعيل الحساب لدى الشركة وذلك
بسبب ايصال النور والغاز مع انك ممكن تسجل بالبطاقة وجواز السفر
أو رخصة القيادة

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 12:21
بسم الله الرحمن الرحيم هما بيطلبوا المستندات لحماية حسابك من اي اختراقات او غيره وبعدين المستندات سهلة وانا فعلتها بدون اي مشاكل
تقبل مروري

katreenaziz
03-18-2015, 00:00
فعلا اخى الكريم موضوع التفعيل المستوى الثانى فى منتهى التعقيد لكن انا فعلتة الحمد لله بعد مكالمة الدعم الفنى عدة مرات اتمنى لك التوفيق

marwafawzy122
03-18-2015, 00:14
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

husammeldin
03-18-2015, 00:21
مشكور جدا عى النصيحة وانا فعلت المستوى الاول وتبقى تفعيل المستوى الثاني وهو امر مهم للغاية لان الحساب اذا ما اتفعل جهدك يروح هباءاً منثورا.

Doodysamsom
03-18-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
قبل ان تبدا بجمع البوونص...
تعرف اولا على شرووووط حصولك على البونص..
علشان يتحسبك

mn3m
03-21-2015, 14:19
السلام عليكم ... التفعيل التاني مش فية اي مشاكل خالص نتمني من الجميع ان يرفع الاوراق المظبوطة لان المنتدي له من المصداقية ما الناس بة عارفه
بالتوفيق تقبل مروري

RomanyMoreed
03-22-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اول حاجة تعملها قبل ما تربط حسابك المنتدي بحساب التداول وتجمع بونص هو انك تفعل المستوي الاول والمستوي الثاني

تحياتي

spider01
03-22-2015, 23:03
نصيحة غالة من اخ غالي نشكرك على النصيحة انا الان في انتضار التفعيل قمت بالخطوات المطلوبة قبل قليل لتمنى ان لا اجد اي عقبات في طريقي و لا فانني سوف اجد نفسي في موقف لا احسد عليه

مامون سباعنة
03-23-2015, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على ملاحظتك الرائعة .. ان سبب وجودنا هنا الفائدة وليس جمع البوونص
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

Abdelhedi
03-23-2015, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز معلوماتك قيمة صديقي بالفعل لكن مثل هذه الامور عهليك بمراجعتها مع ادارة البروكر ليس في المنتدى من رأيي ان شاء الله موفق

salah belacel
03-23-2015, 01:13
جد أن الكثيرين يعانوا من مشكلة تفعيل الحساب لدى الشركة وذلك
أو رخصة القيادة

Forex45
03-23-2015, 01:18
أنا اتفق معك مهم التفعيل فى حساب البونص الخاص بالمنتدى فالتفكير فى جمع البونص
ليس مهما قبل التفعيل بعدها جمع البونص براحتك وتتداول

amy1
03-23-2015, 11:52
الحقيقة اليور تابع ناس كتير معه فى ناس كتير عاملة شراء لليور ومن مستويات فوق وكل ما يقرب يرجع ينزل تانى هبوط عنيف انا فعلا لى فترة بعيد عن اليور حتى لو كان السعر فى مناطق جيدة للشراء افضل ان ابعد عن التدوال على هذا الزوج

ppttss
03-23-2015, 11:54
يجب على كل تاجر قبل ان يجمع فعلا بونص من

المنتدى يجب ان يحاول ان يتعلم جيدا جدا عن الفوركس لان هذا

شيء يجعلك فى امان تام من هذا الشيء

rabbabqq
03-23-2015, 12:17
التفيعل فعلا مهم وهذا التنبيه الذي سيكون السبب في إرسالى الوثائق لتفعيل حسابي من فنون و أسرار الفوركس تخصيص وقت كاف لممارسة عملك في تجارة الفوركس اى العمل بتركيز شديد

yarasalah
03-25-2015, 23:01
لسلام عليكم
اخوانى اعضاء المنتدى الكرام اكتب هذا الموضوع تنبيها وليس تشكيكا فى مصداقيه الشركه او المنتدى , كمعظم الاعضاء عندما علمت بامر المنتدى سارعت بالتسجيل
وبدات فى جمع البونص لابدء المتاجره ولكن بعد جمع بونص جيد للبدء فى جنى ارباح معقوله وجدت انى لا استطيع تفعيل المستوى الثانى للحساب مع انى اعدت رفع
البطافه مرارا وتكرارا وكل مره كان سبب الرفض مختلف وبعد اخر تحميل للمستند وجهه لى رساله انه تمت مراجعه الاوراق الثبوتيه للمستوى الاول والغى التفعيل
للمستوى الاول . نصيحتى للجميع لا تبدأوا فى جمع البونص او المتاجره حتى يتم تفعيل المستوى الاول والثانى للحساب حرصا على جهدكم ووقتك لسلام عليكم
للمستوى الاول . نصيحتى للجميع لا تبدأوا فى جمع البونص او المتاجره حتى يتم تفعيل المستوى الاول والثانى للحساب حرصا على جهدكم ووقتك

m7md14
03-27-2015, 13:14
المهم هو التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيل .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

الاصيل
03-27-2015, 14:08
شكرا لك على هذه النصيحه
فانا فعلا لم ابدأ فى المنتدى بجديه الا بعد تفعيل المستوى الثانى حتى لا يضيع محهودنا بدون فائده
ومع العلم انا رفعت الاوراق المطلوبه اكثر من رمه حتى يتم التفعيل
يعنى من رفضت اوراقه يحاول مرارا حتى تقبل تمنياتى للجميع بالتوفق

aymanso
03-27-2015, 14:12
السلام عليكم اخي يعتبرالفريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

DARSH_TURK
03-27-2015, 14:46
شكرا لك اخى الكريم
على النصيحة المهم
و التثبت من البيانات الشخصية
عند فتح الحساب التجاري مع الشركة
حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيل

SHADOWING
03-28-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة وبالفعل انا ايضا واجهت مشاكل عديدة فى تفعيل الحساب ولكنى الحمد لله تخطيتها والحمد لله تمام

mohamed12345
03-28-2015, 21:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع التفعيل المستوى الثانى فى منتهى التعقيد لكن انا فعلتة الحمد لله بعد مكالمة الدعم الفنى عدة مرات

hany darwesh
03-28-2015, 22:24
أو رخصة القيادة
تحياتي لك

mostafa abdalla
03-28-2015, 22:44
هذا تحوط جيدا لكي لا نقع في العراقيل مثل ربما خطئ في العتوان او في الاسم لذا كما قلت علينا

mohamed12345
03-29-2015, 15:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع التفعيل المستوى الثانى فى منتهى التعقيد لكن انا فعلتة الحمد لله بعد مكالمة الدعم الفنى عدة مرات اتمنى

yarasalah
03-30-2015, 01:31
السلام عليكم
للمستوى الاول . نصيحتى للجميع لا تبدأوا فى جمع البونص او المتاجره حتى يتم تفعيل المستوى الاول والثانى للحساب حرصا على جهدكم ووقتك السلام عليكم

Akram14
03-30-2015, 01:35
شكرا أخي نقطة مهمة فلو حدث ذلك ستكون خسارة للجميع
و تقبل مني تحياتي و شكرا :)

ramy00
03-30-2015, 14:36
تقبل مروري

expirt77
03-30-2015, 20:23
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري♣♣♠♦

lassad1981
03-30-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، موضوع في غاية الاهمية خصوصا للمبتدئين مثلي
وبالفعل نستفيد اكثر من مواضيعك
ننتظر جديدك مشكورا

mshehataa
03-30-2015, 20:31
شكرا اخى العزيز على طرح التبيه حتى يعلم الكل ويسارع فى تفعيل العضويه
حتى لا يقع فى هذه المشكله فى اسرع وقت

rashaeid
03-30-2015, 21:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

mona.
03-30-2015, 21:09
تقبل مروري

lassad1981
03-30-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة وبركاته، انا ايضا عندي مشكلة في التفعيل المستوى الثاني
كلما قمت بتحميل وثائق الا وتم رفضها وكل مرة سبب رغم ان بياناتي المسلة في الحساب
هي نفسها في كل وثائقي
ارشدوني بارك الله فيكم

Wassa04
04-01-2015, 00:31
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصيحة الجمييلة
و الرائعة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

طريق النجاح
04-03-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

نعم انا فعلت ذلك لم اعمل في المنتدي الا بعد تفعيل الحساب في المستويين.....

محمد السيد
04-03-2015, 04:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، طبعا دا كلام صحيح وعشان كده انا بقول للناس
صحيح انت ممكن تعمل بونص ويروح للشركة وتتاجر بيه لكن في النهاية انت بتعمل كده ليه عشان تسحب الأرباح والتفعيل شرط لسحب الأربا لذلك فان التفعيل لازم يتم قبل ماتتعب نفسك وبعدين يروح مجهودك على الفاضي

khalid2572
04-03-2015, 04:26
نعم أخي الكريم نصيحة قيمة فعلا شكرا لك جزيل الشكر و الحمد لله اني في البداية ساقوم بالرفع المستندات حالا:happy::rules:

waelmma
04-03-2015, 13:00
طيب انت لم تذكر اخى الكريم اسباب الغاء المستوى الاول للتفعيل
يجب ان تفعل المستوى الاول والمستوى الثانى اخى الكريم ممكن بالباسبور والبطاقة وغيرها

imadoxx
04-03-2015, 16:57
شكرا اخي على هذه نصيحة لقد فعلت المستوى الاول وانا في صدد تفعيل المستوى الثاني بحول الله اتمنى لا تواجهني مشاكل في ذلك بالتوفيق لجميع الاعضاء المنتدى الغالي

marwa 123
04-03-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هذا ما فعلته بالفعل يا اخي فقد قمت بالتفعيل قبل ان ابدا بالعمل ليس شكا في مصداقية الشركة ولكن لاستكمل كل الخطوات الهامة قبل الشروع في العمل

adnan1969
04-03-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم اكيد كل شخص عند دخول المنتدى يفعل حسابه ولا انتضر شهر ومافيني افعل الحساب شو الفايده منا

karimtutto
04-03-2015, 18:32

nassim126
04-03-2015, 18:44
السلام عليكم اخي الكريم انت قمت بخطأ انك تجمع البونص قبل اكمال التفعيل الاول والثاني ادا لايمكنك سحب الارباح اخي بالتوفيق

نورين
04-06-2015, 01:21
السلام عليكم هذا تحوط جيدا لكي لا نقع في العراقيل مثل ربما خطئ في العتوان او في الاسم لذا كما قلت علينا
شكرا لك اخي عل الالتفاتة هذه والنصيحة وبلتوفيق ان شاء الله

Warrior Dz
04-06-2015, 01:32
شكرا لك اخى الكريم على النصيحة المهم هو التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيلبارك الله فيكم وأحسن إليكم .

user_21
04-06-2015, 05:35
اخي الغالي لا نقع في العراقيل مثل ربما خطئ في العتوان او في الاسم لذا كما قلت علينا

---------- Post added at 02:35 AM ---------- Previous post was at 02:31 AM ----------

نت قمت بخطأ انك تجمع البونص قبل اكمال التفعيل الاول والثاني ادا لايمكنك سحب الارباح اخي بالتوفيق

imadoxx
04-06-2015, 05:40
شكرا اخي الفاضل على الموضوع ونصيحة نعم معك يجب حرص على تفعيل مستوايين للحساب قبل بدئ في جمع البونص لتفادي المشاكل فيما بعد بالتوفيق للجميع

ayman nasr
04-06-2015, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا على النصيحة
والمعلومة الاكتر من رائعة وجزاكم الله كل خير
واتمنا تقبل مرورى

waelmma
04-06-2015, 09:17
;):(:)) هو الرجاء اخى الكريم قبل البدء فى التسجيل فى المنتدى او انستا ان ياخد باله
من ان الاسم اللى مسجل به مطابق تماما لاسم فى المستندات الشخصية للعضو حتى لايتم رفض التفعيل

نورين
04-08-2015, 14:22
السلام عليكم طبعا دعه مهم جدا فعلا لان التفعيل فى انستا بيكون فى صعوبه ورفض وتحاول ترفع مستند اخر
يعنى شغلانه مهم انك تتاكد من التفعيبل الكامل فى البدايه فعلا وبلتوفيق ان شاء الله

chennana
04-08-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم لمشاركتنا مشكلتك
لانه يجب تفعيل المستويين الاول و الثاني قبل بدء التداول

modr2015
04-12-2015, 18:47
اود ان اقدم لكم مدونتكم الربحية الجديدة التي تختص في مجال الربح من المنتديات العربية ... مثال احمد شارك في منتدى ****** و جمع بونص قيمته 100 دولار و استلمه على ... الصفقات الخاصة بالمتداولين المحترفين والناجحين مطورة من قبل إنستافوركس. ... انستافوركس يجب ان تقوم بربط الحساب مع المنتدى و تبدأ العمل و بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-12-2015, 18:47
تقبل مروري

ahmed mo
04-12-2015, 18:56
بالفعل اتفق معك ان التعلم والخبره شئ هام جدا ومهم ان يكون هناك صبر

قبل الدخول بشكل كبير فى الحساب الحقيقى قبل التعلم بالشكل الكافى والله المستعان

adamsbooba
04-13-2015, 02:00
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-14-2015, 18:24
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sha
04-14-2015, 18:47

al-Mashhadani64
04-14-2015, 21:55
لا ياعزيزي شركة انستا ذات مصداقيه عاليه ولكن تريد اوراق مضبوطه بالنسبه للعنوان خوفا على حقوق الزبائن حاول اخي مره اخرى من اجل تفعيل المستوى الثاني وبالتوفيق

babokaka1
04-16-2015, 12:59
الزوار الكرام، هذا الموضوع للطموحين فقط ومن عانى من القراءة في المنتديات وهنا كلام وهنا كلام، لذلك كل ما احتاجه من وقتك هو 20 دقيقة لتنفيذ الخطوات التي تجعلنا نشترك في منتديات فوركس العرب وشركة انستا فوركس ولكن قبل ذلك سنوضح الفكرة للربح من المشاركات في المنتدى :

موضوعنا يتكلم بأختصار عن منتدى عربى يقدم بونوص مجانيه بالاشتراك مع شركه انستا فوركس لتداول الاوراق الماليه ، مقابل التسجيل فى المنتدى والشركه ويعطيك 0.10 سنت عن كل مشاركه او رد على الموضوعات بالمنتدى كما يمكنك اضافه موضوعات بنفسك للمنتدى .

وبعد المشاركات وتجميع البونوص يقوم المنتدى بدفع البونوص بحسابك فى شركه انستا فوركس فى الاسبوع الاول من كل شهر كذلك يمكنك تحويل البونوص حتى 100 دولار فى الشهر لتبدأ المتاجره،كما يمكنك ربح 500$ من خلال الرابط الخاص بك ، كما يمكنك سحب ارباحك من المتاجره على اى من حساباتك فى البنوك الالكترونيه ، حسابك البنكى ، الفيزا او كرديت كارد او الفيزا الخاصه بشركه انستا فوركس .

قد يكون الامر متعب وشاق فى البدايه ولكن صدقنى الامر يستحق العناء

ahmedtaher
04-17-2015, 15:10
السلام عليكم ... بالفعل التفعيل بتاع المنتدي مهم جدا وهو اهم ما في الموضوع بصراحة من الممكن ان تتداول ولا تستطيع السحب
بالتوفيق ان شاء الله

Nabil Wagdy
04-18-2015, 19:51
السلام عليكم
اخي الفاضل شكرا على الموضوع ونصيحة نعم معك يجب حرص على تفعيل مستوايين للحساب
يعني انه من قبل بد ئ في جمع البونص لتفادي المشاكل فيما بعد بالتوفيق للجميع

esso gamal
04-18-2015, 19:59
تتميز العمليات الآجلة في أنّ دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية لا يتمّان لدى عقد الصفقة بل بعد فترة تُعين مسبقا تدعى موعد التصفية وتجرى هذه التصفية عادة في كل شهر مرة، وكذلك قبل آخر جلسة من جلسات البورصة حيث تسوى الصفقات نهائيا بين المتعاملين في سوق الأوراق المالية بيعا وشراء، ويتم دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية فعليا خلال عدة أيام من تاريخ التصفية ولما كان دفع الثمن وتسليم الأوراق المالية في العمليات الآجلة يتم بعد فترة يختلف بدءها حسب الاتفاق المعقود بين الطرفين، فإنّ أنظمة البورصة اشترطت على المتعاملين في السوق الآجلة تقديم تأمين مالي حتى إبرام الصفقة نهائيا بشكل لا يلحق الضرر بأحد المتعاقدين

dinaothman
04-18-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
الموضوع رائع و مفيد و الردود استفدت منها
بس حاول تانى فى موضوع التفعيل للمستوى التانى و كلم الدعم الفنى
و الله هو الموفق و المستعان

user_21
04-18-2015, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم تحوط جيدا لكي لا نقع في العراقيل مثل ربما خطئ في العتوان او في الاسم لذا كما قلت علينا

sniper_2015
04-19-2015, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ShougySalout
04-19-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم هما بيطلبوا المستندات لحماية حسابك من اي اختراقات او غيره وبعدين المستندات سهلة وانا فعلتها بدون اي مشاكل
تقبل مروري

جابر1979
04-19-2015, 23:45
شكرًا لك فعلا يجب تفعيل الحساب اولا حتى يتجنب المرء المضيعة للوقت و خسارة الجهد و بناء الأحلام ، على أمل التفعيل و بالتالي يتم رفض التفعيل و عدم قبول العضو . شكرًا

eslam kassem
04-19-2015, 23:45
شكرا اخى الكريم
على هذه المعلومات الرائعة والان على التوجه لتفعيل المستوى الاول والثانى فى شركة انيستا فوركس حتى لااقع فى اخطاء الاخرين
وتستطيع السحب والايداع بسهوله
مع تحياتي

fifi w mody
04-19-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة اللة
شكرا اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة المفيدة والقيمة والثمينة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

Doodysamsom
04-20-2015, 01:19
شكرا لك يا اخى على نصيحتك الغالية..
وعموما لو متاكد من بياناتك الشخصية ممكن تبدا بجمع البونص

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:16
انا انه قبل البدء في جمع البونص لازم وضع الخطة العامة التي سيمشي وفقها في مسيرته
بالتالي لو كانت الاهداف غير مضبوطة فممكن اصلا تتوه ولا تعرف ايدك من رجلك

youcef1980
04-26-2015, 23:19
الحمد لله انى مفعل حسابى وشكرا

meriemmeriem
04-27-2015, 16:52
المؤشرات هى عبارة عن ملفات مبرجمة على مستويات معينة
تعطى اشرة بالبيع او الشراء او التشبع او اى اشارة تشير الى
حركة السعر ولكن كل المؤشرات لايمكن الوثوق بها

rhman
04-27-2015, 17:24
نصيحة غالة من اخ غالي نشكرك على النصيحة انا الان في انتضار التفعيل قمت بالخطوات المطلوبة قبل قليل لتمنى ان لا اجد اي عقبات في طريقي و لا فانني سوف اجد نفسي في موقف لا احسد عليه

حسنى صادق
04-27-2015, 17:31
اعتقد انة علينا جميعا ان نقوم بعمل ما لكى يتم العتلم لاصحبحيح فى السوق لابد من العلم لعى لااستفادة ن الاحوال الترددية للاسواق

ASMAA TAHA
04-27-2015, 17:49
التفعيل فى شركة انستافوركس هو سهل جدا وسريع
يعتمد على بطاقة الشخصية او الهوية ورخصة القيادة او وصل كهربا او مياة
ولكن لابد ان تكون الصور واضحة جدا حتى يتم قبولها

abes
04-28-2015, 01:44
في دورات هنا علي المنتدي ممكن تستفيد منها
مع خبره ناس تكون عارفهم في المجال دا
مع شويه فيديوهات من اليوتيوب
وسائل تعلم الفوركس موجودة و الحمد لله في الانترنت يكفيك اخي ان تتوجه الى اليوتوب وتكتب تعليم الفوركس
و سوف تجد مجموعة كبيرة من الفيديوهات التعليمية

Ahmad maktabi
04-28-2015, 01:44
السلام عليكم اخي الكريم
انا ما زلت مبتدأ في عالم الفوركس ، وفي المنتدى خصوصا ،
وهذه المعلومات تفيدني ، ارجو التوسع بالشرح قليلا ، وذكر القليل ، عن
اللوت ، والمارجين .

معتصم سباعنة
04-28-2015, 02:02
بالضبط اخي الكريم لا بد من تراكم البونص - لتجنب الخسارة - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

big.pharaoh
04-28-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه انا لحد دلوقتي مفعلتش حسابي بسبب المستوي التاني .. بس هروح البنك قريب ان شاء الله واجيب كشف حساب بنكي فيه عنواني وابعتهولهم وربنا يسهل بقى .. وتشكر يا غالي على التنبيه

laymedia
05-09-2015, 10:46
أو رخصة القيادة

sharshabil
05-09-2015, 10:47
الامر وقع كتيرا الافضل ان نفعغل فب اقرب وقت
و في المستوةين لان فيب حالة كمانت هناك مسكلة سيضيبع البونص

aminalamor
05-09-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح لمقدم ان التداول في سوق الفوركس او العمل على جمع البونص لايلزمه التفعيل الاول والثاني وانما الربط وانما تحتاجه في حالة السحب وان البونص سيرسل لك حتى وان لم تفعل
بالتوفيق للجميع

ma7md ma7moud
05-09-2015, 11:05
سلاام عليكم اى مبلغ ممكن اتاجر بية ف الفوركس
واى التجارة اللى ممكن اتاجر بيها كمبتدئ فى الفوركس؟

---------- Post added at 10:05 AM ---------- Previous post was at 09:58 AM ----------

لو فى حد فاهم ف الفوركس او لية خبرة فية وعارف اززاى يتعامل ياريت يتواصل معايا ف الفوركس والافضل
ع رقم التلفون 01223509881 ياريت يعنى وشكرا لية لو تواصل معايا وفهمنى اززاى اتعامل ف الفوركس

firas45
05-09-2015, 11:27
ارتفعت الأسهم في معظم أسواق المال الآسيوية الاثنين متأثرة بالأسهم الأمريكية التي أنهت الأسبوع على ارتفاع عقب تعويض خسائرها السابقة.
وأغلق مؤشر اس آند بي/ايه اس اكس 200 الرئيسي في أستراليا على ارتفاع بواقع 0.23 في المئة مسجلا 5.827.50 نقطة.
وأنهى المؤشر حركته خلال اليوم في منطقة إيجابية بالرغم من النتائج المخيبة من بنك ويستباك، أكبر مؤسسة إقراض في أستراليا.
وأعلن البنك عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 3.78 مليار دولار أسترالي (2.98 مليار دولار) خلال فترة ستة أشهر حتى مارس/آذار الماضي.
وقال محللون إن هذه النتائج كانت ضعيفة وتمثل "إخفاقا كبيرا".
وتراجعت أسهم البنك بأكثر من 4.5 في المئة على وقع هذه النتائج.
وفي الصين، صعد مؤشر سوق هانغ سينغ في هونغ كونغ 0.1 في المئة ليسجل 28.159.92 نقطة في تداولات منتصف ما بعد الظهر، بينما قفز مؤشر بورصة شنغهاي المجمع الرئيسي 0.51 في المئة إلى 4.464.31 نقطة.

