PDA

View Full Version : تحديث: الجنيه الإسترليني يتخطى الدعم المحوري

creatorman1978
03-15-2015, 12:53
انخفض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بقوة ليكسر مستوى 1.4810 ويستقر دونه الآن، مما يؤكد فتح الطريق أمام امتداد الموجة الهابطة على المدى القصير والمتوسط، حيث يقترب السعر من هدفنا الرئيسي التالي والذي يتواجد عند 1.4645.

a7med84
03-15-2015, 15:24
شكرا لعى المضووع وبالفعل تخطى هذا الدعنم اللى ارتكز عليه فى الصعود فى الشهر الماضى

يعنى ان هناك اهداف اخرى فى لهبوط للزوج فى الوقت الحالى والله المستعان

Ahmed abdelal
03-22-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اشكرك على تحليلك القيم واتمنى ان تنشر المزيد من التحليلات لكى يستفيد الجميع ويعم الخير علينا وعليكم
ومشكور اخى

lyes1977
04-08-2015, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق للجميع مع التداول.

mohamed1989
04-10-2015, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

malkaoui
05-28-2015, 22:26
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

adnanhadi
06-22-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الجنيه الاسترليني وان شاء الله ننتضر كل جديد

eslamtotti
06-23-2015, 04:25
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يتخطى الدعم رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

amermazzen
06-23-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق

aliemad
06-23-2015, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي الغليل على التحليل الذي يخص الجنيه الاسترليني مقابل الدولار خاصة بعدما تخطى هذا الزوج الدعم المحوري و بالتوفيق للجميع

mhamdy22
06-23-2015, 16:08
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع الجنيه الاسترلينى يتخطى الدعم المحورى
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

eslamtotti
06-25-2015, 01:26
بسم الله طرحك لموضوع تحديث الجنيه الاسترلينى يتخطى الدعم المحورى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه