PDA

View Full Version : هل تستطيع ترك فوركس?

Pages : [1] 2 3

husammeldin
03-17-2015, 00:53
انا من ناحيتي لا استطيع لاني بنيت كل احلامي على هذا السوق الرائد على امل ان يوم من الايام سوف انجح في الفوركس واحقق دخل معقول بالنسبة لي.

mn3m
03-20-2015, 17:22
السلام عليكم ... عادي جدا .. انا عن نفسي لا استفيد من المنتدي والفوركس الا القليل الذي لا اري ... اتمني العمل علي زيادة سعر البونص في الرد
بالتوفيق تقبل مروري

magic777
03-20-2015, 20:15
انا من ناحيتي لا استطيع لاني بنيت كل احلامي على هذا السوق الرائد على امل ان يوم من الايام سوف انجح في الفوركس واحقق دخل معقول بالنسبة لي.

بس لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

spider01
03-22-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سؤوال ممتاز وقول لك اخيانه من جميل ما يكون ان تكون لك احلام تريد ان تحققها من خلال الفوركس و تسعى جهدك لدالك و ان الامر كما قلت فلن تفكر في المغادرة الا ادا اصبت بالاحباط

مامون سباعنة
03-23-2015, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... بالتاكيد لا اخي لانني تعلقت بها وهي مصدر دخل كبير بالنسبة لي
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

marwafawzy122
03-23-2015, 02:06
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً ..

Ahmed abdelal
03-23-2015, 04:30
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

algeriaforex
03-23-2015, 05:04
أخي الكريم أظن أني أصبحت مدمن على الفوركس و مش ممكن أترك سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

doaa sary
03-23-2015, 19:56
معاك حق الفوركس دة زى الادمان اللى يجربه ويشتغل فيه كتير
بيقا مدمنه وصعب الواحد ان يتخلص من هذا الادمان وبالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-12-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamedhassn
04-12-2015, 04:30
السلام عليكم وررررررررررررررحمة الله وبرررررررررررررركاتة الفوررررررررركسسسس دى ادمان يا جماعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه

eslam2
04-12-2015, 04:53
إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليه?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

bonus
04-12-2015, 11:05
هناك اساسيات التى تعمل على الربح ولذلك لابد من عمل الاشياء التى تبحك منها اول شئ العمل على الربح والمكسب وكمان هناك اساسيات مثل العمل على الاستراتيجيات والمؤشرات وغيرها من الاشياء التى تساعدك على المكسب

مصراوى
04-12-2015, 11:12
اخى الفاضل فى الحقيقة انا اسعى ان يكون الفوركس هو مصدر الدخل الاساسى لى وبالتالى ابذل فية الكثير والكثير وبالتوفيق للجميع

sherry mohamed
04-16-2015, 14:10
لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا

ahmedtaher
04-17-2015, 15:05
السلام عليكم ... من السهل جدا ان اترك الفوركس انا مش فاهم انت لية سالت السةال دة لان الموضوع سهل تركة لانة متعب
بالتوفيق ان شاء الله

طارق الهنداوي
04-17-2015, 15:09
اكيد لية لا لما الواحد يخسر يخسر يخسر لازم يسيب التجارة دى ويتفرج على اعلانات اضمن الخسارة هنا فلوس مش هزار زى المكسب والتعويض صعب

takirg
04-19-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على التوضيح وعلى الموضوع والمعلومات الهامة التي وضعتها لنا والتى يجب العمل والتعلم منها للوصول الى مرحلة الاحتراف

abdelaziz 10
04-23-2015, 00:31
ممكن طبعا اترك الفوركس في اي وقت فانا لست مدمنا له بل فقط طامع اربح منه
بالتالي في اي وقت حسيت فيه ان مكاني ليس في الفوركس ممكن اتركه عادي

ahmed mo
04-23-2015, 06:38
مش عراف بسي حاليا ليس لدى هذهذ النيه بس عموما السوق يحتاج ال تفرغ فى رايى مش عارف هقدر اعمل ده ولا ايه الى الان مش عارف والله المستعان

وبالتوفيق

ayman nasr
04-23-2015, 07:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بس لازم هيكون فيه
خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا

adnan1969
04-23-2015, 08:55
اخي كل الي اشتغل في الفوركس صعب يتخلى عنه واكيد الادمان الي صابانا هو الي مصيطرعلينا ان شاء الله تحققون احلامك

waelmma
04-23-2015, 08:56
:(:(:( وربنا يحقق لك ماتريد اخى ويبارك فيك ومنتظرين منك
كل ماتريد تحقيقه ان شاء الله ;):):))

modr2015
04-23-2015, 13:24
تداول الفوركس لا يعني أنه يمكن للمستثمرين ترك وظائفهم والبدء في ربح الملايين. المتداولون القريبون يقبلون هذا، كلما أسرعوا في أن يكون*

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 13:42
ارحموني يااخوتي اريد ان اعرف هل يمكنني فتح حساب في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد بحيث

يتم تحويل الاموال الية ام انة يجب ان يكون في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الاربح ام انة يجب علي ترك شء

حتي لايتم اغلاق الحساب اجيبوني وجزاكم الله خيرا

al-Mashhadani64
04-23-2015, 13:54
صحيح كلامك اخي الكريم فلا يمكن ترك الفوركس فمعضم المتداولين بنو احلامهم على هذا السوق وياملو من خلاله ان يحققو احلامهم بالربح وانا واحد من هؤولاء المتداولين الذي لا يمكنني ترك الفوركس لانه املي الوحيد في العمل ولك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري

gannforex
04-23-2015, 14:11
عني لا ثم لا ثم لا... لا أستطيع أن أترك هذا المجــال لأني أحببته
جداً وقضيت وقتاً طويلا فيه من النهـــاية لا أستطيع الإستغناء عنه وشكرا

mohamedhassn
04-23-2015, 18:37
بالنسبة لترك الفوركس نهائيا لا اعتقد لانه يبالنسبة لي خلاص اصبح ادمان .... اعتقد انى لو كسبت مبلغ كبير من الفوركس يا اخي لا استطيع ان اقول

abdelrazek
04-24-2015, 01:12
السلام عليك ماخي العزيز . بصراحه انا حتي الان اقدر اترك الفوركس لاني بصراحه اغلبيه صفقاتي خساره ولكن ان شاء الله انا بحاول اطور من نفسي وان شاء الله هحقق الربح وساعتها عمريم اسيبه :)

ali.22595
05-12-2015, 02:23
اخى الفاضل بصراحة اكيد مش هترك سوق الفوركس حتى لو معا عمل اخر مفيش مشكلة
انى اشتغل واتاجر فى السوق حتا لو خسرت بردو فكل واحد بيخسر وبيكسب المهم تحقيق الهدف والنجاح فى السوق

samieh
05-12-2015, 20:08
السلام عليكم
وانا عن نفسى ايضا لا استطيع ترك الفوركس نهائيا للاسف
اصبح بالنسبالى ادمان يمكن عشان نفسى احقق احلامى منه

جابر1979
05-13-2015, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، عندما يكون المرء يرى ممكن ان تترك الفوركس لكن بصراحة هو الذي تركك لأنك لست اهلًا لهذا المجال او بالأحرى هذا مجال تجد صعوبة للتعامل معه . بالتوفيق

wlaa
05-13-2015, 21:45
طرق السحب والايداع المتعددة يا اخي هي من اهم المميزات التي تحظى بها شركة انستافوركس
ممكن تروح لقسم السحب في الشركة وتلاحظ عدد الطرق الكثيرة وتتعامل مع اي وسيلة تريدها

big.pharaoh
05-13-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه الفوركس مجال عمل جذاب جدا بس للناس اللى فعلا ليها طموح وعايزه تتعلم مش للناس الموهومين .. ربنا يوفقك الجميع ان شاء الله

nda
05-14-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

omer1
05-15-2015, 11:50
الفهم الجيد للفوركس فهو السبيل الوحيد للنجاح
في الفوركس لانه الفعم له الجيد فهو يكون للمتداول الخريطة و الخطة
التي يجب العمل بها فهي و هنا سيكون له دراية ياهم سر فهي

popa2015
05-15-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aseer
05-15-2015, 20:33
صحيح كلامك اخي الكريم فلا يمكن ترك الفوركس فمعضم المتداولين بنو احلامهم على هذا السوق وياملو من خلاله ان يحققو احلامهم بالربح وانا واحد من هؤولاء المتداولين الذي لا يمكنني ترك الفوركس لانه املي الوحيد في العمل ولك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري

ahmed bakry
05-17-2015, 15:45
والله يااخى الجليل انا كمان زيك بالظبط انا بحترف جدا سوق الفوركس
وحاطط لنفسي اهداف وخطط هامشي عليها طويلة الاجل
وان شاء الله اوصل للى انا عايزه واحققه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ilyes chaieb
05-18-2015, 12:17
انا ايضا في متابعة مستمرة بالدروس و دائما ابحث عن المعلومة و احب اطلع على حاجات جديدة من شانها ان تساعدنى في التعلم و بلوغ درجة الاحتراف و اللى حد الان انا لم يخطر ببالي ترك الفوركس

magic777
05-18-2015, 13:45
انا ايضا في متابعة مستمرة بالدروس و دائما ابحث عن المعلومة و احب اطلع على حاجات جديدة من شانها ان تساعدنى في التعلم و بلوغ درجة الاحتراف و اللى حد الان انا لم يخطر ببالي ترك الفوركس

وده الصح اخي علشان لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

sa sa
05-18-2015, 15:23
والله اذا لاقيت فرصه افضل من سوق الفوركس سوف اتركه حيث اني ابحث عن تحقيق احلامي وحتي الان انا اعمل بالفوركس
وان شاء الله اقدر احقق الربح الجيد والمنتظم وبالتالي احقق الاهداف اللي تقترن بالمال

samigran
05-18-2015, 16:08
عزيزي ان انت كسبت ارباح لا با س بها من الفوركس كن اكيد انك لن تستطيع الابتعاد عنه ولكن ان توالت خسائرك ستكون مجبرا على تركه

made
05-18-2015, 18:31
فعلا اخي الموضوع جميل وفيه نوع من التشجيع حول الرضى بالخسارة والربح لانه قسمة الله
انما لازم طبعا التعلم والتدرب والاجتهاد على قدر الامكان حتى تكون الفرص اكبر ان شاء الله

Ahmed Sameh
05-18-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. سؤال جيد منك عزيزى وعن نفسى لا استطيع ترك الفوركس ليس لأنى قد بنيت عليه احلامى و مستقبلى كما يفعل البعض وهذا ليس بعيب او خطأ ولكنى نظرا للحب الشديد للدخول وتعلم هذا المجال اكثر هو ما يشدنى اما بخصوص الدخل فانا اعمل كمحاسب وهذا هو الشئ الرئيسى لدى اما الفوركس فهو الشئ الثانوى ولكنى لن استغنى عنه ان شاء الله

ملاك الروح
05-18-2015, 18:59
طبعا لا اخي الكريم الفوركس عمل مشوق وممتع للغاية وهو ادمان بحد ذاته
اتمنى التوفيق الدائم للجميع

osama147
05-18-2015, 19:00
مرحبا اخي وتحية طيبة لك وبعد..
اخي لا اانصحك ان تعتمد على الفوركس بشكل كامل
فلاتنسى ان الفوركس مخاطرة فيه كبيرة جدااا لخسارة اموالك بكل سهولة
تقبل مروري

masry928
05-19-2015, 21:26
اريد ان اجنى مالا من الفوركس يحقق لى بيتا صغيرا ومشروع صغير استرزق منه وربنا قادر على كل شىء والحمد لله رب العالمين

made
05-19-2015, 23:49
السلام عليكم انا اول مره اسمع عن هذا البرنامج صراحتا ولاكن فى سوق الفوركس لا اعتقد ان يوجد له كبير والسوق هو الكبير ولا شيىء يقدر يتحكم فيه ولا برنامج ولا غيره واتمنى التوفيق للجميع$.

jamila cchahed
05-20-2015, 00:30
بسم الله الرحمان الرحيم معاك حق الفوركس دة زى الادمان اللى يجربه ويشتغل فيه كتير
بيقا مدمنه وصعب الواحد ان يتخلص من هذا الادمان وبالتوفيق للجميع اء المنتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي
تقبل مروري
والسلام

wael33
05-20-2015, 18:05
كل المؤشرات الفنيه بتتبع السعر والامر مش سهل لان فى اشارات كتير خادعه
لازم تجربه فتره كافيه وتدمجه مع طرق تانيه واهمها البرايس اكشن

sameh-a
05-29-2015, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بعد التعلم بشكل جيد اكيد لا استطيع ترك الفوركس
لانه مجال عمل جيد ودخل مربح اذا عرف الواحد كيف يفهم الاستراتيجيات

ahmed bakry
05-29-2015, 23:20
بصراحة جدا انا بحترم الفوركس ومجاله وناوى ان شاء اللة انى انجح فيه جدا ولن اتركه بمشيئة الله
وتقبل مرورى

hidouri25
05-29-2015, 23:41
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
في حالة واحد يمكنني تركه ان لم يكن لي فيه رزق
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

alaa ali
05-29-2015, 23:54
اهلا بكم
سوف اترك الفوركس عندما لا يكون عندى اى مال اقدر استثمره فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
شكرا

FullyActive
05-29-2015, 23:54
السلام عليكم انا بصراحة لم اجد مجال بقوة الفوركس ولن اتركه حتى لو بخسر
لانى حتى لو حاولت ادخل مشروع اخر سوف يحتاج الى رأس مال كبير

نادر صباح الدين
05-29-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن عددا كبيرا من المتداولين لم يعد في مقدورهم الانسحاب من الفوركس، لأن أغلبهم قد بنى عليه تصورات يمكن أن تكون صحيحة ويمكن أن تكون غير صحيحة، وفي الحالتين يعتقد أغلب المتداولين أن يكتسب كل يوم معلومة جديدة بالفوركس يمكن أن تساعده في تجاوز الأزمات في الفترات اللاحقة، مما يجعله للاستمرار في المتاجرة وعمليات التداول. وعدم التخلي عن الفوركس.

hedibougha
05-30-2015, 00:01
يا اخي الكريم الفوركس لا يمكن شرحه في رد واحد
فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف
يجب ان تتعلم بتسلسل

Ossama.forex
05-30-2015, 00:03
للأسف الفوركس يجري في العرق مجري الدم. انا جربته قبل كده ثلاث مرات علي مدار سنتين و كل مره اخسر و اقول مش حضارب تاني في السوق و بعدين اقعد فتره شهرين من غير فوركس و بعدين ادخل تاني

ابراهيم حمادة
05-30-2015, 00:20
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻫﻴﻨﺎ ﻣﻜﻤﻠﻴﻦ ﻭﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻇﻨﻦ ﻣﻴﺨﻴﺒﺶ ﻭﻧﻨﺠﺢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺩﺍﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﺩﺍﻩ ﻳﻌﺘﺒﻴﺮ ﺍﻣﻞ ﻟﺎﻥ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﻳﺰﻳﻦ ﺍﻟﺎ ﻣﺎ ﻳﻜﻔﻲ ﺍﻟﻤﻌﻴﺸﺔ

hhpr1212
05-30-2015, 00:34
سوق الفوركس هو احد
المجالات الرائدة في العالم من حيث الوفرة والانضار التي تستحق المجازفة من الاتجار في سوق العملات
وهذا المجال اصبح جذابا لكل المتاجرين في العالم الذي تسيل به اكثر التعاملات النقدية

hamed mohamed
05-30-2015, 00:40
والله اخى السائل ان الكل يرسم احلام
كثيره ولكن ما الذى يتحقق فكل ما نستطيع فعله
هو التعليم الجيد والاعتماد على ان الرزق ما كتب الله لنا
وان شاء الله تكون موفق لهدفك
والله المستعان

hedibougha
05-30-2015, 00:51
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا اكيد ولو فى طريقه انا معرفهاش للاسف
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله....

احمد سعيد على
05-31-2015, 15:14
سؤوال ممتاز وقول لك اخيانه من جميل ما يكون ان تكون لك احلام تريد ان تحققها من خلال الفوركس و تسعى جهدك لدالك و ان الامر كما قلت فلن تفكر في المغادرة الا ادا اصبت بالاحباط

helmi nsir
05-31-2015, 15:22
وانا عن نفسى ايضا لا استطيع ترك الفوركس نهائيا للاسف اصبح بالنسبالى ادمان وان شاء الله اوصل للى انا عايزه واحققه
اتمني لك التوفيق

Kiing
06-01-2015, 14:18
ممكن متلا انه هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها تم منه ممكن انه هيتحق حله كده من يوم مع كل من ليله وطبعا التسرع تم معه بيوصل لحاجه منه متلا اصلا الا الخسائر ممكن انه يكون به

محمود مرعى
06-01-2015, 15:36

لا طبعا للاسف لن استطيع ترك هذا المجال اطلاقا وانا كمان مثلك بالظبط بنيت احلام كتيرة جدا على نجاحى فى الفوركس
ومش هقدر فعلا انى اسيب السوق ده اطلاقا مهما اكسب او اخسر منه وربنا يكرم يارب

qeqe77
06-01-2015, 15:37
ساقول لك تجربه الفوركس ممكن بيصير عقدة نفسيه للاسخاص غير الفاهمين له
وممكن يصير ادمان واحلى ادمان للاشخاص المحترفين لانه بيه مرابح

محمود مرعى
06-01-2015, 16:10
السلام عليكم ... عادي جدا .. انا عن نفسي لا استفيد من المنتدي والفوركس الا القليل الذي لا اري ... اتمني العمل علي زيادة سعر البونص في الرد
بالتوفيق تقبل مروري

يا اخى الفاضل الاستاذ اللى كان كاتب السؤال كان بيتكلم على هل حضرتك تقدر فعلا انك تترك مجال
الفوركس ولا لأ ومش قايل حاجة على قيمة الرد او البونص اطلاقا وان شاء الله تنجح انت كمان

adamsbooba
06-01-2015, 20:58
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

العراقي
06-05-2015, 21:16

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:25
معاك حق الفوركس دة زى الادمان اللى يجربه ويشتغل فيه كتير
بيقا مدمنه وصعب الواحد ان يتخلص من هذا الادمان وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
06-05-2015, 22:53

صحيح فيه مؤشرات تعيد رسم نفسها .. ايضا الاشاراة الكاذبة كثيرة لابد من العمل وفق خطة متاكملة و نتجنب الاخبار لان المؤشرات ممكن في تلك الاوقات لها اشارات كاذبة

marwanadam
06-05-2015, 23:01
ادا اعتبرنا با الفوركس عمل فلا بد من ان ياتى يوم وتتقاعد ام ادا وصل الى حد الادمان فدا مشكل لان الحياة ليست هى جمع الاموال او التداول فلدا يجب على كل شخص من جهت نظرى ان يتعامل مع الفوركس
بشيئ من العقلنية
والله المستعان

AbdounDZ
06-05-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتاه
الفوركس موقع ومنتدى طيب وأعضاء حلوين ، إنشاء الله ربنا يكتب النجاح للجميع .
تقبل مروري جزاك الله كل خير

ibrahim forex
06-06-2015, 04:02

imadoxx
06-06-2015, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل عن نفسي لا استطيع لانه مجموعة من احلامي مبنية على هذا المجال و احاول تحقيقها من خلاله بالتوفيق للجميع

dz-net
06-06-2015, 04:57
السلام عليكم .... اخواني اخواتي
اذا كان الانسان يحظى بكمية محترمة جدا جدا فلا اعتقد انه سيترك الفوركس في يوم من الايام
اما ادا كان مردوده ضعيف فانصحه ان لا يياس ابدا فممكن ان تتضاعف ارباحه شرط .... المثابرة و التباع التعليمات الصحيحة
اما اذا كان يريد تامين حقيقي على لارباحه فانصحه بعمل تجارة + الاستمرار في الفوركس

Emam_gad
06-06-2015, 08:57
19) قلة الشجاعة لتقبل الخسارة : لا يوجد بطولة أو جرأة للاستمرار في الخسارة فقط هناك الغباء والجبن ، حاول أن تبتلع خسارة اليوم وانتظر الغد وحاول مرة أخرى من جديد ربما تحقق أرباحا ، تذكر أن علاقتك بالعقد الخاسر ليست علاقتك بعقد زواج وأن السوق يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية ضدك إنه مجرد عقد في سوق العملة وخسارتك له يمكن تعويضها وقد لا تؤثر في مجمل نتائجك الشهرية .

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 11:17
لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمشي فيها مش هيتحق حلمه كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لهدفنا ... تقبلوا مرورى

engaym
06-06-2015, 11:22
السلام عليكم اخى من الصعب ان تكون قد اتعود على الفوركس وتتركة بسهولة حيث ان الفوركس جذاب
ولة طبع خاص فى المتاجرة ولذلك انا عن نفسي لن اتركة وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

السلام عليكم اخى من الصعب ان تكون قد اتعود على الفوركس وتتركة بسهولة حيث ان الفوركس جذاب
ولة طبع خاص فى المتاجرة ولذلك انا عن نفسي لن اتركة وبالتوفيق للجميع

ziyaddn
06-06-2015, 17:38
اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

mechanical
06-21-2015, 17:46
السلام عليكم ... انا من رايي انه شغل كويس بس انت متقدرش تبني عليه احلامك انت مش هتخسر حاجة لو استمريت فيه بالعكس انت ممكن تكسب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-29-2015, 06:16
انا رغم خساراتى المتعددة فى سوق الفوركس لكنى لا اريد ان اتركه ابدا لانى اريد ان اتعلم وهذا هو هدفى ولديا ثقة اننى سوف اتعلم الفوركس فى يوم ما ولن اتركه ابدا حتى اتعلم وحتى احقق حلمى واصبح ذو خبرة فيه

khaledqbdr
06-29-2015, 06:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا قمار ولكنه ليس قماراالسؤال يختلف اخي الكريم من شخص الي شخص
فانا مثلا لا استطيع ترك الفوركس لانه ادمان مثل ال

investtime
06-29-2015, 06:27
الفوريكس سوق جذابة ويمكن تحقيق الكثير منها واي شخص يتعرف عليها من الوهلة الأولى يعشقها ولكن صدمت الكثير
من دخلها عن جهالة ولا يريد معرفة السبب فسيتركها بالنسبة لي ادمنة عليها لأنني احب الأرقام فهي تشعرني بلذة

kokou
07-04-2015, 14:17
خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا

magic777
07-04-2015, 15:09
الفوريكس سوق جذابة ويمكن تحقيق الكثير منها واي شخص يتعرف عليها من الوهلة الأولى يعشقها ولكن صدمت الكثير
من دخلها عن جهالة ولا يريد معرفة السبب فسيتركها بالنسبة لي ادمنة عليها لأنني احب الأرقام فهي تشعرني بلذة

الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

Kiing
07-14-2015, 15:20
ممكن متلا انه متلا معه من يكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي تم منه متلا انه ممكن معه فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله تم منه متلا انه طبعا التسرع تم منه بيوصل لحاجة

magdi mohammed
07-14-2015, 15:24
بالنسبة لي لا وانا مثلك يمكنك القول ان احلامي مبنيه على هذا السوق الرهيب

ولكن مشوار الالف ميل يبدى بخطوة
صبر + تحدي + تعلم والكثير الكثير
وقتها فقط يمكنك ان تحقق احلامك

hofeek
07-14-2015, 15:27
السلام عليكم اخواني..
وانا مثلكم ههههه لا نستطيع الابتعاد عن الفوركس
انها مثل شباك العنكبوت لا تقدر تخرج منها
المهم ان شاء الله يكون الارباح من منتناول الجميع..

sameh-a
07-14-2015, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو مجال عمل جيد جدا فيه علم ومال
فلماذا تتركه او نتركه اذا كان هذا العمل سيدر علينا المال الوفير

MahmoudNofal
07-14-2015, 17:07
و انا زيك بالضبط حاطط امل كبير جدا على الفوركس بس عندى نصيحة انك ما تعتمدش عليه اعتماد كلى الفوركس فى الاخر فيه نسبة حظ ولازم ما يبقاش ده دخلك الاساسى

dhmo
07-14-2015, 19:51
بالنسبة لي لا وانا مثلك يمكنك القول ان احلامي مبنيه على هذا السوق الرهيب

ولكن مشوار الالف ميل يبدى بخطوة
صبر + تحدي + تعلم والكثير الكثير
وقتها فقط يمكنك ان تحقق احلامك

وده في اي مجال مش هنا بس واكييد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل بس محتاج صبر

forexaly5
07-19-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم بكل تأجيد لا أقتطيع يمكن القول أني أصبحت مدمن الفوركس كذلك خصصت جزء لابأس به من قوتي للفوركس

tarik46
08-11-2015, 21:21
سؤال مهم للغاية لا اعلم ان كنت ساترك الفوركس عاجلا ام اجلا و لكنني سعيد فيه و انا بصدد التعلم
و التجريب و بعد التاداول في الحساب الحقيقي سارى ان كنت ساواصل ام ساتوقف غن التداول
اتمنى لك ارباح وفيرة

alaa ali
08-11-2015, 23:06
اهلا بكم
النصائح بالفوركس وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

chelsea1
08-12-2015, 17:01
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص شركة الفوركس
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

MahmoudNofal
08-12-2015, 20:25
السلام عليكم
اخي الكريم حقيقة هذا سؤال غريب بعض الشيء و اعتقد انه يمكنك ترك لفوركس لانه ليس عمل اساسي ولا مصدر للدخل يعتمد عليه بل هو ثانوي
وفقك الله

sameh-a
08-14-2015, 08:09
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم ولماذا اترك الفوركس طالما انه مصدر للربح الكثير اذا
صبر الشخص وثابر واجتهد وتداول على حسابه التجريبي

MahmoudNofal
08-14-2015, 19:37
السلام عليكم
نعم اخي الكريم يمكن ترك الفوركس ولا يجب الاعتماد عليه كليا بل يجب اعتباره عمل و مصدر دخل ثانوي
وفقك الله

naggar
08-15-2015, 00:50
ولا انا
الفوركس زى الادمان
الفوركس من افضل الوسايل للربح
ليس بالكثير ولا السريع
ولاكن يكفى انة مجال ع النت

amramr
08-15-2015, 01:05

OSAMA AMER
08-15-2015, 01:19
الســــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركـــاته إخوانى الكـــرام :accute:
اعتقد انه سيكون من اسوأ الايام فى حياتى ذلك اليوم الذى ساقرر فيه توديع الفوركس لا قدر الله

samieh
08-15-2015, 22:45
السلام عليكم انا بصراحة لم اجد مجال بقوة الفوركس ولن اتركه حتى لو بخسر لانى حتى لو حاولت ادخل مشروع اخر سوف يحتاج الى رأس مال

Ouasmi
08-15-2015, 22:54
سؤوال ممتاز وقولك جميل ما يكون ان تكون لك احلام تريد ان تحققها من خلال الفوركس و تسعى جهدك لدالك و ان الامر كما قلت فلن تفكر
في المغادرة الا ادا اصبت بالاحباط
شكرا لك اخي اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا

csebai11
08-16-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ان لم ادخل هذا المجال الا بعد التاكد مرارا من عدم تحريمه انا اخاف الوقوع في المعاصي

sameh-a
08-16-2015, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم اذا كان عمل الفوركس عمل جيد ويدر ارباحا جيدة طبعا هذا
يحتاج الى الصبر والاجتهاد والقراءة الجيدة فلماذا اتركه انه جيد جدا

يوسف محمد
08-16-2015, 23:44
اهلا وسهلا اخواني الكرام. الفوركس تعني لي الكثير وهي من اجمل التحديات اليومية لي واحاول دائما التوصل الاى استرتيجية متكاملة نوعا ما للتقاعد السريع:ok:

ayoubrock
08-16-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أظن أني أصبحت مدمن على الفوركس و مش ممكن أترك سوق الفوركس لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال

عاشق الفوركس
08-17-2015, 10:27
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله االمر يعود لك لكن لما تترك مجال فيه او حققت البرح فيه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
08-17-2015, 10:33
على الرغم من الخسارات المتتاليه في سوق الفوركس الا انني احببت هذا السوق واتمنى التواصل معه والنجاح باذن الله بعد التوكل على الله
تقبل مروري

ynwa1892
08-21-2015, 18:31
السلام اخي انا عن نفسي لا استطيع لان الفوركس هو اهم شغل الان في حياتي حتى ولو اكسب الكثير من وضيفتي لن اتركه ابدا ابدا
وفقك الله

andro2015
08-21-2015, 19:05
السلام عليكم انا من ناحيتى لا يمكن ان اترك الفوركس فهو املى ان اعمل
وخصوصا لانى بحب التجارة وحبيت هذا العمل جدا وادمنتة بالتوفيق اخى الكريم

Chima
08-21-2015, 19:27

Alilou31
08-27-2015, 14:25
السلام عليكم
انا مثلك تماما , اصلا دخلت هذا السوق لان احلامي جد كبيرة و لا استطيع تحقيقها بدخل شهري عادي
اطمح لاكون متداول محترف و اسعى للتعلم كل يوم و تطوير نفسي
وان شاء الله يوفقني ويوفق الجميع

Wassa04
08-27-2015, 15:43
مرحبا اخي الكريم من يدخل السوق لا يستطيع
الخروج منه الا القلائل ان شاء الله اخي تحقق حلمك و نحقق جميعنا احلامنا التي طالما راودتنا و النجاح في هذا السوق

sharshabil
08-29-2015, 20:33
طالما اجد انه هو البدي الوحيد
و طالما لكم احقق اهدافي لا اعتقد انني اتركه ولو ان ليس لدي راس مال هناك منتدى اتكمنى انم يعيش طويلا .

مريم ميري
08-29-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي مستحيل اني اترك الفوركس لاني من يوم اتعرفت عليه وبنيت عليه كل احلامي يلي في راي
مش ممكن اي عمل بالدنيا يكون بمستو الفرص الموجودة بالفوركس فقط يلزم الصبر والتعلم المستمر

ibrahim4forex
08-29-2015, 20:57
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً ..

rachadcom
09-06-2015, 04:31
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

لا اعتقد ذلك انا سعيد بالعمل في الفوركس اخي الكريم ذلك لن اتركه ان شاء الله.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

akram mohamed obaid
09-08-2015, 19:29
اخي الكريم اذا وجدت انه لاتوجد مصداقيه في شركات الوساطه من ناحيه سحب الاموال اي الارباح وهدر الوقت فاني سوف اترك الفوركس بلا رجعه والموفقيه للجميع
تقبل مروري

