PDA

View Full Version : كيف يمكن جني الاموال انطلاقا من المنتديات ?

nabiladr
03-16-2015, 02:28
لاحظت مجموعة من الاعلانات التي تنصح بالمنتديات لكن ما هي افضل وسيلة لربح هل هي المنتديات او ptc

شكرا لكم

a7med84
03-16-2015, 06:31
مش فاهم قصدك يعنى لو تقصد المنتدى هنا بيكون من خلال الردود والبونص

والربح من التداول به هو اللى تقدر تسحبه والله المستعان

aya80
03-16-2015, 09:15
ماذا تقصد حضرتك بالموضوع واعتقد ان حضرتك كتبت موضوعك في القسم الخطا لان هذا القسم للموضوعات التعليمية وليس لاستفسار عن كيفية طرق الربح من خلال الانترنت

ahmednabel
03-16-2015, 11:45
اظنها المنتديات لاكن تبدو متعبا ايضا فلابد من تفعيلات وايضا تسحب بعد وقت وتحدث مشاكل

mazouz
03-16-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

madmax07
03-29-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

antonioforex
03-29-2015, 23:50
السلام عليكم
اخي هدا المنتدى هو مختص للفوركس و هناك شركات اخرى مختلفة كل واحدة
و اختصاصها و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الكريم سلام

seif1987tt
03-29-2015, 23:55
ما تقصد انت هل بوضع الاعلانات في المنتديات ام
اتلمشاركة بالردود و الخبرات لكسب المالع هنا

chennana
03-30-2015, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الربح اللذي تتحدث عنه غير مجدي و هو مجرد نصب لانه كان لي تجربة مع ptc
عليك بجمع البونص و التداول به في انستا احسن طريقة للربح
ptc هو الربح عن طريق الضغط على الاعلانات

mohamedhassn
04-03-2015, 19:29
اذ أن الزائر هو المتسبب في العمل الذي ينجر عنه عملية كسب المال، اما أن يقوم بعملية ... بموقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة، يمكنك الأن تقديم أي خدمة والبدأ في جني الأرباح . ... اعلانات موقع infolinks كغيرها من البرنامج الإعلانية يمكن دمجها بأي صفحة أنترنت ... عدة كلها خدمات يقوم أصحابها بعرضها على الموقع وبيعها، انطلاقا من 5 دولار كحد أدنى.

BYE
04-11-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

جابر1979
04-11-2015, 22:17
المنتديات وضعت لنتعلم فيها و تكسب خبرة في مجال تابع للمنتدى و هنا المنتدى يحول البونص الى انستا فوركس للتداول به كرسمال ، و انت بحاجة لمعرفة المجال اما المال فهو للتداول

Wassa04
04-11-2015, 23:23
مرحبا اخي الكريم هنا في المنتدى كلنا بنحكي
فوركس و ليس هناك غير هذا الشيء تقبل مروري

محمد السيد
11-08-2015, 23:48
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في
هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان
تجد في ردود زملاءنا الأفاضل ما يشفي ما يكون فيه فائدة لك ، اكرر اعتذاري

snnaky
03-25-2016, 12:15
يابنى هنا منتدى مش ربحى انت هنا فى منتدى تعليمى للفوركس والشركة عاملة حملة دعاية يعنى ممكن من خلال الحملة دى انك تكتب فى المنتدى وكل موضوع او رد بتاخد علية بونص هدية منحة من الشركة والمال دة للتجارة فى الفوركس انما مش للسحب وياريتك تتعلم وتستفيد من وجودك بالمنتدى وبلاش شركات الأعلانات والبى تى سى دة

hussein.nu
03-25-2016, 12:21
لم افهم مىقصدك هل تقصد نظام البونص ام ماذا
فليس كل المنتديات فيها بونص
ارجو ان تتأكد مرة أخرى من صيغة السؤال لكي نساعدك
و تحياتي للجميع الاعضاء المتواجدين في المنتدى

aym
03-25-2016, 12:22
انا اراى ان الاول تعلم الفوركس واعرف كيف يمكن التداول فى الفوركس وذلك عن طريق تجميع البونص
من هذا المنتدى وبعد ذلك اعرف كيف تجنى من المنتديات

kheireddine
03-25-2016, 16:06
☼☼☼▬▬▬☼☼☼☼☼☼☺5♣☼☼ � ��☻╬☼☼☼☼0•☺☺☼6♦☺☻☻ ♪ @╬╬▬▬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻☼☼ �☼▬▬▬☻☼ �☼��☼☼ �!☻☼.▬▬☻╬☺▬╬☼☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬☼▬☼▬☼!▬╬
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا يرتبط بساعات☼☼ العمل المعينة للبورصة, فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬╬☻╬!☻♥♣◘•♦▬☼ ☻ ♫☻☼☼▬☼♫◄↕♠♫▐
#0+☼☻☼@☼☻☼

abdelmadjid41
03-25-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله يمكنك الربح من خلال وضع الردود وعند بداية الشهر تستقبل اموالك على الشركة وبعدها تعمل به واية ربح تحققه تسحبه