PDA

View Full Version : المؤشر الالماني يرتد بسلبية - 16/3/2015

creatorman1978
03-16-2015, 12:21
تأثر سعر المؤشر بثبات مستوى المقاومة عند 6950 ليبدأ بالارتداد السلبي كما هو متوقع سابقا ولنلاحظ تحقيقه لمستوى 6675, نتوقع المزيد من المحاولات السلبية خلال الفترة القادمة ولننتظر امتداد التداولات نحو ملامسة محور المتوسط المتحرك والمستقر عند 6500 تقريبا. سيبقى الترجيح السلبي قائما بشرط ثبات المقاومة الرئيسية والمذكورة سابقا ولنلاحظ دعم مؤشر ستوكاستيك للترجيح السلبي بتخلصه من مستوى تشبع الشراء وليبدأ بتقديم العزم السلبي المطلوب لحين تحقيق السعر للهدف المعلن سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 6870 و 6500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

ramdani
06-05-2015, 16:26
التحسّن الإضافي في سوق العمل من شأنه تعزيز الضغوطات التي تحثّ مجلس الاحتياطي الفدرالي على سحب سياسة معدّلات الفائدة الصفرية في وقت أقرب، بيد أنّ الضعف القائم في الاقتصاد الحقيقي قد يشجّع المصرف المركزي على تأخير موعد بدء نهج التطبيع بهدف تقويض المخاطر الهبوطية المحيطة بالمنطقة.

eslamtotti
06-05-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات المهمه

adnanhadi
06-10-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
بارك الله فيك وكثر الله من الذين يقدمون خدامتهم دون مقابل وللجميع شكرا جزيلا اخي الفاضل تقبل مروري البسيط

aliemad
06-10-2015, 16:13
شكرا لك اخي العزيز على توضيح الموقف الذي يمر به المؤشر الالماني لان هذا المؤشر في غاية الاهمية ولع تاثير كبير على اليورو يا اخي العزيز وبالتوفيق للجميع

teckaoui
07-27-2015, 18:40
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

mido2015
07-28-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تحاليل ممتازة ورائعة مشكور على طرحها للاستفادة منها لانها مهة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس فقط يجب التعلم بشكل جيد وكسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق تحياتي.

بيداء علي
07-29-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الغااي على هذا التحليل الفني الذي يخص مؤشر الالماني وان شاء الله ننتضر كل جديد

Wassa04
07-29-2015, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-21-2015, 19:30
بسم الله
طرحك لموضوع المؤشر الالمانى يرتد بسلبيه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

lyes1977
08-21-2015, 22:31
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

saadkam
08-27-2015, 19:45
بسم الله
طرحك لموضوع المؤشر الالمانى يرتد بسلبيه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده