PDA

View Full Version : اين يتجه الذهب قبيل اجتماع الفدرالي غدا؟

روجر1979
03-17-2015, 14:07
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

تراجع الدولار مقابل سلة العملات الرئيسية على خلفية بعض البيانات الامريكية المعتدلة وعلى المخاوف من ان ارتفاع الدولار الاخير كان سريعا للغاية. وهو ما قد يدفع الفدرالي ليكون اكثر حذرا بشان رفع اسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام وربما يدفع ذالك الى الابقاء على تعبير "الحاجة الى الصبر" في لهجة الخطاب. اليوم هنالك اجتماع بنك اليابان والذي صوت باغلبية بالابقاء على برنامج التحفيز الكمي حتى ترتفع نسبة التضخم الى ما يقارب 2% والتي هي لان تقارب الصفر. من اوروبا بانتظار مؤشر الثقة في الاقتصاد الالماني وبيانات اسعار المستهلك الاوروبي ولاحقا من امريكيا بيانات الاسكان وتصاريح البناء لكن كل الاهتمام يتجه نحو اجتماع لجنة السوق المفتوحة غدا الاربعاء.

من الناحية الفنية تداول الذهب بالامس في نطاق ضيق 1150/1165 كما اننا في فترة انتظار قبل كسر نقاط هامة في المستوى العلوي او السفلي كل ذالك يعتمد على اتجاه الفدرالي. ليس هنالك تغيير في الراي حيث ان الذهب ما زال يقع فوق نقطة الدعم الهامة 1142 – منخفض ديسمبر واي كسر لهذا الحاجز سوف نرى الذهب يتجه نحو منخفض 7 نوفمبر 1131 واقل من ذالك نحو مستويات هامة 1085 – منخفض مارس 2010 و 1044 – منخفض يناير 2010. على الجانب العلوي لا تزال مؤشرات المدى القصير تشير الى ذروة البيع حيث اننا بحاجة الى تغيير في الزخم قبل ان نرى الذهب يتجه نحو 1165 والتي هي نقطة المقاومة الاولى قبل 1175 و 1185 كنقاط مقاومة تالية. هذا على الرغم اننا لا نعتقد الوصول الى هذة المستويات قبل يوم الاربعاء لكن اذا استمر الدولار في الصعود فلن يبقى الذهب عند هذه المستويات وفي نهاية المطاف سوف ياتي تحت الضغط السلبي وبشدة اكثر.

الفوركس بورد بالأسفل من جون هاردي مدير محللي العملات في ساكسو بنك يظهر ان هنالك تحول في الزخم – Momo-3 الا اننا بحاجة الى المزيد من الوقت لتاكيد الاتجاه الهابط والذي مداه يرتد الى 26 يوما وكل ذالك يعتمد على اجتماع لجنة السوق المفتوحة غدا الاربعاء.

18590

18591

mn3m
03-20-2015, 17:17
السلام عليكم ... بسبب الفيدرالي الذهب اتجة الي اعلي ... ومش عارف التداول علي الذهب مربك ولا اتعامل معه ابدا ....
بالتوفيق تقبل مروري

sofpreda
03-22-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي على الموضوع وعلى المعلومات المقدمة حول إتجاه السوق
بالتوفيق للجميع

samehbird007
03-22-2015, 03:05
بالتوفيق للجميع

spider01
03-22-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الارتفاع الصاروخي للدولار في الايام الاخيرة اربكني جدا اد انه بدا في الارتفاع و انا عاقد صفقات على زوج اليورو دولار مما تسبب لي في خسارة غير منتضرة سوف اكون حدرا في المستقبل

Essam29
03-22-2015, 23:37

انا لسه مبتدىء فى الفوركس ولا اتاجر على الذهب او المعادن

بالتوفيق لك اخي الكريم

مامون سباعنة
03-23-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على القيمة التي لدليت بها بما يخص تحركات الذهب
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

abdelhak redouane
03-23-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

zawali
03-24-2015, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ولك وعليك
ونفع بك ورفع قدرك وغفر ذنبك وفرج همك وغمك
وان شاألله في موازين حسناتك يارب...

salem max
03-27-2015, 03:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

mohamedhassn
03-28-2015, 01:52
أماكن العمل المختلطة بالتساوي بين الرجال والنساء هي الأفضل 17.3.2015; أين يتجه الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي غداً؟ 17.3.2015; أربع توصيات من أجل .

Ayman Dollar
03-28-2015, 01:56
السلام عليكم
انا ابعد نفسي عن المتاجرة في الذهب لوجود شكوك به
ولكني استدل بتحركاته عند عمل صفقاتي على الاسهم واليورو
دولار لانه يؤكد لي تحركات الزوج في الاتجاه المتوقع
ولكني لا اتاجر به

mostafa abdalla
03-28-2015, 04:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته
ونفع بك ورفع قدرك وغفر ذنبك وفرج همك وغمك
وان شاألله في موازين حسناتك يارب...

abes
03-28-2015, 15:44
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ramy00
03-30-2015, 15:59
الارتفاع الصاروخي للدولار في الايام الاخيرة اربكني جدا اد انه بدا في الارتفاع و انا عاقد صفقات على زوج اليورو دولار مما تسبب لي في خسارة غير منتضرة سوف اكون حدرا في المستقبل

remas
03-30-2015, 18:37
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Wassa04
03-30-2015, 18:52
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا التحليل
الجمييل و الرئاع بالتوفيق لك تقبل مروري

hmadnah1998
03-30-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق للجميع

houdaahmed
03-30-2015, 19:12
شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المتميز وعلى هذا التحليل الرائع
وطبعا ده هيكون ليه تأثير كبير على كل من الذهب والدولار لان الاثنين متعاكسين

عبدالقادر محمد
04-01-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

deyaa24
04-01-2015, 01:44
الذهب ارتفاع كثيرا فى الايام الماضية واكدي التدال على اذهب يكون بناء لى خبرة كبيرة
لان ليس من اسهل انه ندخل لى الذهب بسرعة قبل تحليل واتدالو على الذهب بيكون ه علاقة بادولار

forexaly5
04-01-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته التداول بالدهب صعب جدا نعم وصحيح جيد و مربح كثيرا لاكن لا تنسى أن نسبة الخطر مرتفعة كذلك و جل المتدالين بالدهب يخسرون

modr2015
04-06-2015, 15:16
لذهب ينتظر عودة التداولات الطبيعية – تحليل - 06/04/2015 ... مقابل سلة من العملات الرئيسية قبيل بيانات وظائف القطاع الخاص في الولايات المتحدة كمؤشر لمدي .

sniper_2015
04-09-2015, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ahmedtaher
04-17-2015, 14:53
السلام عليكم ... الدولار والدهب علي العكس ف اذا تم ارتفاع الاول التاني بينزل والعكس صحيح مع الدهب والدولار
بالتوفيق ان شاء الله

دينا اسلام
04-19-2015, 12:01
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

بسمه
04-19-2015, 12:04
انا فقط اريد ان اسال سؤال لماذا عندما يرتفع سعر الذهب يهبط سعر الدلار اريد من الاعضاء الاجابه على هذا السؤال من فضلكم

nizar hidouri
04-19-2015, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اولا شكرا على مثل هذه المعلومات التي تساعد تجار الذهب و عموما الذهب هو في حركة سريعة و انا عن نفسي لا اتعامل معه
ولا يبقى لي الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح في الدنيا و الاخرة
و ارجوا من الله ان يرزقنا حسن القول و الفعل

modr2015
04-19-2015, 12:40
الناحية الفنية تداول الذهب بالامس في نطاق ضيق 1150/1165 كما اننا في فترة انتظار قبل كسر نقاط هامة في المستوى العلوي او السفلي كل ذالك يعتمد على اتجاه الفدرالي. ليس هنالك تغيير في الراي حيث ان الذهب ما زال يقع فوق نقطة الدعم الهامة 1142 – منخفض ديسمبر واي كسر لهذا الحاجز سوف نرى الذهب يتجه نحو منخفض 7 نوفمبر 1131 واقل من ذالك نحو مستويات هامة 1085 – منخفض مارس 2010 و 1044 – منخفض يناير 2010. على الجانب العلوي لا تزال مؤشرات المدى القصير تشير الى ذروة البيع حيث اننا بحاجة الى تغيير في الزخم قبل ان نرى الذهب يتجه نحو 1165 والتي هي نقطة المقاومة الاولى قبل 1175 و 1185 كنقاط مقاومة تالية. هذا على الرغم اننا لا نعتقد الوصول الى هذة المستويات قبل يوم الاربعاء لكن اذا استمر الدولار في الصعود فلن يبقى الذهب عند هذه المستويات

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 12:52
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

تراجع الدولار مقابل سلة العملات الرئيسية على خلفية بعض البيانات الامريكية المعتدلة وعلى المخاوف من ان ارتفاع الدولار الاخير كان سريعا للغاية. وهو ما قد يدفع الفدرالي ليكون اكثر حذرا بشان رفع اسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام وربما يدفع ذالك الى الابقاء على تعبير "الحاجة الى الصبر" في لهجة الخطاب. اليوم هنالك اجتماع بنك اليابان والذي صوت باغلبية بالابقاء على برنامج التحفيز الكمي حتى ترتفع نسبة التضخم الى ما يقارب 2% والتي هي لان تقارب الصفر. من اوروبا بانتظار مؤشر الثقة في الاقتصاد الالماني وبيانات اسعار المستهلك الاوروبي ولاحقا من امريكيا بيانات الاسكان وتصاريح البناء لكن كل الاهتمام يتجه نحو اجتماع لجنة السوق المفتوحة غدا الاربعاء.

من الناحية الفنية تداول الذهب بالامس في نطاق ضيق 1150/1165 كما اننا في فترة انتظار قبل كسر نقاط هامة في المستوى العلوي او السفلي كل ذالك يعتمد على اتجاه الفدرالي. ليس هنالك تغيير في الراي حيث ان الذهب ما زال يقع فوق نقطة الدعم الهامة 1142 – منخفض ديسمبر واي كسر لهذا الحاجز سوف نرى الذهب يتجه نحو منخفض 7 نوفمبر 1131 واقل من ذالك نحو مستويات هامة 1085 – منخفض مارس 2010 و 1044 – منخفض يناير 2010. على الجانب العلوي لا تزال مؤشرات المدى القصير تشير الى ذروة البيع حيث اننا بحاجة الى تغيير في الزخم قبل ان نرى الذهب يتجه نحو 1165 والتي هي نقطة المقاومة الاولى قبل 1175 و 1185 كنقاط مقاومة تالية. هذا على الرغم اننا لا نعتقد الوصول الى هذة المستويات قبل يوم الاربعاء لكن اذا استمر الدولار في الصعود فلن يبقى الذهب عند هذه المستويات وفي نهاية المطاف سوف ياتي تحت الضغط السلبي وبشدة اكثر.

الفوركس بورد بالأسفل من جون هاردي مدير محللي العملات في ساكسو بنك يظهر ان هنالك تحول في الزخم – Momo-3 الا اننا بحاجة الى المزيد من الوقت لتاكيد الاتجاه الهابط والذي مداه يرتد الى 26 يوما وكل ذالك يعتمد على اجتماع لجنة السوق المفتوحة غدا الاربعاء.

18590

18591............................................. .................................................. ...
.................................................. .................................................. .................................................. ...............................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..

ShougySalout
04-19-2015, 13:02
بالتوفيق للجميع

بسمه
04-24-2015, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

abdelaziz 10
04-24-2015, 19:24
الاجتماعات حول الذهب يا اخي غالبا ما تنتهي بارتفاع الذهب لانه مادة جد جد قوية ومهمة
بالتالي الاهم اننا نعرف اين نشتري الذهب لانه لا محالة سيصعد ولو بعد نزول كبير

MAGDYABDO
04-24-2015, 21:10
فى الحقيقه معنديش خبره فى تجاره الذهب لانى لا احب المتاجره عليه وافضل المتاجره فى العملات

gannforex
04-24-2015, 21:38
أخي بكل صراحة أنـــا لا أتاجر على الذهب غطلاقا أنـــا اصب إهتمامي
للعملات الأساسية لا غير يمكن أن تستفيد من ردود الأعضاء يا أخي

bode
04-25-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

نورين
04-28-2015, 12:20
السلام عليكم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري وبلتوفيق ان شاء الله

asxqw
04-28-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هيعلى اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sherry mohamed
04-28-2015, 13:33
مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار

hamdochi
04-28-2015, 13:36
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الارتفاع الصاروخي للدولار في الايام الاخيرة اربكني جدا اد انه بدا في الارتفاع و انا عاقد صفقات على زوج اليورو دولار مما تسبب لي في خسارة غير منتضرة سوف اكون حدرا في المستقبل بالتوفيق ان شاء الله

BuDiii
04-28-2015, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

جابر1979
04-28-2015, 13:42
شكرًا على الموضوع المتعلق بالتحولات الاقتصادية و تأثر الدولار الامريكي مقابل سلة من العملات اثر ارتفاع السعر للذهب و شكرًا

tabaki
05-18-2015, 12:12
في الواقع يا اخي التجارة على الذهب لازم تصحبها خبرة عالية واتقان شديد للتداول والذهب
ممكن الواحد لا قدر الله في شارت الذهب يمرجن الحساب في دقائق لان السعر سريع الحركة

magic777
05-18-2015, 13:42
في الواقع يا اخي التجارة على الذهب لازم تصحبها خبرة عالية واتقان شديد للتداول والذهب
ممكن الواحد لا قدر الله في شارت الذهب يمرجن الحساب في دقائق لان السعر سريع الحركة

بس عموما مع العمل مع المعادن بالذات لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

ayoub321
05-20-2015, 05:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
ربما سوف يصعد الذهب كثيراً في أيام القادمة اخواني
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

almared13
05-20-2015, 07:22
شكرًا على الموضوع المتعلق بالتحولات الاقتصادية و تأثر الدولار الامريكي

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 07:30
ذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم
بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية
واتمنى لك كل التوفيق

waelmma
05-20-2015, 08:18
:o:o:o اخى الكريم الواحد مبيحبش ان يدخل فى اى
شىء متعلق بالذهب لان الذهب به شبهة تحريم وربنا يبارك فيك اخى

moh93
05-20-2015, 08:25
اليوم بيكون فية اجمتاع لليدرالى ومنه اكدي سوف نعرف حركة الذهب الذهب بيكو هبوط لما يكون فةي قوة للدولار
ويجب ان كيون فية معرفة بكل شى عن اااخبار امريكا لكى لايكون فية مشاكل فى التداول

al-Mashhadani64
05-20-2015, 09:11
الاخ الكريم الذهب ليس له قرار انه متحرك ومتذبذب سريع لايمكن اللحاق به ولكن اعتقد ان قوة الدولار تؤثر عليه تاثير مباشر جدا في التعاملات اليوميه وشكرا

basim
05-20-2015, 09:35
شكرك اخي على هذه المساهمة في شرح وتوضيح تحليل سعر الذهب مقابل الدولار
عموما مشاركة مقيدة نتنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

made
05-20-2015, 13:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

omar samy
05-20-2015, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

fatehbtn
05-20-2015, 14:59
ماأجمل تلك المواضيــــــــــــــــــ ع التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت الكلمات بسيطة ليفهمها الجميع

دائمآ في صعود للقمه

magic777
05-20-2015, 16:46
شكرك اخي على هذه المساهمة في شرح وتوضيح تحليل سعر الذهب مقابل الدولار
عموما مشاركة مقيدة نتنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

جب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

aymen done
05-20-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

Kiing
05-20-2015, 18:52
ممكن انه الارتفاع الصاروخي للدولار في الايام الاخيرة تم من هناك متلا انه جدا ممكن متلا انه في الارتفاع تم انه ممكن ان عاقد صفقات من هناك على زوج اليورو مع دولار فقط

معتصم سباعنة
05-20-2015, 19:44
اخي الكريم هذا يحتاج الى تحليل فني قوي وكذلك لا افض المتاجرة على الذهب ولا السلع بل افضل العملات
تقبل مروري

noor eldyen
05-20-2015, 23:24

ahmed bakry
05-25-2015, 04:07
كل الشكر ليك على معلوماتك دة بخصوص الذهب وانه ف اجتماع هايتم ممكن الاخبار عنه تؤثر على الذهب ودة ممكن يقلل من سعره وينزل من قيمته وتقبل مرورى واتمنا منك المزيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

raaslen316
05-25-2015, 06:16
الارتفاع الصاروخي للدولار
في الايام الاخيرة اربكني جدا اد انه بدا في الارتفاع
و انا عاقد صفقات على زوج اليورو دولار مما تسبب لي
في خسارة غير منتضرة سوف اكون حدرا في المستقبل

aminalamor
05-26-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار على حسب علمي ان الاتجاه الذي سيسلكه الذهب قبيل الاجتماع الفدرالي سيكون الى اعلى قيمة له خلال سنوات لان فترة نزوله قد طالت واستمرت
بالتوفيق للجميع

العراقي
06-12-2015, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
ربما سوف يصعد الذهب كثيراً في أيام القادمة اخواني
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

mechanical
06-21-2015, 17:50
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد واتمني المزيد لكي نستفيد ونعلو خبرة في هذا المجال الجميل والاكثر من رائع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
07-22-2015, 00:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

pepobm
07-22-2015, 00:47
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

starnew794
07-22-2015, 00:47
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

doaa sary
11-17-2015, 21:55
اشكرك اخي العزيز فهو موضوع اكثر من رائع و شكرا على
مجهودك الرائع و المميز
واتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق

ahmed bakry
11-20-2015, 00:09
مشكور جدا اخى الكريم على موضوعك الهام جدا دة واتمنا دايما منك المزيد ولا تبخل علينا بكل ماهو جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

jaouad ouaiss
11-20-2015, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هده الموظوع القيم الدي يعتمد على القراءة الاقتصادية لدهب نتمنى لو اتممت لنا القراءة الاقتصادية لباقي العملات .تحياتي

hamdi44
11-20-2015, 00:57
انا اتفق معك تماما ان زوج اليورو دولار غريب واغلب الخسائر منه رغم غالبية
المتاجرين يتداولون به لذا انا معك في ضرورة الابتعاد عنه رغم صغر السبريد فيه

مريم ميري
11-20-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لم يسبق لي ان اتجرت في الدهب لاني اسمع انه حرام شرعا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 03:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي أنت سألت و أجبت وحبيت اعطي للأعضاء فكرة مبسط عن علاقة الدهب بالدولار الامريككي هو انهم في منحيين متعاكسين تماما تماما

haroug
11-21-2015, 13:28
عليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــــــه
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح وده كويس لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس والخبره اللي هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه من تحقيق الارباح اللي عايزها

engaym
11-21-2015, 14:30
السلام عليكم اخى شكرالك على هذا الموضو عالجيد والمهم عن الذهب ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

onelove
11-21-2015, 14:32
الارتفاع الصاروخي للدولار في الايام الاخيرة اربكني جدا اد انه بدا في الارتفاع و انا عاقد صفقات على زوج اليورو دولار مما تسبب لي في خسارة غير منتضرة سوف

osama147
11-21-2015, 14:43
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي بصراحة انا لاانصحك بان تتداول اخي فى الذهب لان الذهب
بحاجة الى رأس مال كبير حاول ان تهتم فى العملات افضل لك فى التداول
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asx1
11-24-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bazokadz
12-03-2015, 11:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Saadqnet
12-03-2015, 11:19
اريد اضافة التحديث على موضوعكم بالنسبة لاجتماع الفيدرالي في هذا الشهر الحاسم شهر ديسمبر 2015
و في حال لم يتم رفع اسعار الفائدة سوف يرتفع سعر الذهب بشكل سريع جدا و بشكل كبير جدا وسيحصل العكس في حال رفعها

latraaa
12-03-2015, 21:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي تقدم بها الإخوة الكرام من خلال الردود التي تفضلوا بها، على أية حال مشكور على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

neverlityougo3
12-11-2015, 19:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hakim 21
12-11-2015, 19:31
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة

neverlityougo2
12-14-2015, 20:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

adamarwan
12-14-2015, 20:28
الدهب كل التحركات التى تجرى له لا يمكن ن تفسر بالمنظور
الدى نرى به العملات الانه التحركات التى تجرى له له خلفيات العديد من الدوال
التى فيها اكبر مخزون له

neverlityouco1
12-17-2015, 16:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-21-2015, 10:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Shadi
12-21-2015, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله
الفترة الماضية شهدت قوة واضحة للدولار ادت لانخفاض الدهب اعتقد ان الامور قبل الاجتماع ذاهبة الى تصيحات على الدولار ستؤدي لارتفاع الذهب موقتا

zead ahmad
12-21-2015, 11:13
يعتبر هذاخبر على الدهب كا لو كان على الدولار او اى عملة اخرى مثلة مثل اى خبر اخر يجب ان يكون هناك اخبار كثيرة ومن تلك الاخبار منه على الذهب

majdifdf1
12-21-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اشكرك اخي العزيز على هذه التوضيح الجيد للذهب وعلاقته في الاخبار وتغيراته ولكنني اجد ان هذا الموضوع يكون افضل ما عليه في تاريخ عرضه فقط .
شكرا لك ...

zizo199
03-23-2016, 18:43

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا لسه مبتدىء فى الفوركس ولا اتاجر على الذهب او المعادن

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
على حسب اذا تم صعود الدولار ف الدهب للاسفل داون

aissaalg
03-25-2016, 15:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

nonam
04-28-2016, 21:46
السلام عليكم .... الفيدرالي من اهم الادوات اللي من الممكن ان توثر علي العملة الخضراء لان البنك المركزي من الممكن ان يطيح ويوؤثر في العملات في الحقيقة ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي التعليم اولا
بالتوفيق ان شاء الله

aminetns
04-29-2016, 00:27
ال\هب في ارتفاع حاليا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

HaMaDa99
04-30-2016, 14:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

محمد عبدالواحد
04-30-2016, 15:24
السلام عليكم
اتمنى التوفيق للجميع

ahmedshata
05-12-2016, 03:09

Iheb1302
05-12-2016, 04:48
أخي الكريم حاول أن تبعد عن تجارة الذهب و المعادن لأنها فيها
كثير من الفتاوي التي تحرمها
تقبل مروري و فائق احترامي

ali gamal ali
05-12-2016, 05:25

شبه منحرف
05-12-2016, 05:45
من الاجتماعات الهامه التى تؤثر بشكل كبير فى سوق الفوركس هو اجتماع البنك الفيدرالى وانا اتفق معك فى تحليلك اخى الفاضل ونتمنى المزيد من التحليلات فى القادم

never
05-13-2016, 17:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hemos92
05-13-2016, 18:00
اخى الكريم ان المتاجرة فى الدهب لها ريسك عالى جدا
وبما انى جديد فى عالم الفوركس لا اتاجر فى الدهب ولا الفضه ولا النفط
تقبل مرورى

best39
05-13-2016, 23:39
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 00:04
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-14-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
الدهب في صعود على المدى البعيد وشكرا لك على طرح الموضوع
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never1
05-15-2016, 00:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-21-2016, 11:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sob81
05-21-2016, 11:46
اين يتجه الذهب قبل اجتماع الفيدرالى من المهم اخى هذا الاجتماع حيث يتحدد الاتجاهات المحتملة لكلا من الذهب
والدولار لذلك يفضل عدم التداول فى ذلك الوقت الى ان يستقر السوق

saleh05
05-21-2016, 13:29

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
لاانصح بالتداول على الذهب
انا شخصيا لا افضل التداول علية ولا تحليلة
لانه هناك تحريم على التداول علية
والله اعلى واعلم

dhmo
05-24-2016, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم
لاانصح بالتداول على الذهب
انا شخصيا لا افضل التداول علية ولا تحليلة
لانه هناك تحريم على التداول علية
والله اعلى واعلم

هو اكيد هنا اخي انه بيكون اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

mohcine amari
05-24-2016, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اظنه في هبببوووط اخي والله اعلم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

antr
05-24-2016, 23:27
الذهب بصراحة مش بضارب علية بس هو من الممكن ان يكون قة.واعد امضاربة عليه زى المضاربة على العملات وهو اكيد مربح اكثر

saleh05
05-24-2016, 23:52

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

helmi nsir
05-31-2016, 09:12
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
الارتفاع الصاروخي للدولار في الايام الاخيرة اربكني جدا اد انه بدا في الارتفاع و انا عاقد صفقات على زوج اليورو دولار

haggui
05-31-2016, 09:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bobo43
05-31-2016, 15:14
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

masr16
06-04-2016, 08:45
السلام عليكم ... بسبب الفيدرالي الذهب اتجة الي اعلي ... ومش عارف التداول علي الذهب مربك ولا اتعامل معه ابدا ....
بالتوفيق تقبل مروري

sa3020
06-04-2016, 09:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات الهامه والقيمه والتي ارجو
ان يستفيد منها الجميع عن اتجاهات السوق والمعلومات المقدمه حول اتجاه السوق والله ولي التوفيق

never1
06-05-2016, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-05-2016, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول شكرا أخي على الموضوع وعلى المعلومات المقدمة حول إتجاه السوق ءش

gh3020
06-05-2016, 07:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى على هذة المعلومات الهامة حول اتجاة السوق فى انتظار مشاركات اخرى
وتمنياتى بالتوفيق ان شاء اللة

Harmonic
06-05-2016, 07:55
الذهب ارتفاع كثيرا فى الايام الماضية واكدي التدال على اذهب يكون بناء لى خبرة كبيرة
لان ليس من اسهل انه ندخل لى الذهب بسرعة قبل تحليل واتدالو على الذهب بيكون ه علاقة بادولار..