Hossam Samir
09-08-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اخي
اذا لم يكون لديك القدرة ف الخروج من هاذا العالم ف انت وقعت تحت بند الادمان
وبالطبع اي شخص بيحقق اهدافة اللي حد ما هيستمر ف السوق وبا ادارة امول تجعله يربح ويحس با الارباح
وف نفس الوقت يبقي لو بعد السحب ما يجعله يستمر ف هذا الباع اما اذا كنت تظل تخسر مرات ومرات ومرات ف اعتقد ان الامر اصبح لا بد منه
وان تعلم ان هذا السوووق لا يناسبك بالمرة ان حدث ذلك

saadfdr
09-08-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اشك اني ساترك احلامي لانني لا اعتقد ان احد يجني اموالل قيمة بطريقة سهلة يقوم بتركه لا اضن انا لن اترك ابدا هذا الموقع

farajiing
09-08-2015, 22:35
نعم اخي الكريم يمكن ترك الفوركس ولا يجب الاعتماد عليه كليا بل يجب اعتباره عمل و مصدر دخل ثانوي

ahmed bakry
09-13-2015, 00:51
اتمنا ان اكون فيه دايما واجتهد اكتر واكتر واكون كويس فيه واتعلم اكتر واكتر وخبرتى تزيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسنى صادق
09-13-2015, 01:36
قد لايمكن ترك سوق افوركس فى الاوقات التى نكون فيها بربح قوى و لكن من الممكن ان تتم الاليات الاخرى التى تكون مناسبة فى الكثير من الاستراتيجيات النمناسبة

---------- Post added at 01:36 AM ---------- Previous post was at 01:27 AM ----------

لا اعتقد انة من الممكن عمل المزيد من الاستراتيجيات التى تمكون مناسبة فى الكثير من الاوقات و التى من الممكن ان تتم على اساسا من فهم الاليات فى العمل

ana
09-13-2015, 01:36
ولماذا لا !! فاذا تحققت عوامل الخساره التى تسبب الياس والبعد عن الفوريكس فسوف يكون القرار هو ترك الفوريكس والبعد عنه لفتره

derar86
09-13-2015, 13:52
عني شخصيا احب التداول بسوق الفوركس وهو شيء ممتع لي وان حصلت الخسائر لذا حبي لهذا العمل
سيحفزني لفهم الفوركس عاجلا ام واجلا وجعل مصدرا اسايا للدخل

ranimdammar
10-14-2015, 09:37
اذا كنت تربح من الفوركس فلماذا تتركه والعدول عنه بل عليك البقاء فيه الى الابد
اللهم اذا كنت لاتستطيع الربح منه او لم تستطع المواصلة فيه لسبب ما فانت في هذه الحال معذور
موفق

mohammed55
10-16-2015, 17:48
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
اخى الفاضل بصراحة اكيد مش هترك سوق الفوركس حتى لو معا عمل اخر مفيش مشكلة
انى اشتغل واتاجر فى السوق حتا لو خسرت بردو فكل واحد بيخسر وبيكسب المهم تحقيق الهدف والنجاح فى السوق

asxqwzdc2
10-16-2015, 17:52
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

kingi
10-16-2015, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين قما قال لك الاخ من جميل ما يكون ان تكون لك احلام تريد ان تحققها من خلال الفوركس و تسعى جهدك ذالك فكما تعلم فتجارة الفوركس ليست سهلة و تحتاج الى صبر و جهد و عمل كبير حتى تستطيع النجاح في سوق الفوركس

محمد السيد
10-16-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

sofpreda
10-16-2015, 21:20
الفوركس أخي أصبح جزء من الحياة اليومية لدلك صعب التخلي عليه نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

dhmo
10-16-2015, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين قما قال لك الاخ من جميل ما يكون ان تكون لك احلام تريد ان تحققها من خلال الفوركس و تسعى جهدك ذالك فكما تعلم فتجارة الفوركس ليست سهلة و تحتاج الى صبر و جهد و عمل كبير حتى تستطيع النجاح في سوق الفوركس

ده صحيح وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

dfghfgh
10-17-2015, 19:31
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

ayoub321
10-17-2015, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة لقد أصبحت مدمن الفركس لذلك لا أعتقد أن سوف اغادر الفركس
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

mrtrad
10-17-2015, 21:10
النجاح في أي مجال يحتاج إلى تدريب مكتف لا يمكن أن تحقق الأرباح بين عشية وضحاها معضم المتداول في هذا السوق أو حتى المحترفين لم يأتوا ووصلوا إلى تلك المرحلة بهذه السرعة لكن مع مرور الوقت والتجارب هي من أوصلهم إلى تلك النقطة ليس فقط في الفوركس بل جميع المجالات

dhmo
10-26-2015, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة لقد أصبحت مدمن الفركس لذلك لا أعتقد أن سوف اغادر الفركس
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

المفروض ننظم الوقت هنا وان يكون تحديدي عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

zekraoui08
10-26-2015, 20:53
السلام عليكم

gadeer86
10-26-2015, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
نعم اخي الكريم من يسعى بجد لتحقيق ما يريد سينجح حتما .. و الفوركس يحتاج الى هذا الجد لتكمل ..
اتمنى التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

عبير زيد
10-26-2015, 21:13
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

katreenaziz
10-26-2015, 22:08
بلطبع اخى الفاضل صعب عن من دخل مجال الفوركس الخروج منوا ولكن انا سوف اخرج من السوق لو لقيت انة هيأثر على حياتى الزوجية وعلى واجباتى نحو اولادى وزوجى ودا الحاجة الوحيدة الى تخلينى ابعد عن الفوركس وبلتوفيق للجميع

sedikselim
10-26-2015, 22:44
لان المشكلة اول ما يفتح المنصة بيكون عايز الفرصة موجودة في لجظتة ولا ينتظر بمعني اخر ان تكون الفرص موجودة في الوقت المتواجد فية فقط
انما انة ينتظرها لا وهذا سبب من اسباب التسرع وهنا وقت الدخول خطئ هترتب علية ايضا وقت خروج خاطئ ونهاية الصفقة اكيد هتكون السالب

monji125
10-26-2015, 22:52
عدل

يجدر التمييز بين الاستثمار في الشركات عن طريق السوق المالي بهدف الحصول على نسبة من أرباح تلك الشركات وهو بكل تأكيد مفيد لتلك الشركات ويساهم في نشاط الاقتصاد، عن طريق الاستثمار في السوق المالي وشركاته بهدف المضاربة، وهو الحافز الرئيسي للمستثمرين في السوق. وبالنسبة لهؤلاء، أفراداً أو مؤسسات، لا يعتبر السوق

عمار ملكاوي
10-26-2015, 23:19
اخي الكريم انا اخبرك بالاجابة عن نفسي لا استطيع التخلي عنه حتى لو خسرت في يوم من الايام وفي نفس الوقت لن اتخلى عن عملي من اجل الفوركس
تقبلوا مروري

hamooo2006
10-26-2015, 23:20
لن تتمكن من النجاح إذا كنت لا تثق في الطريقة التي تعمل بها ولهذا يجب عليك أن تتدرب عليها بشكل مكثف عن طريق الحساب التجريبي وبعد هذا تطبقها وعندما تقوم بتطبيقها بعد التدرب عليها بالشكل الذي يجعلك أن تثق بها سترى الأرباح

ranyxmohamed
10-26-2015, 23:21
وانا لا اخي العزيز الفوركس شغل جميل وسوق وكل يوم بتتعلم شي جديد منه اهم شي فقط هو الصبر والادارة الصحيحة لارس المال سوف تسبب المكسب وشكرا لك

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 20:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

alaa1
11-14-2015, 20:29
السلام عليكـم
نعم عندما لا يكون عندى الفدرة على تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

magdyking
11-14-2015, 20:31
فمثلا الرمز "usdjpy" يعني الدولارات الأمريكية والين الياباني . من الأهمية بمكان ان تعرف ما الذي تعنيه رموز العملات حين تبدأ تعلم الفوركس . هناك عدد كبير من الكتب والمواقع المتخصصة في تعليم المتداولين عن كيفية التداول في الفوركس.

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 00:33
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

ghiles
11-18-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لن اترك الفوركس في حياتي لانني اصلا احب التداول كثيرا واتمنى ان انجح غي الفوركس.سلام

fouad djaafri
11-18-2015, 00:57
اخي عرفت ان الفوركس عالم كبير جدا فاردت دخول هذا العالم حتى اكتشفه
اعجبني كثيرا و الان اصبح هوايتي المفضلة ..اتمنى ان احقق الارباح فيه
و ان اواصل العمل فيه و احترفه باذن الله

luka95
11-18-2015, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل من يدخل هذا السوق من الصعب ان يتركه بسهولة وخاصة اذا كان يحقق ارباح جيدة وسيسعى للتعلم اكثر في
هذا السوق لزيادة ربحه
وبالتوفيق لك انشاء الله

snnaky
11-23-2015, 22:02
موضوع انك تشيب الفوركس او تظل تتداول اولا دة اسمحلىمعلش مش موضوع دة فضفضة
فى فرق بين الموضوعات المهمة اللى تهم الناس التجار وبين موضوعات الفضفضة على القهوة ودة مش موضوع مهم
ثانيا لن يهتم احد لتركى الفوركس او العكس ولا حتى انت فلن تربح او تخسر لهذا فلماذا اذن نبحث عن موضوعات سطحية ولا نبحث عن موضوعات مفيدة

baite
11-24-2015, 00:29
شكرا لك اخي موضوع جيد و مفيد
بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي
امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

otmani
11-24-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ممكن ادا لم استطع ان افهم
السوق جيدا لانه تحتاج الى التركيز العالي

heroo252
11-24-2015, 01:07
الحقيقه لا انا اصبحت مدمن للمجال وللتجاره الى يكسب مره ميقدرش
يبعد عن المجال ده خصصا لو كنت كونت خبره كويسه تاهلك لكده وانا خبرتى كبيره جدا

asdaln
11-24-2015, 01:32
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
اخي الكريم موضوع جميل ومفيد
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا

roussi.27
11-24-2015, 01:49
اخي لا تطمع هذا اول شيء اقوله لك اننني جربت السوق جيدا
وبخصوص انا شخصيا استطيع تركه لانني الحمد لله الاموال التي ادعتها استرجعتها والآن انا في الأرباح والحمد لله ، والفوركس لا اجعله كدخل اساسي لانه اخطر عمل وليس مضمون ولا يوجد به وثائق تبرهن عملك

yansane
11-24-2015, 04:03
بس لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا بيقا مدمنه وصعب الواحد ان يتخلص من هذا الادمان وبالتوفيق للجميع

houssemmidou4
12-16-2015, 19:31
لا يا اخي من المستحيل ان اترك الفوركس لانني احببته و حقق لي ارباح معتبرة بدون راس مال بفضل
شركة اسنتا الرائعة و الصادقة ساواصل العمل فيه و تطوير مهاراتي لكي اربح المزيد

nassim126
12-17-2015, 04:17
السلام عليكم اخي لطالما حلمنا ان نكون مظاربين ناجحين ولايمكننا ترك الفركس لكوننا مثلا خسرنا مرة او اصنين عادي لغاية النجاح

aldralmknon1412
12-17-2015, 04:56
ايضا على نفسي فلا لاني لابد ان احترف ان شاء الله في هذا السوق لاصبح الافضل في دولتي
فالفوركس له قواعد وله استراتيجيات وله تحليله ولكن يحتاج
الى تعلم منك

yossry
12-17-2015, 05:17
تقبلوا مروري

mido1996
12-17-2015, 06:28
انصحك اولا ان تجرب وتتعب قليلا اخى الفالضل الفوركس مجال واسع جدا وفى تقدم وفى حجات بتنزل جديدة كل فترة فلزم علينا مواكبة الجديد ونتعلم اهم حاجة فى الفوركس الثقافة بالتوفيق للجميع وياريت كل الناس تجرب ومحدش خسران حاجه ومش دافعين حاجه والحياه كلها تجارب

majdifdf1
12-17-2015, 09:10
اجد ان هذا الموضوع حول الفوركس وتركه او الالتزام به متفاوت بين الاعضاء , انا بالنسبىة لي لا احب ترك هذا المجال لكن في نفس الوقت يجب ان لا يصل الانسان الى مرحلة الادمان عليه لما فيه من مخاطر واثار سلبية على حياة الشخص .
اي يمكننا الالتزام بهذا الفوركس لكن بنظام .
مع تحياتي لك ...

thewaytosucsess
12-17-2015, 09:12
اذا وصل الفوركس مرحلة الادمان فهو بالتاكيد اصبح مرض
كل شىء له نهاية ولكن ضع لنفسك هدف واسعى لتحقيقه لتشعر بطعم النجاح
لا تترك نفسك فريسة للطمع والجشع والخوف والتردد فجميعم اعداء النجاح

heroo252
12-17-2015, 13:53
فعلا الواحد بنى احلام وطموحات عالمجال ده وهنفضل وراها لحد ما ننجح فى تحقيقها
انما كون اننا نفشل مره او اتنين مش معنى كده اننا نوقف مشوارنا

zarour soufyane
12-17-2015, 17:08
اخي انا عن نفسي من غير الممكن ان اترك سوق الفوركس حتى احقق احلامي في الربح
منه و تعليم الاخوة المبتدئين في المنتدى
بالتوفيق

neverlityouco1
12-20-2015, 14:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

one k
01-10-2016, 11:52
السلام عليكم ... عادي جدا بس لية انا اسيب الفوركس ما دام من الممكن عمل ارباح ان شاء الله عالية من التداول بعد التعليم
الجيد لعمليات التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

omer
01-10-2016, 11:57
في الحقيقة انا ضيف جديد على التداولات و العمل أولاين
لهذا جوابي سيكون نعم استطيع تركها اذا لم اجد ما اريد

mmaty
01-10-2016, 12:09
على مدار 5 سنوات كل ما اترك هذا المجال وابتعد عنه اجد نفسى اعود اليه وكل ما افقد الامل فى الوصول الى
ما اريد منه يتجدد الامل مجددا فى امكانية ان اصل الى الاحتراف فيه بالمواظبة والصبر والجهد

Bassem Hassani
01-10-2016, 12:13
وانا ايضا مش هقدر اسيب الفوركس حتى لو مش بحقق ربح منه ودا لانى معجب جدا بمجال التجارة عامة وبحب الفوركس بشكل خاص وجمال التحليل الفنى والتحليل الاساسى وفوائد الفوركس فى تقويه مهارة اتخاذ القرارات وكمان الفوركس ليه فوائد على شخصيه الانسان وبيخليه يبقى مصقف من كتر اطلاعة على الاخبار العاامليه والمحلية بشكل يومى ...

latraaa
01-12-2016, 00:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به، و أقول يا اخي الكريم، انت حر في طريقة عملك و لك الحق في ترك الفوركس من دون أن تتركه، أنا عن نفسي أستطيع أن أقوم بهدا الأمر، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

dhmo
01-12-2016, 17:35
على مدار 5 سنوات كل ما اترك هذا المجال وابتعد عنه اجد نفسى اعود اليه وكل ما افقد الامل فى الوصول الى
ما اريد منه يتجدد الامل مجددا فى امكانية ان اصل الى الاحتراف فيه بالمواظبة والصبر والجهد

اهم حاجه البدايه الصح ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

Sami1985
01-12-2016, 18:14
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، لا يمكن ترك الفوركس لأنه اصبح إدمان..
تقبلوا شكري...

