PDA

View Full Version : متى يمكنك التوقف عن الحساب الغير حقيقي والبدء بحساب حقيقي?

Pages : [1] 2 3

husammeldin
03-16-2015, 17:02
يمكنك البدء بحساب حقيقي حينما تكون واثقا من نفسك 100% في ادارة الاموال حيث يتوجب عليك التدرب فترة من الزمن قبل ان تدخل السوق الحقيقي هذا من وجهه نظري.

ilyes chaieb
03-17-2015, 00:56
طبعا هذا رأي الجميع ؛ التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي و لازم نتعمال مع الديمو بنفس راس المال اللى ممكن ان نستعمله في الحساب الحقيقي حتى لا نقع في مغالطة الارباح الكبيرة

hasback
03-17-2015, 03:59
تحياتي اخي الكريم بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن الجيد على الحساب التجريبي ولكن لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي

reyad george
03-17-2015, 04:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتوقف عندما اتقن استراتيجيه تماما و غير ذلك هو انى اثق غى ادارتى لراس مالى

katreenaziz
03-17-2015, 20:39
طبعا اتفق معك اخى الكريم لابد من التعلم فترة كبيرة على حساب ديموا حتى ترسى على استراتيجية جيدة وفعالة وبعد كدا تنتقل على الحقيقى وانت مرتاح اتمنى لك التوفيق

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
طبعا هذا رأي الجميع ؛ التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي و لازم نتعمال مع الديمو بنفس راس المال اللى ممكن ان نستعمله في الحساب الحقيقي حتى لا نقع في مغالطة الارباح الكبيرة

atyaatya007
03-19-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

mn3m
03-20-2015, 17:25
السلام عليكم ... انا عن نفسي لم استعمل الحساب التجريبي كتير بس الخساير كتير جدا ولا اتعامل مع الفوركس بالجدية المطلوبة واللازمة
بالتوفيق تقبل مروري

mawwalmammo
03-21-2015, 11:04
انا اتفق معك لان الدخول في التداول من دون اي تدريب هذا يعني اننا سوف نرجع من نفس الطريق الى الصفر
بل نخلق لانفسنا استراتيجة نربح منها ومن ثم ننطلق على بركة الله في الحساب الحقيقي مع الادراة الجيدة لراس المال
موفق اخي ودمت

rabbabqq
03-21-2015, 11:20
يمكنك التوقف عن الحساب الغير حقيقي والبدء بحساب حقيقي اول ما تصل لخبرة مربحه جدا ومميزة جدا من فنون و أسرار الفوركس التعلم والثقة في جدوى تجارة الفوركس والديمو هو قائد التعلم

ppttss
03-21-2015, 11:22
من السهل جدا بان تتوقف عن الحساب التجريبى بانك تكون قد تعلمت منه كل شيء عن الفوركس

بهذا تقدر تعرف الكثير من هذا ويمكنك اللجوء الى الحقيقى ايضا

mohamedsaleem
03-21-2015, 11:34
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع هذا يعتمد على استراتيجية المتداول وحجم رأسماله وطريقة عمله وتحليله للسوق فحسب خبرتي الشخصيه فان المتداولين اصحاب رؤوس الاموال الضخمه يتداولون على المدى البعيد اما صغار المتداولين الذين يمتلكون رؤوس اموال صغيره يتداولون على المدى القصير

ابرا.مح
03-21-2015, 22:15
السلام عليكم..
لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن الجيد على الحساب التجريبي..
ولكن لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة..
لان المبتدئ مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ..
تقبلوا مروري..

lolo2012
03-21-2015, 22:26
تحياتي اخي الكريم بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن الجيد على الحساب التجريبي ولكن لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي

Abdelhedi
03-21-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقي في الله بامكانك التوقف عن المداولة في الحساب الوهمي و الانتقال الى المداولة في الحساب الحقيقي بعد ان تكسب الخبرة اللازمة للانتقال لى هذا المستوى اتمنى لك النجاح

samehbird007
03-21-2015, 23:10

Doodysamsom
03-21-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكننى التخلى عن الحساب الحقيقى والبدء بحساب حقيقى..
لما نتاكد من ان اصبحنا قادرين على ادراة الحساب بشكل جيد\

spider01
03-22-2015, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله
التعلم النضري ضروري في نضري علا ان لا يطول جدا و التمرن في الديمو هو ايضا يزين من اكتشافك لعلم الميتاتريدر فبل الدخول الى السوق الحقيقي و البدء في المعالات الحقيقية اتمنى التوفيق للجميع

مامون سباعنة
03-23-2015, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... بالتاكيد اخي عندما اتاكد بانني قادر على خوض سووق فووركس بدوون اي مشاكل
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

popa2015
03-24-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ramdani
03-24-2015, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم التوقف عن الحساب الغير حقيقي عندما تتعلم جيدا و تشعر انك قادر على التداول باموال حقيقية

nabilll
03-24-2015, 20:35
اعتقد اخى الكريم بنك بايز لية مصدقية عالة وايضا لية طرق سحب االامول منة على بنوك ارضية
حقيقة ولا يمكن ان تغلق البنك بالسهل كدة لان البنك لية طرق تفعيل وسحبا لامواتل منة وليس زى ليبرتى اللى بيدخل فية لا يخرج

sharshabil
03-24-2015, 21:54
الحساب الغيلار حقيقي او الحساب التجيبي لا يمكننا الاستغناء عنه
ان كنا نريد دائكا تطوري طريقتنا في المتاجرة بالرغن من اننا نتاجر في الحساب الحقيقي .

a7med84
03-25-2015, 00:58
مشكله ان بيكون عندنا كلنا التسرع فى المرحله دى انه يدخل الحساب الحقيقى

بس هعو بيكون لما تملك الاستراتيجيه القويه والخبره المعقوله للبدايه فى الحساب الحقيقى فعلا

forexaly5
03-25-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته عندما يصبح على ما أعتقد و نظري بطبيعة الحال عدد و نسبة نجاح الصفقات أكثر بكثير من الصفقات الخاسرة عندها يمكن أن تتداول بشكل طبيعي و مريح بالتوفيق

deyaa24
03-25-2015, 01:29
لو انت خبرة كبيرة جدا فى الفورك سوف كون من حقك البءد فى الفورس
على الحساب الحقيى ويجب انه تتعلم الفوركس كويس جدا لانه قد تخسر كل شى بسرعة فى الفوكس

wargita
03-25-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،شكرا أخي الكريم على هذا الشرح والتوصية
القيمة ،صراحة فكلرة رائعة وانشاء الله سأقوم بتجربتها، تقبل مروري

Nabil Wagdy
04-05-2015, 15:10
السلام عليكم
تحياتي اخي الكريم بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن على اساس يكون الجيد على الحساب التجريبي ولكن
لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد يكون من تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ
مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي

mohamedhassn
04-07-2015, 19:47
ويميل انستا شات ليكون أيضاً تطبيق تعارف حيث يمكنك البحث عمن حولك من ... مزايا اخرى تستغني بها عن تطبيقات خارجية اضافية مثل تحليل الحساب والاحصائيات الخاصة به و ... إيقاف انتاج جالاكسي ألفا · كيم دوت كوم يعتزم قريبا إطلاق خدمة جديدة للاتصالات. ... “ليزارد سكواد” توقف هجومها على شبكتي ألعاب “بلاي س

mohamed12345
04-08-2015, 16:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد التوقف عن الحساب الغير حقيقي والبدء بحساب حقيقي اول ما تصل لخبرة مربحه جدا ومميزة جدا من فنون و أسرار الفوركس التعلم والثقة في جدوى تجارة الفوركس والديمو هو قائد التعل

mustafa allabban
04-08-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

User_90
04-08-2015, 17:19
التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي و لازم نتعمال مع الديمو بنفس راس المال اللى ممكن ان نستعمله في الحساب الحقيقي حتى لا نقع في مغالطة الارباح الكبيرة

expirt77
04-08-2015, 18:42
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♥♠○○◘•

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

♣♣♣♣♠.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♦♣♣

sharshabil
04-08-2015, 19:30
شخصيا تاجلات عليه يومين او تلاتة قبل ان انتقل الى الحقيقي
طبعا هذا خطا لكن الكتسشغفته بعد ما فات الاوان ,,, تحياتي لك ؟

chennana
04-08-2015, 20:49
الحساب التجريبي مهم جدا لتعليم كيفية التداول في سوق الفوركس
حتى لو تعلمت يبقى مهم لانه من خلاله تستطيع تجربة مدى نجاح استراتجيتك

جوجو2008
04-08-2015, 21:53
حينما تكون واثقا من نفسك 100% في ادارة الاموال ويجب ان تاخد كل ما يلزمك من وقت للتدريب والتعلم ولا تستعجل ابدا فى البدء بحساب حقيقى

fifi w mody
04-08-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة اللة
عليك اخى الكريم الدخول على صفحة المعلومات فى الصفحة الرئيسية ذالك للاستفادة
تقبل مرؤورى

دينا اسلام
04-08-2015, 22:09

emad64
04-08-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التدريب الجيد على الحساب التجريبي ولكن لا اظن ان احد يدخل مباشرة الى الحساب الحقيقي الا المقامرون وشكرا لكم

sherry mohamed
04-09-2015, 14:10
بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن الجيد على الحساب التجريبي ولكن لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي

waelmma
04-10-2015, 14:24
:(:)):)) اعتقد اخى الكريم فترة خمس شهور كافية لانك تبدا فى التداول
على الحساب الحقيقى فابدا وتوكل على الله ولا تخف اخى;)

mohamed12345
04-12-2015, 14:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد التوقف عن الحساب الغير حقيقي والبدء بحساب حقيقي اول ما تصل لخبرة مربحه جدا ومميزة جدا من فنون و أسرار الفوركس التعلم والثقة في جدوى تجارة الفوركس والديمو

taget
04-12-2015, 19:41
انا عن نفسي مجربتش الموضوع دة قبل كدة بس اذا انت فتحت الشارت الرئيسية لبرنامج ميدا تريدر هتلاقي البيانات التاريخة زي ما انت عاوز بس مش عارف اذا كنت تعرف تعملها اكسبورت في برنامج الميتاستوك و لا لا .

haphop
04-12-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله
يمكنك التوقف عن الحساب الديمو والبدء بالعمل علي الحساب الحقيقي عندما تكون جاهز لتلك الخطوه
تقبل مروري

roty
04-12-2015, 19:44

Federerista
04-12-2015, 20:21
صراحة شخصيا وبكل وضوح الحساب تجريبي لا يجب ان يفارقك البتة لانه دائما ما تحتاج تجرب فيه امور ولو فتحت حساب حقيقي فالتجريبي واجب

مصراوى
04-12-2015, 20:44
اخى الفاضل انت لا تدرك ان الحساب الموجود بة البونص حساب حقيقى يمكنك التداول من خلالة بمجرد وصول البونص الية وبالتوفيق للجميع

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 20:44
التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي و لازم نتعمال مع الديمو بنفس راس المال اللى ممكن ان نستعمله في الحساب الحقيقي حتى لا نقع في مغالطة الارباح الكبيرة

gannforex
04-12-2015, 21:07
الحساب التجريبي يجب أن يستمر معك طول المسيرة هذا في نظري أخي
لأن السوق يحتاج للجديد دائمــــا يحتاج للتجريب وإبتكار الإستراتجيات وشكرا

Rikki
04-12-2015, 21:10
عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن
و طرح راااائع، قيم و مفييييد

magic777
04-12-2015, 23:44
:(:)):)) اعتقد اخى الكريم فترة خمس شهور كافية لانك تبدا فى التداول
على الحساب الحقيقى فابدا وتوكل على الله ولا تخف اخى;)

ولكن ميسيبش الديمو الا والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

سارة محمد
04-14-2015, 23:43
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Eslam1
04-16-2015, 08:29
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا"

دينا اسلام
04-16-2015, 09:47
عليكم السلام
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير
للحساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف وتتركها لضرب اى اتجاه

sa sa
04-16-2015, 09:50
يمكنك ترك الحساب التجريبي والبدأ في الحساب الحقيقي عندما تكون واثق من نفسك انك اصبحت قادر علي التداول
واصبح لديك الخبره التي تمكنك من تحقيق الربح وانك تجيداستخدام الاساليب المختلفه لكي لا تخسر

ahmed mo
04-16-2015, 10:04
الموضوع ده الىل يحدده المتاجر وهو ان كيون لديه الثقه فى انه وصل

الى الاستراتيجيه او الشكل الفنى اللى يمكنه من فهم السوق وايجاد فرص تداول جيده والله المستعان

ahmedtaher
04-17-2015, 15:07
السلام عليكم ... لما اشوف اني اتعلمت الفوركس وبحقق نتايج علي التجريبي لا يقل عن شهرين بدون خساير
بالتوفيق ان شاء الله

Nabil Wagdy
04-18-2015, 20:00
السلام عليكم
اعتقد اخى الكريم فترة تكون خمس شهور كافية لانك تبدا فى التداول
على الحساب الحقيقى فابدا على الاقل يعني وتوكل على الله ولا تخف اخى

sniper_2015
04-20-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Miro1
04-20-2015, 01:29
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺑﺎﻟﺘﺎﻛﻴﺪ ﻫﻴﺬﻳﺪ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﺍﺀ ﺍﻭ ﺑﻴﻊ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ
ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺘﺆﺛﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺑﺘﺎﺛﻴﺮ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻻﻧﻪ ﺑﻴﺘﺎﺛﺮ ﺟﺪﺍ
ﺑﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻔﻂ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻗﻮﻳﺎ ﻭﻻ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﺘﻮﺳﻄﺎ
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺗﺠﺎﻫﻠﻪ

User_90
04-20-2015, 01:29
من رايي طبعا هذا رأي الجميع ؛ التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي و لازم نتعمال مع الديمو بنفس راس المال اللى ممكن ان نستعمله في الحساب الحقيقي حتى لا نقع في مغالطة الارباح الكبيرة تحياتي

Miro1
04-21-2015, 21:41
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

user_21
04-21-2015, 21:42
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 21:52
فعلا اخي انا متفق معاك تماما فيما قلته عندما تكون فاهم السوق ماشي الزاي و الاوقات المناسبة للتداول و المؤشرات القـوية و الإستراتيجية المربحة

ali.22595
05-07-2015, 15:49
اخى الفاضل فعلن الحساب التجريبى اساس كل متداول فى التعليم قبل العمل على الحقيقى وانا افضل
التدريب على التجريبى بنفس راس المال على الحقيقى لان التجريبى كل الرصيد الى فية كبير ويعطى صقة ريادة اوى فى اجراء الصفقات

samieh
05-07-2015, 16:27
السلام عليكم
نعم صحيح كلامك يا اخى لابد من التدريب فترة كافية على التجريبى
قبل البدء بحساب حقيقى تجنبا للمفاجئات ومرجنة الحساب حيث ان سوق الفوركس
غير مضمون بالمرة

محمود مرعى
05-07-2015, 16:41
يمكنك البدء بحساب حقيقي حينما تكون واثقا من نفسك 100% في ادارة الاموال حيث يتوجب عليك التدرب فترة من الزمن قبل ان تدخل السوق الحقيقي هذا من وجهه نظري.

ايوة طبعا مظبوط فعلا كلامك صح جدا ولازم تعرف نفسك على ايه وتكون بجد جربت الطريقة اللى انت
عايز تتاجر بيها علشان فعلا تقدر تحقق النجاح فى حسابك الحقيقى وربنا يكرمك يارب

laymedia
05-09-2015, 10:54
مرحبا
بالطبع هذا يعتمد على استراتيجية المتداول وحجم رأسماله وطريقة عمله وتحليله للسوق فحسب خبرتي الشخصيه فان المتداولين اصحاب رؤوس الاموال الضخمه يتداولون على المدى البعيد اما صغار المتداولين الذين يمتلكون رؤوس اموال صغيره يتداولون على المدى القصير

Kiing
05-26-2015, 22:59
ممكن انه مع التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي تم منه متلا انه نتعمال مع الديمو بنفس متلا ممكن راس المال من هناك متلا انه ممكن ان نستعمله في الحساب الحقيقي تم منه لكي لا نقع فيه

Kiing
06-18-2015, 22:38
ممكن متلا انه مغه من الحساب الغير حقيقي والبدء بحساب حقيقي اول نم منه متلا انه ما تصل لخبرة مربحه جدا ممكن تم منه مميزة جدا من فنون معه أسرار الفوركس التعلم تم منه مع الثقة فيه

mechanical
06-21-2015, 17:32
السلام عليكم ... لما توصل لدرجة عالية من التدريب وتكون برفبكت ف ادارة الاموال عشان المخاطرة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED in forex
06-21-2015, 18:14
نا اتفق معك لان الدخول في التداول من دون اي تدريب هذا يعني اننا سوف نرجع من نفس الطريق الى الصفر
بل نخلق لانفسنا استراتيجة نربح منها ومن ثم ننطلق على بركة الله في الحساب الحقيقي مع الادراة الجيدة لراس المال
موفق اخي ودمت

westside11
06-23-2015, 19:39
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي
طبعا هذا رأي الجميع ؛ التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي و لازم نتعمال مع الديمو بنفس راس المال اللى ممكن ان نستعمله في الحساب الحقيقي

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 19:51
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع هذا يعتمد على استراتيجية المتداول وحجم رأسماله وطريقة عمله وتحليله للسوق فحسب خبرتي الشخصيه فان المتداولين اصحاب رؤوس الاموال الضخمه يتداولون على المدى البعيد اما صغار المتداولين الذين يمتلكون رؤوس اموال صغيره يتداولون على المدى القصير

RomanyMoreed
06-25-2015, 04:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

يعني انت فاتح موضوع مخصوص عشان تقول الكلام ده ؟ المواضيع اللي زي دي هي اللي بتنزل من مستوي المنتدي للأسف

محمد السيد
06-25-2015, 04:13

يمكنك البدء بحساب حقيقي حينما تكون واثقا من نفسك 100% ليس فقط في ادارة الاموال ولكن ايضا في التحليل الصحيح للشارت حيث يتوجب عليك التدرب فترة من الزمن قبل ان تدخل السوق الحقيقي هذا من وجهه نظري

MOHAMED OSAMA
06-25-2015, 05:51
وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
06-25-2015, 06:02
بلفعل الثقه فى النفس هنا من خلال ثقه فى التحليلي الفنى

والى حد ما تحكم ف العامل النفسى فى السوق وده من خلال الخبره فى السوق

والله المستعان

MEDHAT MOUSTAFA
06-27-2015, 21:17

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 21:24
السلام عليكم طبعا اتفق معك اخى الكريم لابد من التعلم فترة كبيرة على حساب ديموا حتى ترسى على استراتيجية جيدة وفعالة وبعد كدا تنتقل على الحقيقى وانت مرتاح اتمنى لك التوفيق

OSAMA AMER
06-27-2015, 21:31
وعليكــــم الســـلام ورحمـــة الله وبركـــــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام فى منتدى فوركس العرب فقط حينما احقق ارباح على مدار شهر كامل وللأسف معظمنا لا يستطيع فعل ذلك نتعجل الحساب الحقيقى وساعدنا على ذلك البونص الذى نحصل عليه من انستا

Elkhadi
06-27-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي احبائي اكركم جزيل الشكر على كل اضافة هي في محل المعلومة او الاستفسار بخصوص الجاهزية في بدا التداول
وشكرا جزيلا

basma.seif
06-27-2015, 22:05
مرحبا
طبعاً يمكن لاى شخص المتاجرة بالحساب الحقيقى بعد ان يكون قرأ عن المجال و شاهد الفيديوهات التعليمية و الاكثر من ذلك الذى يعلمك بالاسرع و يأخذك على شكل السوق و المتاجرة هو الحساب التجريبي الذى تمنحه شركة انستا عندما تسجل فيها بحساب تجريبي مؤقت تتعلم عليه الصفقات و المضاربة الشبه حقيقية انها حقاً تعليم حقيقى

mido elmasry
06-27-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل husammeldin
نعم بالفعل كما قلت انت يمكن للتاجر ان يقوم بالتداول علي حساب حقيقي عندما يشعر انه قد تدرب بما فيه الكفايه علي الحساب التجريبي
و لكن يجب ان لا يتداول علي حساب به أكثر من 100$ بحد اقصي كبدايه للتداول و يفضل ان كان المبلغ أقل من ذلك و تكون نقاط تداوله لا تتعدي ال 5 سنت او ال 10 سنت للنقطه
حتي يتطسيع تفادي الخساره الكبيره و يجب ان يعتمد علي سياسه اداره راس مالك حقيقه كانه يتاجر بحساب به 10000 دولار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
07-28-2015, 20:43
رغم ان كلامك او عنوان موضوعك يختلف فى التواصل مع المحتوى نفسة ويكاد يكون مختلف من حيث التريب والوضوح بس انا عموما اخدت وقت اتدربعلى الحساب الديمو حوالى اسبوع قبل ما افتح حساب حقيقى
نسيت اقول انى قبل الفوركس كنت تاجر اسهم فى البورصة ومستواى الفنى جيد وبالتالى لم يكن لدى اى مشكلة ولكن فقط التعرف على البرنامج نفسة فقط

forexangi1
07-29-2015, 17:32

AH3
07-30-2015, 15:15
اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه

heba_a
07-30-2015, 16:37
كلامك صحيح اخى الفاضل ووجهة نظر سليمة من الافضل للمبتدئين فى الفوركس البداية مع الحساب التجريبى وفهم ودراسة الفوركس اولا ثم تاتى التجارب فتعطى الخبرة المطلوبة للجميع

@bd
08-13-2015, 16:41
من السهل جدا بان تتوقف عن الحساب التجريبى بانك تكون قد تعلمت منه كل شيء عن الفوركس

aboubakr el ayach
08-13-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. بالنبة لمتى تتوقف من التداول على الحساب الديمو أو التجريبي؟ فالجواب يقوم على درجة تأكدك من خبرتك في التداول، هذه الخبرة لا تقف عند نسبة أرباحك في التداول قط وإنما أيضا في طريقة تفكيرك ايضا.

achraf2012
08-13-2015, 16:51
السلام عليكم اخي الكريم
بخصوص موضوعك لايمكنني افادتك لانني مبتدا
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواضيع
شكرا لك
با التوفيق للجميع ...

saiddeco
08-13-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يمكن أن تغير إلى الحساب الحقيقي عندما تجد نفسك متأكد و تتقن العمل الذي تقوم به و تعرف أن تتخلل و تستنج بالطريقة الصحيحة

albersamir
08-13-2015, 17:35
يا صديقى بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن الجيد على الحساب التجريبي ولكن لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي
شكرا ليك يا صديقى على هذه المعلومه

ebramoh
08-13-2015, 21:38
السلام عليكم..
بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن الجيد على الحساب التجريبي ولكن لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد تعلم كل شئ..
ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي...
تقبلوا مروري..

jozef82199
08-13-2015, 22:08
-الجسم الحقيقي للشمعة ( ) ويتكون من خطين علوي وسفلي . أحدهم يمثلالافتتاح والأخر يمثل الإغلاق . المقصود بالافتتاح هو السعر الافتتاحي للسهم فيبداية هذه الفترة الزمنية التي تمثل هذه الشمعة وكذالك الإغلاق يمثل سعر الإغلاقللسهم في أخر هذه الفترة التي تمثل هذه الشمعة

إذا كان سعر الافتتاح لهذهالشمعة أقل من سعر الإغلاق يعني بدأ السعر قليل ثم بدأ في الزيادة وأقفل علي زيادةيكون لون جسم الشمعة أبيض والعكس إذا كان الإغلاق أقل من الافتتاح لهذه الشمعة يكونلونها أسود
في بعض المنحنيات المرسومة في المواقع يكون لون الشمعة الأبيض أخضرولون الشمعة الأسود أحمر

لاحظ أننا نتكلم عن الافتتاح والإغلاق لكل شمعةوليس للسهم نفسه إلا إذا كانت الشمعة تمثل يوم كامل للتداول
فإن الافتتاحوالإغلاق يمثل بداية التعامل ونهاية التعامل في هذا اليوم

2- الجزء الثانيوهو الظلال وتنقسم إلي خط علوي يمثل أعلي سعر وصل له السهمخلال هذه الفترة ونطلق عليه أو الرأس تجاوزا لأننا سوف نحتاجه كثيرابعد ذلك ولذلك نختصر الاسم إلي رأس الشمعة

الخط السفلي ويمثل أقل سعر وصلله السهم في هذه الفترة ونطلق عليه أو الرجل من الأرجل تجاوزا

بعد رسم هذه الشموع تظهر لنا عدة أشكال للشموع وكل شكل له مواصفات معينةويدل علي تداول معين للسهم

osama147
08-13-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يمكنك ان تتخلى عن الحساب التجريبي من الحساب الغير تجريبي عندما تصبح متمكن من المتاجرة فى الفوركس وفى العملات بشكل عام
تقبل مروري وربنا يرزق الجميع

jozef82199
08-13-2015, 22:36
-الجسم الحقيقي للشمعة ( ) ويتكون من خطين علوي وسفلي . أحدهم يمثلالافتتاح والأخر يمثل الإغلاق . المقصود بالافتتاح هو السعر الافتتاحي للسهم فيبداية هذه الفترة الزمنية التي تمثل هذه الشمعة وكذالك الإغلاق يمثل سعر الإغلاقللسهم في أخر هذه الفترة التي تمثل هذه الشمعة

إذا كان سعر الافتتاح لهذهالشمعة أقل من سعر الإغلاق يعني بدأ السعر قليل ثم بدأ في الزيادة وأقفل علي زيادةيكون لون جسم الشمعة أبيض والعكس إذا كان الإغلاق أقل من الافتتاح لهذه الشمعة يكونلونها أسود
في بعض المنحنيات المرسومة في المواقع يكون لون الشمعة الأبيض أخضرولون الشمعة الأسود أحمر

لاحظ أننا نتكلم عن الافتتاح والإغلاق لكل شمعةوليس للسهم نفسه إلا إذا كانت الشمعة تمثل يوم كامل للتداول
فإن الافتتاحوالإغلاق يمثل بداية التعامل ونهاية التعامل في هذا اليوم

2- الجزء الثانيوهو الظلال وتنقسم إلي خط علوي يمثل أعلي سعر وصل له السهمخلال هذه الفترة ونطلق عليه أو الرأس تجاوزا لأننا سوف نحتاجه كثيرابعد ذلك ولذلك نختصر الاسم إلي رأس الشمعة

الخط السفلي ويمثل أقل سعر وصلله السهم في هذه الفترة ونطلق عليه أو الرجل من الأرجل تجاوزا

بعد رسم هذه الشموع تظهر لنا عدة أشكال للشموع وكل شكل له مواصفات معينةويدل علي تداول معين للسهم

pepobm
08-14-2015, 00:29
اهلا بك اخى العضو الكريم لو انت متاكد انت خلاص تقدر تتداول على حساب حقيقى يبقى توكل على الله
التوفيق من عند الله

sameh-a
08-14-2015, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم عندما تشعر بنفسك اصبحت قادرا ومستوعبا لكل كلمة وحرف في تعلم التداول وتكون قد
شاهدت فيديوهات كافية تعلمك التداول وقتها يمكنك التداول على الحساب الحقيقي

Chima
08-15-2015, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم التوقف عن الحساب الغير حقيقي عندما تتعلم جيدا و تشعر انك قادر على التداول باموال حقيقية......................

big.pharaoh
09-27-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كلام جميل ولكن لازم تاخد بالك من ان التعليم بياخد وقت مش مجرد انك قريت كلمتين او شوفت فيديو انت كد بقيت خبير. لازم صبر

tawfik999
09-28-2015, 19:22
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
نعم يا اخي انا بدأت المتاجرة في الحساب الحقيقي و تقبل مروري و شكرا

yassineleo
09-28-2015, 23:16
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

حسنى صادق
09-28-2015, 23:23
لابد من ان نكون قادرون على فهم اليات العمل فى سق الفوركس و الاستفادة من اى ناع من انواع العمل فى الاخبار الاقتصادية المتميزة

Federerista
09-29-2015, 00:21
شخصيا و حسب ما اشوق وما عشت في هدا المجال ان الفوركي هو سوق غدار لدلك سواء كنت تحقق
الارباح خيالية على حساب تجريبي فهدا لا يؤكد انك ستقوم بنفس المكسب على حساب حقيقي

حسنى صادق
09-29-2015, 00:27
الحسابت الحقيقةة لا يجب ان قوم باستخدامها الا من خلال تعلم المزيد من القدرات على التدال عليها بنوع من انواع الفهم الاساسى للسوق

waiting
09-30-2015, 22:48
صحيح لازم الواحد يحترف التحليل والتداول ويتقن التداول قبل العمل في الحقيقي باتاكيد
السبب ان المال الحقيقي ليس للمجازفة وللتجريب فلازم الحرص عليه والحذر من السوق

Wassa04
09-30-2015, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم التدرب اهم شيء في
التداول بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

Mazin Awwad
10-04-2015, 02:49

akram mohamed obaid
10-12-2015, 11:42
الحساب التجريبي هو مهم لكيفيه التعلم على دخول الصفقات وترك الحساب التجريبي يكون بعد الوصول الى الجاهزيه المطلوبه والدخول الى حساب حقيقي بعدها تقبل مروري

yassineleo
10-12-2015, 21:20
سوف أقدم قناة تساعدك على معرفة السوق والتحولات العالمية*
قناة سوف تساعدك على البدئ في المشوار إنشاء الله*
القناة عبر القمر الصناعي النايل سات
الترادد القناة1 : 12400\V\27490
الترادد القناة 2: 12397\V\27490
إسم القناة : 1st Forex TV

asxqwzdc2
10-14-2015, 11:15
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 09:15 AM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

heroo252
10-14-2015, 11:53
لما احس انى فهمت كل حاججه فى المجالل مش بس عشان كسبتلى كام صفقه عالديمو
لان الديمو حاجه تانى خالص الاهم فى الديمو انى اتعلم مش اكسب صفقات وهميه

big.pharaoh
10-14-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا يا غالي لازم توصل لمرحلة انك فعلا اتقنت استراتيجيتك وتقدر فعلا تستثمر في حساب حقيقي وتخطو أولى خطواتك الى النجاح لكن غير كده . يبقى لسه باقيلك فتره للتعلم

alaa1
10-14-2015, 12:15
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
بعد الحصول على الخبرة الكافية يتم التوقف عن الحساب الديمو والبدء بحساب حقيق مناجل جنى الارباح
لكم منى اطيب التحيات

kokoboy
10-14-2015, 12:50
مشكور اخي الكريم قصة رائعة كلها عبر و حكم و يمكننا اختصارها او تلخيصها
بمقولة " لا افراط و لا تفريط" اي افضل الخطوات هي الخطوات المدروسة و المحسوبة

mohammed55
10-16-2015, 16:05
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
تحياتي اخي الكريم بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن على اساس يكون الجيد على الحساب التجريبي ولكن
لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد يكون من تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ
مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي

zerodox
10-16-2015, 16:26
انا اتفق معك لان الدخول في التداول من دون اي تدريب هذا يعني اننا سوف نرجع من نفس الطريق الى الصفر
موفق اخي ودمت

عمار ملكاوي
10-16-2015, 17:01
السلام عليكم
أخي الكريم يمكنك ذلك بعد ان تكون على علم كامل بكيفة التداول بالفوركس وبعد ان تكون ناجحا كمتداول محترفا
تقبلوا مروري

roussi.27
10-16-2015, 17:07
واضيفك شيء اخر تختبر نفسك لتترك الحساب التجريبي وتنتقل الى الحقيقي باموالك الحقيقية ، خلال شهر كامل قم بالتجارة يعني فتح صفقات وغلقها وكل شيء ، خلال شهر كامل يعني من 1 اكتوبر الا 31 اكتوبر مثلا قم بجمع جميع الأرباح والخسائر ، فاذا وجدت انك في ربح يعني الأرباح اكثر من خسائر ولو بنسبة قليلة وكررت تلك الخطة خلال 3 اشهر متتالية فوجدت خلال تلك المدة فاعلم انك مؤهل للحساب الحقيقي
بالرغم انك ستيأس لكن انصحك ان لا تتطمع للحساب الحقيقي ولا تطمع للنقود فربما ذلك الطمع يقودك الى الخسائر مثلما كان واقع لي والآن الحمد لله الصبر ثم الصبر

sofpreda
10-16-2015, 21:59
شكرا أخي على هدا الموضوع وعلى المجهود المبدول نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

sami0005
10-16-2015, 22:41
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
تحياتي اخي الكريم بالفعل لا يتوجب العمل على الحساب الحقيقي الا بعد التمرن الجيد على الحساب التجريبي
ولكن لا اظن ان احد يتاجر في الحساب الحقيقي قد تعلم كل شئ ولا يمكن ان نقول 100 في المئة من الثقة لان المبتدئ مهما تعلم وتدرب فهو لايزال مبتدئ
ولن يتعلم معنى الربح والخسارة الا اذا تاجر في الحساب الحقيقي

sharshabil
10-16-2015, 22:47
الحساب لاتجريبي لا يمكن التوقف منه انما هو يلاومنا طالما عننا رغبة في التنطوير
و البحث لكن بطبيعتنا نتعجل و نحب ان نحلاب الحقيقي حتى ولو لم نكن مستعيدين

dhmo
10-16-2015, 23:44
السلام عليكم
أخي الكريم يمكنك ذلك بعد ان تكون على علم كامل بكيفة التداول بالفوركس وبعد ان تكون ناجحا كمتداول محترفا
تقبلوا مروري

وللنجاح المتواصل هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

ASMAA TAHA
10-25-2015, 00:02
مع اكتساب الخبرة وعمل استراتيجية لنفسى وخاصة بيا وتجربتها اكثر من مرة على حساب تجريبى وعمل لها باك تيست لابد ان اضع راس مالى فى حساب حقيقى وان اعمل بجد واترك الحساب التجريبى لانى قد تعلمت

salak
10-31-2015, 18:01
ممكن ياا خي تباشر العمل في الحساب الحقيقي بعد النجاح في الديمو واربح فيه والنجاح
بالتالي اداؤك في الدمو ياا خي هو الحكم عن مسالة انه حان وقت الحقيقي ام ما زال

ashraf mamdouh
10-31-2015, 18:15
يمكننى التوقف عن الحساب التجريبى والبدأ فى الحساب الحقيقى عندما اتمكن من تدبيل حسابى كل شهر
او على الاقل اصل الى قناعة من الربح حتى اطمئن على خبرتى فى هذا المجال

ahmed arrar
10-31-2015, 18:31
السلام اخي نعم معك حق فالحساب التجريبي لا بد من امره وهو محطة يجب ان يمر عليها كل متاجر مبتدئ وحتى المحترفين يجربون استرتجياتهم في الحسابات التجريبية
وفقك الله

asxqwzdc6
11-14-2015, 22:30
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

ahmedhathout
11-19-2015, 11:29
كلام سليم ودا اكبر خطأ بيقع فيه المبتدئين لانهم بيندفعوا علطول ويتاجرو بالحساب الحقيقي
ويخسروا اموال ومجهود كبير في الاول

FMtrader و XM محترف
11-19-2015, 18:26
ابدا تداول الفوركس! بشكل عملي افتح حساب فوركس حقيقي , بعد ان تعلمت تداول العملات نظريا، أصبح عليك تعلم الاساسيات الاولية لبدء التطبيق و تداول العملات في سوق الفوركس. إن سوق الفوركس ( سوق تداول العملات الاجنبية) هو اكثر الاسواق سيولة في العالم، بمعدل ضخ نقدي يصل الى 1.6 ترليون دولار “يوميا” و على امتداد الاربع و العشرين ساعة مدة خمسة ايام في الاسبوع. اي انك تستطيع مباشرة التداول من بيتك بعد ساعات عملك الرسمي. ان امكانية التداول طوال ساعات اليوم يقلل من مخاطر فجوة العملة، او التغير باسعار العملات اثناء اغلاق السوق و تجميد التداول.

افتح حساب فوركس حقيقي

لكي تبدأ التداول الفلي في سوق الفوركس، عليك ان تفتح حسابا لدى أحد “وسطاء التداول” في السوق. الوسيط هو الذي سيقوم فعليا بتنفيذ عمليات البيع و الشراء بناء على طلبك، فيزودك بمنصة التداول لتقوم بعمليات البيع و الشراء للعملات.

asx
11-22-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tareq sleem
11-22-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

marwanadam
11-22-2015, 15:04
كبعا اخى فى الاول لبد من ان ىتعلم فى الحياب التجريير الى ان تتمكن
من ان تفهم الامور التى ممكن ان تعتمد عليها فى الدخلو فى الصفقات التى تسكون مختر بعناية
وبتوفيق

XMPS
11-22-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب التجريبي هو مهم لكيفيه التعلم على دخول الصفقات وترك الحساب التجريبي يكون بعد الوصول الى الجاهزيه المطلوبه والدخول الى حساب حقيقي بعدها تمنياتي لك بالتوفيق وحظ سعيد

otmani
11-22-2015, 15:12
وجهت نطر في محلها ولكن لا توجد ثقة في النفس مائة في المائة وبالتوفيق.

مريم ميري
12-13-2015, 21:36
مساء النور مش ممكن تكون واثق من طريقة تداولك بنسبة 100 بالمئة حتى لو اصبحت متداول محترف لان السوق بطبيعته سوق متغير
وليس له قاعدة محددة تتبعها من غير انك تلتزم ببعض الاساسيات في التداول ويلي اهمها القناعة ترك الخوف جانبا استعمال الستوب لوس
وتحديد التيك بروفيت

yaskar
12-13-2015, 21:47
كاف بالحساب الافتراضي واغلب المتداولين متسرعين في دخول السوق وبينسو انو السوق لايرحم وقت الاخبار الاقتصادية الصعبة ومن الممكن
انو المتداول يخسر كل اموله في وقت وجيز

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

و اريد حقا ان اسال هل يمكن الداول بهذه المؤشرات تماما كما نتداول العملات ؟
يعني هل هي مؤشرا مثل الذهب وو الفضة و البترول و الازواج ام لا ؟
و اذا كان نعم يمكن تداولها
فكيف يتم ذلك
و البتوفيق للحميع

mrtrad
12-13-2015, 21:52
نعم أخي لم تكون متأكد أنك مستعد 100% الالدخول إلى هذا السوق عندها يمكن أن تبدأ لكن بعد تدريب كافي على حساب التجريبي وأول شيء هو أن تفتح حساب حقيقي يكون بمبلغ صغير حتى إذا خسرته ،لن تكون الخسارة كبيرة متلاً تبدأ بمبلغ 10 دولار متلاً هذا سيكون جيد كبداية لك في السوق

yaskar
12-13-2015, 22:05
اولا من الخطا ان تظن ان التحليل الأساسي هو التحليل المالي ثانيا ، نحن نسمع عما يسمى بالتحليل النفسي
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ضعف اليورو له اسباب كثيرة اهمها ضعف اقتصاد العديد من الدول الاوروربية وخاصة ايطاليا اسبانيا واليونان

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

مستوى 412.3 مليار جنيه، بخسار سوقية بلغت 9.34 مليار جنيه.
واتجه صافى تعاملات الأجانب وحده نحو الشراء، مسجلا 2.1 مليون جنيه، بنسبة استحواذ 6.45% من عمليات البيع والشراء، بينما اتجه صافى تعاملات المصريين

gogo9093
12-13-2015, 23:51
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Bassem Hassani
12-15-2015, 13:45
فترة التدرب على حسابك تجريبى تختلف من متداول الى اخر وانا شايف انه طول ما انت فىا لفوركس وعايش فى العالم دا سواء كنت محترف او خبرة حتى 10 سنين الحساب التجريبى هيبقى معاك علللشان تجرب عليه طرق التداول والاستراتجيات الخاصه بك ودا هيكون مفيدة من انك تجربها على حساب حقيقى وتخسر فلوس كتيير لذلك الحساب التجريبى مهم جدا فى السوق

majdifdf1
12-15-2015, 15:29
هذا كلام سليم ويفضل ان تكون ملما بجميع الامور المالية المتعلقة بالسوق وبالصفقات المبرمة وان تضع خطة استراتيجية تضمن لك النجاح , كما يمكنك اللجوء الى الحسابات التجريبية لتزيد من معرفتك ومعلوماتك مما يؤهلك الى الحصول على الافضل وتحقيق الارباح.
شكرا لك اخي على هذه النصيجة .
مع تحياتي ...

otmani
12-20-2015, 14:29
حتى يكون عندك دراية كافية لطرق توقع الاسعار ومعرفة الاتجاه القادم وبالتوفيق

ahmedazzouz
12-20-2015, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عندما ترى بان تحليلك للسوق اصبح جيد اي انك ترسم طريق للسعر فاذا تماشى مع السعر فبذلك يمكن القول انك احترفت و يمكنك البدئ بالتداول في الحساب الحقيقي.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

sameh-a
12-21-2015, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم
انا برايي عندما تشعر بنفسك انك قادر على التداول بشكل قوي وتفهمت
جيدا كيف تتداول ادخل بحسابك الحقيقي ولا تخف

Biskriano
12-21-2015, 00:07
السلام عليكم اخي الكريم
يمكنك التوقف من الحساب التجريبي والدخول الى الحساب الحقيقي وقت تحس نفسك جاهز لدخول المعركة الحقيقية
وقد نلت كل القسط من التدريب الالمام بالميدان واصبحت لك كامل الثقة بالنفس
يجب ان تاخذ كل وقتك ولا تستعجل عزيزي موفق .

one god
12-30-2015, 19:25
الاكيد يا اخي انه منطقيا لا يجب الالتحاق بالحساب الحقيقي في التداول الا بعد النجاح في الحساب التجريبي وبقوة
بالتالي حال ما تلاقي الصفقات ناجحة في الديمو وادائك مستقر على النجاح فانتقل الى الحساب الحقيقي

عاشق الفوركس
12-30-2015, 19:46
مشكور يا اخي عل المسووضع وطبعا يجب التججربة والتعلم اولا قبل الشروع على الحساب الحقيقي باموال حقيقيه ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Abdelhedi
12-30-2015, 20:21
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
سهل جدا عندما تكون مهيشا نفسانيا و الله مستعان و شكرا لكم شباب

salfe
12-30-2015, 20:59
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

Sami1985
12-31-2015, 01:44
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اقتراحي ان تبدأ بحساب حقيقي لكن بمبلغ بسيط
تقبلوا شكري...

joker7diaa
12-31-2015, 02:04
في البداية احب ان اخبرك ان الحساب الحقيقي ليس مثل الديمو
لذلك يجب ان تبدا على حساب حقيقي بملبغ صغير في البداية افضل لك
وسوف تعرف الفرق بينهما

one k
01-10-2016, 21:56
السلام عليكم .... انا لا اتعلم علي الحساب التجريبي ابدا لان الحساب التجريبي لا يمكن ان يعلم الكتير من التداول
لان انا افتح الصفقة واترك التعامل مع التداول وارجع الي النتيجة ومن الممكن ان اكسب
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-10-2016, 22:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم، بالنسبة لوقت التوقف عن التعامل مع الحساب التجريبي هو يوم تجد نفسك متأكدا من أنك قادر على التعامل مع السوق الحقيقية، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شا الله

ebn masr
01-19-2016, 07:18
يمكنك التوقف عن الحساب الغير حقيقى عندما تصل لمرحلة الفهم والتعليم والدراسة والدرايا الكاملة ليك كمتداول على الحساب التجريبى وتقدر انك تنجح بعد كدة ف الحساب الحقيقى

WASEM DALLOUL
01-19-2016, 09:02
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم وأضيف أنه يمكنك ان تنتقل للعمل على حساب حقيقي عندما تشعر أنه أصبح لديك استراتيجية رابحة تثق بها
وبالتوفيق للجميع

حسين باصبيح
01-19-2016, 09:16
اخي الحساب التجريبي ايجابي بشكل غير معقول لذا تنصدم عند فتح حساب حقيقي

mohamed elhusseiny
01-19-2016, 09:25
نعم صحيح أخي
ولكن علي الاقل ان يدرك استراجيات المضاربه في السوق
ولا يعتمد علي طريقه واحده فقط وهذا يأخذ وقت من التعلم في الحساب التجريبي
أما عندما يصبح قادرا علي اداره امواله في حساب حقيقي سيدرك أهميه ما تعلمه

zead ahmad
01-19-2016, 11:16
تقصد بالحساب التجريبى الديمو هذا الحساب يجب ان تتدرب عليه الكثير لا يقل عن ستة اشهر بعدها يمكنك ان تتاجر وانت مرتاح على الحقيقى بععد ذلك يجب ان تعرف هذا ان تتاجر على الفوركس الحقيقى بعد الديمو

Baligh
01-19-2016, 12:32
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التعلم الجيد ضرورى على الحساب التجريبي تم البدء بحساب حقيقي اول ما تصل لخبرة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

OsamaNasser
01-19-2016, 15:06
في رايئ الشخصي ان البدء بحساب حقيقي بدون تديب جيد يعتبر انتحار لانك حتي وان حققت ارباح اوليه هتخسر راس مالك
علشان كده الحساب التجريبي اتعمل للتدريب علي طرق التداول والاستراتيجيات المختلفه .. ساعتها تقدر تكثب الثقه والخبره اللي تتيح ليك اداره حساب بمال حقيقي

metnaoui
01-19-2016, 15:15
السلام عليكم
تبدا بحساب حقيقي و تتنازل عن التجريبي عندما تحس انك نفهم الفوركس
وليس صفقات تاع حظ ان شاء الله اكون قد افدتك
بالتوفيق لك تحياتي

dhmo
01-19-2016, 16:42
السلام عليكم
تبدا بحساب حقيقي و تتنازل عن التجريبي عندما تحس انك نفهم الفوركس
وليس صفقات تاع حظ ان شاء الله اكون قد افدتك
بالتوفيق لك تحياتي

البدايه الصح هيا الي بتوصل للنهايه الصح واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

never3
01-22-2016, 14:28
---------------------------
chrome.exe
Impossible de démarrer le programme car il manque OLEAUT32.dll sur votre ordinateur. Essayez de réinstaller le programme pour corriger ce problème.

OK

big.pharaoh
01-22-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا يا غالي لازم توصل لمرحلة انك فعلا اتقنت استراتيجيتك وتقدر فعلا تستثمر في حساب حقيقي وساعتها بس تقدر تسيب الحساب التجريبي

never5
01-24-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
01-24-2016, 01:43
الحساب التجريبي اخي الكريم يجب ان يكون فقط للتعرف على اوامر الميتاتريدر و تجربة التداول الحي عليه .. ثم تبدأ بالحقيقي لان التداول الحقيقي والخبرة الحقيقية تكون على حساب حقيقي ..

Zezobebo3
01-24-2016, 02:52
اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

ebn masr
02-05-2016, 20:25
يمكن لكل متداول ان يتخلى عن احساب التجريبى عندا يشعر المتداول انه بالفعل وصل لخبرة تؤهله من العمل على الحساب الحقيقى فكل ماعليك هو التدريب والعمل على الحساب الجريبى لحد ماتاخد الخبرة

global
02-05-2016, 20:52
يا اخي الكريم انا أظن ان الحساب الديمو له مدة اقصاها 6 أشهر وهي مدة جيدة للتعلم
والله الموفق والمعين

Batto777
02-05-2016, 21:53
السلام عليكم ورحنة اللة وبركاتة اخي الفاضل عندما تصل الي حد الخبرة التي تورضيك وان تكون احكمت السيطرة علي الميتاتريدي وعرفة جميع شغلها

اكرم التميمي
02-05-2016, 21:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اكيد عندما تكون مؤهلا تماما للدخول بصفقات حقيقيه وعندما تشعر بنفسك انك قادرا على القيام بصفقات وفق تحليلات ومؤشرات فنيه وتستطيع تحقيق ارباح لاباس منها
تقبل مروري

islamhd
02-06-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

big.pharaoh
02-06-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... متتوقفش عن الحساب التجريبي الا لما تتأكد تماما ان مؤهل للتداول علة الحساب الحقيقي

starnew
02-06-2016, 15:49
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

global
02-06-2016, 19:19
يا اخي الكريم يمكني ان أتوقف عن التداول بالحساب التجريبي عندما اصبح قادر على التداول بالحساب الحقيقي
والله الموفق والمعين

lebouziramzinio
02-06-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل يمكنك التوقف عن الحساب الغير حقيقي والبدء بحساب حقيقي

ملاك الروح
02-07-2016, 00:55
اخي بالطبع عندما تحقق الارباح وتختبر استراتيجية تكون ناجحة تستطيع البدء بحكساب حقيقي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ibrahem91
02-07-2016, 20:40
لكي تبدء في العمل علي حساب حقيقي لابد ان يكون لديك الخبره
للتعامل اللسليم مع اللسوق قبل الدخول عليه لان الدخولعلي اموال حقيقية حتاج الي خبره ايضا

jallou
02-07-2016, 20:51
إيرلندا المثقلة بالديون، تحاول جاهدة من خلال هذا المزاد تخفيض مديونيتها المرتفعة، إلا أن المخاوف تبقى تحيط بذلك الاقتصاد، حاله حال اقتصاد اليونان، إلا أن بيانات وأخبار اقتصادية حول العالم أسهمت اليوم أيضاً في تحركات الأسواق، تمثلت في انخفاض أسعار المستهلكين في بريطانيا خلال تموز وبتطابق مع التوقعات، هذا إلى جانب ارتفاع أسعار المنتجين الجوهرية على صعيديها الشهري والسنوي في الولايات المتحدة وبأعلى من التوقعات، إلا أن أسعار المنتجين بشكل عام وعلى صعيديها الشهري والسنوي فقد جاءت بتطابق مع التوقعات، وذلك في القراءة الخاصة بشهر تموز.

nuclear2010
02-07-2016, 22:17
السلام عليكم جميعا
لو انت خبرة كبيرة جدا فى الفورك سوف كون من حقك البءد فى الفورس
على الحساب الحقيى ويجب انه تتعلم الفوركس كويس جدا لانه قد تخسر كل شى بسرعة فى الفوكس
تقبل مرورى

chouaib112
02-18-2016, 21:27

SOSAN
02-18-2016, 21:29
السلام عليكم
يمكنك تركه في اي وقت تريد شرط ان تكون تعلمت شيئ واحد مهم وهو ادارة راس المال لانها هي الاساس في الفوركس

نادر صباح الدين
02-18-2016, 21:33
من الناحية النظرية يمكن للمتداول أن يبدأ حسابه الحقيقي في عملية التداول في أي وقت يشاء، ولكن من الناحية العملية من الأفضل أن يبدأ عندما ينتهي من مرحلة تعلم الخطوات الأساسية المتعلقة بتنفيذ صفقات البيع والشراء، واختيار الوقت المناسب لكل عملية، أما الخطط والاستراتيجيات فتحتاج لوقت أطول، وفي كل الحالات من الأفضل على المتداول أن يبدأ صفقات بحجوم صغيرة يمكن لرصيده المالي أن يتحمل الخسائر المترتبة عليها قبل إنهائها وفي ماهو مخطط لها.

neverlit1
02-20-2016, 03:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 04:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقي
عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
الشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكل
المتاجرين بالفوركس ومزيد من النجاح

Ahmed Elshamy
02-20-2016, 04:44
نعم اخي لابد من التاكد والثقه ميه ف الميه
وهذا رد جميع الاخوه
شكرا

AHMED HARESA
02-20-2016, 04:45
شكرا لك اخى على هذا الموضوع

ننتمنى منك المزيد والمزيد فى خبرات التداول عبر فوركس

وشكرا على تعاونك معنا نتمنى المزيد من الشروحات الموضوعات الاكثر اهميه

والسلام عليكم ورحمه الله

monira salah
02-20-2016, 05:40
اخى الفاضل ان كلامك صحيح ولابد من
التعلم اولا على الحساب التجريبى واتقانة
حتى يتمكن من الممارسة بالحساب الحقيقى وشكرا

neverlit2
02-21-2016, 13:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohammed control
02-21-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
يتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقي
عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
الشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكل

abdulsalam
02-21-2016, 15:18
لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Rabah2
02-21-2016, 15:47
بالتاكيد لايمكن الدخول الى الحساب الحقيقي الا بعد ان تكون قد جربت حساب الديمو وحققت به الارباح
وليس شرط ان تكون نجحت في الديمو ان تنجح في الحساب الحقيقي لذا يجب توخي الحذر والانتباه واتباع التحليلات والترندات لتحقيق افضل النتائج

ameeral24
02-21-2016, 16:25
في الحقيقة يجب على المضارب ان يتقن الاستارتيجية على الحساب التجريبي ليفترة كافي ومن ثم على الحساب الحقيقي بلوت صغير في البداية ثم يتاجر بشكل طبيعى على حسب ادارة راس المال الخاصة به

abdulsalam
02-21-2016, 16:32
لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohammed control
02-21-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
شكرا لك اخى على هذا الموضوع
ننتمنى منك المزيد والمزيد فى خبرات التداول عبر فوركس
وشكرا على تعاونك معنا نتمنى المزيد من الشروحات الموضوعات الاكثر اهميه

alizert2015
02-21-2016, 16:54
بالنسبف لي اخي الكريم انصح جميع المبتداين في هدا اليجان الكبير بدراسة علم الفوركس قبل التوغل في المتاجرة
و خاصة يجب عليهم التدرب التدرب على الديمو لمده كبيره قبل النتقال الى الحساب الحقيقي و بالتوفيق انشاء الله

topomarouan
02-21-2016, 16:54
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

ahmadhamad
02-21-2016, 16:55
شكرا لك على هاذه المعلومات التي افادتني وستفيد الكثير من المبتدئين متى يبدأون بالتداول في الحساب الحقيقي وبالتوفيق

abdulsalam
02-21-2016, 17:01

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

بالنسبف لي اخي الكريم انصح جميع المبتداين في هدا اليجان الكبير بدراسة علم الفوركس قبل التوغل في المتاجرة
و خاصة يجب عليهم التدرب التدرب على الديمو لمده كبيره قبل النتقال الى الحساب الحقيقي و بالتوفيق انشاء الله

neverlit1
02-22-2016, 22:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never101
02-23-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
02-23-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اكيد. لازم يكون الواحد تأكد تماما من مقدرته علة تحقيق ربح حقيقي وملموس

Adham nabil
02-23-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز يمكنك التوقف عندما تكون لديك خبره قويه تجعلك تربح من خلالها ف الحساب الحقيقي و هذه تسكون ميزه فيك إن شاء الله و اتمني ان تكون استفدت
تحياتي لك

jallou
02-24-2016, 02:27
وة الدولار الكندي تأتي على حساب ارتفاع أسعار النفط الخام خلال جلسة اليوم لتعوض الخسائر التي شهدتها خلال الجلستين الماضيتين وهو الأمر الذي ساعد على زيادة الطلب على الدولار الكندي منذ كون كندا تعتمد على صادرات النفط الخام بشكل أساسي لذلك فإن أسعار النفط الخام ومستويات الدولار الكندي يرتبطان بعلاقة طردية.

ghiles
02-24-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني ساتوقف من عن الحساب التجريبي عندما اتعلم الفوركس جيدا .تقبل مروري

nader110
02-24-2016, 03:21
بكل بساطة انت محتاج تتعلم الفوركس لان الفوركس بيحتاج خبرة كبيرة وعلم كبير جدا وانا رايي التعلم للابد واللة اعلم بكل شخص

basma192
02-24-2016, 03:26
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

mr.fares_22
02-24-2016, 03:30
عنوان الموضوع هوه سؤال لكل مبتداء وكل شخص جديد داخل فى مجال سوق العملاات
وانا ايضا واحد منهم بس انا من وجهة نظرى ان الانسان لزم يفكر ويتعلم ازاى يدير امواله مش ازاى يكسب فلوس وخلاص

Rabah2
02-24-2016, 04:15
بالفعل اخي التدرب هو لااساس في قياس مدى قابليتك على النجاح وتحقيق الارباح
افتح حساب ديمو بمبلغ واذا استطعت تحقيق ارباح جيده لتكن لديك ثقه بنفسك للتوجه الى الحساب الحقيقي

basma192
02-24-2016, 04:50
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

neverlit2
02-24-2016, 23:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never100
02-26-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nader110
02-26-2016, 04:06
عندم تبدا برصيد وهمي زي الي انت عايز تفتح بية حساب وتبدا تتاجر في الفوركس وتحقق ربح كبير جدا من هذا الحساب الوهمي

mourada
02-26-2016, 13:06
اخي الفاضل ياسفنس ان اخالفك الراي فانا ارى ان التعلم و التجربة يجب ان يكون في الحساب الحقيقي و ليس الديمو و ان يكن 100 دولار و بالتوفيق للجميع

never100
02-27-2016, 16:35

adamarwan
02-27-2016, 17:18
لبد من ان يطظل الحساب التجريبى بتاعك مرافق فى كل الاوقات التى تقضى
فى هدا العالم الان به مممكن ان تضيف المعرف واللقدرة على التعلم فى هدا المجال
وحظ سعيد

trendtrue
02-27-2016, 17:32
لا تتوقف ابدا عن استخدام الحساب التجريبي
فقد تستطيع استخدام الحساب التجريبي في خداع السوق بمعنى بانك تدخل في المتاجرة بصفقة بيع واذا عكس عليك السوق ادخل في الحساب الحقيقي صفقة شراء
والعكس صحيح
لكن لا تتوقف ابدا في استخدام الحساب التجريبي وجرب جميع الاسترتيجيات التي قد تقرها وتتعلمها من خلال اصداقك او من خلال الانترنت
تقبل مروري

mhd99
02-27-2016, 22:33
فتح حساب حقيقي والتداول به يحتاج في البداية الى خبرة يتم الحصول عليها من خلال التعلم باستخدام الحساب
التجريبي في البداية

ahmed070
02-28-2016, 12:03
نصيحه رائعه ففعلا يجب قبل ان تغامر بالعمل في الفوركس باموالك الحقيقيه يجب ان تاخذ الوقت الكافي في التدريب علي حساب تجريبي
و من ثم بعد التاكد من انك تستطيع ان تدير راس مالك بشكل جيد و تحليلاتك تستطيع الاعتماد عليها ..عندها يمكن لك البدء بالتداول باموال حقيقيه

hossam123
02-28-2016, 12:06
عندما تحقق اريباح مستمرة على التجريبى وتكون نسبة المكاسب اكتر من الخسارة فى هذه الحالة تقدر
تحط حساب حقيقى وتتاجر بيه

chouaib112
03-11-2016, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم التوقف عن الحساب الغير حقيقي عندما تتعلم جيدا و تشعر انك قادر على التداول باموال حقيقية

mrdhia
03-11-2016, 22:15

messaoud43
03-12-2016, 00:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Civil Engineer
03-12-2016, 09:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
اساندك في كلامك اخي الكريم فانه لابد قبل العمل علي الحساب الحقيقي اكتساب ثقة تكفي للسيطرة علي العامل النفسي عند المتاجرة باموالنا والثقة تاتي من العلم والخبرة المكتسبة

algoddam
03-12-2016, 09:53
هذه وجهة نظر سديدة وهذا ما يجب ان يفعله كل جديد دخل الى عالم الفوركس والبورصات العالمية
لان التدريب هو وسيلة للكسب والتواصل في عالم الفوركس وللتدريب طرق وزمن
بالتوفيق وشكرا لك

salimkala
03-13-2016, 16:54

ibr08
03-13-2016, 21:14
نعم اخي الكريم وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

سلام اخي الكريم بخصوص سؤالك اجابته بسيط وهي
ان الوقت الذي تجد نفسك في الربح مستمر في الحساب التجريبي انتقل الي الحساب الحقيقي لكسب مال الحقيقي
وفي النهايه نتمني لك النجاح

big.pharaoh
03-13-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... تقدر توقف عن الحساب التجريبي لما تحس انك كفء وتقدر تكون قد المسئوليه

mahmoudreda0
03-13-2016, 21:32
عندم تجد نفسك اخي تفهم الكثير منةاﻻشياء فى الفوركس
مثل رسم التراند الصحيحه و الدعوم و المقاومات و هذا يؤدئ انك فعلا قادر على التداول على حساب حقيقي

samir1
03-13-2016, 23:00
يمكن اخى عندما تتقن التعامل مع الحساب التجريبى واكتسبت الخبرة التى تمكنك من التعامل مع الحساب الحقيقى
وغالبا تكون هذه المده حوالى شهرين من التعامل على الحساب التجريبى .

mehdi wydadi
03-13-2016, 23:14

asmaa mahmod
03-13-2016, 23:30
التوقف عن الحساب الديمو والتداول على الحساب الحقيقى عندما تكون قادر على تحقيق صفقات ناجحه وبتعرف تحلل بشكل جيد ربى يوفقك تقبل مرورى

madil
03-13-2016, 23:34
السلام عليكم أخي الفاضل
في اعتقادي أن البدء في حساب حقيقي على الفوركس غير محدد بتوقيت معين ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من التعلم والتدريب في حساب تجريبي .
وعلى العموم أظن بأن مدة تلاثة اشهر كافية لتشرب اهم مبادىء الفوركس وتحديد استراتيجياته والتنبؤ باتجاهات السوق
تقبل مروري

جمال صادق
03-13-2016, 23:46
الكثير من المتداولين قد يجدون هناك اهمية فى التغلب على التداولات العشوائية و لابد من الاستفادة من رطق التعلم التى نستخدمها فى التصل الى قرارات سليمة

lebouziramzinio
03-13-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل يمكنك التوقف عن الحساب الغير حقيقي والبدء بحساب حقيقي اول ما تصل لخبرة مربحه

moodyloveelromansy
03-13-2016, 23:56
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

csebai12
03-14-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع ايضا يجب ان تكون المدة المنقضية في التداول تتجاوز 3 اشهر على القل و تقوم بالاحصائيات في هذه الفترة ان كانت نسبة نجاح صفقاتك تفوق 60% فيمكنك ان تبدا

karinho1991
03-18-2016, 16:59

neverlit4
03-19-2016, 18:30

abdelmadjid41
03-19-2016, 18:50
السلام عليكم وحمة الله و بركاته اخي الكريم انا ايضا اشاطرك وجهة نظرك يجب التدرب على التجريبي لوق طويل ثم الدخول في الحقيقي بعد الاتقان

nour83
03-19-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والله دا طبعا المفروض يحصل بس الناس بتستسهل و بترجب على طول طمع فى الحصول على ارباح

zizo199
03-28-2016, 16:58

neversi4
03-29-2016, 11:14

yousse
03-29-2016, 15:47
تبدأ في الحساب الهصكصي عندما تعف أنك أصبحت قدر على التدول ونك أصبحت محترف للاسترتيجية التي تتاجر بها وكدلك يمكنك أن أتتحمل الخسرا القليلة

doaa sary
03-29-2016, 17:03
انا عن نفسى لا اتوقف عن حساب البونص
لان زياده الخير خيرين
واصلا الايداعات بتاعتى
بتكون من سحب ارباح البونص
ربنا يخليلنا المنتدى وانستا والبونص

taoufik1992
03-29-2016, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتوقف عندما اتقن استراتيجيه
تماما و غير ذلك هو انى اثق غى ادارتى لراس مالى

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

harimeche
03-29-2016, 17:59

لاحض يا اخـــــي هو لم يقل 100 في 100 من حيث العائد

لكن هو دكر لك الإدارة المــــــــــالية

فقصده هو انه عندمــا تكون متأكد من انك ستلتزم بإدارة رأس مالك

فهنيئا لك تفضل

مع التحية وبالتوفيق

ahmed humedat
03-29-2016, 18:19