Omar99
05-09-2015, 12:09
قبل انك تبدا بجمع البوصن انت كدة مطلبو منك البدء فى تعليم الفوركس
\ تعليم الفوركس بيكون اهم شى قبل البدء فى التداول على الحساب الحقيقى واكدي انت بكدة تكون عايزة خبرة

ma7md ma7moud
05-09-2015, 12:10
ياريت لو فى حد فاهم ف الفوركس او خبرة ف التعامل فية
انو يفهمنى اززاى انى اتعامل مع الفوركس دا اززاى انا بعتبر مبتدى بردو
عن طريق الفوركس او رقمى دا 01223509881
وشكرا

ali.22595
05-21-2015, 21:39
اخى الفاضل اولا مشكور على تنبيهك ثانيا اخى المستوى الاول انتا بتبعت صورة من البطاقة او جواز السفر ثانيا
فى المستوى الثانى انتا بتقول بعت صورة بطاقة لا اخى لازم اثبات سكن باسمك وبنفس البيانات الى اشتركت بيها

masry928
05-22-2015, 15:57
وتكرارا وكل مره كان سبب الرفض مختلف وبعد اخر تحميل للمستند وجهه لى رساله انه تمت مراجعه الاوراق الثبوتيه للمستوى الاول والغى التفعيل

osama147
05-22-2015, 16:00
تحية طيبة وبعد..
اخي انا بصراحة اتغلبت فى الاول فى موضوع التفعيل ولكن بعد ماقمت بتواصل مع ادارة الموقع قاموا بتفعيل حسابي حاول ان تتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم
تقبل مروري

heroo252
05-22-2015, 16:03
مش صح ان الواحد يكون هدفه جمع بونص وخلاص من المنتدى
لازم نفكر ازاى نفيد ونستفاد ونتبادل معلومات ونطلع كلنا بمكاسب من المنتدى
من غير انانيه او طمع

sofpreda
05-22-2015, 16:07
شكرا أخي على هده النصيحة القيمة حقا يجب التأكد من التفعيل اولا قبل البدء في جمع البونص حل لا يضيع الجهد
تقبلوا مروري

Kiing
05-22-2015, 16:11
شكرا صديقى الكريم متلا انه على هذه المعلومات الرائعة ممكن متلا من الان على التوجه منه لتفعيل المستوى الاول تم متلا الثانى لانه مع شركة انيستا ممكن متلا انه فوركس حتى داخل اخطاء

engaym
05-22-2015, 16:11
السلام عليكم اخى فعلا يجب قبل ان ننشغل بجمع البونص ان نتعلم جيدا ونتعلم طرق التداول ونحاول ان نبداء على الحساب التجريبي ونعمل فى جمع البونص ايضا
الى ان نتمكن من المتاجرة الرباحة فى الحساب التجريبي ننتقل الى الحساب الحقيقي ونبداء بالمتاجرة بالبونص وبالتوفيق للجميع

moh93
05-22-2015, 16:18
قبل ا نه التاجر يجمع البونص يجب انه يكون فية معرفة عن الورسك
واهم شى فى الفوركس انه يكون فية خبرات واكدي التداول فى السوق بكون صعب فى البداية بس عايز خبرة وصبر

محمود مرعى
05-22-2015, 16:19
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ حامد وعايز اقول لحضرتك انك ممكن تتجاوز المستوى الثانى من التفعيل
لما تقوم بارسال رخصة القيادة او حتى جواز السفر الخاص بيك وان شاء الله تقدر تتجاوز هذا المستوى

yassine imq
05-22-2015, 16:19
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

Omar99
05-22-2015, 16:23
يجب على اى تاجر فى الفوركس قبل ان يتعلم ان يحاول انن يتعلم فى هذا المجال و الوصول الى التجارة على النهج السلي فى الفوركس و التجارة بعد التعلم تعتبر مربحه جدا لاى تاجر فى السوق

ahmed bakry
05-22-2015, 18:16
لازم تكون البيانات الشخصية بتاعتك مطابقة للاوراق المطلوبة حتى لا تتعرض لتلك المشكلة
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samieh
05-23-2015, 16:59
والله يا اخى مش عارف ايه مشكلةتفعيل الحسابات التى كثرت مؤخرا
انا فعلت المستويين بدون مشاكل وبالنسبة لجمع البونص عادى ممكن تفضل تجمعه لغايت اما الحساب يتفعل
اصله لابد ان يتفعل فى يوم من الايام

faridd
05-23-2015, 17:52
الحقيقة سبق ان سمعت نفس الكلام و انا لا اتفق معه
كل شخص تتخلف طريقة عمله و كيف يعمل من اجل تحقيق الربح و التداول في الفوركس

شهيرة
05-23-2015, 18:36
أو رخصة القيادة

nda
05-23-2015, 21:54
هتلاقي ارقام كتيره ومقترات مختلفه لان كل تاجر على حسب دراسته للسوق ومعرفته بيه ودرجة نظرته للسوق انا على ما اعتقد ان مبلغ 500 دولار هو مبلغ مناسب بالنسبة لاى تاجر بأي طريقه

popa2015
05-23-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

forexaly5
05-23-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لكي تبدأ بنجاح و بكل تقة و كذلك بصفقات مربحة يجب أن تستوفية عدة شروط أهما الخبرة الجيدة في مجال التداول خاصة الفوركس و كذلك رأس المال الدي تيح لك ذلك

شهيرة
05-24-2015, 04:45

nda
05-24-2015, 12:32
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
المتاجرة ب 100$ ليست سوى البدايه في طريق طويل يجب الحذر و الأخذ بالنصائح المعمول بها بالنسبة للمبتدئين اما بالنسبة للطرق فهي كثيرة و الافضل بذل مجهود في البحث و تجريبها

doga
05-24-2015, 13:33
منازل.. تطرب نظيرك بدنياك
وإلى قضوا منك اللوازم.. وخلود
تفرقوا.. وأنت احتمل.. كل ما جاك
كنك سراج البيت.. للنور.. شبوك
وإلى قضى اللازم حدا الربع طفاك
وإلا كما.. ليمونة الحمض.. مصوك

hmadnah123
05-24-2015, 14:47
تقبل مروري

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:02
تقبل مروري

ahmedhathout
05-25-2015, 22:20
الصح فعلا ان الواحد يفعل حسابه الاول علشان مجهوده ميروحش على الارض
ان الحمد لله فعلت حسابي بعد تعب اسبوعين كاملين

Mohamed Morsy
05-27-2015, 16:20
اخي .. انا بصراحة اتغلبت فى الاول فى موضوع التفعيل ولكن بعد ماقمت بتواصل
مع ادارة الموقع قامـوا بتفعيل حسابي حاول ان تتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم
تحياتي ...

mohammedali88874
05-27-2015, 16:26
زميلنا العزيز انك تستطيع ان تفعل المستوى الاول بان ترسل لهم صورة البطاقة الشخصية الوجهين
ولكى تفعل المستوى الثانى يجب ان ترسل لهم مستند مختلف مثل جواز السفر او وصل الكهرباء وغير ذلك
وابعد بتجميع البونص كما تشاء من منتدانا الرائع الجميل منتدى فوركس العرب

MOHAMED forex00
05-27-2015, 18:26
السلام عليكم
شكرا لك أخي الكريم على هذا التنبيه الذي سيكون السبب في مسارعتي إلى إرسال الوثائق لتفعيل حسابي ابتداء من الآن

moh93
05-27-2015, 18:32
قبل ا نه التاجر يجمع البونص يجب انه يكون فية معرفة عن الورسك
واهم شى فى الفوركس انه يكون فية خبرات واكدي التداول فى السوق بكون صعب وكل تاجر مش هيعرف ازاى يتداول من غير خبرة وعشان كدة يجب الحصول على الخبرة

احمد سعيد على
05-27-2015, 20:39

Tro
05-27-2015, 21:39
...................................
مشكور اخي بس اقدر اقولك ان هناك اختلاف في اسم الحساب عن اسمك في البطاقة لان المستوي الاول سهل جدا ومفيش فيه اي تعقيد

cha9liba
05-27-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله
غير صحيح ان الواحد يكون هدفه جمع بونص وفقط من المنتدى
لازم نفكر كيف نفيد ونستفاد ونتبادل معلومات ونطلع كلنا بمكاسب من المنتدى
بالتوفيق ان شاء الله

noor eldyen
05-30-2015, 20:15
تقبل مروري

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 12:39
important قبل ان تبدا بجمع البونص

السلام عليكم

haytham_mhmd
05-31-2015, 12:40
لازم التفعيل باوراق سليمه اخي الفاضل
ومن الهل علي اي احد انه يفعل حسابه مدام يسجل ببيانات صحيحه
والمشكله دي بتحصل فقط للاشخاص الي بيسجلوا بحسابات ببيانات غير صحيحه

babyzee
05-31-2015, 12:44
ارى انه ربما خطا في العتوان او في الاسم لذا وجب علينا التثبت اولا ومن ثم التفعيل فاذا تم التفعيل نقوم بربط الحساب وان لم يعمل معك هدا فاتصل بالدعم الفني وحتما ستجد الحل للهده المشكلة والله موفق

mostfahlm
05-31-2015, 13:10
ألسلام عليكم أخي الكريم
شكرا فعلا على النصيحة حقأ أمر مؤسف أن يتم أمر مثل ذلك
لكن ان شاء الله ستجد الحل وستقعل حسابك

Eslam Anwar
06-03-2015, 18:29
اخي الفاضل ... طبعا من رأيي المتواضع يجب عليك لكي تبدأ بنجاح و بكل تـقة و كذلك بصفقات مربحة يجب
أن تستوفية عدة شروط أهما الخبرة الجيدة في مجال التداول خاصة الفوركس وكذلك رأس المال الدي تيح لك ذلك

odai namora12
06-03-2015, 18:51
اريد ان توضحوا لنا ما هو التفعيل وكيفية عمله فانا لا اعلم عن هذا شيئا فاريد منكم الايضاح
اكثر حتى يتسنى لي معرفة هذه الامور المهمة جيدا لكي لا اضيع تعبي وشكرا لكم

raaslen316
06-03-2015, 19:09
السلام عليكم
شكرا لك أخي الكريم على هذا
التنبيه الذي سيكون السبب في مسارعتي
إلى إرسال الوثائق لتفعيل حسابي ابتداء من الآن

MOHAMED OSAMA
06-03-2015, 19:58

MOURSAK76
06-03-2015, 19:59
شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة والتي كنت أجهلها شخصيا
سأحاول رفع الوثائق الثبوتية من أجل تفعيل الحساب وسنرى لاحقا

العراقي
06-14-2015, 12:28
مش صح ان الواحد يكون هدفه جمع بونص وخلاص من المنتدى
لازم نفكر ازاى نفيد ونستفاد ونتبادل معلومات ونطلع كلنا بمكاسب من المنتدى
من غير انانيه او طمع

عاشق الفوركس
06-14-2015, 19:18
اخي الكريم ,نعم لكي لا تخسر كل ما جمعته ب البونص او الارباح المسجلة من المستحسن ان تفعل الحساب على المستويين الاول والثاني بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 02:25
تقبل مروري

ayoub321
06-17-2015, 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أكيد أخي على كل مبتدا جمع عدد كبير من البونيس أخي لكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

hesham elzoghby
06-17-2015, 02:36
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع
معلومه جيده

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 03:01
المستوي الثاني للتفعيل هو مستوي للتحقق من العنوان
السكني لك فليس البطاقة هي من تفعله انما لا بد من ايصال كهرباء او غاز باسمك او كشف ساب بنكي

ibrahim forex
06-17-2015, 16:37

osama147
06-17-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي انا مثلك عانيت من تفعيل الحساب ولكن والحمدالله فى النهاية تم تفعيل حسابي بكل سهولة ارفع لهم بطاقة باللغة الانجليزية
كل عام وانتم بالف خير ورمضان كريم
تقبل مروري

محمد ادم
06-17-2015, 17:44
شكرا لك اخى الكريم على النصيحة المهم هو التثبت من
البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة
حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيل
تقبل مروري.......

704460
06-17-2015, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكم على هدا التنبيه المهم صراحة يجدر بالجمييع تفعيل الحساب قبل البدء بجمع البونص

zarour soufyane
06-17-2015, 19:35

اخي الكريم اظن ان الامر راجع الى المكان الذي قمت بتحميل المستندات فيه او انك تستعمل احد البرامج التي تغير في الاي بي اخي الكريم عليك المحاولة مرة اخرى و لا تفقد الامل بالتوفيق

mazn
06-20-2015, 16:34
شكرا اخي الفاضل على الموضوع ونصيحة نعم معك يجب حرص على تفعيل مستوايين للحساب قبل بدئ في جمع البونص لتفادي المشاكل فيما بعد

أتمنى تجارة مربحة للجميع

wehbi365
06-20-2015, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي العزيز تنبيهك في محله فأي حساب ڤي اي موقع يجب ان يكون مفعل للتمكن من جني الارباح.نصيحتك مفيدة
لاصحاب الحسابات الجديدة.

alaa ali
06-20-2015, 16:54
السلام عليكم
حاول ان تقراء فى موضوعات تخص ادارة راس المال لانها تعتبر من اهم العوامل المساعدة فى نجاح عملية التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

mechanical
06-21-2015, 17:30
السلام عليكم ... شكرا اخي الحبيبعلي تقديم هذا الموضوع واتمني تقديم المزيد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

karim02
06-21-2015, 17:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MOHAMED in forex
06-21-2015, 17:48

marwanadam
06-21-2015, 18:03
مشكور صديقى
لكن المرى مشى معى بكل سهولة لم ستغرق اكثر من 71 ساعة حتى اتم التفعيل
التفعيل يمر بمستويان
الاول يكون عبارة عن ارسال بطاقة الهوية اما ارسال البطاقة الوطنية او رخصة القيادة او الباسبور
والتفعيل التانى يكون عبر ارسال شهادة السكن اما فاتورت الماء والكهرباء او الهاتف او فاتور البنك او شهادة السكنة التى تمنح من المقاطعة او البلادية
المهم تكون الصورة ضوئية وترسل وجه وظهر
والله المستعان

faisseli
06-21-2015, 18:50
اخي الكريم اظن ان الامر راجع الى المكان الذي قمت بتحميل المستندات فيه او انك تستعمل احد البرامج التي تغير في الاي بي اخي الكريم عليك المحاولة مرة اخرى و لا تفقد الامل بالتوفيق

hager omar
06-27-2015, 01:11
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هو انت لازم تفعل الحاسب قبل البدء بالمتاجرة حتي تستطيع ان تتاك\ اذا كنت تستطيع السحب ام لا

تحياتي لك

Kiing
06-29-2015, 07:34
ممكن متلا انه من هناك متلا تحوط جيدا لكي لا نقع في العراقيل تم منه متلا انه ممكن معه من مثل ربما خطئ في العتوان او في الاسم لذا كما قلت علينا تم معه من التثبت اولا

for4free
06-29-2015, 08:08
انا واقع في نفس المشكل لسا حسابي مو مفعل
ونشكرك على التنبيه اخي
يجعلها ربي في ميزان حسانتك ان شاء الله
رمضان كريم

ziyaddn
06-29-2015, 16:59
اخى لا بد من قراءة القوانين اولا قبل الدخول الى السوق او التفاعل معه حتى لا تقوم بامر مخالف للقوانين دون
علم و يقوم بحظر حسابك و ايقافه نهائيا فيجب عليك الا تفتح حسابين من جهاز واحد حتى لا يغلقا

Chew9i
06-29-2015, 17:03

شكرا لك اخي الكريم و انا فعلت حسابي و لم يستغرق لي الكثر فلقد تحدثت مع الدعم و تم التفعيل ليي بكل سهولة

