PDA

View Full Version : لماذا يريد كل شخص في الفوركس ان يصبح غنيا في زمن قصير?

Pages : [1] 2 3

husammeldin
03-16-2015, 12:51
في اعتقادي انه من الصعب تحديد ذلك لان النفس البشريه بالفطرة تطوق الى الزياده ولاتحب الخسارة لذلك نجد ان الكثير منا يخسر نتيجه التسرع هذا في التاني السلامه وفي العجلة الندامة هذا من وجه نظري وارجو التوفيق للجميع

ilyes chaieb
03-17-2015, 00:42
طبعا مجال الفوركس من المجلات التى تحقق لك ارباح كبيرة و في فترة فصيرة و لكن هذا يحتاج الى رفع نسبة المخاطرة و التى بدورها ممكن ان تضر بنا
لذلك من المستحسن العمل وفق نظام مدروس من استراتيجية و ادارة مال .. حتى نظمن سلامة الحساب اكثر

ayman nasr
03-17-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكل اخى الفاضل بيتمنا
الربح والغنا وتحقيق الهدف بتمنا للجميع التوفيق
وارجو تقبل مرورى

hasback
03-17-2015, 04:16
الجواب واضح فالكل يريد ان يصبح غنيا بدون تعب ولدا تجد الاغنياء هم من تعبو وخلقو الفرص في حياتهم والحالمين لا يحققون شئ والفوركس كغيره عمل ومن لم ينظر اليه كذلك فلن يحقق الكثير ويجب على المتاجر ان يسخر كل مجهوده الفكري في تحصيل العمل النافع في الميدان واكتساب الخبرات

abdelaziz 10
03-18-2015, 13:37
اظن يا اخي ان الماجر العربي يمر من ازمات مالية وهو في امس الحاجة للمال لانه عاطل
انما الانسان الغربي تجده اصلا بوظيفة ومستقر ومتزوج والفوركس ارباحه اضافية لا غير

mn3m
03-20-2015, 17:27
السلام عليكم ... كل الناس او المعظم بمعني اصح بيدور علي المكسب السريع او الغني السريع من التداول في الفوركس .. ولكن دي احلام
بالتوفيق تقبل مروري

sofpreda
03-20-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الأخطاء الشائعة في سوق الفوركس بين المتداولين المبتدئين التسرع في تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

magic777
03-20-2015, 18:32
في اعتقادي انه من الصعب تحديد ذلك لان النفس البشريه بالفطرة تطوق الى الزياده ولاتحب الخسارة لذلك نجد ان الكثير منا يخسر نتيجه التسرع هذا في التاني السلامه وفي العجلة الندامة هذا من وجه نظري وارجو التوفيق للجميع

الخساره عاديه هنا اوي واخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

katreenaziz
03-22-2015, 16:51
بلطبع اخى الكريم وقاعدة الفوركس الاولى بنظرى الطمع هو اساس الخسارة ولو طلعت السلم من الاول حاجة حلوة اوى انك توصل بمجهودك بلتوفيق للجميع

spider01
03-22-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كلام حكيم لا يصدر الا من فم حكيم ان اقر ان كلامك صحيح و ان الجشع و الطمع الزائد هو عدوك الرئيسي في الفوركس لدلك لا تحاولو تحقيق الثراء السريع من الفوركس لان دلك سوف يفتح لكم لبواب الخسارة السريعة

aminlakhdar05
03-22-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح أن الفركس حقق لكثيرين أموال كثيرا لكن هذا لا يعني ان الفوركس سهلا واتمنى من الله أن يوفقنا

مامون سباعنة
03-23-2015, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي ان هذه فطرة رباانيه الجميع يحلم ان يصبح غنياً
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

marwafawzy122
03-23-2015, 01:51
ان الفوركس يا اخى الفاضل مال عمل وعلم وجهد وتحدى وتعب وليس هناك مال للحظ الا بنسبة ضئيلة جداً وكل من اعتمد على الحظ فى هذا المجال فشل فشلاً ذريعاً ....

algeriaforex
03-23-2015, 05:38
أخي الكريم ين غالبية المتاجرين بأنهم سيصبحون أغنياء في سوق الفوركس بسبب قراءتهم لقصص نجاح العديد من الأشخاص في زمن قصير جدا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

zawali
03-24-2015, 12:42
السلام عليكم
نعم اخي معك حق لكل شركة خصائص تتميز
بها عن الشركات الخرى في انتظار جديدك بفارغ الصبر
بالتوفيق اخي العزيزالسلام عليكم
نعم اخي معك حق لكل شركة خصائص تتميز
بها عن الشركات الخرى في انتظار جديدك بفارغ الصبر
بالتوفيق اخي العزيز

salem max
03-27-2015, 03:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

eslam labib
03-27-2015, 04:40
اظن يا اخي ان الماجر العربي يمر من ازمات مالية وهو في امس الحاجة للمال لانه عاطل
انما الانسان الغربي تجده اصلا بوظيفة ومستقر ومتزوج والفوركس ارباحه اضافية لا غير

mostafa abdalla
03-27-2015, 06:11
الربح والغنا وتحقيق الهدف بتمنا للجميع التوفيق
وارجو تقبل مرورى

mawwalmammo
03-27-2015, 07:59
اتفق معك مليون مرة وليس مرة واحد لقد سمعت عدة فيديوهات عن خبراء في الفوركس و شددو في نصحهم
للمبتدئين الا يتسرعو ولا يستعجلو النتائج مادام انه لايوجد قوة في التداول ولايوجد الاسباب الكافية التي من خلالها نفكر في الربح
رويدا رويا تصل سالما وتحقق الهدف

waelmma
03-27-2015, 09:33
:);):( شكرا لك اخى الكريم والحقيقة ان النفس البشرية
طماعة بطبعيتها فى كل انحاء العالم وخصوصا العالم عربى الغلابة

mohamed9004
03-27-2015, 09:35
السلام عليكم ورحمه الله .. الانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع

emysokar
03-27-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمه الله تحيه طيبه لاعضاء المنتدي
اي مبتدئ داخل الفوركس راسم ف خياله الارباح وانه خلال سنه ولا اتنين هيبقي مليونير بسبب بس تداوله ف الفوركس وكل ذلك ليس صحيح ولكنه ليس مستحييل بس لازم نكون واقعين شويه ونعرف زي مانحسب الربح نحسب ايضا الخساره فيه اللي بيضاعف حسابه ف صفقه ممكن يعرف انه زي ماسهل يربح سهل يخسر والطمع من اخطر الاعداء للنجاح

Koumedaym
03-27-2015, 11:19
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم اول ما تقرأ عن الفوركس
يتضح لك انوا الم غني بالمال الوفير وسهل الربح

سارة محمد
04-12-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 13:01
مجال الفوركس من المجلات التى تحقق لك ارباح كبيرة و في فترة فصيرة و لكن هذا يحتاج الى رفع نسبة المخاطرة و التى بدورها ممكن ان تضر بنا
لذلك من المستحسن العمل وفق نظام مدروس من استراتيجية و ادارة مال .. حتى نظمن سلامة الحساب اكثر

adnan1969
04-14-2015, 13:24
بلفعل اخي الكريم الكل يحب يصير تاجر كبير بسرعه وللاسف ينصدم بصعوبه الربح في هذا السوق لازم الواحد يخلي الف حساب قبل الدخول باي صفقه

04-14-2015, 14:12
فعلا يا اخى سوق العملات مفيد جدا وعلاى الاقل فهو يوفر بعض فرص العمل مع ان الفوركس ليس للعاطلين
ويجب على كل متداول ان يتعلم الفوركس بخبرة وحزم حتى يكسب الخبرة التى تربحه الكثير ان شاء الله

ahmedtaher
04-17-2015, 15:08
السلام عليكم ... دة حلم ند معظم الناس مش عند المتداولين في الفوركس بس ... كل الناس عايزة تكون غنية في وقت قصير
بالتوفيق ان شاء الله

مصراوى
04-17-2015, 15:09
اخى الفاضل اعتقد ان العمل فى مجال الفوركس يحتاج الى الكثير من التعلم وجمع الخبرة والتدريب ايضا وبالتوفيق للجميع

takirg
04-19-2015, 12:41
لك الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم

يسعدني ويشرفني ان اكــــــــــــون من الاوائـــــــــل الذيــــــن يردون على موضوعــــــــــــــك
دمت بحفظ الله ورعايته

دينا اسلام
04-19-2015, 12:44
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

mohamedhassn
04-19-2015, 13:29
سأقوم بنقل كل الشرح والتعليقات المهمة التي ذكرها أخي واستاذي حيسن حفظه الله من موضوعه قناة المحبة ... سلاح وبالتاكيد لايستطيع ان يحارب شخص دون ان يتعلم كيفية استخدام السلاح كما ان من يملك سيارة سريعة يريد ان ..... باقي فقط ان تعلمت كيف اربح بالفوركس سوف اشعر بالراحة ... فمثلا من يريد ان يصبح غنيا او انه سيأخذ هذه الصفقة

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 13:42
في اعتقادي انه من الصعب تحديد ذلك لان النفس البشريه بالفطرة تطوق الى الزياده ولاتحب الخسارة لذلك نجد ان الكثير منا يخسر نتيجه التسرع هذا في التاني السلامه وفي العجلة الندامة هذا من وجه نظري وارجو التوفيق للجميع..................اااااااااا ااااااااااااااااااا............ .................................................. ....................
............................للللللللللل لللل.......................................... .................................................. .................................................. ...............

haphop
04-19-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله
امل كل شخص في الحياه ان يصبح غني في زمن قصير وليس في الفوركس فقط وربنا يحققلنا كلنا املالنا

Doodysamsom
04-19-2015, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لان معظم الاعضاء المتوافدين على مجال الفوركس,,
لديهم حلم واحد وهو تحقيق اعلى ربح فى اقصر وقت

abdelaziz 10
04-22-2015, 23:31
كل واحد منا طبعا له ظروفه الصعبة يا اخي وهذا طبعا سبب التسرع للربح في الفوركس
بالتالي لازم الواحد منا لا يستعجل لان العجلة من الشيطان بل لازم التخطيط والتريت

karim02
04-22-2015, 23:34
شكرا لك عن هدا الموضوع
هدا خطأ كبير للدين يحاولون أن يربحو في وقت وجيز ؛ الفوركس يتطلب وقت كبير لكي يحقق أهدافه ؛ الفوركس ليس بالسهل كما يظن البعض

MAGDYABDO
04-23-2015, 10:54
هذا امر خاطئ وفكره خاطئه عن الفوركس الفوركس ليس طرقا للربح السريع الى بعد خبره لسنوات

ali.22595
05-08-2015, 23:25
اخى الفاضل فعلن كل واحد دخل الفوركس عايز يحقق منة ربح كبير ودة اكيد مش مستحيل
بالتعليم والعزيمة تقدر تحقق الى انتا عايزو بس من غير طمع لان الى بيطمع بيخسر كل حاجة وبيبدء من الاول

hamdochi
05-11-2015, 19:06
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان غالبية المتاجرين بأنهم سيصبحون أغنياء في سوق الفوركس بسبب قراءتهم لقصص نجاح العديد من الأشخاص في زمن قصير جدا أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

karim02
05-11-2015, 19:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
هدا الموضوع جد مهم جزاك الله خيرا ونريد من المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس كي نستفيد أكثر من خبرات الأعظاء وشكرا

hamadallah
05-11-2015, 19:17
ليس في الفوركس فقط بل في كل مجالات الحياة لان الانسان بطبيعته مبال لحب التملك والسيطرة والنفوذ ... ونتيجة توفرسبل التعاطي في سوق المضاربات واسواق الفوركس من خلال الانترنيت وانتشار قصص النجاحات السريعة لبعض المتاجرين (حقيقية كانت ام دعائية )الامر الذي جعلنا نسعى للدخول الى هذه التجارة على امل النجاح فيها والاستفادة منها ضمن ما يتيسر من امكانيات ودعم وتسهيلات .. مع محبتي

ياسر30
05-11-2015, 19:20
يا إخوانى الأفاضل
من أهم الشروط التى يجب أن يتحلى بها الفوركساوى هو عدم التسرع فى قرار عقد الصفقات،
والأمر الثانى عدم الطمع والجشع

big.pharaoh
05-11-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا ده يرجع لان النفس البشريه طماعه بطبعها بس لازم يكون الواحد قنوع خصوصا في سوق مليان فلوس زي الفوركس لانه ممكن يدمره

expirt77
05-11-2015, 19:29
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخي على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله في ميزان حسناتك اخي الكريم
اتمني من الله الربح للجميع والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري♣♣◘◘

mohamed12345
05-11-2015, 19:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كلام حكيم لا يصدر الا من فم حكيم ان اقر ان كلامك صحيح و ان الجشع و الطمع الزائد هو عدوك الرئيسي في الفوركس لدلك لا تحاولو تحقيق الثراء السريع من الفوركس لان دلك سوف يفتح لكم لبواب الخسارة السريع

forexaly5
05-11-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته كلنا للأسف خلق فينا حب المال و هنالك حديت حول هذا يأكد ذلك المهم كلنا نحب المال و كلنا للأسف نريده بدون أي جهد بالتوفيق

aminalamor
05-11-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح هذه طموحات كل منا ومن لا يريد ان يكون غنيا بين ليلة وضحاها هناك من يحب ان يكون غنيا منذ ولادته وعندما لا يتحقق له ذلك يحاول ان يصل الى الغنا من اخلال البحث عن الطرق الموصلة له
بالتوفيق للجميع

محمود يوسف
05-11-2015, 19:35
الفوركس من المجلات التى تحقق لك ارباح كبيرة و في فترة فصيرة و لكن هذا يحتاج الى رفع نسبة المخاطرة و التى بدورها ممكن ان تضر بنا
لذلك من المستحسن العمل وفق نظام مدروس من استراتيجية و ادارة مال .. حتى نظمن سلامة الحساب اك

doga
05-11-2015, 20:25
ليست كل الغيوم تحمل مطرا

اللحية لا تصنع الفيلسوف

من مخالبه يعرف الأسد

احكم على الجوهر لا على المظهر

إن اللغة مظهر من مظاهر الابتكار في الأمة

hager omar
05-11-2015, 20:28
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام مظبوط اخي الكريم ومنطقي جدا وبالفعل التسرع هو الذي يؤدي الي الفقد والخسارة الفادحة وعلينا ان نتحلي بالصبر عند المتاجرة بالفوركس

تحياتي لك

samieh
05-12-2015, 20:38
اعتقد لان مجال الفوركس فعلا مجال التجارة الوحيد الذى تستطيع ان تحصل منه على الثراء السريع
ولكن باكتساب الخبرة والتعلم الجيد والحكمة فى ادراة راس المال

شهيرة
05-23-2015, 04:08
الجواب واضح فالكل يريد ان يصبح غنيا بدون تعب ولدا تجد الاغنياء هم من تعبو وخلقو الفرص في حياتهم والحالمين
لا يحققون شئ والفوركس كغيره عمل ومن لم ينظر اليه كذلك فلن يحقق الكثير ويجب على المتاجر
ان يسخر كل مجهوده الفكري في تحصيل العمل النافع في الميدان واكتساب الخبرات

sameh-a
05-23-2015, 11:06
السلام عليكم
طبعا العمل في الفوركس من المجالات التي تحقق لك الربح
لكن هذا ليس بالامر السهل يجب ان تتعلم جيدا وتتابع الفيديوهات
وتتعلم كيف تتداول وفي اي وقت وفهم الاستراتيجيات

omer1
05-23-2015, 17:04
حساب الديمو بتتدرب عليه لان به مال افتراضي يمكنك التجارة به و تجريب الاستراتيجيات مختلفة حتى
تكتسب الخبرة الازمة لادارة راس مالك بحساب حقيقي

magic777
05-23-2015, 18:13
السلام عليكم
طبعا العمل في الفوركس من المجالات التي تحقق لك الربح
لكن هذا ليس بالامر السهل يجب ان تتعلم جيدا وتتابع الفيديوهات
وتتعلم كيف تتداول وفي اي وقت وفهم الاستراتيجيات

وبالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

fatehbtn
05-25-2015, 13:37
كل الشكر لكـِ على موضوعكر الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ
وتقبلي ودي واحترامي
تـوآجدك الرائــع

Kiing
05-30-2015, 05:23
ممكن متلا انه طبعا مجال الفوركس من المجلات التى تحقق لك ممكن ان تحقق ارباح كبيرة و في فترة فصيرة تم منه متلا معه لكن هذا يحتاج الى رفع نسبة المخاطرة اي انه من هناك متلا التى بدوره فقط

soad labib sadek
05-30-2015, 05:38
اخي الفاضل اغلب الاخوان في بداياتهم مع الفوركس كان لديهم هذا الحلم الا من رحم ربي و دايما و انا واحدة منهم كان حلمنا حلم الغني السريع و كان يتهيا لنا ان الفوركس بحر فلوس حانخطف منه كيفما شئنا الي ان علمنا انه علم و وقت ثم خبرة و ارباح

تحياتي

abdosoltan
05-30-2015, 06:55
السلام عليكم
لانه بيحلم وده هوى اثاث الفوركس الاحلام الورديه والطمع ولانه يعتبر الفوركس لعبه وليس عمل

midouknight
05-30-2015, 11:17
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هو أخي الفاضل حلم مشروع ل كل متاجر نظر ل كبر السوق وتوفر الفرصة فيه

sameh-a
05-30-2015, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انا بالنسبة لي غير مستعجل المهم عندي التعلم الجيد
لكي احقق اكبر قدر من الربح

al-Mashhadani64
05-30-2015, 11:49
شكرا لك اخي الكريم على النشر. ربما هي حاله غريزيه بالانسان يريد ان يصل اسرع من البرق الى هدفه المنشود ولكن هذا لايحصل ابدا الا بالتعلم والصبر وطول البال ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

hidouri25
05-30-2015, 11:51
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
بالفعل لابد من كبح الجماح و ان يسير المتاجر بخطى ثابتة
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

حسنى صادق
05-30-2015, 11:51
اعتقد ان العلم فى سوق الفوركس لابدج من ان يكون متاحا للتداول بة فى الكثير من الامرو الاخرى و العلم على تعلمها فى الكثير من الاوقات

نادر صباح الدين
05-30-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد بأن هذه ليست مشكلة العاملين في الفوركس فقط، إنما هي مشكلة الإنسان بصورة عامة الذي يسعى لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح في وقت قصير للغاية، مع أن هذه السمه يمكن أن تأتي مختلفة الأشكال بالنسبة للأفراد فقد تظهر هذه الصفقة بقوة أكبر مع بعض الأشخاص، وتظهر بضعف لدى أشخاص آخرين، المهم أنها جزء من الطبيعة الإنسانية ومتفاوتة بين بني البشر.

حسنى صادق
05-30-2015, 11:54
الغنى هو ليس امرا مطلقا و لكن هو امر مقنن و نسبى فى ذات الوقت فمن الممكن ان يكون غنى شخص هو مغععدل فقر بالنسبة لشخص اخر

yyahhyaa
05-30-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله

إن هذا هو الهدف من الفوركس أن تصبح غنيا بزمن قصير
هذا غير نزعة النفس البشرية بالتملك والحب إلى المزيد من المال
وهذا أمر ممكن في هذا السوق

noor eldyen
05-31-2015, 16:28
طبعا مجال الفوركس من المجلات التى تحقق لك ارباح كبيرة و في فترة فصيرة و لكن هذا يحتاج الى رفع نسبة المخاطرة و التى بدورها ممكن ان تضر بنا

Mona forex
06-02-2015, 03:19
الجواب واضح فالكل يريد ان يصبح غنيا بدون تعب ولدا تجد الاغنياء هم من تعبو وخلقو الفرص في حياتهم والحالمين لا يحققون شئ والفوركس كغيره عمل ومن لم ينظر اليه كذلك فلن يحقق الكثير ويجب على المتاجر ان يسخر كل مجهوده الفكري في تحصيل العمل النافع في الميدان واكتساب الخبرات

abdoumed
06-02-2015, 03:22
أخي الكريم الإنسان بطبيعته طماع ويتوق دوماً للرزق الكثير والسريع و لكن هذه الفطرة قاتلة وخاصة في هذه التجارة

محمود مرعى
06-02-2015, 03:58

صح كلامك جدا يا اخى حسام وعلشان كده فعلا غالبية التجار اللى تدخل مجال الفوركس دائما ما تلاقيها
خسرانة ووصلت للمارجن كول فى وقت قصير جدا وبيكن ماشى من غير خطة اطلاقا

العراقي
06-05-2015, 23:51
لا يحققون شئ والفوركس كغيره عمل ومن لم ينظر اليه كذلك فلن يحقق الكثير ويجب على المتاجر
ان يسخر كل مجهوده الفكري في تحصيل العمل النافع في الميدان واكتساب الخبرات

ibrahim forex
06-06-2015, 03:42

Emam_gad
06-06-2015, 09:58
6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا .

engaym
06-06-2015, 10:04
السلام عليكم اخى الفوركس لة اعلانات كثيرة الام على الانترنت تدعو الى المكسب السريع ولذلك
نجد ان اغلب الذين يدخلون الى الفوركس يتوقعون ان الربح ياتى سريعا وبالتوفيق للجميع

alaa ali
06-06-2015, 10:43
السلام عليكم
المهم اتقان الفوركس قبل التسرع فى الحصول على الربح لان الخبراء ياتى اليهم الربح بكل سهولة
بالتوفيق

ehabbob
06-06-2015, 11:30
اخى العضو السبب فى كده هو ان اكتر من 95% مننا فاكر انا الفوركس ده كنز على بابا عيقدر يحمل منه ويمشى
والله ولى التوفيق

haytham_mhmd
06-06-2015, 12:06
عن نفسي اؤمبن بنظريه قليل مستمر خيرمن كثير منقطع
لذلك اعمل وفق اداره راس مال صارمه

qeqe77
06-06-2015, 12:11
ذها اخي الكريم تصديقا لقول النبي الكريم لما قال بالحديث النبوي
لو كان لاحدكم ملء جبل من ذهب لما رضي به واراد جبلا اخر
انه الطمع اخي

motawakkildima
06-06-2015, 13:17
هذه اكيد تحدث كثيرا في عالم الفوركس وقد خسرت الكثير من المال في هذا المجال وانا
اعترف اني كنت السبب في ذلك وسببه الاستعجال في ذلك لكن يقال الضربة التي لاتقسم ظهرك تقويك
شكرا

abdougagi
06-07-2015, 15:00
نعم هذه هي النفس البشرية فعندما يعمل شخص في المجال المالي يظن ان المال سهل الكسب
لذلك يسكنه الطمع و اللهفة على المال و هذا يؤدي بالعديد من المبتدئين الى الخسارة
مشكوور على الطرح المميز

waelmma
06-07-2015, 15:14
صعب اخى الكريم ان تصبح غنى من الفورمس ولكن ممكن ان
تعمل منه شوية فلوس مش بطالة ولك جزيل الشكر

mhamdy
06-07-2015, 15:24
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

oguiba amine
06-07-2015, 18:17
بالتأكيد , فالفوركس من المجالات التى قد تقلب الموازين فى لحظة وبسرعة كبيرة جدا , فقد تصبح مليونير فى أيام بسيطة جدا , وقد يفلس مليونير فى لحظات , والضابط لتجارة الفوركس هو أدارة رأس المال والربح بشكل دورى وادئم وليس أن تربح يوم وتخسر فى اليوم التالى ما ربحته بالكامل .

magic777
06-07-2015, 20:28
بالتأكيد , فالفوركس من المجالات التى قد تقلب الموازين فى لحظة وبسرعة كبيرة جدا , فقد تصبح مليونير فى أيام بسيطة جدا , وقد يفلس مليونير فى لحظات , والضابط لتجارة الفوركس هو أدارة رأس المال والربح بشكل دورى وادئم وليس أن تربح يوم وتخسر فى اليوم التالى ما ربحته بالكامل .

بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

mechanical
06-21-2015, 17:32
السلام عليكم ... دا بيبقا طبع ف النفوس البشرية انها دايما بتحب الزبادة واحيانا يوصل الي الطمع وغالبا اصاب الطمع بيخسرو
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

dima09
07-21-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

احمد محسن
07-21-2015, 23:08
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

sharshabil
07-22-2015, 00:37
نحن في عصلا السرعة ن ستعجل طل شي بالاضافة الى ان
ما نسمعه من شركات الزساطة عن الفوركس يبدوة لنا انه سهل و مالشي بالربح

pepobm
08-12-2015, 21:27
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اعتقاد الناس والمبتدءين ان الفوركس عباره عن كنز على بابا وفى الاغلب دايما ان اللى بيدخل الفوركس فى اول صفقه بيربح منها ووقتها بيشعر بالطمع والفوركس بيكره الطامعين ويطحن الطامعين ويخرجهم خاسرين روؤس اموالهم يا رب ما نكون منهم
التوفيق من عند الله

RomanyMoreed
08-15-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ودي مشكلة بتواجه الناس كلها انها فعلآ مفكرين ان السوق ده ممكن تصبح من فاشح الثراء في زمن قصير للغاية وهذا امر خطأ

Ouakrim
08-15-2015, 16:03
السلام عليكم
كل الناس او المعظم بمعني اصح بيدور علي المكسب السريع او الغني السريع من التداول في الفوركس
بالتوفيق للجميع

Forex Story
08-19-2015, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح أن الفركس حقق لكثيرين أموال كثيرا لكن هذا لا يعني ان الفوركس سهلا واتمنى من الله أن يوفقنا
.......................

Wassa04
08-19-2015, 11:43
مرحبا اخي الكريم لانه للاسف تطغى على
الانسان الطمع الاعمى لحب المال و الثروة يجب الابتعاد عن مثل هاته المظاهر

forexman2015
08-19-2015, 11:44
اخي الكريم هذا الموضوع جيد الب حد ما و انا اتمني من الاعضاء الكرام الرد علي ةذا الموضوع لكي تعم الفاءدة علي المبتدءين و ايضا المتميزين

osama147
08-19-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد ذالك اخي بسبب ان جميع الاخوة الذين يبدئون فى الفوركس يسمعون عن اشخاص اصبحوى اغنياء من وراء الفوركس
فيقومون فى المبادرة السريعة اي بفتح صفقات دون اي تعلم ودون فهم للسواق نهائي وهذا يادي الى خسارة اموالهم بسرعة كبيرة
تقبل مشاركتي وربنا يوفق الجميع

عاشق الفوركس
08-31-2015, 20:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ب الفعل الطمع خاضية موجودة لدي الانسان ويجب التغلب على دالك لكي تتفادى الخسارة القاتله...بالـــــتوفيــــ لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

tarik46
09-08-2015, 15:17
فعلا اخي معك كل المتداولين تعلوهم رغبة باكتساب اموال و الوصول الى الثراء في قل وقت ممكن
و ذلك ينبع من ان عقلهم يصور لهم ان تداول الفوركس سهل جدا خاصة و انهم يرون صعود و هبوط العملات
تقبل مروري

Hossam Samir
09-08-2015, 15:19
السلام عليكم اخىى الكريم مشكورا
موضوع مهم جدا فعلا التسرع وعدم التريث والصبر يمكن ان يكون ليه تاثير سلبى وبالعكس
فلابد من مزيد من التعلم والتقدم والتحصيل شكرا على الموضوع القيم

Midoezzat00
09-08-2015, 20:26
السلام عليكم
لانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح
وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع
بالتوفيق في مجال الفوركس

عاشق الفوركس
09-09-2015, 16:53
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم القناعة امر كبير في الفوركس يجب على اتاجر عدم تغافله ابداااا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

a l
09-09-2015, 17:00
السلام عليكم
اخى الكريم
يجب تجنب الطمع وسرعة الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

karimovtich
09-09-2015, 17:06
اخي الكريم بالتاكيد البشر خلقو وبهم غريزه الطمع يوجد من يستطيع ان يتحكم فيها ويقاومها ويوجد من يمشي وارء اهوائه وطمعه حتي يخسر كل امواله

sofiane1991
09-09-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا اكذب عليك اخي الكريم بأني انا كذلك
ابحث عن ذلك الربح السريع ولكن موقن تماما
بانه لن يأتي الا بعد تعلم وصبر
وارجو تقبل مرورى بالتوفيق تحياتي

tarik46
09-18-2015, 14:41
السبب وراء ذلك هو ان مجال الفوركس يبدو للوهلة الاولى سهلا و سلسا لانه يرى ان في صعود العملات
اموال ضائعة عليه و في هبوطها ايضا اموال ضائعة لذلك يدخل ملهوفا و يتداول عشوائيا و من ثم يخسر
تداولا موفقا

ahmed0jaafer
09-18-2015, 14:51
رفع نسبة المخاطرة هو ما يحقق الربح السريع أو الخسارة السريعة و الفوركس بدون مخاطرة غير ممتع

aboubakr el ayach
09-18-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اخي الحبيب نحن نختلف من بعض الاشخاص الذين لا يريدون سوى ان يعيشوا في حالة متوسطة لاننا بصراحة نطمح ان نكون اثرياء ولكن هذا يسمى حلم يمكننا تحقيقه وقد لا يمكننا ذلك

mora essam
09-18-2015, 15:56
التنسرع وعدم الصبر وقلت الخبرة وعدم التحليل الجيد بالتاكيد يادي الي الخخسارة
قبل الدخول الي الصفقة يجب تحديد هدف اولك بالنقاط يعني كمثال 50 نقطة سانهي الصفقة عندما تكون رابحه و40 نقطة سانهي الصفقة لو خاسرة هذا كله يعتمدج علي تحليلي ونظرتي للسوق
تقبل مروري

Tro
09-18-2015, 16:14
..................................
الغريزة البشرية هي التي تتحكم في تلك الاحساس فالكل يريد الربح السريع لكن بعد اكتساب الخبرة هي التي سوف تجني لك الارباح

dhmo
09-18-2015, 16:14
رفع نسبة المخاطرة هو ما يحقق الربح السريع أو الخسارة السريعة و الفوركس بدون مخاطرة غير ممتع

كل ده بيعتمد على مدى خبره المتاجر وايضا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

abc
09-18-2015, 16:31
اعتقد ان السبب هو الدعايات و الاشهارات المبالغ فيها من طرف الخبراء في
الفوركس و ذلك يمكن ان يسبب الاحباط للكثير من المبتدئين في البداية

dhmo
09-18-2015, 17:02
اعتقد ان السبب هو الدعايات و الاشهارات المبالغ فيها من طرف الخبراء في
الفوركس و ذلك يمكن ان يسبب الاحباط للكثير من المبتدئين في البداية

فعلا اخي الاعلانات بيكون مبالغ فيها واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

Expierymonth
09-18-2015, 17:13

من الصعب تحقيق ذالك اخي الكريم و لكن انا اريد تحقيق رأس مال لا بأس به ثم اقوم بي دخول بي لوت كبير و ذالك لتحقيق ربح جيد نوعا ما

تحياتي لك

ahdahmed
09-18-2015, 17:24
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اتفق معك صديقى جميعنا يستعجل الربح واكيد ان كلا منا
تسرع بالبدء ونعتقد انه مجال يعتمد على الحظ والفهلوه
ولكن بالوقت نعرف انه يجب علينا التعلم والتحصيل وكثر الممارسه لننجح بالتوفيق وشكرا لك

heroo252
09-18-2015, 17:38
ده امر طبيعى الكل بيحلم بالثراء السريع من الفوركس او من غيره بس كل الفكره
ان الناس لاقت فى اللفوركس الوسيله الاقرب لتحقيق ذلك الثراءالسريع

ayda taher
09-18-2015, 17:47
موضوع المتاجرة موضوع شيق في حدته ومسألة فهم السوق والارتباط باقتصاد وفهمه ممتعه للذهب وكسب الأموال من حلال الغبار عليه

aissadz
09-29-2015, 16:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

d m
09-29-2015, 16:37
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا اريد الحصول على الخبرة قبل الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

josef juvé
09-29-2015, 16:38
هذه الطبيعة الانسانية اخي علينا ان نحاول التحكم فيها فقط فالطمع امر موجود في كل انسان بمستويات متفاوتة تقبل مروري وبالوفيق للجميع

aissadz
09-29-2015, 17:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

hmadnahh
09-29-2015, 18:34
يجب تجنب الطمع وسرعة الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

ranimdammar
09-30-2015, 17:19
الطمع علة الاشياء في الفوركس فرص كبيرة فيه وعليه تجد الكثير من المبتدئين يودون الوصول
الى الهدف باكبر سرعة ممكنة ومنه يكون المشكل لان السوق لايمكن ان تكون دائم الربح فيه
شكرا على المشاركة

abdelloo31
09-30-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله .. الانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع

الخليل
09-30-2015, 19:58
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

doaa sary
09-30-2015, 20:11
هقولك لاننا بنحسبها بالجنية المصرى مش بالدولار هههه
مثلا انت كسبت ف الشهر 200دولار
بالنسبة للشركة المبلغ تافهه
لكن بالنسبالك انت يعملو حوالى 1600ج
وكل متاتكسب اكتر ومعاك حساب اكبر هتكسب اكتر خصوصا لو محترف!

asxqwzdc2
10-05-2015, 23:17
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

snnaky
11-02-2015, 20:34
طبيعة البشر يا اخى ولكن ليس هذا هو الفيصل او المشكل فكلنا نريد ونطمح ولكن عندما يقترن الطموح بالعلم والبحث عن الوسيلة المناسبة لتحقيقة يكون هذا امرا مشروعا ومحببا
اما ان يظل طموح ويتحول الى طمع بدون البحث عن وسيلة تحقيقة ولا استخدام العلم لهذا يظل طموح بدون اليات تنفيذية وهذا هو المشكلة

investtime
11-02-2015, 20:44
الإنسان من طبيعته يريد الوصول الى القيمة بسرعة وهذا هو السبب في العدد القليل للناجحين
في جميع الميادين وخاصة الفوريكس لذا اطلب من كل مبتدئ التريث فهو من اسباب النجاح بالتوفيق

waleed shaaban
11-02-2015, 22:30
ارى ان اغلب المتاجرين لخسرين هم ضحايا الشركات النصابه اتى توهمامبتدئين بان الفوركس اداه سهله لربح لو توقف لمبتدئ لماذا تدعونى الشركه اذا كان الامر كما يقال لماذا لاتغلق الامر على نفسها و تربح لتحقق اعلى عائد دون حاجه لمالك لعلم ان مثل تلك الشركات تسعى لاخذ ماله يكون له رصيد

ayoubfc
11-02-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي ليس كل من يتعلم الفوركس يريد ان يصبح
غني في وقت قصير و كل من تجده يريد ذلك يخسر
ماله في وقت قصير وانا اريد ربح محترم فقط لا
ان اصبح غنيا

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 14:47
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

yahoo11
11-23-2015, 15:22
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي ان هذه فطرة رباانيه الجميع يحلم ان يصبح غنياً
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

asx1
11-25-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahdinaat
11-25-2015, 21:07

asx1
11-29-2015, 10:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Maam
11-30-2015, 23:00
النفوس البشريه بطبعها تحب الطمع ويميلاش عين البنى ادم غير التراب
القناعه كنز لا يفنى بس يعمل بالحكمه دى

neverlityouco1
12-10-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

majdifdf1
12-10-2015, 11:58
الطبيعة البشرية والغريزة تجعل الانسان يفكر بأحلام كثيرة يريد تحقيقها نتيجة الحياة المعاصرة التي نحيا بها مما يجعله يفكر بطرق مختلفة للكسب وبأسرع وقت ممكن وهي نادرا ما تكون مفيدة .
شكرا على هالسؤال الحلو والذي اعتقد ان النقاش فيه قد يطول كثبرا .

neverlityougo2
12-13-2015, 14:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-15-2015, 20:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

gogo9093
12-15-2015, 21:01
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز اتمنئ منك اخي ان تكرمنا بالمزيد والمزيد من هذه المواضيع باذن الله

neverlityougo2
12-18-2015, 14:49

مريم ميري
12-18-2015, 16:25
مساء النور نعم اغلب المتداولين مشكلتهم انهم يحلمون بتحقيق الثراء عبر الفوركس وخاصة في بداية اكتشافهم للفوركس فبيكونوا مابيعرفوش
حقيقة التجارة في الفوركس وانها من اصعب انواع التجارات على الاطلاق وبتحتوي على نسبة كبيرة من الخطورة فمع مرور الوقت بيعرفوا
ان احلامهم مش ممكن تتحقق بالسهولة يلي متصورينها

Nacef51
12-18-2015, 17:15
السلام عليكم نريد شروحاتجحهنم مهمة ووافية حول الفوركس تزيدنا علما وومعرفة كافية حول خبايا الفوركس العملاق نتمنى الجديدو

zarour soufyane
12-18-2015, 19:02
اخي الكريم انها الطبيعة الانسانية ان تريد الربح السريع و تحقيق الاهداف في وقت قصير جدا فادا ما تحكمت في هدا المتغيير
اصبحت من التجار المحترفين
بالتوفيق

yansane
12-18-2015, 19:56
طبعا مجال الفوركس من المجلات التى تحقق لك ارباح كبيرة و في فترة فصيرة و لكن هذا يحتاج الى رفع نسبة المخاطرة و التى بدورها ممكن ان تضر بنا الجشع و الطمع الزائد هو عدوك الرئيسي في الفوركس لدلك لا تحاولو تحقيق الثراء السريع من الفوركس لان دلك سوف يفتح لكم لبواب الخسارة السريعة

Alilou31
12-18-2015, 20:04
السلام عليكم
بالنسبة لي الجواب لسؤالك هو ان المتداولين قبل دخولهم الى الفوركس ياخدون نظرة خاطئة عن السوق
و يعتقدون انهم سيصبحوا ذو ثروة في فترة قصيرة و هذا خطا

justsmile
12-18-2015, 22:03
ههه طبعا هذا مستحيل .ز و من يطلب هذا الطلبيكون مع احترامي له لا يعرف الى ماذا هو داخل..
الفوريكس و تحقيق ربح منه يحتااااااااج تعب كبيييير لتصل لنتيجة تعجبك .. بالتوفيق..

aldralmknon1412
12-19-2015, 05:26
هذا خطا فصح الفوركس يقدم ربح كثير في ساعات ولكن اخوتي
هو ليس لعبة بل من التحليل والاستراتيجيات والانتضار اكثر من ساعة
ياله تحقق بعض الدولارات

nassim126
12-19-2015, 10:21
السلام عليكم اخي كلامك سليم جدا لان معظم المتداولين وخصوصا المبتدشين يريدون الربح السريع وربما قبل التعلم حتى والتسلح بالعلم للاسف ويكون الاحباط هو النتيجة والابتعاد عن الفركس

zead ahmad
12-19-2015, 10:56
تلك الشيء انا مريت به اريد ان اصبح غنيا فى الفوركس فى اقل وقت واعتقد بان معظم التجار فى الفوركس يريدون فعل هذا يجب ان يكون معرفة بان هناك معرفة بان الفوركس يريد صبر

islamhd
12-19-2015, 11:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

one k
01-13-2016, 22:55
السلام عليكم ... انت لابد ان انت تخطط في التعامل مع التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول علي اسس كويسة ومن المهم
كمان ان انت تاخد بالك من التحليلات الفنية والتحليلات الاساسية
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-13-2016, 23:56
مشكور أخي الكريم على المضووع و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من الدين يحققون الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

justsmile
01-14-2016, 00:58

من يريد ان يربح ويصبح غنيا بسرعة سيخسر و يصبح فقيرا بوقت اسرع ..
الفوريكس يحتاج خبرة طويلة حتى نستطيع القول اننا سنصبح اغنياء منه..

take-profit
01-14-2016, 11:17
طبيعة الانسان انه خلق من عجل
بمعني ان عاوز كل حاجه تتحقق بسرعه و في اقصر وقت ممكن
و بالاخص تحقيق ما يتمناه من احلام و هذا مخالف للفوركس

hossam122
01-14-2016, 12:21
لقد سمعت اكثر من عدة فيديوهات عن خبراء في الفوركس و شددو في
للمبتدئين الا يتسرعو ولا يستعجلو النتائج مادام انه لايوجد قوة في التداول ولايوجد الاسباب الكافية التي تجعلك تتسرع فى الدخول

Sami1985
01-14-2016, 21:16
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هذا شيء موجود في الطبيعة البشرية اخي العزيز..
تقبلوا شكري...

csebai12
01-14-2016, 23:07
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ما من شيا ياتي دون جهد عليك بالكثير من الجهد و الصبر و العزيمة

اكرم التميمي
02-26-2016, 11:57
الفوركس طريقه طويل والارباح لاتاتي بسرعه لذا يجب الصبر وعدم التسرع واخذ الوقت الكافي لكي تصل الى الجاهزيه المطلوبه لكي تستطيع تحقيق الارباح
تقبل مروري
والموفقيه لجميع الاعضاء الكرام

big.pharaoh
02-26-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... بص يا غالي ده حال الجميع. كله بيدور على مكسب سريع لان اغلب الناس حالتها الماديه تعبانه

chnaf
02-26-2016, 12:23
بلطبع اخى الكريم وقاعدة الفوركس الاولى بنظرى الطمع هو اساس الخسارة ولو طلعت السلم من الاول حاجة حلوة اوى انك توصل بمجهودك بلتوفيق للجميع

neverlit2
02-27-2016, 17:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

trendtrue
02-27-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله
.. الانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع
تحياتي

messaoud43
02-27-2016, 22:52
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

never100
02-29-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Batto777
02-29-2016, 13:54
السلام عليكن ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل مشكور ا علي اثارة عذا الموضةع الجميل الا هو بعض الاشخاص او الكثير منهم داءما يهرعون الي المكسب السريع دون تعلم جيد وبذلك يقعوا فريسة للخسارة وبالتوفيق للجميع

Shadi
02-29-2016, 13:56
السبب بسيط جدا صديقي العزيز
لان الجميع يظن ان الفوركس مجال سهل و مربح بدون بذل اي جهد غير مدركين ان الفوركس هو اكثر الاعمال بحاجة الى المام و اهتمام و تعب و زمن ليعطي مردودا طيبا

basma.seif
02-29-2016, 14:05
مرحبا
ده بصراحه خطأ شائع بين كل عضو و تاجر جديد يدخل الفوركس و يكون طبعاً على وهم كبير اه ممكن يصبح غني لكن مش بوقت قصير لكن على زمن تخطيطى و خطه محكمة مجربة و توصل إلى الاهداف المرجوة مثل خط سير مجموعة السلاحف

hossam123
02-29-2016, 14:05
كلنا نفكر بهذه الطريقة لأننا نريد الربح السريع ومع ذلك لما بتعمل كدة بنخسر كل رأس مالنا لأننا بنجازف وبدل بلوت كبير دفة طبعا بيودى فى النهاية إلى المرجنة

basma.seif
02-29-2016, 14:20
مرحبا
ده خطأ شائع بين كل من يقوم بالتسجيل جديد في سوق الفوركس الكثير يكونوا اوهموا انه في وقت قصير سوف يصبح غني سريعاً و لكن ممكن يحصل و انت تصبح غني لكن قم بوضع خطه محكمة تؤدي إلى الهدف و وتحدد وقت زمنى معقول لتصبح غني ليس في يوم و ليلة

aymen.hachani
02-29-2016, 14:22
زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار انخفض اليوم ليسجل أدنى مستوى منذ أسبوع عند 0.6567 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.6589 ليتداول حالياً عند المستوى 0.6586 بينما قد ارتفع ليسجل أعلى مستوى عند 0.6595.

bmw22077
02-29-2016, 14:32
سلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على الاكسبرت
بارك الله فيك و جزاك كل خير
و السلام عليكم ورحمة

messaoud43
02-29-2016, 21:00
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

zineb01
02-29-2016, 21:03

ynwa1892
03-01-2016, 00:28
السلام اخي
ادارة راس المال الصارمة هي الكل في الكل وارجو من الجميع ان يتبعها لكي يبقى مدة طويلة في السوق
وفقك الله

dhmo
03-02-2016, 13:47
السلام اخي
ادارة راس المال الصارمة هي الكل في الكل وارجو من الجميع ان يتبعها لكي يبقى مدة طويلة في السوق
وفقك الله

وتحقيق مبدا ان ايضا المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

mego997
03-02-2016, 18:16
فعلا اخي هذه مشكله الكثير من المبتدئين الذين يخرجون من السوق بعد فتره قصيره وهذا بسبب الاحلام الواهيه بان الفوركس سهل ومصدر ربح سريع

aymen.hachani
03-02-2016, 18:34
يأتي هذا النمو في الناتج المحلي الاجمالي جراء الوضع السليم للقطاعات المالية في مملكة البحرين من خلال دعم مرونة الاقتصاد الغير نفطي والمشاريع الرئيسية بها.
وأشار التقرير الفصلي لمجلس التنمية الاقتصادية إلى نمو القطاعات الغير نفطية، وهو ما بدا واضحاً في قطاع الانشاء الذي نمى بنسبة 12.3% في الربع الثالث، وحقق قطاع الفنادق نمواً قوياً بنسبة 7.4% على أساس سنوي، كما صعد قطاع الهيدروكربونات بمنسبة 4.7%.

Ahmed Ab
03-08-2016, 22:04
بلفعل اخي الكريم الكل يحب يصير تاجر كبير بسرعه وللاسف ينصدم بصعوبه الربح في هذا السوق لازم الواحد يخلي الف حساب قبل الدخول باي صفقه

abdalla reda
03-09-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احوتى الكرام لقد استافد كثيرا من الموضوع ده وارجوا من الله دوام التوفيق والتقدم والازدهار والتوفيق

salimkala
03-11-2016, 21:43

aissaalg
03-12-2016, 01:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Civil Engineer
03-12-2016, 09:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
اوافقك اخي في كلامك ولابد ان يتعب كل شخص في البحث والتعلم اولا ثم يجني ارباح ولكن العكس هو ما يحدث للاسف

mourada
03-12-2016, 12:44
اخي الفاضل من يريد الربح السريع من سوق الفوركس اكيد سيخسر الكثير من امواله الخاصة الربح من هذا السوق ياتي بعد سنوات من التعلم و التجربة و ياتي بالتدرج ايضا

samir1
03-12-2016, 18:35
على ما اعتقد ان السبب فى ذلك هى الاعلانات المنتشرة على المواقع المختلفة والتى هى عبارة عن دعايات تجذب الاشخاص الى المتاجرة فى الفوركس .
لكن فى الحقيقة من يستطيع ان يتغلب على الطمع وعلى هذه الفكرة فسوف يستطيع ان يحقق ما يتمنى من الفوركس .

berserkern
03-12-2016, 18:37
هذه الظاهرة منتشرة انتشارا كبيرا في اوساط المضاربين الجدد منهم خاصة و ذلك لقلة الخبرة من جهة و للدعاية المغلوطة من جهة فالكثيرون ياتون للفوركس بسبب ما سمعوه عن كونه وسيلة سهلة و سريعة لتحقيق المال اي انه بالنسبة لهم مثل الرهان الرياضي او الياناصيب فيتعاملون معه بنفس الطريقة و لذلك يفشلون

raedreda
03-12-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

karinho1991
03-16-2016, 20:07

mego997
03-19-2016, 22:54
فعلا اخي هذه مشكله الكثير من المبتدئين الذين يخرجون من السوق بعد فتره قصيره وهذا بسبب الاحلام الواهيه بان الفوركس سهل ومصدر ربح سريع

Hicham0202
03-19-2016, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم بطبع اخى الكريم وقاعدة الفوركس الاولى بنظرى الطمع هو اساس الخسارة ولو طلعت السلم من الاول حاجة حلوة اوى انك توصل بمجهودك بلتوفيق للجميع

mego997
03-26-2016, 20:11

raouf41
03-26-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا ايضا اعتقد انه كل يشخاص يردي ان يصبح غنيا في وقت قصير لانه يرى في الفوركس الا الربح

ebn masr
03-27-2016, 06:02
اولا خطا جدا ان يفكر اى متداول داخل هذا السوق الكبير هذا التفكير لانه عارى وبعيد تماما عن الصحة والعقلية والاحترافية لازم نكون واقعيين ونشتغل بعقل

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:46
كلام حكيم لا يصدر الا من فم حكيم ان اقر ان كلامك صحيح و ان الجشع و الطمع الزائد هو عدوك الرئيسي في الفوركس لدلك لا تحاولو تحقيق الثراء السريع من الفوركس لان دلك سوف يفتح لكم لبواب الخسارة السريعة

kymslye
03-27-2016, 17:22
لا يمكن تحقيق ربح ضخم في وقت قصير ويطريقة بشعة في تداول! يلزم اشخص يكون بعلم طريقة تداول و يعرف جيدا كل شئ بتحليل الفني و الاخباري و تحليل النفسي وعدم التسرع
دائما في فرص جديدل ويلزمنا المحافظة على الهدوء ودخول اتناء الفرص الواضحة فقط

Uchiha aymane
03-27-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله أخي العزيز
أولا وقبل كل شيء شيء شكرا لك كثيرا أخي على ما تفعل من أجل المنتدى مصر فوركس والرقي به
وشكرا لك أيضا على مساعدتك للأعضاء لفهم الفوركس جيدا
موضوع في محله صراحه ويضل السبب الوحيد كما قلت في رد سابق أنه الأعضاء أو المتداول هو سبب ذلك يفكر فقط في الربح السريع ولا يفهم أصلا ماهو الفوركس ويقول أخيرا
هاذا المجال نصاب أو غيها من الأمور ، يضل هاذا هو السبب الرئيسي
أتمنى أن تتحفنى وتزورنا مره مره بمثل هذه المواضيع
وفقك الله أخي الكريم

mnioua
03-27-2016, 17:45
طبعا الكل يريد ان يصبح غنيا هههه لانى الغنى جميل ورائع

aminetns
03-27-2016, 18:26
لانه لا يعلم ان الفوركس ليس وسيلة للربح اللسريع وانما لتحقيق بعض الارباح فقط شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

karbon
03-27-2016, 18:27
نورت اخى الكريم المنتدى
ظروف الدنيا هي السبب اخي
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح

mohamed909096
03-27-2016, 18:30
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخو

ابوفؤاد
03-27-2016, 19:10
ايوه احما دهلين السوق علشان نعبر الزكايب منه مش الناس اللى عرفتنا على الفوركس هما الى قالولنا كده
و بعدين ماهو اخنا اذكياء غعاوزين نحط ال1 دولار و نطلعهم 1000 علىطول اصل الشركات هابله اصحوا يا بشر

latraaa
03-27-2016, 19:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات و اقول لك أن هده هي حال النفس البشرية و لابد من العمل على تعلم الصبر لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيف لك و للجميع إن شاء الله

beast4ever
03-27-2016, 19:38
من الأخطاء الشائعة في سوق الفوركس بين المتداولين المبتدئين التسرع في تحقيق الربح
و ان الجشع و الطمع الزائد هو عدوك الرئيسي في الفوركس لدلك لا تحاولو تحقيق الثراء السريع من الفوركس لان دلك سوف يفتح لكم لبواب الخسارة السريعة
بالتوفيق للجميع

mohammed saad
03-27-2016, 19:43
السلام عليكم انا اعتقد ان ده موجود فى النفس البشريه منذ انا خلقنا الله
وهى حب الزياده دائما مهما تصل من الحصول على نقود فهو الطمع الذى يكون عند الكثير من الناس هو الذى يجعل الناس يحبون الزياده

ahmadinho100
03-28-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هادا شيء عادي يا اخي لان في الاول يكون الحماس و تكون متسرع و كل هادا يؤدي للخسارة الكاملة لحسابك

ملاك الروح
03-28-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن القول انه اي شخص يحتاج الى وقت وراس مال كبير وحتى ادارة لراس المال ليصبح غنيا
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-29-2016, 15:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
03-30-2016, 18:12
لا هذا يكون العمل بالبورصات يا غالي فهمت . انا الاريد ان اقول لك انه ليس الموضوع اصلا
عمليه طمع ولا شئ . ولكن من يعمل بمجال البورصات تاكد انه انسان طموح . ويرد العديد من النجاحات بحياته . :)

nour83
03-31-2016, 18:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

mego997
04-02-2016, 18:48

kadi hala
04-02-2016, 18:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

hs123
04-02-2016, 18:54
مرحبا بكم
تعتبر طريقة التداول هى اهم اسباب الارباح مع ادارة جيدة لراس المال ووجود الاستراتيجية ياتى بالارباح

بالتوفيق

akram mohamed obaid
04-02-2016, 20:17
فعلا اخي الكريم يمكن ان نسمي هذا الامر بالطمع او التسرع في الحصول على الاموال بفتره قياسيه قليله لكن هذا الامر يؤدي بك الى المزيد من الخسارات وربما تخسر اموالك بالكامل كما حصل معي سابقا

latraaa
04-02-2016, 21:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الارقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشءا الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

sleh bouabid
04-02-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
أنا عظوا جديد في فوركس
و بتوفيق

zero_cool
04-02-2016, 22:29
نعم أخى الكريم وجهة نظرك صحيحة تماما وكلامك رائع يجب على الشخص ألا يتعجل فى مبتغاه لانه كلما عملت بجد وصبرت سيتحقق ما تتمناه فالطمع من أكبر الاعداء لك

abdonaser5
04-02-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكل بيتمني كدا
الربح والغنا وتحقيق الهدف بتمنا للجميع التوفيق والانسان بطبعه بيحب الزيادة

angelzzz
04-02-2016, 22:42
السلام عليكم اخىى الكريم مشكورا
موضوع مهم جدا فعلا التسرع وعدم التريث والصبر يمكن ان يكون ليه تاثير سلبى وبالعكس
فلابد من مزيد من التعلم والتقدم والتحصيل شكرا على الموضوع القيم

Slimane.80
04-03-2016, 12:06
بسم الله الرحمان الرحيم
الغنى امر يرغب فيه كل انسان
و لكن لا بد له من الوقت و الجهد و التخطيط.:rules::bravo::bravo:

ahmadinho100
04-03-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يريد ان يصل للهدف الدي يتمناه في وقت وجيز و هادا التصرع هو الدي يؤدي للخسائر دائما يا اخوان

eg.light
04-03-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فعلا كل الناس فاكره ان الفوركس هيخليها اغنياء في يوم وليلة
ولكن العكس الفوركس يمكن ان يجعل الاشخاص فقراء في يوم وليلة مع عدم التعلم

hamed mohamed
04-06-2016, 04:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .......
القيمة التي تقدمت بها و....... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير. إن شاء الله، بالتوفيق لك......

active710
04-06-2016, 04:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم المال والبنون زينه الحياه الدنيا ولذلك الجميع يبحث عن المال والغناء لكن يجب عدم التسرع والصبر لتحقيق ذلك

mohammedjehah
04-06-2016, 05:03
الربح والغنا وتحقيق الهدف بتمنا للجميع التوفيق,,,,,,,,,,,,

neversi5
04-08-2016, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
04-08-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الجميع يريد ذلك بسبب الاشاعات التي ينشرها البعض من ان الفوركس يمكنه ان يوصلك الى ذلك

samir011
04-08-2016, 12:34
السلام عليكم

كلامك صحيح فكل شخص يريد ان يكسب ولا يخسر ولاكن هؤلاء لن يستمرو فى هذا المجال الفوركس مكسب وخسارة لذلك من يريد الدخول فيه عليه بقبول الخسارة قبل المكسب

تحياتى لك....

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 09:00
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الطمع والتسرع والحلم بالثراء فى فترة قليلة من اهم الاسباب التى ترمى بك الى خارج سوق الفوركس تماما

algoddam
04-09-2016, 10:10
اي سرعة مفرطة هي معرضة صاحبها الى ابشع الاحوال منها السرعة المفرطة في السيارة
قد يجد نفسها في اي لحظة مرميا على حافة الطريق لان التسرع مذموم وهو كذلك في الفوركس التاتي هو الحل

mego997
04-10-2016, 22:10

mohamedforex4
04-12-2016, 21:46
مجال الفوركس من المجلات التى تحقق لك ارباح كبيرة و في فترة فصيرة و لكن هذا يحتاج الى رفع نسبة المخاطرة و التى بدورها ممكن ان تضر بنا
لذلك من المستحسن العمل وفق نظام مدروس من استراتيجية و ادارة راس المال وشكرا .

mmf1978
04-12-2016, 23:18
هو الموضوع مش سهلا خالص
بس ممكن ان يكون المتداول غني في وقت قصير بس محتاج مخاطرة كبيرة
لان الفوركس زاي ما يغني في وقت قصير وممكن الخسارة ايضا في وقت قصير

Abughali
04-12-2016, 23:23
بلطبع اخى الكريم وقاعدة الفوركس الاولى بنظرى الطمع هو اساس الخسارة ولو طلعت السلم من الاول حاجة حلوة اوى انك توصل بمجهودك
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

neverlit6
04-14-2016, 20:46

adamarwan
04-14-2016, 21:55
السرع اخى ممكن ان تكون فى جمع المال ولكن ممكن ان تكون فى خسارة كل الاموال
لدى لبد من ان تتداول لتقنية وان تعرف كيف تدير الحساب تاعك

dhmo
04-14-2016, 22:53
بلطبع اخى الكريم وقاعدة الفوركس الاولى بنظرى الطمع هو اساس الخسارة ولو طلعت السلم من الاول حاجة حلوة اوى انك توصل بمجهودك
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

ده صح وكلنا وقعنا في فخ الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

Zezobebo3
04-15-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الحبيب بدايه احب اقول ان معظم المتاجرين المبتدئين يجرون وراء الثراء دون ان يراعو اى شى من مخاطر اداره راس المال الصارمه وضبط النفس

zakariaguemi
04-15-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

أخي أنفس طماعة علمها القناعة أنفس مرة تهدأ إلى إن خسرت أموالك بسب أطمع

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

HaMaDa99
04-16-2016, 00:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

asmaa mahmod
04-16-2016, 01:11
حلم اى انسان ان يحقق اكبر قدر من الارباح التى يحصل عليها من خلال تداولاته والعمل العدادى ايضا فبالتالى المتداول فى الفوركس حلمه تحقيق المال الكبير

ahmed arrar
04-16-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله تحيه طيبه لاعضاء المنتدي
اي مبتدئ داخل الفوركس راسم ف خياله الارباح وانه خلال سنه ولا اتنين هيبقي مليونير بسبب بس تداوله ف الفوركس وكل ذلك ليس صحيح ولكنه ليس مستحييل بس لازم نكون واقعين شويه ونعرف زي مانحسب الربح نحسب ايضا الخساره فيه اللي بيضاعف حسابه ف صفقه ممكن يعرف انه زي ماسهل يربح سهل يخسر والطمع من اخطر الاعداء للنجاح

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 02:10
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع صراحة و مساء الفل للناس الكل
لأن الفوركس اكبر سوق تجاري تتجار فيه بالاوراق المالية في كوكب الارض

hosam1982
04-16-2016, 02:26
لان الموضوع يا اخي الكريم في ظاهره سهل جدا فما اسهل ان تقوم بفتح صفقات وتربح الالاف او حتى الملايين هكذا بكل سهولة لكن الحقيقة ان هذا المجال من اصعب واخطر مجالات الاستثمار ولايمكن لاي شخص ان ينجح فيه بدون تدريب طويل وجهد و سنوات من التعلم

السيد خاطر
04-16-2016, 02:40
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الغنى امر يرغب فيه كل انسان
و لكن لا بد له من الوقت و الجهد و التخطيط

ahmedamr5214
04-16-2016, 02:50
الانسان طماع بخب كل حاجه وان فاكر هيكون منيونير وغنى
بس بيكتشف انه مش كسب حاجه وطلع من غير ولا دولار
النصيحه انه يصبر ويكون عنده وقت للربح

mohamedelfiky
04-16-2016, 03:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rabah21
04-16-2016, 03:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا الطرح الجيد والردود الرائعة من اﻻعضاء بتوفيق لكم جميعا والله هو الرزاق

---------- Post added at 01:03 AM ---------- Previous post was at 01:02 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا الطرح الجيد والردود الرائعة من اﻻعضاء بتوفيق لكم جميعا والله هو الرزاق

michael1
04-16-2016, 03:33
نعم هذا هو الانسان يحب ان يكسب الكثير من المال فى وقت قصير وبدون تعب
لكن الواقع ليس هكذا بيجب اولا ان تتعب وتجتهد فى المجال وايضا انت معرض
للخسارة وفى الاخير يكون التوفيقمن عند الله