اكرم التميمي
03-03-2016, 14:20
اخي الكريم فعلا ان سوق الفوركس سوق ممتع ولايمكنني ان اتركه وخاصه بعد ان استطعت من تحقيق ارباح منه لكني لم اصل الى تحقيق اهدافي من هذا السوق
تقبل مروري
تحياتي لكم جميعا

ibrahem91
03-03-2016, 14:52
انا انصحك اذا لم تتمكن من التعامل مع سوق الفوركس عليك ان تبتعد كثيرا
عن السوق لان هذا يعتبر مضيعه لوقتك وايضا اموالك في سوق الفوركس

moodyloveelromansy
03-03-2016, 15:29
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

dhmo
03-03-2016, 16:05
انا انصحك اذا لم تتمكن من التعامل مع سوق الفوركس عليك ان تبتعد كثيرا
عن السوق لان هذا يعتبر مضيعه لوقتك وايضا اموالك في سوق الفوركس

هو صعب في البدايه والخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

asmaa mahmod
03-03-2016, 16:58
الفوركس عمل مثله مثل اى عمل اذ لم اكن قادره على التعامل فيه والتغلب على الصعلب التى تقابلنى فأكيد سوف اتجه لترك الفوركس ربى يوفقك الجميع تقبل مرورى

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

الفوركس عمل مثله مثل اى عمل اذ لم اكن قادره على التعامل فيه والتغلب على الصعلب التى تقابلنى فأكيد سوف اتجه لترك الفوركس ربى يوفقك الجميع تقبل مرورى

aym
03-03-2016, 17:00
فى الوقت الحالى انا بصراحة لن اقدر ان اترك الفوركس لان الفوركس بحاول اتعلم فية لكي يكون مصدر دخل
اضافى لى فى المستقبل واتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

asmaa mahmod
03-03-2016, 17:40
لا استطيع ترك الفوركس انا الحقيقه لانى فى الوقت الحالى اعتمدت عليه كمصدر للدخل اساسى لا استغنى عنه وفى الحقيقه انا اعجبت بهذا المجال ربى يوفق الجميع وتقبل مرورى

dvdali07
03-03-2016, 18:03
مجال بمجرد دخوله تدمنه
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

yousse
03-03-2016, 20:34
نعم يمكنك أن تصل إلى كل أحلامك فالكل بدأ من لشء وانت أيضا يمكن أن تصبح ناجح في تجارة العملات وهدا شيء جيد أن تكون لك أحلام كبيرة فأعدم الأشياء بدأت بحلم

0o0KaRiM0o0
03-03-2016, 20:54
هو سوق الفوركس كالمخدرات :yahoo:
من اول ما تدخل لن تستطيع التخلي عنه بسهولة :bravo:
هههه هو كنوع من الادمان

Thequest250
03-03-2016, 21:35
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..حقيقة لا استطيع ترك مجال فتح لي مجالات العلم والمعرفة

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

hemos92
03-03-2016, 21:39
السلام عليكم
من وجه نظرى انا لسه جديد فى الفوركس ولكن موضوع الفوركس ده تجارة كبيييرة وفيها مكسب وخسارة و الحمد لله فى ارباح بعد الشئ عشان كده مش هقدر اسيب الفوركس الا لما احقق الاهداف اللى رسمتها اول ما دخلت المجال ده

abdo1993
03-03-2016, 21:46
ممكن لكن حاليا صعب لانى اريد ان ابنى نفسى وابدا حياتى وانا هشتغل بالبوبص مش خسران حاجة

dhmo
03-04-2016, 14:29
ممكن لكن حاليا صعب لانى اريد ان ابنى نفسى وابدا حياتى وانا هشتغل بالبوبص مش خسران حاجة

علشان متخسرش وقت كمان يكون الافضل التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

mourada
03-05-2016, 21:25
اخي الفاضل بالنسبة للفوركس ليس هو الفانوس السحري الذي يحل كل المشاكل و الانسان الذي يحلم كثيرا يجب ان ينتبه كثيرا و نتمنى لك التوفيق

al12
03-05-2016, 21:27
اهلا
انا شخصيا استطيع تركه فى اى وقت لانه ليس ادمان عندى ولكن اتاجر وقت الفارغ فقط ولا يمثل عندى اهمية كبرى

شكرا

mohamedgelge
03-05-2016, 21:29
اخي في الواقع انا لا استطيع ترك الفوركس لأنني اذا تمكنت منه اكثر
من ذلك فسوف اتمكن من جعله دخل ثابت لي
شكرا لمشاركتك

Elgohary1024
03-05-2016, 23:02

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Ahmed Ab
03-08-2016, 22:17

Sinan Tareq
03-09-2016, 02:30
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ............. بالنسبة لي مستحيل ان اترك الفوركس لانني مثلك اخي الكريم بنيت احلامي وطموحاتي عليه واتمنى لي ولك ولجميع الاخوة الاعضاء الربح الوفير

QQahmedQQss
03-09-2016, 03:22
يعنى تقريبا نفس اجابتك كنت داخل الفوركس ع انه سهل وهعمل فلوس بقى طلع الموضوع
مش بمبى خالص وشغلانه زى اى شغلانه محتاجه تعب ةصبر بس بقى شئ اساسى ف حياتى
ادمان بقى

elnagar
03-09-2016, 04:55
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس مجال واسع من التداول وعقد الصفقات وفيه الربح والخسارة ولا تبنى احلامك على الفوركس فقط اعتبر ان الفوركس مصدر دخل اضافى مش اساسى بالتوفيق

ِِAhmed Nader
03-09-2016, 05:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
هذا يعتمد علي مدي مكسبي او خسراتي فيه اخي الكريم يعني ما اتوقع اني اكون اخسر كل شئ واكمل فيه

bmw22077
03-09-2016, 06:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ِِAhmed Nader
03-09-2016, 06:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
اخي الكريم يعتمد ذلك علي مدي ربحي او خسارتي لا اكثر ولا اقل

a7motawea
03-09-2016, 07:30
الفوركس بوجه عام يحتوي على نسبة عالية من المخاطرة والانسان بطبعه يحب هذا النوع من المختطرة وحتى لو قررت ترك الفوركس لأي سبب كالخسارة مثلا الا انك حتما ستجد نفسك تعود اليه ثانية

yasser okasha
03-09-2016, 07:41
ليس من السهل اتقان الفوركس والبدا فيه دوون وضع قواعد واستراتيجيات والصبر ثم الصبر حتي لا تحبط او تمل ان الفوركس عالم مليئ بالمخاطر والمغامرات ولكي تكون خبير في الفوركس عليك باتباع النصائح التي عرفتها من الغير والتعليم المتقن التداول لا يكون مصدر رزق لك وتبعد كل البعد عن العمل الروتيني تحياتي

alami
03-09-2016, 07:59
المنتدي انه يفعل ففط خير فينا وفيكم حتي
نتعلم منه ويجعلك تحصل على راس اامال لي
تتداول بيه فلماذا نحن العرب هكذا كل من يقدم لنا خدمة نبقي ننتقضه

algoddam
03-09-2016, 08:30
اذا وجدت صعوبة في التاقلم مع الفوركس فلن اتوانا في تركه لكن بعد فترة لاتقل عن ثلاث سنوات كتجربة
اما من اول المشوار فقد يكون الامر صعبا شيئا في التغلب على الفوركس انا الان لا افكر في ترك الفوركس اطلاقا

ahmedyosri73
03-09-2016, 09:10
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
بالنسبة لى لن اترك الفوركس الا فى حالة قصوى تدعى للخروج منة
ولكن لا ساستمر فى الفوركس
تحياتى ...

salimkala
03-10-2016, 21:16
بس لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا

nemo2014
03-10-2016, 21:24
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
ممكن طبعا اترك الفوركس في اي وقت فانا لست مدمنا له بل فقط طامع اربح منه
بالتالي في اي وقت حسيت فيه ان مكاني ليس في الفوركس ممكن اتركه عادي
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

salimkala
03-12-2016, 19:16

latraaa
03-12-2016, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات و أقول لك أنني لا يمكنني أن أترك الفوركس لدا لابد من العمل على التعلم و العمل على تحقيق أكبر قدر من البونيص لكي ندخل إلى السوق بقوة إن شاء الله

newlookmostafa
03-14-2016, 14:19
كل انسان يمكن له ان يترك الفوركس كاى مجال اخر بدون مشكلة
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

karinho1991
03-17-2016, 20:52

dhmo
03-19-2016, 00:07
كل انسان يمكن له ان يترك الفوركس كاى مجال اخر بدون مشكلة
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