و تقبل مروري اخي الكريم

touab.ali
06-29-2015, 17:23
شكرا لك اخي الكريم و جزاك الله خيرا ووفقك الى ما انت تتمناه يا اخي ............
جزاك الله خيرا ................و الف شكر

kokou
07-04-2015, 18:11
الحقيقة اليور تابع ناس كتير معه فى ناس كتير عاملة شراء لليور ومن مستويات فوق وكل ما يقرب يرجع ينزل تانى هبوط عنيف انا فعلا لى فترة بعيد عن اليور حتى لو كان السعر فى مناطق جيدة للشراء افضل ان ابعد عن التدوال على هذا الزوج

mh2015
07-05-2015, 19:15
صحيح بس التفعيل يا غالي بيتفعل لو انت موافي للشروط دي يغالي ان يكون الرفع واضح ويكون مناسب لما تم ادخاله والله الموفق للجميع ........

mohamed azzam
07-05-2015, 19:23
اخى الكريم كلامك اكيد انا مازلت الامور معقده معى ولم اقم بالتفعيل لرفضهم الصور التى ارسلها لهم
تقبل مرورى

karim02
07-05-2015, 19:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hamed mohamed
07-05-2015, 22:07
اخى الكريم انت بالفعل فتحت موضوع من المواضيه المهمه
لا" الكثير من الاخوه المبتدئين يتعبون كثيرا" فى جمع البونص
ويتعلمون ويقعدون بالساعات وبالايام امام الكمبيوتر ليجمعو اكثر
قدر من البونص وبعد هذا الجهد يعرف بعد ذلك ان الحساب لم
يتفعل بعد ويجد صعوبه فى التفعيل ولا يقدر ان يفعله

SALLyy
07-05-2015, 22:10
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركــــاته
قبل جمع البونص عليك ان تربط حساب المنتدى بحسابك في انستا فوركس لكي تستقبل البونص في بداية الشهر الجديد .

boulafrah
07-05-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلكريم موضوع التفعيل المستوى الثانى فى منتهى التعقيد لكن انا فعلتة الحمد لله بعد مكالمكثيرين يعانوا من مشكلة تفعيل الحساب لدى الشركة وذل ايصال النور والغاز مع انك ممكن تسجل بالبطاقة وجواز السفر و رخصة اة الدعم الفنى عدة مرات اتمنى لك التوفيق على هذه المعلومات الرائعة والان على التوجه لتفعيل المستوى الاول والثانى فى شركة انيستا فوركس حتى لااقع فى اخطاء

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
ضوع التفعيل المستوى الثانى فى منتهى التعقيد لكن انا فعلتة الحمد لله بعد مكالمكثيرين يعانوا من مشكلة تفعيل الحساب لدى الشركة وذل ايصال النور والغاز مع انك ممكن تسجل بالبطاقة وجواز السفر و رخصة اة

مهند سباعنة
07-06-2015, 00:36
أخي الكريم أشكرك على هذه الملاحظة و لكن ان هذه الشركة عالمية و ربما الخطأ في بياناتك
تقبل مروري

kokou
07-10-2015, 07:14
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

ra2d
07-10-2015, 17:01
اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

jozef82199
07-10-2015, 21:24
-- السلام عليكم اخي كيف حالك اتمني تكون بخير اولا لا انصح ب التجاره القصيره امدي لانها تدمر الايميل و تصيبك بلاحباط الكبير فيجب عليك مراعاه فتح الصفقات ذات المدي البعيد و الاستعانه بالله و لاتقع في اوقات التزبزب او التصحيح و لاتستمع الي الاخبار كثيرا لانها قد توقعق في الخساررات و ارجوا التركيز علي زوج معين بذاته هذا سوف يساعدك في تقليل نسبه الخساره */*

snnaky
08-12-2015, 23:51
السلام عليكم

طبعا اتفق بشدة وهذا ما قد حدث لى بالفعل من قبل وحاولت مرار وتكرار وفى كل مرة بالفعل كان السبب مختلف اما ان المستند غير واضح او انة يحتاج الى توثيق وهاكذا
ثم تركت هذا الحساب وقمت بتفعيل حساب اخر وهو هذا وقبل البدء فى اى بونص قمت بالتأكد من التفعيل حتى تنتهى المشكلة ولا يكون التعب على الفاضى
لذا هذا هو الصحيح

amramr
08-13-2015, 00:03

haffoudinho
08-13-2015, 00:06
شكرا اخي الكريم على الموضوع الغني اتفق معك تماما و انا لم افعل حسابي برفع المستندات فربما اقع في نفس للمشكل لا قدر الله.
على العموم شكرا لك اخي الفاضل.تقبل مروري و اعانك الله.
تحياتي

Forex Story
08-20-2015, 06:18

كامل
08-25-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز شكرا لك على النقطة المهمة كيلا يذهب عرقك هباء منثورى ولكن الحمد لله لم ادخل صلب الموضوع الا وقد تممت التسجيل بشكل كامل و كان يجب عليك الانتباه قبل التسجيل و شكرا .

ahmed bakry
08-25-2015, 15:33
مشكور جدا على ماتقدمت به من نصائح هامة جدا وغالية واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karimovtich
08-25-2015, 19:58
اخي الكريم شكرا علي موضوعك ولكني قمت بتفعيل المستويين بسهوله ولم تاخذ مني وقت كبير فقط اتبع التعليمات التي تطلب منك وارسل وثائق واضحه وصحيحه

ana
08-27-2015, 20:42
الكثير مننا يواجه مشاكل فى التفعيل فى حسابه على انستا
ولكن لكل مشكله حل ولن يضيع مجهودك هدر
راسل الاداره وسوف يتم تفعيل حسابك

ashraf mamdouh
08-27-2015, 20:47
أخى الكريم مشكور على نصيحتك ولكن بإمكانك ارسال اى مستند اخر مثل فاتورة كهراء مدون عليها العنوان
او فاتورة مياة او فاتورو تليفون او انترنت او عمل كشف حساب بنكى

abdelloo31
08-27-2015, 20:50
لم ابدأ فى المنتدى بجديه الا بعد تفعيل المستوى الثانى حتى لا يضيع محهودنا بدون فائده

jamalsympa
08-27-2015, 21:13
لا أعتقد ان تفعيل الثاني قد يشكل مشكلة ادا ادليت بالوثائق المناسبة من وصل كهرباء او ماء
وادا استمرت المشكلة عليك الاتصال بخدمة الزبائن في الموقع
و بالتوفيق للجميع

islamkool
08-27-2015, 22:27
اخي الكريم اعتقد وبشكل كبير جدا ان مسالة التفيعل هده فهي فعلا جد مهمة
وهذا التنبيه الذي سيكون بمتابة السبب في إرسال الوثائق لتفعيل حسابي فهو امر جبد

sansam
08-27-2015, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على النصيحة لكن انصح الجدد بمراسلة الدعم الفني لمن اراد التفعيل
و الله ولي الاتوفيق

y4x
08-27-2015, 23:20
فتح اي حساب في شركه انستا سهل جدا

ورفع الاوراق ليس فيه اي مشكله

انت اكيد في مشكله عندك في الاوراق

ممكن ترفعا مره اخي

mhd mansour
08-27-2015, 23:23
السلام عليكم
اخي الكريم أجد أن الكثيرين يعانوا من مشكلة تفعيل الحساب لدى الشركة وذلك
أو رخصة القيادة
وبالتوفيق انشاء الله

zeghar
08-27-2015, 23:26
احي الكريم انت مشكور لاكن لازم عليك تراجع حسباتكم ربما تكون انك سجلت غلط
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

Alilou31
08-27-2015, 23:27
السلام عليكم
لا اعرف كيف اشكرك اخي , بالفعل نبهتني بنقطة مهمة جدا انا لحد الان لم اقم بالتفعيل و مهتم بجمع البونص
اتمنى ان يرشدني احد الاعضاء كيف اقوم برفع الوثائق , هل اقوم باخد صورة بالهاتف المحمول و ارفعها ببساطة
ام انها غير مقبولة و هناك طرق اخرى ؟

