PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 13/03/2015

creatorman1978
03-15-2015, 12:51
يعود زوج اليورو مقابل الدولار للتحرك دون مستوى 1.0600، معززاً توقعاتنا بالاتجاه الهابط لهذا اليوم، حيث يبدأ تأثير الإشارة السلبية التي يظهرها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار استهداف مستوى 1.0325 مبدئياً.

وبشكل عام، ستبقى التوقعات بالاتجاه الهابط قائمة لهذا اليوم ما لم يتم اختراق مستوى 1.0720 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.0400 والمقاومة 1.0700

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

a7med84
03-15-2015, 15:26
شكرا لع هذا التحلييل والرؤيه للزوج فى هذا السوق واعتقد انه بالفعل فى اقرتاب الى ما يبحث

او ينتظره السوق نقطه التكافؤ بين العملتين

Ahmed abdelal
03-22-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اشكرك على تحليلك القيم واتمنى ان تنشر المزيد من التحليلات لكى يستفيد الجميع ويعم الخير علينا وعليكم
ومشكور اخى

lyes1977
04-08-2015, 13:06
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

mohamed1989
04-10-2015, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

th3kimolife
06-21-2015, 05:01
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

malkaoui
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

kamkaoui
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

amermazzen
06-21-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم بخصوص تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار الامريكي

aliemad
06-23-2015, 17:50
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الرئاع الذي يخص زوج الييورو مقابل الدولار و جزاك الله كل خير على التحليل و تقبل مروري

4Pro4x
06-23-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم تحليل مميز ومنطقي بارك الله فيك اخي الكريم اسال الله التوفيق للجميع
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

eslamtotti
06-25-2015, 04:33
بسم الله طرحك لموضوع تحديث منتصق اليوم اليورو مقابل الدولار رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

ridabest
06-26-2015, 23:48
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

al-Mashhadani64
06-27-2015, 00:15
شكرا لك يا اخي الكريم على التحليل الفني المهم الذي يخص زوج اليورو مقابل الدولار و ان هذا الزوج من المتوقع ان يهبط يا اخي العزيز و لك كل الاحترام و شكرا

aymen done
06-27-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

Wassa04
06-27-2015, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 19:30
بسم الله الرحمان الرحييييييييييم
السلام عليكم ورحمة الله تعاااااااالى و بركاته
اتمنى ان تواصل اخي و شكرااااعلى
هذا التحليل القيم الذي سنستفيد منه جميعا ..****************

Abdulatif
09-19-2015, 04:39
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى على موضوعك وعلى التحليلات القادمة واللاحقة واتمنى المزيد من الابداع والتميز
ولا تغيب عنا من جديدك

hoodhood700
10-04-2015, 10:37
يعود زوج اليورو مقابل الدولار للتحرك دون مستوى 1.0600، معززاً توقعاتنا بالاتجاه الهابط لهذا اليوم، حيث يبدأ تأثير الإشارة السلبية التي يظهرها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار استهداف مستوى 1.0325 مبدئياً.

moussa69
10-04-2015, 22:07

amerdida
10-05-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق