PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تستمر بالتذبذب الجانبي - تحليل - 17/3/2015

creatorman1978
03-17-2015, 12:57
يستمر الميل الجانبي بسيطرته على تداولات سعر الغاز بانحصاره ما بين الدعم الأولي والمتمثل بمستوى 2.600 ومستوى مقاومة القناة الفرعية الهابطة عند 2.800, لذلك سنبقى بانتظار اكتساب السعر للعزم السلبي المطلوب ليحقق بذلك كسر الدعم الأولي ومن ثم استئنافه للمحاولات السلبية لتحقيق الهدف المنتظر عند 2.350.

نعيد التذكيربأن محاولة اختراق السعر للمقاومة الحالية فإن ذلك سيلغي النظرة الهابطة وليستقر السعر ضمن مستوى ايجابي جديد ليستهدف بذلك مستوى 3.100 وصولا لمستوى 3.400, لذلك يجب مراقبة تصرف السعر في حال وصوله للمقاومة المذكورة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.80 و 2.60

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :متذبذب ضمن المستوى الهابط.

lyes1977
04-11-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:30 AM ---------- Previous post was at 10:09 AM ----------

والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

yasrnavy
04-11-2015, 11:34
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

مصراوى
04-11-2015, 12:51
فى الحقيقة اخى الفاضل لم اقم بالتداول فى الغاز الى الان ولكننى من الممكن التجربة مستقبلا فى هذا الامر وبالتوفيق للجميع

MedMax
04-15-2015, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل خير
الله يفتح عليك ياخي دنيا واخره
اللهم اجعلنا من حملة القران وامتنا ميته خيرواحسن خاتمتنا اجمعين
اللهم آآآآآآآمين
تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى على التحليل الرائع لعقود الغاز واتمنى ان تضع المزيد لكى تعم الفائده على الجميع
جزاك الله خيرا ووفقك فيما تفعله

amermazzen
05-06-2015, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 09:22 AM ---------- Previous post was at 09:21 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

kaouimal
05-17-2015, 19:15
يبدو أن موضوع تباين السياسة النقدية الذي كان يشغل اهتمام السوق يسير جنبا إلى جنب مع النمو الاقتصادي في الوقت الحاضر والذي يبدو أنه يمثل القوة الدافعة التي تقف وراء تحركات العملات الأخيرة. وكان رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي قد أكد يوم الخميس أنه سيتم تنفيذ برنامج التيسير الكمي بالكامل مبددا التكهنات بأن البنك يمكن أن يقوم بإنهاء البرنامج في وقت مبكر نظرا للتحسن الملحوظ في اقتصادات منطقة اليورو. وبناء على ذلك، إذا سجلت البيانات الأمريكية مفاجآت إيجابية كبيرة في الأسابيع القادمة، سيؤدي ذلك لاقتناع المستثمرين بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي ما يزال يمضي في طريقه لرفع أسعار الفائدة وأن يستأنف الدولار الأمريكي اتجاهه الصعودي.

SHAYMA MOHAMED
05-17-2015, 19:26
للهمّ إنّي أعوذ بك من الكفر والفقر، وأعوذ بك من عذاب القبر، اللهمّ إنّي أعوذ بك من الجبن، وأعوذ بك من أن أردّ إلى أرذل العمر، وأعوذ بك من فتنة الدّنيا، وأعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجدّ منك الجد
اللهمّ أنت ربّي لا إله إلّا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت.
اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد بأنك أنت الله لا إله إلّا أنت الواحد الأحد، الفرد الصّمد، الّذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اللهمّ عاملنا بما أنت أهله ولا تعاملنا بما نحن أهله فأنت أهل التّقوى وأهل المغفرة، سبحان الّذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السميع العليم.
اللهمّ إنّي أعوذ بك من علم ٍلا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن دعاءٍ لا يستجاب يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أعوذ بك من جهل البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
اللهمّ إنّي أسألك عيش السّعداء، ونزل الشّهداء، ومرافقة الأنبياء، والنّصر على الأعداء، يا سميع الدّعاء، يا ذا قولٍ وعطاء، وجّهت وجهي للّذي فطر السموات والأرض حنيفاً، وما أنا من المشركين، إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله ربّ العالمين، لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين.
اللهمّ أنت الملك لا إله إلّا أنت ربّي، وأنا عبدك لمت نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعاً، إنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت، واهدني لحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت، واصرف عنّي سيّئها لا يصرف عنّي سيّئها إلّا أنت، لبّيك وسعديك، والخير كلّه بيديك، والشرّ ليس إليك، تباركت وتعاليت، أستغفرك وأتوب إليك.
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

hmida
05-17-2015, 19:42
مؤشر ستوكاستيك
يدعم الإيجابية المقترحة،
إلى جانب المتوسط المتحرك 50
، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 3240.0
سيضعف من العزم الصاعد ويقود إلى عودة الميل الهابط طويل الأمد.

malkaoui
06-27-2015, 19:45
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

kamkaoui
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

th3kimolife
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

al-Mashhadani64
06-27-2015, 23:20
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص عقود الغاز الطبيعي لان حركة عقود الغاز الطبيعي متذبذبه و تحتاج الى تحليل و بالتوفيق للجميع

بيداء علي
06-27-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والي يخص مناطق التداول على عقود الغاز الطبيعي وننتضر كل جديد تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-28-2015, 13:30
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص عقود الغاز الطبيعي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

joulien
11-29-2015, 19:47
الرغم من ضعف التداولات المسيطرة على سعر الغاز, إلا أن استقراره دون مقاومة القناة الفرعية الهابطة والمستقرة حول 2.400 يدعونا للاستمرار بترجيح الميل الهابط للفترة القادمة وانتظار ملامسته للدعم الممتد نحو 2.000, يستمر المتوسط المتحرك 55 بدعم السيطرة السلبية باستقراره دون المقاومة الرئيسية ليزيد بدوره الضغط السلبي وانتظار تحقيقه للهدف المنتظر.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.400 و 2.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : هابط

abdelelah
12-27-2015, 22:31
نعيد التذكيربأن محاولة اختراق السعر للمقاومة الحالية فإن ذلك سيلغي النظرة الهابطة وليستقر السعر ضمن مستوى ايجابي جديد ليستهدف بذلك مستوى 3.100 وصولا لمستوى 3.400, لذلك يجب مراقبة تصرف السعر في حال وصوله للمقاومة المذكورة سابقا.