AbdounDZ
08-27-2015, 23:30
صديقي أنت تحلب في ثور ههههههههه ، أولا يمكنك التداول بدون التفعيل كما أنه يمكنك سحب أرباحك دون البونيص وأنا أقوم بذلك شخصيا وبدون تفعيل .
تقبل مروري صديقي

nizar hidouri
08-27-2015, 23:37
اخي لابد من توفر شروط التفعيل
انا ايضا واجهت هذا المشكل
و لكن في الاخر اصبح حسابي مفعل

forex all arabes
09-07-2015, 22:50
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف انا فعلت المستويين بدون مشاكل وبالنسبة لجمع البونص عادى ممكن تفضل تجمعه لغايت اما الحساب يتفعل
اصله لابد ان يتفعل فى يوم من الايام و تقبل مروري اخي وشكرا

akram mohamed obaid
09-07-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي التفعيل شيئ ضروري ومهم قبل بدء التداول لان عن طريقه تضمن حقوقك الماليه ولكن صحيح ان مستوى التفعيل الثاني صعب لكن ارسال المستندات لاكثر من مره سوف يؤدي الى تفعيل حسابك

farajiing
09-08-2015, 00:25
شكرا على هده النصيحة القيمة حقا يجب التأكد من التفعيل اولا قبل البدء في جمع البونص حل لا يضيع الجهد

Makaveli
09-08-2015, 00:34
أخي الكريم مشكور على النصيحة فهي ذهبية من جهة أخرى أوجه لك نصيحة للتفعيل الصحيح امسح الوثائق بماسح دقيق أرسلها و في حالة وجود مشاكل راسل الدعم أخي فالدعم جد متفهم و هدفه ربح العميل

ranimdammar
09-08-2015, 00:41
نصيحة غالية وقد وجدت مثل هذه المواضيع ولقد فعلت الحساب كله ثم تم الربط
وهذا حتى لايكون التعب في اخر المطاف في مهب الريح وانا في طرحك هذا

kirollosroumany
09-12-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

محصلش الكلام ده معايا قبل كدة انا رفعت البطاقه واتفعلت من اول مرة وكانت واضح فيها كل المعلومات وفاتورة كهربه

halabcoo
09-12-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ألف شكر أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع يارب

Hossam Samir
09-12-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا لك علي حرصك
علي تنبيه الاعضاء مبادرة كريمة لك ولكن انا عن نفسي وانا جديدة
اهو ولسة مفعل الحساب ارسلت البطاقة و وصل نور ف المستوي الاول وكل شي تمام
ومفيش اي صعوبات وفي المستوي التاني قيد الانتظار ولكن اعتقد ان الامر هيتم برضو باشكل سلسل
لان شركة انستا مش بالشركة اللي تكش في سلوكة لانه شركة كبيرة وهي لو مش عايزة تدي بونص مكنتش
وضعت نظام بونص من الاساس علي المشاركات واحنا مش مسكنه من ايده اللي بتوجعه وغضبنه علي نظام البونص
بتالي اعتقد الامر ومافي انك ممكن تكون غلط ف كتابة العنوان او الاسم باللغة الانجليزية او بعض بياناتك راسل
الدعم وشوف لانك اول واحد تشكي من الموضوع ده

Aimen Nouicer
09-12-2015, 23:54
أخي العزيز أشكرك على نصيحتك الرائعة و المميزة إن البونص من الخصائص الرائعة التي يتميز بها المنتدى ويوفر رأس مال للمبتدئين طريقة لتحصيل رأس مال للمتاجرة في الفوركس لكن وفقا لقوانين و شروط المنتدى بالطبع و شكرا.

يزيد الفقهاء
09-12-2015, 23:56
واجهتني هذه المشكلة وتم حلها والحمدلله عن طريق مراسلة الدعم الاجنبي وليس العربي
لانه للاسف الدعم العربي لا يحل ولا يربط :] :] :] :d

derar86
09-13-2015, 15:14
ان لم يتفعل حساب انستا الحقيقي بالمستويين الاول والثاني فلن نستطيع سحب ارباحنا التي نحصل عليها
بالرغم من ان البونص يتحول طبيعي فالاولى تفعيل الحساب قبل اي شيئ

khabouss
09-13-2015, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم ادا تم قبول بطاقتك فستجد رسالة في بريدك الالكتروني و مبروك عليك اما ادا لم تتفعل فراجع سبب عدم قبولها و بالتوفيق انشاؤ الله
وشكرا

Dr.TraDeR
09-13-2015, 16:46
اما بعد اخويا العزيز انت سوي تعليقات وما تخااف لانو حقك من البونص راح يصولك لو ما وصل البونص لكنا لقينا مواضيع تشتكي من عدم وصول البونص
وايضا المنتدى شغال من 3 سنوات ما حدثت معه مشاكل
المهم لاتخالف القوانين

take-profit
09-13-2015, 17:02
البونص بدون تفعيل الحساب لا قيمة له و لا يمكن سحب الارباح الا بعد التفعيل
بالمستوي الاول و الثاني و هذه هي قوانين الشركة

a l
09-13-2015, 17:08
السلام عليكم
اخى الكريم
الجميع عنده مشكلة موضوع التفعيل المستوى الثانى فى منتهى التعقيد .... حاول تكلم الادارة فى محاولة التفعيل
بالتوفيق

for-trade
09-13-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
شكرا لك اخي على الساعدة
و ساحاول ان ارفع مستنداتي من الان انشاء الله تعالى و شكرا لك

sofien34
09-13-2015, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هو التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري ع الشركة حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيل
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

ali12
09-13-2015, 19:37
السلام عليكم
نعم اخي الكريم التفعيل امر ضروري وحاسم للبدء في العمل
المشكل الاكبر يكون في تفعيل المستوى التاني لان اغلبية الاعضاء يكون وتيقة اتبات السكن باسماء اولياء امورهم
ولكن بالصبر والمحادة المباشرة مع الدعم تحل المشاكل

tawfik999
09-13-2015, 19:42
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الفاضل و الكريم و العزيز
شكرا لك اخى الكريم على النصيحة و اتمنى لك طوال العمر و ربح الكثير انشاء الله و شكرا

hmadnahh
09-13-2015, 23:06
يجب على اى تاجر فى الفوركس قبل ان يتعلم ان يحاول انن يتعلم فى هذا المجال و الوصول الى التجارة على النهج السلي فى الفوركس

hichamhiya1991
09-18-2015, 20:46

daghouj
09-18-2015, 20:51
كل الشكر و التقدير على طرحك اخي العضو الكريم لهدا الموضوع اتمنى من الله
تعالى ان تعم الفائدة على الجميع

dhmo
09-18-2015, 23:53
يجب على اى تاجر فى الفوركس قبل ان يتعلم ان يحاول انن يتعلم فى هذا المجال و الوصول الى التجارة على النهج السلي فى الفوركس

لازم نتعلم ونحدد ايضا خطه العمل لان اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

luka95
09-18-2015, 23:55
السلام عليكم
اخي الكريم اعتقد ان عليك ان تقوم برفع وصل نور او كهربا او هاتف المهم وثيقة تثبت عنوانك السكني حتى تتمكن من اجتياز مستوى
التفعيل الثاني وانا شخصيا لم تواجهني اي مشكلة عندما فعلت حسابي
وبالتوفيق لك انشاء الله

fathimoha
09-19-2015, 00:08
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻄﺮﺣﻪ ﻣﺘﺪﺍﻟﻮﺍ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻣﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻪ؟ ﻟﻨﻘﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻤﺜﺎﻝ ﺑﺄﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺇﻋﻼ*ﻥ ﻛﺒﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻣﻘﺘﻨﻊ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ ﻳﺘﺠﺎﻭﺏ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻣﻌﻴﻨﺔ. ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺎﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﻼ*ﺯﻡ ﻭ ﻳﺴﺘﻨﺘﺞ ﺑﺄﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺑﺤﻪ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻓﻮﺭﻛﺲ. وشكرا لكم