الي بيترك المجال بيكون علشان هو مش حابه وهنا طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

ibnoadam
03-19-2016, 00:32
أولا أسلام عليكم
أنا لا يمكنني أن أبتعد عن الفوركس لأن الفوركس موقع جميل جدا ويعلمك الكثير من الأشياء

Hicham0202
03-19-2016, 01:01
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

saleh1991
03-21-2016, 03:09
السلام عليك ماخي العزيز . بصراحه انا حتي الان اقدر اترك الفوركس لاني بصراحه اغلبيه صفقاتي خساره ولكن ان شاء الله انا بحاول اطور من نفسي وان شاء الله هحقق الربح وساعتها عمريم اسيبه

عيسى
03-21-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nadjatalgeria23
03-21-2016, 13:07
شكرا لك اخي علي السؤال اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
لدك مش باينة لكان نحبس و لا لا.
وبالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

abdelmadjid41
03-21-2016, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم انا شخصيا وعن نفسي استطيع وبكل سهولة ترك الفوركس في اي وقت لست مهتم به كثيرا مع تحياتي

ahmed arrar
03-21-2016, 14:15
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي كل الي اشتغل في الفوركس صعب يتخلى عنه واكيد الادمان الي صابانا هو الي مصيطرعلينا ان شاء الله تحققون احلامك

aissahd
03-21-2016, 14:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Hicham0202
03-21-2016, 15:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال

mhamadfor
03-25-2016, 21:37
لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا

aboubakr el ayach
03-25-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة ما يخص الحسابات المتعلقة بالبونص فأنا استبعد أن نصبح يوما ما أثرياء بسبب وذلك لعدة اسباب، ولكن الفوركس الاصلي الذي تقوم بمزاولته عن طريق الايداع قد يكون سببا من اسباب الثراء ولكن لابد من الكفاح والصبر والاتقان

The_Kuzaki
03-25-2016, 21:57
نعم اخي بدايتنا فيه كانت مبنية على هدف اننا لن نترك السوق حتى نحقق ما نحلم به
اسال الله الي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 23:05
الخوف أو الحماسة الزائدة للتداول

هاذين وجهين لمشكلة واحدة. الطريقة الأفضل لتجنب هذا الأمر هو أن تخبر نفسك كل يوم بأنك مستعد إما للقيام بعدة تداولات أو عدم التداول على الإطلاق، و أن ما تقوم به سوف يعتمد بالكامل على وضع السوق بدلاً من وضع محفظتك أو مزاجك. سوف يكون هناك أيام لا تحتوي على حركة و أيام تحتوي على الكثير من الحركة. عليك أن تتكيف مع الظروف.

samir011
04-09-2016, 23:07
السلام عليكم اخى الحبيب بالنسبة لى ترك الفوركس امر ليس سهلاً ولاكن حسب الظروف فالظروف لا ترحم احد ولاكن بأذن الله سوف اعمل جاهداً على ان استمر فى هذا المجال

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لا استطيع ان اترك الفوركس لان احلامى هى الوصول الى الاحترافية
وهناك احلام لم تحقق بعد ارجو من الله تحقيقها

HaMaDa99
04-16-2016, 13:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samir011
04-16-2016, 13:44
السلام عليكم اخى الحبيب اولاً لا احد يعلم الظروف ويعلم ما سيحدث غداً ولاكن انشاءالله لن اترك الفوركس الا بأذن الله فقط والظروف هى التى يمكنها ان تحكم

zead ahmad
04-16-2016, 16:40
لا يمكن بالنسبة لى ان اترك الفوركس ابدا لان التداول على الفوركس هو فرصة كبيرة جدا واحب ان الا اتركها ابدا لان التداول على الفوركس فرصة كبيرة جدا لسد جميع احتياجاتك كلها

zakariaguemi
04-16-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع.أنا كدلك لا يمكنني تركه أو يمكن أن أقطعه تم أعود مرة أخرى

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

adamarwan
04-16-2016, 16:55
ادا اتمى وقت ورائة انى اظبع فقط الوقت فى هدا السوق فلبد
من ان اغير الاتجاه وان ابحت عن امر اخرى ممكن ان احقق منه دخلى
وحظ سعيد

رومانى
04-16-2016, 16:58
اخى الفاضل ارى انك لديك هدف تريد تحقيقه لذا انت متمسك بالاستمرار فى الفوركس
وهذا شئ جيد انك تعمل بدافع كبير لديك وهذا ما يعطيك الحافز للاسترار
والتحدى وحتما ستصل الى مبتغاك.

YSN
04-16-2016, 17:04

Abughali
04-16-2016, 17:05
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

sob81
04-16-2016, 17:06
نحن لسة فى بداية الطريق وكل واحد يشوف نفسة هل يقدر ان يستمر فى الفوركس الى ان يحقق حلمة ولا
مش هيقدر يكمل فى الفوركس

Zezobebo3
04-16-2016, 23:20
نحن لسة فى بداية الطريق وكل واحد يشوف نفسة هل يقدر ان يستمر فى الفوركس الى ان يحقق حلمة ولا
مش هيقدر يكمل فى الفوركس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب انا معاك فى وحهه نظرك دى وبأيدك تماما ودائما بقول ان لفوركس لا يصلح لجميع الناس مثل اى مهنه فى العالم فهو يحتاج بعض الصفات الخاصه

بروفسير العرب
04-16-2016, 23:41
نعم لاكن بعد تحقيق كل احلمى من هذا المجال الذى هو عالم مفتوح
وبحر من المعرفه اعتقد ان ممكن تصبح من خلاله ملياردير ولاكن تحتاج الى صبر وتعلم وثقه

nonam
04-28-2016, 21:43
السلام عليكم .... اكيد من الممكن ان اسيب التعامل مع الفوركس بس الحقيقة ان الفوركس لا ياخد مني اي وقت في التعامل مع الحساب ومن الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقيق او التعامل مع التداول التعليمي
بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
04-28-2016, 23:14
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اترك الجميع الا عائلتي والفوركس

mohamed321
04-28-2016, 23:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول الصحيح تقبلو مروري احبتي
نعم ممكن في اي وقت اترك الفوركس عمل صعب ولا ينفع للكل وكتيير من يفشل في هاي التجارة

hosam1982
04-28-2016, 23:21
السلام عليكم
اخي الكريم جميل هو التمسك بالاحلام والامال . لكن من الخطأ الجسيم ان تبني احلامك على شيء في علم الغيب الاجمل ان تعيش الواقع وان تحمد الله على كل مايصيبك فإن وفقت فاشكر وإن فشلت وحاولت وفشلت وحاولت اعلم ان الله ما اصابك بشيء الا لأنه يخبئ لك الافضل والاجمل
.

ayoubkam
04-28-2016, 23:25
السلام عليكم
انا لتوي قد بدات في جمع البونص
وقد تفاجئت بانه امر سهل نوعا ما
وهذا مايجعلني استمر فيه
اتمنى لك التوفيق

hosam1982
04-29-2016, 00:29
السلام عليكم
انا لتوي قد بدات في جمع البونص
وقد تفاجئت بانه امر سهل نوعا ما
وهذا مايجعلني استمر فيه
اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم
اخي ممكن توضح لي بالتحديد ماهو الأمر السهل جدا ؟ هل تقصد ان كتابة الردود امر سهل وبسيط ام انك تقصد ان الربح من التداول في الفوركس هو اللي سهل وبسيط وضح الله يخليك

wayss
04-29-2016, 00:36
بالطبع استطيع تغيير الفوركس المهم هو الواحد يخوض تجارب في حياتو
, تحياتى و بالتوفيق

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

السلام عليكم
اخي ممكن توضح لي بالتحديد ماهو الأمر السهل جدا ؟ هل تقصد ان كتابة الردود امر سهل وبسيط ام انك تقصد ان الربح من التداول في الفوركس هو اللي سهل وبسيط وضح الله يخليك

كتابة الردود ل 100 ... اما الفوركس فهو ل 5 في المئة فقط
, تحياتى و بالتوفيق