Iheb1302
01-08-2017, 15:48
مرحبا أخي الكريم حاول أن تبعد عن تجارة الذهب و المعادن لأنها فيها
كثير من الفتاوي التي تحرمها بالتوفيق و الارباح

alonsoo
03-02-2017, 15:47
والله يا اخى الفاضل انا الان لا اتابع اتجاهات الذهب لاننى تركت التداول عليه لما علمت ما فيه من فتاوى تحرمه هو المعادن والسلع

ابوعلى
03-02-2017, 15:51
السلام عليكمورحمه الله اخى الكريم انا مش متابع علشان لسه بقول ياهادى وربنا يوفق الجميع ان شائ الله تقبل المرور اخىالكريم

ashmawey
03-17-2017, 18:42
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hunter_world
03-19-2017, 16:57
انا مش متابع تحليل ااساسي اخي اتمنا ان الناس تكون متابعه معاك عن تحليلك الاساسي دا وتمنالك التوفيق وتقبل مروري اخي

asma224
03-19-2017, 17:14
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه معلومة مفيدة ننتظر منك كل جديد
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته :) :)

جمال صادق
03-19-2017, 17:16
اعتقد ان الذهب تاثر جدا بقوة الاخبار الاقتصادية و بخاصة انها اتت عكس التوقعات و كانت من الممكن ان تكون ايجابية جدا و من المهم ان نتعلم كيفية الاستفادةت من تحركات الاخبار الاقتصادية

fouadd19
03-21-2017, 16:48
اولا شكرا على مثل هذه المعلومات التي تساعد تجار الذهب و عموما الذهب هو في حركة سريعة و انا عن نفسي لا اتعامل معه
ولا يبقى لي الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح في الدنيا و الاخرة
و ارجوا من الله ان يرزقنا حسن القول و الفعل

michael1
03-21-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام
انا
اعتقد انالذهب متذبذب كثيرا هذه الايام فنحن لا نعرف الى اين يتجه ولا اعرفاذا
كانت الاخبار تؤثر عليه فى الاخير

muhammad ismail
03-21-2017, 23:53
معنديش خبرة اخى الكريم فى التداول عن العملات لانها محرمه وكمان انا بفضل تجارة العمله لانى بعتمد على
التوصيات والتوصيات بتاتى على العمله وليس سوق المعادن

m7med
03-22-2017, 00:00
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم لا اعلم اين سيتجه الذهب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

MohamedMoamen
03-22-2017, 00:20
بالنسبة لاتجاه الذهب في الفترة المقبلة فتشير التوقعات إلى صعود في سعر الذهب
وهناك الكثير من المتداولين ربحوا من خلال التداول على الذهب في الفترة السابقة

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الذهب لا اتداول عليه و انصح كل من شاهد هذا الرد ان يبتعد عن التداول على الدهب و شكرا على تفهمكم

abdeu2016
03-27-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم
وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

smartawi
03-30-2017, 11:29
الذهب من المواد الجد ثمينة الي ممكن تلاحظ انه في اتجاهه العام مسيطر عليه تصاعد واخباره قوية جدا
من جهة اخرى الذهب كاي عملة او سلعة يتاثر بالاخبار التي تصدر ويتاثر ايضا باخبار الدولار الامريكي

Mr Fathy
03-30-2017, 11:34
بسم الله الرحمن الرحيم انا لا اعلم الى اين يتجه الدهب الان لكن اللى اقدر اقوله انه على المدى البعيد هيطير لفوق وده الطبيعى لانه سلعة عالمية كل سنة بيزيد سعرها مش بيقل

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اعتق. اخي ان اتحاة الذهب بعد الاجتماع الفيدرالي سو يتحه نحو الصعود شيا فشيء ومن ثم يقفز بقوة

ebn masr
03-30-2017, 12:31
من الممكن انه ياخد الكثير من الاشكال والاتجاهات مش بس اتجاه واحد لانه الذهب ويه زى اى معادن نفيسة تتغبر بين وقت والتانى

مروه عصر
03-30-2017, 13:23
السلام عليكم
ثؤثر هذه الاخبار جيدا على التداول بالذهب اما بالسلب او الايجاب فيجب علينا توخى الحذر اثناء التداول بها حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها من خلال الفوركس..

yousee
03-30-2017, 14:34
أنا لا احلل الضب أبدا ولا اهتم به هل هدا غلط هل إدا بدأت انتبه إلى التحليل هل سيكون هدا جيد وهدا سيجعلني اتقدم في عملي في الفوركس

hamadasalama
04-01-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان المتاجره علي الذهب يا اخي بها مخاطره كبيره جدا ولكن اللي يشتغل بها يربح كثيرا

zakija
06-07-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
06-07-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف اخي الحبيب مشاركتك اصبحت قديمه جدا بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي

hooda
06-07-2017, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تراجع الدولار مقابل سلة العملات الرئيسية على خلفية بعض البيانات الامريكية المعتدلة وعلى المخاوف من ان ارتفاع الدولار الاخير كان سريعا للغاية. تقبل مروري

number1
06-07-2017, 12:23
التداول على الذهب في شبهه حرام لذا وجب التنبيه على ان التعامل في الذهاب في العملات وبالتالي يجب علينا جميعا ان نحذر من التعامل على الذهب ل اننا عندنا بدائل اخرى كثيره جدا و هي ازواج العملات المختلفه في منصات التداول في شركه انستا فوركس

KARIM2017
06-07-2017, 13:29
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي مشاركتك الرائعه ومنشورك الجيد
الذي يفيدنا كثيرا ونتمنى دائما مشاركات فعاله

amine-14
06-09-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لارتفاع دولار في الايام الاخيرة اربكني جدا اد انه بدا في الارتفاع و انا عاقد صفقات على زوج اليورو دولار مما تسبب لي في خسارة غير منتضرة سوف اكون حدرا في المستقبل

hussien_naguib
06-13-2017, 15:27
الذهب بس انا بالنسبه للذهب توقيعي العام يعني الذهب احنا في زمن اول لما بدا في البورصه وهو كان بيعلق بيعلق بيعلق و يكون شكل الكتف الاول ثم اهبط من عند الرقبه و زياده مرات الاخرى لا يكون شكل ل شكل الراس وهو مره اخرى و انا اتوقع ان يستمر في الهبوط لكي يكون ما شكل البني ادم اللي انا موزه كشخص

shr
06-13-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...حتى لليوم الذهب يتذبب بشكل مثير للاهتمام ونا اول تداولي كان على الذهب واكثر ربح حققته فحياتي كان من الذهب ايضا ..وشكرا

bassoumy
06-18-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام عن الذهب ولكني اهتم بالذهب فقط من باب العلم بالشئ ولا اتداول عليه لانه حرام شرعا

Marina101
06-18-2017, 15:55
موضوع جميل ويتضمن معلومات جيدة حول تجارة الفوركس ونتمى المزيد من مواضيعك الجيدة،كما اتمنى النجاح في التجارة لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع

ahmed1996
06-18-2017, 16:19
ابتعدوا عن الذهب مخاطره عاليه و الاسؤيد بتاعه كبير جدا و كمان الهوط او الصعود بنقاط كبيره
يعنى لو انعكس حسابات بتطير منه ده غير طعا انى سمعت ان التداول على السلع فى الفوركس حرام زى الفضه و الدهب و البترول

number1
06-18-2017, 16:28
اعتقد ان هذا الخبر قديم جدا ولا يتناسب مع هذا الوقت الحالي و بالنسبه لموضوع هذا الموضوع قديم و يجب على اداره المنتدى احدث المواضيع حتى نستفيد من اهم الاخبار واهم الاراء و ان تكوني ناجحه و تجعلنا نستطيع ان نفهم اكثر سوق الفوركس و انا في الكثير من الخطط والاستراتيجيات الجديده

bassoumy
06-19-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر يا محترم علي التحليل الفني الرائع للذهب ولكن بصراحه ومصداقيه انا لا اهتم بالذهب لما به من شبهات حرمانيه في متاجرته

zoka1101
06-20-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد علية افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد بخصوص موضوعك الذى يتحدث عن ( اين يتجهالذهب قبيل اجتماع الفيدرالى غدا ) الموضوع ده شيق جدا وجميل جدا جدا ولقد استفدت منه كثيرا كثيرا وانصحك صديقى العزيز بان تستمر فى كتابة هذه الموضوعات الشيقة التى نستفيد منها كثيرا واود فى النهاية ان اشكرك على هذا المجهود

abo.tali.wtalin
06-21-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا لا افضل ولا اهتم بأى شى عن الذهب لانة من المحرمات
والله الموفق لك وللجميع

yousif200
06-21-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله شكر لك علي بيان حالة الذهب قبل الاجتماع
وبسبب اتجة سعر الذهب الا الاعلي لاكن التدوال علي الذهب سمعت
انة حرام

Abu_Yassin
06-21-2017, 23:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ومشكور على الشرح والتحليل الفنى للذهب وفى أنتظار المزيد من التقارير الفنية

ahmedmca
06-23-2017, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا لا علاقىلي بالذهب اخي يقولون انه حرام

fathi22
06-23-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التحليل التقني الرائع وارجو ان لا تحرمنا جديد تحليلاتك

forexman11
06-24-2017, 19:37
طبعا سوف يتم تاثير ازياء قبله سعود الشوق واجب علينا جميعا ان نعرف ان الذهب سوف يتغير بعد اجتماع الفيدرالي الامريكي لان هم من اهم القرارات سوف تقتلها وسوف تؤثر الذهب تاثيرا كبيرا

ilyess
06-24-2017, 20:00
بالتوفيق للجميع

abutalia
06-26-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي تحليلك الفني الراقي للذهب وانا بصراحه اتابع الذهب فقط كم باب المعلومه العامه لكني لا اتداول عليه

عبد الرحيم رافا
06-26-2017, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله
لا تخاطرو اخواني ولا تتداولو على الدهب هناك حديث صحيح على الذهب يجب ان تقرؤوه جيدا و تفهموه و الله المستعان

جمال صادق
06-26-2017, 15:16
اعتقد ان الذهب تاثر بقوة فى العمل على التحركات السريعة التى تلقتها الاسواق اليوم بانخفاض الذهب من مستويات 1255 الى مستويات 1240 حاليا لاكثر من 15 دولار للاونصة

fouadar
06-26-2017, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
الذهب يستعد لتحقيق مكاسب أسبوعية مع هدوء مكاسب الدولار وعوائد الخزانة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف المشاركه اصبحت قديمة جدا لكن دائما ابلذهب عكس الدولار لو صعود الدولار هبو\ط للذهب وهكطذا

Morocco
06-26-2017, 18:00
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

Lord_2009
06-26-2017, 22:30
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
صراحة إرتفاع الدولار ملحوظ جدا في هذه الأيام و هذا يجعل التجارة بالعملات حذرة و أيضا تحركات الذهب متذبذبة
شكرا على هذا التحليل الجميل