Rami Samir
09-19-2015, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
انا فعلت المستوي الاول بدون مشاكل ولسه هفعل المستوي التاني ان شاء الله وياريت ميبقاش فيه اي مشكلة

aziz1973
09-19-2015, 00:14
شكرا لك أخي الكريم على نصيحة
بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
09-30-2015, 11:34
اخي الكريم حصل نفس الشيئ معي حيث قمت بجمع البونص لكن التفعيل على المستى الثاني لم يتم فشككت في الشركه والمنتدى لكن اتصلت بالدعم الفني بالشركه وحلت المشكله

saidsami
09-30-2015, 13:40
شكرا لك على هذه المعلومات الرائعة ممكن متلا من الان على التوجه منه لتفعيل المستوى الاول تم متلا الثانى لانه مع شركة انيستا ممكن متلا انه فوركس حتى داخل اخطاء و بالتوفيق و الارباح

dfghfgh
10-02-2015, 17:22
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

HASNI
10-02-2015, 17:29
لنصيحة لمهم هو التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة حتى لا نقع في مشاكل , ممكن تسجل بالبطاقة وجواز السفر أو رخصة القيادة

umkazim
10-02-2015, 17:40
السلام عليكم اخي الكريم
لفت انتباهي لهذه النقطه وجاري تنفيذها

Mazin Awwad
10-04-2015, 04:41
السلام عليكم اخي يعتبرالفريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

nabilps5
10-04-2015, 04:41
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

Mazin Awwad
10-04-2015, 19:19
شكرا لك على هذه النصيحه
فانا فعلا لم ابدأ فى المنتدى بجديه الا بعد تفعيل المستوى الثانى حتى لا يضيع محهودنا بدون فائده
يعنى من رفضت اوراقه يحاول مرارا حتى تقبل تمنياتى للجميع بالتوفق

magdyking
10-04-2015, 19:22
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي حدثت معي هذه المشكله من قبل ولكن تم حلها لان الدعم اصبح اكثر تفهما فقط ارفع صورة الباسبور

Mazin Awwad
10-05-2015, 12:40
السلام عليكم اخى فعلا يجب قبل ان ننشغل بجمع البونص ان نتعلم جيدا ونتعلم طرق التداول ونحاول ان نبداء على الحساب التجريبي ونعمل فى جمع البونص ايضا
الى ان نتمكن من المتاجرة الرباحة فى الحساب التجريبي ننتقل الى الحساب الحقيقي ونبداء بالمتاجرة بالبونص وبالتوفيق للجميع

mrtrad
10-05-2015, 13:11
نعم أخي لكن حاول أن ترفع لهم وتائق تكون واضحة حتى تكون مهمتهم سهلا أن أيضاً واجهت نفس المشكل تم تفعيل الجزء الأول لكن عندما أردت أن أرفع الوتاق الخاصة بالمرحلة التانية قاموا برفضها لكن بعدها ارسلت لهم الوتاق بالألوان وتم قبولها لكن كما قلت حاول أن تفعل الحساب قبل التسجيل في المنتدى

عمار ملكاوي
10-05-2015, 15:48
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذة المعلومات من خلال معرفتي بالفوركس ربما تكون معلوماتك غير واضحة لديهم انا من الاشخاص الذين جمعوا البونص في البدايو ومن بعدها وثقت حسابي في انيستا
تقبلوا فائق احترامي

yassineleo
10-05-2015, 23:49
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

badre
10-06-2015, 01:03

مشكور اخي الكريم على هذة النصيحة من خلال معرفتي بالفوركس ربما الحساب التجريبي احسن خطوة لتعلم التداول في الفوركس قبل عمل حساب حقيقي والبدء في التداول الحقيقي

خبير الشارت
10-06-2015, 02:06

sharshabil
10-06-2015, 02:09
انت محق يبا اي تانا ايضا وجدت مشاكمل في تفعيبل حساب ما
و الرائع ان في حياب اخر كان مفعلل لكن بعد طلب السيحب الغوا التفعيل

nabilps5
10-06-2015, 02:16
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

deeraa
10-06-2015, 02:38
شكرا للنصيحة اتمنى ان الجميع يستفيدوا من تجربتك الغالية التى سوف ينتبه لها الكثير حتى لا يقعوا فى نفس الخطاء ويتعلموا المبتدئين الذين بداءوا فى تسجيل فى النتدى جدد

nabilps5
10-06-2015, 02:45

deeraa
10-06-2015, 02:48
شكرا للنصيحة اتمنى ان الجميع يستفيدوا من تجربتك الغالية التى سوف ينتبه لها الكثير حتى لا يقعوا فى نفس الخطاء ويتعلموا المبتدئين الذين بداءوا فى تسجيل فى النتدى جدد

nabilps5
10-06-2015, 02:58

akram mohamed obaid
10-09-2015, 08:34
اخي الكريم شكرا لك اخي على هذه النصيحه فعلا لابد لك من تفعيل حسابك في شركه انستا فوركس على المستوى الاول والثاني قبل جمعك للبونص لكي لايضيع تعبك وجهدك في جمع البونص

Profess7
10-09-2015, 09:13
اخى التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة مهم جدا
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

---------- Post added at 06:13 AM ---------- Previous post was at 05:40 AM ----------

حتى لا نقع في مشاكل عدم التفعيل. التثبت من البيانات الشخصية عند فتح الحساب التجاري مع الشركة
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

tareq sleem
11-12-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم ان المشكلات التي تواجهنا هي قبل البداء
في اي شئ وخاصة جمع البونص مشكور علي الموضوع **والسلام عليكم**

Bassem Hassani
11-12-2015, 12:40
ما اكيد اخى الغالى انت فى حاجة الى انك تفعل مستوى التفعيل الاول ومستوى التفعيل الثانى علشان تقدر تسحب الربح من البونص الى انت حققته ودا تعتبر مشكلة لبعض الاشخاص رغم انها مفهاش اى مشكلة انت محتاج صورة واضحه لاى اثبات شخصية زى بطاقة الرقم القومى او الباسبورت وكمان محتاج اثبات اقامة وهو فاتورة كهرباء او ماء او غاء او حتى فاتورة انترنت

tareq sleem
11-12-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم ان النصائح مهمة كي لا يدهب الجهد
بدون فائدة فتقديم النصيحة شيئ مهم نشكرك علي النصيحة والسلام عليكم**

حدو بكري
11-18-2015, 08:28
السلام عليكم
كلامك صحيح يا أخي الكريم ولكن عملية فك الهيدج تحتاج الى خبرة جيده لكي يتم فكه على ربح او بأقل الخسائر
وشكرا

نادر صباح الدين
11-18-2015, 08:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، بالفعل لا يمكن متابعة العمل في التداول وتحقيق الربح ومن ثم سحبه إلا بعد أن يمر المتداول بعملية التحقق بالمرحلتين المشار إليها، ذلك أن حسابات الشركة خاضة للمراقبة الدولية كما هو معروف وليس من اليسير قبول المشاركة بالحسابات إلا لمن تثبت صحة الوثائق، مشكور على هذه الملاحظة.

حدو بكري
11-20-2015, 11:34
انا افضل مؤشر الستوكاستك
مع الموفينك افريج
و برسم الفيبوناتشي و خط التريند
على فريم ساعة
و الى الربح ان شاء الله

mhran
11-20-2015, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي الكريم انا بصراحة واجهني تقريبا نفس المشكلة عند تفعيل المستوى الثاني و لكن راست الدعم و استجابو لي طبعا راسلتهم 6 مرات و كل مرة خطأ جديد لكن بالنهاية بصراحة تاكدو ان الاوراق صحيحة و قامو بالتفعيل للمستوى الثاني بكل سرعة ..

yahoo11
11-25-2015, 15:41