Mhd nour
06-27-2017, 00:03
من وجهت نظري طبعا سوف يتم تاثير ازياء قبله سعود الشوق واجب علينا جميعا ان نعرف ان الذهب سوف يتغير بعد اجتماع الفيدرالي الامريكي لان هم من اهم القرارات سوف تقتلها وسوف تؤثر الذهب تاثيرا كبيرا

ahmedmca
06-28-2017, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الذهب يقولون انه حرام يعني لا يمكن اجابتك لانه لا علاقة لي به

cladiator2007
06-28-2017, 18:33
السلام عليكم
انا ابعد نفسي عن المتاجرة في الذهب لوجود شكوك به
ولكني استدل بتحركاته عند عمل صفقاتي على الاسهم واليورو
دولار لانه يؤكد لي تحركات الزوج في الاتجاه المتوقع
ولكني لا اتاجر به

emadomda
04-04-2018, 00:58
قدم البعض فقط من وسطاء الفوركس بالتجزئة هذه الميزة، على الرغم من أن وسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية ECN كثيراً ما يفعلون ذلك. تظهر هذه الميزة، وفي أي وقت، أوامر شراء وبيع أحد الأصول المعلقة وسعرها. وهي عادة ما تكون رسم بياني على شكل "سلم"، ويتم عرض الكميات مقابل كل سعر فوق ودون سعر السوق الحالي.

وتشمل بعض الإصدارات من هذا النوع أيضاً عرض "لمحة عن السوق" الذي يظهر الكمية التي تم بالفعل شراؤها أو بيعها وبأي بسعر حتى الآن خلال يوم أو جلسة التداول.

من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه ليس هناك سوقة مركزية في سوق الفوركس الفورية، البيانات المعروضة على الرسم البياني تعتبر منطقية بشكل خاص فقط للوسيط. ويترتب على ذلك أنه كلما كان حجم التداول أو الأوامر التي معالجتها من قبل وسيط الفوركس أكبر، كلما كانت معلومات عمق السوق التي يقدمها هذا الوسيط ذات فائدة أكبر. هذا هو السبب في أن الكثير من التجار الذي يعتمدون على هذه البيانات بشكل كبير في تجارتهم يفضلون التداول على بورصات العقود الآجلة الرئيسية حيث يتم تداول عقود الفوركس الآجلة بكميات كبيرة من خلال وحدة صرف مركزية. ولا تكون هذه عادة عالية السيولة مثل تداول الفوركس الفوري، ولكنها تقدم بيانات حجم موثوق فيها.

إذاً، كيف يمكن الاستفادة من عمق السوق في التداول؟ سيقول جميع المهنيين تقريباً أنه يشكل أداة أساسية عند التداول على المدى القصير جداً. في الواقع، سيقولون لكن بأنه أكثر فائدة بكثير من الرسم البياني الفني النموذجي. هذا لأنه وفي لمحة يمكنك ان ترى، من خلال النظر إلى كميات الأوامر في كل سعر

hamadamagdy
04-04-2018, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انتظار مؤشر الثقة في الاقتصاد الالماني وبيانات اسعار المستهلك الاوروبي ولاحقا من امريكيا بيانات الاسكان وتصاريح البناء لكن كل الاهتمام يتجه نحو اجتماع لجنة السوق المفتوحة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

rouk
04-04-2018, 01:40
والله يا اخى الفاضل منذ ان تعلمت الفوركس وانا اسمع ان تجارة الذهب فى سوف الفوركس حرام وبالتالى لا احاوف التداول فيه
وبالتالى فاانا لست مهتم بالذهب والفضة والنفط فى سوف الفوركس عموما

Qassimalazi
04-04-2018, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك علي موضوعك وشرحك البسيط والمفيد اتمنى من المزيد من الشروحات والتوضيحات المهمة اتمنى لك وللجميع التوفيق تقبل مروري وشكرا

amine saddiki
04-04-2018, 18:02
مشكور اخي الفاضل على هدا الموضوع الجميل و الجيد و المفيد حول اتجاه الدهب قبيل اجتماع الفدرالي غدا افدنا كتيرا و بالتوفيق للجميع

noureddineelachabi
04-19-2018, 13:32
لااحبد التداول على الدهب يبقى من الازواج الصعبة عندي في التحليل وترويده صعب لكن ربما عند بعض المتداولين سهل كل وفلسفته

manotripleewry
04-19-2018, 17:46
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وهذا الشرح
وعلى هذه الصور التوضيحيه للموضوع اتمنى ان يفهمها
جميع من شاهدوا الموضوع ويستافيدوا من الكلام وبالتوفيق

annas
04-19-2018, 21:25
شكرا اخي على المعلومة لس انا
بخاف اتداول على الذهب لانه شموعه
ذيلها طويل جدااا وبيضربلي الستوب لوز

A.mustafa
04-19-2018, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفيدرالي من اهم الادوات اللي من الممكن ان توثر علي العملة الخضراء لان البنك المركزي من الممكن ان يطيح ويوؤثر في العملات في الحقيقة ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي التعليم اولا ..

ehabbob
04-21-2018, 01:09
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
واستفادة الجميع من الموضوع والله ولى التوفيق

abdogamal
01-03-2020, 23:47
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

Sofien
01-04-2020, 02:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سأتحدث عن إتجاه الذهب على المادة الطويل وعلى حسب تحليل أفضل المتاجرين عالمياً و مثال على ذلك المتاجر

المغربي مصطفى بلجيت حذو أنه توقع صعود أسعار الذهب ف عسنوات القادمة بوتيرة بطيئة وستيتمر ذلك الصعود إلى حدود سنة 2022 والله أعلم